Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتظر كلمة احبك .....قصة رووووعة


Recommended Posts

  • Replies 168
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كلنا في انتظار البارت اللي بييي

 

 

ونبي نعرف شفيها روضة .. شنو بتقول حق غاااااااااانم ،،،

 

 

 

يلا ننتظر بفارغ الصبر <<< الاخت متحمسة ويا القصة قامت تخربط

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

 

 

 

 

 

تحيااااااااااتي

 

Link to comment
Share on other sites

تفضلوا البارت ولا تزعلون

 

غانم ومريم: السلام عليكم.

 

سلامة وروضة: وعليكم السلام.

 

غانم: شحالج سلامي؟؟؟؟؟؟

 

سلامة: بخير أنت شو حالك؟؟؟؟؟؟؟

 

غانم: يسرج حالي ...... هااه رويض سلامات ما تشوفين شر.

 

نزلت روضة راسها ما تروم طالع غانم: الشر ما ييك يا ولد عمي.

 

وقعدو يسولفون ويضحكون وروضة ما رايمة ترفع عيونها أطالع غانم هي متأكدة إن سارة قالتله إنها تريد تكلمه.

 

غانم: سلامة ومريم لو سمحتن ممكن تروحن الحجرة الثانية أريد أقول شي لروضة إذا ما عندكن مانع؟؟؟؟؟

 

سلامة ومريم والصدمة على ويوهن: لا ما عدنا مانع.

 

وقامن رايحات الحجرةالثانية.

 

غانم: وسكرن الباب.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

روضة حاسة عمرها بتموت من الخوف وتحس ببرد فظيع لا ما أقدر أقوله مستحيل كيف بقوله ما ريد أصدمه وقطع غانم حبل أفكارها.

 

غانم: شو أخبار الدراسة روضة؟؟؟؟؟

 

روضة: زينة.

 

غانم: شدي حيلج تراني ماأرضى أقل عن الخمسة الأوائل.

 

روضة: إن شاء الله.

 

غانم: وأنا علي أغلى هدية وأحلى هدية تكون من نصيبج.

 

روضة: مشكور ما ريد عليك شي.

 

وتمو ساكتين فترة طويلة وغانم قطع الصمت.

 

غانم: روضة ما ينفع أنا أتم ساكت وأنتي بعد روضة أريد أعرف شوفيج؟؟؟؟؟

 

روضة: ما أقدر ما أقدر أقولك يا غانم.

 

غانم: ليش ما تقدرين؟؟؟؟؟

 

روضة: بطيح من عينك وبتكرهني.

 

غانم: لا إن شاء الله ما بطيحين من عيني.

 

روضة وعيونها نترسن دموع: بتكرهني يوم بتعرف.

 

غانم: روضة أنتي تعرفين أنا شكثر أعزج مش لأنج بنت عمي وبس لأنج أختي وأحبج وأخاف عليج كثر خواتي ومستحيل أكرهج.

 

روضة ودموعها ينزلن غصبن عنها: بقولك بس أتمنى إنك ما تقاطعني.

 

غانم: ما بقاطعج بس دخيل والديج لا تصيحين ما حب أشوفج تصيحين.

 

مشت روضة دموعها وتكلمت.

 

روضة وصوتها يرتجف: غانم أنا غلطت غلطت غلطة كبيرة وما أعتقد إنك بتسامحني وسكتت شوي وكملت كلامها......... أنا تعرفت على واحد والله العظيم مش بإرادتي ــــ غانم ما تكلم بس الصدمة على ويهه كانت تقول وايد أشياء وروضة كانت تتكلم بدون ما طالع غانم ــــ غصبن علي كلمته.

 

غانم: وشو إللي غصبج؟؟؟؟؟

 

روضة: لأنه كان يهددني أو بلأحرى هي كانت تهددني من طرفه.

 

غانم: منوهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

روضة تحس من صوت غانم إنه معصب بس ماسك نفسه.

 

روضة وهي تصيح بدون صوت: وحده ويانا في المدرسة أنا فحياتي ما كلمتها بسبب سمعتها وكم مرة حاولت تتعرف علي بس أنا ما عطيتها ويه بس بعد فترة تمت تلمح بالكلام إني وحده خايسة وتحاول تشوه سمعتي جدام البنات وأنا ما تحملت كلامها ورحت أريد أكلمها وقالتلي إنها تريد تكلمني بروحي يوم قعدنا بروحنا قالتلي أنها وايد معجبة فيني وكانت تريد تتعرف علي بس أنا كنت وايد أهينها وأقفطها جدام البنات وهي تريد تتنتقم مني وضحكت عليها وقالتلي بتسكت وما تقول شي عني لو رابعتها ورمسة هذا الريال وطبعاً ماطعت ورحت عنها بس كانت تهددني بصوري ورسايلي.

 

غانم: أي صور ورسايل؟؟؟؟؟؟؟؟

 

روضة: هن مش رسايلي أنا.... هن بس بخطي كانن البنات يطلبن مني أكتبلهن رسايل لربيعاتهن وإلا إللي تطلب مني أكتب رسالة لربيعها لأن خطي وايد حلو وهاي البنت سوت فيني مقلب رسلتلي ربيعتها وأسمها روضة وطلبت مني أكتب رسالة لربيعها وأنا كنت أكتب وما أعرف إنها بترسلهن عند الريال أونهن من عندي وصوري هن صور في المدرسة يوم نحتفل ونتجمع كلنا ونتصور وما عرف من وين خذتهن لأن محد عنده هذيلا الصور بس أنا وسارة وريم وريما وثلاث من ربيعاتي وتهددني إذا ما كلمته بيرسل الصور عند أبوي وإلا محمد وهو إللي بيرسلهن وهذا السبب إللي خلاني أرمسه لأن لاأبوي ولا محمد بيصدقوني وخاصة إن الريال بيرسلهن مش البنت عشان أجذبها صدقني غانم والله والله العظيم إني ما كلمته أكثر من أسبوعين وهي كل يوم تهددني أعرف إنك تكرهني بس والله ماريدأكلمه ماريد أخون ثقت أهلي فيني ماريد أخون ثقتكم فيني والله بموت كيف بجابلكم كلكم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

وتمت روضة تصيح وهي تشهق...... غانم ما هانت عليه روضة وحط إيده على راسها.

 

غانم: لا تصيحين روضة ما تهونين علي والله مصدقنج لا تصيحين.

 

رفعت روضة راسها أطالع غانم: والله مصدقني؟؟؟؟؟؟؟

 

غانم يبتسملها بحنان: والله مصدقنج وخلي كل شي علي بس عطيني اسم الريال ورقمه واسم البنت.

 

روضة: اسمها عليا خميس الفلانيوالريال اسمه سعيد سالم الفلاني ورقمه******.

 

غانم: انتي خلي كل شي علي واهتمي بصحتج والأسبوع الياي ماريد أشوفج جيه أريد أشوف روضة إللي أعرفها.

 

روضة وهي تمش دموعها: إن شاء الله ..... غانم تكرهني؟؟؟؟؟.

 

غانم: لا ما أقدر أكره روضة الياهل.

 

روضة وهي تضحك: ياهل فعينك.

 

غانم: أيوه هاي روضة إللي أعرفها وسمعيني زين مرة ثانية لاتكتبين رسايل لأي حد ما محتايين خطاط فالعايلة انزين.

 

روضة: إن شاء الله.

 

غانم خلاص أنا بخليج الحين وأنا متأكد الحين سلامة ومريم بيموتن ويعرفن شو قاعد أقولج وإذا سألنج قوليلهن إني كنت أنازعج وعطيج محاضرة عن الصحة.

 

روضة: إن شاء الله.

 

غانم: مع السلامة.

 

روضة: مع السلامة.

 

طلع غانم عن روضة بدون ما يكلم سلامة ومريم ما فيه على الحشرة.

 

وعلى الساعة خمس ونص اتصل غانم بالريال.

 

سعيد قاعد مع ربعه فالكوفي ويوم رن تيلفونه وشاف الرقم.

 

سعيد: ياربي شو هاي البلوة.

 

ربيع سعيد: شوفيك ليش ما ترد؟؟؟؟؟

 

سعيد: رقم غريب ما عرفه.

 

ربيعة: انزين رد يمكن حد من الربع.

 

سعيد:انزين..... ألوه.

 

غانم: ألو السلام عليكم.

 

سعيد: وعليكم السلام والرحمة.

 

غانم: شحالك أخوي؟؟؟؟

 

سعيد: يسرك حالي.

 

غانم: سعيد؟؟؟؟

 

سعيد: هيه نعم منو معاي؟؟؟؟

 

غانم: معك غانم منصور.

 

سعيد: تشرفنا بغيت شي أخوي؟؟؟؟؟؟

 

غانم: بغيتك فسالفة.

 

سعيد: تفضل أنا أسمعك.

 

غانم: لا ما ينفع لازم أشوفك ضروري.

 

سعيد: ما عندي مانع إذا كان الموضوع مهم بس مش الحين أنا مش فاضي.

 

غانم: ومتى بتفضى؟؟؟؟

 

سعيد: إن شاء الله يوم الأحد.

 

غانم:بس أنا مش فاضي يوم الأحد ما بكون فالعين بكون فبوظبي.

 

سعيد: وأنا بكون متواجد فبوظبي إن شاء الله.

 

غانم: خلاص عيل من بينا اتصال يوم الأحد إن شاء الله.

 

سعيد: خلاص اتريا اتصالك.

 

غانم: على خير فمان الله.

 

سعيد: الله وياك.

 

ربيع سعيد: منوهذا؟؟؟؟؟

 

سعيد: مادري واحد يبى يرمسني فسالفة.

 

ربيع سعيد: ولايكون بتروح عنده؟؟؟؟

 

سعيد: شي طبيعي الريال يبغيني فسالفة أقوله ماريد أسمعك.

 

ربيع سعيد: وشدراك إن هذا الريال نيته زينة؟؟؟؟؟

 

سعيد: شفيك ليش أنت وايد شكاك مب منك من كثر ما طالع هذي الأفلام.

 

ربيع سعيد: انزين لاتروح بروحك عنده بسير وياك.

 

سعيد: فكنا من هاي السالفة.

 

يوم السبت طلعت روضة من المستشفى وعاد أمها ما خلتها بحالها فاليوم الواحد تشربها ثلاث أكواب حليب وثلاث أكواب عصير برتقال فريش غصبن عنها ولازم تاكل يوميا صحن تبولة يعني مسوتلها نظام غذائي صحي.

 

أما سلامة وشلتها فكانن يتفقن وين بيجمعن فرمضان.

 

سلامة: بنات وين بنلتقي باجر إن شاء الله.

 

هند: كالعادة فالرباعية.

 

وضحة: لا عيوني الرباعية يسكرونها فرمضان.

 

هند: شدراج.

 

وضحة: سألت المدام وقالتلي إنهم يسكرون فرمضان لأن الكل صايم.

 

مريم: شو رايكن نقعد فالمدرجات؟.

 

موزة: لا ما نبى المدرجات يمكن يطلع فيهن كلاس.

 

مريم: عنبو كلهن.

 

موزة: هييه ليش لا.

 

نيلا: لا تتضاربون بنتجمع فالعين مول تراه فاضي.

 

سلامة: شو دراج إنه فاضي.

 

نيلا: البنات خبرني.

 

أمون: خلاص اتفقنا باجر بنتواجد إن شاء الله فالعين مول.

 

البنات: اتفقنا.

 

زهروه: أنا بعدني ما وافقت ولا اقترحت عليكموين نقعد.

 

أمون: انزين يلا قولي وين تقترحين.

 

زهروه: أنا أقول ما نجتمع فالعين مول أحسن نجتمع فالمبنى اليديد مبنى 80 .

 

البنات: هاهاها سخيفة.

 

ضحكت زهروه.

 

مريم: يا سخافتج يا زهروه على بالي بتقول شي أحسلي أقوم أييب شي نشربه أمون وهندوه وضحة ونيلوه انتن تبن عصير صح.

 

البنات: صح.

 

مريم: وانتن كولا صح؟.

 

سلامة: أنا أريد ماي ماريد كولا.

 

مريم:إن شاء الله... وزهروه لا توصيني بييبلج لبن.

 

زهروه: لالالالالا مريوم أنا ماحب اللبن.

 

مريم بغلاسة: أدري إنج ما تحبين الكولا وتبين لبن وعشان خاطرج بييبلج اثنين مش وااحد.

 

زهروه: حرااام مريوم أريد كولا.

 

مريم: خلاص لا تصيحين علينا بييبلج كولا.

 

موزة: صح بنات درستن لامتحان باجر.

 

البنات: لا مب متفيجين.

 

موزة: أعرف الشركات ما مخلتلكن وقت ما خذه كل وقتكن عن الدراسه وأنا بعد مثل حالكن.

 

وتمن يسولفن وعقب كل وحده راحت بيتها عشان يدرسن لامتحان باجر.

 

وبالباجر على الساعة 5,30 العصر اتصل غانم بسعيد واتفق وياه يتلاقون فالكوفي فالمارينا الساعة 8.

 

محمد: غانم ليش ما تلبست.

 

سيف: دايما نفس السالفة لازم يتأخر وإلا ما بيكون غانم.

 

غانم: شفيكم مستعيلين على الطلعة صبرو شوي.

 

محمد: نحن متواعدين مع الربع الساعة 7,30 بنكون عندهم.

 

غانم: وليش هاي الدقة فالمواعيد.

 

سيف: لأن بندخل السينما والفلم بيبدأ 7,30.

 

غانم: انزين يلا نروح خلصت.

 

وهو فخاطره: أحسن يوم إنهم بيدخلون السينما.

 

الساعة ثمان إلا ربع طلع غانم من السينما رايح الكوفي يتريا الريال .... الساعة 8 اتصل سعيد بغانم يشوفه وين قاعد وخبره غانم وين هو قاعد وسعيد عرف غانم وراح صوبه.

 

سعيد: السلام عليكم.

 

غانم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,, شحالك سعيد؟.

 

سعيد: الحمدلله يسرك حالي ,, و حالك انت؟.

 

غانم:الحمدلله ,,, اتفضل اقعد شو تشرب.

 

بعد ما طلب غانم لسعيد قعدو يسولفون شوي عن الشغل وكل واحد ارتاح لثاني وغانم مستغرب من سعيد فخاطره مستحيل تكون هاي حركات سعيد أحسه ريال محترم.... وسعيد الفضول بيذبحه يريد يعرف غانم شو يبى منه وهو وااايد ارتاح لغانم.

 

سعيد: والله يا غانم إني ارتحتلك أول مرة أخذ واعطي مع واحد ماعرفه.

 

غانم: وأنا بعد .... سعيد أنا أعرف إنك تبى تعرف أنا شو سالفتي وشو أريد منك.

 

سعيد: بصراحة فيني فضول فظيع.

 

غانم:سعيد بسألك انت تعرف وحده اسمها روضة سيف.

 

هنيه تغير ويه سعيد واختفت الإبتسامة عن ويهه وحس إن غلط يوم كلم غانم.

 

سعيد: ما عرف وحده بهذا الإسم وإذا كان هذا الموضوع الضروري إللي يايبني له فاسمحلي الغالي انا ما ألعوز بنات الناس.

 

وقام سعيد بيروح.

 

غانم: سعيد اقعد لاتروح انت فهمتني غلط اقعد بنتفاهم.

 

رد سعيد يقعد مرة ثانية.

 

سعيد: على شو نتفاهم.

 

غانم:سعيد انت جاوبني بصراحة تعرفها؟؟؟.

 

سعيد: وأفرض إني أعرفها انت شو يخصك وشو تبى ؟؟ إذا كنت تباني أعرفك عليها فاسمحلي مهما حاولت أنا قلتلك أنا ما ألعوز بنات الناس.

 

غانم بحدة: ما تلعوزهن بس تهددهن صح؟؟.

 

سعيد: أنت شو تقول أهدد منو جيه أنا وين عايش.

 

غانم معصب: تهدد روضة عن طريق وحده من ربيعاتك.

 

سعيد منصدم: أنا أهددها؟!!!.

 

غانم: هييه أنت,, عنبو ياهل عمرها 13- 14 سنة شو تبى منها ليش تهددها برسايل وصور خاف ربك فأهلك أنت ترضى واحد يلعوز أهلك شرات ما تلعوز بنات الناس.

 

سعيد عصب: اسمع غانم أنا ما هددت حد بصور ورسايل مثل ما تقول وبعدين مب انا المتصل هي إللي اتصلت فيني ومن وين يابت رقمي انا مادري وبعدين منو انت عشان تحاسبني؟؟؟؟.

 

غانم: ولد عمها.

 

تم سعيد مبهت فويهه غانم منصدم ومستحي من غانم فخاطره الحين غانم ولد عم روضة... وانا ليش متروع مش انا الغلطان بنتهم الغلطانة هي المتصلة مب انا.

 

غانم: ليش ساكت.

 

سعيد: شو تباني أقول؟؟؟؟ انا بنت عمك ما أعرفها؟.

 

غانم: كيف ما تعرفها أنت عندك صورها ورسايلها وبترسلهن يا عند أبوها وإلا أخوها.

 

سعيد بصدمة: أنا أنا عندي صورها!!! أنا فحياتي ما شفتها ولا أعرف عنها شي إلا اسمها غيره ما عرف من وين بعرف أخوها وإلا أبوها,, وبعدين وين انا وين بنت عمك انا عايش فبوظبي ونادرا ما أروح العين كيف بعرفها خبرني؟,,, وبعدين بنت عمك إللي متصلة وقالتلي إنه تبى ترمسني وما مر علينا إلا أسبوعين والله ويمكن خلال هذي الإسبوعين ما رمستني إلا أربع مرات بس وآخر مرة رمستني فيها سبتني سب وصكت فويهي ولا اتصلت مرة ثانية وانا على بالي إني افتكيت منها وكانت كل ما تتصل أسألها من وين عرفتني ومن وين يابت رقي تضحك بستهزاء وتقولي أونك ما تعرف وتسكت وعقب تصيح وتسكر فويهي أصلا كانت كل ما تتصل تصيح وأنا كنت استغرب منها ليش تتصل يوم هي ما تبى ترمسني وانا قلت إنها وحده ياهل ومريضة الحين تأكدت اسمحلي غانم بس بنت عمك مريضة نفسيا,,, الحين بذمتك أنا وين بييب صورها ورسايلها وأنا طول الوقت موجود فبوظبي؟؟؟.

 

غانم معصب: ما سمحلك بنت عمي مب مريضة والصور ما بتييبهن إلا من عند ربيعتك؟.

 

سعيد: تراك صدعتني منو ربيعتي؟؟.

 

غانم: الحين انت ما تعرف وحده اسمها عليا خميس( ........).

 

سعيد حس جنه حد صب ع راسه ماي باااارد.

 

سعيد مب مصدق: منو قلت؟؟؟.

 

غانم: عليا خميس ( ........ ) .

 

سكت سعيد ونزل راسه والدم يفور داخله عادي يرتكب جريمة.

 

غانم بهدوء: شو سعيد لا تقول بعد إنك ما تعرفها؟.

 

رفع سعيد راسه يطالع غانم وهو مستحي منه.

 

سعيد: اسمحلي غانم إذا غلطت عليك وإلا على أهلك تراني ما كنت فاهم السالفة والحين فهمت و اسمحي.

 

غانم: شو فهمت؟؟ انا مب فاهم شي,,, انزين ممكن تعطيني رسايل البنت وصورها؟.

 

سعيد: والله العظيم ما عندي أي صور ولا رسايل.

 

غانم: كيف ما عندك وهاي البنت إللي قتلك عن اسمها هي عاطتنك إياهن.

 

سعيد مفتشل: غانم ترا هاي البنت من أهلي ومن بينا شوي خلافات وهي تبى تسويلي مشاكل وشكلها مشكلتني مع بنت عمك وأنا والله ما عرف شي عن كل إللي استوى,,, غانم ممكن تخلي هذا الموضوع علي وأنا إن شاء الله بنهيه إذا كنت واثق فيني؟؟ و آسف على الإزعاج والمشاكل إللي سببتها لأهلك ما كان قصدي.

 

غانم حس إن سعيد صادق ويقدر يثق فيه وخاصة إن مبين عليه إن صدق مفتشل ومنحرج من البنت إللي تقربله.

 

غانم: ما عليه حصل خير,,, وبعتمد عليك تخلص هذا الموضوع.

 

سعيد: مشكوور وإن شاء الله ظنك ما بيخيب ومن بينا اتصال الحين انا اترخص.

 

غانم: الله وياك.

 

طلع سعيد من الكوفي ومن المول بكبره يحس عمره إن بينفجر خلاص مب قادر يتحمل مستحيل يسكت عنها أكثر من جيه لازم يوقفها عند حدها لأنها تعدت حدودها هذي المرة واايد فشلته جدام الريال فحياته ما حس بالإهانة والفشلة كثر هذا اليوم ومنو السبب عليا بيخبر أبوها وإلا ليش أخبر أبوها أنا ولد خالتها وبتصرف وياها هاي المشكلة يوم البنت تكون وحيدة أبوها وأمها يبزونها ويدلعونها على الآخر وتضيع من إييدهم وعقب يندمون على إللي فات,,, أنا براويج يا عليا وين بتروحين عني إن ما أدبتج ماكون سعيد.... ومسك سعيد الخط رايح العين.....

 

ويوم الأربعاء وصلو قوممحمد العين الساعة 3 العصر,,,,, غانم قال لساره تتصل بروضة وتقولها تي بيتهم بعد صلاة التراويح,,,, وبعد صلاة اتراويح راحت روضة بيت عمها مع سلامة .... وقعدن البنات يسولفن مع بوغانم وام غانم ودخل غانم.

 

غانم: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

غانم مبتسم: هلا سلامي شحالج؟ ومبروك عليج الشهر.

 

سلامة: الحمدلله بخير.

 

لف غانم صوب روضة إللي اطالعه بنظرة خوف وطالعها بحزن وخيبة أمل يبى يغلس عليها.

 

غانم: شحالج روضة؟

 

روضة: الحمدلله بخير.

 

ونزلت راسها والدموع ترسن عيونها وسارة لاحظت روضة.

 

سارة: رويض نسير نمشي برع بقولج شي.

 

روضة: يلا. وطلعن.

 

سارة: روضة شو فيج؟.

 

روضة والعبرة خانقتنها: ماقدر يخلص الموضوع وعيونه تقول إن مب مصدقني.

 

غانم: ما تستحين انا تشكين بقدراتي يا الياهل.

 

روضة اطالع غانم بأمل: يعني انتهى الموضوع؟.

 

غانم بفخر: عندج شك.

 

روضة مسحت دموعها وابتسمت: لا ما عندي.

 

سارة بفرح: أنا قتلج إن غانم خلص الموضوع ما تشوفين عليا من ثلاث أيام ما داومت.

 

روضة: صح غانم عليا ليش ما داومت.

 

غانم: شدراني بس البنت طلعت من أهله الريال وكانت تبى تسببله مشاكل وبس.

 

ساره: يعني خلاص انحلت.

 

غانم يبتسم: هييه انحلت.

 

صرخن الثنتين مرة وحده.

 

سارة بفرح: مبروك رويض مبرووووك. وحضنتها.

 

غانم: الله يخليكن لبعض يا المخبل أحسلي أروح عن هذيلا اليهال.

 

روضة فرحانة: يهال فعينك.

 

غانم مروح: أكيد فعيني.

 

ومر رمضان عليهم بسرعة شرات ما دايما مايمر بدون محد يحسبه وكانت شلة سلامة متشتتة نادرا ما يلتقون ما كانن يقعدن مع بعض وايد من يخلص دوام كل وحده ترجع البيت,,,,, وما بقى لرمضان غير يومين والبنات عندهن إجازة أما المدارس فكانو الطلاب عاطين عمارهم إجازة قبل العيد كالعادة يمشون المدرسة عكيفهم وما يهمهم أي تهديد كل الطلاب يغيبون محد يحضر وعاد المدرسة منوتعاقب؟؟ المدرسة كلها!!! عادي عندهم الطلاب يحبون العقاب الجماعي.

 

فبيت بومحمد,,, ام محمد قاعدة مع بناتها فحجرتها.

 

روضة: أماية انا ما خذت نعال للعيد.

 

ام محمد: شو تبيني اسويلج إن شاء الله محد قالج ما تاخذين نعال وبعدين عندج وايد نعلان مب لازم تلبسين نعال يديدة.

 

روضة: أماية حرام عليج كيف ألبس نعال جديمة الحين أنا روضة بنت سيف ألبس نعال جديمة انتي كيف ترضينها لي.

 

ام محمد: يا الخقة,, ليش ما خذتي نعال يوم اختج خذت.

 

روضة: ما عيبني كلهن مب حلوات.

 

ام محمد: كيف مب حلوات واختج ما خلت نعال من السوق ما خذتها.

 

سلامة: اماية عاد انتي تعرفين روضة ما يعيبها العيب.

 

ام محمد: يعني شو المطلوب مني الحين.

 

سلامة: تاخذيلها نعال.

 

ام محمد: ماقدر الحين بروح اييب ثيابكن وثيابي من الخياط وأريد اشتري زوالي وحلاوا للعيد ما عندي وقت أخذلج نعال والحين الساعة 9,30 متى تبيني أرد البيت إذا رحت بعد أخذلج نعال والحين السوق زحمة وخاصة محلات النعلان إن شاء الله باجر الصبح بروح أخذلج إذا كان عندي وقت.

 

روضة: أماية باجر ما بيكون عندج وقت وما بتفضين طول الوقت بتمين ترتبين البيت.

 

ام محمد: بيتنا مرتب ونظيف وانا ما برتب إلا بعد صلاة العشى.

 

سلامة: خلاص رويض باجر إن شاء الله بتاخذلج.

 

دخل عليهم محمد

 

محمد: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

محمد: شو ها الإجتماع المغلق.

 

ام محمد: هاي اختك حاشرتني تبى نعال.

 

محمد: بتروحين تاخذيلها.

 

ام محمد لا ما عندي وقت.

 

محمد: عيل وين بتروحين.

 

ام محمد: بروح اييب ثيابنا وين خالد؟.

 

محمد: يترياج عند السيارة؟

 

ام محمد: يلا انا بروح,, سلامة نزلي قعدي عند ابوج.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

راحت ام محمد مع خالد السوق.

 

محمد: شفيج رويض ليش زعلانة.

 

سلامة: تبى نعال.

 

محمد: أمي بتاخذلها باجر.

 

سلامة: محمد ما باقي للعيد إلا يوم وين أمي بتفضى.

 

محمد: ولا تزعلين الحين انا بروح أييب ثيابي من الدوبي بسير أخذلج نعال.

 

روضة بفرح: والله بتاخذلي.

 

محمد مبتسم: هييه الحين بروح أخذلج وإلا بتروحين وياي وبتاخذين ع ذوقج.

 

روضة: لا ماريد اروح انت خذلي.

 

محمد: خلاص عيل تآمروني على شي ثاني.

 

سلامة+روضة: سلامتك.

 

محمد: يلا مع السلامة.

 

وبالباجر بعد الفطور كان بيت بومحمد مربوش بالترتيب للعيد... سارة وروضة وخالد يرتبون الصالة إللي فوق وامهم والبشكارات ينظفون الصالة إللي تحت والبشاكير ينظفون الميالس برع.

 

سلامة: روضة دزي هذي الطاولة عدال هذاك الكرسي احلى.

 

روضة: سلامي تراني تعبت خلاص ماقدر.

 

سلامة: انزين قعدي انا برتب نسيت إنج تعبانة.

 

خالد: انا بدزها سلامي.

 

سلامة: تعال انا وانت بندز هذا الكرسي وبنحطه عدال التلفون.

 

وبعد ما خلصو ترتيب.

 

سلامة: شو رايكم مب أحلى عن قبل.

 

روضة: صح والله وايد حلو.

 

خالد: صح أحلى يوم قسمتي الصالة قسمين.

 

بعد شوي ياهم ابوهم.

 

بومحمد: يا سلام شوهذا الترتيب الغاوي.

 

سلامة: صدق أبوية.

 

بومحمد: صدق وسعتن الصالة اكثر.

 

سلامة: مادامنا خلصنا من هنيه نسير عند أمي نساعدها.

 

راحو عند امهم.

 

ام محمد: خلصتن ترتبن فوق.

 

روضة: هييه خلصنا تبينا نسوي شي بعد.

 

ام محمد: لا خلاص مشكورات انتي قعدي ما فينا اطيحين علينا.

 

خالد: هاهاههاهاهاههاها.

 

روضة: أماية شو إللي بطيحني هي إلا مرة وحده طحت بتذليني عليها.

 

خالد: خلاص ما تبون شي عادي أروح ألعب مع جاسم.

 

ام محمد: عادي بس تكون فالبيت الساعة 9,30.

 

خالد: إن شاء الله.

 

ام محمد: سلامة وين محمد.

 

سلامة: أماية طلع مع غانم وسيف.

 

ام محمد: عنبو هذيلا ما يقرون فالبيت,,, روحي الميلس شوفيهم نظفوه زين.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

ام محمد: واتصلي باخوج شوفيه وين هو.

 

سلامة: أمايه تلفوني فوق ما فيني اروح أييبه.

 

ام محمد: أريد أعرف نحن ليش نعطيكم تلفونات عشان تيودونهن فحجركم خذي تلفوني اتصلي باخوج.

 

خذت سلامة تلفونها وطلعت برع تشوفهم كيف نظفو الميلس واتصلت بمحمد.

 

سلامة:الو.

 

محمد: أهلين سلامي.

 

سلامة: محمد تقولك أمي وين انت.

 

محمد: ليش تبون شي؟.

 

سلامة: لا بس أمي تبى تعرف انت وين.

 

محمد: انا الحين بدخل البيت.

 

ودخل محمد بسيارته البيت.

 

محمد: انتي شو تسوين برع.

 

سلامة: اطالع كيف نظفو الميلس.

 

محمد: اوكي باي.

 

دخلت سلامة الميلس ولقتهم مخلصين تنظيف وطلعت ولقت محمد يترياها وراحت وياه داخل.

 

وفبيت عمهم منصور بوغانم فكان عندهم نفس السالفة.

 

ام غانم: مريم..مريم.. مريووووم.

 

مريم من فوق: نعم أماية.

 

ام غانم: شو تسوين؟.

 

مريم: أدخن الحجر والصالة والحين نازلة.

 

ام غانم: دخنتي الميلس؟؟.

 

مريم: لا بعدني.

 

ام غانم: انتي شو تسوين قاعدة من الصبح.

 

مريم تنهدت بتعب: استغفر الله العلي العظيم إنا لله وإن إليه لراجعون.

 

غانم: حراام عليج اماية شوي شوي عليها انتي من الصبح مشغلتنها بتسوي كل إللي تبينه بس لاتنازعينها وبعدين انتي كل شي تبينه مرة وحده وبسرعة.

 

ام غانم: خلاص ما بقول شي بس روحي دخني الميلس.

 

مريم: إن شاء الله.

 

غانم: صبري مريوم بروح وياج.

 

راحت مريم مع غانم يدخنون الميلس.

 

غانم: يا سلااام منو مرتب الميلس.

 

مريم: انا والبشكارة.

 

غانم يبتسم: يا حافظ عليج مريوم.

 

مريم: غانم لو سمحت بندالمكيف.

 

غانم: انزين بس من الدخون حرقتي المكان.

 

مريم: اصبر عشان باجر يوم يشغلون المكيف تكون ريحة الميلس كلها دخون.

 

غانم: بس خلينا نروح.

 

مريم: يلا,,, بعد بشوف إذا أمي تبى شي ثاني.

 

وطلعو رايحين عند امهم.

 

أما فبيت بو عبدالله,,,,,

 

اسما: عمتي شفتي منى؟.

 

ام عبدالله: أحيدها رايحة صوب حجرة خليفة.

 

اسما: محد ملعوز بخليفة غيرها.

 

ام عبدالله: هاهاههااها خليها قاعدة عنده.

 

اسما: عمتي ماخذه الدخون ومادري وين حطته بسير اسألها.

 

ام عبدالله:موزة خلصتي ترتبين.

 

موزة: هييه امي خلصت.

 

ام عبدالله: دخنتو الميالس.

 

موزة: هييه لاتحاتين اماية كل شي مرتب.

 

ام عبدالله: وين سيف وأحمد؟.

 

موزة: سيف يلعب مع احمد ومحمد فحجرة الألعاب.

 

ام عبدالله: انا محد بينني غير سيف.

 

موزة: ليش؟.

 

ام عبدالله: ما تشوفينه ما تقول عمره 23 سنة يلعب مع اليهال ويتضارب وياهم.

 

موزة:اماية شو تبينه خليه يلعب وياهم.

 

ام عبدالله: وليش انا ما سكتنه عن اللعب خليه يلعب شو وراه الريايل إللي كبره معرسين وعندهم عيال وهو يلعب مع اليهال.

 

موزة خيبة أماية تبين تيوزين سيف قبل خليفة؟.

 

سيف:اسمع اسمي شو تحشون فيني.

 

موزة: تعال اسمع امي تباك تعرس.

 

سيف قعد عدال امه: بسم الله علي من فالج ليش تدعون علي.

 

ام عبدالله بعتاب : يوم نباك تعرس نكون ندعي عليك؟.

 

سيف: هييه تدعين علي بويع الراس.

 

ام عبدالله: أنا أدعي عليك بويع الراس يا الظالم؟.

 

سيف: هييه انتي ما تبيني اعرس؟ والعرس ما ييب إلا ويع الراس.

 

موزة: هاهاههاهاهاها.

 

ام عبدالله: ما منك فايدة أنا ليش أعور راسي وياك أحسلي أيوز خليفة محد مريحني غيره يعلني أفداه يسمع كلامي وما يرفضلي طلب.

 

سيف: افاا وانا ما اطيعج؟.

 

ام عبدالله: مش دوم اطيعني وايد تناقرني.

 

سيف: حليلي.

 

اسما راحت عند خليفة ولقت باب حجرته مشرع على الآخر.

 

اسما: خليفة.

 

خليفة: نعم.

 

اسما: منى عندك.

 

خليفة: هييه هذي داخل تعالي.

 

دخلت اسما: حسبي الله عليج شو تسوين؟.

 

منى براءة: أدخن كندورة عمي.

 

خليفة معلق كندورته على الكبت ومنى حاطة المدخن تحت الكندورة وهي قاعدة عداله أونها أدخن كندورة خليفة.

 

اسما: بس حرقتيها وبتحرقين الحجرة وياج حشى افتح الدريشة بتختنقون.

 

خليفة يبتسم: فاتحينها.

 

اسما: انتي شو تسوين بتجتلين عمج.

 

منى بعصبية: ما بجتله انا بس ادخن كندورته مثل ما انتي ادخنين كندورة باباه.

 

خليفة: هاهاهاههاهاها تقلدج.

 

اسما: هاتي المدخن لا تحترقين وانت كيف مخلنها تسوي جيه.

 

خليفة: ما تهون علي قالتلي تبى ادخن كندورتي وعاد انا وافقت.

 

اسما: هات المدخن. خذت اسما المدخن وحطته برع.

 

منى: خليه بعدني ما خلصت أدخن.

 

اسما: برايج يا البزيه.

 

اسما: وين حطيتي الدخون.

 

خليفة: هذوه رافعنه عنها.

 

اسما: زين يوم رفعته عنها بس هذا أي دخون لعبتبه.

 

منى: عمي أحلى عنج واطيب عنج خلاني ادخن بماله الدخون مش انتي كله تنازعيني وتعصبين علي.

 

اسما: الله يعين حرمتك عليها بتكرها من الخاطر.

 

خليفة يشل منى ويبوسها: فديت ويهج محلاج لاتخافين بعدل من بينهن.

 

اسما: يا خوفي كل يوم حرمتك تروح عند عمتي تصيح وتشتكي من منى.

 

خليفة وهو يضحك: لالا مستحيل أزعل حرمتي ما تهون علي بزعل بنتج ولا أزعل حرمتي.

 

اسما: يا ويلك إن زعلتها ما تلوم إلا نفسك تبزيها وآخر شي تزعلها عشان حرمتك.

 

خليفة: تراج تقولين حرمتي بيكون كل الدلع حقها فديتها.

 

اسما: من الحين قمت تتفداها الله يعين بعدين شو بتسوي.

 

خليفة وهويبتسم: بتشوفين شو بسويلها بحطها فعيوني.

 

اسما: لاتكون تحب ونحن ما ندري؟؟؟؟؟؟

 

خليفة: بس قتلج بحطها فعيوني تقوليلي أحب ما عندج سالفة.

 

اسما: لأني دايماً يوم أكلمك عن حرمتك وأقولك إنها بتغار من منى تقولي خليها تتحمل مشكلتها الحين شو ستوالك أكيد تحب وإلا حاط وحده فبالك.

 

خليفة: يمكن ما تدرين.

 

اسما: يعني صدق حاط وحده فبالك والله تخبرني منو سعيدة الحظ هاي.

 

خليفة شل منى: شلي بنتج وروحي بيتج.

 

اسما: حرام خليفة قولي عاد.

 

خليفة: ما بخبرج روحي هناك.

 

اسما: ما يحتاي تقول أصلا انا أعرفها.

 

خليفة:خلاص عيل يوم تعرفينها ليش تبيني أقولج.

 

اسما:قتلك خلاص ما يحتاي تقولي أعرفها و متأكدة إنها هي إللي تباها.

 

خليفة: منو.

 

اسما: ميرة بنت عمي جاسم.

 

خليفة انصدم وطالع اسما بستغراب.

 

اسما: شفت قلتلك إني عرفتها.

 

خليفة ابتسم ابتسامة استهزاء: روحي روحي انتي وبنتج.

 

اسما: يعني مب ميرة.

 

خليفة: لا ولا مرة يت فبالي.

 

اسما: ليش والله شو ناقصنها ميرة مزيونة وما شي أحسن لو أدور فكل مكان ما بتحصل شرات ميرة.

 

خليفة: بنسبة لج ماشي بس أنا أشوف فيه غيرها أحسن.

 

اسما: خليفة لا تفكر إن عمتي بتخليك تختار وحده عكيفك وخاصة إنها مب من العايلة.

 

خليفة: سمعي يوم بقولكم منو إللي أباها محد منكم بيقولي لا لأن البنت إللي أريدها شيخة كل البنات.

 

اسما: بس خليفة أمك تباك تاخذ ميرة وحتى عمي وأحب أقولك شي الكل يعرفه إن ميرة رفضت كل واحد تقدملها عشانك.

 

خليفة: وانا ما طلبت منها ترفضهم.

 

اسما: البنت تحبك.

 

خليفة تنرفز من كلام اسما: سمعي انا ما وعدتها بشي ولا لمحتلها أو حق أي حد منكم إني اريد ميرة.

 

اسما: انزين انت ليش ما تباها انت شفتها فخطوبة أختك ماشاء الله عليها ما بتحصل أجمل منها.

 

خليفة: الجمال مب كل شي,,, صح إني أريدإللي بخذها تكون جميلة لكن مب لازم تكون ملكة جمال العالم ومحد يوصل لجمالها لا أول شي يهمني أخلاقها وطبايعها وعقب جمالها يعني عادي لو كانت بنت عادية ما يميزها شي عن غيرها بالجمال لكن روحها وطيبتها تميزها عن غيرها هذا إللي يهمني,,,, وبعدين انتي ما عرفتي انا منو أريد عشان تقارنين بينها وبين ميرة.

 

اسما: انزين خبرني.

 

خليفة: مش الحين بعدين بقولج.

 

اسما: اوووف منك الحين كل الإستفزازات إللي سويتهن بس عشان اتخبرني آخر شي تقولي بعدين بخبرج.

 

خليفة بتعجب: الحين كل هذي المحاضرة إللي قلتيها بس عشان تعرفين منو أريد.

 

اسما: هييه لايكون على بالك صدق أباك تاخذ ميرة,,, تحلم والله إذا فكرت تاخذها خبرني قبل عشان أقول لعبدالله نظهر من البيت مستحيل أقعد فمكان ميرة تكون موجودة فيه والحين أخبرك عرسكم ما بحضره.

 

خليفة: خيبة شو مسوتلج ميرة؟.

 

اسما: ولا شي بس جيه ما أحبها ولا أطيقها.

 

خليفة: انزين انا مب رايح أخطبها

 

اسما: انزين ما تبى تخبرني؟.

 

خليفة: لا.

 

اسما: ليش عاد.

 

خليفة يبتسم: لأني أعرفج بتخبرين عبدالله.

 

اسما: انزين عادي تراه ريلي لازم أخبره ما قدر ما أقوله وبعدين عبدالله ما بيخبر حد.

 

خليفة: عبدالله ما بيخبر حد؟؟؟!!!! تحلمين والله ما بيخلي حد ما بيخبره بس عشان يطفربي.

 

اسما: مستحيل عبدالله ما يسوي جيه.

 

خليفة: لا هو حالف إن يفضحني.

 

اسما: اكيد أنت مسويبه شي.

 

خليفة يبتسم: قبل لا ياخذج أو حتى يقول لأمي وإلا أبوي خبرني انا وقالي هذا سر من بينا وعاد أنا حبيت أريحه بالباجر من صباح الله خير وكنت سهران طول الليل أترياالصبح يطلع وعاد انا ماصدقت من نشت أمي قعدت أسولف وياها شوي ومن قعد أبوي خبرتهم إن عبدالله يباج وعاد أمي ما صدقت من شافت عبدالله فتحت وياه الموضوع والمشكلة وأنا قاعد أمي كانت ترمسه وهو يطالعني شوي وبيجتلني المهم شليت بعمري ورحت حجرتي وقفلت الباب وبعد ربع ساعة دق علي الباب وهو معصب ولا طعت افتح المهم انا رقدت ونسيت إن دريشتي بسرعة تنفتح من برع وداخل.

 

اسما تضحك: هاهاهاهها شو استوى؟.

 

خليفة: شو بعد استوى دخل علي وضربني ضرب وأنا حليلي راقد ومب مستوعب شو السالفة وحلف إن يردها والله ضربني بكس على عيني وتمت عيني وارمه أسبوع هاهاهاهاهاهاها والله كان شكلي عجييب هاهاهاها.

 

اسما: هاهاهااهها محد قالك تخبر هو قالك سر.

 

خليفة: مب جني واايد مسولج سالفة شلي بنتج وروحي برع.

 

طلعت اسما مع بنتها وراحت تقعد عند عمتها تسولف وياها.

 

و بالباجر الساعة خمس الصبح نشت سلامة تصلي ووعت اخوانها وروضة ولقت أبوها وأمها واعيين,,,راحت تتسبح وعلى الساعة 6,30 راحت عند روضة ولقتها راقدة وراحت عند خالد ولقته يتسبح ونزلت تحت وسمعت صوت امها فالمطبخ.

 

سلامة: أماية عيدج مبارك.

 

وباست امها ع راسها.

 

ام محمد: عساج من العايدين والسالمين روحي شوفي خوانج إذا قامو.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

راحت سلامة ادق الباب على محمد.

 

محمد: دخلي سلامي.

 

سلامة: صباح الخير.

 

محمد: صباح النور عيدج مبارك.

 

سلامة: عساك من العايدين ياعيني شو هاي الكشخة.

 

محمد: شفتي عاد,, وين أبوي.

 

سلامة: يمكن فالحجرة.

 

محمد: نسير بسلم على أمي.

 

طلع برع وشاف أمه أدخن أبوه راح يسلم على ابوه وامه.

 

محمد: عيدك مبارك أبويه.

 

ابومحمد: عساك من عواده.

 

ام محمد: عيدك مبارك الغالي.

 

محمد: عساج من عواده إن شاء الله.

 

وسلمت سلامة على ابوها.

 

ام محمد: تعال الغالي بدخنك.

 

وبعد شوي نزل خالد.

 

خالد: عيدكم مبارك جميعا. وسلم على أهله.

 

ابومحمد: يلا نروح عشان نلحق على صلاة العيد.

 

سلامة: أماية وين بتروحين؟.

 

ام محمد: بروح أتسبح وبلبس ثياب العيد.

 

سلامة: وانا بعد بروح اتلبس.

 

بعد ماردو من الصلاة قعدو يتريقون ,,, ونزلت سلامة تتريق وياهم.

 

محمد: يا سلام يا سلام شو هاي الحلاه كلها.

 

خالد: يا عيني على إللي لابس أحمر.

 

بومحمد: ما شاء الله عليج يا بنتي تعالي قعدي عدالي.

 

سلامة مستحية: مشكورين عيونكم الحلوه.

 

ام محمد: ليش طالقة شعرج قومي رفعيه.

 

بومحمد: خليها الحين ماشاء الله ع شعرج سلامي صدقها امج رفعيه لا يحسدونه.

 

نزلت روضة: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

روضة: مباركن عيدكم.

 

الكل: عساج من عواده.

 

سلمت على ابوها وامها وخوانها وعقب سلامة وقعدت عدال ابوها وهي أطالع سلامة بغيره.

 

روضة: ليش طالقة شعرج تبين تقهريني.

 

سلامة: على شو أقهرج.

 

روضة: إن شعرج طويل وأنا لا.

 

الكل: هاهاههاهاهاها.

 

محمد: انتي لين الحين تغارين من شعر سلامة.

 

روضة: ليش ما أغار ما تشوف شعرها واصل لركبها ما شاء الله وانا حتى نص ظهري ما وصل.

 

خالد: يا الغيارة.

 

ام محمد: لو ادهنينه راسج مثل ما أقولج جان شفتيه واصل تحت اركبج.

 

روضة: عيل انا أدهنه أكثر من سلامة ولا يكبر.

 

ام محمد: بس ما تربطينه طول الوقت مطلوق عقصيه وبتشوفينه شقايل بيغدي.

 

روضة: عاد أنا مااحب العقص اتقول عيوز.

 

سلامة: خلاص رواضي ولا تزعلين الحين بقوم أرفعه.

 

روضة: والله تسوين خير عن لا احسده عقب بيحت شعرج كله ولا شعره بتم فراسج من عيوني.

 

سلامة: بسم الله علي.

 

بومحمد: قم خالد إذا بتروح وياي.

 

خالد: يلا قمت.

 

ام محمد: وانتو متى بتروحون.

 

محمد: بعد شوي بس أول بروح أسلم على ربيعي.

 

ام محمد: منو من ربعك؟.

 

محمد: علي يارنا.

 

ام محمد: بس لا تتأخر عشان من تردون انتو بروح انا وخالتك نسلم.

 

محمد: إن شاء الله الغالية.

 

طلع محمد رايح يسلم على ربيعه.

 

روضة: قبل لا تروحون قولولي ترا أنا فحجرة أمي بكلم سويره.

 

ام محمد: الحين بتروحين عندها ليش تكلمينها.

 

روضة: لازم أسلم عليها.

 

ام محمد:انزين روحي عن الصدعه.

 

راحت روضة وتمت سلامة مع امها.

 

ام محمد: سلامي انا بروح المطبخ أشوف البشكار شوي وبقول ل لاني تيبلج المدخن وروحي دخني ميلس الحريم انزين.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

راحت ام محمد المطبخ تشوف البشكار لأن اليوم بيكون العشى عندهم كالعادة.

 

لاني: سلامة عيد مبارك.

 

سلامة: عساج من عواده.

 

لاني: انتي شو قول.

 

سلامة: ما عليج من كلامي وين المدخن.

 

لاني: الحين انا روح جيب.

 

سلامة: يلا بسرعة.

 

قعدت سلامة تاكل حلاوا لين ما ييت لاني.

 

لاني: سلامة ريد انا سوي دكون.

 

سلامة: لا انا بدخن مشكورة,,, تبين حلاوا.

 

لاني: مايريد شكرا انا ما يحب شوكليت انا حب زيادة بسكيت.

 

سلامة: انزين خذي هذوه البسكوت.

 

لاني: لالالالا مايريد بعدين بعدين.

 

سلامة: انتي الخسرانة هاتي المدخن مادري شقايل تقدر اتقاوم الحلاوا.

 

راحت سلامة ميلس الحريم أدخنه وشغلت التلفزيون كانو عارضين أغاني العيد.

 

سلامة: أوووف لعوزتني هاي الشيلة.

 

وحطتها على جتفها.

 

سلامة: ما أدري ليش لابسة الشيلة ومحد فالبيت,,, مش جني حرقت الميلس أحسن أحطه فالصالة.

 

طلعت من الميلس ( وميلس الحريم داخل الفيلا نفسها وبعد للميلس باب من برع يعني عادي ما يدخلون الحريم الفيلا إلا الميلس وبعد يقدرون يدخلونهم من داخل الفيلا للميلس والميلس بعيد عن الصالة يعني مب بعيد وايد لا بس هو مخشوش يعني مستحيل إللي فالصالة يعرفون إن حد موجود فالميلس ) وهي ما تدري إن حد فالصالة,,, وفالصالة كانو خليفة وسيف واحمد موجودين ويطالعون التلفزيون بندماج وهم قالو للبشكارة تزقر خالتهم ويت سلامة بتحط المدخنبس لفت أطالع صوب التلفزيون وانصدمت بوجودهم قاعدين و خليفة انتبهلها واتفاجأ بسلامة جدامه سلامة شهقت وشردت ولف سيف يطالع.

 

سيف: منو؟.

 

خليفة مرتبك: مادري ماشفت.

 

أحمد: أنا بسير أشوف.

 

سيف يطالع خليفة وهو مستغرب فخاطره شفيه خليفة منو شاف عشان جيه يتلخبط وخليفة من شافها يحس بحرارة فظيعة فجسمه هاي أول مرة يشوفها بلا شيلة فخاطره: أنا أعرف إن سلامة حلوه لكن مب هذي الحلاه كلها صدق إنها تخبل وإلا شعرها ما شاء الله عليه بتجتلني هاي البنت.

 

أما سلامة فكانت بتموت من الفشلة لبست شيلتها واتحجبت.

 

أحمد: سلامي مباركن عيدج.

 

سلامة برتباك: هلا أحمد عساك من العايدين.

 

أحمد: ليش شردتي بس أنا وخليفة وسيف محد ويانا تعالي سلمي عليهم.

 

سلامة: الحين بيي بعدل شيلتي قبل.

 

أحمد: أنا بروح عندهم.

 

سلامة: انزين.

 

وعدلت شيلتها: أنا ليش ما رفعت شعري الحين هاي الشيلة شو بتغطي أحسن أدخله داخل الجلابية.

 

سيف: منو كان؟.

 

أحمد: سلامي.

 

سيف: وينها لايكون ما بتسلم علينا.

 

أحمد: لا الحين بتي بس بتغطي شعرها.

 

لف سيف على خليفة وفخاطره: الحين يا خليفة كل ها إللي استوالك لأنك شفت سلامة وابتسم بخبث عثرك يا خلوف رايح فيها وأنا أقول ليش الريال كل ما يشوف سلامة يتغير عثرك متخبل ما عليه أنا براويك.

 

سلامة: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

سيف: هلا بسلامي عيدج مبارك.

 

سلامة: عساك من العايدين والسالمين.

 

ولفت صوب خليفة بدون ما أطالعه: عيدك مبارك خليفة.

 

خليفة: عساج من العايدين والسالمين.

 

سيف: وين خالوه؟.

 

سلامة: فالمطبخ بروح أزقرها.

 

سيف: لالالا تروحين نحن قلنا للبشكارة تزقرها أكيد الحين بتي.

 

سلامة: انزين قربو.

 

سيف: صبيلي جاي سلامي.

 

سلامة: من عيوني.

 

لف خليفة يطالعها بعصبية.

 

سيف يبى يقهر خليفة: ماريد جاي من عيونج أريد من الدلة.

 

أحمد: هاهاهاههاها.

 

سلامة بقفطة: مالت عليك.

 

سيف: افاا سلامي تسلملي عيونج الحلوات.

 

سلامة: هييه جيه أباك,, خليفة أصبلك قهوة وإلا جاي.

 

خليفة بقهر: مشكورة ماريد.

 

سلامة: وأنت أحمد.

 

أحمد: انا أريد شي باارد.

 

سلامة: بييبلك عصير من الثلاجة.

 

أحمد: قعدي أنا بروح أييب لعمري.

 

سيف بغلاسة: يا سلاام شو هاي الحلاه سلامي لبسي دايما أحمر يطلع عليج رهيب.

 

سلامة مستحية: مشكور عيونك الحلوه.

 

أما خليفة فكان يحترق وخاطره يقوم ويضرب سيف الغيره بتجتله كيف سيف يقولها جيه وهي كيف ترضى.

 

سيف: خليفة شو فيك ليش ساكت.

 

خليفة يطالع سيف بغيره: ماشي وين خالوه سيري وزقريها وايد اتأخرت وإذا مشغولة بنروح.

 

سلامة فخاطرها شوفيه هذا ليش معصب.

 

قامت سلامة: إن شاء الله الحين بزقرها.

 

أما سيف فخاطره يضحك بصوت عالي على خليفة : حليلك يا خوي تغار مني لا تخاف سلامة طول عمرها أختي الثانية

 

وقبل لا تطلع سلامة دخلت امها وسلمو عليها وروحو بعد ربع ساعة دخل محمد وشل خواته رايحين بيت عمهم منصور وكانو كلهم قاعدين إلا بوغانم وجاسم.

 

سلامة+روضة: السلام عيكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

ودخل محمد بعدهن: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

ام غانم: حيا الله من يانا قربو عيالي قربو عيدكم مبارك. سلمو عليهم وقعدو يسولفون.

 

غانم: كنا تونا نريد نروح صوبكم بس انتو سبقتونا.

 

روضة: كالعادة نحن دايما نسبقكم.

 

غانم:أووهوو بدو اليهال يتكلمون.

 

روضة: محد غيرك ياهل أنا مش ياهل انا مراهقة.

 

غانم: يا حافظ على المراهقين شو بيكونون غير يهال.

 

مريم: وين رحتو.

 

سلامة: بعدنا مارحنا مكان أول بيت نخطف عليه بيتكم.

 

مريم: زين عيل بنروح كلنا رباعه نسلم.

 

محمد: مادام بنروح ارباعه يلا قومو نروح.

 

مريم: عطوني عشر دقايق وبكون جاهزة.

 

غانم: إذا تأخرتي أكثر من عشر دقايق بنروح عنج.

 

راحت مريم تلبس عباتها بسرعة عشان ما يروحون عنها ومن نزلت لقتهم يتريونها وركبو كلهم سيارة محمد وراحو صوب بيت عمهم حميد سلمو عليهم وعقب راحو بيت يدهم دخلو ولقو هناك عمهم منصور وعمهم حميد وأبوهم و عبيد وجاسم وخالد سلمو عليهم وعقب طلعوراحو بيت عمتهم ولقوها قاعدة فالصالة مع بناتها.

 

الكل: السلام عليكم.

 

العمة بفرح: وعليكم السلام هلا والله بعيال اخواني هلا.

 

وبعد ما خلصو سلام.

 

العمة: قعدو ليش واقفين.

 

قعدو. العمة: وشو اخباركم بعد.

 

غانم: والله ماشي أخبار.

 

العمة: ليش ما توني كل اليوم انا طول الوقت أقعد مجابلة خطيبة غانم وخطيبة سيف.

 

الكل: هاهاهاهاهاهاهاها.

 

غانم: حرام عليج عموه لا تقولين هذا الكلام جدام البنت احرجتيها.

 

العمة: لا عادي.

 

مريم: موزان تعالي.

 

موزة طالعت مريم ولفت عنها وراحت عند محمد.

 

محمد: هاهاهاهها ما يبونج تعالي حبيبي. وشل موزة.

 

مريم: والله هي الخسرانة مش أنا وبعدين شفيهن الموزات يموتن على محمد.

 

محمد بفشلة: وانتي شعليج.

 

الكل: هاههاهاههاها.

 

وطلعو من عند عمتهم رايحين بيت خالتهم واتصل محمد بسيف.

 

سيف:الو.

 

محمد: مرحبا سيف عيدك مبارك.

 

سيف: عساك من العايدين والسالمين وينك انت يا النذل يينا بيتكم وما كنت موجود.

 

محمد: اسمحلي رحت أسلم على علي.

 

سيف: ياركم.

 

محمد: هييه انزين أقولك ترى أنا وغانم وخواتنا جدام بيتكم.

 

سيف: والله تعالو قربو داخل نحن كلنا موجودين من أكبرنا لأصغرنا.

 

محمد: أوكي يلا داخلين.

 

سيف: نترياكم.

 

ام عبدالله: منو؟.

 

سيف: محمد وغانم وخواتهم يبون يسلمون عليكم.

 

بوعبدالله: حياهم الله خلهم يدخلون.

 

وقف سيف جدام الباب ودخلهم.

 

دخلو قوم سلامة: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

ام عبدالله: حيا الله من يانا.

 

محمد وغانم سلمو على بوعبدالله وام عبدالله وخليفة وعبدالله وسيف وأحمد موزة واسما وعقب البنات سلمن.

 

منى: وانا ما تسلمون علي.

 

ضحكو وشلها محمد: منو هاي القمر شو اسمها.

 

منى بفخر: أنا منى بنت عبدالله الحلوه.

 

محمد: والنعم الساع.

 

ابو عبدالله: قربو.

 

وقعدو بوعبدالله وعياله ومحمد وغانم وأم عبدالله بصوب وقعدن البنات فالصوب الثاني.

.

Link to comment
Share on other sites

سيف ضرب محمد على ريوله شوي شوي بدون محد ينتبه.

 

محمد: شعندك.

 

سيف يهمس لمحمد: إذا راحن عيونك هناك مرة ثانية ياويلك.

 

محمد يهمس: وأنت شعليك خطيبتي و كيفي أطالعها.

 

سيف بهمس: انزين عرفنا إنها خطيبتك بس خلاص ذليتها البنت احمرت واصفرت وأنت بعدك اطالع عيونك ما نزلتها عنها.

 

محمد: وأنت ليش تراقبنا أصلا هي ما استحت إلا لأنك اطالعنا.

 

سيف بصوت عالي: لا والله.

 

بوعبدالله لف عليهم وهو كان مندمج بسوالف غانم: شعندكم.

 

محمد: ما شي عمي سلامتك نرمس عن الشغل.

 

ام عبدالله: شو تبون ترمسون عن الشغل انسوه لين ما تخلص الإجازة.

 

أما خليفة فكان طول الوقت ساكت لأنه بعده منقهر من سلامة وسيف ورن تلفونه وقام وراح الصوب الثاني للصالة مجابل سلامة.

 

مريم: يا عيني عليك يا ولد عمي عينك ما نزلتها عن خطيبتك.

 

سلامة+اسما+روضة+سارة: هاهاهاههاهاهاهااها.

 

موزة مستحية: مريوم بس عاد.

 

مريم: لا بعد أخوج شكله رز بويهه بس محمد ما سواله سالفة.

 

سلامة: ما باقي إلا عمي وخالتي وعبدالله يلاحظون.

 

موزة: عادي أمي تجتلني.

 

اسما: يالله يا منى شو سويتي وصختي الدنيا.

 

منى: يعني ما أكل.

 

اسما: قومي انسير ببدل اثيابج.

 

قامت اسما وشلت بنتها.

 

سلامة: تبين مساعدة.

 

اسما: لا فديتج مشكورة.

 

مريم: رمستو الشلة.

 

سلامة: لا ما رمستهم وانتو.

 

موزة: أنا رمستهم.

 

مريم: حتى انا.

 

سلامة: يعني بس أنا ما رمستهم.

 

مريم: صح موزة تسلم عليج حصة.

 

موزة: منو حصة؟.

 

مريم: حصة سلطان ما تذكرينها.

 

موزة: حصة الحلوة إللي كانت ويانا فثاني ثانوي بس عرست وما كملت.

 

مريم: هييه قالتلي أسلم عليج تذكرين كانت تموت عليج.

 

موزة: الله يسلمج وياها من الشر بس وين شفتيها؟.

 

وموزة ومريم كملن سوالفهن عنها لفت سلامة عنهن لأنها ما تعرف البنت ورفعت عيونها اطالع جدامها وشافت خليفة يرمس تلفون وعيونه عليها ارتبكت ونزلت عيونها بس مارامت تقعد لأن خليفة ما نزل عيونه عنها فخاطرها: ليش يطالعني جيه ما سويتله شي. قامت وراحت تقعد عدال خالتها.

 

سيف متعمد يرمس بصوت عالي عشان يسمع خليفة: هلا والله بسلامي هلا بالزين كله.

 

سلامة بستغراب: أهلين.

 

خليفة انقهر ازيادة وسكر عن ربيعه ورد يقعد عدال سيف مجابل سلامة.

 

محمد: عيل نترخص بنروح.

 

بوعبدالله: وين بتروحون بعدكم ما قعدتو.

 

محمد: صارلنا ساعة قاعدين وبعدين أمي تتريانا فالبيت تبى تروح تسلم.

 

ام عبدالله: خيبة انا نسيت امك الحين بتحتشر علي بقوم ألبس عباتي.

 

وطلعو قوم محمد مروحين البيت وصلو أول غانم وخواته البيت وعقب هم راحو البيت.

 

وبعد صلاة المغرب اتجمعت العايلة كلها فبيت بومحمد على العشى وكانو كلهم موجودين وماطعو الرياييل يتعشون فالميلس يبون العشى برع لأن الجو بارد,, والحريم يتعشن داخل وأما البنات فطلعن برع وفرشن الفراش تحت ويابن الشواية وقعدن يشون ويسولفن وبعد ما خلصو الرياييل يتعشون أذن عليهم إذان العشى وقامو كلهم يصلون.

 

موزة: صح ما خبرتكم اليوم بعد ما رحتو شو استوى.

 

سلامة+مريم: شو استوى.

 

موزة: رحنا أنا وخليفة وسيف وأحمد ومنى ومحمد بيت عمي جاسم نسلم عليهم.

 

سلامة: انزين شو صار؟.

 

موزة: نحن يوم دخلنا مالقينا حد إلا حرمةعمي سلمنا عليها وقعدنا نسولف وياها وإلا بعد شوي تنزل ست الحسن والجمال.

 

مريم: منو ست الحسن والجمال.

 

موزة: في حد غيرها ميرة – سلامة اتضايجت من سمعت اسم ميرة – سلمت علينا كلنا وعاد عقب تمت تسولف وتتدلع جدام خليفة وكل شوي تقربله الأكل وإلا تقطعله الفواكه وإلا تصبله عصير والله إنها ما تستحي ولا واحد منا صبتله عصير وإلا قربتله شي وأكثر شي قهربي يو قالتلها حرمة عمي ليش ما تصبين عصير لعيال عمج الباقيين لو تتوقعون شو ردة على امها؟؟.

 

سلامة: شو؟؟.

 

موزة: قالتلها انتي صبيلهم انا اكثر واحد يهمني خليفة.

 

سلامة والغيرة حارقتنها: والله ما تستحي كيف تقول جيه جدامكم وجدام أمها.

 

مريم: وعاد خليفة ما صدق أكيد طار من الفرحة منو قده ميرة الحلوة تقوله هذا الكلام.

 

سلامة: تخسي إذا هاي حلوه.

 

موزة: لا والله خليفة كان مستحي وقافط منها وإلا هي ما تعرف المستحى.

 

مريم: هاهاهاهاهاهايا حليلك يا خليفة وشو سوت بعد.

 

موزة: ماشي بس تمت طول الوقت تكلم خليفة ونحن لابستنا ولا جنه موجودين ومن طلعنا وركبنا السيارة سيف انفجر كان ميت قهر منها وحتى انا استغربت كيف سيف ما علق ولا فشلها العادة أي شي فخاطره يقوله فويهج بس الله ستر وما فضحنا وأما خليفة فكنت أحس إن مضيج وكارهه ميرة من خاطره على هذا الموقف إللي حطته فيه وحتى ولا نطق بكلمه ولا طاع يوديني بيت عمي خالد.

 

وبعد شوي ردو الشباب من المسيد وشافو البنات وراحو عندهم.

 

محمد وعيونه على موزة: خلصتن تشون؟؟.

 

مريم: بعدنا باقي شوي تبون؟؟.

 

سيف: عيل نحن ليش يايين.

 

روضة: بس عشان تاكلون.

 

غانم: هييه نعم.

 

سلامة: محمد قعدو بروح أييبلكم عصير.

 

محمد: ما يحتاي ما نبى سلامي لا تروحين.

 

سلامة: محمد أنا مسويه وايد منو بيشربه عقب.

 

سيف: أنت خلها تيبلنا عصير شعليك يلا سلامي الحلوة روحي ييبيلنا.

 

سلامة تبتسم: إن شاء الله.

 

وقبل لا تروح طالعة خليفة بنظرة غضب وخليفة استغرب من نظرتها,,, وردت سلامة وصبتلهم العصير و وزعته عليهم وقعدو يسولفون.

 

محمد: صح سيف اليوم على صلاة العصر شفت ذياب ولد عمك خالد وسألني عنكم ليش انتو مارحتو تسلمون عليهم اليوم؟؟؟.

 

سيف: لا مارحنا بس رحنا بيت عمي جاسم.

 

محمد: هييه قالي أسلم عليكم إذا شفتكم وايد ماخذ بخاطره عليكم.

 

خليفة+سيف: الله يسلمك وياه من الشر.

 

خليفة: صح نحن وايد مقصرين وياه.

 

سيف: لو رحنا بيتهم انسلم عليهم أخيرلنا من بيت عمي جاسم.

 

روضة: ليش عاد.

 

سيف: صارلنا موقف الله لا يراويكم إياه.

 

سلامة منقهره: صح سيف شو أخبارها بنت عمك.

 

سيف: منو عمي؟؟.

 

سلامة: عمك جاسم.

 

سيف بكره: ما شفت إلا الكبيرة وهي الحمدلله بخير إذا كنتي تقصدينها.

 

سلامة: هي أقصد الكبيرة.

 

موزة حست بغيرة سلامة وابتسمت ومريم على بالها إن سلامة تبى تغايظ خليفة,,, أما خليفة من سلامة طرت ميرة لف يطالعها وابتسم فخاطره: الحين يا سلامة كل هاي النظرات والعصبية عشانج تغارين من ميرة والله يهداج يا موزة لازم تخبرينها,, وانتي يا سلامة ما يحتاي تغارين ما شي بنت قدرت تدخل قلبي غيرج.

 

موزة: وين قوم أبوي.

 

سيف: تلاقو مع ريال فالمسيد يعرفونه وراحو الميلس عنده.

 

خليفة: انتو ما بتروحون وإلا عيبتكم القعدة.

 

سيف: أنا عن نفسي عيبتني القعدة.

 

غانم: إللي عيبته القعدة يقعد أنا صراحة بروح مع خليفة.

 

محمد: كلنا بنروح يلا سواف قم.

 

قامو وكل واحد عيونه على وحده محمد ما نزل عيونه عن موزة وسيف يطالع مريم ومتحسف لأن ما طفربها وخليفة يطالع سلامة وابتسامة انتصار على ويهه إلا غانم الوحيد كان محترم الكل وما طالع أي وحده.

 

ومر العيد عليهم وخلصت الإجازة والكل ردو لدواماتهم ومرن الأيام وبدو الطلاب امتحانات نص السنة أما الجامعة فبدو امتحانات الفاينل.

 

فبيت بومحمد,,, أم محمد قاعدة فالصالة ومعاها بناتها.

 

روضة: أوووف متى بنخلص الإمتحانات مليت.

 

ام محمد: غربلج الله من ثلاث أيام بس بادية امتحاناتكم قومي درسي يلا.

 

سلامة: روضة شو عندج باجر؟؟.

 

روضة بقرف: تاريخ.

 

سلامة: قولي جيه من الصبح.

 

ام محمد: أريد أعرف ليش تكرهين التاريخ.

 

روضة: شسوي أكره المواد الأدبية سلامي متى بتخلصين امتحانات.

 

سلامة: يوم الخميس.

 

روضة: يا حظج باجر الثلاثاء يعني ما بيكون باقلج إلا يومين آآآآخ يا القهر متى بروح الجامعة.

 

ام محمد: إن شاء الله قريب خلصي الإعدادية والثانوية وعقب بتروحين الجامعة.

 

روضة: لا تذكريني خيبة باقلي درب.

 

سلامة: ما عليج الأيام تركض بسرعة بدون ما نحس.

 

روضة: مبين تراه لين الحين ما خلصت ثاني إعدادي أحسلي أروح أدرس عل وعسى الأيام تمر.

 

ام محمد: وين خالد؟؟.

 

سلامة: يدرس داخل.

 

ام محمد:روحي درسيه هاي أول سنة عليه امتحانات.

 

سلامة: إن شاء الله اماية.

 

راحت سلامة ادرس خالد,,,, ومرن الأيام سلامة وخالد خلصو امتحانات واما روضة باقلها امتحان واحد وكانو كلهم قاعدين فالصالة.

 

بومحمد: ابوي روضة درستي؟؟.

 

روضة: هييه أبويه درست.

 

بومحمد: شو عليج باجر؟؟؟.

 

روضة: تربية إسلامية.

 

بومحمد: الله يوفقج.

 

روضة: آآمين يارب.

 

سلامة: أبويه وين بتودينا فالإجازة إن شاء الله.

 

بومحمد: انتو وين تبون تروحون.

 

روضة: أي مكان ينسينا هم المدارس والإمتحانات.

 

ام محمد: شورايك يابومحمد نروح صلاله من زمان ما رحنالها كلهم يمدحونها.

 

بومحمد: صدقج كلهم يمدحونها خلاص عيل بوديكم صلاله بس بشاور اخواني إذا بيروحون.

 

ام محمد: زين محلا السفر يوم تتجمع العايلة كلها.

 

بومحمد: خلاص تم الحين بروح أصلي العشى وبقول لخواني وبشوف بعد ناصرريل اختج إذا بيروحون ويانا.

 

طلع بومحمد وخالد يصلون,,, روضة خلصت امتحانات وكانت طايرة من الفرح وسوت حفلة صغيرة بمناسبة انتهاء الإمتحانات واحتفلت مع بنات عمومتها واما سلامة ومريم وموزة كانت فرحتهن اكبر من فرحة روضة لأنهم بيسافرون كلهم مع بعض ومن زمان ما سافرو مع بعض,,, وكلهم بروحون إلا عمهم حميد مايقدر يروح لأن عنده شغل وما عنده إجازة وبومحمد قال لأخوه إن بياخذ عبيد وريم وريما وياهم وعمهم وافق وحددو موعد سفرهم يوم السبت وبيقعدون فصلالة عشر أيام إن شاء الله

 

ويوم الجمعة الساعة 9,30 فليل,, سلامة فحجرتها ترتب أغراضها وتشوف إذا ناقصنها شي,, ويندق باب حجرتها.

 

 

 

 

سلامة: الباب مفتوح.

 

 

 

 

ويدخلون خالد وروضة ومحمد: السلام عليكم.

 

 

 

 

سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

 

 

 

 

محمد: شو سلامي خلصتي؟؟؟.

 

 

 

 

سلامة: الحمدلله خلصت وبسكر الشنطة.

 

 

 

 

محمد: زين لأني أريد احطها فالسيارة.

 

 

 

 

سلامة: شلها خلاص.

 

 

 

 

محمد: ما نسيتي شي.

 

 

 

 

سلامة: لحظة شوي ممممممم لا ما نسيت شلها.

 

 

 

 

خذ محمد الشنطة وحطها فالسيارة ورد يقعد عندهم.

 

 

 

 

روضة: ما صدق أول مرة نروح كلنا مع بعض أقصد يعني بعد ما كبرت.

 

 

 

 

خالد: أنا أتوقع إن هاي السفرة بتكون أحلى سفرة فحياتنا.

 

 

 

 

محمد: إن شاء الله.

 

 

 

 

سلامة: محمد قوم خالتي كلهم بيروحون؟؟؟؟؟.

 

 

 

 

محمد: هييه كلهم.

 

 

 

 

روضة: محد بينقصنا غير عمي حميد وحرمته.

 

 

 

 

سلامة: وعموه.

 

 

 

 

محمد: ريلها ليش ما يروح ويانا؟؟؟ هو عنده إجازة.

 

 

 

 

سلامة: يبى يوديهم خورفكان.

 

 

 

 

خالد: بكم سيارة بنطلع.

 

 

 

 

محمد: خمس.

 

 

 

 

روضة: منو بيردهن.

 

 

 

 

محمد: الدريولية.

 

 

 

 

سلامة: نسير تحت نتعشى أنا يوعانة.

 

 

 

 

محمد: يلا.

 

 

 

 

نزلو تحت ولقو امهم وابوهم يطالعون التلفزيون وقامو يتعشون وياهم.

 

 

 

 

فبيت بوغانم,,, مريم: غانم غااااااااانم.

 

 

 

 

غانم: نعم شفيج تزاعجين.

 

 

 

 

مريم: شو بعد تباني أحطلك.

 

 

 

 

غانم: انتي حطيتي كل إللي قتلج عليه.

 

 

 

 

مريم: هييه.

 

 

 

 

غانم: خلاص ماريد شي مشكورة ويزاج الله خير.

 

 

 

 

مريم: العفو بروح أشوف جسوم وسويرة إذا يبون مساعدة.

 

 

 

 

غانم: وزقريني من تخلصون.

 

 

 

 

مريم: إن شاء الله.

 

 

 

 

جاسم: أوووووف من هاي الشنطة ليش ما تسكر؟؟.

 

 

 

 

مريم: شفيك تتحرطم تقول عيوز مكسره يحالها.

 

 

 

 

جاسم: الشنطة ما طاعت تسكر.

 

 

 

 

مريم: قم خلني أشوفها شي طبيعي ما بتسكر ما مرتبة زين.

 

 

 

 

جاسم: حراااام عليج انا صارلي ساعتين أرتب فيها وتقولين مب مرتبة.

 

 

 

 

مريم: انزين لا تصيح انا برتبها.

 

 

 

 

وطلعت مريم ثيابه مرة ثانية ورتبتهن وسكرت الشنطة.

 

 

 

 

مريم: شفت إنها ما كانت مرتبة.

 

 

 

 

جاسم: شسوي ما عرف أرتبها شرات البنات على العموم مشكورة.

 

 

 

 

مريم: العفو وطلع شنطك جدام الباب.

 

 

 

 

جاسم: إن شاء الله.

 

 

 

 

راحت مريم عند سارة.

 

 

 

 

مريم: شو سويرة خلصتي ترتيب.

 

 

 

 

سارة: هييه خلصت وشنطتي ورا الباب.

 

 

 

 

مريم: زين عيل طلعي شنطج وبزقر غانم يحطهن فالسيارة.

 

 

 

 

زقرت مريم غانم وشل الشنط وحطهن فالسيارة.

 

 

 

 

غانم: خلاص ماشي غيرهن.

 

 

 

 

سارة: ماشي.

 

 

 

 

غانم: إذا متأكدين نروح نتعشى.

 

 

 

 

أما فبيت بوعبدالله,,,,

 

 

 

 

عبدالله: أسامي خلصتي ترتبين أغراضكم وأغراضي.

 

 

 

 

أسما: هييه خلصت.

 

 

 

 

منى: باباتي انا رتبت ثيابي بروحي.

 

 

 

 

شلها عبدالله: انتي شاطرة وشيخة البنات.

 

 

 

 

منى: وحلوه.

 

 

 

 

عبدالله يضحك: وحلوه بعد.

 

 

 

 

محمد: أبوي عمي خليفة يقولك طلع الشنط عشان يحطهن فالسيارة.

 

 

 

 

عبدالله: انزين.

 

 

 

 

منى: أنا أريد أروح عند عمي اريد أروح.

 

 

 

 

أسما: لا قعدي مكانج لعوزتيه من الصبح لاصقة فيه خليه يرتاح شوي.

 

 

 

 

منى زعلانة: أنا أريد عمي.

 

 

 

 

عبدالله: تعالي حبيبي أنا بوديج عند عمج.

 

 

 

 

منى بفرح: يلا نروح.

 

 

 

 

أسما: حرام عليك عبدالله من الصبح وهي قاعدة عنده خلاص مل الريال.

 

 

 

 

عبدالله: حد يمل من هالويه الحلو خليها تروح يلا باباتي روحي عند عمج.

 

 

 

 

منى: تعال معاي.

 

 

 

 

عبدالله: يلا ياي بس بشل الشنط.

 

 

 

 

وطلعت مع ابوها ومن شافت عمها ربعت عنده.

 

 

 

 

منى: عمي عمي.

 

 

 

 

خليفة يبتسملها: هلا والله بالغلا كله تعالي حبيبي.

 

 

 

 

منى: عمي أمي ما تخليني أقعد وياك.

 

 

 

 

خليفة: ما عليج من امج انا بضربها.

 

 

 

 

منى: لالا تضربها بعدين بتعورها بس نازعها ومش وايد بس شويه.

 

 

 

 

خليفة: هاهاهاهاهااههاهاها إن شاء الله,,, عبدالله بس هذيلا شنطكم.

 

 

 

 

عبدالله: هييه بس,, وين أبوي وأمي.

 

 

 

 

خليفة: كلهم قاعدين داخل يتريونكم على العشى.

 

 

 

 

عبدالله: محمد أبوي روح زقر أمك قولها عشى.

 

 

 

 

محمد: إن شاء الله أبوي.

 

 

 

 

منى: عمي بسرعة بسرعة عشان نسبق أبوي وأمي على العشى.

 

 

 

 

خليفة: يلا نسبقهم ليش لا هاهاهاهاهاها.

 

 

 

 

وبالباجر على الساعة 7 كلهم نشو وعلى الساعة 11 طلعو من البيت رايحين المطار وعلى الساعة 2 بطير طيارتهم إن شاء الله,,,, أول ماوصلو المطار شلو الرياييل الشنط وراحو يخلصون الإجراءات والحريم والبنات راحن يقعدن,,, البنات بصوب والحريم فالصوب الثاني.

 

 

 

 

موزة: قسم بالله فيني ارقاد فظيع,, أول ما بنركب الطيارة برقد.

 

 

 

 

سلامة: انتي رقدي وأنا بقرأ قصة.

 

 

 

 

مريم: يا حافظ عليكن وأنا شو أقعد أسوي إن شاء الله,, لا ماشي ارقاد ولا قراية قصة بتقعدن تسولفن وياي وغصبن عنكن.

 

 

 

 

روضة: أريد حلاوا.

 

 

 

 

سلامة: أنا عندي بس كيف بتاكلين؟؟؟.

 

 

 

 

روضة: عادي من تحت الغشاة.

 

 

 

 

سارة: لا بتفضحينا صبري لين ما نقعد فقاعة الإنتظار.

 

 

 

 

روضة: وأنا من وين بيني الصبر.

 

 

 

 

ريم: حشى مب يوع عليج توج متريقة.

 

 

 

 

روضة: وين توني متريقة؟؟!!! أنا متريقة الساعة 8 والحين الساعة 1وقت غدى.

 

 

 

 

خالد: يلا قومو محمد يأشرلنا.

 

 

 

 

ام غانم: يلا قومن ما بغو يخلصونا.

 

 

 

 

محمد: سلامي.

 

 

 

 

سلامة: نعم.

 

 

 

 

محمد: تعالي حطي جوازاتنا عندج وعطي مريم جوازاتهم وهذيلا جوازات قوم خالتي.

 

 

 

 

سلامة: محمد ماروم أشلهن كلهن بيطيحن اصبر شوي.

 

 

 

 

ولفت سلامة صوب البنات ومحد كان منتبهلهم إلا موزة.

 

 

سلامة:موزان تعالي.

 

 

 

 

محمدرفع عيونه يطالع موزة.

 

 

 

 

موزة: شو تبين.

 

 

 

 

سلامة: تعالي خذي جوازاتكم عن محمد.

 

 

 

 

موزة: هلا محمد شحالك.

 

 

 

 

محمد: بخير الله يسلمج شو حالج انتي؟؟؟.

 

 

 

 

موزة: الحمدلله بخير.

 

 

 

 

محمد: خذي هذيلا جوازاتكم.

 

 

 

 

موزة: مشكور.

 

 

 

 

وتقرب سيف عدالهم.

 

 

 

 

سيف: شو تسوون ليش تمشون مع بعض.

 

 

 

 

سلامة: محمد يعطينا الجوازات.

 

 

 

 

سيف: هييه زين انتي وياهم على بالي بروحهم.

 

 

 

 

محمد: صدق ما عندك سالفة.

 

 

 

 

بومحمد: يلا دخلو عندكم نص ساعة إلي يبى ياكل ياكل وإلي يبى الحمام يروح الحمام.

 

 

 

 

وقعدو الحريم بصوب والرياييل فالصوب الثاني.

 

 

 

 

روضة: حد يقوم وياي أنا يوعانة بسير أيبلي شي أكله.

 

 

 

 

ام محمد: قري وين رايحة ما تستحين.

 

 

 

 

روضة: لا والله ما استحي أنا يوعانة وما أقدر أتحمل أكثر سويرة قومي وياي حد يباني أييبله شي.

 

 

 

 

سلامة: ماي.

 

 

 

 

روضة: وغير ماتبون برايكم ريم ريما تبن شي.

 

 

 

 

ريما: مشكورة ما نبى.

 

 

 

 

سارة: برايكم انتو الخسرانين.

 

 

 

 

وهن رايحات شافن غانم وعبيد.

 

 

 

 

غانم: إيه اليهال وين رايحات.

 

 

 

 

روضة: يوعانة بيبلي شي أكله.

 

 

 

 

عبيد: ردن مكانكن نحن بنيبلكم شو تبون.

 

 

 

 

روضة: محد يبى شي إلا أنا وسويرة.

 

 

 

 

غانم: انزين خلاص روحن ونحن بنيبلكم كلكم.

 

 

 

 

وبعد نص ساعة.

 

 

 

 

بوغانم: يلا قومو ما باقي إلا عشر دقايق على موعد الطيارة.

 

 

 

 

وراحو كلهم صوب الطيارة وفجأه منى صاحت واسما تحاول تهديها.

 

 

 

 

عبدالله: شفيها منى.

 

 

 

 

اسما: مادري شوفيها فجأة انفجرت.

 

 

 

 

عبدالله: حبيبي شوفيج.

 

منى ما سكتت زادت صياحها واسما وعبدالله مب عارفين شو فيها والكل وقف يبون يعرفون شوفيها منى ويبونها تسكت لأنها صدعت كل الموجودين فالمطار.

 

 

 

اسما: انزين شوفيج ليش تصيحين شو تبين.

 

 

 

عبدالله: شليها برايها تصيح.

 

 

 

اسما: مارمتها مب طايعة تتحرك.

 

 

 

عبدالله: قومي أنا بشلها.

 

 

 

شلها عبدالله بالقو وهي تضاربه وترافس.

 

 

 

عبدالله: مناية عن البزا,, يلا نروح.

 

 

 

أم عبدالله: شو بلاها.

 

 

 

عبدالله: شدراني مب طايعة ترمس إلا تباغم ما عليكم منها انتو مشو.

 

 

 

وتقرب خليفة عدال عبدالله: حبيبي منى شوفيج.

 

 

 

سكتت منى فجأة مثل ما صاحت وطالعت عمها ومدت إيدها عشان يشلها.

 

 

 

خليفة: تعالي حبيبي.

 

 

 

من شلها لوت عليه بقو وصاحت.

 

 

 

خليفة: خلاص حبيبي شو فيج لا تصيحين .. الحين بنركب الطيارة شوفي حبيبي الطيارة.

 

 

 

منى تمش دموعها: وينها.

 

 

 

خليفة يبتسم: هناك شوفي.

 

 

 

منى: وايد حلوه.

 

 

 

عبدالله: بسم الله انت شو مسوي بالبنت.

 

 

 

ركبو الطيارة وخليفةمقعد منى وياه و سلامة ومريم وموزة قاعدات عدال بعض.

 

 

 

مريم: والله شكل خليفة مع منى روعة واايد حنون.

 

 

 

موزة: محد يروم يسكتها غيره.

 

 

 

مريم: لهذي الدرجة متعلقة فيه.

 

 

 

موزة: وايد بدرجة رهيبة طول الوقت قاعدة وياه وإذا يبى يظهر كله بالدس وأحيانا يشلها وياه وإلا يوديها السوق ياخذلها شي وعقب يروح عنها.

 

 

 

مريم: أها يعني مبزنها ,,, الله يعين حرمته عليها.

 

 

 

موزة: هاهاههاها صدقج.

 

 

 

لفت مريم على سلامة.

 

 

 

مريم: سلامي شفيج ساكته.

 

 

 

سلامة: ماشي.

 

 

 

مريم: شو حاطه ورا ظهرج.

 

 

 

سلامة: ماشي.

 

 

 

مريم: طلعي إلي خاشتنه ورا ظهرج بسرعة.

 

 

 

سلامة: ماريد.

 

 

 

مريم: أنا براويج. ويلست مريم اتضارب سلامة لين ما طلعت سلامة شو ميوده ورا ظهرها.

 

 

 

مريم: وأنا أقول ليش البنت ساكتة عثرها تقرأ قصة ما بعطيج إياها لين ما نوصل صلاله.

 

 

 

سلامة: لا خلاص بحطها فالشنطة بس لا تشلينها انتي.

 

 

 

موزة: ليش؟؟.

 

 

 

مريم: لأني آخر مرة شليت عنها قصة وسختلها إياها.

 

 

 

سيف: أوووف شو هاي الحشرة انتي ما ترومين تسكتين.

 

 

 

مريم: أنت ليش تتدخل؟؟.

 

 

 

محمد وسيف قاعدين عدال البنات على يمينهن.

 

 

 

سيف: أنا أبى أرقد.

 

 

 

مريم: انزين ارقد حد ماسكنك.

 

 

 

سيف: صوتج ما يخلي حد يرقد.

 

 

 

مريم: حط كلينكس فذنيك أنا ما بسكت وإلا تحملني ساعتين ونص.

 

 

 

محمد: هاهاهاهاهاها انت شو تبى تناقرها لو شو ما سويت مابتروم على مريم.

 

 

 

سي: أشهد إني ما اروملها ملسونة.

 

 

 

مريم: ملسونة بكيفي أنت شعليك.

 

 

 

سلامة: الله يعينج يا سلامة قاعدة فنصهم.

 

 

 

محمد: سواف نروح عند خليفة وغانم شوي.

 

 

 

سيف: يلا عشان نفتك من صوت بعض ناس.

 

 

 

مريم: هذيلا الناس صوتهم أحلى من صوتك.

 

 

 

سيف: حد قال إنج انتي المقصودة.

 

 

 

محمد: يلا يلا نروح انتو ما بتخلصون.

 

 

 

وعند خليفة وغانم.

 

 

 

سيف: ياعيني عليك يا خليفة اسميك ما بتعب حرمتك يوم بيكون عندكم عيال.

 

 

 

خليفة: ليش؟؟.

 

 

 

سيف: ما تشوف عمرك كيف تعابل منى أكيد عيالك بتعاملهم أكثر من هذي المعاملة.

 

 

 

محمد: منى حبيبي ليش كنتي تصيحين؟؟.

 

 

 

منى بدلع: لأني ما شفت عمي وفكرت إن نسيناه وخليناه بروحه عشان جيه صحت.

 

 

 

الكل: هاهاهاههاهاههاها.

 

 

 

خليفة يبتسم: فديت إلي يحاتوني.

 

 

 

سيف: ما سمعج أبوج وإلا عادي ينتف شعره.

 

 

 

عبدالله: ما يحتاي سمعت.

 

 

 

عبدالله يوجهه كلامه لخليفة: انت أكيد ساحر بنتي.

 

 

 

غانم: عبدالله لا يكون تغار.

 

 

 

عبدالله: إلا بموت من القهر متعلفة فيه أكثر عني أحسلي أرد مكاني عن لا أسمع كلام ثاني بعد خوفي تقول إنها ما تحبني.

 

 

 

منى: باباتي أنا أحبك.

 

 

 

الكل: هاهاهاهاهاهاهاههاها

 

 

 

و رد كل واحد لمكانه و وصلو صلالة وكانو مستأجرين أربع سيارات بومحمد وام محمد وسلامة وروضة وريم وريما فسيارة ,,,,, وبوغانم وام غانم ومريم وسارة وجاسم وخالد فسيارة ,,,,, وبو عبدالله وام عبدالله و عبدالله واسما وموزة ومحمد ومنى فسيارة ,,,,, وخليفة وغانم ومحمد وسيف وعبيد وأحمد فسيارة ,,,,, ووصلو المجمع السكني وما خذين أربع بيوت وتقسمو نفس التقسيمة وأول ما وصلو ارتاحو شوي و صلو المغرب وكل حد شل حرمته راحو السوبر ماركت ياخذون أغراض وعلى الساعة عشر ردو وكل حد سوى لعمره عشى وتعشو وعقب كلهم رقدو من التعب.

 

نشت سلامة الساعة 8,30 نزلت تحت ولقت أمها فالمطبخ.

 

سلامة: صباح الخير.

 

ام محمد: صباح النور زين يوم نشيتي سيري ودي الريوق عند خوانج.

 

سلامة: وين أبوي.

 

ام محمد: راح مع عمج وريل خالتج يشترون دياي وسمج يلا شلي الريوق عندهم.

 

سلامة: انزين أماية يمكن راقدين.

 

ام محمد: لا أبوج موعنهم قبل ساعة.

 

سلامة: أنا مادل فأي بيت هم.

 

ام محمد: طلعي وعلى يمينج أول باب هذا هو.

 

سلامة: متأكدة لا ادخليني بيت ناس.

 

ام محمد: متأكدة يلا روحي.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

ام محمد: وتعالي شلي الجاي عقب.

 

سلامة: إن شاء الله اماية.

 

وطلعت سلامة شاله الريوق.

 

سلامة: الله يستر لا ادخلني أمي عند ناس واتقفط يلا وصلتي سلامي دقي الباب.

 

دقت سلامة الباب ومحد فتحلها.

 

سلامة بخوف: شكلي غلطت أحسلي أشرد لا أتفشل.

 

وقبل لا تروح فتح خليفة الباب.

 

خليفة: وين رايحه.

 

سلامة برتباك: ص صباح الخير.

 

خليفة يبتسم: صباح النور وين شاردة.

 

سلامة: على بالي غلطت قلت احسلي أشرد.

 

خليفة: لا ما غلطتي تعالي دخلي.

 

سلامة: اتريقتو؟؟.

 

خليفة: لا محد عطانا ويه.

 

سلامة تحس بغبائها يعني الريوق عندي كيف بيتريقون.

 

خليفة: دخلي.

 

دخلت سلامة: وينهم؟؟.

 

خليفة: فوق لا تخافين الحين بينزلون.

 

حطت سلامة الريوق على الطاولة: مب خايفة.

 

خليفة: وين بتروحين.

 

سلامة: المطبخ بييب الصحون والأكواب عشان تتريقون.

 

ونزل غانم وما شاف سلامة: يا سلام منو يايبلنا ريوق ومسوي فينا خير.

 

خليفة: سلامة.

 

سلامة: شو فيها سلامة.

 

غانم: أهلين سلامي صباح الخير.

 

سلامة: صباح النور.

 

ومد إيده يسلم عليها وسلمت هي عليه وخليفة منصدم.

 

غانم: مشكورة سلامي أنا ميت يوع.

 

سلامة: اشكر أمي هي إلي سوت الريوق مب أنا.

 

غانم: أفااا يعني مب انتي مسوتنه.

 

سلامة: لا مب أنا.

 

غانم: ما يخصني باجر انتي تسويلنا الريوق انزين.

 

سلامة تبتسم: خلاص وعد باجر أنا بسوي الريوق.

 

غانم يبتسم: بزعل عليج إذا ما سويتي.

 

سلامة: إن شاء الله باجر أنا بسوي الريوق كل ولا زعلك.

 

غانم بمصخرة: ليش ما اهون عليج؟؟.

 

سلامة: أكيد ما تهون.

 

وضحكو إلا خليفة إلي بيموت من الغيره وخاطره: لا والله ما تباها تسويلك غدى وعشى بعد وأريد اعرف أنت كيف تتجرا تمد إيدك تسلم عليها ما تستحي – لف يطالع سلامة بنظرة غيره وتملك- وانتي وايد يهمج ازعله ما تحسين فيني.

 

لفت سلامة على خليفة وهي تضحك وانصدمت وفخاطرها: خيبة ليش يطالعني جذا تقول ماكله حلاله.

 

سلامة: بروح أييب الجاي وانت غانم روح ازقر محمد وسيف وأحمد.

 

غانم: الحين بينزلون ما فيني أروح فوق عندهم أنا ميت يوع.

 

سلامة: انزين الأكل موجود ما بيشرد سير ازقرهم.

 

خليفة: أنا بزقرهم.

 

راح خليفة فوق وراحت سلامة تييب الحاي.

 

وفخاطرها: شوفيه خليفة ليش معصب انا ماسويت شي عشان يعصب علي ويزعل ,,, وانا ليش مهتمه وشاغله بالي برايه خليه يزعل مايهمني ,,, على منو أجذب ؟؟ أنا أعرف إن خليفة وااايد يهمني بس ليش أنا مادري.

Link to comment
Share on other sites

ام محمد: حشى هذا مب ريوق قتلج تودينه شلي هاي الدله ووديها عندهم.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

شلت الدلة وراحت عندهم دقت الباب ودخلت.

 

محمد: هلا والله بالحلويين هلا بشيخة البنات.

 

سلامة : هلا فيك الغالي شو أصبحت اليوم ؟؟.

 

محمد: والله الحمدلله.

 

سلامة: إن شاء الله دوم,,, سيف صباح الخير.

 

سيف: صباح النور والفل والياسمين شحالج سلامي؟.

 

سلامة: الحمدلله بخير.

 

سيف: الشيخة سلامة ممكن تصبيلي جاي لو سمحتي.

 

سلامة: من عيوني.

 

خليفة فخاطره: بدينا.

 

سيف يبتسم: تسلملي عيونج ,, وفخاطره يبتسم بخبث والله ياخوي حالتك صعبة الغيرة بتجتلك والبنت مب حاسة فيك والله إنك كاسر خاطري.

 

سلامة: لو سمحتو يعني خلصو تتريقون بسرعة وطلعو.

 

أحمد: خيبة طرده محترمة من الخاطر.

 

محمد: ليش نطلع.

 

سلامة: عشان انظف.

 

سيف: اوكي بنتريق وبنطلع.

 

طلعت سلامة رايحه عند امها.

 

سلامة: امايه ما اتصلت مريم وإلا موزة.

 

مريم+موزة من ورا الباب: صباح الخير.

 

سلامة اتروعت: بسم الله روعتني عنبوكن ساحرات.

 

مريم: هاهاهاهاها.

 

موزة: هاهاهاها نبى نسويلج مفاجأة.

 

سلامة: زين يوم ييتن بروحكن عشان نروح انظف عند الشباب.

 

موزة: انا ما بروح وياكن.

 

سلامة: لا تخافين من بيطلعون نحن بنروح انظف.

 

موزة: إذا جيه عادي.

 

روضة+ريما+ريم: صباح الخير.

 

الكل: صباح النور.

 

سلامة: روضان رتبتن حجركن.

 

روضة: هييه رتبنا نحن يوعانات.

 

مريم: هذوه الريوق محطوط على الطاولة روحن تريقن.

 

ام محمد: سمعن بعد ما تخلصن تنظيف كل وحده تروح تساعد امها على الغدى ,, أنا بروح اغسل العيش لا تتأخرن.

 

موزة+مريم: إن شاء الله.

 

سلامة: أول خليهم يخلصون ريوق.

 

وبعد ربع ساعة دخل محمد: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

وشاف البنات قاعدات وموزة وياهم وابتسم.

 

محمد: وأنا أقول ليش البيت منور عثره موزة عندنا.

 

استحت موزة ونزلت راسها.

 

مريم: شو قصدك يعني أنا أظلم البيت.

 

محمد: لا حشى ما قلت انتي مب تنورين البيت وبس تنورين البلاد كلها.

 

سلامة+روضة+ريم+ريما: هاههاهاهاهاهاهاهها.

 

مريم: هييه توك جيه أباك دايما امدحني.

 

محمد: سلامي إذا تبون تنظفون يلا لأنهم كلهم ظهرو.

 

سلامة: يلا مريم موزة نروح. وقامن بيروحن.

 

محمد واقف جدام المطبخ ولازم يمرن عداله : وين وين روحي انتي ومريم وخلن خطيبتي ما اباها تنظف تعالي قعدي وياي بنسولف.

 

مريم: والله لا بكيفك ولا بكيفها غصبن عنك انت وياها بتروح تنظف ويانا.

 

موزة مستحية: مب غصبن عني انا برضاي بروح وياكن.

 

محمد تقرب من موزة أكثر وهو يبتسم: عيوني ما عليج من مريم تعالي بنقعد انا وانتي نسولف.

 

موزة بغت تموت من المستحى تبى تشرد بس محمد واقف جدامها.

 

سلامة معصبة: حسبي الله عليك يا محمد بتجتل البنت من المستحى قوم من جدامها.

 

مريم: سيف بعيد عنك وإلا ما بتقول هذا الكلام جدامه.

 

محمد: لا سيف ولا غيره الحين يقدرون يمنعوني خطيبتي واقولها إلي أباه.

 

موزة: يلا سلامي خلينا نروح.

 

محمد: يعني تبين تروحين وياهم ما عليه روحي بس لا تعبين نفسج وايد انزين حياتي.

 

موزة قفطت: ما تستحي.

 

وطلعت هي ومريم برع.

 

محمد: هاهاههاهاهاهاهها يا ويلي على إلي يستحون.

 

سلامة بستغراب: محمد انت صاحي.

 

محمد: ليش شو تشوفيني.

 

سلامة: والله سكران.

 

محمد يضحك : حبها سكرني.

 

سلامة: لالالالا الريال شي شارب.

 

ام محمد: محمد وابوي عليك شو هاي الرمسه عيب عليك.

 

محمد بهمس: شارب جاي أمي.

 

ودخل المطبخ عند أمه وسلامة طلعت مع البنات.

 

محمد: أمايه ليش انا شو قلت.

 

ام محمد: مش عيب عليك تقول هذا الكلام للبنت.

 

محمد: أمايه البنت خطيبتي وبنت خالتي يعني مب عيب.

 

ام محمد: لا عيب شقايل تقول هذا الكلام جدام خواتك الصغار.

 

محمد: ما يسمعني يطالعن التلفزيون ومطولات عليه.

 

ام محمد: كيف ما سمعنك وانا سمعتك.

 

محمد يضحك: انتي سمعتيني لأنج عدالنا.

 

ام محمد: صدقها موزة ما تستحي صرت ماصخ.

 

محمد: هاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاها.

 

ام محمد: اظهر برع المطبخ روح اقعد فالصاله.

 

محمد: ما بظهر بساعدج.

 

ام محمد: ماريد منك مساعده روح عني برع.

 

محمد: ما بطلع هاتي عنج أنا بقطع الطماط.

 

ام محمد: ما باك اقطع اظهر برع.

 

محمد يضارب أمه: حلفت عليج تخليني اقطع عنج.

 

ام محمد: اوووف منك شياك صرت غلس.

 

محمد وهو يقطع: هاهاههااهاها الحين انا غلس الله يسامحج.

 

ام محمد: يسامح الجميع إن شاء الله.

 

وقعد محمد يغايظ امه لين ما يت سلامة وتمت تساعد امها وعلى الساعة 1 كلهم خلصو غداهم وتغدو وعلى الساعة 2 بعد ما خلصو غدى طلعو كلهم رايحين صوب اليبال وفالسيارة عند بو محمد.

 

سلامة: أبويه انت تمشي جنك عارف المكان.

 

بومحمد: ومنو قالج إني مب عارف المكان أنا أذكر هذي الأماكن زين.

 

روضة: ما شاء الله عليك يابوي جانك بعدك تذكر هذي الأماكن أنا عمري كان 4 سنوات يوم يايين صلاله كيف بعدك تذكر.

 

بومحمد: شفتي عاد ابوج كيف لو تسألين عمج منصور بيقولج إن مايدل.

 

ام محمد: كيف مايدل هو كان ويانا تراك زودتها.

 

بومحمد: والله العظيم منصور ما يذكر ما تشوفينه مخلني اتجدمه مايدل.

 

وعقب وقف بومحمد وكلهم وقفو عداله ونزلو ,, والحريم فرشو الفراش مكان للرياييل ومكان للحريم ,, وبومحمد وبوعبدالله وبوغانم وعبدالله راحو يمشون والحريم نفس الشي والشباب بعد راحو يمشون والبنات قعدن يسولفن وخالد وأحمد وجاسم و محمد يلعبون بالكورة عدالهن ومنى تحايل أخوها محمد عشان يخليها تلعب وياهم.

 

محمد: منى لا بعدين بطيحين.

 

منى: ما بطيح أنا شاطرة.

 

سلامة: منى حبيبي تعالي ويانا.

 

منى: ماريد اقعد أبى ألعب.

 

سلامة: نحن ما بنقعد بنروح نمشي وبنمسك الفراشات.

 

منى: أنا أريد أمسك الفراشه.

 

سلامة: يلا نقوم.

 

روضة: نحن ما فينا نركب اليبل روحو انتو ونحن بنلعب طايرة.

 

مريم: برايكن يلا موزان.

 

موزة: انسير من هاي الجهة ما نبى نسير وراهم.

 

مريم: اوكي.

 

وهن يمشن,, سلامة: منى حبيبي وقفي عدال الورد بصورج.

 

منى: صوريني وأنا ماسكه الورده.

 

سلامة: انزين يلا 1 2 3 شاطرة.

 

مريم: حشى تعبت ماروم أمشي أكثر.

 

موزة: حتى أنا تعبت ريولي يعورني.

 

سلامة: اوكي نقعد.

 

منى: سلامي أنا بروح اقطع الوردة إلي هناك.

 

سلامة: روحي بس لا تسيرين بعيد واايد.

 

منى: اوكي.

 

راحت منى تربع عند الورد.

 

سلامة: تبن حلاوا.

 

مريم: لا ماريد.

 

موزة: أنا أبى كيتكات إذا عندج.

 

سلامة: شي طبيعي عندي خذي.

 

مريم: عنبوج بقالة متحركة.

 

سلامة: بسم الله لا تحسدين بقالتي.

 

منى تصارخ: سلامي تعالي شوفي فراشة وااايد حلوه.

 

سلامة: الحين يايتنج- لفت على البنات- تعالن نمسك الفراشة.

 

مريم: روحي انتي ما عندج سالفة.

 

موزة: لو بعدنا يهال نراوغ الفراش.

 

سلامة: برايكن.

 

راحت سلامة عند منى ويحاولن يمسكن الفراشة.

 

منى: يلا يلا سلامي مسكيها يلا لالالالالالالالالا ليش تشرد؟؟.

 

سلامة: خلاص حبيبي انا تعبت ماروم أمسكها خليها تروح عند أمها.

 

موزة: سلامة منى يلا نروح الساعة أربع وربع يمكن يدورون علينا.

 

سلامة: انزين يلا منى نروح.

 

منى: يلا.

 

مريم: منى حبيبي منو بتعطين الورد.

 

منى: عمي حبيبي.

 

مريم: أي واحد من عمومتج.

 

موزة: خليفة.

 

مريم: يعني بتعطينهن عمج خليفة.

 

منى: هييه.

 

مريم: يا حظك يا خليفة في حد يفكر فيك طول الوقت.

 

 

 

سلامة: هاهاهاهاهاها مريوم تغارين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مريم: ليش لا يا حظه لاقي حد يحبه مب نحن.

 

 

 

موزة: نحن مب تارسين عينج.

 

مريم تبتسم: لا تارسينها.

 

وصلو عندهم وكانو كلهم قاعدين ومنى من شافت خليفة راحت تربع عنده.

 

منى: عمي يبتلك ورد شوف.

 

خليفة يبتسملها: يا سلالالام محلاهن شكرا حبيبي.

 

منى أونها مستحية: عفوا.

 

ام محمد: انتن وين رحتن.

 

سلامة: رحنا نمشي.

 

ام محمد: ما تشوفن الساعة الحين 4,30 ونحن نبى نروح.

 

سكتت سلامة وما عرفت شو ترد على امها.

 

بوغانم: مادام البنات وصلن يلا نروح البحر.

 

وشلو قشارهم وحطوه فالسيارة وسارو صوب البحر,,, وأول ما وصلو أحمد وخالد وجاسم ومحمد تسابقو منو يدخل البحر أول واحد و روضة وسارة وريم وريما نفس الشي راحن يلعبن وكل وحده ترش الثانية وأما بومحمد وأم محمد وبوعبدالله وام عبدالله وبوغانم وأم غانم فرشو الفراش وقعدو يطالعون العيال وهم يلعبون وأما عبدالله و اسما راحو يمشون وخلو بنتهم عند البنات والشباب غانم وعبيد راحو صوب قوم روضة يطفروبهم ومحمد وسيف يصورون محمد يصور بالكيمرا العادية و سيف بكيمرة الفيديو اما خليفة واقف جدام البحر ويطالع قوم خالد وهم يلعبون فالبحر.

 

 

منى: سلامة أريد ألعب مثل قوم محمد فالبحر.

 

سلامة: لا حبيبي انتي صغيرة.

 

منى: عمتي موزة وديني ألعب حرام.

 

موزة: حبيبي مافينا على أبوج يحتشر علينا.

 

مريم: تعالي حبيبي بلعب وياج بالكورة ما تبين البحر.

 

منى وهي تصيح: ماريد ألعب بالكورة أريد البحر انتو ما تحبوني ما تخلوني ألعب.

 

سلامة: خلاص حبيبي لا تصيحين أنا بوديج عند البحر.

 

منى تمسح دموعها: صدق.

 

سلامة مبتسمه لمنى: صدق بس ما بنتقرب وايد انزين.

 

منى: انزين.

 

سلامة: ما بتن ويانا.

 

مريم+موزة: لا.

 

سلامة: برايكن.

 

وشلت منى وراحت عند البحر.

 

منى: سلامي أريد أحط ريولي فالماي.

 

سلامة: صبري برفع بنطلونج لا يتوسخ يلا نروح.

 

وتقربن من البحر ومن وصل الماي عند ريول منى صرخت وربعت على ورا.

 

منى: هاههاهاهاهاههاها وايد بارد.

 

سلامة تضحك عليها: هاههاهاهاههاها ليش ترفعين ريولج.

 

منى بفرح: واييد بارد أريد أروح عند محمد.

 

سلامة: لالالا أنا قتلج بس بنتقرب شوي وانتي وافقتي.

 

منى بحزن: اوكي.

 

خليفة: تبين تروحين داخل عيوني.

 

لفن يطالعن خليفة إلي واقف وراهن.

 

منى: هييه أريد بتوديني.

 

خليفة: من عيوني تعالي بشلج وبنروح داخل.

 

راحت منى عنده: أنا أحبك.

 

شلها خليفة وعيونه على سلامة: وأنا أموت فيج.

 

سلامة استحت ولفت اطالع قوم خالد.

 

خليفة: سلامة بدخلين.

 

سلامة بدون ما اطالعه: لا ما فيني اتوسخ.

 

خليفة يضحك: إذا كنتي تبين ادخلين أنا بشلج إذا ما تبين تتوسخين.

 

لفت سلامة اطالعه: لا مشكور. وبغت تروح.

 

خليفة: وين شاردة.

 

سلامة: بروح اقعد عند موزة ومريم.

 

منى: يلا عمي.

 

خليفة: انزين حبيبي صبري شوي ,, سلامة ليش ما تحبين تقعدين وياي.

 

سمة: مب سالفة ما أحب أقعد وياك.

 

خليفة: سالفة شو؟؟ وإلا بعدج زعلانة مني.

 

سلامة: من شو زعلانه عليك.

 

خليفة: من إلي صار فماليزيا.

 

سلامة: لا أصلا أنا نسيته.

 

خليفة: صدق.

 

سلامة: هييه صدق.

 

وراحت عنه بس لفت اطالع خليفة وهو يدخل البحر مع منى.

 

سلامة: خليفة.

 

لف خليفة: نعم.

 

سلامة: انتبه لمنى لا تضيعها وعقب ترده علي.

 

خليفة: هاهاهاهاهاهها لا تخافين بحطها فعيوني.

 

ابتسمت سلامة وراحت تقعد مع موزة ومريم تسولف وياهن,, وبعد ساعة ونص.

 

بوغانم بصوت عالي: يا عيال يلا نروح.

 

وركبو السياير وردو وكانت الساعة 6 وكل حد راح يتسبح ويصلي ,,بعد ما خلصت سلامة تصلي نزلت تحت تسوي جاي وقهوه و زقرت على روضة وريم وريما.

 

سلامة: يلا ساعدني وسون سندويجات.

 

روضة: لمنو نسوي كل هذا وايد.

 

سلامة: نسيتي قوم محمد.

 

روضة: صح نسيت.

 

بومحمد: وينكن بنات.

 

روضة: أبويه فالمطبخ.

 

سلامة: سمعن ودن ها الصحن وهاي الدلة عند قوم محمد وانا بودي هذا عند أبوي.

 

بومحمد: شو مسويات.

 

سلامة: سندويج أبويه بتشرب قهوه وإلا اصبلك جاي.

 

بومحمد: صبيلي جاي.

 

سلامة: ريم تعالي صبيتلج جاي.

 

بومحمد: تعالي بنتي كلي عقب شوفي التلفزيون ما بيطير.

 

ريم: إن شاء الله عمي.

 

وبعد شوي ردن روضة وريما.

 

روضة: سلامي صبيلنا جاي.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

صبتلهن وعقب راحت تحط دخون ودخنت البيت وأبوها وعقب ودته عند أمها.

 

ام محمد: دخنتي ابوج.

 

سلامة:هيه.

 

ام محمد: وسويتي قهوة وجاي.

 

سلامة: هييه سوينا.

 

ام محمد: انزين سيري ودي هالمدخن عند اخوج تعرفينه يحب يدخن.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

شلت المدخن وراحت عند قوم محمد دقت الباب ومحد رد عليها دخلت وما لقت حد فالصالة.

 

سلامة: الحين شسوي أحط المدخن وأروح وإلا اصبر لين حد ينزل أوهوووه الحين شسوي والله شكلي غلط كل هذا بسبب أمي.

 

خليفة وهو نازل تحت شم ريحة دخون واستغرب من وين هذي الريحة وشاف سلامة واقفة فنص الصالة تتحرطم وقف يسمعها وماقدر يتحمل وضحك.

 

خليفة: هاهاههاهاهاهها.

 

لفت سلامة : ليش تضحك.

 

خليفة: هاهاههاها منو ترمسين.

 

سلامة: انتو وين.

 

خليفة: فوق.

 

سلامة: انزين خذ ادخنو.

 

خليفة: ما بتقعدين ويانا.

 

سلامة: لا.

 

طلعت وراحت عند عمها منصور.

 

سلامة: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

بوغانم: هلا بنتي تعالي قعدي.

 

قعدت سلامة عدال عمها.

 

مريم: قومي ليش قاعدة عدال أبوي.

 

سلامة: شعليج عمي وكيفي اقعد عداله.

 

ام غانم: لا تتضاربن.

 

سلامة: خويلد ليش ما تي تقعد ويانا.

 

خالد: انتو رغتوني ليش اقعد عندكم.

 

وبعد شوي رن تلفون بوغانم كان بومحمد متصل يسألهم إذا يبون يطلعون مكان بس محد طاع لأنهم تعبانين.

 

سلامة: مريوم نسير نقعد عند قوم ساره.

 

مريم: يلا وبنخطف على موزة.

 

سلامة: اوكي.

 

اتجمعن البنات فبيت بومحمد وبعد ساعة دخل عليهم خالد.

 

خالد: ما تبن تقعدن ويانا.

 

مريم: وين.

 

خالد: برع.

 

موزة: منو انتو.

 

خالد: العايله كلها قاعدة برع إلا انتن.

 

ريم: عاد وين قاعدين.

 

خالد: انا واحمد وجاسم و محمد جمعنا كل الكراسي الموجودة فالمجمع.

 

سلامة: خلاص الحين بني.

 

طلعن البنات ولقوهم كلهم قاعدين يسولفون.

 

البنات: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

بوغانم: تعالن بناتي قعدن.

 

وقعدن البنات يسولفون وياهم وأحمد وخالد وجاسم ومحمد يلعبون كورة وتعرفو على أولاد وتجمعو كلهم يلعبون.

 

خليفة يكلم غانم وسيف ومحمد: شورايكم نطلع نتحوط بالسيارة.

 

غانم: فكرة حلوه يلا.

 

سيف: بتأكلوني يلا بروح وياكم.

 

محمد: وانت ما تفكر إلا ببطنك يلا قم.

 

بومحمد: وين رايحين.

 

خليفة: بنطلع نتمشى بالسيارة.

 

سيف يبى يحطهم جدام الأمر الواقع: بنسير نيبلكم عشى.

 

بوعبدالله: زين ريحتو الحريم والبنات.

 

محمد وخليفو وغانم يطالعون سيف وعيون كل واحد منهم تهدد سيف بنهايته.

 

خليفة: شو تبون نيبلكم؟.

 

بوغانم: أي شي تيبونه.

 

محمد: إن شاء الله عمي يلا نروح.

 

راحو وهم فالسيارة.

 

محمد: غبي غبي انت ليش قتلهم رايحين نييب عشى.

 

خليفة: الحين كلهم بيتريونا ونحن كنا بنتأخر.

 

غانم: هذا من يكون يوعان يخرب كل شي.

 

سيف: بسم الله شفيكم علي حشى هذا مب عشى بتيبونه مسولكم أزمة.

 

كلهم مرة وحده: جب.

 

سيف: انزين ما برمس بس تراني يوعان.

 

خليفة: حشرتنا الحين بنأكلك لا تموت.

 

خذو عشى وردو عند اهلهم يتعشون وعقب راحو يرقدون لأن الساعة 11,30 والحريم والبنات لازم ينشن من وقت ويسون الغدى لأنهم بيطلعون وبياخذون غداهم وياهم,,,, وعلى الساعة 7 نشت سلامة تسبحت ونزلت تحت ولقت امها فالمطبخ تسوي الريوق.

 

سلامة: صباح الخير أمايه.

 

ام محمد: صباح النور.

 

سلامة: امي أنا بسوي الريوق.

 

ام محمد: ليش.

 

سلامة: ماشي سبب بس خاطري انا أسوي الريوق.

 

ام محمد: انزين سوي بس خلصي بسرعة لأن أبوج الحين بينزل.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

وتمت سلامة تسوي الريوق ومن سمعت صوت أبوها كانت هي توها مخلصة الريوق.

 

ام محمد: سلامة هاتي الريوق لابوج.

 

سلامة: إن شاء الله .

 

شلت سلامة الريوق وحطته على الطاولة.

 

سلامة: صباح الخير.

 

بومحمد: أهلين صباح النور شو هاي المناسبة السعيدة سلامي تسوي الريوق بدون محد يطلب منها.

 

سلامة: شفت عاد.

 

ام محمد: سويتي ريوق لخوانج.

 

سلامة: سلامة هييه سويت الحين بوديه عندهم.

 

شلت الريوق وراحت عند قوم محمد.

 

سلامة: إن شاء الله ما أشوف خليفة إن شاء الله راقد بس المشكلة موزة تقول خليفة دايما ينش أول واحد.

 

دقت الباب ودخلت: السلام عليكم.

 

خليفة كان فالمطبخ يشرب ماي: وعليكم السلام دخلي سلامة.

 

دخلت سلامة وحطت الريوق وفخاطرها: يلا سلامة حطي الريوق وشردي لا يشوفج.

 

بغت تروح بس خليفة واقف جدام باب الصالة بدون ما يبتسم.

 

خليفة: مشكورة.

 

سلامة: العفو انزين ممكن تقوم عن الباب عشان أطلع.

 

خليفة ما تحرك وما نزل عيونه عنها: انتي مسويه الريوق.

 

سلامة: هييه انا.

 

خليفة: ليش.

 

سلامة بدت تتوتر من اسألت خليفة ونظراته: غانم طلب مني أسوي الريوق.

 

خليفة: مش غصب تسويله.

 

سلامة: أدري مب غصب أسويله لكن بيزعل.

 

خليفة رفع حواجبه باستهزاء: واييد يهمج زعله.

 

سلامة: هييه وايد.

 

خليفة يحس بغيرة: ليش يعني.

 

سلامة بعصبية شوي: خليفة شوفيك ليش كل هذي الأسئلة جني مسوية شي غلط.

 

خليفة باستهزاء: وانتي شو إلي سويتيه صح.

 

سلامة: لا والله لهذي الدرجة انا طايحة من عينك.

 

خليفة بتوتر: انا ما قلت إنج طايحة من عيني.

 

كتفت سلامة إيديها: هذا المعنى من كلامك.

 

خليفة: أنا إلي أقصده إن لازم يكون بينج وبين غانم وسيف حدود فالتعامل.

 

سلامة: و انا متى تعديت حدودي وياهم.

 

غانم: كل هذا وما تعديتو الحدود.

 

سلامة بهدوء: اسمع نحن ما تعدينا حدودنا مع بعض وأول دليل على هذا إن لا محمد ولا أهلي اعترضو على أسلوبي فالتعامل مع غانم وسيف بس إذا أنت تشوف غير هذا فهاي مشكلتك وأنا مستحيل اغير أسلوبي معاهم لأني طول عمري أتعامل معاهم بهذا الأسلوب آسفة خليفة أنا ماقدر أتغير على خواني.

 

خليفة: يمكن انتي تعتبرينهم اخوانج لكن هم لا.

 

سلامة بعصبية: أنت ليش جيه تفكيرك سيء.

 

خليفة: أنا تفكيري سيء ؟؟ أنا أقول الواقع غانم وسيف مب اخوانج.

 

سلامة: خليفة حرام عليك لا تظن السوء فيهم أنت ما تعرفهم زين مثلي صدقني غانم وسيف ما يعتبروني إلا أختهم أنا أعرفهم زين.

 

خليفة: يمكن إلي اتقولينه صدق بس أنا ما تعيبني تصرفاتهم وياج.

 

سلامة: ليش.

 

خليفة اتقرب من سلامة وبكل هدوء: لأنج وايد تهميني وأغار عليج.

 

وقبل لا يشوف خليفة ردة فعل سلامة نزل غانم وهو يغني وخليفة ابتعد عنها وراح يقعد عند الكراسي أما سلامة فكانت الصدمة وايد قوية عليها مارامت تتحرك من مكانها.

 

غانم يبتسم: صباح الخير سلامي.

 

سلامة: ............

 

غانم باستغراب: سلامة سلامة سلامي .

 

سلامة: .............

 

ولف على خليفة و أشرله شوفيها سلامة.

 

خليفة مبتسم: مادري.

 

غانم بصوت عالي: ســــــــــلامــــــــة.

 

سلامة: هاااه شوفيك تصارخ.

 

غانم: سلامتج أنا من الصبح أزقرج وانتي راقده شوفيج.

 

سلامة: ماشي أنا بروح.

 

غانم: انتي مسوية الريوق.

 

طلعت سلامة بدون ماترد عليه.

 

غانم: شوفيها.

 

خليفة: مادري شوفيها.

 

غانم: ياعيني على هذا الريوق الشهي.

 

خليفة: سلامة مسوتنه.

 

غانم: حليلج بنت عمي ما تزعلني.

 

سلامة أول ما دخلت عند اهلها.

 

ام محمد: شفيج ليش تأخرتي شلي دلة الجاي ووديها عندهم.

 

بومحمد: خلي روضة توديها سلامة تعالي قعدي تريقي.

 

ام محمد: يلا روضة ودي الدلة عند اخوانج.

 

روضة: إن شاء الله ما يخلون الواحد يتريق.

 

بومحمد: سلامة ما تبين ريوق.

 

سلامة: لا أبويه ماريد.

 

راحت فوق ودخلت حجرتها وسكرت الباب وقعدت فوق الشبرية وهي بعدها مب مصدقة إلي استوى ,,, سلامة تتذكر كلام خليفة ونظرته.

 

سلامة: شو كان يقصد بكلامه إن يحبني لالالالا شو ياج سلامة لا يكون خرفتي أوين يحبني وين عايشه انتي فالهند بس ليش قالي إن يغار علي ولا يغار من غانم وسيف صدق إن غبي وما عنده سالفة حد يغار من هذيلا الاثنينه وعلى شو يغار إن شاء الله أوووه وأنا ليش مهتمه وايد أحسلي أقوم أجحل عيوني عن هذي الأفكار السخيفة.

 

قامت تجحل عيونها وتتحرطم: وأصلا هو كيف يتجرأ ويكلمني بهذي الطريقة و يدخل فشي ما يخصه آآآآآآآآآآآآآي صدق إني غبية وغفت عيوني آآآآآآآآآخ يعور.

 

وخطفت تربع الحمام تغسل عيونها بماي بارد وشافت نفسها فالمرايه.

 

سلامة: خيبة شقايل حمرت والله يعور. وتمن عيونها يدمعن.

 

روضة: سلامي.

 

سلامة: نعم.

 

روضة: أمي تقولج تعالي ساعدينا.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

وقبل لا تطلع شافت نفسها فالمراية مرة ثانية: الحين أمي بتحتشر علي.

 

وردت تغسل عيونها بماي بارد مرة ثانية وعقب نزلت تحت عند أمها فالمطبخ.

 

ام محمد: سلامي؟؟ كنتي تصيحين؟؟.

 

سلامة : لا ما كنت اصيح.

 

ام محمد: عيل ليش عيونج حمر.

 

سلامة: أمي مااصيح بس وغفت عيني.

 

ام محمد: غسلتيهن بماي بارد.

 

سلامة: هييه.

 

طلعت ام محمد ثلج: خذي حطي ثلج على عيونج حسبي الله كيف وغفتيهن شوفي كيف صغرن.

 

خذت سلامة الثلج وحطته على عيونها شوي وتمت تساعد أمها هي وروضة وريم وريما.

 

ام محمد: نحن خلصنا أمي روضة روحي مع بنات عمج وشوفن إذا حرمة عمج وإلا خالتج يبن مساعدة.

 

روضة: إن شاء الله أماية يلا نروح ما عندنا شغله.

 

ودخل محمد: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

 

محمد: وين رايحات.

 

روضة: عند حرمة عمي وخالتي.

 

محمد: انزين يلا روحن.

 

طلعن البنات رايحات يساعدن.

 

محمد: شحالج أمي

 

أم محمد: الحمدلله بخير الغالي.

 

محمد: سلامي شوفيهن عيونج لا يكون حد مصيحنج.

 

سلامة: ما فيني شي واغفه عيوني بس.

 

أم محمد: خلصنا الغدى سلامي روحي بدلي ثيابج.

 

سلامة: بسوي الجاي أول.

 

أم محمد: أنا بسويه انتي روحي.

 

سلامة: لا أمايه أنا بسويه روحي انتي تسبحي.

 

راحت أم محمد تتسبح.

 

سلامة: محمد اطلع روح الصاله الريحه بتلصق فيك.

 

محمد بجديه: سلامة منو مزعلنج.

 

سلامة: محد مزعلني.

 

محمد: لا تجذبين علي أنا متأكد إنج كنتي تصيحين.

 

سلامة: محمد لا تسويلي فلم هندي ما كنت اصيح.

 

تقرب محمد عدالها: سمعي سلامة إذا حد مزعلنج قوليلي صدقيني ما يلومون إلا نفسهم.

 

سلامة تبتسم: صدقني محد مزعلني بروح أبدل ثيابي.

 

وعلى الساعة 12,30 خلصو كلهم يسوون غدى وشلو غداهموياهم وطلعو وأول ما وصلو فرشن الحريم الفراش وحطو الغدى وتغدو وعقب قامو قوم خالد يلعبون والحريم والبنات شلن الغدى ونظفن المكان ويابو الجاي والقهوة للرياييل وقامن الحريم يمشن والرياييل قامو بعد بس راحو يمشون الجهة الثانية والبنات قعدن يسولفن ويضحكن ويطفرن بمنى وبعد ساعة ردن الحريم تعبانات.

 

ام غانم: مريم يبي الماي.

 

مريم: إن شاء الله.

 

شلت الماي وودته عندهن: تبن عصير.

 

أم محمد: لا مشكورة.

 

أسما: وين بنتي.

 

مريم: عند موزة وسلامة.

 

أم عبدالله: وين روضة وسارة وريم وريما.

 

مريم: راحن يمشن.

 

وراحت مريم عنهن وقعدت عدال سلامة وموزة وبعد شوي ردو الشباب.

 

أم غانم: ليش رديتو.

 

غانم: تعبنا نحن مانروم نربع وراهم.

 

أم محمد: انتو شباب اليوم مدلعين وين ترومون تمشون.

 

سيف: خالوه عندنا سياير ليش نمشي.

 

أم محمد: ما قولك مدلعين.

 

أم عبدالله: تعالو عيالي قعدو شربو ماي.

 

قعدو وياهم وخليفة من شاف سلامة ابتسملها بس هي لفت عنه وهو ما نزل عيونه عنها.

 

سلامة تكلم موزة ومريم: نسير نقعد عند الحصاه إلي هناك.

 

مريم: يلا.

 

وقامن يقعدن بعيد عنهم شوي.

 

مريم: صح ما خبرتكن شو حلمت أمس.

 

موزة: انتي دايما أحلامج فلم هندي أحب اسمعهن.

 

سلامة تبتسم: نسمع.

 

مريم: هذي المرة فلم هندي من الخاطر هاهاهاهاها.

 

أما عند الشباب والحريم.

 

منى: عمي شوف شو مسكت.

 

خليفة: لا حبيبي وسخ فريه تحت.

 

منى: لا حلو عمي شوف كيف ينقز هاهاهاهاهاهها.

 

أم عبدالله: سيف لعوزتنا بند هاي الكيمره.

 

سيف: والله مش منج من إلي يسوي وياج مقابلة انزين آخر سؤال.

 

أم عبدالله: سيف عن الحشره.

 

سيف: حرام أمايه آخر سؤال والله آخر سؤال.

 

أم عبدالله: أووووف منك يلا قول.

 

سيف: فديت الحلوين.

 

الكل: هاهاهاههاهاهاههاهاهاههااهها.

 

أم عبدالله: بتسأل وإلا بضربك بهاي النعال.

 

سيف: أفاااا ريال طول وعرض بضربينه بالنعال زعلت عليج.

 

أم عبدالله: هاكوه الدرب روح ازعل.

 

سيف: خيبة قوية هاي.

 

الكل: هاهاههاهاهاههاهاها.

 

سيف: حسنا يا أم عبدالله هذا آخر سؤال من أكثر من تفضلينه من أبنائك.

 

محمد: والله تقول هندي يرمس هاهاهاهاهاها.

 

سيف: هيا أجيبي يا أم عبدالله لماذا الخجل .

 

أم عبدلله: أحبهم كلهم إلا أنت.

 

سيف مسك قلبه وطاح: لقد حطمتي قلبي يا أماه.

 

الكل: هاهاههاهاهاههاهاها.

 

أسما: منى شو تسوين شو ها الوسخ.

 

منى: مش وسخ هذا ضفدع.

 

سيف: صبري منى مسكيه بصورج.

 

منى: انزين.

 

أسما: سيف هذا وسخ لا تخليها تمسكه.

 

منى: عمي مسكته صورني.

 

سيف: رفعي إيدج وسوي علامة النصر.

 

حليلها منى مصدقة: جيه.

 

سيف: ايوه شاطره.

 

الكل: ههاهاههاهاهها. أسما: منى فريه لا اضربج.

 

منى: ماريد عمي يصورني.

 

سيف: منى صبري لا تخلينه يشرد.

 

منى: انزين.

 

خليفة: شو بتسوي.

 

سيف: اصبر,, عطوني كرتون الماي.

 

محمد: هذوه الكرتون.

 

سيف: ما ينفع هاتو الثاني بعد.

 

غانم: هذا الكرتون الثاني شو تبى تسوي.

 

سيف: صبرو الحين بتشوفون.

 

حط الكيمره فوق الكرتون وركزها على المكان إلي يباه.

 

سيف: ايوه جيه.

 

خليفة: شو بتسوي.

 

سيف يبتسم بخبث: الحين بتشوف حبيبي عطيني الضفدع.

 

منى: مسكه زين لا تخليه يشرد براويه أبويه.

 

سيف: إن شاء الله.

 

محمد: وين بتروح.

 

سيف: انت شوف.

 

كلهم موجهين أنظارهم على سيف إلي رايح صوب البنات.

 

موزة: حشى مب حلم هذا فلم من طوله.

 

مريم: بعده ما خلص.

 

سلامة: مصختيها عاد.

 

مريم: هاهاههاهاههاها.

 

سيف: مريم.

 

لفن البنات يطالعنه بفضول.

 

مريم: شو تبى.

 

سيف: ما تعرفين ترمسين برقه.

 

مريم: لا ما عرف شعندك خلصني.

 

سيف: أنا شاك إنج بنت.

 

مريم: سيف مب متفيجه لسخافتك.

 

سيف: الحين أنا سخيف.

 

البنات: وايد.

 

سيف: خيبة شفيكن علي.

 

سلامة: يلا سيف قول خلصنا.

 

سيف: انزين بقول بس مريم ممكن تمسكين.

 

مريم: شو أمسك.

 

قرب إيده من ويهها: هذا.

 

ونقز الضفدع على ثبانها وقامت مريم تصارخ: شو هذا الوسخ.

 

كلهم ضحكو: هاهاهاهاهاهاهاها.

 

سيف: شوفيج مسكيه ليش فريتيه حرام.

 

مريم: الله يسقمك شو هذا الوسخ.

 

شل سيف الضفدع: مسكيه شوي.

 

مريم: ماريد.

 

ومشى سيف عند مريم ومريم شردت : أمااااه.

 

سلامة+موزة: هاهاههاهاهاها حرام عليك.

 

سيف: صبري مريم.

 

وركض وراها وشردت مريم عند أخوها.

 

غانم يضحك: والله يا سيف إذا اتقربت بكسرك ما تستحي تروغ أختي هاهاههاهاهاها.

 

خليفة: هاهاههاهاهاااهها سيف عيب عليك.

 

محمد: هاهاههاهاها والله وطلعتي خوافة مريوم.

 

مريم: انت ليش اضحكون ما اعتقد إن يضحك واايد.

 

انفجرو كلهم ضحك عليها: ههاهاههاهاهاهاههاها.

 

منى: عمي هاته.

 

سيف: لحظه مريم تباه.

 

مريم بخوف: لا منى حبيبي ماريده شليه بعيد.

 

خليفة: منى حبيبي فريه وسخ.

 

منى: انزين.

 

وشلت منى الضفدع وحطته مكان بعيد وردت عند عمها.

 

منى: الحين أنا شاطرة.

 

خليفة يبتسملها: وايد.

 

أم عبدالله: سيف شو هاي الحركات ما تستحي يبالك ضرب.

 

مريم: من الخاطر يباله ضرب.

 

سيف: عيديها وبتلقين الضفدع فشعرج.

 

مريم: ما تروم.

 

غانم: جرب وشوف شو بييك.

 

أم غانم: وانتي شو يصارخبج عيب البنت يطلع صوتها.

 

سيف: صدقها عموه عيب البنت يطلع صوتها.

 

مريم: جب أنت.

 

سيف: ما تستحين أنا تقوليلي جب.

 

مريم بخقه: بتسكت وإلا أخلي أخوي و ولد عمي يضربونك.

 

خليفة: هاهاهاهاهاهاها انتي تحفة محد يروم لسيف غيرج.

 

سيف: لأنها غبية.

 

مريم: محد غيرك غبي.

 

أم غانم: مريم عيب.

 

مريم: ما تسمعينه شو يقول ليش ما تنازعينه.

 

أم غانم: هو ريال.

 

مريم بصوت واطي: مالت عليه.

 

سيف: وعليج.

 

وشل الكيمره يبندها.

 

مريم بصدمه: لا يكون كنت اتصور.

 

سيف يطالعها بنظرة استهزاء: كل شي صورته.

 

مريم وقفت و وقف سيف.

 

مريم: حمار والله إنك ما تستحي هات الكيمره.

 

سيف: ما بعطيج إياها – ولف صوب سلامة وموزة – سلامي موزان اليوم انتن معزومات على فلم يخبل من الضحك عن وحده غبية تشرد من ضفدع هاهاهاههاهاهها.

 

مريم بعصبية: اكرهك.

 

وشلت دبة الماي وجبتها على سيف بس سيف قام وانجب الماي تحت.

 

سيف بسخافة: حاولي مرة أخرى.

 

الكل: هاهاهاههاهاههاهاهاهاهاهاها.

 

ريم بعصبية: بتشوف إن ما جتلتك يوم من الأيام ما بكون مريم.

 

سيف: وإذا ما جتلتيني منو بتكونين ماروكو هاهاههاهاههااهها.

 

مريم: سخيف سخيف سخيف.

 

وراحت عند موزة وسلامة.

 

موزة: شوفيج.

 

مريم: أكره أكره أكره.

 

موزة+سلامة: هاهاههاهاههاهاها.

 

وعقب ردو قوم بومحمد و شلو أغراضهم وراحو البحر وفرشو الفراش وقعدو ,,,

 

خالد وأحمد وجاسم ومحمد وروضة وساره وريم وريما يلعبون فالبحر,,,

 

وخليفة يلاعب منى,, وغانم ومحمد وسيف وبوغانم يلعبون ورقة , وعبدالله وأسما يمشون , وسلامة وموزة ومريم يسولفن مع بوعبدالله وبومحمد, وعبيد يسولف مع الحريم,,

 

بومحمد: سلامي صبيلي جاي أنا وخالج.

 

سلامة: إن شاء الله.

 

أم عبدالله: أمي سلامي روحي ييبي منى من عند خليفة بتموت برد.

 

سلامة: إن شاء الله خالوه.

 

وسلامة فخاطرها: لا خالوه أنا أروح عند خليفة لالالالالا.

 

صبت جاي لابوها وخالها وراحت صوب خليفة.

 

سلامة: منى.

 

لف خليفة صوبها وابتسم: هلا والله.

 

سلامة ما طالعه: منى حبيبي يدوه تباج نسير.

 

منى: ماريد أبى ألعب.

 

سلامة: حبيبي برد ما تتحملين.

 

منى: ماريد روحي انتي عند يدوه و قوليلها منى مش بردانه.

 

سلامة اطالع خليفة: خليفة خالتي تباها تقول برد عليها.

 

خليفة: أخيراَ طالعتيني.

 

سلامة: ممكن توديها عند خالتي.

 

خليفة: انتي زعلتي.

 

سلامة: مابرد عليك.

 

خليفة: ليش.

 

سلامة: لأنك غلطت علي.

 

خليفة باستغراب: أنا غلطت عليج.

 

سلامة: وصارخت علي.

 

خليفة: صرخت لأنج نرفزتيني.

 

سلامة: ييب البنت وياك لا تمرض.

 

ولفت سلامة بتروح,, خليفة: سلامة سلامة تعالي.

 

لفت سلامة: شو؟؟.

 

خليفة: خبريني أنا فشو غلطت.

 

سلامة: ليش؟؟ أنت ما تعرف؟؟.

 

وراحت وخليفة اغتاظ منها: شو تفكر نفسها صدق مغرورة.

 

منى: عمي يلا نلعب.

 

خليفة: لا حبيبي بس برد بنروح عند يدوه.

 

محمد: ما يصير عمي أنت غشاش.

 

بوغانم يضحك: هاهاههاها أنا غشاش.

 

غانم: صدق أبويه أنت غشاش.

 

بوغانم: شفت يا سيف يوم ما عرفو يلعبون قالو عني غشاش.

 

سيف: ما عليك منهم دايما الخسرانين يقولون جيه.

 

محمد: اوكي نلعب دور ثاني.

 

بوغانم: هاهاههاها ما عندي مانع بنغلبكم يلا سيف.

 

غام: بنشوف.

 

وتمو يلعبون و فنص اللعب صد محمد على يمينه وشاف موزة ومريم يتابعونهم باهتمام.

 

محمد وعيونه على موزة: صبولي جاي.

 

مريم: صبيله.

 

موزة مستحية: إن شاء الله.

 

صبتله وقربته منه: تفضل.

 

محمد: مشكورة.

 

موزة: العفو.

 

سيف: العب يلا.

 

محمد: ليش معصب لأنك خسران هاهاههاهاها.

 

وخلصو لعب ومحمد وغانم إلي فازو.

 

سيف: غشاشين.

 

غانم: محمد ما عليك منهم دايما الخسرانين يقولون جيه.

 

الكل: هاههاهاهاههاهاههاها.

 

بومحمد: يلا قومو نروح ما تم شي على أذان المغرب.

 

 

وقامو مروحين وعلى الساعة 8 كانو كلهم قاعدين برع يسولفون إلا خليفة وسيف ومحمد وعبيد لقو ربعهم وطلعو وياهم برع المجمع السكني وعلى الساعة 10 كل حد راح مع عياله عشان يتعشون وبعد ساعة.

 

دخل محمد: السلام عليكم.

 

الكل: وعليكم السلام.

 

محمد: وين أبوي وأمي.

 

روضة: راحو فوق يطالعون الفلم بعد ما طفرناهم.

 

محمد: سلامي ممكن تسولنا عشى.

 

سلامة: ممكن بس انتو كم واحد.

 

محمد: نحن تسعة.

 

سلامة: اوكي نص ساعة والعشى بيكون جاهز يلا بنات.

 

راحن البنات يسون عشى وبعد نص ساعة ياهم محمد وسيف وشلو العشى وراحو برع يتعشون مع ربعهم وعلى الساعة 12 راحن البنات يرقدن ,, وأما الشباب فتمو سهرانين لين الساعة 3,30 وعقب كل حد راح يرقد.

 

سيف: محمد يلا نسير نرقد.

 

محمد: روحو انتو أنا ما برقد.

 

خليفة: ليش.

 

محمد: إذا رقدنا الحين ولا واحد منا بيقوم لصلاة الصبح فأحسن حد منا يتم واعي.

 

غانم: صدقك خلاص أنا ما برقد.

 

محمد: لالالا روح أنت ارقد هي إلا ساعة ونص وبيأذن.

 

وراحو يرقدون وتم محمد سهران لين ما أذن الفير توضأ وعقب وعاهم و صلو وردو يرقدونوعلى الساعة 8,30 بومحمد يتصل على تلفون محمد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...