Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لجميع طالبات التعليم التطبيقي

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخواتي جميع طالبات التعليم التطبيقي

حبيت اقولكم عن موضوع مضايقني واتمنى انكم تسمعون وتطبقون اللي بقوله :smile:

المصلى اللي في الجامعة ليش حاطينه!!! اكيد بتقولون عشان نصلي ،،، بس انا ملاحظة انه اللي فيه قاعد يصير غير جذي،،، اللي تتيمع مع ربعها وتسولف،،، واللي مشغلين تلفوناتهم ويدزون حق بعض بلوتوث ،،،واذا يت الوحدة بتصلي ماتركز شتقول في صلاتها من الفوضى او من الشلة اللي قاعدين جدامها :ssm11: واللي منسدحة بتنام :as19: مايصير جذي الله يعافيكم

الله يخليكم خواتي المصلى ماحطووه حق هالسوالف ،، يعني لازم تكون فيه مشرفة عشان تضبظكم او تصارخ عليكم مثل اليهال مايصير جذي ،، المصلى مكان مقدس نصلي ونتعبد فيه تسوون جذي

واللي تبي تسوي شي غير الصلاة عندها مقاعد الكفتيريا او حجر المكتبة مو لازم المصلى وبالنسبة للحمامات بعد يعني انتوا بنات كبااار مو ابتدائي عشان تسوون جذي واتمنى تحافظن على نظافته

واتمنى اان الحاضر يعلم الغايب عشان تنظبطون شوي :smile:

واااااااسفة اذا طولت عليكم

واتمنى ماتزعلون مني خواتي :smile:

بس هذي الشي لمصلحتنا كلنا :smile:

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ااي ههههههه مو مسجد ساحه سوالف ندش ما فيه مكان للصلاة بسبه هالبنات الي حاجزين المصلى حق السوالف او النوم خخخخ مرة كنت يايه متاخرة ما شفت بنيه منسدحه زين ما دستها متسدحين في كل مكان كانهم مرضى خخخخ..ااي لازم يشوفوا حل حق هالتجمع و يحصروا المسجد للصلاة بس و يحددوا وقت معين حق يفتح و يتسكر حق يصير انتظام

ههههههههههههههههههههه اي والله صح كلامكم انا دشيته مرة وقلت اخر مرة استغفر الله من سوالف البنات لا ويخلصون صلاتهم ويقعدون مكانهم زين قومو غيركم الف يبون يصلون

اتمنى ان الكل يتعاون

وشكرا لانج نبهتيهم

والله صح كلامكم بصراحه اللعام ما كان جذي مزحوم وفيه وااااااااايد هذرة وسوالف مادري ليش يسوون جذي هل هي أنانية منهم يعني اذا صلوا شغلوا غيرهم احنا ساعات اذا ندخل المصلى مالنا محل حتى نصلي نروح الحجرة الصغيرة حاااااارة عدل المفروووض يفكرون في غيرهم بعد مثل ماهم يبون يصلون غيرهم فيه واااااااايد بعد يبون يصلون

بصراحة ناس ما عندها احترام ولا ذوق

دخلت المصلى بس جم مره

وصرت ما احب اروحه من الحركات اللي تقهر

يكون مزحوم المصلى الى اللي يسولفون او نايمين

والله يقهروني

لما اصلي ما اذكر شنو قلت في صلاتي بسببهم ولا بعد يقهروني اللي كل وحده مفكره نفسها راقده في غرفتها في وين احنا قاعدين

بس شنو نقول الى ناس ما عندها ذوق ولا احترام

شكرا اختي على الموضوع

انا ماقط مره دشيت المصلى

وكلامج كله صح

وصح لسانج

وان شاء الله انجوف نتيجه