Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جامعة البحرين

Recommended Posts

اهلا شباب ... انا من الشباب الي يدرسون في بريطانيا وطبعا سويت زيارات عديدة الى جامعة البحرين ... المباني والفود كورت صراحة روعة ... جامعات برة خاصة البريطانية ما يهتمون بالمباني مثلا جامعتنا المبنى مالها متهالك كأنك داش متحف و اخس شي الاكل (وساعات اتضطر اني آكل سندويش جبن و بارد بعد )... من ناحية الدراسة انا اتطلعت على قسم البزنز شفت ان المقررات الي تدرس واجد ممتازة ولا تختلف ذاك الاختلاف عن الجامعات البريطانية ... وحتى الطلبة الي لاقيتهم (ربعي مال الثانوية ) اغلبهم امواصلين وماشيين في الدراسة حتى ان بعضهم كانت معدلاتعهم من 82 - 86 ومعدلاتهم بلا حسد فوق ال 3.5 .. لا قيت جم واحد من الهندسة (صدفة) كانوا مارين الصخير وللأسف شفت ان هؤلاء الفئة متضهدين في الجامعة ... اغلبهم معدلاتهم نازلة واقل من 3 ... وللأسف فئة قليلة منهم بواصلون البكالاريوس وحتى الشطار منهم بس على الدبلوم وهو ماشي... كل الي ابي اقوله ... ان جامعة البحرين ليست بذاك السوء ... فيها الزين والشين ... المستوى الدراسي ليس متهالك كما سمعت من كثير من الطلبة... وهي تحتاج الى عمل متواصل ... يعني دراسة حتى الموت ... انا ادري ان الادارة فيها ليست ممتازة والقرارات الجامعية ليست ثابتة ... كل يوم قرار وكل يوم شي جديد يأثر على مصلحة الطلاب ( السالفة صايرة كانها تجارب على الطلبة )... بس في النهاية هذا هو الموجود ... يعني سووا الي عليكم واشلخوا روحكم في الدراسة والله انشالله بوفقكم وانجحكم ... اخوكم العزيز ميستر فانتاستيك ...

جامعةا لبحرين ما فيها شي .. بس احنا نسوء الأمور .. ونحط في بالنا ان كل شي في الجامعة سيء .. فنشوف ان كل شي سيء ..

ما تفكر فيه تحصل عليه ..

فكر انه فيها الشين والزين .. وبتلاقون الزين والشين .. صج قوانينها تبط الجبد .. وبعض دكاترتها .. لانها مو لذاك السوء ..

وانا سمعت انه جامعة البحرين شكليا من حيث المباني .. والخ بالنسبة الى جامعات الخليج افضل بكثير ..

وخاصةا لدراسة الاكاديميه فيها وشهادتها أفضل من جامعات أخرى .. في البحرين وفي الخليج ..

فالحمد لله على كل شيء ..

شخباركم biggrin.gif

أـصدقون عاد انا ما توقعت اني بافتح باب للنقاش هلون بس الصراحة انا مع الكثير من الناس الي قالو انه الجامعة مافيها شي بس الناس اتبالغ اني واي الجامعة زينة بس يمكن انظمتها كجرة ويبيلها إعادة تأهيل هي هي الا يبيلها هدام وأعادة بناء بس يلة انا الي سمعتة انه الجامعة شهادتها وايد وايد قوية بالنسبة للجامعات الخارجية .

المهم الواحد يحط على روحة ويتخرج انشاء الله لانها كلها شدة واتزول و الواحد المهم عندة انه يبني مستقبلة ويعيش عائلتة عيشة كريمة طبعا بالقروض Bahrain.gif لانه هاي سمات المواطن البحريني

يالله الله يوفق الجميع انشاء الله

وانا كل الي كنت ابي اقوله انه الجامعة فن إذا ما كنت تدرس فيها لانه يوم قلت هاي الموضوع حق وايد ناس ردوا علي جذي cool.gif

انا بصراحة ما اروح السيف من جذي ما اقدر اقول ان جامعتنا مثل السيف

بس على الأقل أروح الجامعة

وعن نفسي أنا مو من عشاق الجامعة

وهذا بسبب مجلس إدارة الجامعة

اللي كل فصل يتخبط في قراراته

بس الشي الوحيد اللي أحبه في الجامعة هو الناس اللي فيها

وخصوصا ربعي biggrin.gif

بس البزنس .. مو خوش .. كله أوادم متعلقة ..

صـدقـتـي biggrin.gif

وأتفق مع اخوي مستر فنتاستك في اللي قاله

صج تقهررررني انظمة الجامعة وماحبها ! لكن دراستها قوية واهو اللي مقعدني فيها

وكل يوم تعال ssm19.gif

ههههههههههههههههههههههههههه

اي والله السكاشن جهنم

والله اهي السف الصراحة حتى المدينة صارت السيف 2

هههههههه

بايوو