Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة اعضا مجلس الطلبة (( الحقوق ))

Recommended Posts

تحية طيبة الى كل طالب وطالبه بجامعه البحرين...

اولا مبروك لكل الاعضا الي فازو في الانتخابات .. وهالله هالله في الطلبة مثل ما وقفو وياكم لازم توقفون معاهم

فتحنا نافذة لاعضا المجلس .. في كل قسم

اي مشكلة واي اقتراح اي استفسار بيكون خلال هالموضوع

نتمنى التعاون من الكل

تحياتي

• 2 weeks later...
  • Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

آنا ما عندي الا استفسار وااااحد مع اني ادري لو خلوا 100 عضو في المجلس بعد ما في فايدة

الكورس الصيفي

وين رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

في أمل انه يرجع

والا ممكن ان يطبق عليه هذي المقولة (( خرج و لم يعد )) مع اضافة مني كلمة (( للأبد ))

السلام عليكم ..

أولاً : أحببت القول انه مجلس الطلبة لحد الآن لم تحدد مناصبه فكيف يتم إستباق الأمور وتفتح نافذة لمشاكل أو الإقتراحات أو الإستفسارات :de19:

وأنا على علم بأن المشاكل والإقتراحات والإستفسارات ليس لها وقت محدد .. ولكن آرى من وجهة نظري الخاصه بأنه هذه النافذة سابقه لأوانها وذلك بسبب عدم تشكل المجلس في البداية وثانياً إنتهاء الدراسة في هذا الفصل ولم يتبقى من عمرها إلا أسبوع واحد فقط ..

ثانياً :ً مشكلة الصيفي قد تم التكلم فيها من قبل

وأعلناها بأنه بأذن الله وحده سوف يرجع سالماً السنة القادمة أما بخصوص هذا السنة فقلنا أنه ضرب من المستحيل

ولكن بخصوص السنوات القادمة فإنه بأذن الله سوف يكون موجود :laugh:

ثالثاً : أنا سأكون الوسيط بين الجميع وبين مرشح كلية الحقوق عبدالله المعراج :smile:

ونتمنى لكم دوام النجاح والتفوق :aq16:

• 3 weeks later...
  • 2 months later...

ابي مساعده انا معدلي نازل 38 , 1 وتوني الحين هذا ثالث كورس وابي ارفع

انا خذت 4 مواد هالكورس ابي اعرف شنو المعدل المطلوب علشان يروح الانذار ابي اي حل سريع اخذ مواد اكثر ازيد جهدي ياليت لو تساعدوني

واكون لكم من الشاكرين وياليت لو تقولن لي المعدل المطلوب علشان يروح الانذار بليييييييييييييز

والف شكر مقدم

المعدل يجب ان يكون فوق 2 حتى تجتازي الانذار والافضل ان تعدي المواد التي قد ساهمت في خفض المعدل بدل من دراسة مواد جديد لان اولويتك هي رفع الانذار