Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيفاء أجرت عملية تجميل لانفها

Recommended Posts

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا الغالية هيوووفة

مشكوورة عالتوضيح و انا الصراحة سعيدة ان قدرت استفزج في منتداج و اخليج اتردين :ad10: مع اني مستحية شوي :n5:

و اخاف حبايبج كرهوني

المهم الغالية قريت انج بتتحجبين مرة في مجله بنت الخليج و انا من قلبي اتمنى لج الخير . تدرين هالمسلسلات احنا صح انحبها و نتابعها لكن الوحدة تحصل اثم ان الناس تحبها و الرجال يبصبصون عليها

الله يهدينا كلنا ان شاء الله

و السموحة بس اللي يحبج لازم يحبلج الخير في الدنيا و الاخرة

يعني تخيلي اللي تتعطر و يشمها رجل غريب في حديث شريف انه تكون زانية

فما بالك بالملابس السبور و كشف الذراع و الرقبة والشعر

و دينا امر بالمعروف و النهي عن المنكر

و الصراحة فكرة المسلسل الاخير خلتني اخاف على بناتي في المستقبل يعني فري و كوول و اختلاط و شباب . و تشجيع عالغناء . و هالاشياء حتى طالب الابتدائية يعرف انها حرام

مشكوره فنانتنا على مرورج وردج علي ومشكوره اختي ام ميوودي على الموضوع

وان شاء الله فنانتنا اترد عليج بخصوص الخبر الي قريتيه

تحياتي...

فالتى تُصلِّي وتصوم صومًا صحيحًا خالصًا لوجه الله يُرجَى قَبول عملها، ومع ذلك تعاقب على خلْع الحجاب؛ لأنه معصية، وإذا كان الله سبحانه وتعالى يقول: (إنَّ الحَسَناتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئاتِ) (سورة هود: 114) فهو أعلم بحجم المعصية وهل يُمكن لثواب الطاعة أن يَذهب عقابها، ذلك أمر موكول إليه سبحانه.

والمؤمن لا ينبغي أن يَركَن إلى العفو ويُؤمِّل المغفرة، :as19: ويَنزِع من قلْبه الخشية والخوف من الله حتى لا يَتمادى في العصيان. :whistle: بل الواجب عليه إذا فَعَل معصية أن يُبادِر بالاستغفار والتوبة حتى يَغفِر الله له. قال تعالى: (وإنِّي لَغَفّارٌ لِمَنْ تَابَ وآمَنَ وَعَمِلَ صالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى) (سورة طه : 82) وفي الحديث الذي رَوَاه الترمذي:"اتَّقِ اللهَ حيثما كنتَ، وأتْبعِ السيئةَ الحسنةَ تَمْحُها، وخالِقِ الناسَ بِخُلُقٍ حَسَنٍ".

:dde13::dde13::dde13: وأُنَبِّه إلى أنَّ المتمردة على الحجاب غير خائفة من الله، لا تُبالي بأمره ولا تَخشى عقابه، فهل إذا صلَّت أو صامت تكون خائفة من عقاب الله إذا لم تُصَلِّ ولم تَصُمْ؟ لو كانت صلاتها أو صيامها مع هذا الخوف اللازم للقَبول لكان لهذا الخوف أثره على سلوكها فالْتَزَمَتْ الحجاب، فتمردها على الحجاب أمَارة على أنها كانت تُصلِّي وتَصُوم بدون خوف من الله، وبالتالي لا يَقبَل الله منها صلاتها ولا صيامها .

قال تعالى: (وَأَقَمِ الصَّلاةَ إنَّ الصلاةَ تَنْهَىَ عَنِ الفَحْشاءِ والمُنْكَرِ) (سورة العنكبوت: 45) وفي المأثور: مَن لم تَنْهَهُ صلاته عن الفحشاء والمنكر لم يَزدَدْ من الله إلا بُعدًا.

ايه والله

اتمنى انها تتحجب ....

يارب ياكريم

اهدي اختي هيفاء واهديني واهدي الكل الى الطريق المستقيم واغفر لنا وتوب علينا

...............

مشكوره اختي ام ميود

وربي يجعله في ميزان حسناتج

.........................................

الله يهدينا ويهدي الجميع

بس ماننكر ان هيفاء من اكثر الممثلات احتشاما حتى اللآن

في لها وايد مقابلات في مجلات بالعباية ومغطية راسها

ومسلسل اللقيطة بعد اكثر اللقطات مغطية راسها :cc2: