Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتظر كلمة احبك .....قصة رووووعة


Recommended Posts

مشكووووووووورة خيتووووووو ع البااااااااارت

 

ونبي بارت يديد واطول شوي ماعليج امر

 

 

لاتطولين علينه بليييييييييييييييييييييز

 

 

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 168
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

السلام عليكم

 

شكرا على المتابعه وان شاء الله بكمل القصه لكم وسويت البارت طويل وان شاء الله يعجبكم

 

والساعة 9 نشت سلامة وراحت تقعد مع عمتها والساعة 4 وصل محمد وبعد صلاة المغرب روحت عمتهم بيتها ,, ويوم الخميس سلامة اتصلت بمريم و موزة وقالتلهن يتغدن وياهم , محمد مب موجود لان هو وسيف وغانم معزوين فبيت راشد ربيع خليفة , والساعة 3 فبيت بومحمد البيت كان مربوش على الاخر كانو كلهم يلعبون باللعبه خالد واحمد وجاسم ومحمد وروضة و سارة وريم وريما ,, وسلامة و موزة و مريم منى يطالعونهم ويضحكون عليهم بس عقب سلامة عصبت عليهم وشلت اللعبه لانهم تضاربو وراغتهم كلهم , خالد وجاسم ومحمد واحمد راغتهم حجرة خالد وروضة وسارة وريم وريما راغتهن لحجرة روضة.

روضة: انزين بنروح حجرة محمد بنطالع.

سلامة: محمد يمكن يرد يبى يرتاح روحن الحجرة اللي عدالها وقعدن طالعن لين ما يسدكن.

سارة: مشكورة.

خالد: ونحن شو نسوي خلينا نلعب باللعبة.

سلامة: ما شي انتو كنتو مسوين الحشرة ما بعطيكم اللعبه يلا روحو.

مريم: خيبة كبف غدى البيت هادي.

موزة: حرام عليج ليش ما خليتيهم يلعبون.

سلامة: ما عليج منهم.

منى: عموه موزة اريد ارقد.

سلامة: نروح حجرتي.

موزة: يلا حبيبي قومي بشلج.

شلتها موزة وراحن حجرة سلامة عشان منى ترقد وهن تمن يسولفن لين الساعة 5 .

موزة: سلامي حرام بروح اعطيهم اللعبه اكيد الحين هم ملانين.

سلامة: عطيهم بس خبريهم لا يضاربون.

موزة: ما عليه.

شلت اللعبة وراحت حجرة خالد.

موزة: شو تسوون؟.

جاسم: ماشي انسولف.

موزة: تبون اللعبه؟.

خالد: هييه.

موزة: بعطيكم بس بشرط؟.

خالد: شو؟.

موزة: ما تتضاربون والا سلامي بتاخذ اللعبه.

احمد: نوعدج ما بنضارب.

موزة: هذي خذوها.

وترابعو باربعتهم وخذو اللعبه.

خالد: بنلعب فحجرة الالعاب وما بتسمعون حشرتنا.

وطلعو.

موزة: خيبة يقولون ما بيتضاربون والحجرة كبف مخلينها.

وتمت ترتب الحجرة ومن خلصت بغت تطلع اتفاجأت بمحمد مبتسم و متساند على الباب.

موزة: من متى انت واقف؟.

محمد: من طلعو يترابعون.

موزة: انزين نبهني انك واقف سلم والا تنحنح.

محمد: انا ما باج تنتبهين علي اني واقف.

موزة: ليش عاد؟.

محمد: من بتعرفين اني واقف بتروحين عني.

موزة: انزين الحين عرفت وبروح عنك.

محمد يخوفها: حاولي اطلعين اول.

موزة: يعني على بالك ما اروم ادزك.

محمد يمسك الباب بيسكره: اكيد ما ترومين , وانا بسكر الباب.

موزة بخوف: محمد لا تسكره مب زين.

محمد: كيف يعني مب زين؟.

موزة: محمد عن الاستهبال.

محمد: الحين لو سكرت الباب شو بيستوي ؟؟ ترومين تفتحينه ليش خايفه.

موزة: مب خايفه.

نزلت راسها و رد محمد يتساند ع الباب.

محمد: اتصلتبج قبل ساعتين ليش ما رديتي علي.

موزة بحراج: كنت قاعدة مع سلامي ومريوم استحيت ارد عليك جدامهن.

سكتو موزة منزله عيونها ومحمد يطالعها ورفعت عيونها شافته يطالعها تروعت ومشت بتطلع من الحجرة وهي متروعة ان ما يخليها تطلع بس مرت من عداله بدون ما يقول شي ارتاحت بس مسك ايدها.

موزة تسحب ايدها: محمد عيب عليك فتح ايدي.

محمد: شو اللي عيب انا ماسك ايد حرمتي.

موزة: بطل ايدي اذا حد شافنا.

محمد: منو بيشوفنا كلهم فحجرهم – قربها عداله – وخليهم يشوفونا عادي ما فيها شي.

موزة منزله راسها وترتجف خوف: محمد حرام عليك بطل ايدي صدقني حد بيشوفنا.

محمد قرب راسه منها اكثر وبكل هدوء: أحبج و أموت فيج.

موزة ردت على ورا بخوف.

محمد بحنان: شفيج حبيبتي.

موزة اطالع محمد بعصبية: محمد خلاص عاد بطل ايدي خلني اروح.

دخلها محمد حجرة خالد و و قفها ع اليدار وتقرب منها وموزة طاح قلبها من الخوف.

محمد قرب راسه من اذنها وبصوت واطي: اول قولي انج تحبيني وبخليج.

موزة دمعن عيونها: محمد تراك والله بتجتلني.

محمد: حد يجتل روحه.

نزلن دموع موزة ومحمد مسح دموعها بحنان وحبها راسها.

محمد: أعشقج.

ارتجفت موزة وحسبها محمد بطل ايدها وابتعد عنها وهي شردت بدون ما ترفع عيونها غلى محمد ودخلت حجرة روضة وهي ميته من الخوف ومنصدمه من محمد,, اما محمد قعد ع شبرية خالد وهو يحس بنار فجسمه ابتسم: انا شو كنت اسوي اكيد ينييت.

تنهد وراح حجرته يتسبح ,, وبعد ساعة فحجرة سلامة , موزة قاعدة مع سلامة ومريم وهن يسولفن وهي ساكته وسلامة ومريم يسألنها شوفيها اتقولهم ماشي.

سلامة: والله العظيم فيج شي شو مزعلنج؟.

موزة: ما شي ليش ما تغيرن السالفه.

مريم: كم مرة غيرناها بس انتي طول الوقت ساكته وسرحانه شو فيج؟.

موزة: ماشي.

ويرن تلفون موزة وشافت الرقم وكان رقم امارات كول.

{ لو تبكي عيوني الدمع دم مغرم انا بالحيل مغرم ولو الثمن في الحب روحي مندم انا على الحب مندم ... صابر على اللي منك ياني مهما تعذبني وأعاني يفداك كل قاسي وداني فدوتك قلب بك متيم ... أهواك بد الخلق في الكون و فحسنك الخفاق مفتون مجنون انا بالحيل مجنون خل الملا والناس تعلم } ..

ابتسمت موزة وردت على اهداء محمد.

{ هلا بلي سبى قلبي وخذني حسنه بقوه سلب روحي وأخذ صبري وأنفاسي .. من ايديه أحس ان لعب بالقلب لعبة شاطر وموهه يبعثرني ويجمعني رجى و أحلام وردية } ..

ورد عليها محمد باهداء ثاني .

{ تدري اني موت أحبك وان مالي غير حبك واللي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هذا قلبك } ..

سلامة ومريم يطالعنها ويطالعن بعض ويبتسمن.

موزة: نسير برع.

ضحكن سلامة ومريم.

موزة: ليش اضحكن.

مريم: كنتي زعلانه من محمد؟؟.

موزة استحت: مالكن خص.

مريم: انزين منى نشت.

موزة: صح النوم عيوني.

منى: اريد امي.

موزة: اول غسلي ويهج وبنروح عند امج.

غسلتها وطلعن برع يشوفن الهوش.

غانم: شو تسون؟؟.

سلامة: نمشي.

غانم: محمد وين؟.

سلامة: شدرانا هو مب وياكم.

غانم: انتو وين عايشين اخوج فالبيت ولا تدرين.

سلامة: انزين اصبر بزقره.

راحت سلامة تزقر محمد.

غانم بسخرية: طلع البترول.

موزة: اي بترول؟.

غانم: تراكن ادورن على البيت قلت يمكن بيطلع بترول.

موزة: هاهاهاهاهاها يا السخافه.

مريم: وين بتروج؟؟.

غانم: وين بروح ؟؟ ما تشوفيني قاعد شو شو هذيلا البنات وايد يسالن , منى حبيبي تعالي.

شلها غانم ودخلت سيارة البيت و كانن بيتغشن.

غانم: هذا سيف.

وقف عدالهم ونزل.

سيف: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

منى: عمي.

سيف: هلا بالغلا كله. شلها.

منى: احبك.

سيف: حتى انا , شحالج مريوم.

مريم: الحمدلله بخير شحالك انت؟.

سيف: الحمدلله بخير وين محمد ما فينا نتاخر.

مريم بفضول: وين بتروحون؟.

سيف: شعليج ليش تسالين؟.

مريم: كيفي اريد اعرف انت وين بتروح.

سيف: شمعنى انا ؟؟ سألي اخوج.

مريم: انا اسالك انت اريد اعرف انت وين بتروح مب غانم.

سيف: ليش تساليني؟؟ ليش ما تسالين غانم؟.

مريم: لان غانم اخوي وانت....

سيف: وانا شو قولي.

مريم: ماريد.

سيف: تبين تعرفين وين بنروح سالي اخوج انا شو تبيني.

مريم: شو شو اباك انت ريلي.

ضحكو عليها.

سيف: بروح المول مواعد.

مريم: صدقني ما بتطلع من البيت الا ريلي ع ريلك.

سيف: هي قالت تباني انا ما تباج.

مريم: ما يخصني بروح وياكم.

غانم+موزة: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم: سيف بلا سخافة قول وين بتروح.

سيف: تراني قتلج ما تفهمين.

غانم: مريوم لنسير عند ريال.

سيف: هم بيسيرون عند ريال مب انا.

محمد: يلا نروح.

منى: عمي بروح وياكم.

سيف: حبيبي نحن بنروح عند ريال كيف اشلج ويانا؟.

منى: اريد امي.

سيف: اوكي بوديج عند امج.

وركبها السيارة.

مريم تصاصر موزة: مسكي سيف لا تخلينه يروح.

موزة: مريوم ينتي.

مريم: بسرعة قبل لا يركب السيارة يلا عشان خاطري.

موزة مسكت سيف من كندورته.

سيف: شفيج موزان؟.

موزة: مريوم قالتلي ما أخليك تروح.

سيف: مريوم شو تبين؟.

مريم: قول الصدق وين بتسير والا بجب عليك الجاي.

سيف: خيبة تبين تحرقيني؟.

مريم: ما بحرقك الجاي مب حار.

سيف: قتلج مواعد.

مريم بتهديد: سيف تراك تعرفني زين بجب الجاي.

سيف: بنسير عند ريال خلاص ارتحتي.

مريم: احلف.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

سيف: عنبوج أصغر عيالج تجذبيني.

مريم: ما عندي عيال عشان تكون اصغر عيالي.

سيف: بعد هذا الي ناقص يكون عندج عيال ونحن مب معرسين والله اجتلج.

مريم بعصبية: سخيف.

وجبت عليه الجاي وتحرك سيف بس موزة عداله واقفه وتوسخو.

سلامة+غانم+محمد: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم: آسفه موزوه ما كان قصدي.

سيف: وانا ما بتتاسفين مني صح؟؟؟ شو هذي حركات اليهال الحين انا ما فيني ارجع البيت أغير ملابسي.

مريم: أحسن عشان ما تروح لموعدك.

سيف بعصبية: صدق ان الحريم ناقصات عقل,, الحين هذي الكندوره انتي بتغسلينها.

مريم: تخسي ما بغسلها.

سيف: لا تقولين تخسي غصبن عن ويهج بتغسلين ثيابي.

مريم: في شي الحين اسمه دوبي والا بشكاره.

سيف: عيل انا بروايج شهر ثمانية قرب انا براويج.

مريم: غانم سمعته.

غانم: صدقني اذا سويت شي باختي بجتلك.

سيف: هيه اشتغل المحامي ردوني البيت.

موزة: ردني وياك ما بتم جيه.

سيف: صبرو انتو بنسير البيت وبرجع عندكم دقايق ما بتاخر.

محمد: سواف لا تسرع حرمتي اباها.

موزة انحرجت.

سيف: مالت عليك تراها اختي الوحيدة اتروع عليها.

وركب السيارة , مريم بغياظ: سيف.

سيف: نعم.

مريم: تباني أغسل كندورتك.

سيف: توج حسيتي ع دمج مشكورة ماريد شي منج.

مريم: العفو.

وراح سيف البيت مع اخته.

وبالباجر الساعة 6 المغرب وصلو بومحمد و ام محمد وبعد اسبوع راحت العايله خورفكان بس الشباب ماراحو ما عدهم اجازة ولانهم يبون يروحون الحي ( الحج ).

ويوم الثلاثاء الساعة 5 سلامة وموزة و مريم قاعدات جدام البحر يسولفن و روضة و ساره وريم وريما يمشن و خالد وجاسم واحمد ومحمد يلعبون فالبحر وبومحمد وام محمد وبوغانم و ام غانم وبوعبيد وام عبيد وبوعبدالله وام عبدالله حاطين مطلعين الطاولات برع وقاعدين يتقهويون.

سلامة: من اقعد جدام البحر احس براحه نفسية واحس اني منتعشة.

مريم: صراحة الجو عجيب ويريح الاعصاب.

موزة: انا خاطري انسدح واغمض عيوني. ويرن تلفونها

 

موزة: عن أذنكم – قامت عنهن – الو.

محمد: هلا عيوني شحالج؟.

موزة: الحمدلله بخير مرتاحه , شحالك انت؟.

محمد: تمام , انتي وين؟.

موزة: جدام البحر.

 

انتظرو الجزء الثامن عشر وان شاء الله ما اتاخر عليكم والي بجي احلى

 

 

...............................................................................................................................................................................................

 

شكرا على المرور وتفضلو

 

محمد: يا عيني منو وياج؟.

موزة: كلهم, بس انا سلامي ومريوم ابتعدنا عنهم شوي.

محمد: سلامي ومريوم عدالج؟؟.

موزة: لا رحت بعيد عنهن انت فالشقة؟.

محمد: هيه, بترودن يوم الاربعاء؟.

موزة: لا غيرو رايهم بنرجع يوم الجمعه الصبح ان شاء الله.

محمد: خيبة انتو رايحين الجمعه وبتردون بالجمعه وايد.

موزة: شو نسوي الشياب عيبهم المكان.

محمد: انتو؟.

موزة: حتى نحن عايبنا ما نبى نرد.

سلامة: موزان.

موزة: لحظة شوي عيوني – نعم.

سلامة: يلا بنروح الفندق.

موزة: اوكي الحين بيي صبري شوي – الو محمد.

محمد: شو قلتي؟.

موزة: بعدني ما كملت رمستي.

محمد: لا يوم زقرتج سلامة شو قلتي؟.

موزة: قلت لحظة شوي.

محمد: وبعد لحظة شوي؟.

موزة: قلت ..... ما بقول.

محمد: شو يعني لو قلتيها مرة ثانية.

موزة: وليش اقولها مرة ثانية انزين بسكر ومن بوصل الفندق بتصلبك.

محمد: اوكي اترياج الغالية.

موزة: مع السلامة عيوني.

محمد: أخيرا قلتيها.

موزة: مع السلامة.

محمد: الله وياج.

أما سلامة فكانت اطفر بمريم.

سلامة: انزين ليش ما تبين ترمسينه.

مريم: سلامة خلاص تراج طفرتيبي ماريد ارمسه وبس.

سلامة: ليش؟.

مريم بعصبية: لأن غلس مثلج.

سلامة: ليش تعصبين.

مريم: سلامة بس سخافة والا تراني ما بخبرج.

سلامة: خلاص قولي.

مريم:انتي تعرفين اني ماريد ارمس سيف لان وايد غلس ونحن بس نلتقي خمس دقايق يطفربي فما بالج يوم برمسه كيف بيكون؟؟.

سلامة: حتى انتي طفريبه مب بس هو وما تدرين يمكن من بترمسون بعض ما بتتضاربون.

مريم: يمكن.

سلامة: خلاص عيل رمسيه.

مريم: انزين عيوني هو ما سوالي سالفة ياني غانم وقالي ان عط سيف رقمي.

سلامة: هاهاهاهاهاها والله يا ولد خاتي انك مب سهل ما سوتلها سالفه.

مريم: عايبنج؟؟.

سلامة: واايد , انزين اتصل؟؟.

مريم: لا بعده وبعدين انا ما اعرف رقمه وما اروم ارد على اي رقم ما فيني أتلعوز.

سلامة: ما عليج بناخذ رقمه من عند موزة.

موزة: شو اللي بتاخذونه من عندي؟.

سلامة: الحمدلله يوم خلصتي ترمسين ريلج.

موزة: بسم الله ليش غيرانين مني يلا نروح الفندق.

مريم+سلامة: يلا.

موزة: و الباقيين ما بيرحون؟؟.

مريم: لا بس نحن.

ويوم الخميس الساعة 11,30 فليل الكل كانو راقدين الا سلامة و موزة ومريم مبندات الليت ويسولفن.

سلامة: ما تتصورون شكثر مشتاقة للبيت.

مريم: صح ان المكان وااايد حلو بس بعد خاطري ايي باجر بسرعة.

سلامة: وانتي موزان؟؟.

موزة: ........

مريم بهدوء: رقدت؟؟؟.

سلامة: مسرعها توها ترمس موزان.

موزة: نعم.

مريم: الحمدلله ع السلامة.

سلامة: وين وصلتي.

موزة: ولا مكان.

مريم: علينا,, لا تفكرين وايد باجر ان شاء الله بتشوفينه.

سلامة: صح مريوم ما خبرتينا؟؟.

مريم: عن شو؟؟.

موزة: عن الاستهبال.

مريم: شو أخبركن.

سلامة: خبرينا شو قالج وكيف كلمتيه والا اضاربتو كالعادة.

موزة: خبرينا من البداية.

مريم: أول بداية سلم وسألني شحالج وشخبارج من هذا الكلام.

سلامة: كملي.

مريم: وعقب قالي منو غلب انا والا انتي انا قتله انت وسكتنا فترة مب عارفين شو نقول.

موزة: انزين وبعد.

مريم: وبعدين سألني اذا كنت زعلانه والا لا , قتله اني مب زعلانه من شو أزعل؟ قالي لان كلمني غصبن عني قتله لا مب زعلانه وكل شوي يسألني ليش ساكته اقوله أسمعك وعقب قالي ان بيسكر وهو آسف لان اتصل ما كان يدري اني صدق ماريد ارمسه وسكر.

سلامة بصدمه: مريوم شو سويتي؟!!.

موزة: ليش ما رمستي؟؟.

مريم: ما قدرت.

سلامة: كيف يعني ما قدرتي؟؟.

مريم: حد قالكن اني ما استحي؟؟ انا طول عمري اتغايظ وياه كيف تبوني ارمس وياه عادي ما قدر, واصلا ما عرفت شو اقول نسيت كل السوالف حتى الغياظ نسيته.

موزة: الحين أكيد زعلان.

مريم: لا مب زعلان بعد ما استوعبت ان زعل وسكر رسلتله مسج.

سلامة: شو رسلتي.

مريم: كتبت فالمج اني استحي وما اعرف شو اقول يعني فهمته الموضوع.

موزة: رد عليج؟؟.

مريم: هيه.

سلامة: اتصل؟؟.

مريم: لا رسل مسج.

موزة: شو رسل؟؟.

مريم: شو تتوقعون؟؟.

سلامة: اتوقع ان قالج عادي هو فاهمنج.

مريم: لا ,, غبية.

سلامة+موزة: قالج غبية!!.

مريم: هيه والله.

موزة+سلامة: هاهاهاهاهاهاهاهاها.

مريم تضحك: هاهاهاهاهها بس عاد لا تضحكن.

سلامة: والله سيف عجيب هاهاهاهاهاهاها.

موزة: هاهاهاهاهاها ما توقعت ان يقولج غبية.

مريم: انزين رسلي مسج غيره.

سلامة+موزة: شو؟؟.

مريم: ما يخصكن.

سلامة: قولي عاد بلا غلاسة.

مريم: رسل { إن مد الله فعمري .. وطالت عشرتي وياك .. اوعدك تشوف بعينك .. وش معنى غلاك .. } حلو المسج صح؟؟.

موزة+سلامة: صح.

سلامة: أحسلنا نرقد باجر ورانا نشه من الصبح.

موزة: تصبحن على خير.

سلامة+مريم: وانتي من اهله.

ومرن اسبوعين وخلصت الاجازة وبدا الدوام.

يوم الثلاثاء سلامة رايحه بيت خالتها لان محمد موصنها توصل أغراض لموزة.

سلامة: لا يكون اشتغل عندج وعند ريلج مرسال.

موزة: طاح نصج وانا مادري؟.

سلامة: كم بتعطيني اذا وصلت الصندوق لمحمد.

موزة: محمد شو عطاج؟.

سلامة: ولا شي.

موزة: وأنا بعد ما بعطيج شي.

سلامة: بسم الله زطيه شرات رسلها.

موزة: ما اسمحلج تغلطين ع ريلي.

سلامة: يعني شو بتسوين.

موزة: ولا شي.

سلامة: انزين ما بتفتحين اتشوفين الاغراض.

موزة: الحين بشوفه.

سلامة: انزين يلا.

موزة: أول طلعي برع.

سلامة: تروغيني موزان.

موزة: روحي سلمي على اسما وانا الحين بيي.

سلامة: ماريد اطلع ابى اعرف شو يايبلج.

موزة: براويج بعد ما اشوفه بروحي.

سلامة: اوكي انا ماريد اشوف شو ماخذلج اريد أقرا البطاقة اذا كانت شي.

موزة: مستحيل.

سلامة: ليش عاد مستحيل؟.

موزة: هذي اسرار.

سلامة: أونج نحن ما من بينا اسرار.

موزة: صح ما من بينا اسرار بس فالامور اللي تخص ريلي وتخصني.

سلامة: يعني ما بتخليني أقرأ.

موزة: أبدا.

سلامة: برايج انتي الخسرانه.

طلعت عنها رايحه تحت.

ام عبدالله: وين موزة؟؟.

سلامة: فوق.

ام عبدالله: ليش ما نزلت وياج؟.

سلامة: خالوه انا برجع عندها بس بسير اسلم على اسما.

بوعبدالله: ما تبين جاي وقرص تعالي كلي وياي.

سلامة تبتسم: مشكور خالي ماريد.

بوعبدالله: تراج بتخسرين القرص حار تعالي.

سلامة: مشكور خالي.

طلعت سلامة وراحت عند اسما.

سلامة تزقر على اسما: اسما اسما.

عبدالله: سلامي تعالي دخلي دخلي.

سلامة بقفطه: خيبة عثره عبدالله موجود الله يغربلج يا مويز خبريني.

دخلت ولقتهم كلهم قاعدين فالصاله.

سلامة: السلام عليكم.

سلامة: وعليكم السلام.

سلامة: آسفة عبدالله ما كنت اعرف انك موجود.

عبدالله: انزين ما فيها شي ما بكلج.

اسما: تراها تستحي منك.

عبدالله: تستحين مني سلامي؟!.

سلامة: تجذب عليك.

أسما: أنا أجذب؟.

عبدالله: أعرفها أسامي ما تجذب ,, ما عليج نسيتي أيام أول ما كنتي تستحين كنتي انتي وموزان اطفربيوين ما اسير تبعتني ومن تشوفيني تقولين ودني الدكان نسيتي.

سلامة: هذي أيام أول.

عبدالله: انزين أيام أول تنسينها.

سلامة: ما نسيتها, حشى بس لاني أحستي أكون نسيت أيام أول.

عبدالله: اكيد المفروض ما تستحين مني.

سلامة: غصبن عني مب بايدي.

أسما: خلاص تراك طفرتبها.

سلامة: أنا على بالي بس سيف غلس عثرها العايله كلها.

أسما: بعدج ما شفتي شي انا مطلعلي قرون.

عبدالله يطالع أسما: أنا مطلعلج قرون؟؟!.

أسما: في غيرك؟؟.

عبدالله: حليلي انا بريء انتي تغلسيبي.

أسما: أنا,, مادري أمس شو مسوي.

عبدالله: شو سويت؟.

أسما: سلامي حليلي رايحه المطبخ اصبله ماي من رديت ما لقيته ودورت عليه فالبيت وتلفونه ومفتاح السيارة ما شي استغربت أول مرة يطلع بدون ما يقولياتصلبه تلفونه مغلق تروعت عليه رحت الحجرة أربع أييب شيله فتحت الكبت عشان أطلع شيله ما يطلعلي من الكبت بغيت أموت من الزيغه وصرخت صرخة شلت البيت كله زين ما سمعوني قوم عمتي.

عبدالله: هاهاهاهاهاهاهاهاها.

أسما: تضحك والله اراويك بعدني مغتاظه.

اتضاربت وياه وسلامة تضحك عليهم.

عبدالله: انتي خوافه.

أسما: تراك تروعني.

سلامة: عثرك تعرف تسوي مقالب.

أسما: مب بس يعرف يسوي مقالب حتى يعرف يمثل.

سلامة: والله؟.

اسما: خيبة كيف يعرف يمثل مرة دخل البيت وشكله تعبان بدرجة رهيبة ومضيج وقعد على الكرسي وكل ما أسأله شوفيك يقولي تعبان قتله يروح الحجرة يرتاح وأول ما وقف طاح أنا مت من الخوف ييبت ماي بارد ومسحت ع ويهه وما قام و شممته عطر بعد ما قام والله قلبي بغى يوقف من الخوف عليه وتميت أربع يمين ويسار مب عارفه شسوي خذت تلفونه واتصلت بخليفة ومادري شو كنت أقول كل اللي أذكره اني كنت أقوله الحقني وهو يهديني يبى يعرف شو السالفة من قلت لخليفة أن عبدالله طاح علي ومب عارفه شو ياه, ما يقوم وهو ميت من الضحك أنا أطالعه بغباء وهبل مب فاهمه شو مستوي وخليفة اسمعه يسألني شو استوى وانا أطالع عبدالله وهو يضحك ولا يقولي حلو المقلب ومن استوعبت ان هذا مقلب صحت صياح فحياتي كلها ما صحت بهذي الطريقة.

سلامة: حرام عليك شو هذي الحركات.

أسما: لو تتوقعين شو سوى؟.

سلامة: شو؟.

أسما: خذ تلفونه ورمس اخوه يفهمه السالفه.

عبدالله: هاهاهاهاها آسف والله آسف.

سلامة: هاهاهاهاهاها الله يعينج وما راضاج؟.

عبدالله: والله راضيتها بس ما طاعت ترمسني يومين.

أسما: ما كنت برمسك لمدة أسبوع بس ما هنت علي.

عبدالله: من بعد هذا الموقف قمت اسويلها مقالب خفيفة ما فيني تزعل علي وما ترمسني أنا يومي مادري كيف اتحملتهن ماروم على زعلها.

ابتسم لأسما.

سلامة ابتسمت: منى حبيبي بتين وياي عند موزة.

منى: هيه.

أسما: سلامي قعدي لا تروحين.

سلامة: لا نحن بنروح وبنخليكم بروحكم أحسن.

عبدالله: الحمدلله يوم فهمتي.

سلامة بقفطه: الله يسامحك الحين بخلي بنتكم وبروح

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلمووووووووووو عالباااااااااارتين

 

 

وننتظر البارت الجديد

 

بس انا الصراحة وايد احاتي اختنه " جرح انسانة "

 

غريبة شفيها للحين مادخلت المنتدى ..؟

 

ليكون مريضة او فيها شي لاسمح الله ...

 

لوسمحتوو اللي يعرف عنها شي يخبرني بليززززز

 

 

 

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

والساعة 9 نشت سلامة وراحت تقعد مع عمتها والساعة 4 وصل محمد وبعد صلاة المغرب روحت عمتهم بيتها ,, ويوم الخميس سلامة اتصلت بمريم و موزة وقالتلهن يتغدن وياهم , محمد مب موجود لان هو وسيف وغانم معزوين فبيت راشد ربيع خليفة , والساعة 3 فبيت بومحمد البيت كان مربوش على الاخر كانو كلهم يلعبون باللعبه خالد واحمد وجاسم ومحمد وروضة و سارة وريم وريما ,, وسلامة و موزة و مريم منى يطالعونهم ويضحكون عليهم بس عقب سلامة عصبت عليهم وشلت اللعبه لانهم تضاربو وراغتهم كلهم , خالد وجاسم ومحمد واحمد راغتهم حجرة خالد وروضة وسارة وريم وريما راغتهن لحجرة روضة.

روضة: انزين بنروح حجرة محمد بنطالع.

سلامة: محمد يمكن يرد يبى يرتاح روحن الحجرة اللي عدالها وقعدن طالعن لين ما يسدكن.

سارة: مشكورة.

خالد: ونحن شو نسوي خلينا نلعب باللعبة.

سلامة: ما شي انتو كنتو مسوين الحشرة ما بعطيكم اللعبه يلا روحو.

مريم: خيبة كبف غدى البيت هادي.

موزة: حرام عليج ليش ما خليتيهم يلعبون.

سلامة: ما عليج منهم.

منى: عموه موزة اريد ارقد.

سلامة: نروح حجرتي.

موزة: يلا حبيبي قومي بشلج.

شلتها موزة وراحن حجرة سلامة عشان منى ترقد وهن تمن يسولفن لين الساعة 5 .

موزة: سلامي حرام بروح اعطيهم اللعبه اكيد الحين هم ملانين.

سلامة: عطيهم بس خبريهم لا يضاربون.

موزة: ما عليه.

شلت اللعبة وراحت حجرة خالد.

موزة: شو تسوون؟.

جاسم: ماشي انسولف.

موزة: تبون اللعبه؟.

خالد: هييه.

موزة: بعطيكم بس بشرط؟.

خالد: شو؟.

موزة: ما تتضاربون والا سلامي بتاخذ اللعبه.

احمد: نوعدج ما بنضارب.

موزة: هذي خذوها.

وترابعو باربعتهم وخذو اللعبه.

خالد: بنلعب فحجرة الالعاب وما بتسمعون حشرتنا.

وطلعو.

موزة: خيبة يقولون ما بيتضاربون والحجرة كبف مخلينها.

وتمت ترتب الحجرة ومن خلصت بغت تطلع اتفاجأت بمحمد مبتسم و متساند على الباب.

موزة: من متى انت واقف؟.

محمد: من طلعو يترابعون.

موزة: انزين نبهني انك واقف سلم والا تنحنح.

محمد: انا ما باج تنتبهين علي اني واقف.

موزة: ليش عاد؟.

محمد: من بتعرفين اني واقف بتروحين عني.

موزة: انزين الحين عرفت وبروح عنك.

محمد يخوفها: حاولي اطلعين اول.

موزة: يعني على بالك ما اروم ادزك.

محمد يمسك الباب بيسكره: اكيد ما ترومين , وانا بسكر الباب.

موزة بخوف: محمد لا تسكره مب زين.

محمد: كيف يعني مب زين؟.

موزة: محمد عن الاستهبال.

محمد: الحين لو سكرت الباب شو بيستوي ؟؟ ترومين تفتحينه ليش خايفه.

موزة: مب خايفه.

نزلت راسها و رد محمد يتساند ع الباب.

محمد: اتصلتبج قبل ساعتين ليش ما رديتي علي.

موزة بحراج: كنت قاعدة مع سلامي ومريوم استحيت ارد عليك جدامهن.

سكتو موزة منزله عيونها ومحمد يطالعها ورفعت عيونها شافته يطالعها تروعت ومشت بتطلع من الحجرة وهي متروعة ان ما يخليها تطلع بس مرت من عداله بدون ما يقول شي ارتاحت بس مسك ايدها.

موزة تسحب ايدها: محمد عيب عليك فتح ايدي.

محمد: شو اللي عيب انا ماسك ايد حرمتي.

موزة: بطل ايدي اذا حد شافنا.

محمد: منو بيشوفنا كلهم فحجرهم – قربها عداله – وخليهم يشوفونا عادي ما فيها شي.

موزة منزله راسها وترتجف خوف: محمد حرام عليك بطل ايدي صدقني حد بيشوفنا.

محمد قرب راسه منها اكثر وبكل هدوء: أحبج و أموت فيج.

موزة ردت على ورا بخوف.

محمد بحنان: شفيج حبيبتي.

موزة اطالع محمد بعصبية: محمد خلاص عاد بطل ايدي خلني اروح.

دخلها محمد حجرة خالد و و قفها ع اليدار وتقرب منها وموزة طاح قلبها من الخوف.

محمد قرب راسه من اذنها وبصوت واطي: اول قولي انج تحبيني وبخليج.

موزة دمعن عيونها: محمد تراك والله بتجتلني.

محمد: حد يجتل روحه.

نزلن دموع موزة ومحمد مسح دموعها بحنان وحبها راسها.

محمد: أعشقج.

ارتجفت موزة وحسبها محمد بطل ايدها وابتعد عنها وهي شردت بدون ما ترفع عيونها غلى محمد ودخلت حجرة روضة وهي ميته من الخوف ومنصدمه من محمد,, اما محمد قعد ع شبرية خالد وهو يحس بنار فجسمه ابتسم: انا شو كنت اسوي اكيد ينييت.

تنهد وراح حجرته يتسبح ,, وبعد ساعة فحجرة سلامة , موزة قاعدة مع سلامة ومريم وهن يسولفن وهي ساكته وسلامة ومريم يسألنها شوفيها اتقولهم ماشي.

سلامة: والله العظيم فيج شي شو مزعلنج؟.

موزة: ما شي ليش ما تغيرن السالفه.

مريم: كم مرة غيرناها بس انتي طول الوقت ساكته وسرحانه شو فيج؟.

موزة: ماشي.

ويرن تلفون موزة وشافت الرقم وكان رقم امارات كول.

{ لو تبكي عيوني الدمع دم مغرم انا بالحيل مغرم ولو الثمن في الحب روحي مندم انا على الحب مندم ... صابر على اللي منك ياني مهما تعذبني وأعاني يفداك كل قاسي وداني فدوتك قلب بك متيم ... أهواك بد الخلق في الكون و فحسنك الخفاق مفتون مجنون انا بالحيل مجنون خل الملا والناس تعلم } ..

ابتسمت موزة وردت على اهداء محمد.

{ هلا بلي سبى قلبي وخذني حسنه بقوه سلب روحي وأخذ صبري وأنفاسي .. من ايديه أحس ان لعب بالقلب لعبة شاطر وموهه يبعثرني ويجمعني رجى و أحلام وردية } ..

ورد عليها محمد باهداء ثاني .

{ تدري اني موت أحبك وان مالي غير حبك واللي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هذا قلبك } ..

سلامة ومريم يطالعنها ويطالعن بعض ويبتسمن.

موزة: نسير برع.

ضحكن سلامة ومريم.

موزة: ليش اضحكن.

مريم: كنتي زعلانه من محمد؟؟.

موزة استحت: مالكن خص.

مريم: انزين منى نشت.

موزة: صح النوم عيوني.

منى: اريد امي.

موزة: اول غسلي ويهج وبنروح عند امج.

غسلتها وطلعن برع يشوفن الهوش.

غانم: شو تسون؟؟.

سلامة: نمشي.

غانم: محمد وين؟.

سلامة: شدرانا هو مب وياكم.

غانم: انتو وين عايشين اخوج فالبيت ولا تدرين.

سلامة: انزين اصبر بزقره.

راحت سلامة تزقر محمد.

غانم بسخرية: طلع البترول.

موزة: اي بترول؟.

غانم: تراكن ادورن على البيت قلت يمكن بيطلع بترول.

موزة: هاهاهاهاهاها يا السخافه.

مريم: وين بتروج؟؟.

غانم: وين بروح ؟؟ ما تشوفيني قاعد شو شو هذيلا البنات وايد يسالن , منى حبيبي تعالي.

شلها غانم ودخلت سيارة البيت و كانن بيتغشن.

غانم: هذا سيف.

وقف عدالهم ونزل.

سيف: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

منى: عمي.

سيف: هلا بالغلا كله. شلها.

منى: احبك.

سيف: حتى انا , شحالج مريوم.

مريم: الحمدلله بخير شحالك انت؟.

سيف: الحمدلله بخير وين محمد ما فينا نتاخر.

مريم بفضول: وين بتروحون؟.

سيف: شعليج ليش تسالين؟.

مريم: كيفي اريد اعرف انت وين بتروح.

سيف: شمعنى انا ؟؟ سألي اخوج.

مريم: انا اسالك انت اريد اعرف انت وين بتروح مب غانم.

سيف: ليش تساليني؟؟ ليش ما تسالين غانم؟.

مريم: لان غانم اخوي وانت....

سيف: وانا شو قولي.

مريم: ماريد.

سيف: تبين تعرفين وين بنروح سالي اخوج انا شو تبيني.

مريم: شو شو اباك انت ريلي.

ضحكو عليها.

سيف: بروح المول مواعد.

مريم: صدقني ما بتطلع من البيت الا ريلي ع ريلك.

سيف: هي قالت تباني انا ما تباج.

مريم: ما يخصني بروح وياكم.

غانم+موزة: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم: سيف بلا سخافة قول وين بتروح.

سيف: تراني قتلج ما تفهمين.

غانم: مريوم لنسير عند ريال.

سيف: هم بيسيرون عند ريال مب انا.

محمد: يلا نروح.

منى: عمي بروح وياكم.

سيف: حبيبي نحن بنروح عند ريال كيف اشلج ويانا؟.

منى: اريد امي.

سيف: اوكي بوديج عند امج.

وركبها السيارة.

مريم تصاصر موزة: مسكي سيف لا تخلينه يروح.

موزة: مريوم ينتي.

مريم: بسرعة قبل لا يركب السيارة يلا عشان خاطري.

موزة مسكت سيف من كندورته.

سيف: شفيج موزان؟.

موزة: مريوم قالتلي ما أخليك تروح.

سيف: مريوم شو تبين؟.

مريم: قول الصدق وين بتسير والا بجب عليك الجاي.

سيف: خيبة تبين تحرقيني؟.

مريم: ما بحرقك الجاي مب حار.

سيف: قتلج مواعد.

مريم بتهديد: سيف تراك تعرفني زين بجب الجاي.

سيف: بنسير عند ريال خلاص ارتحتي.

مريم: احلف.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

سيف: عنبوج أصغر عيالج تجذبيني.

مريم: ما عندي عيال عشان تكون اصغر عيالي.

سيف: بعد هذا الي ناقص يكون عندج عيال ونحن مب معرسين والله اجتلج.

مريم بعصبية: سخيف.

وجبت عليه الجاي وتحرك سيف بس موزة عداله واقفه وتوسخو.

سلامة+غانم+محمد: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم: آسفه موزوه ما كان قصدي.

سيف: وانا ما بتتاسفين مني صح؟؟؟ شو هذي حركات اليهال الحين انا ما فيني ارجع البيت أغير ملابسي.

مريم: أحسن عشان ما تروح لموعدك.

سيف بعصبية: صدق ان الحريم ناقصات عقل,, الحين هذي الكندوره انتي بتغسلينها.

مريم: تخسي ما بغسلها.

سيف: لا تقولين تخسي غصبن عن ويهج بتغسلين ثيابي.

مريم: في شي الحين اسمه دوبي والا بشكاره.

سيف: عيل انا بروايج شهر ثمانية قرب انا براويج.

مريم: غانم سمعته.

غانم: صدقني اذا سويت شي باختي بجتلك.

سيف: هيه اشتغل المحامي ردوني البيت.

موزة: ردني وياك ما بتم جيه.

سيف: صبرو انتو بنسير البيت وبرجع عندكم دقايق ما بتاخر.

محمد: سواف لا تسرع حرمتي اباها.

موزة انحرجت.

سيف: مالت عليك تراها اختي الوحيدة اتروع عليها.

وركب السيارة , مريم بغياظ: سيف.

سيف: نعم.

مريم: تباني أغسل كندورتك.

سيف: توج حسيتي ع دمج مشكورة ماريد شي منج.

مريم: العفو.

وراح سيف البيت مع اخته.

وبالباجر الساعة 6 المغرب وصلو بومحمد و ام محمد وبعد اسبوع راحت العايله خورفكان بس الشباب ماراحو ما عدهم اجازة ولانهم يبون يروحون الحي ( الحج ).

ويوم الثلاثاء الساعة 5 سلامة وموزة و مريم قاعدات جدام البحر يسولفن و روضة و ساره وريم وريما يمشن و خالد وجاسم واحمد ومحمد يلعبون فالبحر وبومحمد وام محمد وبوغانم و ام غانم وبوعبيد وام عبيد وبوعبدالله وام عبدالله حاطين مطلعين الطاولات برع وقاعدين يتقهويون.

سلامة: من اقعد جدام البحر احس براحه نفسية واحس اني منتعشة.

مريم: صراحة الجو عجيب ويريح الاعصاب.

موزة: انا خاطري انسدح واغمض عيوني. ويرن تلفونها

 

موزة: عن أذنكم – قامت عنهن – الو.

محمد: هلا عيوني شحالج؟.

موزة: الحمدلله بخير مرتاحه , شحالك انت؟.

محمد: تمام , انتي وين؟.

موزة: جدام البحر.

 

انتظرو الجزء الثامن عشر وان شاء الله ما اتاخر عليكم والي بجي احلى

 

Link to comment
Share on other sites

خيتوو دلووعة .. انتي هالبارت منزلته من قبل ..

 

اتمنى انج تنزلين لنه جم بارت بدال اللي نزلتيه .. << بنصير طماعين

 

 

ياجماعة الخير .. مافي احد يطمنه على جرح انسانة ..

 

 

وايد تأخرت وماجوفها تدش المنتدى خير شر

 

 

اتمنى احد يطمنه عليها ...

 

 

وان شاء الله المانع خيرررررررررررررر

 

 

 

 

تحيااااااتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...