Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شــبــاب شرايـــكم بمبــتنـــى 36

Recommended Posts

مرحباااااا،،

انا اتفق مع اختي ميسون الحلوة بكل كلمة قالتها ،،،

العيب مب في المبنى نفسه العيب في الأوادم الي هناك ، انا بصراحة بالمرة ما احب اروح هناك ولا اشتهي القعدة هناك ، حدي اذا اروح حق المحاضرات وبس ،،،

والله يستر على بنات الناس ويهديهم ان شاء الله ،،،

مب المشكلة اهم يبون جذي ،،،

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

من ناحية مباني الجامعة... اشوفها مستشفى السلمانية القديم.. وليست جامعة... ((بعضها)) (( ما تشجع الواحد على الدراسه اصلا))..جو مقرف جدااا

طالع جامعة لصخير والمدينه...فرق السماء والارض... ليش يعني...((وين التجديد والترميم)) على الاقل..

((لا حياة لمن تنادي)) :ssm11:

ومن ناحية ((البلوتوث)) في بعض البنات هم اللي يخلون لصبيان يسون هالشغلات التافهه و ((العكس))...

Edited by امير الشوق

من ناحية مباني الجامعة... اشوفها مستشفى السلمانية القديم.. وليست جامعة... ((بعضها)) (( ما تشجع الواحد على الدراسه اصلا))..جو مقرف جدااا

طالع جامعة لصخير والمدينه...فرق السماء والارض... ليش يعني...((وين التجديد والترميم)) على الاقل..

((لا حياة لمن تنادي)) :ssm11:

اي والله صاج اخوي كلامك عدل 100%

بس بعد حبيت اعلقك على سالفة مبنى 36 تره مو كل اللي يقعد هناك يعني عليه حركات ومسخرة في ناس يدورون مكان يقعدون فيه ينتظرون ربعهم او اهلهم او عندهم بريك

يعني مافي مكان فيه كراسي الا 36 وطبعا جو البحرين ما يساعد ان نقعد برع يعني يابرررررد او الشمس حااارة

والمكتبة انا كلش ماحب ادشها لان اتييني الاكتئاب من ادشها

انا اكثر محاضراتي في 36 واقعد في هالمبنى وايد ماقول ان مافيها حركات مسخرة فيها وايد وخاصة هالبلوتوث بس هالشي مايعطيكم الحق ان تقولون عن كل اللي يقعد في المبنى خراب

وثاني شي مو بس هالمبنى اللي فيها مسخرة انتوا لو تبون تتحجون عن المسخرة اللي تصير في الجامعة تره في كل مكان تصير هالحركات حتى في الباركات بعد

وماجوف انكم تكلمتوا عن 15 هناك بعد المسخرة اكثر يعني نمشي خطوتين نجوف واحد واقف ويا وحدة ومسخرة وتطنز وضحك البنات وصراخهم واصل لي وين وكل سكشن فاضي نجوف بنية واصبي قاعدين فيه بروحهم

في ذمتكم هاي مب مسخرة ؟ اتمنى انكم تناقشون هالموضوع بعد

تره الجامعة بكبرها في كل داعوس فيها مسخرة

ومسامحة طولت عليكم وايد

وثانكس على طرح الموضوع اللي لازم من زمان نتناقش فيه

انا من ناحيتي فـ عندي كل يوم في 36 حزة العصريه ..

بس تحت مانقعد ، ساعات نقعد فوق

صج المبنى فيه شوي مسخره ، بس مثل ماقالت الاخت اللي راده قبلي انه مو بس هالمبنى جذي .. روحو 15 وجوفو اللي صاير

يا جماعة هونها وتهون

هاي حال الدنيا يوم لك ويوم عليك

ونفس ما تشوفون

مجمع يتيم .. أقصد 36 صارد على قولة الدكتور مالا فنج

date garden

ليش الواحد يتعب روحه ويتكلم ويشتكي

خلها الله ..

الله كريم

مساء

الخير

..اخوي علي..

اهي و لا سالفة و لا شي..بس مبنى 36في كراسي بالطابق الارضي و هناك يتجمعون شباب الله لا يراويك..يتكلمون بصوت مرتفع و يعلقون على اللي يمرون..و نكت بايخة و غيرة.. والعيب مب في المبنى العيب في ال شباب و موب كلهم بس الغالب عليهم..

و على قول راعي المثل:

نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا

و بالنسبة للأخ ال يقول سووا جامعة بنات و جامعة اولاد..

آنا احس هالشي ما يفيد.. يعني لي متى راح يكون البنت بروحة و الولد بروح..مفروض يتعاملون مع بعض تعامل إنساني..يعني زملاء اصدقاء اخوان...

و المنع و الفصل و التشدد عمره ما فاد..

يعني طالع شباب سعودية..على الرغم من تشدد الدولة انتشرت سمعتهم و حركاتهم بكل مكان.. و صاروا حتى يجون البحرين و غيره عشان حركاتهم..

يعني مفروض الاهل يربون اولادهم عدل ...يعني ال يبي شي بيسويه..حتى لو في منع و غيره..

5oshgel

اناااااااا ووؤوياااااااااااك كلاامك شيييييي,,,

الموؤضووؤع وؤومااافيييييييييه اليي يبيييييي الدرااسه يدل طريجهاا وؤالي يبيي السووؤالف يدل طريجهاا وؤمااله دااعي انه كل ؤواحد يقووؤل مسخره ؤوومااي شنوؤو وؤالله حااله كل ؤواحد ؤوؤوجه نظره ؤوبعديين ايي مكاان في اوؤلاوؤد وؤبناات شي عاادي انه يسيرر جذييي ؤوكل ؤواحد حر بتصرفااته وؤاهوؤ ابخص انه يحل مشكلته اذاا كاان سييده وؤلاه عنده يميين يسااار ,,,عموؤوماا اناا هسوؤالف مااشيلهاا من الارض لانها اخر همييي....

Edited by mahakm

مساء الخير

للجميع

اصلا جاامعة االبحرين من قبل لا ايون طلاب 2006 كاانت مصخره :cc12: ومو بس مبنى 36 حتى في مبنى 11 انه شفت المصخره بعيني بعد طالبات وطلاب سنه ثانيه ضحك بصوت عالي وطقني واطقق وغشمرة سخيفه حدهاا يعني اتبط الجبد واساسا كل الجامعه مصخره مو بس 36 او 15 او حتى 11 والله الواحد يمشي ويتحمد على الأشكال والتصرفات اللي يشوفهاا وابصراحه بعض االاحيان انه اعذر لصبيان لين قاومو يتطنزون واقول زين يسوون في البنات الي عزباالهم رايحينن عرس ولا حفلة استقبال :ssm19: مع هالفل ميكاب حشه رايحيين يدروسون ولا يغازلون والله ما يندره عنهم بس كل واحد يبين من شكله حق شنو يايي الجامعه .....

وبس هاي اللي كنت ابي اقوله

سكون الغراام