Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضربوني اخوانها وهددوني بأن يسجنوني

Recommended Posts

السلاااااااااااااااااااام علييييكم اخواااااااااني الاعضاء الغالين ...... المهم ابتدي معاكم قصتي

في البداية حبيت بنت لمدة سنتين وسبعة شهور ولكني لم ارى شكلها ولم اراها و عرفوا اهلها واهلي من زمان بس اليوم هذا ثالث مرة يجون ليي اهلها ويهدددوني بأن يقتلوني ويسجونوني .....اخواني القصة طويلة بس من كثر ما انا متألم اليوم ما اقدر اكتب ولا اقدر اعبر عن خاطري ...... والبنت الي احبها في المنتدى بعد تدخل عزيزة وغالية علييي وعليكم المهم ماذا تقولون ليي برأيكم وانا اهددد هكذا واليوم كنت باموووت بعد حتى رحت بيتهم وحصلت اهانات وحصلت ضرباً مبرحاً وانا لم ارى البنت لمدة سنتااااااان وسبعة شهور

نكمل لكم القصة مرة ثاني بس ابي ردودكم يا جماعة تراني مضايق حدي حتى الدراسة مو قادر اركز فيها وانا طالب جامعي ....شنو تنصحوني وشنو تسألوني

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا اخوي

في البدايه :

الله يساعدك بس شلون تحب بنت وانت ما شفتها سنتين ومعقوله ادلي بينتهم ولا مره شفتها احسها غريبه شوي

نصيحتي :خل هالسالفه عنك لفتره كمل دراستك وكون روحك وبعدين تقدم لها

بس ممكن اعرف اسباب رفضهم ومعاملتهم الوحشيه لك ؟؟؟

اخي الكريم هنا العديد من النواقص في الموضوع ... كلي رجاء أن تكمل النواقص لكي لا يتوه العضو في الأجابة وأيضا هناك بعضا من الأمور الغريبة مثل

كيف تذهب إلي بيتهم من دون رابط ؟؟؟؟

هل رايت البنت من ذي قبل ؟؟؟؟؟

وان لم تراها ... كيف لك أن تحب فتاة لم تراها ؟؟؟؟

أهلها ضربوك ضربا مبرحا .... وفوق هذا ذهبت لهم رجلك ؟؟؟؟

هذه فعلا قصة غريبة

عزيزي سيدنا الموسوي ...

انصحك انك تبتعد عنها على كل الي حصل لك وبعد متمسك فيها؟؟؟!!!

ادري ان الحب عذاب بس مب على حساب صحتك وكرامتك ... هاي كل الي حاب اقوله لك ...

لا تغامر اكثر من هالحد ... ولو اني ادري انك ما سويت شي ولكن هذا كل الي عندي ...

..اخوي كل اللي احب اقولك اياه انك شلون تحب بنت وماشفتها وصار

لك فترة طويلة معاها وماجفت شكلها ومثل ماقالو الاعضاء اللي ردوا سابقا

تدل بيتهم بدون ماتجوفها ..

وعلى اي اساس تروح بيتهم؟؟؟ مافي رابط مثل ماقالك اخوي ؟؟؟

وانا معاهم لازم ننتظر وتكون نفسك وبعدين تتقدم لها ..

وانا كنت تحبها انطرها ..!!!

ومــثل مايقولون الحب عذاب وانت جوف شصار فيك

مافي شخص يرضى بالمذلة والاهانة ..

وانت شلون رضيتها على نفسك ؟؟

Edited by tatu حبايبي

بل بل بل بل بل بل بل

قصه حب فيها طق ؟؟!!!

والله لو حبيبي نصحته انه ما يي البيت

بس جان زين طقوه >>> هما في شنو وانتي في شنو جبي بس

انزين اخوي نفس ما قالو لك اخواني الاعضاء كرامتك فوق كل شي

وبعدين اكبر غلط انك تروح بيتهم وانت ما جفتها !!!

بتروح تقولهم حبيبها بيلطخونك وبيكفخونها !!!

فأنا انصحك انك تجوف مستقبلك وتكون نفسك وتروح تتقدم لها احسن من الاهانات اللي تصيدك وانت غلطان فيها

اتمنى ما يكون ردي قاسي عليك

والسمووحه

***(اسومه)***

اخواني الاعضاء طبعاً مشكووووورين وايد على ردودكم وآراآكم و ووقفتكم معاي ....في البداية طبعاً اشكر الاخت فرشتيه عشق على ادلائها برأيها وعلى العموم انا حبيت البنت قبل ما تدخل المنتدى وتسجل فيه وطبعاً انا قبل سنتين وسبعة شهور اول ما حبيتها ودخلت قلبي كانت اول وحدة اعرفها في حياتي وكانت هي نفسها اول مرة تتعرف على صبي يعني صدفة قصة حبي معاها طويلة وانا قلت لكم بس الجزء منها طبعاً انا اول مرة حبتني من قلبها وتأكدت بأن حبها لها حقيقي اول مرة صادوني احبها وطبعاً من تكلمت معاها إلى لما صادوني اول مرة حوالي 11 شهر ... ثالث يوم العيد عام 2004 وطبعاً يعني عطوني عيديتي بتهديد ..... ولان يهددووني لان البنت المحبوبة في بيتهم والبنت الوحيدة الي عايشة معاهم بعد 4 صبيان اخونها ...المهم النتايج ان امي تهاوشت معاهم ان ابيها بس بعدهم مصرين يقولون بان إذا اخونها ضربوك وهالمعاملة عاملووك شلون بتكوون اولادك خيلانهم وانت ولد رسول الله ...(انا سيد يعني ولد رسول الله ) ...يعني شقول بصراحة كل الاهانات الي حصلته من اهلها لاني احبها وانا اقدر اروح اشتكي على اخوها الشرطة واخليه يجرجرونة بالمحاكم بس علشانها ما ابي اسوي شي وثاني شي اهو يشتغل في الشرطة حتى لوو اشتكيت عليه هوو بيخسر كل شي وانا ما ابي اخليه يخسر حياتة ومستقبلة علشاني وبعدين اخذ البنت وانا مرتاح ...هذا عندي انا ما اقدر يعني ....وبصراحة انا حبيت البنت لان اشوفها في عيني ملاك واشوفها احلى شي بهدنيا ....صح فقيرة ...بس الفقر مو عيب وصح بس ثانوية عندها بس ما يهمني مدام انا احبها وبصراحة للحين انا احبها وابي اطمئن عليها وما اقدر اتخلى عنهاا .... وططبعاً بكمل دراستي وبعد ما بجوز بتكلم معاها وبشوف اخرتها خلني اموت ويكتبون على قبري شهيد الحب ....ياريت الحين تدخل المنتدى علشان تسمعونها شنو ردها....بصراحة انا تعلمت منها الدنيا كلها وهي تعلمت مني اشياء كثيرة يعني حبنا كان كله علم وحبنا كان فعلاً حب مو عادي ....تديت اشياء كثيرة في حياتي علشانها ..رحت بيتهم ....صلحت كمبيوتراتهم وركبت لهم دشات ( ستلايت) عرفوني اخوانها منها وطبعاً اخوها الكبير انا عادي معاه بس الي اصغر منه متوحش عدل وابوها وامها عادي بعد ....المهم قولي ليي رايكم ببعض الكلمات التي اتذكرها وساوفيكم بآخر الاخبار لين خطبتها بعزمكم بس مو تجون كلكم ما يكفي الاكل هههههههه المهم ادعو لي ان اخذها وعسى ان وفيت لها حبها وقولو لي رايكم انتوو بالقصة التي مرت على حياتي احسها تجربة ولكن اسميه مستقبل ....ردودكم يهمني المهم مشكورين اخواني على الرودود الجميلة

في البداية حبيت بنت لمدة سنتين وسبعة شهور ولكني لم ارى شكلها ولم اراها

في البداية حبيت بنت لمدة سنتين وسبعة شهور ولكني لم ارى شكلها ولم اراها

ممممم ودي اسئلك سؤال يالغالي ... شلون تحب لك بنت وانت عمرك ماجفتها ولا جافتك

بعد حتى رحت بيتهم وحصلت اهانات وحصلت ضرباً مبرحاً وانا لم ارى البنت لمدة سنتااااااان وسبعة شهور

ياخوي مادري شاقول لك انت يبت هل الشي حق نفسك .. جوف بقول لك شغلة .. طول ما العلاقة الاهل مايدرون فيها .. لاتحاول تفكر انك تقول حق احد .. لان اكيد ماراح يرضون على بنتهم .. مثل ماانت ماترضى على اختك .. وانت غلطت غلطة .. والمثل يقول غلطة الشاطر بالف ... انا اقول مافي شي اسمه طق وسجن ومادري هل الخرابيط اللي هددوك فيها .. هل الديرة فيها شي اسمه قانون .. دامك ماسويت شي في البنت ولالمستها ولاحتى جفتها خلاص ماله داعي تخاف المفروض اهمه يخافون .. لان انت مامسيت شرف او ضريت البنت بشي ... ونصيحة مني .. لاتخاف دامك مع الحق ... وخله يشتكون واحلف بالقران انك لحد اليوم ماجفتها .. ولاجافتك ولاولاولا.. وخل ايمانك بالله قوي

واتمنى ماطولت عليك بالكلام