Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يا جامعية: هل تقبلين بزوج غير جامعي؟

غنوجة

Recommended Posts

الثقافة في الشخص موب شرط اتكون عن طريق الشهادات

يعني في رياييل وايد عندهم خلفية عن امور مهمة وهذي تكفي ,,,

موب شرط جامعي ,,

• Replies 58
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماابي اكون حشور

لكن ليش لا؟؟؟؟؟؟

النبي p1.gif قال " اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه زوجوه.. ان لم تفعلوا فتنة في الارض وفساااااد كبير!

( وهذا الي صاير )

ومعناة الكلام.. ان مب المهم اذا كان جامعي او دكتور او فراش! الأهم اذا كان متدين وخلوق وبس!!!!!!

ماأشوف اي سبب يمنع اي بنت ان تاخذ شخص غير جامعي

" على فكرة.. أغلب الناس المقتدرين ماكانوا في يوم من الأيام جامعيين.. لكن الله من عليهم بنعمة العقل.. فالثقافة والثراء وحتى العلم امور مالها علاقة بالجامعة"

ويكفيني أقول ان أغلب الجامعيين ماعندهم الثقافة الي هي!!!!!

شكرا لكم على اهتمامكم بموضوعي

وأخوي ماحوزي 85 لا حشور ولا شي بالعكس كل واحد له وجهة نظر من حقه يطرحها

انا معاك في اللي قلته بس تدري الزمن تغير والامور تعقدت احين اللي عنده شهادة ما يحصل شغلة عدلة فما باللك باللي ما عنده

و بعد الدراسة و الثقافة و التفتح اهي اللي تساعدنا على تربية الاجيال القادمة

وشكرا

انه بصراحه ما ارضى على نفسي بأن ارتبط بفتاه مستواها التعليمي واطي مثلا.. ثانوي او دبلوم او حتى باكلريوس ..

طموحي بنت دارسة دراسات عليا و تكون فاهمه الحياه مثلي لان ما افكر اتزوج حق اعلم زوجتي شنو الحياه .. احب تكون زوجتي فاهمه حياتي مثلي و انا اكون فاهم حياتها مثلها

و شكرا

ألف شكر أختي الغاليه ع الموضوع الطيب منج ،،

بـ النسبه لي ،، أتمنى الزواج من شخص جامعي ،،

لكن عامة ،، الموضوع كلش عادي بـ النسبه لي ،،

يعني ممكن أتزوج غير جامعي ،، ماعندي فرق ،،

لكن الأهم ،، شخصيته ،، أخلاقه ،، إفكاره ،، إحترامه ،،

يعني مو الشهاده هي إللي بتخليني أوافق أو لا ،،

وبـ نفس الوقت ،، مو أي ريّال بييني باوافق عليه ،،

المهم إن أفكاره وأخلاقياته تعجبني ،، أو لا ؟

بعدين أحدد إن كنت أوافق أو لا ،،

والله الموفق ،،

كلام الاخت نوفه صح وانا اوافقها الرأي

وثانكس ع الموضوع

السلام عليكم ...

اول شي مشكوووره على الموضوع الحلو

بالنسبة عن رايي : فأنا اقووول مب مهم واااايد ان الريال لازم يكون جامعي اوعنده شهاده جامعية لدرجه ان يكون شرط اولي علشان البنية تقبل فيه كزوج

اهم شي يكون ريال بمعنى الكلمة على خلق ودين وانسان متفهم ومتثقف علشان يقدر يجاري ويعرف شلون يتعامل مع زوجته الجامعية لان مب عيب ان تكون الزوجه جامعية والزوج مب جامعي

بس انا على ما اعتقد ان البنات يبون واحد جامعي لان الجامعي ممكن يكون له مستقبل افضل من اللي مو جامعي ،، صج الناس ارزاق والله يرزق من يشاء ،، لكن بعد ...

وبالنسبة عني انا اهم شي واحد يعيني على ديني في هالزمن ذي سوا جامعي او مب جامعي ،، نسأل من الله العافيه ،، ويكون انسان متفهم ويعرف شلون يوزن الامور

لان بصراحة ساعات تلاقين واحد جامعي لكن تفكيره تفكير ياهل ولا كأنه درس في جامعة وساعات تلاقين واحد مب جامعي لكنه شخص واقعي وعقلاني ويعرف شلون يفكر وشلون يتعامل مع الناس ..

بس ...

ومسامحة طولت عليج في الحجي

انا باقولج حبيبتي رايي جوفي في مجتمعنا الحين البنات مايختارون الا الي مثلهم يعني الجامعي والدارس والي مرتبه فوق بس انا ما اقولهم لا بالعكس كل واحد وله وجه نظرة بس ابي اعرف هل عقل الجامعي نفس عقل خريج الثانوية هاذي النقطة يعني الحين اتجوفين شباب الجامعة كأنهم يهال وكل واحد يتصرف مثل اليهال والله يمكن طلاب الابتدائي عندهم ادب والله اذا علي انا كوني جامعية ماعندي فرق بين الجامعي والخريج ثانوية والله كل واحد بس اهم شي عقلها وفهمه في الحياة مب فهمه في كونه جامعي ويقعد يفوشر لا الواحد اهم شي اخلاقه وسلوكة

ومع احترامي للجميع

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...