Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بتم احبك واعشقك وموت فيك؟؟


Recommended Posts

  • Replies 125
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مسامحه اذا تأخرت عليكم وايد

وانه ادري اني وايد كنت متأخرة بس لانه مشااكل النت مع بتلكو مادري متى راح نخلص منها وهني احنا يم بيتنه الكيبل مادري شفيه مشاكل صيانه على قولتهم وادري اني عورت راسكم بس كاني بحط لكم الجزء اليديد :LL

 

في بيت مريوم على وقت الغذا هيثم ومريم كانوا قاعدين على سفرة وحدة وجمعها القدر مرة ثانيه ومريووم كانت شنو مرتبكه ومب عارفه شتسوي وعبير اخت مريوم حست في مريوم انه فيها شي لانه مريووم ماتعرف تخش وخصوصا على علي وعبير

 

وبعد ماخلصو إذا مريووم بسرعه ركبيت فووق وراحت لها عبير

 

عبير: انتي شلي قلبج جذي مرة وحده مريووم شفيج

 

مريووم: شفيني مافيني شي عبيرو قومي خلنه نرووح نتسوق

 

عبير: مريووم جوفي باقولج شي انتي يبين عليج اذا فيج شي فلا تجذبين وتقولين مافيني شي

مريووم: شقول وشخلي عبير تدرين منووو ذي هيثم

 

عبير: لات الي اعرفه انه ولد عمة خلوود

 

مريووم: عبير ذي كان معاي في الجامعه وكان يبي يتقدم لي

 

عبير: الااااااي مريووم حده وسيم يهبل

 

مريووم: بس انا مارضيت ومابي انه

 

عبير: مقروده انتي شله ماتبينه انه سمعت انه ابوه صاحب شركه عوده في البحرين وانه شهادته الجامعيه من احسن مايكوون وانه اخلاقه عاليه ووسيم مريووم شتبين هالايام مافي ريال تحصلينه بهالمواصفات

 

 

مريووم: انتي ماتعرفين خلج انتي خلج انه برووح اتصل في ساروه

 

 

وراحت مريووم خذت تلفون ابوها عشان تتصل في سارة وكان في البحرين المغرب جذي

 

مريووم: الوووو ساروو

 

سارو: هلا هلا بمريمووووو الحلوة

 

مريوم: هلا بيج حبيبتي شلونج شخبارج

 

مريووم: انه مب زينه سارة

 

سارة: وي وي ليش شصاااير شسالفه مريمي

مريوم وحدها بتموت جنها متوفي عندها احد: سارة هيثم هني في نيويرك ويصير حق مرت اخووي

 

 

سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلفي والله انتي تضحكين

 

مريووم: وانتي ليش اتضحكين الشره مب عليج علي الي نتصله اقولج

 

سارة: مريووم شفيج اتقشمر معااج يبه خلاص (وسارة تبي تفقعها ضحك بس مب قادرة)

 

مريووم: والله شسوي انه بس الاسبوع الياي عندكم في البحرين

 

سارو: من صجج ؟؟

 

مريوم: شسوي

 

سارة: مريووم لاتعطينه ويه وخلي يولي عاد

مريوم: شكله ذي الي بيصير

 

وبعدين مريوووم هدت سارة وراحت تتكشخ عشان بيطلعون اهيا وعبير وخلود

 

عبير ويايه تركض وتزف الخبر حق مريوم

 

مريوم: انتي شفيج يايه تركضين

 

عبير(وهي مب قادرة ترد نفسها): هههههه مريووم بقولج خبر بمليوون دينار

 

مريوووم: شنوو؟

 

عبير: هيثم ومهند وعلي بيوون معانه

مريوم (وويها انقلب الواان) : شنوووووووووو لا بس مب يايه انه روحي انتي وياهم

 

عبير: وشنو بتقولين حق مهند وعلي مريووم تعالي وخلي كل شي على ربج

 

مريووم: اووف امري لله

 

 

وراحو طلعو برو يسوون شوبنغ ويتعشوون

 

 

 

في البحرين

 

طلال كان قاعد في القهوة برووحه لللحين مايو ناصر وعبدالله وكان يبي يتصل في سارة وبس جذي خمس دقايق الا سارة اتصلت

 

سارة: الو

 

طلال: هلا هلا وغلا ومسهلا ووينج يالحلوة ماتبينين

 

سارة: شسوي والله مع الشغل غايصين

 

طلال: الله يعطيج العافيه يبه

 

سارة: الله يعافيك خالي

 

طلال: فديت هالكلمه الله يعافيك خالي وااااي فديتج انتي

 

سارة(مستحيه): فديت قلبك وروحك

طلال: سارة انا ابي اخطبج

 

سارة: باب بيتنه مبطل

 

طلال: سيده يعني انتي موافقه

 

سارة : اممم يعني انته صج غبي وصج اهبل لكني بوافق والله يعني

 

طلال: هههههههههههههههه بعد عسل على قلبي

 

سارة: ترى اتقشمر ووياااك لا تزعل

 

طلال: عسل على قلبي يا بعد هلي

 

سارة: انزين تامرني بشي الحين انه بس حبيت اسمع صوتك

 

طلال: سلامتج يبه بس وصلي الحجي حق امج وابوج وانشالله عقب خطوبه رفيجي عبووود بايي اخطبج

 

سارة واهيا مستحيه: اوكي صار يلا بااي ةتصبح على الف خير

 

طلال : ونتي من اهل الخير

 

بعد ماسكرت من عند طلال راحت ترقد عشان ترووح حق فطووم من الصبح عشان عبدالله بيي يخطبها من بيتهم باجر المغرب عقب صلاه العشا

 

 

في نيويورك

 

عقب ماسوو شوبنغ راحوو يتعشوون ومريوم كانت تتألم وتحس بألأم صوب خاصرتها

 

مهند: يلا شنو بتطلبون

 

علي: أي شي

 

هيثم: انه بعد أي شي باكل

 

عبير: خلوود شبتاخذين

 

مهند : شله تتعازمون بييب المنيو وطلبو لكم الي يعجبكم

 

كلهم طلبو وتمت مريووم

 

مهند: مرايم انتي شتبين

 

مريم: شكرن ولا شي بس ابي ماي

 

مهند: ترى العشا على حساابي لا تخافين

 

مريم: ههههه لا شددعوه

 

تدخل هيثم هني: مريم يمكن تسوي دايت

 

مريوم ومتثيقله هيثم : صح دايت شدرااك

 

هيثم: بعد اعرف

 

مريووم كانت بتنفجر من الالم وقاعده ميوده اعصابها

ولما يابو العشا كلهم كانو قاعدين يتعشون ومريوم كانت بتموووت ومرة وحده صرخت

 

علي: مريووم شفيج سصادج

 

مريووم: علي ماقدر بموت الم في خاصرتي مب طبيعي حددي بموون علي (وكانت مريووم تصيح)

 

كلهم هدوا الاكل وقام علي شالها وحطها في السيارة وودوها المستشفى

 

وفي المستشفى كانت عبير وخلود يصيحون وعلي ومهند وهيثم يهدؤن فيهم

 

طلع الدكتور وقالهم انها فيها فشل كلوي وانها محتاجه لكليه ضروريه فأول واحد راح يكشف اهوا علي ومهند واتصلو في ام وابو مريووم يقولون لهم انه مريم في المستشفى

 

علي: للأسف انا مانفع الحين كل املنه على مهند

 

عبير: علي انه بعطيها بس اهم شي مريووم ماتمووت

 

علي: عبير هدي اعصابج مريووم مابتموت وانشالله بنحصل لها كليه

 

خلود: كا هم عمي وعمتي ويزن وصلو

 

ام مريووم: شصار في بنتي علي قولي شفيها مريووم

 

علي: يمه انتي هدي اعصابج انتي وحده مالت ظغط بليز هدي اعصابج ومابيصير الا كل خير

 

يزن: علي انه بتبرع حق مريووم بكليه

 

علي: الله يهداك رووح اذلف انته

 

ووصل مهند

 

علي: ها مهند بشر؟؟

 

مهند: مايصير.....بس ابووي هناك واهو املنه الوحيد واذا ماكو امل راح نشتري لها كليه

 

هيثم: انزين انه بجرب يمكن تنفع..(هيثم قلبه كان يتقطع من داخل على مريووم)

 

علي: لا خوك احنه مانبي انذيك معانه

 

هيثم: افا عليك كلشي ولا مريووم

 

هني عبير طالعت هيثم بنظرة ومشت

 

ومهند قال احق امه وابوه وعلي يمشون وانه خلاص مايحتاي باجر الصبح يون وخلود بعد راحت معاهم لكن عبير مارضت وعلي راح يوصل هيثم الفندق لما يحصلون له شقة وبعدين علي راح البيت

 

عبير: مهند انته بعد روح وانا بدش حق مريوم برقد معها انته بس رووح وخلنا احنا هني وتعال باجر الصبح جوف روحك قاعد تنود روح ارتاح وتعال باجر الصبح

 

مهند: واهد مريوم هني برووحها لا لا خليني

 

عبير: صدقني ماراح ايصير شي واذا صار شي انته اول واحد بتصل بقولك

 

عمهند: اكيد

 

عبير: أي اكيد

 

مهند: حضن عبير وقالها تدير بالها على اختها

 

الساعه 3 في نص اليل هيثم مب عارف يرقد وقال انه بيروح المستشفى واذا كانوا هناك اخوان مريوم الي فيها فيها

 

وخذ تكسي وراح المستشفى

 

راح العنايه وجاف بس عبير وكان عبير عيونها غافيه

 

هيثم: عبير عبير

 

عبير قايمه خايفه: هلا هيثم شفيك رديت مرة ثانيه

 

هيثم: عبير اعتقد مريوم قالت لج اني احبها واني ماكنت ادري انه تصير حق خلود والحين انه برووح اسوي تحليل وبجووف اذا كليتي تطابق كليتها

 

عبير: بس انته مالك ذنب انك تتبرع لها

 

هيثم: انه احبهاااا هذي ذنبي وكانت الدموع في عينه

 

بعدين راح هيثم يسوي التحليل وطلع انه يتوافق انه يتبرع لمريوم بكليه وقال لهم في نفس الوقت تسون له العمليه

 

هيثم قبل مايدخلونه غرفه العمليات نادى على عبير

 

هيثم: جوفي عبير اذا انا مت ابيج تقولين حق مريووم اني عمري ماحبيت غيرها

 

عبير لاتقول جذي

 

 

ودخلت مريم وهيثم غرفه العمليات وعبير راحت تتصل في مهند بس ماقالت له انه هيثم اهوا المتبرع بس قالت نهم حصلو واحد بيتبرع

 

شنو تتوقعون يصير في الجزء اليديد

 

هيثم بيقوم بسلامه ومريوم شيكون موقفه لما تدري انه هيثم الي متبرع ؟

 

وانشالله ماراح اطول عليكم دام بتلكو ماعندها مشاكل انترنت

 

Link to comment
Share on other sites

لا تطولين علينا حبيبتي

 

لأن الظاهر الجزء الياي حلو

 

بليز لا تطولين علينا

 

لا تطولين علينا حبيبتي

 

لأن الظاهر الجزء الياي حلو

 

بليز لا تطولين علينا

 

ونبي جزء اطول

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...