Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحرق بشتك يا محمد خالد


Anti Capitalism

Recommended Posts

طالب بإحراقه لو تغيرت مواقفه

النائب خالد يرهن بشته لدى "الوسط"

2004- 6 - 6

 

 

 

رهن النائب محمد خالد بشته لدى "الوسط" على خلفية مقال نشر أمس انتقد لجنة الخدمات "التي هو عضو فيها" لتبرئة وزير المالية عبدالله حسن سيف من التهم التي وجهت إليه في ملف صندوق التقاعد، ذكر النائب بمقولة سابقة أطلقها في البرلمان إبان مناقشة ملف الهيئتين، وهي "افسخوا بشوتكم وروحوا بيوتكم".

وأرفق خالد بالبشت ورقة كتب فيها "لن أخاف في الله لومة لائم، وسأظل أقول كلمة الحق ولو على نفسي... أرجو إرجاع البشت محروقا في حال وجدتم شيئا غير ذلك في مواقفي".

وحين سألت "الوسط" خالد عن وقوفه إلى جانب تبرئة سيف على رغم تصريحاته السابقة بأن الوزير مدان، قال: "إنه مدان قبل 14 ديسمبر/ كانون الأول .2002 ولو فتح لنا المجال لما قبل ذلك التاريخ لمضينا في طرح الثقة، ولكن المادة "45" من قانون المجلسين تمنعنا من ذلك".

 

 

http://alwasatnews.com/view.asp?tID=1243

Link to comment
Share on other sites

مترشح سادسة الشمالية عباس عياد:

احرق((بشتك)) يا محمد خالد وكف عن المهاترات الطائفية

 

الايام – محرر الشؤون البرلمانية

13-11-2006

 

شن المترشح في الدائرة السادسة بمحافظة الشمالية عباس عياد هجوماً لاذعاً على منافسه محمد خالد عضو كتلة المنبر الإسلامي. ودعا عياد, مترشح المنبر "المتدين" الى الوقوف مع الناس وعدم خداعهم, مذكراً إياه بموقفه في إفلاس صندوق التقاعد والتأمينات الذي كان سيشكل كارثة عند الفقراء من الناس, في وقت تخلى هو عن الموقف الذي كان ينتظره الناس. وأشار الى أن السيف البتار تخلى عن موقفه لوم يحرق" بشته" بعد ان تعهد للناس ان يحرقه إذا لم يدان الوزراء المتسببين في إفلاس التقاعد والتأمينات. وأشار الى انه من خلال لقائه بالناس يتبين سخط الناس على موقفه في المجلس الذي لم يجد نقعاً ولم ينال همومهم الى قبة المجلس. وأضاف (( ألم يحن الوقت ليكن هذا المترشح عن المهاترات الطائفية, التي لا توحد الصفوف في وقت ننادي فيه بالوحدة الوطنية)). وأكد ان الناخبين يتساءلون عن ماذا سيحقق اذا وصل الى المجلس, سوى صراخه في البرلمان عن" نانسي عجرم"", وكأن الفقر وتحسين المستوى المعيشي لا تساوي عنده شيئاً. ودعا عياد الى الابتعاد عن الخطابات الطالبانية التي تريد للبلد العودة الى الوراء بدلاً من التقدم وإدخال الفرحة والسرور على قلب المواطن, الذي طحنته الملفات التي تنادي بها القوى السياسية.

 

واوضح الى ان الجهات المسؤولة عن مراقبة الانتخابات تغض النظر عن المال السياسي الذي يستغله بعض المترشحين, وتوزيع " العيش" و" الشكر". وقال الدين يعلم الناس رص الصفوف واعتبارهم جسداً واحداً ولكن هذا المبدأ معدم عند بعض المتهورين والطائفيين, ونواب بعض الكتل التي كانت في مجل النواب الماضي ولم تقدم سوى الصراخ, حتى صوروا ان البحرين تعيش الرذيلة حتى اخمص قدميها.

ويستمر مسلسل نواب المنبر الاسلامي في الضحك على ذقون الناس عبر برامجهم الانتخابية التي تبشر بدولة أفلاطون فهم ما زالوا يتوهمون بأن الناس تصدقهم, فيواصلون الضحك على المواطنين, والغريب من محمد خالد انه ينسب الى نفسه عودة المعتقلين في غوانتناموا ناسياً ان نواباً ساهموا بقوة وأكثر منه ولكنهم لا يحبون الظهور كما يحب السيف البتار.

أليس الناس كشفت محولات التضليل والحديث عن إنجازات وهمية؟, وهم لا يعلمون ان ابرز انجازاتهم فضيحة التقاعد والتأمينات التي تواطؤوا فيها بعد ان صدعوا رؤوس الناس بأنهم حماة الأموال العامة.

ولا يتورع محمد خالد في وصم الناس بأنهم يسعون الى نشر الفساد ثم يقولون عنه انه من المؤمنين التقاة الورعين. وهنا نتساءل هل بالشتائم تتم عملية محاربة الفساد, ونقول اتركوا هذا الدجل والضحك على الناس. الإسلام ليس مظلة لكم, ولا لغيركم, ونقول للناس لا تنخدعوا واعرفوا تاريخهم, ولن تحصلوا على مطلب وطني شاركوا فيه.

 

Link to comment
Share on other sites

لماذا لم يحرق بشته

لماذا لازال يريد التمسك بالمقعد

من باع عرق الكادحين لايصلح ان يكون ممثل للشعب

نريد من يقف مع المضلومين والمحرومين من ابناء هذا الشعب العظيم

كفاك حديث بأسم الدين

 

 

Link to comment
Share on other sites

الله يوفقك يا شيخ محمد خالد ويعطيك على قد نيتك وانت انشاء الله واصل للمجلس وبتحارب الفساد الموجود في مملكتنا الغالية على قلوب ( البحرنيين )

 

الله يوفقك يا شيخ محمد خالد ويعطيك على قد نيتك وانت انشاء الله واصل للمجلس وبتحارب الفساد الموجود في مملكتنا الغالية على قلوب ( البحرينيين )

Link to comment
Share on other sites

ALNOAIMI10

 

الفساد هو ان تستغل الناس و تعدهم و لا تفي بوعودك و ان تظل تتسلقهم و تستغلهم.

ما الذي حققه الشيخ محمد خالد؟؟

تصريحات طائفية و يصور ان مسيرة البطالة و مسيرة التجنيس مسيرات طائفية، ما هو موقفه من مشكلة الاسكان في البحرين.

 

الفساد هو ان تعتبر انه من حقك العيش و ليس من حق البقية العيش و عليك بمراجعة تقرير البندر. لم المصادرة لحقوق الانسان و حقهم في العيش و التعليم و العمل؟

Link to comment
Share on other sites

الله يوفقك يا عباس عياد تستاهل هالمنصب واحنا واثقين فيك وانته قدها وقدوود

 

وحرة للعذااااااااااااال :ssm16:

Link to comment
Share on other sites

فليحرق بشته

و إن لم يهن عليه

فليحرق ..

 

..

 

هههههههههه خلنااا نشوف شلون محمد خالد

يحارب الطائفية

 

و هني الدليل

 

حياكم شوفو محاربته

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=308949

 

 

الدلائل و الاثباتات و التاريخ هو اللي يشهد

لا انت ولا هو ولا احد

 

 

اوووكي؟

 

:ssm19:

 

 

 

:ssm19:

Edited by مواطن جمراوي
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...