Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقــد أعـــذر مـــــن أنــــذر!!!!

Recommended Posts

أول شي بادخل موضوعي بدون مقدمات بعد ماجفتو البرايم اليوم وجفتو الصدمة بنتيجة عيسى:::!!!!!

sleep.gif تبون الصراحة وبدون زعل انا ماجوف احد وقف مع عيسى ولا كأنه صوتنا وتعبنا من يوم الثلاثا واحنا نصوت وكل شخص دش موضوع ورد عليه بقولة(( اي انشالله كلنا كلنا مع عيسى مع الكينغ)) والي قالو(( انشالله بنخليه اعلى نسبة تصويت)) ويـــنكم؟!؟! تدرون والله لو مو مروة وعلية جان عيسى اوت من زمان لانه مانضمن الطلاب يرجعونه بس لأنه مروة كانت تقولهم عيسى عيسى!!

والله فشيـــــــــــــلة واقولها بكل صرحة فشيــــلة!! وين الجمعية الشبابية والي قالو بيساندونه بالتصويت لو هلون جان اهو على الأقل على الأقل مو اقل نسبة!!! يعني اكثر من مروة وهالووجدي اعنبووو تونس قالولكم تونس بلاش التصويت يعني شنو لازم نضاعف تصويتنا بتصويتهم فهمتو؟!؟! بس وين تفهمون انا من جم يوم الفح سوري على هالكلام اعذروني بس من حقي منقهرررة! ssm7.gif

والله عيسى هالمرة انقذوه الطلاب مرة ثانية مابينقذونه!!! يعني كيفكم الله لايقول بعد صار نومينه عرفو انه نهايته في الأكاديمية ولد يرتكم محتاجلكم ومحد يفتكر نسبة قليييلة بس الي صوتو يعني انا انصدمت فيكم كل من يدش ويقول وي كلنا معاه وكلنا نصوت!! يعني ماتتذكرون الموسم الي طاف احمد صلاح الدين ولا4 مرات نومينيه وكان الجمهور ينقذه كل مرة!!!! السنة شصاير في الخليــــج؟! wacko.gif

والله حالة الي مايقدر يصوت يقول على الأقل بدون جذب ومجاملات يقول انا مو مصوت يعني مادري والله شسالفة!!؟؟

المهم حبيت اخبركم مرة ثانية لو يحطون العيس مع من انشالله هناء بما أنه المغرب تصويته ضعيف بعد اشك اشك انه اهو ياخذ نسبة التصويت ... يعني لحقو عمركم انشالله يارب يارب يارب مايحطونه مرة ثانية نومينيه!! se7.gif لانه بعدين خلاص بيطلع اكيد اكيد

((( وقــــد أعـــــذر مــــن أنـــــــذر ))) sleep.gif

ومسامحة اذا تهجمت عليكم بس نتيجة عيسى واايد تقهر وتعور القلب حتى اهو احين بينحبط بيقول بل نسبتي اقل نسبة!!! وبيحط في خاطره

• Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انه حدي مصدوومة ومقهوورة شنو15%

ولي قاهرني زوود حركة وجدي الوصخة وبعد زووود اانه هناااااااااء مييته وناااسه وتقول المغرب العربي فاااز على الخليييج(مايقهر ذي الكلام) ومايا مو مصدقه اتسوي مش معقول15% بس

وفاااااااااااادي يقوول عيسى مصدوووم لانه كان متوقع اكثر من جذي الجماهيير النسبه وايد قليله اتحبط(عوواااااااس زعلااان)

انه للحين مو مصدقه منالو يوم طلعت نومني كان تصويتهه في الثلاثينات اكثر من عوااااااااااااااااااس

(لالالاكن ان ماخلو عواس لي النهائيات مانستقبلهم في البحرين مانبيهم محد منجحهم اله احنه خلي يخسروون وضيقوون الضيق ال ضايقيينه)

الله يستر

من القهر الواحد ما يعرف شيقول

صوتنا اتصالات ومسجات ومن العصر المسجات كلها failed ssm11.gif

بس مو كافي كان لازم نسوي مثل ايام احمد صلاح

وكان الكل لازم يصوت بس قالوا لهم تونس يصوتون ببلاش قالوا خلاص ما في امل ونوفر بدل ما يزيدون التصويت

صج عيسى رجع بس هالنسبه تفشل احس الولد مصدوم ومفتشل

من متى خليجي يجيب هالنسبه zqa13.gif قبل لين يبون يطلعون واحد من الخليجيين حطوهم مع بعض نومينيه لانه محد يقدر عليهم الحين حتى اللبنانيين الي ما يصوتون ممكن يطلعون واحد من عيالنا

ولو ما مروه صج كان العيس بكره في المطار

أنا صوت له يمكن 50 مرة

وبصراحة صج النتيجة أتفشل انتو مصدقين انه هذي نسبتة والله حرام وين راحت تصويتاتنا والخليجيين

جذابين والله جذابين

انا من اليوم ورايح ماراح اصوت

مع تحياتي ssm19.gif

مس بحرين Bahrain.gif

اي صج قهر لو ما صوتنا بنقول ما صوتنا وما راح ننقهر بس القهر اذا انت متعب روحك وانت اتصوت افف اشهالحاله معاهم والله يعورون الراس سودان الويه باطة جبدي النسبه وايد مو شوي والا هذي المراهق نسبته ضعف أضعاف عيسى والله قهررررررر ..عالعموم اهما الخسرانين لان جرناها مرة ومرتين وتعلمنا ان اهما يغشون يعني يمشون بوزهم مساكين ..المفروض ايخلون ناس عندها ضمير اتراقب التصويت مب هذي العيووز رولا وجلابها متولين المهمة وامسويه روحها البريئة المسكينه قاعده اتطالع ولا تدري بالدنيا واهيا السوسة العوده عيوز النار الشمطاء

اييييي والله اختي انا وياااااااااااااج sleep.gif

تعرفيين ان انا قاعده في وسط بيتنا وانصفق ويهي من النسبه

تفشلللللللت وقعدت اطق روحي كففه (قلت يمكن احلم) wacko.gif

بس عرفت ان الي شاطين روحهم ويقولون خليجنا واحد اصلا

اهم نفسهم مايعترفوون بهالشي ssm11.gif

والبحرينين مايصوتون اصلا...يصوتون صوت صوتين ويتنعزون

والله قهههههررررررررررر...سوري بس اذا طلع عيسى نومنيه

الاسبوع الياي قولو له باي باي ssm7.gif

والله النسبة صدق تحزن

بس والله لو التصويت عندنا بالسعودية مفتوح كان وربي ماقصرنا

لكن لا تنسون ان الخليج صار لهم اربع اسابيع ورى بعض وهم يصوتون

اول مره لـ موخا