Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ناصر عبدالرضا: انتظروني في جنون الليل


Recommended Posts

2_178276_1_209.gif

 

 

انتهي الفنان ناصر عبدالرضا من تصوير دوره في المسلسل الرمضاني الجديد جنون الليل للمخرج البحريني محمد القفاص الذي شارك الكاتب القطري أحمد الفردان في تأليف هذا العمل. حيث تدور أحداثه حول القيم المعنوية والمادية في صراع دائم يستمر علي مدي ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان، ويتطرق العمل إلي مشاكل واقعية ومتغيرات اقتصادية وثقافية ليناقشها من خلال تسلسل الأحداث والخطوط الدرامية المختلفة..التقينا الفنان ناصر عبدالرضا في هذا الحوار الذي ألقي خلاله الضوء علي أحداث وظروف هذا العمل وقد سألته في البداية.

 

* حدثني عن هذا المسلسل ومضمونه؟

 

- المسلسل اجتماعي يرصد العديد من القضايا والمشاكل الواقعية وبعض المتغيرات الاقتصادية والثقافية، حيث يتحدث عن أربع أسر من طبقات مختلفة منها أسرة راقية مخملية، وأسرة متوسطة دخلها محدود، والأسرة الفقيرة، بالاضافة إلي أنه يسلط الضوء علي المهمشين اجتماعيا وفئة البدون.

 

* وماذا عن دورك؟

 

دوري في هذا العمل شاب من الأسرة الراقية، يواجه صعوبات في حياته والسبب أنه عائد من أمريكا متأمرك من الألف إلي الياء، لذا تتعثر أمور كثيرة أمامه والدور أيضا مركب في حالة نفسية يعيشها طلال بالاضافة إلي ذلك يتطرق العمل في أحداثه للآباء وكيفية تربيتهم لأبنائهم وعلي حسب هذه التربية يحصد كل منهم سواء خير أو شر ، من جانب آخر هناك اسقاط مباشر في أحداث العمل بعض المشاكل والمقولات منها هل يحق للزوجة أن تسمع كل ما يقول زوجها حتي لو كان ذلك حرام .

 

* أين تم تصوير العمل وكم استغرق؟

 

- تم تصوير العمل بالكامل في مملكة البحرين وقد استغرق مدة ثلاثة أشهر، حيث انتهينا فعليا من ذلك وأيضا عملية المونتاج والعمل جاهز حاليا للعرض، وأضيف هنا أن الشاعر عبدالرحيم الصديقي كتب كلمات أغنية التتر، التي تقوم بأدائها مطربة جديدة اسمها روعه ستكون مفاجأة لأول مرة للجمهور، وقد تم ترشيحها من قبل الفنان راشد الماجد.

 

* وماذا عن النجوم المشاركين في المسلسل هل جميعهم من قطر؟ أم هناك مشاركات خارجية؟

 

- في البداية أود أن أشير إلي شيء مهم للغاية وهو أن هذا العمل لأول مرة منذ عام 2000وعقب مسلسل عيال الذيب يضم عددا كبيراً من الفنانين القطريين بالاضافة إلي مشاركات من دول مختلفة فمن قطر غازي حسين، عبدالله عبدالعزيز، ناصر محمد، فرج سعد، محمد الصايغ، راشد سعد.. ووجوه جديدة والقطرية الواعدة نجوي التي تظهر لأول مرة في هذا العمل، ومن دولة الامارات بدرية أحمد ومن السعودية سعيد قريش ومن الكويت خالد البريكي ومن البحرين فاطمة عبدالرحيم ، مبارك خميس، أميرة محمد ومن سوريا رنا الأبيض، روعة ياسين، ومجموعة أخري من النجوم.

 

* هل من أعمال أخري لهذه الشركة ستساهم بها في مجال الدراما القطرية؟

 

-نعم هناك عمل سنبدأ تصويره في شهر يناير القادم سيضم عدداً كبيراً من النجوم القطريين، أيضا من اخراج محمد القفاص ويشارك في تأليفه معه الكاتب أحمد الفردان وحتي الآن لم نستقر علي اسم العمل.

 

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو على الموضوع ،،

 

Link to comment
Share on other sites

  • 10 months later...
  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...