Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مباراة بين بنات وصبيان المنتدى

Recommended Posts

بما ان الاخ ملك القلوب معانا الحين انا ببدا بالاسألة :

اولا: ملك القلوب.. لماذا فكرت في الزواج بزوجه ثانية؟؟

2- ما العيب الذي كان في زوجتك الاولى؟؟

3- الم تعطي اهتمام لمشاعر واحاسيس زوجتك الاولى؟؟

4- ما هو الشي المميز في زوجتك الثانية ولا يوجد في الاولى؟؟

لم تنتهي اسألتي بعد ولكن اتمنى الاجابة على هذه الاسألة اولا

تحياتي

عالية الشأن

• Replies 636
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

عالية الشأن

اعتقد انك سألتي اسئله

سهله جدا

ولكن بما اني منشغل بمشاهدة مباريات كأس العالم

ساظطر الى تأخير الرد على الاسئله الى يوم غداً

ههههههههههههههههههههه

حلوة عالية هههههههههههه صح المفروض لنا نقطه :D

نمزح ترانا ! هع

عموما لي بعض الاسئلة لاخوي ملك القلوب

وبما ان عالية الشان قالت الي في بالي تقريبا

بزيد وبقول

1- هل تشعر بالراحة بتزوجك امراة اخرى غير الاولى ؟؟؟ ولماذا ؟

2- اخوي لو زوجتك مكانك وانت مثلا عندك مشكله ما واهـي ما صبرت ع هالحالة واضطرت تخونك وتطلع مع شباب ثانيين ! شنو تكون ردة فعلك جاوبني بصراحة شديدة بليز !

3- هل لديك اولاد من احدى الزوجات ؟ واذا كان .. فما مدى التوافق بين ابنء هذي الزوجة مع الاخرى ؟؟؟

4- هل انت تؤمن بالقول ( ان المشاكل طبيعية وليست بشيء نادر ؟ )

لي اسئلةةةة كثييييييييرة وودي اطرحهها بس مابي اطول عليك جاوب لي ع هالاسئلة اول !

بخصوص اخوي وسيم حبيت اقول لك ان انت سالتنا سؤال يدور محوره فقط

( ان ليش المراة ما تريد امراة تشاركها زوجها )

صح ؟؟؟؟

طيب ليش انت دخلت لنا هالسالفه في سالفه ان المراة لها مشاكل مع زوجها وخلافات !! ولهالشيء يضطر يتزوج عليها ؟؟؟

احنا نجاوب ع قد السؤال اعتقد !!!!!

صح ؟

انا اللي اقوله انو نبي نتمحور على نقطه دون الهروب او الحيلوله

وما دام ردي لج فوق فهو كااااااااافي لكل نقطه ذكرتيها اعتقد انك لم تقرائي ردي بعد

تحياتي

وسيم

وبإنتظار الاجابات من اخونا ملك القلوب

:blush:

:dde18:
Edited by wayasm

بما ان الاخ ملك القلوب معانا الحين انا ببدا بالاسألة :

لم تنتهي اسألتي بعد ولكن اتمنى الاجابة على هذه الاسألة اولا

تحياتي

عالية الشأن

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع ) إلى آخر الايه صدق الله العظيم

اعتقد انه من حقي ومن حق اي ر جل ان يفكر بالزواج طالما والله سبحانه وتعالى احل وشرع له ذلك كما ذكرنا في الايه الكريمه واعتقد ان التفكير بالزوجه الثانيه لا ياتي من فراغ وانما هناك مسبباته .

أعتقد ان الكمال لله وكلنا عيوب .
اولاً اعتقد انها لم تحترم رأيي وقراري -- ثانياً : عدم احترامه لراي ابديه او مناقشته . ثالثاً : عدم احترامها للحياة الزوجية مثل اللامبالاه - عبوس وجهها الدائم - الانانيه الزائدة - حب الذات .

رابعاً : اصرارها الدائم على اي شيء تريده او طلب تطلبه ولا تنظر الى الجهه الاخرى وهي تقدير حالة الزوج في ذلك الوقت واشياء خاصه لا استطيع ان اذكرها ..

اختي الكريمه عاليه الشان وهل تعتقدين ان انسان له احاسيس ومشاعر لا يعطي اهتماماً لاحاسيس ومشاعر الاخرين .

نعم

لقد حاولت مراراً وتكراراً ان لا اجرح مشاعرها ولكنها ابت واصرت واجبرتني الا ان اجرح مشاعرها غصب عني . بعدم احترامها لقراري .. وعدم طاعتها لي .. الست رجلاً امامها . الست صاحب قرار عليها .. اليس لي كلمه كزوج .. اليس من الاحرى بها المناقشة باسلوب عندما اتخذ اي قرار .. فقد تقنعني بالتراجع عنه اذا كان قراري خاطئ ..

ولكن ... !!

للأسف الشديد تاخذ القرار حسب ما تفهمه ولا تناقشني وانما تاخذ وتزعل وتحول الامور او بالاصح الاجواء الى عصبيه ونرفزه وعبوس وعدم تلبيه متطلباتي ومحتاجاتي واللا المبالاة الدائمة ..

اليس هي بكل هذا من اجبرتني على التفكير بالزواج والاقدام عليه اليس عليها كزوجه ان تحترم زوجها .. وقت الرضاء والفرح والسعادة ووقت العصبيه اليس بالاحرى بها ان تحاول تهداءة الزوج عندما يكون معصب او شيء من هذا القبيل او يجب عليها ان تلفت نظره عندما تراه في تفكير عميق .. الا يجب عليها ان تقول له ماذا بك .. شاركني همومك .. نحن هنا فلماذا سميت ( شريكة حياة ) . يعني ما ترغب بزوجها ولا تقعد معه ولا تتزين له الا اذا كان فرحان وسعيد فماذا لا تشاركه سعادته وفرحه وهمومه وغضبه .. هي من تجعل الزوج سعيداً وهي من تجعله تعيساً وهي من تفرض على زوجها احترامها واحترام احاسيسها ومشاعرها .. اذا لم تحترم احاسيس ومشاعر زوجها فمن الذي يحس بالم ومعاناة الزوج إن لم تكن زوجته تحس بالمه ومعاناته .. لمذا لا تعطيه الحنان والحب والرومانسيه اذا لم يحصل عليه الحنان والحب والرومانسيه من الزوجه فبالله عليك ان يبحث عليه ..

لماذا لا تعطيه الا اذا نفذ جميع مطالبها .. لماذا لا تقدر حالته فقد تكون صعبه او قد يكون في ازمه ماليه ولماذا ؟؟ ولماذا ؟؟ ولماذا ؟؟

ساترك الجواب عليكي ؟

اليس تصرفاتها هذه هي من تجرح نفسها وتجبر زوجها على عدم الاهتمام لمشاعرها واحاسيسها والتفكير بغيرها لماذا لا تهتم وتراعي مشاعر واحاسيس زوجها .

إاذا ان لا تجرح كبريائها وشموخها كما قال الشاعر

( من لم يكوم نفسه كرهاً يُهان )

اناقتها في لبسها مع صغر سنها .. البسمه الذي لا تفارق وجهها .. احترامها لزوجها في كل شيء وهذا يكفيني منها .. عدم مناقشتها للامور الذي تعلم انها تغضبني .. اشياء لا تُعد ولا تُحصى مع علمي المسبق بانكي سوف تقولين ولماذ تزوجت عليها يعني اقصد لماذا تزوجت بالثالثه .. ولكن اقول لكي لكل حدث حديث .. ولكل اجل كتاب .

هذه بالنسبه اجاباتي علي الاخت عاليه الشان وسوف اخذ اسالة الاخت دلوعه نت واجيب عليها

وتقبلوا تحياتي واعذروني على التاخير بسبب متابعتي الدائمه لمباريات كاس العالم والا كانت اجابتي لن تتجاوز العشر صفحات

اخوكم

ملك القلوب

:n10:
Edited by *ملك القلوب*

2- اخوي لو زوجتك مكانك وانت مثلا عندك مشكله ما واهـي ما صبرت ع هالحالة واضطرت تخونك وتطلع مع شباب ثانيين ! شنو تكون ردة فعلك جاوبني بصراحة شديدة بليز !

3- هل لديك اولاد من احدى الزوجات ؟ واذا كان .. فما مدى التوافق بين ابنء هذي الزوجة مع الاخرى ؟؟؟

نعم اقولها نعم وبكل راحه . وانبساط .

اختي الكريمه الحمدلله انني شعرت بارتياح كبير مع زوجتي الثانيه لماذا ؟؟

لانني وجدت منها كل ما كان ينقصني في المراءه الاولى .

مع ان هذه النقطه اعتبرها خارجه عن نطاق موضوعنا الرئيسي ولكنني بما انني وافقت على الاستضافه ساجاوب على كل نقطه بالنسبه لهذه النقطه .. حسب ما فهمتها

في حاله ااذا طلعت مع شباب ثانين فانا ساعتبرها ليست بزوجتي واعطيه ورقه الطلاق فوراً ان علمت بذلك وبشكل مؤكد لاني لا اتخذ اي قرار الا بعد التأكد منه بنفسي من اجل لا اظلم احد .. ولا اعاتب نفسي طول الزمن ..

بما انتي اعتقد اننا لن نطرق الا باب زوجتين وليس عندي اولاد منهما ..

نعم

واعتقد بانه لا توجد اسر لم تصادفها اي مشاكل ..

واعتقد ايضاً ان الزوج والزوجه لن بيقوا طول عمرهم في هواش وفي مشاكل .. او كذلك في سعاده .. كل وقت ياخذ حقه
ولكنني اؤمن بالمثل القائل

( المشاكل ملح الحياة ) .

تقبلوا تحياتي

ملك القلوب

منتظر لبقيه الاسئلة

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...