Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نكات غريبه ... ومواضيع فاشله

Recommended Posts

السلام عليكم

مشكور اخوي على طرحك هاذي الموضوع ومجهود ابن الرفاع العزيز

الذي يبذل جهده لتحقيق منتدى افضل.

صراحه هو موضوع يستحق النقاش فيه وتحسين المنتدى الى الافضل طبعا وكلنا نود نشوف مواضيع حلوة وجاده

وتستاهل النقاش فيها والرد عليها لكن كل واحد فينا معرض للغلط ومافي احد كامل والكامل الله عز وجل

كلامك اخوي (صقر المحرق) صحيح على العين والراس بس في نقطه اخوي الا وهيا(التعليق على النك

نيم) انا معاك في نك نيمات مالها داعي وماتليق بالمنتدى الشيء الثاني التعليق على المواضيع لانه كل واحد بجوف انه هو المقصود اكيد بيزعل و انه استفز وماعتقد يستمر في المنتدى لانه اكيد بيتأثر ولو أشعر ان انا المقصود شي اكيد ان مابستمر في المنتدى لانه انحرجت وتفشلت جدام المنتدى كله ومالي ويه فيه وانشالله محد يزعل او يتاثر.

حبيت اطرح بس ذي الشي علشان الاعضاء ماتحسس من هالموضوع ويواصلون معانا ويقدمون حق المنتدى الافضل والمواضيع الشيقه الي تستحق النقاش الجاد فيها.

ويعطيك العافيه وماقصرت

مع تحياتي واحترامي لك

• Replies 89
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اهو الاشكال الرئيسي

ان المنتدى صار اكثره اعضاء اعمارهم صغيره

وطبعا الجيل الحالي يختلف عن جيلنا>>>>>>>>> آية على جيلنا والله

اهتماماتهم كلش غيرررررر وطريقة تفكيرهم

آنه اقول ان كل واحد مواضيعه تدل على شخصيته

يعني مثلا واحد عمره 12 تبيه يحط مواضيع مثل المواضيع اللي يحطها اللي عمره 25 ؟؟

مو معقوله

و عليكم السلام أخوي ( صقر المحرق ) ، المنتدى يفتقد الى مواضيعك الحلوة و الهامة للفرد و المجتمع ..:up:

تسلم على الموضوع و الله يعطيك الف عافية ، بالفعل كلامك صحيح 100 % . بيني و بينك حماسي قل و ما صرت أرد على مواضيع كثيرة في منتدى النقاش لأن أغلبها ما تنال اعجابي و تتضمن التكرار و أحيانا مواضيع ما تكون جديرة بالنقاش ..... المنتدى بحاجة الى أقلام تكتب شي يستفيد منه العضو و يكون متعلق بالواقع الي انعيشه ... :happy:

اتمنى ان المواضيع المستقبلية يكون مضمونها افضل و على مستوى من التميز ... :whistle:

Edited by بشاير الحلوة

نورت المنتدى اخوي صقر المحرق وافتقدنا ردودك وكتاباتك

لدي تعليق صغير على عنوان الموضوع الموضوع

نكات غريبة ومواضيع فاشله

بالعكس يا اخي الكريم يوجد من المواضيع الممتازة ولكن ليس بكثرة المواضيع الفاشلة أو التي بلا هدف

ولكنها لاتأخذ حقها من حيث الردود والنقاش فيه

وهذا لكي لانظلم الاقلام ذات المواضيع الممتازة في النقاش ونعم بأن جميع المواضيع في النقاش هي فاشلة

ويجب أن تعلم يا اخي صقر المحرق أن المنتدى يحتوي على أعمار مختلفة وكل عمر وله طريقته في كتابة المواضيع

فيجب بأن نشجعهم من أول موضوع لهم الى آخر مووع لكي يطورو انفسهم وعقلوهم ويطورو اسلوبهم

فلا يصح بأن نعاتب الاعضاء من أول أو ثاني موضوع لهم لكي لا نحبطهم في بداية كتاباتهم

فبالتكرار سوف يصبح اسلوبه اقوى من ذي قبل

وأنا ايضا اعلم بأني مقصرة من حيث كتابة المواضيع واوعدكم في الايام المقبلة بكتابة المواضيع الهادفة

فانتظرو مواضيعي

ونحن بانتظار جميع المواضيع الهادفة التي سوف تقلب النقاش رأسا على عقب سواء من عضو جديد معنا في القسم أو عضو قديم

لكي يصبح منتدى نقاش بالفعل وليس بالاسم فقط

وبإذن الله سوف نبذل ما في وسعنا ( مراقبين القسم ) لإظهار منتدى النقاش بالشكل الجديد :smile:

وأنا آسفة على غيابي الشهرين الفائتين ولكن بسبب ظروف لم تكن بالحسبان

واشكرك مرة ثانية اخي صقر المحرق

وعليكم السلام ورحمة الله

اول شي اشكرك على موضوعك :cc2:

وكلامك عين الصواب

ومحد يقدر يلومك عليه :dde18:

او حتى يفكر انه يزعل

معاك حق في كل كلمة قلتها

من فترة

يعني فترة مهوب بعيدة

اول ماسجل دخول في المنتدى

على طول ادخل النقاش

وكنت اشارك بجنون

لانه المواضيع كانت تجذب المشارك

واستمتع وانا ارد عليها

بس الحين

صج ادخل النقاش

لكن عن طيب خاطر

اول ماجوف عنوان الموضوع

اعوف ادخلة او حتى اني اشارك فيه

مهوب بس لانها متكررة

بالاساس اهي مواضيع مالها هدف

والواحد مايقدر يناقش فيها مثل ما انت ذكرت في رايك

مواضيع مكانها مو في النقاش

مكانها في التسلية والنكت

يعني تلاقي الواحد ينزل شكثر مواضيع

لكن ولا موضوع فيه فايدة

ينزلون من غير تفكير :sleep:

بالعكس يعني اذا انت نزلت موضوع

وغيرك ادخلة وشارك فيه واعجبة

راح يترك عنك فكرة طيبة

وتبان شخصيتك من موضوعك

فماظن انك ترضى بالعيبة عليك :blush:

ياريت كل واحد يبغي ينزل موضوع سواء كان في النقاش ولا غيرة

انه يفكر مليون مرة قبل لا ينزلة

ويجوفه هل يستحق انه ينطرح

العضو ينزل عشان يزيد عدد مشاركاته

الشي مهوب بكثرته ياناس

الشي بقيمتة والفايدة الي اتي من وراه :huh:

هل في مجال ان الواحد يقدر يناقش فيه

هل بتكون فيه استفادة من هالموضوع :happy:

لو كل واحد فكر بلمواضيع الي ينزلها

جان منتدى النقاش

مهوب بس النقاش المنتدى كله

ماصار بهذي الحالة

وتبدلت اوضاعه :ssm11:

اتمنى يا اخوي ياصقر المحرق

كل الي يدخل موضوعك يفكر بالكلام الي انقال

ويستفيد منه

عشان المنتدى يرجع مثل ماكان

وماينمل منه

يعطيك العافية

:wink:

:up::up:

و فيتي و كفيتي إختي

و آنه معاج في كل كلمة قلتيها

و هذا الشي لازم كان يلفت فيه الانتباه من فترة

لأن المواضيع الي تنطرح بعيدة عن النقاش وااااااايد و غالبا ما تكون مكررة

مو نفس قبل كانت المواضيع لها اهميتها و باسلوب واااايد حلو كانت تنطرح

بس بعد ما أظن انه من المفروض التطرق لنك نيمات عشان ما تسبب احراج لبعض الاعضاء

و يبقى لكل واحد وجهة نظرة

تحياتي :n5:

dawa_alk7a

هلا و الله الشيخ ,,

نورت المنتدى و الله , لك وحشة أخوي , وحشتنا مواضيعك الحلوة ,,

و يعطيك العافية , كلامك صحيح ..

أيام أول راحت , أيام المواضيع الجادة و النقاشات الحلوة ..

ألحين كله أعضاء جدد , يحطون مواضيع منقولة بهدف زيادة المشاركات ..

و البعض يحط الموضوع و لا يتواصل مع الأعضاء , يعني شلون بيكون في نقاش ياخي !!

الواحد يدش القسم , يجوف مواضيع جي , تنسد نفسه و يطلع , و بجذي ينهجر المكان ..

إبن الرفاع ,,

أنا هني :up: , و أشارك في القسم قد ما أقدر , بس مثل ما قلت أوقات اجوف مواضيع مالها معنى تنسد

نفسي و أهون عن الدخلة ,,

و بصراحة يعني , أوقات مواضيع نقول لكم نقلوها , يكون لكم سبب خاص أو تقول هذي عضوة جديدة ما نبي نخسرها

زين الموضوع ماله معنى !! ..

سوري يعني , أدري مالي شغل :de20: , بس صج لا !! ..

و إن شاء الله القسم يرجع مثل قبل , لا و أفضل ..

يعطيك العافية ,,

اشكرج الشيخه من كل قلبي بس تري انتى مب مقصره ولا في اي شي بالعكس القصور منا اللى يسلمج انا اتذكر مواضيعج كانت مواضيع حلوه لها معني فيها استفزاز وهذا ما يحتاجه النقاش يجب ان يكون الموضوع فيه نوع من الاستفزاز لفئه معينه لكي يجدر به النقاش ... اطلب منج طلب روحي للفصحه الاولي والثانيه بمنتدي النقاش طالعي جم شخص طارح موضوع البويات ثلاث اعضاء ؟؟ وكلهم بنفس الاسلوب ؟؟ الشيخه انشاءالله المنتدي بيرجع ونسوي حزب انا وانتي وبنسميه كلا للبنات شرايج ... لان منتدي النقاش الحين اللى احنه فيه انقلب منتدي ساعه لصحتك ..

ولا يهمك اخوي انشالله يرد المنتدى نقاشي من قلب بفضل جهود امثالك وجهود المشرفين وياه

اشكرك الشيخه من كل قلبي على كل حرف تفضلتي به واتمنى ان تضعي قلمك على عين الخطأ ليكون هدفنا واحد .. انا شخصيا لا احب النفاق ولا احتاج له فيجب ان نجر القلم ونضعه على الخطا لكي يتعلم ..

والله ما خالفك ولد عمي وأنا معاك في كل حرف كتبته ..............

بس المشكلة ... وبكون صريح .... يانه مره عضو وأنا كنت اعتبره من المناقشين الأشداء والذين يمتلكون المعلومات الكافية لأحراج أي منافس لهم وكنت الصراحه أستانس لما أشوفه يدش هاي العضو أسمه (( أبن عباد )) .......

مشكلة هل العضو تتلخص في انه يعطيك أقتراح رهيب ويختفي 6 شهور ويظهر مره ثانية ويعطيك أقتراح ويختفي 6 شهور ويمكن اكثر .... انزين أنا شنو راح استفيد إذا مثل هل المناقشين الكبار يختوفون .......

يعني عند على سبيل المثال وخلنه نكون واقعيين لأقصى درجه

وين

1- صقر المحرق

2- أبن عباد

3- حمود سلمان

4- احلى دلع

5- بونتي

6-حمبووووووف

7- حكومة أبوظبي

8- أكيد جمبازية

9-عاشقة المحرق

10- بوجاس

11- ولد ديرتي

12- القط الأستقراطي

13- نوفه

14 - بوحصه

والقائمة تطول ثلاثة أرباعهم أختفوا إلا ما رحم ربي .... انا أقول الظروف لها دور بارز وأيضا أقول أن للأدارة دور في غيابهم أيضا ولكن كل شي راح يتعدل أنشاء الله بجهودكم ...... والله ودي ان الأيام الحلوه ترجع

اتوافق معك أبن الرفاع فى كل كلمة ذكرتها نعم ولكن لو تذكرت معك النكات الفائته شخصا شخصا ستجد الاغلبيه لسؤء طرح الموضيع الهادفه والبعض لكثرة انشغالهم ... أبن الرفاع اتذكر فى اول ايامي للمنتدي طرحت موضوع وانجر الحديث بيني وبين بوحمد للهادتف النقال .... ان لم يكن هناك موضوع تجد منه اقتباس وتحاول والاخذ بالكمله والهدف من ورائها وتحوريها لمعاني كثيره لتعرف ماذا يقصد بها العضو الاخر فهذا بحد ذاته لا يعتبر نقاش بل مجرد تسليه ... استعيد ذكرياتك للخلف ستجد كثير ما وضعنا انفسنا فى وضع منافسه وكانت منافسه شريفه وكنا نختلف ولكننا نبقي اصدقاء ... كثيبر مااختلفت معهم مثل الميزيون وحتى المدير العام فهد ولكننا فى النهايه فى منتدي نقاش حاد وليس منتدي اسال واربح ... اعلم صديقي وولد عمي أبن الرفاع أنني اكن لك كل الاحترام والتقدير ... واتمنى ان نضع قلمنا على عين الخطا لكي يتعلم منه ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز " صقر المحرق "كيف الحال ان شاء الله بخير وصحة وسلامة .

ان المجهود الذي بذله الاعضاء في منتدى النقاش يُشكر عليه وبمجهود اخونا العزيز أبن الرفاع والذي من خلال موضوع " منكم واليكم " والذي يتم من خلال هذا الموضوع طرح المواضيع التي قد تكون مكرره او كما تفضلتهم يكون الموضوع مختلف ولكن نفس المضمون في الحقيقة . وايضاً المواضيع التي قد لا تكون نقاشية ويكون مكانها مكان آخر ..

إن اغلب المواضيع التي تطرح في منتدى النقاش وليست نقاشية هي من الاعضاء الجدد على المنتدى فقط .. اما من الاعضاء الدائمين في المنتدى مواضيعهم قيمة وتستحق النقاش ..

اخي العزيز لا يخلوا مكان ولا يخلوا منتدى من المنتديات من العيوب او من النقص او من الاخطاء وكل منتدى لازم بان يكون فيه من هذه الاشياء واسرة منتدى النقاش ما تقصر بهذا الجانب ..

ولكن بعض الطروحات لبعض المواضيع والانتقاص من حقها قد تؤثر سلباً على طارح الموضوع مع ان لديه على سبيل المثال مواضيع اخر قبلها ذات مضمون ونقاش قوي بالتالي افضل بان يتم ارسال رسالة خاصة الى هذا العضو والذي قد اخطأعلى سبيل المثال بطرح موضوع غير مناسب او ليس نقاشي وتوجية له نصيحة على الخاص ومجموعة من النقاط ..مما تجعلة يفهم هذه النقطة بشكل افضل.

اخي اتمنى منك ومن غيرك بأن لا يزعل مني بما سوف اقول:

لم يكن من اللازم ذكر عناوين المواضيع بالذات في هذا الموضوع والتي قد تؤثر في بعض من طارحين هذه المواضيع ويشعرون بانها طرحت استفزازية او غير .. اقصد من كلامي بان فكرة الموضوع ممتازه وانه فعلاً توجد هناك مواضيع غير نقاشية البته ومواضيع مكرره ومواضيع نفس المضمون ومواضيع منقولة وبعضها ليست لها اهمية في المنتدى بشكل عام .. ولكن دون ذكر امثلة على هذه المواضيع لانها لناس هنا ومناقشين بشكل جيد ومواضيع نقاشية .

وإن شاء الله يكون المنتدى منتدى النقاش هو الصرح الشامخ النقاشي والهادف الى النقاش لبعض القضايا وبعض المشاكل والحلول لهذه المشاكل او الحد منها ودراستها وتقبل" الرأي والرأي الاخر" وبقلب رحب ولا يتوقع بان كل الاراء كما يريد .. وان تكون مواضيع ذات منظور اجتماعي قوي يتم الحوار من اجله كي نرتقي ونرقى بهذا القسم من المنتدى .. والحمدلله الاخوان قائمين ومو مقصرين اقصد الادارين والمشرفين في نقل المواضيع وحذف المتكرر منها ..

ومشكور اخوي" صقر المحرق "مرة اخرى وتقبل احترامي وسامحني

اخووك وسيم

اخوي وسيم اشكرك من كل قلبي بالعكس كلامك عسل على قلبي ... ولكن عزيزي نحن فى منتدي نقاش فانا شخصيا ليس مخول لابعاث اي رساله شخصيه لاي عضو اذكر فيها بان موضوعه غير هادف او فاشل وانما اقول رأي بكل صراحه ومن حقي ان اكتب بمنتدي النقاش الموضوع الذي يحلو لي وبأمكان اي عضو اخر اللجوء الى الادراه ان كان هناك سؤء تفكير او سؤء نيه .... ولكن الله العالم اخى وسيم هناك الكثير من المواضيع لاتهدف لاي معني نعم معك ان هناك اعضاء جدد ولكن الا يعلم العضو الجديد ان عليه قرائة المواضيع قبل ان يطرح اي موضوع العضو الناجح بالفعل هو من يشارك برأيه قبل ان يفرظ رأيه هذا من وجهة نظري ,,,, على سبيل المثال انا شخصيا كثيرا ما اختلفت مع المشرفين والاعضاء ولكن كان هناك محور رأئيسي نتكمل به ... وهدفنا فى النهايه هى المصلحه لمنتدي النقاش ليس اكثر ولا اقل

السلام عليكم

شكرا اخوي على الموضوع واهتمامك

اولا بخصوص النك نيمات مالها خص بالمواضيع التي تنطرح وهاذي شي شخصي ومجرد تميييز للعضو ومو شرط يكون له معنى عند صاحبه يعني مثلا : انا عاشقة عبدالله الرويشد هاذي مو معناته اني اعشقه او احبه

ثانيا بالنسبه على المواضيع اللي تنطرح انا معاك ان اغلبيتها متكرره ومافيها محور للنقاش واغلبها منقولين لكن بعد مو كلها

في موضوع طرحته بعنوان (( اريد ان اتزوج لبناني ... )) اللي انت علقت عليه الظاهر ماعجبك بس مو مشكله ولكن ادخل على هذا الموضوع ((مباراة بين البنات والصبيان)) واقراه من البدايه لي النهايه واطلع المواضيع اللي تناقش وانشاء الله نجوف ردودك فيها

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=272568

ثالثا اسماء الاعضاء اللي ذكرها اخوي ابن الرفاع اغلبيتهم مشرفين والحين مانجوفهم والباقي بصراحه مواضيعهم منقوله ومافيها محور نقاش طبعا مو كل المواضيع وموكل الاعضاء في بعضهم بصراحه مواضيعهم جيده وممتازه

في موضوع طرحته بعنوان (( اريد ان اتزوج لبناني ... )) اللي انت علقت عليه الظاهر ماعجبك بس مو مشكله ولكن ادخل على هذا الموضوع ((مباراة بين البنات والصبيان)) واقراه من البدايه لي النهايه واطلع المواضيع اللي تناقش وانشاء الله نجوف ردودك فيها

رابعا بما انك مهتم بالمنتدى اتمنى ان ترشح روحك وتكون مشرف لمنتدى النقاش وتساعد اخونا ابن الرفاع وتشيل معاه هم المنتدى وتكون مسؤول عن المواضيع ومدى اهمتها للنقاش

خامسا اتمنى ان اجوف لك مواضيع هادفه وتستحق النقاش حق نستفيد منها ونشارك فيها

تحياتي وتسلم على الموضوع

تعقيبا على ما اسلفتي ايتها العضوه عاشقة عبدالله روشيد

اولا بخصوص النك نيمات مالها خص بالمواضيع التي تنطرح وهاذي شي شخصي ومجرد تميييز للعضو ومو شرط يكون له معنى عند صاحبه يعني مثلا : انا عاشقة عبدالله الرويشد هاذي مو معناته اني اعشقه او احبه

ماعليه الشخيه بأبتدي معكي من الالف الى الياء لكي تتعملي

ماهو النك نيم النك نيم اسم مستعار يستخدمه الكاتب لعكس شخصيتة او انه قريب من شخصيته لكي يتم مميز به لو على سبيل المثال لو مثلا تطرحين موضوع عن البنات والحب وعلاقاتهم ؟؟ اعتبر ان الموضوع الذي سوف تتطرحينه غير متابع لشخصيتك ( النك نيم ) والذي الكل يعرفك منه ودعيني اتطفل قليلا سأخذ نك جمله وتفصيلا .... عاشقة مامعني العشق وما محاوره وما اصوله كونك عربيه تعيشين ببلد اسلامي متدين يتبع العادات والتقاليد ... ااما عبدالله روشيد شخص يغني والغناء حرمه الدين .... أتركي اظافرك عنكي وتخيلي نكك لو لثواني ...

ثانيا بالنسبه على المواضيع اللي تنطرح انا معاك ان اغلبيتها متكرره ومافيها محور للنقاش واغلبها منقولين لكن بعد مو كلها

نفس الهدف اللى نتكلم فيه ولكنك لم تعلقي عليه

ماشاءالله مشاركاتك تجاوزت المئه والستون وتذكرين لى موضوع واحد ... أنشاءالله

رابعا بما انك مهتم بالمنتدى اتمنى ان ترشح روحك وتكون مشرف لمنتدى النقاش وتساعد اخونا ابن الرفاع وتشيل معاه هم المنتدى وتكون مسؤول عن المواضيع ومدى اهمتها للنقاش

لا احتاج ان اكون مشرف لكي اوضح مدي اهتامي بالمنتدي .... وانا لا اعتبر نفسي مشرفا فقط بل اعتبر نفسي صاحب المنتدي ولانني شخص لا اتمني ان يصل منتدي النقاش الى منتدي امسح واربح ...[/size]

خامسا اتمنى ان اجوف لك مواضيع هادفه وتستحق النقاش حق نستفيد منها ونشارك فيها

هذا اكبر دليل انك لم تهتمي بقراءاة المواضيع السابقه ولا تهتمي بأسماء الاعضاء .... اذا كنتي تحتاجين المبالغ الاكلترونيه لزيادة رصيدك ... فأعتبري رصيدي كله من الان برصيد ولكن اسمحلي لنفسك بعض من الوقت لقراءاة المواضيع السابقه لكي لا تضعي نفسك فى هذا الموقف ....

سؤال ماهو معناة منتدي النقاش بالنسبه لكي ؟؟؟ أن لم يكن هناك مووضوع هادف وتحاور بين اثسن واقتباس فهذا لايعتبر نقاش بل سين وجيم ..؟ لو نفرظ موضعك الزواج من لبنايه لو قلت لكم نعم او لا او مستحيل بهنا ينتهي الموضوع فيجب ان يكون هناك تواصل ...

يعطيك العافيه اخوي

الصراحه هالكلام كنت بقوله من زمان ..

القسم صارت مواضيعه كلش !!..

والله ساعات احاول ادش وادور في المواضيع حتى القى موضوع للنــــــقاش ..

لكن مالقى إلا مواضيع ( سين وجيم ) مثل ماقلت انت ..

وياريت بعد هذي المواضيع تكون من اجتهاد العضو ..

لكن لو لفيت منتديات ثانيه غير بحرين تودي ..

بتشوف كل هذي المواضيع متكرره هناك !!..

ولاحظ بعد ..

ان هذي المواضيع توصل لي 7 صفحات !!..

شي ثاني انت ذكرته ..

تلقى العضوه كاتبة الموضوع نكها ( دلوعة حبيبها ) << مثلاً ..

والموضوع عن الاخلاق !!!!!!

أو تلقى واحد كاتب موضوع عن التمسك بالدين والعادات ..

وتشوف توقيعه واحد كأنه مجرم لابس صليب .. او تارس جسمه وشم ؟؟

يعني وين التناسب بين العنوان والنك أو التوقيع ؟؟؟؟

شي ثالث يزعجني في القسم ..

ان كاتب الموضوع يكتب لك في النهايه ..

بانتظارد ردودكم ..

ولين رديت عليه في موضوعه (( النقاشي )) ..

وانت متلهف لتعليقه على ردك والتناقش معاك ..

إييك في النهايه ويقولك (( مشكوور على الرد الحلو )) @@

انزين وين النقاش ؟؟

===

في نهاية ردي اتمنى القسم يرجع مثل ماكان واحسن ..

واحنه بانتظار مواضيعكم اللي تعودنا عليها ..

وان شاء الله ما بنقصر معاكم بالنقاش فيها ..

مع احترامي لكم ..

اختكم :smile:

بالفعل بالفعل بالفعل افتخر بكي ككاتبه أكن لها كل الاحترام والتقدير ذكرتي ماغاب عن ضني ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز " صقر المحرق "كيف الحال ان شاء الله بخير وصحة وسلامة .

ان المجهود الذي بذله الاعضاء في منتدى النقاش يُشكر عليه وبمجهود اخونا العزيز أبن الرفاع والذي من خلال موضوع " منكم واليكم " والذي يتم من خلال هذا الموضوع طرح المواضيع التي قد تكون مكرره او كما تفضلتهم يكون الموضوع مختلف ولكن نفس المضمون في الحقيقة . وايضاً المواضيع التي قد لا تكون نقاشية ويكون مكانها مكان آخر ..

إن اغلب المواضيع التي تطرح في منتدى النقاش وليست نقاشية هي من الاعضاء الجدد على المنتدى فقط .. اما من الاعضاء الدائمين في المنتدى مواضيعهم قيمة وتستحق النقاش ..

اخي العزيز لا يخلوا مكان ولا يخلوا منتدى من المنتديات من العيوب او من النقص او من الاخطاء وكل منتدى لازم بان يكون فيه من هذه الاشياء واسرة منتدى النقاش ما تقصر بهذا الجانب ..

ولكن بعض الطروحات لبعض المواضيع والانتقاص من حقها قد تؤثر سلباً على طارح الموضوع مع ان لديه على سبيل المثال مواضيع اخر قبلها ذات مضمون ونقاش قوي بالتالي افضل بان يتم ارسال رسالة خاصة الى هذا العضو والذي قد اخطأعلى سبيل المثال بطرح موضوع غير مناسب او ليس نقاشي وتوجية له نصيحة على الخاص ومجموعة من النقاط ..مما تجعلة يفهم هذه النقطة بشكل افضل.

اخي اتمنى منك ومن غيرك بأن لا يزعل مني بما سوف اقول:

لم يكن من اللازم ذكر عناوين المواضيع بالذات في هذا الموضوع والتي قد تؤثر في بعض من طارحين هذه المواضيع ويشعرون بانها طرحت استفزازية او غير .. اقصد من كلامي بان فكرة الموضوع ممتازه وانه فعلاً توجد هناك مواضيع غير نقاشية البته ومواضيع مكرره ومواضيع نفس المضمون ومواضيع منقولة وبعضها ليست لها اهمية في المنتدى بشكل عام .. ولكن دون ذكر امثلة على هذه المواضيع لانها لناس هنا ومناقشين بشكل جيد ومواضيع نقاشية .

وإن شاء الله يكون المنتدى منتدى النقاش هو الصرح الشامخ النقاشي والهادف الى النقاش لبعض القضايا وبعض المشاكل والحلول لهذه المشاكل او الحد منها ودراستها وتقبل" الرأي والرأي الاخر" وبقلب رحب ولا يتوقع بان كل الاراء كما يريد .. وان تكون مواضيع ذات منظور اجتماعي قوي يتم الحوار من اجله كي نرتقي ونرقى بهذا القسم من المنتدى .. والحمدلله الاخوان قائمين ومو مقصرين اقصد الادارين والمشرفين في نقل المواضيع وحذف المتكرر منها ..

ومشكور اخوي" صقر المحرق "مرة اخرى وتقبل احترامي وسامحني

اخووك وسيم

اول شي انا مع اخووي وياسم :cc2: لان الخطأ مو عيب

[/font]

ثاني شي النك نيم مايعكس شخصيتنا وانت ذكرت بعض النك نيمات وفيها شوكولاته ذايبة

ومافي وحده بالمنتدى او بمنتدى النقاش نك نيمها شوكولاته ذايبة ...... فاذا كنت تقصدني او تقصد اي عضوة ثانية المفرووض انك ما تدخل النك نيمات

لان انت اتعرف النك نيمات اهيا اكبر مشكلة لان اكثر من آلاف الاعضاء موجودين وكل واحد لازم يكون نك نيمه مختلف واكثر الاعضاء يتم طردهم فمنوين يخترعوون نك نيمات ...... اذا كان في شروط حق المنتدى حق النك نيمات احنا بنسويها

[/color]

النك نيم ماله دخل

وثالث شي

انت لما اتكوون في الصف الاول ابتدائي تقدر تكتب موضوع نفس اللي في التوجيهي او الجامعه

نفس اهني عندنا بالمنتدى

تمييز العضو من ناحية ( عضو .. عضو جيد ... عضو لامع ... كاتب ) من هذي انت تقدر تحكم على الكاتب

فاللي نلاحظ انهم اعضاء جدد اكيد مابيقدروون يكتبون مثل الاعضاء الكبار ولا يعرفوون نوعية المواضيع

انا من يومين كتبت موضوع ماذا تفعل اذا رأيت امك تبكي مع انه تمييزي كاتب

ما اظن الموضوع شخيف لانه في وايد مايهتمون اذا جافو امهم تبكي اما البعض يحترقوون فحبيت اشووف الردود

اللي ابي اوصله لك اخوي وحق المشرفين

ان من واجبكم كأعضاء كبار ومشرفين انكم تنصحوون الاعضاء الجدد مو اتحبطوونهم وتذكرون اسامي الزينين وان اهمه راحوا خلاص مافي مواضيع عدله .... لا يا اخواني لازم نوقف معاهم وانعلمهم ... مو بس تحذفوون مواضيعهم بدوون ما اتقولون الاسباب وخلاص

وهذي كان رايي

(( اختلاف الرأي لايفسد للود قضية ))

والسموحة منكم

انا لا اختلف معكي نهائيا ايتهاالعضوه ولكن هناك مواضيع تطرح للنقاش لكي يكون بها شي مثير ليتنقاشون بها الكثير من الاعضاء لو على سبيل المثال موضوعك عن الام ؟؟؟ انا اتألم لين اري والدتي تبكي طب وبعدين اين النقاش ؟ وين الاهداف وين المحاور الرئيسيه فى الموضوع لكي نناقشها ونتكلم بها ..؟ والشخص متي يتعلم يتعلم حين يخطي ...

اما بالنسبه للنك نيم اتمني انك تقرأين رديماكتبته لعاشقة عبدالله روشيد ستعرفين ما اقصد بالنك نيم ... واتمنى أن لا تأخذي بخاطرك علي ولكن بالفعل هناك مواضيع غير هادفه تثير الجدل ... لو تخيلنا أن احد غريب دخل المنتدي وقراي ماتكتبونه ماذا سيقول سيقول منتدي بحرين تودي بايخ وسخيف ... ولن يذك رالعضوه فلانه او العضو فلان هو الذي طرح هذا الموضوع وهنا المقصد ...

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...