Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جسد المراة اجمل ام وجهها

Recommended Posts

• Replies 52
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

جمال الخشم اهم شي خخوخوخوخوخوخوخوخوخو

بما اني هولي فاكيد خشمي طويل وحلو ههههههههههههههه

موضوعكم مفيد جدا ولكن للاسف لاعبرة ولا فائدة مرجوة منها

جمال الخشم اهم شي خخوخوخوخوخوخوخوخوخو

بما اني هولي فاكيد خشمي طويل وحلو ههههههههههههههه

موضوعكم مفيد جدا ولكن للاسف لاعبرة ولا فائدة مرجوة منها

ارجو تثبيت الموضوع ولو لاسبوعان لان فترة الصيانة اخذت وقتا طويلا فقطعت قراءة الموضوع

سننتظر قليلا اختي لكي نرى الردود والتتفاعلات ..........

وشكرا

اخوج

الى الاخت العزيزة رباب الجودر

المسألة ليست مجرد اختلاف وطبعا الاختلاف لا يفسد من الود قضية , ولكن المسألة ايضاً تهدف بالدرجة الاولى الى الوصول للحقيقة

يعني حقيقة ايهما اهم واجمل , وهل كل جمال الوجوه يختلف عليه " النسبية " ام هناك جمال يتفق عليه لقوته من الناحية الجمالية

اذن انتي ذكرت راي واستطعت انا بحمد الله ان افنده فإذن المسألة هي مسألة ادلة وبراهين منطقية ولعلك لا حظتي ان معظم من شاركوا او اغلبهم كان رايهم نفس رايي , وسوف اكتب موضوعا خاصا في تقييم الجمال وافضل الطرق في التقييم .

اختك من السعودية ابتسام

Edited by ابتسام احمد

الى degoal99

كيف لا يكون لهذا الموضوع اية فائدة او اهمية انسيتي او نسيت ان الجمال هو الذي ينعش القلب , بل انه يمثل الابداع الالهي , وهو اروع من كل ابداع , وللاسف الاعلام العربي وغيرة لا يهتم بهذا الابداع فلا يأتي لنا بإعلاميات من ممثلات ومذيعات غاية في جمال الوجه ولكن يركز على العري , ونحن نعرف ان الابداع الالهي يتمثل في الانسان في عدة نواحي كثيرة من ضمنها جمال الوجه والجسد ولكنه في الوجه يرتكز اكثر لانه مركز الجمال والدليل انه للا توجد ممثلات ولا مذيعات يتمثل اللابداع الالهي في وجوههن غاية الابداع ( اي ليسوا رائعات جمال ) هو ان المميزات التي ذكرتها في ص1 غير موجودة فيهن .

ارجو تثبيت الموضوع ولو لاسبوعان لان فترة الصيانة اخذت وقتا طويلا فقطعت قراءة الموضوع

سننتظر قليلا اختي لكي نرى الردود والتتفاعلات ..........

وشكرا

اخوج

لقد قمنا فيما سبق بتثبيت الموضوع لمدة اسبوع لحصوله على لقب افضل موضوع :)

وكما قال اخي الكريم سنرى الردود والتفاعل لكي نقوم بتثبيته مره اخرى

أول شي أختي ثانكس على الموضوع ..

وأنه بالنسبة لي أن الجمال جمال الروح والأخلاق .. الجمال الروح يعكس الجمال على الوجوه .. لأنه الشخص إلي يدخل قلب الناس هو الشخص الحلو في نظرهم .. أم عن المذيعات مثل ذكرتي أختي هاي مجرد سلعة تقدرين تقولين سلعة لترويج البرامج العربية الفاشلة بطبيعة الحالة المرأة تبيع نفسها لإغراء المشاهدين .. بعدين محد بيسمع شتقول بس بطالعون في ويها المشحون ميك اب ما يدرون كلشي صناعي ..

وعلى العموم ما نقدر نقول أن كل المذيعات هم نحيفات مثل ما تقولين أنه وايد جفت مذيعات مو نحيفات وحلوين .. النحافة والرشاقة والسمنة .. إذا الواحد حلو بيظل حلو والمفروض ما يفقد ثقته بنفسه ولا يقدر أحد يهزه ..

((اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية))

تشاووو

الى الاخت عيون البحرين

ربما انت لم تفهمي عبارتي بشكل صحيح وهي " ان احسن النساء جسدا احاسنهن وجوها "

انا اعلم طبعا صحة ما قلتيه وهو

ولكننا في الواقع نرى أن الناس يختلفون من شخص لأخر ولا يمكن حصر جمال الوجه على الذين يملكون جمال الجسد فقط

فيوجد منهم من يملك الجسد الجميل ولكنه يفتقد الوجه الجميل

ومنهم من يملك الوجه الجميل ولكنه يفتقد للجسم الجميل

ومنهم من يملك الوجه الجميل ويملك الجسد الجميل

ومنهم من لا يملك الوجه الجميل ولا يملك الجسد الجميل

وغيره الكثير

ولكنك بهذه المقولة قد حصرتي الجمال فقط على الذين اجسامهم جميله وهذا خطئ ولا اتفق معك فيه ....

على فكرة

. انا لم اقل هذه العبارة الاخيرة .

وما قصته انا في عبارتي " ان احسن النساء جسدا احاسنهن وجوها "

هو انه في الغالب ان احسن النساء وجوها تكون اجسادهن رائعة الجمال واجمل ما يمكن .

ولي رد على احد الاخوات عندما لمحت على ان الجمال يزول , وهذا كلام غير دقيق لان الجمال العظيم لا يفنى ولكن يضعف مع تقدم السن

لقد سبق وان اختلفت معك يا اختي الكريمة في الرأي

لأني رأيت الكثير من اللاتي يملكون الجسد الرائع والجميل ولكنهم يفتقدون للوجه الحسن

ورأيت ايضا من اللواتي يملكون الوجه الغاية في الجمال ولكنهم يفتقدون للجسم الجميل أو أستطيع القول بأنهن يملكون الجسم المرتب ولكن ليس الجميل

الى اللاخت عيون البحرين

مرة اخرى انما قصدت الاغلبية , اي اغلبية النساء الذين يملكون وجها ساحرا يكون جسدهن اجمل ما يمكن , واغلبية من لا يملكون وجها ساحرا يكون جسدهن طيب و لكن ليس رائع .

دعينا نحتكم الى راي اكثرية الناس في هذا الموضوع اسألي كثير من صديقاتك في هذه المسألة . وشوفي راي الاكثرية

وربما انت من حكمتي عليهن انهن رائعات جمال الوجه هم ليسوا كذلك , ثم يا اختي كلا مي هو كلام المنطق لانه المنطق يقول إذا حسن الوجه حسن باقي الجسد لانه مركز الجمال .