Jump to content
منتدى البحرين اليوم

استغلال الوجه الطفولى

snows_3

Recommended Posts

السلام عليكم اختي snows_3

اشكرش على طرح مثل هذه المواضيع الجميلة و الي تستحق النقاش

بالنسبة للموضوع بالعادة اتكون هالعلاقات على مواقع الدردشة و للاسف بعضهم يستغلون براءة الاطفال لأشياء خطيرة و مضرة بهم و لا تناسب عمرهم و خصوصا مواضيع الثقافة الجنسية و ما شابه ، و من ممكن اتكون علاقة لا يشوبها أي ضرر مجرد صداقة و لا مانع لذلك لأن في وقتنا الحالي أغلب الاطفال الذين في هذا السن عقولهم متفتحة و أكبر من سنهم و يستطيعون ان يكونوا علاقات مع أشخاص يكبرونهم بسنوات كثيرة و لكن فئة بسيطة منهم ليس إلا ...

هذه وجهة نظري و في السلام ختام Bahrain.gif

بانتظار التعقيب... nnn10.gif

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لا مب

شرط لا تفكروون بطريقة سلبية

بالعكس احيانا .. شخص في الثلاثين عند الاحساس بالابوة

لكن مب متزوج وما عنده عيال

علشان جذي يطلع ابوته في صداقته مع طفل صغير

تحياتي

حمبوووف

انا معاك خوي حمبوووف في هالنقطة

احنا صح ذكرنا الجانب السلبي من العلاقه

ولكن مب معناته انه و الجانب الوحيد فيها

لان مثل ما فيه علاقات غلط فيه بعد علاقات زينه

ومثل ما قلت قد يكون هالانسان عنده احساس بالابوه

او احيانا يكون الياهل يتيم او ما عنده اهل يحطون بالهم عليه فيصير عند هالانسان كأنه دافع عشان يبقى معاه ويصير مثل ابوه او اخوه العود

لا اعتقد أن هناك عطف بين هذه الاعمار فقد قرأت اغلبية الردود والبعض عبر برأيه انما يمحرم هذا الشخص هو فقدانه الى حنان الابن او مايشبه ذلك ,,,...

ولكن انا من وجهة نظري اعتقد ان الموضوع لها افكار وابعاد بعيدة المدي دعونا نأخذ منها الجانب السليبى فى نقاط اساسيه :

- شخص فى الثلاثيات من عمره يتجول مع طفل لم يبلغ سن العاشره فهذا بحد ذاته اكبر خطا .

- الفارق الاجتماعى والذهنى بين الطرفين له ايضا ابعاد اخرى من اهمها عدم ادراك الطفل الصغير ماهو الصح من الخطأأأ ..

- المشاكل التى سوف تحدث من جراء هذه العلاقه من جانب اهل الطفل ومدى نظرتهم للشاب الذى عمره يتجاوز الثلاثين ..

- الجمائل والمواقف التى سوف يتعود عليها الطفل من جراء تعامل هذا الشاب معه ...

لو افترضنا ان هذه العلاقه شريفه لو لثانيه ومن الطبع مستحيل ... من المؤكد ان هذا الشاب سوف يمنح هذا الطفل الطابع الذى يتميز به ومن عاشر قوم اربعين يوم اصبح مثلهم ..

ولو افتضرنا ان هذه العلاقه خطأ وهى بالفعل اكبر خطأ .. من المؤكد ان الطفل سيأخذ ايضا الطباع السيئه .. وسوف تصبح وصمة عار فى حياته ولا يستطيع ان يمحيها من ذاكرته ...

اتمنى هذه الفئه ان تذكر رب العالمين وتعلم أن الحياه كما تدين تدان ...

واشكرك اختى سنوز .... وفمان الله ...

السلام عليكم،،،

اشكر كل من رد وتفاعل مع الموضوع،،، اسمحو لي ماكان عندي الوقت سابقاً اني ارد اعقب على كل رد واحد فيكم من الأعضاء لأسباب انشغالي شوي بالدراسه،،، sleep.gif

لي عوده بعد قراءة كل رد،،،

يعطيك الف عافيه خوي على طرح الموضوع

طبعا اهو مب غلط ان الواحد يصادق ناس اكبر او اصغر منه ولو حتى بعشرين سنه

المهم هو وع العلاقه اللي بينهم

يعني انا بطرح مثال جفته في برنامج اوبرا على هالقظيه

فيه واحد مدمن على الافلام الاباحيه <<وتدري شنو السبب في هالشي

انه لما كان صغير ومثل معظم اللي بعمرة كان عنده رفيج عود

مثل big bro

وتخيل من ورا هالصداقه تعرض انه يجوف افلام مثل هذي وهو عمرة ثمان سنين بس وادمن عليها

يعني تخيل ثمان سنين توه صغير ما يفهم الصح او الغلط

المفروظ واحد في مثل عمره يروح المدرسه يلعب كره مع ربعه ما يكون مدمن افلام اباحيه!!

هذي اول نقطة

ان احيانا علاقه الطفل بانسان اكبر منه تعرضه الى انه يجوف اشيا ويجرب اشيا مب من سنه

لان رفيجه العود ما يتعامل معاه على اساس انه ياهل توه 6 او 7 سنين

ومب شرط انها تكون هالاشيا غلط

ولكنها اكبر من سنه يعني واحد في عمره  المفروظ ما يتعرض الى اشيا مثل هذي

وثاني نقطة وهي ان احتمال كبير تكون بينهم مثل ا قلت علاقه حميمه

والياهل مسكين ما يعرف هذا شنو ولانه يثق بهالانسان فانه يرضى فيها

وطبعا بعد مرة مرتين خلاص يتعود عليها وتصير جزء منه

يعني باختصار انه يفقد طفولته

والطفوله هي اهم مرحله للانسان وهي اللي تحدد شخصيته ومستقبله نتيجه للمواقف اللي يتعرض لها من خلالها

اشكرج اختي على الرد،،،

ولكنها اكبر من سنه يعني واحد في عمره  المفروظ ما يتعرض الى اشيا مثل هذي

بس اعتقد هل النقطه انه الأهل هم الطرف الأول المسؤل عن تعرض الطفل لمثل هذه العلاقات،،، يعني لو كانت عندهم الأجانب نوع من المراقبه حق أطفالهم وبالذات في هل السن ماكانو راح يتعرضون حق مثل هذه العلاقات،،

يا هـلا! ..

باعتقادي باعتقادي .. انه اقصى علاقة بين كبير وصغير .. هي ثلاث سنوات أو أربع .. sleep.gif

هذي اعتقد انها تكون معقولة .. بس إذا أكبر .. يعني الشخص الكبير مو مشغول يقوم ويتفرغ

لواحد صغير وما فيه ترابط في الافكار ولا الثقافة ولا أي شيي .. يعني الكتاب يبين من عنوانه زي ما يقولوا

ويا كثرها والله .. اللي يدوروا ليهم الاولاد الصغار حتى ph34r.gif .::

يعني هي صارت ليي whistling.gif بس كنت حزتها أفهم .. هههـ .. تحس أشكال باصقة وغلط في غلط shutup.gif

الله يحفظ الاولاد والبنات من هالنوعيات السيئة في هالمجتمع .!! wacko.gif

شكرا على التعقيب,,,

بس اعتقد هل النقطه انه الأهل هم الطرف الأول المسؤل عن تعرض الطفل لمثل هذه العلاقات،،، يعني لو كانت عندهم الأجانب نوع من المراقبه حق أطفالهم وبالذات في هل السن ماكانو راح يتعرضون حق مثل هذه العلاقات،،

وانا بعد اوافق في النقطه اللي ذكرتها

يعني من مسؤوليات الاهل انهم يعرفون ولدهم يمشي ويروح مع من

<< هذا اذا كانوا يهتمون له ويعتبرون نفسهم مسؤولين عنه

لان اغلب هاليهال اللي جذي يكونون اهاليهم غافلين عنهم وناسيين وجودهم

ويمكن هذا واحد من الاسباب اللي تخليهم يتعلقون بالناس الكبار

لانهم قاعدين يدورون حنان اهلهم فيهم

السلام عليكم..

اعتقد اخوي في هالاعمار الي قلتها العلاقه الوحيده الطبيعيه هي علاقه يكون فيها الصغير مثل الابن او الاخ الصغير الي ندلعه ونحافظ عليه ونكلمه على قد مستواه الفكري..

ولكن غير ذلك من العلاقات حتما مابيكون طبيعي..

شنو انواع واسباب العلاقات الغير طبيعيه ؟؟؟؟؟

1- بعض الرجال او حتى النساء ذوي النفوس المريضه يستغلون برائه الطفل وعدم فهمه للامور الجنسيه (( للاستغلال الجنسي )) .. وعواقبه على الطفل وخيمه.. يمكن يتكرر هالشي معاه بطفولته واهو راضي لانه من الاساس مو فاهم شينو صاير معاه!! وبعضهم يوهمونه انه فقط مجرد لعبه يلعبونها وتكون سر صداقتهم!!! .. استغفرالله

2- صنف اخر من ذوي النفوس المريضه لعنهم الله.. ممن يكونون في بيئه قذره كلها افلام اباحيه وفسق ومخدرات.. اغلب الاحيان تراهم يدفعون بغيرهم لاتباع نفس المسلك .. واقناع الاطفال بهذا اسرع لعدم فهمهم بهذه الامور وعدم قدرتهم على معرفة الصح من الخطا بعد وثقتهم بما هم اكبر منهم سنا..

3- صنف ثالث هم المصابين بالامراض الجنسيه .. والعياذ بالله.. ومنهم من يريد نشرها بين الاصحاء.. فاسهل هدف لهم يبتدأون به هم الاطفال ليكبر هذا المرض معهم sad.gif

اشكرج اختي على الموضوع الجديد من نوعه..

ودمتي سالمه nnn10.gif

بصراحه اختي كفيتي ووفيتي كل نقطه في الموضوع شرحتيها،،،ماعندي شيء اكثر عن اللي قلتيه،،

اشكر تواصلج مع الموضوع،،، sleep.gif

دمتي سالمه،،

صباح الخير

معقوله ان في علاقه تنبني مع هالفارق في السن ..؟؟

غير لما يكون الواحد مع ولده او بنته .. ؟؟

والله صراحه مادري شاللي ورا هالشغله ..؟؟

يعطيج العافيه

اي في علاقه من هل النوع واسوأ للأسف الشديد،،،

والله صراحه مادري شاللي ورا هالشغله ..؟؟

هدف صريح ومباشر،، خصوصأ لذوي العقول المريضه،، sad.gif

شكراً لتواصل،،،

السلام عليكم..

اعتقد اخوي في هالاعمار الي قلتها العلاقه الوحيده الطبيعيه هي علاقه يكون فيها الصغير مثل الابن او الاخ الصغير الي ندلعه ونحافظ عليه ونكلمه على قد مستواه الفكري..

ولكن غير ذلك من العلاقات حتما مابيكون طبيعي..

شنو انواع واسباب العلاقات الغير طبيعيه ؟؟؟؟؟

1- بعض الرجال او حتى النساء ذوي النفوس المريضه يستغلون برائه الطفل وعدم فهمه للامور الجنسيه (( للاستغلال الجنسي )) .. وعواقبه على الطفل وخيمه.. يمكن يتكرر هالشي معاه بطفولته واهو راضي لانه من الاساس مو فاهم شينو صاير معاه!! وبعضهم يوهمونه انه فقط مجرد لعبه يلعبونها وتكون سر صداقتهم!!! .. استغفرالله

2- صنف اخر من ذوي النفوس المريضه لعنهم الله.. ممن يكونون في بيئه قذره كلها افلام اباحيه وفسق ومخدرات.. اغلب الاحيان تراهم يدفعون بغيرهم لاتباع نفس المسلك .. واقناع الاطفال بهذا اسرع لعدم فهمهم بهذه الامور وعدم قدرتهم على معرفة الصح من الخطا بعد وثقتهم بما هم اكبر منهم سنا..

3- صنف ثالث هم المصابين بالامراض الجنسيه .. والعياذ بالله.. ومنهم من يريد نشرها بين الاصحاء.. فاسهل هدف لهم يبتدأون به هم الاطفال ليكبر هذا المرض معهم sad.gif

اشكرج اختي على الموضوع الجديد من نوعه..

ودمتي سالمه  nnn10.gif

بصراحه اختي كفيتي ووفيتي كل نقطه في الموضوع شرحتيها،،،ماعندي شيء اكثر عن اللي قلتيه،،

اشكر تواصلج مع الموضوع،،، sleep.gif

دمتي سالمه،،

تسلميييييين غلاتي nnn10.gif

انا اشكرج اكثر على اهتمامج nnn10.gif