Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فارس بني دكتاتور

Recommended Posts

:cc2::cc2::cc2:

لم أجد طوال مسيرتي الأكاديمية في كلية الحقوق أي أستاذ رديء من الناحية المعرفية

ولكن النقد الموجه للدكتور بأنه ذو ميل إلى النرجسية والشخصانية،،

و"شحيح" في منح درجاته،،

ولم أسمع سوى قانونية والنعم وscorpion queeen

اللتان تمجدان فيه..

ولكن تبقى الأغلبية الساحقة

هي صاحبة الرقم القياسي في المعاناة..

وتحية إلى (...) الجميع :whistle:

Edited by محمود العريبي

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ما عليك منهم محمود ذلين من الفرقة الناجية وأكيد من اللي كله مبسطين ياه في المكتب ومو بعيدة أنهم ينقلون للعميد وللدكتور كل شي تكتبونه. تعلمت انه من اجمل الاحاسيس هو الشعور من داخلك بانك قمت بالعمل الصحيح حتى لو عاداك العالم أجمع.

خلكم حذرين من الـــ (.... :bab::bab: ....)

تحياتي للشرفاء فقط

Edited by صوت الحرية

شنو اللي عار من الصحه,, كل كلمة قلتها صحيحه 100% و اذا تبون براويكم الترانسكربت و بتشوفون اني حصلت A لا و كنت طالعه الاولى عالكليه في الدستوري الأول و كان هو الدكتور و بفضله و بفضل اهتمامه ما كنت وصلت للي انا فيه, و عن المعاملة ,,,,, دكتوري الي تتكلمون عنه مرة وحده كلمني بعصبيه جدام الطلبة في السكشن و بصراحه انا اللي كنت غلطانه لأني حضرت امتحان في سكشن ثاني بدون ما اقوله,,,,, صج زعلت بس ثاني يوم دراية فاجئني في السكشن و اهو يعتذر لي جدام كل الطلبه ,,,, صج كبر بعيني ولو احد غيره ما افتكر, و على فكره مثل ما وايد ناس ما يحبونه ترا في وايد ناس تحبه واكثرهم من المتفوقين,,,, وصوت الحرية ما اعتقد انج كطالبه حقوق تقدرين تقيمين طريقة دكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــور في التدريس (( جنها قوية شوي ))

وعلى فكرة انا احترم كل الآراء و بالنهاية انا اتكلم عن تجربتي الشخصية ,,,,,, شكرا

اوه سوري طالب عبالي طالبه ,,,,,,,,, السموحه يا صوت الحريه

كلام كلش خيالي

ويعني شنو الأولى في الكلية على الدستوري؟ أول مرة نسمع عن هالمنصب؟ فهمينا

وشنو اللي يمنع الطالب من أنه يقيم استاذ المادة؟ في مانع شرعي يعني؟ ولا الدكتور صار من الأئمة المعصومين؟

بقولج شي وأخاف تزعلين، بس يبين انج داشه الموضوع مو عشان تشاركين، بس عشان شي ثاني. والدليل كلامج ذي يتنافى مع كلام كل طلبة الكلية لأنهم ما يحبون الدكتور ومتأذيين منه بينما انتي والنك نيم الثاني مالج مسويينه ملاك رحمة

والسموحة يا قانوني والنعم

:cc2::cc2::cc2:

ولم أسمع سوى قانونية والنعم وscorpion queeen

اللتان تمجدان فيه..

ولكن تبقى الأغلبية الساحقة

هي صاحبة الرقم القياسي في المعاناة..

أتفق معك أستاذي محمود :aq16:

صاحبتا السمو :whistle: فقط من يمجدان الفارس

أما الأغلبية في دوامة المعاناة!! :ssm11:

(أمن ناصر ينصرنا؟)؟؟؟ :"(

هههههههه ......... ضحكتني والله يا صوت الحريه ....... و بعدين انت ليش منقهر؟؟ انا طلعت الأولى في الستوري الاول على الكليه في الكورس اللي انا اخذته فيه ......... و هذا كلام مو جايبته من مخباي ........ الدكاتره اهم اللي قالولي و الا انا ما كنت ادري والله ...... وانا مو داشه اسوي شوشرة ولا شي كل الحكاية اني انا شاركتكم برايي... و اختلاف الآراء شي صحي اذا كنت ما تدري .... و ارد و اقول انا تكلمت عن تجربتي الشخصيه و مثل ما انا احترمت آرائكم انتو بعد احترموا رايي .... انا ابي اعرف ليش الهجوم؟؟؟ يعني انتو حاطين الموضوع عشان الكل يتفق مع رأي الكاتب؟؟؟ ما يصير ..... انت قانوني و المفرووووووووووووض انك عارف ان حرية الرأي مكفوله (( في الدستور)) و الا انا غلطانه؟؟

و الحمدلله طلعت سكوربيون كوين و ايدتني و هذا ان دل على شي فأنه راح يدل على ان في ناس وايد يحبون الدكتور مثل مافي ناس وايد ما يحبونه ,,,,, اللي انا مستغربه منه اشلون واحد يدرس حقوق و ما عنده اسلوب يتكلم فيه؟؟؟ احد يجاوبني يا جماعه (( والله هذي المشكله العويصه مو مشكلة الدكتور))

الفاضلة قانونية والنعم،،

وفق الرأي العام السائد فإن مؤشر البوصلة يشير بخلاف ما ترينه،، خصوصا وأن الغالبية العظمى من طلبة الدكتور يؤكدون على أنهم غير مرتاحين من منهجيته في التعامل معهم..

وقد نشر تحقيق صحفي في الوطن، يتحدث عن مشكلة الطلبة مع هذا الأستاذ بشكل مفصل..

وسأنشر لك مسودة التحقيق في أقرب فرصة :smile:

وتقلبي مني تحياتي :b2dflg:

هههههههه ......... ضحكتني والله يا صوت الحريه ....... و بعدين انت ليش منقهر؟؟ انا طلعت الأولى في الستوري الاول على الكليه في الكورس اللي انا اخذته فيه ......... و هذا كلام مو جايبته من مخباي ........ الدكاتره اهم اللي قالولي و الا انا ما كنت ادري والله ...... وانا مو داشه اسوي شوشرة ولا شي كل الحكاية اني انا شاركتكم برايي... و اختلاف الآراء شي صحي اذا كنت ما تدري .... و ارد و اقول انا تكلمت عن تجربتي الشخصيه و مثل ما انا احترمت آرائكم انتو بعد احترموا رايي .... انا ابي اعرف ليش الهجوم؟؟؟ يعني انتو حاطين الموضوع عشان الكل يتفق مع رأي الكاتب؟؟؟ ما يصير ..... انت قانوني و المفرووووووووووووض انك عارف ان حرية الرأي مكفوله (( في الدستور)) و الا انا غلطانه؟؟

و الحمدلله طلعت سكوربيون كوين و ايدتني و هذا ان دل على شي فأنه راح يدل على ان في ناس وايد يحبون الدكتور مثل مافي ناس وايد ما يحبونه ,,,,, اللي انا مستغربه منه اشلون واحد يدرس حقوق و ما عنده اسلوب يتكلم فيه؟؟؟ احد يجاوبني يا جماعه (( والله هذي المشكله العويصه مو مشكلة الدكتور))

عـ ــ ــ ــذراً قانونية والنعم .. أليس أنتِ من ابتدأ الهجووم؟ ألم تعدمي أحقية الطالب في تقييم الدكتور؟

أمستغربة من كون دكتور حقوق لا يملك أسلوب ؟ عزيزتي هنا في البحرين نجد أطباء لا يجيدون تشخيص مرض !! فليس من المستغرب أنعدام الأسلوب والأخلاق من الفارس ..

===================================================================

الموضوع وضع لتبادل الآراء وطرح التجارب الشخصية فلنبتعد عن التجريح وأستخدام الأساليب الملتوية ووضع أيضاً لنشكر صاحب الأنامل المبدعة للألتفاتة لهموم الطلبة فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله..

شكرا محمود :cc2:

لم يوضع المقال إلا لكي نسمع الآراء كافة،،

فشكراً لبنت الحقوق وشكرا لقانونية والنعم

وشكرا للجميع

Edited by محمود العريبي

اختي بنت الحقوق ,,,,,,, الظاهر انج ما فهمتي كلامي ,,,,,,, آخر سطرين موجهين للشخص اللي هاجمني باسلوب ....... (( الله يسامحه)) مو للدكتور, انا عاجبني اسلوب دكتوري العزيز و ما تشكلي اي مشكله عدم اعجابج في اسلوبه كل واحد حر برايه ,,, و احب اقول شكرا للكـــــــــــــــــــل بدون استثناءات سواء اللي هاجمني او اللي كان معاي و اخص بالشكر الأخ محمود.