Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بيت عرسان

نويره

Recommended Posts

بصررراااااااحه انا البرنامج وايد عجبني

غير عن هدف الزواج فهو ينقل صورة عن الشباب العربي الملتزم<<< خصوصا البحريني ((فيصل الدوسري))

انساان اخلالاق وادب واحتراام ودين وعلى فكرة اهو حافظ القرآن ومن جمعية اسلامية معروفه في البحرين وكان يدرس في بريطانيا<< الله يوفقه انشاااالله

وانا وااااااايد وااايد اثر فيني كلام الفنان حسين الاحمد دخل قلبي <<< اتمنى له الثبات في الالتزام

وثااااااااانـــــــــــــــــــــكس اختر نويره على طرح الموضوع

لان انا بعد كنت ابي اخذ رايكم فيه بس انتي سبقتيني

اختكم:Dloooooooooooooooooo3at Almntda

مرحبا من جديد ..

صحيح كلام اختي دلوعة المنتدى

صراحه فيصل الدوسري مثل البحرين بصورة لائقة ومشرفة ..

اخلاق و ادب وثقافة و التزام وكل شي .. الله يوفقه

وحتى الشباب اللي معاه وايد وايد تمام

وخصوصا حسين العامري .. وعبد الله الراجح .. ويوسف العنزي ..

الله يوفق الجميع ان شاء الله

و انه بعد تأثرت في شخصية حسين الاحمد وايد .. وعجبني ..

ترى البرنامج جدا مفيد ..

يوميا هناك زيارات لمشايخ او دكاترة يناقشون مساءل او قضايا اجتماعية او دينية مع الشباب ..

وعن الشباب نفسهم فهم كل يوم واحد منهم يطرح لهم موضوع يناقشونه او يشرح لهم او يعطيهم محاظرة ..

وحتى فيصل الدوسري عجبتني ورشة العمل اللي سواها لهم ..

البرنامج جدا جدا مفييييد .. احسن برنامج في برامج تلفزيون الواقع ..

اتمنى انكم تتابعونه ..

وبالتوفيق للكل ان شاء الله في البرنامج ..

تحياتي ...

قيثاروووو ،،،،

بصررراااااااحه انا البرنامج وايد عجبني

غير عن هدف الزواج فهو ينقل صورة عن الشباب العربي الملتزم<<< خصوصا البحريني ((فيصل الدوسري))

انساان اخلالاق وادب واحتراام ودين وعلى فكرة اهو حافظ القرآن ومن جمعية اسلامية معروفه في البحرين وكان يدرس في بريطانيا<< الله يوفقه انشاااالله

وانا وااااااايد وااايد اثر فيني كلام الفنان حسين الاحمد دخل قلبي <<< اتمنى له الثبات في الالتزام

وثااااااااانـــــــــــــــــــــكس اختر نويره على طرح الموضوع

لان انا بعد كنت ابي اخذ رايكم فيه بس انتي سبقتيني

البرنامج الصراحه واااااااااااااااااااااااايد حلو.. و فكرته احلى

و الاهداف وايد زينه..

نتمنى يزيدون من هالبرامج..

تحياتي:

سحووره

أولا حابه اتقدم لج بـكل الشكر على طرحج للموضوع

(( وأرجو احترام وجهه نضري وفي نفس الوقت ايضا رأيي))

الصراحه هالايام قاعدين انلاحظ ان البرامج بدت تكثر واحد تلو الاخر لاكن هل من المعقول يااخواني ان الانسان يتقدم لبرنامج يخص حياته الشخصيه وهو الزواج؟

مدام يااختي ان الواحد يروح حق البرنامج يأهله للزواج هذا معناته ان هذا الرجل او هذه المرأه لازم يكون فيهم عيـب وهذا مو بس رأيي انا معظم الناس تفكر نفس تفكيري اذا انت دكتور ومافيك عيب شنو الي يخليك تروح وتتقدم حق برنامج علشان يأهلك للزواج وهذا ينطبق عليه فالمستقبل بأثر سلبي وليس ايجابي من الممكن انه يكون ايجابي في الوقت الحاظر لاكن فالمستقبل بيكون سلبي لان زواجهم أتى عن طريق البرنامج وليس عن طريق تفاهم وأتفاق

مشكور اختي على طرحج للموضوع

اختج AnGeL

AnGeL_Q8 شكرا على الرد بس انتي الظاهر فاهمه الموضوع غلط لان فكره البرنامج غير عن باقي البرامج فهو جمع عرسان من الدول العربيه المختلفه في منزل واحد ليش للبحث لهم عن الزوجه لا

بالعكس هدف البرنامج تعليم الشباب العربي كيف التعامل مع الزوجه والاولاد وكيف التعامل مع المرأه بمختلف الثقافات والحالات ويطرح عده مواضيع تدور في هذا المجال

وعلى فكره العرسان الي في البيت منقيينهم من احسن الرجال وهذي مو شرط عييب لان انه بشكل خاص يمكن اعرف كل شي بس ما عرف شنو يعني الزواج وشلون راح اتصرف لما اتزوج

وعلى فكره بعض العرسان الي في البيت خاطبيين اصلا قبل الاشتراك في البرنامج ، وفي نهايه البرنامج يبقى فارس البيت وهو الي راح يفوز بمبلغ مالي ويلتزمون بتاثيث منزل الزوجيه وسياره

يعني مو اهمه الي يختارون له اهوه الي يختار بطريقتهالخاصه

وشكرا

تسلمين اختي على الموضوع والصراحه مثل ماقلتي كنت فاهمه الموضوع غلط لان بالاول انتي ماوضحتي نفس هالتوضيح هذا

وانشاء الله بتابع هذا البرنامج وبشوف شنو نظامهم بالضبط

وردي عن قريب بيوصلج فالموضوع

شاكرتلج اختي على التوضيح

اختج AnGeL

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...