Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جنون الليل


Recommended Posts

مسلسل جـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــون الـــــلــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــل

 

 

 

[ مـسلسـل خـليجـي مـشتـركـ يـترقبـه الـجميـع .. يتم فـيـه طـرح بعض المـواضيـع التـي تهم المـجتمـع ويتطرق إلـى الكثير مـن الـقـضايـا الاجتماعيه والـسياسيـه .. وسـوف يعرض فـي شـهـر رمـضـان الـمبـاركـ بـ اذن الله .. بـدأ تـصويـر الـمسلسـل فـي 20 مـايـو 2006م ]

 

{ أسـرة العـمـل & الطـاقـم الـفـنـي }

 

يـشـاركـ فـي المـسلسـل نـخبـه مـن ألـمـع نجـوم الخـليـج .. والعــرب أيـضـاً :

 

مـن إنـتـاج الباشا للإنــتـاج والتوزيع الفني (قـطـر)

الـمنتج الـمنفذ المركز الفرنسي للـتـصويـر والإنتاج والتوزيع الفني (الـبحريـن)

 

تـأليـف الثنائي الـبحرينـي : أحـمـد الفـردان ومحمد القفاص

إخـراج : مـحمـد القــفـاص

 

الفنيين :

 

التصوير : عبد النبي الفردان

الإضـاءة : هـانـي الغانم

مساعد إضـاءة : قـاسـم مـحمـد

الصـوت : راشد المقلة

الماكياج : فـهـد مندي

مـخـرج مساعد : أحـمـد الـفــردان

مساعد مـخـرج : حسن الـعويناتـي

 

.. قـائمـة الـفنانيـن ..

 

مـن قـطـر //

 

الفنان القطري : غـازي حسين

الفنان القطري : ناصر محمد

الفنان القطري : عبدالله عبدالعزيز

الفنان القطري : نـاصـر عبدالرضــا

الفنان القطري : محمد الصـايـغ

الفنان القطري : راشـد سـعـد

الفنانة القطرية : نـجـوى

 

مـن الـبحريـن //

 

الفنان البحريني : محمد ياسين

الفنان البحريني : مبارك خميس

الفنان البحريني : أحمد عيسى

الفنان البحريني : خليفة العريفي

الفنان البحريني : أحـمـد الصـائـغ

الفنان البحريني : منصور الجداوي

الفنان البحريني : فــوزي

الفنان البحريني : أمـيـر دسـمــال

الفنان البحريني : محمد مـبـارك

الفنانة البحرينية : فاطمة عبدالرحيم

الفنانة البحرينية : أمـيـرة محمد

الفنانة البحرينية : شفيقة يوسف

الفنانة البحرينية : مــروة الخميري

الفنانة البحرينية : ابـتسـام ابـراهيـم

الفنانة البحرينية : أنـجيـلا

 

مـن الكـويـت //

 

الفنان الكـويتـي : خـالـد البريكي

 

مـن السـعوديـه //

 

الفنان السعودي : سعيد قـريـش

 

مـن الإمـارات //

 

الفنانة الإمـاراتيـه : بـدريـة أحـمـد

 

مـن سـوريـا //

 

الفنانة السورية : رنــا الأبـيـض

الفنانة السورية : روعــه يـاسيـن

 

والكثير مـن الفنانين ..

 

{ حـديـث الـصـحـف }

 

أسـتعـرض لـكـم بعض مـا نـشرتــه الصـحـف حـول هـذا الـمسلسـل والمـشاركيـن فـيـه :

 

الوطـن القـطريـه

 

الـدوحـه - منوعات الوطن

 

بـدأ المخرج البحريني محمد القفاص صباح امس تصوير المشاهد الأولـى للمسلسل القطري الاجتماعي «جنون الليل» الذي تنتجه شركة الباشا للانتاج الفني وهي احدى شركات الانتاج المحلية والتي سبق لها وأنتجت العديد من الاعمال الدرامية والبرامجية وقد بدأ القفاص مشاهده الاولى من خلال مواقع خاصة تم اختيارها في مناطق متفرقة في المنامة بمملكة البحرين واكد مصدر مسؤول بالشركة المنتجة لـ منوعات الوطن أن الشركة وفرت كافة الامكانات الانتاجية لنجاح هذا العمل من خلال اختيارها لمواقع التصوير التي تتناسب مع الشكل الدرامي المكتوب في النص بالاضافة الى توفير كافة الخبرات الفنية المتخصصة لانجاز هذا العمل من فنيين صوت واضاءة وتصوير كما حرصت الشركة المنتجة لاختيار افضل العناصر التمثيلية من نجوم متميزين حسب متطلبات النص من شخصيات منوها بأن الشركة حرصت على ان يضم هذا العمل نخبة من الفنانين المحليين اصحاب الخبرة والمواهب وذلك لدعم الفن والفنان المحلي مشيرا الى ان المسلسل يناقش من خلال 30 حلقة العديد من القضايا الاجتماعية التي تطرح بشكل جريء من خلال احداث درامية مثيرة ومشوقة منوها بأن المسلسل من تأليف احمد الفردان ومحمد القفاص واخراج القفاص ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم غازي حسين وناصر عبدالرضا وعبدالله عبدالعزيز وفاطمة عبدالرحيم وبدرية احمد ورنا الابيض وروعة ياسين وفرج سعد ومحمد الصايغ وناصر محمد وراشد سعد والممثلة شهد.

 

وأضـاف المصدر قـائـلاً : المسلسل سيتم تصوير مشاهده على مدى ثلاثة اشهر وسيكون التصوير ما بين المنامة والدوحة حيث من المتوقع ان يبدأ التصوير في الدوحة في الاول من يوليو المقبل ويستمر التصوير حتى نهاية اغسطس تمهيدا لبدء عملية المونتاج استعدادا لعرض المسلسل في رمضان ومن المتوقع ان يعرض المسلسل في اكثر من محطة فضائية خلال شهر رمضان.

 

الـوطـن الـبحرينيـه

 

يشهد تواصلاً‮ ‬للتَّعاون القطري‮ ‬البحريني‮ : ‬

محمد البدر ‮: »‬ جنون الليل‮ « ‬نقلة إبداع في‮ ‬الدراما الخليجية‮ ‬

 

مدينة عيسى‮/ ‬عبدالرحمن صـالـح ‮:‬

 

بـدأ مدير مؤسسة البـاشـا للإنتاج والتوزيع الفني‮ ‬المخرج القطري‮ ‬محمد البدر تعاونه الأول مـع المخرج البحريني‮ ‬محمد القفاص من خلال مسلسله الجديد‮ ''‬جنون الليل‮'' ‬عن قصة وسيناريو وحوار أحمد الفردان ومحمد القفاص،‮ ‬ويقع المسلسل في‮ ‬ثلاثين حلقة تليفزيونية تعرض خلال رمضان القادم على عدة قنوات فضائية‮.‬

وقال البدر‮ - ‬والـذي‮ ‬عُـرف بإخراجه المميز لحفلات مهرجان الدوحة الغنائي‮- ‬أنـه سعيد بـ هــذا التعاون مع المخرج البحريني‮ ‬محمد القفاص،‮ ‬واضاف البدر ان هذا التعاون‮ ‬يعكس مـدى العلاقة الحميمة بين الفنانين بالبحرين وقطر والتي‮ ‬نتج عنها العديد من النجاحات سـواء على مستوى الممثلين او المخرجين والفنيين،‮ ‬كما كان للتعاون بين المخرج البحريني‮ ‬المبدع أحمد‮ ‬يعقوب المقلة والفنان القطري‮ ‬عبد العزيز جاسم،‮ ‬والـذي‮ ‬أثمر عنه حصد الكثير من الجوائز خير دليل على مـدى نجاح هذا التعاون الذي‮ ‬اتمنى له الاستمرار والنجاح على كل المستويات،‮ ‬وختم البدر حديثه متمنيا ان‮ ‬يثمر التعاون من خلال‮ ''‬جنون الليل‮'' ‬الى نقلةٍ‮ ‬جميلةٍ‮ ‬للدراما الخليجية،‮ ‬متمنيا التوفيق لكل الأعمال الخليجية التي‮ ‬تعرض في‮ ‬رمضان‮ .‬

ويذكر ان مسلسل‮ ''‬جنون الليل‮'' ‬تشارك في‮ ‬بطولته مجموعة كبيرة من فناني‮ ‬البحرين والخليج وهم خليفة العريفي،‮ ‬فاطمة عبدالرحيم،‮ ‬مبارك خميس،‮ ‬محمد‮ ‬ياسين،‮ ‬منصور سنجيمه،‮ ‬وفوزي‮ ‬من البحرين،‮ ‬كذلك الفنانون‮ ‬غازي‮ ‬حسين وعبدالله عبدالعزيز وناصر عبدالرضا من قطر،‮ ‬وخالد البريكي‮ ‬من الكويت،‮ ‬وأيضًا روعة‮ ‬ياسين،‮ ‬رنا الأبيض من سوريا‮ ‬،‮ ‬بدرية أحمد من الإمارات،‮ ‬والمسلسل هو التعاون الأول بين القفاص وشركة‮ ''‬الباش للإنتاج والتوزيع الفني‮''‬،‮ ‬كما ان المسلسل من تنفيذ المركز الفرنسي‮ ‬للإنتاج الفني‮ ‬بالبحرين‮.‬

 

الـوطـن الـكويتيـه

 

كتبت .. غـادة عبد المنعم :

 

بـدأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تصوير دورهـا فـي المسلسل الدرامي الجديد «جنون الليل» حيث يشاركها فيه كوكبة مميزة من النجوم منهم الفنان القطري غازي حسين، وخالد البريكي، وناصر عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم، وأميرة محمد ومجموعة أخرى من الفنانين.

تدور الأحداث في 30 حلقة متصلة مليئة بالعديد من الخيوط الدرامية للمشاكل التي يواجهها المجتمع الخليجي.

وفي تصريح خاص لـ «الوطن» كشفت بدرية أحمد عـن دورهـا فـي «جنون الليل» بأنه يحمل الجرأة، والتميز من خـلال الأداء ربما تفوق جـرأة دورهـا فـي مسلسل «عديل الروح» مـع الفنان الراحل خالد النفيسي، على أن الجرأة هنا مع زوجها ولكن في إطـار آخـر ومختلف ، المسلسل من تأليف أحمد الفردان ومحمد القفاص، وإخـراج القفاص.

 

الـوطـن الـسعوديـه

 

« الـدمــام : عيسى الـمزمومـي »

 

يشارك الممثل السعودي سعيد قريش حالياً في تصوير المسلسل القطري «جنون الليل» تأليف أحمد الفردان ومحمد القفاص وإخراج محمد القفاص بمشاركة الممثلين غازي حسين وعبدالله عبدالعزيز وناصر محمد وفاطمة عبد الرحيم وخالد البريكي.

ويتقمص قريش مـن خـلال العمل الـذي يصور في البحرين دور شخصية مركبة تعيش بين هم سجن والـده ووفائه لوالدته وصراعه مع تركيبته النفسية المعقدة مـن خـلال شخصية جـار.

وسيعرض العمل في خمس قنوات فضائية خلال شهر رمضان القادم.

كما يشارك قريش في العمل المحلي «أمـي» وهـو أول مشاركة لـه فـي عمل إنساني يناقش قضية عقوق الوالدين ودور الأم فـي المجتمع، بمشاركة النجوم عبدالرحمن العقل وأسمهان توفيق وزهرة عرفات.

ويجسد قريش من خلال العمل شخصية شـاب معيد فـي الجامعة يعيش حياة راقية ويدخل مـع والدته في صراع بسبب أنـهـا بائعة بليلة، ضمن صـراع تراجيدي يجسد مشاهد المسلسل.

 

يـغـادر الفنان خالد البريكي الكويت الخميس المقبل متوجهاً إلـى مملكة البحرين لتصوير أول مشاهده في المسلسل الجديد «جنون الليل» تأليف أحمد الـفــردان وإخـراج محمد القفاص ويشير البريكي الى ان الشخصية التي يلعبها رومانسية حالمة بعيدة عن الواقع ويتعرض للعديد مـن المواقف مع صديق عمره تتعلق بالمبادىء والأخلاقيات ، فهل يضحي بمبادئه وينقذ صديقه ؟!

وحول المشاركين معه في العمل اوضح البريكي انه يضم مجموعة من الفنانين منهم غازي حسين وفاطمة عبدالرحيم وسعيد القريش وعبدالله عبدالعزيز وأميرة محمد.

الجدير بالذكر أن البريكي انتهى مـن تصوير مسلسل «الفدية» مـع القديرة حياة الفهد وكذلكـ مسلسل «حبل المـودة» مع العملاق عبدالحسين عبدالرضـا بينما لا يـزال يصور دوره فـي مسلسل «أسـد الجزيرة».

 

تطلق مؤسّسة الباشا للانتاج الفني وجهاً فنياً جديداً اسمه "نجوى"، وهي فنانة قطرية شابة تخطو خطواتها الاولى مع بداية انطلاق تصوير المشاهد الاولى للمسلسل التلفزيوني "جنون الليل" الذي ألفه احمد الفردان ومحمد القفاص، ويخرجه القفاص ذاته، ويتم تصوير حلقاته في مملكة البحرين ويتقاسم البطولة فيه نجوم من قطر ابرزهم غازي حسين، وناصر عبدالرضا، وعبدالله عبدالعزيز، ومن البحرين وفي مقدمتهم فاطمة عبدالرحيم، واميرة محمد، ومبارك خميس، ومحمد ياسين، وعلي الغرير، ومن الكويت وفي مقدمتهم خالد البريكي، والفنانة شهد، ومن الامارات بدرية أحمد، ومن سوريا رنا الابيض وروعة ياسين ونجوم اخرين من مختلف الدول الخليجية.

نجوى الوجه التلفزيوني الجديد يحلم بتحقيق نجاح يضاف الى سمعة الدراما القطرية الحاضرة في السنوات الاخيرة وهي سعيدة جداً بالوقوف امام نجوم التمثيل الخليجي، الذين طالما شاهدت اعمالهم على شاشات التلفزيون وتحقق حلمها اخيرا بالمشاركة في احداث هذا العمل الدرامي الكبير "جحيم الليل"، والذي من المؤمل ان يقدم في شهر رمضان المبارك ليكون فأل خير عليها .

الفنانة القطرية الجديدة نجوى تهدي جزيل شكرها لمؤسسة الباشا للانتاج الفني القطرية التي فتحت امامها باب الفن والشهرة وتامل ان تكون اضافة حقيقية للدراما القطرية .

وهي متفائلة جداً بهذه الخطوة التي لقيت كل التشجيع من والديها ومن اخوانها ومن صديقاتها وتامل ان يتقبلها المشاهد الخليجي والعربي .

نجوى تتميز بعفوية البنت الخليجية وبساطتها وهي تعدّ العدة كي تسجّل بصمة فنية فـي خطوتها الأولـى "جنون الليل".

 

تستعد الفنانة البحرينية أميرة محمد لتصوير دورهـا فـي المسلسل الدرامي الجديد «جنون الليل» وهو انتاج قطري وسيصور في البحرين مع المخرج محمد القفاص وتأليف احمد الفردان ويشارك في بطولته الفنانون بدرية احمد، غازي حسين، فاطمة عبدالرحيم وخالد البريكي وقالت أميرة محمد لـ «الوطـن» انها ستغادرنا إلـى البحرين بعد حوالي عشرة أيـام عندما تكون قـد انتهت مـن تصوير دورها في المسلسل الكوميدي الجديد «حبل المـودة» مـن تأليف وبطولة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا ومع المخرج العراقي فـاروق القيسي حيث ان فريق عمل «جنون الليل» بدأ تصوير احداث العمل منذ أمـس الأول الجـمعـه .

 

مـلاحظـه : أغـلـب المـقـالات نـشـرت بـ شـهـر يـونيـو .. وراح تـلقـوون بـعضهـا قـدييـم !!

Edited by *فطومة*
Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووووووووووووووره فطومه ع المووووووضووع الروووووووووووووعه

 

يسلموووووووووووووووووووا

Link to comment
Share on other sites

  • 9 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...