Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللــه يهدااااااااااااااك خليتني اعووووووووور من الضحك

الحيـن اهلـي عباالهم اناا مينونه ولا فيني تخلف عقلي:P

خخخخخخخخخ

حلوه ذي بالبوون وليس النوون

شهيتنــي بـ السينابــوون خخخخخخخخخخخ

والله انك عجيب انت

يـلا ننطـر الباارت الياي

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 3 weeks later...

هوا دا

هوا دا

هوا دا

( حشا مسجل هدف الأخ :whistle: )

حلوى : عز الله انك جبتيهههها ( هي كم هاء في جبتيها ؟ يا أخي دامك تعرف ليش تسأل ؟!! :zq13: . طيب وشفيكم زعلانين ما يسوى علي سافرت شهر , وصار فيكم كذا , أجل وشلون لو سافرت أسبوعين !! خخخخخ . :ssm16: يا أخي أنت سكران أنت ؟! محشش ؟؟ شارب فيمتو وأنت نايم على ظهرك ؟ :zq13: الشهر ثلاثون يوماً . يعني أكثر من الأسبوعين . همممممم . ايوالله صح فاتتني هذي . لأني كنت على رحلة الساعة 11 !! خخخخخخ . لا بالله كدينا خير . الرجال جاينا من السفر خاااااااااااااااااااااااالص. :ssm19: . ( حشا دعاية زيت عافيه :ssm9: ) الله يعافيك إن شاء الله . وشلون الأهل ؟ :angry:

خلاص خلاص .

طيب . :ph34r:

أولاً : أعتذر عن التأخير ( يا أخي يا كثر أعذارك , لوَّعت كبودنا من كثر ما تعتذر :dde1: ) لظروف سفري الذي كان طويلاً هذه المرة . شهر بحاله.

ثانياً : أشكر كل من راسلني على الخاص يطلب مني تكملة ما بدأته في هذا الموضوع , وأعدهم بتنفيذ طلباتهم في الحلقات القادمة ( حشا برنامج ما يطلبه المستمعون ). كما اشكر خادم الحرمين الشريفين ( وين يا ابو الشباب ؟) أوه أوه سوري سوري . كما أشكر كل من وجه لي دعوة للمشاركة في منتداه , وأرجو أن تسمح ظروفي ووقتي بهذا .

ثالثاً : أتمنى أن يكون الجميع بخير وبصحة وعافية وخصوصاً الأخوات القريبات والمترددات كثيراً على موضوعي , الذي هو في حقيقته موضوعهم , موضوعكم.

رابعاً : أنا سعيد جداً بالعودة إليكم ( بشَّر أمك :ssm19: ) ,

انتظروني يا ملاعين الخير ....

( الحين بالله عليك في واحد يقول لجمهوره انتظروني يا ملاعين الخيِّر :ssm16: ) .

خخخخخخخ

اولا الحمد لله على السلامه

ثاني شي اعتذارك مو مقبول مشافر عنه الاخ لايتحجه ولاشي والحين ياينه عقب شهر ويمكن اكثر>>> لا صدق روحك ترى مو ميتين عليك احنه << تعتذر مخلينه كل يوم ادش انجوف اذا في شي يديد ولا لا اعتذارك مرفوووض :rest112: ويلا اخذوه على السجن وطبقو عليه كل انواع التعذيب من ريله لي راسه :rest (49): وحطوه في خيشه وياقطاوة خله يعدلون خشته القرعه ذي خله يتأدب والله ياينه الحين يتعذر ويا ويهه جنه قرشه مهياوة :rest108:

والله العظيم يقول بعد ملاعين الخير مايستحي على ويهه يلا مناك :de4:

مع تحيات عضوه من اعضاء الاخوات القريبات المترددات كثيرا على موضوعه مع ان يبيله تكفخ على هالوي العوي :de4:

:n15:

يلا باي والله :rest30: ولا تكمل الموضوع انزين

يا حبها للمشاكل هالبنت ؟! :zq13:

اصطبحنا واصطبح الملك لله . وحدووووووووووووووووووووووووووووه .

يا واد يا بورعي رش الآع بالميا :ssm16: .

اللهم اخزيك يا شوشو :ssm9:

الآنسة ملاك ( ملاك طل في عينها , يقولون أن أمها كانت بتسميها شيطونة طبعاً بسبب شكلها ونفسها الخايسة , لكن استحت من أقاربها , واستحت ان الناس يسمونها أم شيطونة , وإلا لو عليها سمتها شيطونة , اللهم لا اعتراض يا رب ) . الآنسة ملاك ظهرت على حقيقتها الإرهابية في ردها الأخير , وأثبتت بما لا يدع مجالاً للشك , أن هذه الآنسة تسير على خطى ثابتة بالتنسيق مع جماعة فتح الإسلام في نهر البارد , وأن زعيم تلك الجماعة المسمى شاكر العبسي قد أوصى لها بالخلافة من بعده ( شكله تاب ونوى يفكك الجماعة عشان كذا أوصى لها من بعده :ssm16: ).

بعدين وش خيشة وقطاو !! هذي هي عقلية الإرهابيين الجدد . العالم تطورت صارت نووي وإشعاعي والأخت خيشة وقطاو . لا ويقولون أن الأخت ملاك أو شيطونة كما في رواية أخرى يوم أرادت دخول الملعب النووي , راحت وخطفت أخصائي الأشعة في المستشفى المركزي !! :whistle:

عاد المصري يقول لها : هوا فيه إيه ؟

وهي من زود الإرهاب والرعب تسوي عيونها حولاء !! :ph34r: , والمصري كل ما سوت عيونها حولاء قال : لاااااااا.

عاد في النهاية حبها وحبته وتزوجوا وجابو شياطين صغار . :ssm9:

المهم يا ملكلك : هذا بدل ما تقولين الحمدلله عالسلامة يا أبو الأكاسيم , وحشتنا يا راغل . وحشتنا سنينك. جايه تقولين لي : خيشة وقطاو !! ( هذا والله من الفرفرة في الدواعيس :ssm9: )

وبعدين تعالي وش هالكلة : الويه العوي !!!!!! يخرب بيت العبارة . الويه العوي .

الأخت منين ؟

من كشمير ,أكيد , لكن أي جزء من كشمير ؟ جامو.

:ssm19:

:ssm19:

عودة على الردود

ليال العشاق

أهلين وسهلين . وين الناس ؟

يخرب بيت سمو سعادة شيطانك إلى الحين تقرين في الردود ؟ :ohmy:

ويلكم باك

حلوى بحرينية

هلاوين

الحين أنا فديتي روبية ونص !! الله يُغبر بخاطرك :up: فكرت انك بتقولين إن اللي خاطفيني رجعوني واعطوا فلوس للي بيستلمني منهم !! خخخخخخخ :up:

خلي عنك الحش أنت وملاك أحسن لكم :whistle:

بعدين تعالي حلوى , يقولون انك ما تروحين الكوافيره عشان تقصين كشتك , يقولون انك تحطين عليها حلوى وتسبحينها , وعشان كذا سموك حلوى بحرينية :n6: !! سؤال بريء :ssm9:

محرقية كيوت

هلا بك .

يا ليت كل الناس اللي فوق مثلك . هدوء ( إيه هيِّن ) وأخلاق وفن . ( حشا سواقة سيارة :ssm16: ).

هلالالالالالالالالالالالالالالالابكم جميعاً

لي عودة

احين انا شيطونه فديتني اهدأ مني مافيه فديت عمري :n10:

واي شاكر العبسي واي خرابيط ياراجل خوز عني بقى >>> هاي باي لغه :de20:

اي وانا عندي حق بعد شنو اصلن نسينه شنو احداث القصه من متى ماواصلتنه على الاقل حط خبر ياخوك :whistle: وانا الصاجه صح يابناااااااااات طبعا ايوه صح :up:

وبعدين انت شعرفك بخيشه وقطاوة انا ماتعامل بالاسلحه الننوويه والكيماوي لانه حرام الله يوديني النار :smile:

ولا مالقيت الا اخذ لي مصري خللللللللللللللللللللصووووووووووووووو الرياييل تارسه الديره اخذ من مصر :bahflag: وبحريننا مليكنا رمز الوئام .......... كمل يلا لا الحين اخذ الشوكه وادعسها في خنافرك واسحبه على فوق ههههههههههههههههههههههههههههه >>> قاعده اتخيل المنظر هههههههههههه :up:

وقلت لك اولا الحمد لله على السلامه يابو ويه العوي >> عناد :ssm11:

وتحيه للبنات وحشتوني :n5::n5:

والسموحه على القصور