Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مباراة بين بنات وصبيان المنتدى

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي الكريم نبض المشاعر كما ذكرت لك اخي الكريم انه ليس الغرض هو احراز النقاط بقدر ما يكون حل لمشكله قائمه طرحت حولها تساؤلات ولم يجد لها الحل الان ..

وقد يكون المشكله تاخر اخونا ملك القلوب على التاخير ..

واريد ان اطرح عليك اخي الكريم ملاحظه :

اكا انت تغيبت عن المسابقه يمكن بحدود أربعة ايام ولم نلقى اي رد منك مع انو بس تعلن نتيجه وتزيح الكره .. ولكن انتظرنا لين ما ييت واعلنت النتيجه ..

واخونا ملك القلوب ان شاء الله اليوم يجيء وكما اتفقنا يوم السبت يعني السبت كاملاً لي الليل يعني اذا ما جاء اذا تريد تعلن النتيجه يوم الاحد إن لم ياتي يوم السبت ...

واذا لم ياتي يوم السبت ساعطي اجابه على حسب نظري مع انه الشباب الى الان غالبين بكثير على البنات وانه البنت اهي اساس كل شيء ..

وهي من تجبر الزوج على الزواج كما رأينا في زوجته الاولى ..

لي عودة معاكم

اخوكم

وسيم

:dry:
Edited by wayasm

• Replies 636
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هذا ليس بسبب مقنع .. شنو يعني اي شخص تدخلوا في خصوصياته راح وتزوج جان كلمن الحين عنده اكثر من زوجة وزوجتين

يعني تدخل ام الزوجه الثانية بزواجكما اكيد لانه مثل ما تقضلت انه زوجتك عمرها 12 سنة

اكيد الام بتدخل في الامور لانها تعتبر صغيرة البنت

مااعتقد انه سبب مقنع الصراحه

مممكن اسأل شنو شعور زوجاتك وانت تتزوج عليهم بكل بروود واهما ومشاعرهم ما احترمتهم

ليش الطلاق والزواج بيد الزوج لانه الرجل صبور اكثر من المراة

معقولة ما قدرت تصبر وتزوجت بكل بساطة

والحين هل انت مرتاح في زواجك اربعه ؟؟؟؟؟

معقولة اي مشكلة تصير الريال يروح ويتزوج على زوجته!!!!

صراحه غريب

اطلب منكم ان تسامحوني على التاخير وذلك سبب الظروف الخارجه عن ارادتي والتي اجبرتني على الغياب

اولا نتكلم من شان الخصوصيه .. انتي لا تعرفين ماذا اعني بكلمه خصوصيه .. يا عاليه الشان اشياء خصوصيه يعني امي ما ترضي تعرفها شلون بتيي ام الزوجه وتبي تعرفها ..

وكما ذكرت يا عاليه البنت عمرها 12 سنه ولكنها عندي بمثابه الكل من حسن تصرفها وحنكتها ومعرفتها لحقوق الزوجيه ودماثة خلقها وطيبتها ووو ووو الخ ..

اذا كانت البنت مثل ما تجوفي فعلاً صغيره وان الام تخاف عليها اسالك سؤال ؟

لماذا زوجت البنت ؟

اصلا ما زوجت بنتها الا واهي تعرفها وعارفه عقلها وعارفه فعلا انو البنت تقدر تسيطر على امورها في حياتها الزوجيه وفعلا مثل ما لاحظت انا شخصيا هذا الشيء في واقعنا الزوجي ..

بالنسبه لشعور زوجاتي اعتقد انه شيء عادي ثانيا اعتقد باني اتحت الفرصه لكل واحده منها وكل واحده تعرف سبب زواجي من الاخى وكان بامكانها ان تتفادي زواجي من الثانيه .. كما ذكرت لكي الزوجه الاولى بسبب معاملتها الجافه لي كما ذكرت كان بامكانها ان تمنعنى بان اتزوج من الثانيه .. ولكن ابت الا ان تصر على عيشتها هذه واهي تعرف ان هذا الشيء ما يريحني وبالتالي تزوجت واهي على علم بذلك واتحت لها فرصه اكثر من خمسه اشهر ان تصلح من شانها وعلاقتها مع زوجها وتصرفاتها معه ولكن لا يجدي نفعا طالما نشات على هذا الشكل عمرها كاملاً .. فتزوجت بالثانيه

وتزوجت الثانيه من اجل ان تغطي عيوب الاولى وفعلا وجدت كل ما اريد في الثانيه ولكن لولا تدخل امها في شئوني الخاصه حتى بلغ التدخل هذا بان تاخذها مني الى بيتها فهل هذا يعقل بان بنت تتزوج وترجع عند امها مره ثانيه واقول اليكي واؤكد ان البنت تريد البقاء عندي ولا تريد الذهاب الى بيت الام مهما كانت الصعاب ولكن الام هي من تريد ان تاخذها ولكن البنت ليس لديها قرار تستطيع من خلاله ان تمنع امها من هذا الشيء وابوها شخص كبير السن ولا يقدر ان يدير الاسره بشكله الصحيح وحاولت البنت الاتصال بي لاكثر من مره تريد ان اخذها من البيت اقصد بيت امها وحاولت اكثر من مره ولكن الام هي السبب بالله عليكي هل هذا الشيء في صالح البنت ام ضدها في رايكي انتي هل هذا التصرف هو فعلا في صالح الفتاه ام ضدها ؟ مع ان البنت تريد الزوج وتريد ان تسكن معاه ولا تريد ان تفارقه ولكن الام ابداً لا يمكن واخذت البنت عندها ؟ اريد جواباً على هذا السؤال ؟

هل هذه التصرف بصالح الفتاه ؟ لانك تقولي انو الام من حقها ان تتدخل بالشئون الخاصه لان البنت توها صغيره ؟
خلاص البنت مقتنعه بالزوج والزواج والمعيشه وباحسن حاله وبكل سعاده وسرور فلماذا تاخذها من عش الزوجيه ؟ وتنغص وتكدر بعيشة حياتنا ؟

اما من جهة الصبر فاني اعتقد باني لم القى رجلاً قد صبر مثلي ؟ انتي صح قد تستغربين بزواجي الاربع وتعتقدين ان الامور كانت سهله وان الزواج كان ببروده مثل ما قلت اختي دلوعه وغير هذا الكلام ولكن اقول اليكي اني ما تزوجت الثانيه الا بعد ان طرحت اليها اكثر من اقتراحات لتصلح ما ينقصها وهو ليس شيئا خلقيا ولكن شيء تمارسه خلال الحياة اليوميه وكل زوجه اتحت اليها الفرصه الزمنيه المعنيه وتركت اليها اكثر من اربعه الى خمسه اشهر تفكر براحتها ومصلحتها لعلها تتراجع لتغيير وضعها وتحسين وضعها ولكن دون فائده وكانها توصل الي كلمه تزوج واعتقد انهن لن يفكرن بالتفكير الصح او يقررن القرار الصحيح بالموافقه لي على الزواج وكل زوجه وافقت على الزواج بالثانيه .

اما بالنسبه هل انت مرتاح بالزواج من الاربع ؟ بصراحه اللهم لك الحمد ولك الشكر اتم راحه وفي قمة السعاده ؟

لا ليس معقولاً ولكن كما ذكرت لكي باني ما تزوجت الا بعد قرار وبعد ترك مهله لتصلح من شئونها واضرب لكي المثال في الزوجه الثالثه لماذا تزوجت الرابعه بسبب ان الثالثه طلبت بيت شقه لحالها حاولت ان اقنعها وهذا يضعني في وضع حرج اما ان افتح ثلاث شقق واما واتحمل كل المصاريق والايجارات وكل شيء فحاولت ان اقنعها وتركت لها مده تفكر في قرارها ولكنها واغلبهن يتخذن القرار الخاطي ؟؟ لماذا لا تقول خلاص مابي شقه وتقدر حالة الزوج كيف ما كانت وتسكن وتقول خلاص اسكن معاك هنا في مكاني ؟؟ لكن لا ؟ ابداً تريد شقه لحالها مع العلم اختي دلوعه نت
اقول الوضع في اليمن مخلتف عما هو في البحرين من شان الشقق المنفرده الخاصه بالزوجات عندنا في اليمن ليس من العيب بان تتزوج البنت لبيت الزوج في نفس بيت الاب والام بالزوج وهذا شيء طبيعي بان نقعد بين ابائنا وامهاتنا وان نكون جميعا في بيت واحد .. ومثل ما تقول اختنا دلوعه نت بان من ابسط حقوق المراه ان يكون لها الاستقلاليه الخاصه بان تاخذ بيت لحالها اعتقد بان اختلف معكي بهذا الامر بسببب اختلاف العادات والتقاليد بين اليمن والبحرين في هذا الشيء اعتقد اني افكر بكل شيء الا ان لا افكر بان اترك ابي وامي مهما كان ,,,,,

اخوكم ملك القلوب

سؤالي لملك القلوب !!!

زوجاتك الاربع هل هم موافقيين على العيش معك يعني ولا وحده منهم طلبت الطلاق مثلا لانك متزوج عليها؟؟؟

انتوا تجوفونها صح لانه الله سبحانه وتعالى حلل الزواج باربع

ولو كان حلل عشر جان تزوجتوا عشر

اعتقد باني لا اتيح لها الفرصه حتى تتكلم عن الطلاق لاني لو كنت اريد الطلاق لبقت معي زوجه واحده ولم تبقى الاربع , وانا لم اتزوج من اجل ان اطلق اللي قبل ابدا ً ولكن للعيش معاً . ولكل واحده تاخذ حقها الكامل من غير اي نقصان , وبذلك لم تطلب اي منهن الى الان الطلاق مني .

اخوكم ملك القلوب

لا مو معقولة يا اخي ملك القلوب !!

عفوا .. بس الحق لزوجاتك بالتاكييييد !!!

من حق البنت تعيش في بنت مستقل لحالها ومن حقها تكون لها اسرة وتلمها تحت سقف واحد ! واعتقد هذا من ابسط حقوق المراة !

وبعدين شنو هالسالفه ان امها تدخلت فاضطريت اتزوج عليها !!!!!

اهــيا شدخلها ؟؟؟؟؟؟

تتصرف مع امها مدامك تحبها وتزوجتها وقبلت فيها !

ما تقدر تصبر على مشاكل امها !!!!

وانت لحالك تقول ( المشاكل ملح الحياة )

طيب حاول تحلها

بصراحة من خلال قصتك وما عرفته عنك

اسمحلي انت انسان ( ملول ) يعني بسرعه تمل !

وباعتقادي هالصفه مو حلوة .. لا لك ولا لمستقبلك !

خلك متقبل للامور دائما !

اسمحلي اقول لك جذي بس احنا هني قاعدين نتكلم بصراحة عشان نحل قضايا واقعية ! وتحتاج للصراحة !

انزين بسالك سؤال !

1- ما هو الغرض من تزوجك الثانية والثالثة والرابعه .... ؟؟؟ ( بصراحة )

ممكن تقول تبي تعيش بعيد عن المشاكل !

طيب المشاكل طبيعية !

فشنو السبب ؟؟؟

من حق البنت تعيش في بنت مستقل لحالها ومن حقها تكون لها اسرة وتلمها تحت سقف واحد ! واعتقد هذا من ابسط حقوق المراة !

يا اختي الوضع يختلف من البحرين الى اليمن بهذا الشيء وعندنا البنت تتزوج الى بيت الزوج واهو نفسه بيت الاب والام وهذا ليس بالعيب حتى ان كنت متيسر الحاله واقدر ان افتح شقه خاصه بالزوجات لكن لا ابتعد عن بعد او مفارقه ابي وامي مهما كان السبب .. واعتقد ان وجودهن الاربع وبقائهن هو بسبب وجودهن في بيت واحد واعتقد انه لو كل واحده اخذت شقه لكان الوضع مختلف ولما بقت الا واحده او ثنتين بالكثير .

وبعدين شنو هالسالفه ان امها تدخلت فاضطريت اتزوج عليها !!!!!

سبق وان رديت على هذه الفقره للاخت عاليه الشان ولكن ساقول اليكي بالمختصر المفيد البنت تريد البقاء معي وتريد ان تعيش معي ولا تريد ان تفارقني ابداً مهما كان ؟ ولكن الام هي السبب في هذا كله واخذتها الى بيتها اقصد الى بيت الام بالغصب واجبرتها على ذلك ؟ والى الان لا اعرف عن سبب اخذها ولم ترضى الام ان تقول لي ؟ وما دام البنت راضيه بالعيش مع زوجها كل الرضى والسعاده ؟ فلماذا الام تتدخل في حياة ابنتها فعلا اذا كانت تريد مصلحتها ؟ الام الذي تريد المصلحه للبنت هي الحريصه بان تكون ابنتها في قمه السعاده والراحه مع زوجها هذا كل ما تريد ؟ لكن في وضعي انا اصبح العكس ؟

تتصرف مع امها مدامك تحبها وتزوجتها وقبلت فيها !

ما تقدر تصبر على مشاكل امها !!!!

بالله عليكي اتعتقدي باني لم احاول مع امها وان اتكلم معاها من شان هذا الخصوص واذا كانت اقرب الزوجات الي فلن اتقدم الى امها واتصرف معاها ؟ ولكن راسها جاف لاخر درجه ؟ حاولت ما رضت ان تتفهم أي شي مع انه اؤكد لكي بانه لا يوجد شيء بيننا ادى مثلا الى نزاع او خصام او شيء من هذا القبيل ولكن فجاه ارى الام تاخذ الزوجه ولا تعرف حتى البنت نفسها عن السبب ؟

واعتقد بان لا احد ان يقبل بان البنت تتزوج الى بيت امها وتاكل وتشرب وتنام في بيت الام ؟ وانا لا اعرف اين تذهب واين ترجع ؟ ولماذا سُميت انسان متزوج ؟

وانت لحالك تقول ( المشاكل ملح الحياة )

طيب حاول تحلها

حاولت ولكن دون فائده ابداً وحاولت اكثر من عشر مرات لنحل المشكله ولكن لا نلقى أي قبول ؟ ولكن اقول اليكي شلون رجعت البنت ؟

عندما عرفت ان الام لا يتفاهم معاها بمثل هذا الشيء اتخذت معاها نوع جديد من الحوار وقلت الى الام بانها اذا لم ترجع زوجتي الي سوف اتزوج ولكنها لم تعطيني أي اهتمام مع العلم انني اضطريت ان اتفق مع زوجتي بزواج الثالثه من شان ارجعها الى بيت الزوجيه وما زالت الام رافضه ولكن عندما عرفت فعلا باني تزوجت الثالثه ورحت اليها وكلمتها وطلبت منها احدى امرين اثنين هما ( اما زوجتي ترجع او الطلاق ) فقالت لا ليش الطلاق ومن هذا القبيل ووافقت ان ترجع البنت الى البيت من دون أي قيد او شرط .

بالله عليكي هل هذه ام تعرف مصلحه بنتها يعني لي ما تزوجت الثالثه وافقت على ان ترجعها الى بيت زوجها لماذا لم تعمل هكذا من قبل ولن اتزوج عليها اطلاقا . مهما كان .

اسمحلي انت انسان ( ملول ) يعني بسرعه تمل !

وباعتقادي هالصفه مو حلوة .. لا لك ولا لمستقبلك !

خلك متقبل للامور دائما !

بالنسبه لي مثل ما يقولون الناس انا الملل ليس من صفتي وكما ذكرت بالاعلى سوف تعرفين هل كان اختياراتي لقراراتي هل هي من باب الملل ام من الاختيار الصائب .

وانا والله متقبل لكل الامور وبكل صدر رحب واعتقد لو اني ملل انه لا يوجد في عصمتي زوجه من الزوجات او صديق او أي شي من هذا القبيل والحليم تكفيه الاشارة

-ما هو الغرض من تزوجك الثانية والثالثة والرابعه .... ؟؟؟ ( بصراحة )

بصراحه ذكرت هذه الفقره بالتفصيل بالاعلى مع ذكر الادله وغيره ارجعي وستعرفين السبب ولا اريد ان اعيد هذه الفقره طالما رديت عليها بالتفصيل الملل ؟

ممكن تقول تبي تعيش بعيد عن المشاكل !

طيب المشاكل طبيعية !

فشنو السبب ؟؟؟

لا يوجد أي مشاكل ما دام ان البنت لا تريد المشاكل واذا كانت البنت محترمه مع الزوج ما بيصير ولا شيء واعتقد ان مشاكلي الى حد الان محلوله وان توافقي مع زوجاتي اعتقد انه عال العال ولا يوجد أي شي والحمدلله رب العالمين وهذا فضل من الله سبحانه وتعالى

وتقبلوا تحيات اخوكم

ملك القلوب

لا لا لا

بصراحه اخوي ملك القلوب كفي ووفى وما نقص بشيء

وينك يا راجل البنات طلعوا ريشهم يبون يفوزون علينا ويبون النتيجه من غير جوابك هذا اخوي

ولكني اقول للبنات ها شنو تبون بعد هذ1 الرد بصراحه اهو انسان مب ملول لو كنت انه بمكانه في الزوجه الثانيه جان طلقتها باول شهر والسبب الام لكن الاخ الله يخليه صبر عليها بحدود وعلى امها وعلى هذه الحاله خمسه اشهر واهو يحاول ان يراودهم في قرارهم بصراحه انه ليش تزوجت عشان تروح عند امها تقعد هناك ومن غير سبب بطلقها واتزوج غيرها وغيرها احسن منها لكن اخونا ما شاء الله عليه عنده سعه صدر وقلب عكس اللي يقولون ملول وغيره

واذا تقولوا الام تبي مصلحه بنتها تاخذها عندها سته اشهر وتحرمها من زوجها مع ان البنت تبي الزوج وتبي تسكن معاه ولا يعرف لا الزوج ولا الزوجه السبب ؟ شنو من ام هذي ؟

ولين ما تزوج بالثالثه رجعتها ؟ بالله عليكم هذا تفكير عاقل ؟ اترك لكم التعليق ؟

وعلى فكره النتيجه اهي الحين واضحه واذا تبوني اعلنها بعلنا ولكن اتمنى من اخونا نبض المشاعر ان لا يُعلن النتيجه حتى البنات تكمل من اسئلتهم لاخر سؤال واذا يبون تعلن النتيجه اعلنها ..

وتقبلوا تحيات اخوكم

وسيم

:huh:

وبعد كان عندي اضافه كنت ابي اقولها حق البنات

يا بنات مهما اننا هني مو عشان نقطه او شيء ولكن نعالج قضيه وانه اهني مب يعني ضدكم او اعاتبكم ولكن ابي اطرح حلول للمشكله ومثل ما جفتم عندما سويت استضافه لاخونا ملك القلوب كسبيل مثال حقيقي امام اعيننا من اجل ان لا نتكهن باشياء ونحن لم نخوض مضمار الزوجيه بعد ولكن لي تعليق اخير ان شاء الله في هذه الفقره ...

وهو مثل ما قال اخونا يعني لو كانت الزوجه الاولى صالحه معاه وتحترمه وتقدره وتبتعد عن العيوب الذي ذكرها مع انها طرح اليها فتره معينه بحدود خمسه اشهر واعتقد انه قليل من الرجال اللي يسون جذي وملك القلوب اعتبره طويل البال والحمدلله يعني يصبر ويعطيها خمسه اشهر تحسن من عيوبها وعيوبها اكيد مب مرغوبه عند اي رجل او حتى عند اي بفتاه تبي تكون مثلها .. وهذا الذي جعله يتزوج بالثانيه

الزوجه الثانيه لقى فيها كل ما كان يريد الطيبه والاخلاق والطاعه وكل شيء يريده الزوج في زوجته ولكن تدخل امها الذي جعله يتزوج الثالثه .. ومثل ما وضح الينا اخونا ملك القلوب الام اخذت البنت بغير سبب واذا كانت صادقه فعلا بانها تريد مصلحة البنت ماهي مصلحة البنت

هي ان تعيش مع الزوج بفرح وسعاده وهناء هذا كل ما تريده كل ام لابنتها ؟؟ ولا خلاف في ذلك ولكن في هذه الفقره الام هي السبب في زواج الثالثه وحاول اخونا ملك القلوب مع الام بالحوار البحث عن السبب واهي ما ترضي ابدا مع ان البنت كما ذكر اخونا تريد ان ترجع البيت عن زوجها وانها مرتاحه معاه اذا ما هي المصحله التي تريدها الام لابنتها بعذ ان حرمتها من زوجها .. لا اعتقد بان هذا تفكير صائب ...

ولكنه بعد ان قال اليها سوف اتزوج من اجل ان ترجع الام عن قرارها ولكن ما رضيت ترجع .. وعندما عرفت فعلاً بانه تزوج ومن حقه ان يتزوج بالله عليكم يقعد خمسه الى سته اشهر من غير زوجه .ما يصير تزوج وبعد ان تزوج وخير الام بشيئين اثنين ( الرجوع - الطلاق ) قرار صائب قالت الرجوع بالله عليكي لو كانت تعرف مصلحة البنت كانت ترجعها اليه قبل الزواج بالثالثه واعتقد بان اخي ملك القلوب ما كان راح يتزوج لا الثالثه ولا الرابعه اطلاقاً .. لان الزوجه الثانيه اقرب زوجة اليه ولكن الام كانت السبب في تدخلها باشياء خاصه وبعد ذلك .. ارجعتها اليه بعد ان تزوج الثالثه وهذا شيء خاطي ولا تريد المصلحه اطلاقا لابنتها ..

ولكن السبب في زواج الرابعه هو طلب الثالثه بيت منفرد ومثل ما قال اخونا ملك القلوب العادات والتقاليد تختلف من مكان الى اخر فعندنا باليمن البنت ليس من العيب بان تسكن في بيت الزوج بين الاب والام ولا مشكله لذلك .. يوجد غرفتها الخاصه وخصوصيتها خلاص انتهى كل شيء ..

يعني اقول اليكم انا برئي الشخصي

والله لو عندي زوجه تطيعني وتعرف معنى حقوق الزوجيه بالشكل الصحيح لو تعطى لي كنوز الدنيا ومافيها وكل الاموار بان اتزوج عليها فاني سارفض ..

لماذا ؟

لانه ماذا ستضيف الثانيه .. او بالاصح ما الذي منقصه الاولى لا شيء ؟ اذا فلماذا اتزوج ؟

مهما كان ستبقى زوجتي ولن اتزوج عليها ابداً لماذا اجازيها على احترامها وطاعتها ومعاشرتها لي بان اتزوج عليها ؟ حاش وكلا ولا اعتقد انو ما يتزوج رجل وامراته منفذه له كل شيء الا من كان خفيف عقل ..
والكل ما يتزوجون بالثانيه الا باسباب

يعني البنت كل شيء اهي الي تقدر تخلي زوجها ما يتزوج عليها واهي الي تقدر تخليه يروح يدور علي غيرها

وتقبلوا تحياتي

وسيم

:dry:

عندكم وجهة نظر صحيحة وفي بعضها لا

بس كل اللي اقدر اقوله اتمنى انه حياة ملك القلوب سعيدة وهادئة

ويكون مرتاح بعد زواجه من اربع زوجاته

لكن انا ما تغير موقفي عندما اقول انه الزوج ليش له الحق في الزواج من امرآة اخرى وهي كاملة والكامل الله يعني بدون سبب راح وتزوج عليها

اما اذا كان فيه سبب فهذا شي يخص الزوج وزوجته واهما يتفاهمون عليه

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

أرجو من الجميع الأنتباه للتالي ....... طبعا ليس تقليلا من شأن الموضوع بالعكس فالفكرة جديدة ومفيدة ولها العديد من المحاور النقاشية أن تم أستغلالها بالشكل الصيحيح .... وكوني مراقبا على هذا الصرح المهم في المنتدى بأجمعه ... أرجو الأخذ بالتالي .......

1- أنا أرى أن الموضوع ينقلب في أغلب الأحيان إلى شات (( مجرد كلام بدون نقاش )).. وهذا ما لا يمكن أن أقبله هنا .....

2- جميل جدا أن نتحاور وأن نبدي رأينا لكي نفيد ونستفيد ولكن لو نظرنا للصفحات الأولى والأسألة المطروحه ,,,, بكل صراحه هذه الأسأله لا ترتقي بالمستوى المطلوب وعلى سبيل المثال (( التقحص والترقم وليش البنت اطالع الشاب الوسيم وليش الشاب يتحرش في البنت إلى أخر هذه الأسألة المكررة التي عفى عليها الزمن بل وأكل الدهر منها وشرب ))

3- لو لاحظنا في الصفحات الأخيرة نجد أن أكثر من نصف الصفحات مجرد (( شات )) وكلام لا دخل له في منتدى النقاش .......وهذا ما سيتم حذفه من بعد هذا التنبيه

عاشقة عبدالله رويشد .... أبارك لكي هذه الفكرة الطيبة ولكن انتي عينتي نفسكي حكمة الساحه فأرجو منكي أن تذهبي للموضوع للجانب النقاشي البحت .... لأن هناك فكرة بتثبيت الموضوع ....

أرجو من الجميع التقيد بالأسألة التي من شأنها رفع المستوى التفكيري والنقاشي في نفس الوقت

تقبلو تحيات أخوكم أبن الرفاااع

مراقب منتدى النقاش

Edited by أبن الرفاااع

ثنكيووو اخوي " ابن الرفاع " ع الملاحظات !!

ونوعدك ما تتكرر انشاءالله .. وحصل خير انشاءالله

وووو بانتظار النتائج يا اخوان :)

حيالله بابن الرفاع, ياولد ديرتي " الرفاع " :ad12:

ان شاء الله الأعضاء راح يقرون مشاركتك ويتقيدون بالضوابط اللي أعلنتها , وتسلم ياخوي وماقصرت :ad12:

وان شاء الله نكون قد الثقة :up:

ابصراحة , انا قريت الموضوع , والموضوع وايد متشعب, بس انا راح أرد بكل صراحة , وأرجو من الجميع ان يتقبلوا رأيي وبدون زعل ," واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية " :ad10:

طبعا حالة اخوي ملك القلوب, حالة نادرة جدا, وخصوصا في البحرين, يمكن في اليمن حالة التعدد حالة طبيعية وموجودة بكثرة, بس في البحرين , لا أجدها منتشرة ..

انا اللي أبي أقوله , ان اي شخص يواجه مشكلة في الحياة الزوجية , خلاص يكون الحل الزواج بالثانية, واذا واجه مشكلة بالثانية تزوج بالثالثة, واذا واجه مشكلة بالثالثة , تزوج بالرابعة, لا لا ابصراحة هذا شي لا يعقل..

ان من الطبيعي , أي شخض متزوج قد يواجه بعض المشاكل مع زوجته, وقد يكون هناك اختلاف , وهذا الشي وارد وطبيعي جدا, ولكن لا يؤدي هذا الاختلاف بان يكون الحل هو الزواج بأخرى, لا اجد هذا الحل نافعا إلا في الضرورة القصوى..

ولنفرض كل شخص متزوج واجه مشكلة, وتزوج بالثانية والثالثة والرابعة, لوجدنا , ان معظم الأزواج متزوجين بالثانية والثالثة والرابعة, وهذا الشي قد يؤدي إلى مشاكل , وله من السلبيات الكثيرة وخصوصا في وقتنا الحاضر..

وانا في نظري لا اجد الحل الوحيد هو الزواج بأخرى, وخصوصا ان الانسان يحمل من العيوب , ولا نستطيع ان نجد انسانا كاملا , والكمال لله وحده سبحانه وتعالى , وكل شخص يجب أن يجد حل ويعالج النقص في الطرف الآخر ..

فالنضرب مثالا بسيطا,لو ان زوجين تزوجا منذ 5 سنوات او اكثر, ولم ينجبا طفلا, فهل الحل الزواج بالثانية؟

فكم من زوج صبر على زوجته, وعلم ان هذا الأمر بيد الله, وبعد صبرهم رزقهم الله بطفلا واكثر, فهذا نتيجة الصبر, فلو ان الزوج تزوج بالثانية, والأولى انجبت لوقع في مشكلة كبيرة, مشكلة الزوجة الأولى ومشكلة الزوجة الثانية, أقصد في هذا المثال, ان الزوج صبر وكان باستطاعته أن يتزوج ولكن بصبره وايمانه باالقضاء والقدر رزقه الله..

فكل زوجة تحمل عيبا, وكل زوج يحمل عيبا, فاذا نظرنا بمقياس العيوب, فلن نجد شخصا كاملا, فعلى الزوجين ان يكملا كل منهما الآخر,لا إن رأى عيبا ذهب الزوج وتزوج بالثانية والثالثة..

هذا رأيي فأرجو ان تتقبلوا رأيي , ولكم جزيل الشكر والتقدير :ad12:

نبض المشاعر

واريد ان اطرح عليك اخي الكريم ملاحظه :

اكا انت تغيبت عن المسابقه يمكن بحدود أربعة ايام ولم نلقى اي رد منك مع انو بس تعلن نتيجه وتزيح الكره .. ولكن انتظرنا لين ما ييت واعلنت النتيجه ..

اخوي وسيم, لربما قد قللت من شأني وقللت من دوري في هذا الفقرة,

دوري انا ليس باعلان النتيجة فقط, ولكن المشاركة في الحوار قبل اعلان النتيجة, وهذا ما كنت أفعله بعد كل موضوع تطرحونه انتم الأعضاء.

فأرجو منك ياأخي ان تقرأ الموضوع جيدا قبل ارساله , ولك جزيل الشكر

Edited by نبض المشاعر

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...