Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طلبه البزنز بسرعه ادخلو ابى رايكم

Recommended Posts

السلام عليكم

اخوانى طلبه البزنز ابى اخذ رايكم فى موضوع يتعلق بمستقبلى فارجو ان لاتبخلو على بارائكم ونصايحكم

انا قررت ابدل التخصص من ادارة اعمال الى الحقوق وابى اعرف رايكم فى الموضوع هل تنصحونى بالتغير او لا

علما بانى درست فصل واحد فقط فى ادارة الاعمال

وابى اعرف عن فرص سوق العمل هل هى متكافئه بالنسبه للبزنز و الحقوق او للبزنز اكثر؟؟؟؟؟؟

ياريت تردونى على باسرع وقت لانى جدا محتار ومو عارف اتخذ اى قرار

انا بتظار ردودكم اخوانى الاعزاء

انا سمعت ادارة الاعمال اليها مجال وااااااااسع في العمل

وكان ما يصيير اتغيرين الا بس في نفس الكلية يعني اتحولين تسويق او بنوك او اكونت

هذا الي اعرفه

انا سمعت ادارة الاعمال اليها مجال وااااااااسع في العمل

وكان ما يصيير اتغيرين الا بس في نفس الكلية يعني اتحولين تسويق او بنوك او اكونت

هذا الي اعرفه

كل شىء يصير اخوى بس ابى اعرف ارائكم لانى محتار ابدل او لا

ياريت باقى الاخوان يعطونى رايهم لان وايد رايهم يهمنى

Edited by سهران الليل

اذ انت علمي اي يصير تحول

اما اذ انت تجاري فما يصير

والحقوق كلش ما نصحوني فيه لانه كله حفظ وسو بالانج بعد

ومعقد واللي يتخرجون منه قليل

فانا عن نفسي انصحك بالبزنز

وانت وكيفك :smile:

انت ليش يعني تبي تغير لأن شنو صعب ولا انت رغبتك حقوق

لكن ادارة اعمال وايد زين كل شي في البزنز زين وله فرص عمل

اذ انت علمي اي يصير تحول

اما اذ انت تجاري فما يصير

والحقوق كلش ما نصحوني فيه لانه كله حفظ وسو بالانج بعد

ومعقد واللي يتخرجون منه قليل

فانا عن نفسي انصحك بالبزنز

وانت وكيفك :smile:

هلا فيج اختى اذا كان على الحفظ امره سهل ترى

واذا كان صعب يبله تركيز اكثر ومراجعه اول باول

وبالنسبه لكلامج انه مافى ناس وايد يتخرجون هذا الكلام مب صحيح انا اعرف وايد دارسين حقوق وتخرجو

انت ليش يعني تبي تغير لأن شنو صعب ولا انت رغبتك حقوق

لكن ادارة اعمال وايد زين كل شي في البزنز زين وله فرص عمل

هلا فيج الملاك الحنون انا محتاج كلامج عن فرص العمل كلمينى اكثر ابى توجيه منج ومن الاخوان

انا متردد بين الاثنين الصراحه وابى توجيه مثل ماقلت لج

وبنتظار ردج

Edited by سهران الليل

اكيد طبعا البزنز احسن وفرص العمل وااايد وممكن العمل في اي مكان سواءا شركات او مؤسسات -بنوك-يعني كل مكان وماله حدود..وادارة الاعمال ترى زينن اذا اتحب المانجمنت وتخصص مطلوب --ومثل ما قلت قبل البحرين تحتاج للبزنز اكثر شي والدليل الشركات الكثيرة الموجودة واللي مازلت تنشأ حاليا مثل مرفأ البحرين المالي وغيرها.....

لذلك خلك على البزنز احسن واذا بتحول حول داخل كلية البزنز ولا تطلع منه ابدا وخصوصا الحقوق لانه صعب واايد ومملل وفرص العمل محدودة وماله مستقبل ذاك الزود..رفيجتي كانت حقوق وكانت تبي اتحول محاسبة في جامعة البحرين مارضو فراحت جامعة ثانية لان عانت واايد في الحقوق ..كانت تدرس وويد وما تييب درجات زينة لان تخصص في حشو واايد

فنصيتي خللك في البزنز

نصيحه مني اخوي

انت الي يريحك سوه واهم شي في الحقوق الجرأة يعني كل تشرح وووالخ

وبصراحه البزنز يبيله حفظ بعد من قال مايبيله حاله حال اي تخصص ومافي تخصص مايبيله حفظ انا تسويق واقول اللهم صبرج ياروح على المنيجمن الي اخذه بس اخوي انا اقولك الحقوق ارحم من البزنز بواااااااااااااايد ونصيحه مني اذا بتدرس حقوق ادرس في جامعه خاصه احسن لك والله انا بعد خاطري في حقوق بس شي اكيد مب هالجامعه وان شالله اكون سهلت عليك الاختيار

بالتوفيق

اكيد طبعا البزنز احسن وفرص العمل وااايد وممكن العمل في اي مكان سواءا شركات او مؤسسات -بنوك-يعني كل مكان وماله حدود..وادارة الاعمال ترى زينن اذا اتحب المانجمنت وتخصص مطلوب --ومثل ما قلت قبل البحرين تحتاج للبزنز اكثر شي والدليل الشركات الكثيرة الموجودة واللي مازلت تنشأ حاليا مثل مرفأ البحرين المالي وغيرها.....

لذلك خلك على البزنز احسن واذا بتحول حول داخل كلية البزنز ولا تطلع منه ابدا وخصوصا الحقوق لانه صعب واايد ومملل وفرص العمل محدودة وماله مستقبل ذاك الزود..رفيجتي كانت حقوق وكانت تبي اتحول محاسبة في جامعة البحرين مارضو فراحت جامعة ثانية لان عانت واايد في الحقوق ..كانت تدرس وويد وما تييب درجات زينة لان تخصص في حشو واايد

فنصيتي خللك في البزنز

الاخت العزيزه do5tar-ajama شاكر لج ردج على الموضوع ونصيحتج الغاليه وكلامج عجبنى وايد :up:

[عاشقة مخاوي الليل][' date=Dec 26 2006, 02:03 AM' post='6012995]

نصيحه مني اخوي

انت الي يريحك سوه واهم شي في الحقوق الجرأة يعني كل تشرح وووالخ

وبصراحه البزنز يبيله حفظ بعد من قال مايبيله حاله حال اي تخصص ومافي تخصص مايبيله حفظ انا تسويق واقول اللهم صبرج ياروح على المنيجمن الي اخذه بس اخوي انا اقولك الحقوق ارحم من البزنز بواااااااااااااايد ونصيحه مني اذا بتدرس حقوق ادرس في جامعه خاصه احسن لك والله انا بعد خاطري في حقوق بس شي اكيد مب هالجامعه وان شالله اكون سهلت عليك الاختيار

بالتوفيق

اختى الغاليه عاشقة مخاوي الليل مشكوره على نصيحتج وانا ادرس فى جامعه خاصه وانا ماعندى اى مشكله فى

التخصص من ناحيه الحفض ومن المعروف بعد ان فى كليه الحقوق الحفظ اكثر من البزنز بس انا كنت اسال عن فرص

العمل من له مجال اوسع والصراحه انا زادت حيرتى بس باصلى صلاه الاستخاره والى الله كاتبه بيصير

Edited by سهران الليل