Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !


Recommended Posts

  • Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خخخخخخخخ سووري شباباات وصبايات قطعت عن المنتدى فتــررره وجيزه!!

اكسيمووس انته مطــررش رســاااله استاانسـت عبالي نزلت بارت يديد ولا شي

عااد مافي ولا شي..!!

يـلا وينه الباارت:(

Link to comment
Share on other sites

جاء الليل , فقلت لهم : ليلتنا صباحي !! ( أمحق قائد !! ) قالت الطيوبة : بس طال عمرك ورانا قومة الفجر , وقطَّاع بصل وثوم وحمسة كبدة ...قلت : يعععععععععععععععع طيكي العافية. :up: خخخخخخخخخ . أنتي بنت شطورة ونشيطة , وعشان كذا رقيناكي إلى رتبة جندي أول طيوبة !

 

قال حسناتكم : فليتقدم الجندي أول طيوبة لتلقي الوسام . :ohmy:

 

قلت بصوت عالي : إإإإإإإإإإإإإإإإإإإستعد . قامت الطيوبة وانقزت في محلها , شكلها أول مرة تسوي وضع استعداد. قلت : محلك سر !! توهقت المسكينة , قلت لها . وهقتك هاه ؟ عشان تعرفين بس إني قائد محنك !! :ssm18:

 

قلت لها : محلك سر يا أختي في الله يعني تتحركين مكانك , تبدلين ريولك ( خخخخخ , ترى يالسعوديين هذي معناها رجولك بالبحريني , مش ريالاتك !! ) وأنتي في مكانك. مثل كذا , وأقوم أبغى أوريها , إلى وأنا دابغ على وجهي :ssm11: . واقوم مرة ثانية أبغى أوريها , إلا وأنا هابد على أذني , وأقوم مرة ثالثة , إلا وأنا جاي على صماخي .

 

وتقوم الجمبازية تموت من الضحك , حتى أنها طاحت على ظهرها وقامت تحافص من الضحك. قلت لهم : بالله عليكم ما كأنها خنفسانه منقلبة على ظهرها وتبغى تتعدل؟!! :ssm16:

 

بس بيني وبينكم تعبت من كثر ما هبدت على وجهي .

 

قلت : انضبااااااااااااااااااااااااااط . قالت الجمبازية : أنت خليت فيها انضباط بعد الحفرة اللي سويتها تحت رجولك :zq13: ؟ أنت المفروض يحطونك لحفر آبار الزيت والماي على هالتحفير السريع اللي سويت ؟ قلت : وليش يحطوني لحفر الزيت والماي وخشمك موجود :ssm16: ؟ أنتي شفتي خشمك تقولين أحد مخرعه ؟ وعلى فكرة بداية من بكرة بيصير خشمك معلاق الملابس للسيد القائد !! خخخخخ ( قلت لحسناتكم : مسخرتها هاه ؟ ) أدور حسناتكم ما لقيته . قلت : وين رحت يا حسناتكم ؟ قال : أنا هنا سيدي . أدوره يمين يسار , ما لقيته.قلت : وجع وينك يا حسنسن ؟ قال : اهنيه . قلت : اهنيه وين يعني ؟ قال : يمك . على يمينك . وأطالع وإلا هو مدفون تحت التراب . أثري من كثر ما حفرت في الأرض كان الرمل يتراكم حتى اندفن حسناتكم تحته :ohmy: ؟

 

يوم طلع , خافت أم العيال اللي ما عندها عيال , قالت : وييييييييييييييييييييه شنه فيلم رعب !!

 

قلت : شفتو كيف خليتكم تعيشون رعب ومغامرات , لا ولسه الجاي أكثر .

 

والآن نعود إلى مراسيم تكريم الجندي أول طيوبة . قلت لها : محااااااااااااااااااالك سر . حاولي يالطيوبة . الجندي يجب أن يحاول . قامت تحاول المسيكينة . شوي وتطيح . شوي وتسوي شقلبة على الأمام :ssm19: . شوي وتسوي شقلبة على الخلف ...خخخخخخخخخخ آخر شوي قامت تزحف مثل اللي مقطوعة ارجولهم . :cc2: ....خخخخخخخخ

 

المهم الله لا يوريكم الغبار اللي سوته . يقولون أن الأرصاد الجوية البحرينية أعلنت عن عاصفة غبارية متجهة من جزيرة حوار إلى البحرين !!!

 

يوم انكشف الغبار , إلا وحجاب المسكينة طايح , وشوشتها منفوشة , وسعابيلها تسيل , يوم شافوها الشباب , حطوا رجولهم يقولون : جني . جني . عاد أنا القائد ولازم أصمد , بس من جد طقتني أم الركب , قمت أبغى أتذكر شيء من القرآن , ما قدرت , جلست أقول أسماء السور : الكوثر . الكوثر . النساء . آل عمران . الناس . الفلق. أحاول أتذكر شيء من القرآن ما قدرت , قمت وغنيت : يا طيبة يا طيبة :ssm16: !!!! وشوي أغني : طلع البدر علينا !! :whistle: خخخخخخخخخخخ

 

قالت : الطيوبة , هذي آنا , وشفيكم ؟ وقامت المسكينة تبكي . قالت : يعني عشاني ماني حلوة , وطلع شكلي شين , هذا يزاي إللي أسمع كلام القائد ؟

 

قلت : ولا يهمك أيها الجندي الباسل . ستتسلم الوسام رغماً عن أنف هؤلاء الجنود الجبناء. أنت مثال حيٌ على الوطنية والولاء .

 

جيت وقربت عندها , وأنا أكحكح من الغبار , وفكرت وين أحط الوسام عليه. قمت وحطيته على راسها من فوق كأنه تاج شعر !! قلت لها : سبحان الله لايقه عليك كأنك في دعاية تواير السيارات. عفواً أقصد شامبو هيد آند شولدر !!

 

قلت لها : والآن أصرخ أيها الجندي بالجنود حتى يتجمعوا عند مدخل خيمتي . سأستريح لدقائق ثم أخرج إليهم.

 

كلها ربع ساعة إلا والجنود مجتمعين . قلت للطيوبة وأنا داخل الخيمة وهم برا : يا جندي أول الرجاء الحزم مع الجميع وخصوصاً بعض الناس راعيات الشوش !!

 

قالت : أمرك سيدي .

 

شوي ويدخل علي حسناتكم وهو زعلان ويجلس . قلت : وجع يا جندي , كيف تجلس وأنت ما طقيت لي تحية . المهم , ويقوم : ويرفع رجله إلا جوتيه ( جزمته ) ضاربتني في خشمي :angry: . قلت : الله يلعنك ويلعن تحيتك , هونا ما نبي تحية ! قال : لا لازم . المهم , وهو يرفع يده يا زعط انها بيسوي تحية على جبهته إلا وهو شايل في طريقه عمود الخيمة وهابده على راسي :zq13: !!

 

شوي وتدخل الطيوبة , وكانت الخيمة على وشك تطيح , تقوم الطيوبة وتنقز , وهي تصارخ : محاولة اغتيال للسيد القائد !! قام حسناتكم الكلب ووخر عنها , إلا وهي طابة علي , وهات يا بغوس , وهات يا عض . وهي تصارخ وتقول : آنا أواريك يا ابن الكلب !! :dde1:

 

وتقوم تسويلي الملعونة سوبلكس خلفي مثل المصارعين تبغى تكسر ظهري . وتمسكني مسكة مخلبية منومة , لا وتدفني على حبال الحلبة , وإذا رجعت تنقز علي بحركة جمبازية !! خخخخخ مش كذا بس , إلا اصعدت فوق وحدة من الطاولات كأنها فوق أحد أركان الحلبة وتنقز علي سباحي !! :ssm16: خخخخخخخ

 

صرخت للجنود في الخارج : بلاغ من الرياسة . بلاغ من الرياسة . هجوم على خيمة القائد لمنع حدوث انقلاب عسكري على القيادة !! قاموا الشباب والشابات وهجموا على الخيمة , وبأى الكل يضرب , حسناتكم يضرب , والطيوبة تضرب , والجمبازية تناقز على بطني تستهبل يعني أنها تفكرني واحد من المجرمين :zq13: , وكل ما بغيت اصرخ في المجموعة تجي وتحط في فمي تراب :ohmy: !!

 

إلى أن حدثت المفاجأة التي لم تكن في الحسبان !!

 

توقفنا عن ضرب بعضنا , حين سمعنا صوت رصاص فوق رووسنا . يوم طالعنا إلا والقراصنة في كل مكان !!

 

قائدهم كان قزم , قلت : أنتو قراصنة ؟

 

قال : لا السنافر , وش شايف يعني ؟

 

قلت له : والله أنت قرصان تخب عليك , حدك قرص ونص !! خخخخخخخخ

 

قام يضحك , ويطالع في ربعه كأننا في فيلم , ويقول : ينكت أبو الشباب هاه ؟ وهم يضحكون . قال : ما يدري المسيكين باللي منتظره . وقاموا يضحكون كلهم . قمت أنا أضحك . يالله مع الشباب !! :up:

 

قال حسناتكم : يه يه شهالحلاوة , ويقوم يمسك بدلة واحد منهم , يقولون تصدق تذكرني ببزارين يوم العيد .....خخخخخخخخخ :ssm19:

 

انتظروا البقية المرعبة ....

 

 

 

حلوى

 

ملاك

 

محرقية كيوت

 

وحشتوني والله . :bahflag:

 

لي عودة , والله يا جماعة سامحوني ترى محيوس ومشاغل والا والله إنكم عالبال.

 

لي عودة , إلا بشروني وشلون :bahflag: الكشش .

 

 

 

أسود وأبيض

 

برشلوني للابد

 

هلا بكم , ومشكورين على الإطلالة الحلوة .

 

:ssm19:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...