Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البحرين تغص بالأجانب والمجنسين ! ماذا يجري في البلد !!

Recommended Posts

مع ان موضوع التجنيس أخذ حقه ومستحقه من الحقوق في هذا المنتدى ولكن لا أدري لماذا الأخ عادل مصر على أن يتم هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تعلمون لماذا لأنه يعلم بانه لو حذفنا الموضوع قال لا ديمقراطيه في المنتدى !!!!

ولكن دعونا نضع الموضوع ونرى ردود الأخوة الكرام ......

ولكم رد ولكم الحكم

اي والله كل من دش بدلنا جنسووه شلون جذي فووضى الدنيا والله خرااطة صج مافي اشكال اذا تربوا في هالارض الحبية وعاشوا فيهاسنووات واتربوا احسن تربية عاد مو كل من دش البحريين عطووه الدفتر الاحمر والله كلش البحريين صايرة فوضى وحاللللة وياقاتل..يامقتوول والله كانة قاعديين في امريكا ...الله يهديهم بس ....انا ارفضـــــــــ بشدة التجنيســــ.....

هذا نوع من الردود يا أخ عادل ... تخيل عضو يستهزء بالدولة ويقول (( والله خراطه )) والغير من سيل الكلمات التي ستأتي
وانت تعلم بأن المنتدى مرخص من قبل وزارة الأعلام ,,,,

أخي الكريم تأكد بأننا سوف لن نحذف الموضوع ,,,ولكن عليم بحتمل مسئولية كل رد سيكتب ,,,, وأن حصل وشاهدنا رد مخالف ,,,, سأكون أول شخص يتخذ أقصى إجراء ضدك ...... فالحق حق ... أليس كذلك .... لا ظلم ولا نظلم

أبن الرفاع

اخي وعزيزي وقرة عيني يا ابن الرفاع

لن اتدخل وأبدي رأيي وستحكم عليي بمفهومك وستقول هذه شأن من شؤن الأدارة الكريمة

لكن ....

الاا كان من الأفضل منك يا ايهاا المشرف العام ان تدلي برأيك بهذا الموضوع

لنستفيد منكم اكثر واكثر ...

كلنا اعضاء وابناء هذا الشعب المجيد نتمنى مشاركات واراء اخواننه الأعزاء المراقبين ,,

وارجو ان تكونوا قدوة لنه ..

:up::up::up:

تحياتي لك اخي الكريم

اخواني واخواتي الأعضاء اتمنى من الكل ان يخرج كل حبه وولاءه لهذا البلد ببعض من الكلمات المدفونه بداخل قلبه الطاهر

لكن بدون حزازيه لعدم حذف ردودكم

اتمنى من كل قلبي ان نعيش للأفضل

والله الألم الأكبر أن مواطنين عاشو وتربو بهالبلد وعندهم جوازات بدون مايطلبونها وكل يوم قايمين بمظاهرات وتكسير وتخريب هذا الأخطر والأدمر..

والأرزاق بيد الله محد ياخذ رزق أحد.. بس ماأنكر اعتراضي ع تجنيس ناس مايعرفون يتحجون عربي أو توهم يايين الديرة ومايعرفون شي عنها ومثل اللي قالوه الأخوان لو كانو دكاترة أو مهندسين بعد بنتقبلها...

اختي رجاءاً قبل ان تشهري ببعض الناس

عطينه ادله واصور تثبت مصداقييه كلامكٍ :ccc11:

وخلونه نتفتح اكثر واكثر ولا نكتب كل من ماقيل وقال ولا نعلم الحقيقة ...

كلنا يجب ان نحترم اراء الأخرين لكن بدون تشهير لفئة من الناس بدون مصداقية واثباتات ..

الله ميزينه عن باقي الكائنات الحيه بالعقل .. ويجب ان نستغل هذه النعمه ونفكر مليون مرة قبل ان نكذب ونشهر بأبناء شعبنه ..

اتمنى من كل قلبي اختي الكريمة ان تأتينه بأثبات موفق لمدى مصداقية كلامكٍ

وتحياتي لكٍ وللجميع

:cc14:
Edited by زينل

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يا شعب البحرين ها هي البحرين تضيع ونحن لا زلنا في سباتاً عميق !!!

فيا ترى متى سننهض من هذا النوم الذي طال سنين طوال ........

ما جذبت وهذا هو الواقع المر

لا لتخوين لأهل البلد ..

صدقوني لو تحدث في البلد حرب لا سمح الله ..سوف يظهر الكل أنتمائه ...لوطنه ..ونحن والكل قادرين على أظاهر ولائنا لوطننا الغالي ..

اي والله اخوي وانت الصادق ماخلو احد وما جنسو لينه والحين المصيبه الكبرى

جايبين لنه عريقيين من اتباع صدام وجنسوهم و عطهوهم كل شي و الشعب مساكين بطقاق عليهم ولا يفتكرون ابهم اني ما همني زعلتون ولالا الانه هذي هي الحقيقه ياما اشوف ناس محتاجه ولا يعبرونهم وناس مب من بلدنه لهم السلطه و الحرية هذا مب حراام يعني وظلم اشكره يعني الاجنبي له كل شي واهل الشي مالهم شي مايهمني لو تطردوني من هني ولا تحذفوني الان هذا كلام صح وصج واتمنى محد يزعل من كلامي الان خبركم هل ايام يزعلون من كلام الصج و سلام

انا ارفض التجنيس بكل الطرق....

تصدقون الحين حتى الكويت صار لازم تدخلنا هناك بفيزا كارد

لأن من كثر المتجنسين هني والعراقيين المجنسين بعد...

يعني الحين ليش جذي....لو في واحد لنا مصلحة فيه اوكي...

بس اذا واحد ياي لنا وما يحتاي نجنسه ليش يعني.... مدرستنا لو تشوفون شكثر فيها مجنسين واشكال وانواع منهم...

الظاهر بندخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من كثر التجنيس

الله يهديدهم بس

هلا بك اخي الكريم زينل ,,,,

انا حالي حال الجميع هنا لي رأيي الخاص بشأن التجنيس ولكن رأي يكون في قالب الحق دون أي عاطفة تذكر ,,,,, دعني أوضح لك الأمر أكثر وأكثر ,,,,,

هناك الكثير من المنافع التي تأتي من جراء التجنيس ... منها تحريك العمله وتصدريها خارجا ومنها المنافع الأقتصادية وتحريك السيولة ,,

كما أن هناك الكثير من المشاكل التي تأتي من جراء التجنيس منها عدم تأقلم العادات والتقاليد والقيم ومنها نفور فئة معينه ضد التجنيس كما هو حاصل حاليا ,,,,

ولكن يجب أن نعي بأن الذي يريد أن يفتح موضوع التجنيس يجب أن يكون ملم ألماما كبيرا بالقضية وهو على اتم الأستعداد لأي سؤال ,,,,,

وقد خرج علينا وزير الداخلية بتصريح في الجرائد منذ فترة ليست ببعيدة عن التجنيس وكيفية التعامل معها ومن هم المجنسون ... ولكن هناك أخي الكريم فئة من الناس وظيفتها الأصطياد في المياه العكره ... تجدهم دائما مخالفين ومعارضين حتى لو قيل لهم هذه هي الأرقام ,,,, ولم أرى أي جمعيه سياسية في البحرين شجبت أو أنكرت على وزير الداخلية تصريحه إلا فئة هنا في المنتدى ,,,,, يعني لك أن تتصور رئيس جمعيه سياسية أبدى أرتياحه من قضبية التجنيس بينما هنا في المنتدى من لا يتعدى عمره ال15 يعترض أليس هذا بسخف القدر أخي الكريم ,,,,,,,,,,

ولو تتمعن في الردود تجد ان هناك عضو يقول الكويت يطلبون فيزا كارد ,,,,, تخيل (( فيزا كارد)) شخص لا يعلم ما هي الفيزة يتكلم على التجنيس لماذا ؟؟؟؟

واخرى تقول عن العراقيين مع أن البيان واضح وجلي الذي خرج في الجرائد ولكن كما أسلفت هناك اناس لا تقرأ ولا تتعمق ولكن فقط تريد أن تعترض دون أي منطق ودليل تسير فقط (( مع القوم يا شقرة ))........

لي رأيي الخاص في الموضوع وقد كتبت رأيي مسبقا ولكن تأكد اني مع الحق ولا شي غير الحق ... فالأنصاف ولد عمي طيب ....

تحياتي

Edited by أبن الرفاااع

ياخوي بس ردك ماعجبنه كلناا

ليش ماينحذف مثل ما انحذفت اغلبية ردودنه !!!

بالعكس يالغلا الله خلق وفرق ولكل شخص رأيه

ما اعترض ع رأيك لاني احترمة

واتمنى منك من كل قلبي ان تحترم ردود اخواني وخواتي الاعضاء

ودمت بخير

ياخوي بس ردك ماعجبنه كلناا

ليش ماينحذف مثل ما انحذفت اغلبية ردودنه !!!

بالعكس يالغلا الله خلق وفرق ولكل شخص رأيه

ما اعترض ع رأيك لاني احترمة

واتمنى منك من كل قلبي ان تحترم ردود اخواني وخواتي الاعضاء

ودمت بخير

طال الصبر