Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتظر كلمة احبك .....قصة رووووعة


Recommended Posts

 

 

:dde1: سامحيني الريم بس اسمحي ليي انتي وايد تاخرتين واني بكمل لهم القصه ما قدرت اصبر واني متشوقه ودورت القصه وحصلتها وبخليها سامحيني

 

 

 

يلا نبدا

 

 

طلعو بومحمد وام محمد رايحين العمره والعصر يتهم عمتهم والمغرب يت خالتهم تشوفهم اذا يبون شي وروحت بعد صلاة العشى ,,, وبالباجر الساعة 9 الصبح طلعت سلامة من حجرتها وشافت خالد وشمسة يلعبون باتللعبة وموزة عدالهم اطالع.

 

شمسة: انت اكبر غشاش.

 

خالد: خبريني فشو غشيت انتي ما تعرفين تلعبين عشان جسه تقوليلي غشاش.

 

شمسه: اما ما اعرف اللعب؟؟؟ انا احسن عنك اللعب بس انت غشاش تبطل جهازي وعاد انا اخسر.

 

خالد: مب انا مبطل جهازج بروحها اللعبه جيه تسوي.

 

شمسة: جذاب.

 

سلامة:صباح الخير.

 

خالد+شمسة: صباح النور.

 

سلامة: انتو طول الوقت تتضاربون حتى فالعب.

 

شمسة: هو غشاش.

 

خالد: مب غشاش هي ما تعرف تلعب.

 

موزة شافت سلامة ابتسمت وتقربت من سلامة تباها تشلها.

 

سلامة: هلا هلا بالحلوين – شلتها وباستها ع خدها – ماريد اسمع حشرتكم وين عموه؟.

 

خالد: تحت تقرا الجرايد.

 

سلامة: وروضة وين؟.

 

شمسة: راقده.

 

نزلت سلامة عند عمتها: صباح الخير.

 

العمه: صباح النور فديت موازي سلامي اصبلج جاي.

 

سلامة: لا ماريد خاطري فبيبسي و تويكس.

 

العمة: بيبسي ع الصبح مب زين.

 

سلامة: شسوي ماقدر اقاوم. قامت سلامة تيبلها بيبسي وتويكس وقعدت عدال عمتها.

 

سلامة: تبين.

 

العمة:حشى علي ماريد اشرب سم ع الصبح.

 

سلامة: انتي الخسرانه,, انتي تريقتي؟.

 

العمه: لا اترياح نسيت انج ما تتريقين.

 

سلامة: توم وجيري اتريقو؟.

 

العمه: هييه اتريقو.

 

سلامة: الحمدلله بعد يوم اتريقو – سلامة تكلم موزة – الحلوين اتريقو؟.

 

موزة مبتسمة: هييه.

 

سلامة: احلى شي فبنتج طول الوقت مبتسمة تقول تسزي دعاية معجون.

 

العمه تشل بنتها: وهبي لاتاكلين بنتي تفلي عليها.

 

سلامة: عموه شو هذا الوسخ وشياج صرتي شرات يدوه كل ما قلنا شي والا مدحنا شي تقولنا بتحسدونه.

 

العمه: صدقها امي.

 

سلامة: صح شو تبون غدى عشان اقوله يسوي.

 

العمه: خاطري فمجبوس.

 

سلامة: حتى انا خاطري فيه بسير المطبخ وبخبره وبعد بشوفهم اذا نظفو.

 

العمه: بيي وياج.

 

على الساعة 3,30 العصر الجو وايد حلو ومغيم طلعو كلهم برع.

 

روصة: الجو وايد حلو خلونا نلعب كوك.

 

العمه: كيف نلعب والبشاكير سايرين رادين والباب مشرع.

 

روضة: بنلعب ورا وبنقول للبشاكير ما يخطفون من ورا بنلعب محد بيشوفنا.

 

خالد: لا والله وييرانا بيشوفونكم.

 

سلامة: وكيف بتقولين للبشاكير ما يخطفون من ورا وهم يبون يسيرون للمطبخ الثاني مب انتي طالبه انهم يشوولج.

 

روضة: صح نسيت عيل شو بنسوي الحين؟.

 

سلامة: بنييب الطاوله وبنقعد.

 

روضة: بس بنتم قاعديت.

 

العمه: شو تبين تسوين.

 

روضة: احسلي اروح بيت عمي ولا اقعد هذي القعده الممله.

 

العمه: انزين سيري وقولي لمريوم تي.

 

روضة: ان شاء الله.

 

خالد: صبري بسير وياج.

 

شمسة: احسن بلعب بالسيكل.

 

خالد: روضة روحي انا بخذ السيكل وياي.

 

شمسة: تراك بتروح عند جاسم خل السيكل و روح.

 

خالد: سيكيلي وكيفي اخذ وياي والا اخليه.

 

العمه+سلامة: هاهاهاهاهاها.

 

شمسة: حرام خالد خلني بلعب.

 

خالد: كم بدفعين؟.

 

شمسة: انت كم تبى؟.

 

خالد: انتي كم عندج؟ز

 

شمسة: عندي عشر.

 

خالد: لا ما ينفع.

 

شمسة: ليش كم لازم ادفع.

 

خالد: خمسين.

 

شمسة: خيبة انا بس قلت بالعب ما بشتريه.

 

خالد: ومنو قالج اني ببيعه بخمسين هذا بس اذا كنتي تبين تركبين لان سيكلي وايد غالي.

 

شمسة باستهزاء: يعني بكم ميه والا ميتين.

 

خالد: لا يا عيوني محمد شارلي اياه من برع بخمسة آلالاف.

 

شمسة بصدمه: خيبة بخمسة آلالاف حشى هذا ذهب مب سيكل.

 

خالد: تراه مطلاي بالفضة انتي شدراج.

 

شمسة: صدق؟.

 

خالد اونه عصب: ليش تحريني اجذب عليج يا الغبية؟.

 

شمسة حليلها ع نياتها مصدقه: انزين انت لا اطلعه برع عقب بسرقونه يوده فالستور واقفل عليه.

 

العمه: صدق غبية.

 

سلامة: هاهاهاهاها شموس يجذب عليج منو هذا اللي بيشتريله سيكل يخمسة الالاف ولا بعد شارينه من برع يا الجذاب من وين تييب هذي الرمسه.

 

خالد: هاهاهاهاه مشكله البنات كلهن غبيات بسرعة ينقص عليهن و يصدقن.

 

شمسة: والله انك سخيف انزين خلني العب وانت سير عند جاسم.

 

خالد: ماريد.

 

العمه: خالد خلها تلعب وتفكنا من حشرتها.

 

خالد: بس عشان خاطر عموه والا انا ماريدج تلعبين بسكلي اذا سويتيبه شي حتى لو شمختيه ياويلج حسابج بيكون عسير.

 

شمسة: ما بسويبه شي.

 

خالد سلمها سيكله وراح بيت عمه.

 

سلامة: نسير عموه انطالع الهوش.

 

العمه: يلا , شموس شوي شوي لا اطيحين وتتكسرين.

 

شمسة: ما بطيح.

 

العمه: شورايج انسير الحديقة.

 

سلامة: الحين.

 

العمه: هييه ما بنتاخر والا شورايج نسير صوب مبزرة مشوين حديقة بنلاعب اليهال.

 

سلامة: اوكي بس مع منو بنسير؟.

 

العمه: بنقول لموزة ومريم واسما.

 

سلامة: يمكن خليفة ما يطيع.

 

العمه: ما عليج منه انا برمسه.

 

سلامة: اوكي يلا قولي لموزة.

 

العمه: كم رقمها؟ز

 

سلامة: خذي تلفوني رمسيها.

 

العمه: تلفوني شوفيه؟.

 

سلامة: ما ترد على ارقام ما تعرفهن.

 

العمه: انزين انتي رمسيها قبل واذا ما طاعت انا برمسها.

 

سلامة: صبري خليني اطالع الهوش.

 

واول ما راحن عند الهوش من شافتهم موزة باغمت وخاصة ان شمس مطلع الوريث ومن تقربو قوم سلامة تقرب عدالهم ولصق فموزة وهي تصيح متروعة منه وتبا امها ترفعها.

 

سلامة: لا تصيحين ما بياكلونج.

 

العمه: خلينا نروح هاي ما بتسكت لين ما ندخل.

 

راحن داخل وزقرن على شمسة ودخلت داخل واتصلو بموزة.

 

موزة: انا ما عندي مانع بي بمكن خليفة ما بطيع.

 

سلامة: سيري عنده وعموه بترمسه.

 

موزة: ما فيني يعصب اول انا بقوله.

 

سلامة: اوكي.

 

موزة: والا اقولج يكون احسن لو انتي تقوليله بطيع.

 

سلامة: انتي ما تستحين روحي عند اخوج وكلميه واذا ما طاع قتلج عموه بترمسه.

 

موزة: صبري انا وصلت حجرته.

 

دقت الباب.

 

خليفة: الباب مفتوح.

 

موزة: مرحبا خليفة راقد؟.

 

خليفة: لا ليش شي تبين؟.

 

موزة: هييه.

 

خليفة: شو.

 

موزة بتردد: سلامي وعمتها متصلات ويبونا انروح وياهم.

 

خليفة: انتي ومنو؟.

 

موزة: اسما وعيالها واحمد.

 

خليفة: انزين وين يبون؟.

 

موزة: يبون يروحون صوب مبزرة.

 

خليفة بسرعة: لا محد منكم بيروح.

 

موزة: ليش؟ز

 

خليفة: بدون ليش انا ماريدكم تروحون وحتى سلامة وعمتها ما بيروحون.

 

موزة: سمعتي شو قال؟.

 

سلامة: كنت متأكدة ان ما بيطيع.

 

خليفة يبتسم: سلامة ماشي طلعه من البيت.

 

موزة تعطي خليفة التلفون , خليفة: منو؟.

 

موزة: عمتهم تبى ترمسك.

 

خليفة: الو.

 

العمه: مرحبا خليفة شحالك؟ز

 

خليفة: الحمدلله بخير شحالج ام شمسة؟.

 

العمه: بخير الحمدلله, شو علومك؟.

 

خليفة: والله العلوم عندكم.

 

العمه: ليش ما تخلينا نروح.

 

خليفة: وين تبن تروحن؟ز

 

العمه: بنسير مبزرة بنلاعب اليهال فالحديقة وبنرجع بسرعة.

 

خليفة: انا ما علي متى تردون بس.

 

العمه: بس شو؟.

 

خليفة: يا ام شمسة انتن بتروحن مكان عام وانتي تعرفين الشباب وايد يسيرون مبزرة وانتن حريم ماشي وياكن رياييل الا الدريوليه والشباب ما يسوون سالفة للدريولية.

 

العمة: ما تثق فينا انا وحرمة اخوك؟.

 

خليفة: مب سالفة ثقه , فالثقة انا واثق فيكم كلكم بس ما اثق بالشباب بيلعوزنكم وما بتاخذون راحتكم.

 

العمة: انزين انت ليش ما تي ويانا؟.

 

خليفة: تبني انا اروح وياكن وانتن كلكن حريم حتى فضيحة.

 

العمة: ما فيها شي نحن اهلك اقعد ويانا.

 

خليفة: صراحة ما احب اقعد مع الحريم صدعه.

 

العمه: نحن صدعه؟.

 

خليفة: هييه صدعه ورمستكن كل حش فالناس.

 

العمة: الله يسامحك , ما بيوزك بنتي.

 

خليفة: هاهاهاهاها اي وحده منهن.

 

العمة: موزان ما شي غيرها شمسة لغانم و موزان لك بعد ما ودرها اخوك نذل فيها وخذ مريوم الحين حد يودر القمر ويسير عند النجوم.

 

خليفة: هاهاهاهاهاهاها ما عنده عيون.

 

العمة: وانت بعد ما شي تودرها وتاخذ غيرها.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 168
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

امبييييييييييي

 

 

ع العموم مشكورة ..

 

والشكر لصاحبة الموضوع الاصلي .. الصراحة وايد تعبت هي بعد

 

 

وانتي بعد

 

وماعليكم امر ... كملووو القصة ترا حده تأخرتو علينه

 

 

 

اوكي

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

وهاي التكمله

 

خليفة: خلاص بنتج بتكون الثانية.

العمة: انا بنتي تاخذها على عديله والله تراني ما ايوزك اياها.

خليفة: عاد جنها هي اللي تباني انا بيكون عمري خمسين وهي توها 18 ما بطيع تاخذني انا شيبه حتى ابوها ما بيوافق.

العمة: انا ما علي منها ومن ابوها بيوزك اياها بس عندي شروط.

خليفة: شو شروطج؟.

العمة: تسكنها فبيت بروحها وتحطلها دريول وبشكار وخدامه وتشتريلها اغلى سيارة ومهرها يكون 100 الف.

خلبفة: خيبة بنتج وايد غالية اذا مهرها 100 الف عيل الله يعيين كم بطلبون بس عشان تفصل والاشياء الثانية اكيد نص مليون انتي شروطج يبالهن مليونين من وين تبيني اطلع كل هذا لو بعدني قاعد على بنك حشى علي بنتج ما باها.

العمه: غصبن عنك بتاخذها بس اصبر لين ما تكبر الحين انا بسكر الموضوع.

خليفة: يكون احسن.

العمة: شو الحين قلت.

خليفة: عن شو؟.

العمة: ما بتخلينا نروح.

خليفة: شو رايكن تروحن حديقة البصرة مب أحسن.

العمة: نحن عفناها حديقة البصرة بس ما عليه بنروح.

خليفة: انزين شورايج يوم الخميس نوديكم مبزرة؟؟

 

العمة: شمعنى يوم الخميس؟

 

خليفة: لأن غانم ومحمد وسيف بيكونون موجودين و بنسير كلنا.

العمة: أنا ما قدر ريلي بيي باجر ما قدر أطلع و خليه بروحه.

خليفة: شفتي مالج حظ.

العمة: شسوي النحاسة وراي وراي بس الحمد الله على كل شي.

خليفة: انزين متى بطلعن؟؟

 

العمة: الساعة خمس ونص إن شاءالله .

خليفة: خلاص عيل اتفقنا مع السلامة.

العمة: الله وياك.

سلامة: شو؟؟؟؟

 

العمة: حديقة البصرة.

سلامة: اعرفه خليفة ما بيخلينا نروح.

العمة:أنا بتصل باسما بقولها إن بنروح حديقة البصرة بدال المبزرة وانتي قولي لمريوم.

سلامة: أوكي أول بكلم مويز.

اتصلت سلامة بموزة.

موزة: ما قتلج ان خليفة ما بطيع.

سلامة: قولي الحمدلله ان خلنا نروح الحديقة.

موزة: الحمدلله بس صدقيني سلامي لو انتي رمستيه والله العظيم بخلينا نروح وهو بيي ويانا بعد.

سلامة: هييه شوي شوي مادري منو انا.

موزة: انتي الشيخة سلامة.

سلامة: علموها على السخافة اقولج لا تنسين على الساعة خمس ونص بنطلع ان شاء الله.

موزة: انا مب اكيد اروح وياكم.

سلامة: ليش والله عيوني؟.

موزة: اول بستأذن من ريلي يمكن ما يطيع.

سلامة: يا عيني على ريلي سيري سيري استاذني منه اعرفه محمد ما يرفضلج طلب.

موزة: يلا عيل مع السلامة.

سلامة: مع السلامة.

اتصلت موزة بمحمد.

محمد: هلا والله بروح قلبي هلا.

موزة بخجل: اهلين , شحالك محمد؟.

محمد: الحمدلله بخير الغالية.

موزة: راقد؟.

محمد: لا مب راقد مسترخي اتريا الاذان ياذن.

موزة: و سيف وين؟.

محمد: كل واحد فحجرته تبين شي عيوني.

موزة: سلامتك بس اريد اقولك انهم يبون يروحون الحديقة الساعة 5,30.

محمد: وانتي تبين تروحين وياهم؟.

موزة: هييه بس اول قلت بستأذن منك.

محمد يبتسم: واذا قتلج لا تروحين؟؟ز

 

موزة: مابروح.

محمد: بتزعلين؟.

موزة: لا ليش ازعل ؟ ما شي شي يزعل.

محمد: شو بتقوليلهم.

موزة: بقولهم مالي خاطر اطلع وخلاص انتهت السالفة.

محمد: انزين حبيبتي بخليج الحين اسمعه ياذن وعادي عندي روحي وياهم.

موزة: مشكور الغا.... سكتت قفطت.

محمد: كمليها ليش قطعتيها.

موزة: مشكور محمد.

محمد: موزان ما كنتي بتقولين جيه.

موزة ضحكت, محمد: ما عليه انا الحين بسكر لاني بروح اصلي بس صدقيني ما بخليج بحالج لين ما تقولين شو كنتي بتقولين مع السلامة.

موزة: الله يحفظك.... الغالي. قالتها بعد ما سكر.

والساعة خمس ونص فالسيارة.

روضة: كل ما نطلع نروح حديقة البصرة جنه ماشي حدايق فالعين الا البصرة.

العمه: قولي الحمدلله يوم طلعتي.

روضة: الحمدلله بس مانبى البصرة ليش مانروح الهيلي.

سلامة: انا ما احبها.

العمة: ولا انا راسي يعورني منها.

وصلو الحديقة دخلو ولقو موزة واسما يتريونهم سلمو عليهم وفرشو فراش وقعدو واليهال كلهم قامو يلعبون وشلو منى وياهم.

موزة: انسير نحن نمشي وبنشل موزة ويانا.

العمه: والله بتسوون فينا خير وانا واسما بنقوم نمشي.

راحن شلامة وموةز ومريم يمشن.

مريم: حرام عليكم خلونا نلاعبها شوي شوفو شقايل اطالع اليهال يلعبون.

موزة: الالعاب كبار عليها.

سلامة: بنجطها على الدرفانه وبندرفها شوي.

مريمك ليش ما تقعدين وتمسكينها.

موزة: صح صدقها مريوم.

وبع ساعة يشوفن محمد وخالد يزقرونهم.

سلامة: شفيهم هذيلا يصارخون؟.

مريم: مادريبهم.

موزة: شفيكم؟.

خالدومحمد يتكلمون مع بعض : موزة منى طاحت.

مريم: سكتو ما فهمنا شي واحد منكم يرمس خالد قول شو استوى.

خالد: منى طاحت وطلع من راسها الدم.

شهقن بثلاثهن. موزة: وهي وينها؟.

خالد: عند روضة راحت توديها عند امها بس ما لقوها.

راحن بثلاثهن وشافن منى تصيح شلتها موزة وطالعت راسها.

مريم: الله يغربلكم روعتوني تخيلت الجرح كبير.

موزة: انا بروحي قلبي طاح قلت اكيد اليوم عبدالله وابوي وخليفة بجتلونا وهي ما فيها شي.

منى وهي تصيح: يعور.

موزة: ما عليه حبيبي بنحطله ماي بارد وما بيعورج.

وصلن اسما والعمه.

اسما بخوف: شو ياها منى.

موزة: ما شي بس شوي تعورت.

اسما: والله زغت من الخاطر.

العمه: انتو ما تعرفون تتكلمون حشى روعتونا.

سلامة: حتى نحن روعونا.

العمه: خلونا نرجع البيت الحين الساعة 7,30 .

اسما: موزة اتصلي بخليفة.

موزة: اوكي.

موزة اتصلت بخليفة وكل حد راح البيت ومنى اشتكت لعمها وخليفة طول الطريج محتشر عليهم ينازعهم وسلامة قالت لمريم يروحون وياهم البيت لان عمتهم عازمتنهم على العشى.

العمه: سلامة بموزة وساليها شو يبون عشى انا عازمتنهم.

سلامة: اوكي. اتصلت بموزة.

موزة: سلامي قوم امايه ما يبون عشى من برع اوين هذا كل وسخ ويعور البطن.

سلامة: هاهاهاهاها انزين انتو شو تبون.

موزة: انتو شو بطلبون؟.

سلامة: نحن كلنا بنطلب بيتزا.

موزة: ونحن نبى مثلكم.

سلامة: انزين سالس خليفة وعبدالله واسما شو يبون؟.

موزة: اوكي بسالهم وباتصلبج.

راحت موزة عند خليفة.

موزة: خليفة شو تبى عشى؟.

خليفة: ماريد عشى الحين حد يتعشا الساعة 8.

موزة: انزين لين ما يوصل بتكون الساعة 9.

خليفة: منو بييب عشى؟.

موزة: ام شمسة عازمتنا.

خليفة: هم شو بيطلبون؟.

موزة: هم كلهم يبون بيتزا.

خليفة: خلاص انزين اتصليبهم وساليهم كم بيتزا يبون وانا اللي بعزمهم.

موزة: ما بطيع عمتهم.

خليفة: قوليلهم اني حلفت.

موزة: اوكي.

اتصلت بسلامة وخبرتها وعمتهم احتشرت ونازعت خليفة خليفة لين ما قال بس.

خليفة: انزين شو الفايدة خلاص انا حلفت.

العمه: صدق انك غلس.

خليفة: يلا قولي شو طلباتكم.

قالتله عن طلباتهم الساعة 9,30 اتعشو وقعدو يطالعون التلفزيون لين الساعة 10,30,.

موزة بدت تصيح, العمه: اعرف تبين ترقدين يلا قومي نسير الحجرة برقدج سلامي قومي ويانا.

سلامة: انا ماريد ارقد.

العمه: اباج تسولفين وياي.

سلامة: اوكي.

العمه: وانتو الساعة 11,30 كل واحد فحجرته يسير يرقد.

خالد: انزين بس يوم بخلص الفلم بنسير نرقد.

العمه: هو الحين بيخلص.

خالد: انزين انا بروح ارقد صراحة تعبان.

روضة: انا بروح اطالع فلم شاروخ فحجرة محمد.

راحت سلامة مع عمتها.

سلامة: الحين موزان كيف بترقد.

العمه: ليش؟.

سلامة: انا وانتي بنتم نهذرب وهي ما بتروم ترقد.

العمه: اصلا هي ما تحب ترقد الا على الصدعه لازم اشغل التلفزيون لين ما ترقد ما تشوفيني حطيت فحجرتي تلفزيون بس عشانها.

سلامة: صح عموه ما خبرتج عن الموقف اللي صارلي يوم الامتحانات.

العمه: لا ما خبرتيني.

سلامة: كنت فاللجنه ومخلصة الامتحان وقمت اسلم الورقة وكانت بنت قبلي بتسلم وحده وراي عيل ما تخرطف وبغيت اطيح عويهي وقام الدكتور المراقب بيمسكني بس الله ستر والبنت اللي وراي مسكتني مب الدكتور والا كنت بنفضح فالجامعه كلها وما بتكون سيرة عندهم الا عني يا القفطه يا عموه كان خاطري اتغشى واشرد بس شو بستفيد كل البنات اللي فالقاعة شافني.

العمه: هاهاهاهاهاهاها انتي وين ما تسيرين تتخرطفين.

سلامة: شسوي عموه.

العمه: خبريني شو اخبار سيف ومريم.

سلامة: هذيلا ما تغيرو كل ما يتلاقون يتضاربون.

العمه: مريوم ترمسه فالتلفون.

سلامة: لا.

العمه: ليش؟.

سلامة: مريوم مب طايعه ترمسه وهو مغتاظ.

العمه: عاد ليش؟.

سلامة: مادريبها.

العمه: يمكن تتغلى.

سلامة: يمكن.

العمه: و محمد و موزة؟.

سلامة" هذيلا بروحهم فلم هندي.

العمه: الله يهنيهم ان شاء الله.

سلامة: ان شاء الله.

العمه: وانتي ليش رفضتي خليفة؟.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...