Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

  • Replies 583
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

[:ph34r: ما تاخرت عليكم صح :ph34r: هذا بارت اليوم :ph34r: واللي بتقول قصير

بتشوف :ssm11: حتى امي تقول لي انا من الساعه 3 اروح و ارجع و انتي يدج بالكيبورد
ماتعبتي !!

**************


****************

شهد : شلون ما علي منها
مو اهيا تمشي ويانه
مب اهيا بنت عمتي يعني منا و فينا
واللي بيتكلم عليها بيتكلم علينا

ايمان راحت على جنب تتكلم

وفطوم و شهد يتكلمون
ومقهورين على حركات ايمان

لين ما وصلوا المطعم و الاخت للحين تتكلم بالتلفون

شهد : ايمان سكري التلفون لاعت جبدي وانا اشوفج تتكلمين بالتلفون

ايمان : والله عاد هالشي مو من اختصاصج

شهد : والله مليت وانا اشوفج انتي عمرج 14 و تكلميين صبي

ايمان : قلتيها صبي مو صبيان

شهد : اللي يكلم واحد يكلم آلاف

فطوم : لالالا شهودة انا اكلم صبي واحد وما بكلم غيره
لو شنو يصير بالدينا

شهد : فطوم انتي غير انتي اكبر منا بسنتيين
وتفهمي اكثر

ايمان : والله كلنا بالهوا سوا ثنتينا نكلم

فطوم : بس في فرق

شهد : اي في فرق فطوم ما بتكلم غير هادي

ايمان : وانتي شدراج

شهد : انتي تعرفين فطوم

ايمان : اممممم اوكي بسكره لا تحرجوني اكثر

فطوم : يكون احسن
اهوا لو خايف على سمعتج كان بيقول لج سكريه لو كنتي بالشارع

ايمان : بس عاد يالله كل واحدة تطلب لها شي و خلنا نروح

شهد : شوفي عاد انا ما عندي الا 11 دينار

فطوم : وانا ما عندي الا 8 دينار
ويادوب يكفوا

ايمان : ههههههههه و المعنى

شهد : فهميها

ايمان : لا تخافون عندي يمكن دينارين و لا 3 ما ادري

شهد : ليش شايفتني بنك اصرف عليج

فطوم : سكتوا عاد فشلتونا

شهد : هاي مو اول مرة تجي وياي المطعم و كله على احسابي
انا عادي بي خلها تعزمني عاد لو مرة

ايمان : هههههه انشالله قريب قريب بالعيد

شهد : اي عيد تطنزين يا لبايخه

ايمان : اش دراني عنج

فطوم : سكتوا و الفلوس بتخلص يالله كل وحدة تطلب
لها انا دقيقة بروح ادق على هدوي

ايمان : ووين خلج اهني

شهد : لا روحي ما بتاخذي راحتج اهني

فطوم : اييي ما باخد راحتي

فطوم طلعت وراحت تدق على هادي

هادي : هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وينج انتي ما تبينيين شكو ماكو

فطوم : هههههههه انا بالمطعم

هادي : اكلتوا شي لو بعدكم

فطوم : لا بعدي وما ادري شنو اطلب

هادي: طلبي لي اوياج

فطوم : اوكي حبيبي

هادي : يا حلووها بلسانج
عيديها

فطوم : لالا استحي

هادي : افى يعني ما استاهل

فطوم : لا تستاهل و نص
يا الدب

هادي : هههههه اوكي حبيبتي ما ابي اخسرج
روحي اكلي و بعدين انا بدق

فطوم : شنو تخسرني هدوي لا تقول هالكلام

هادي : انشالله عمتي
والساعه 10 انتي بالبيت الحين 8 و20 دقيقة

فطوم : انشالله
تبيني ؟

هادي : هههههههه اشوف انقلبت الآيه
اي ابييييييييييييج

فطوم : حتى انا ابييييك

وبين ما فطوم تتكلم بالتلفون

دخل سلمان المطعم و هوا يطالعها بشكل غريب
وشاك فيها

فطوم : هادي باي بسكره
اخوي بالمطعم

هادي : اوكي باي تحملي بروحج

فطوم سكرته و راحت على الطاوله تقول الى
شهد و ايمان انها شافت سلمان داخل المطعم

ايمان : وووووووووووي انا قايله له بنروح المطعم فيه عيد ميلاد
لا تخافييين

فطوم : وليش قايلة له

ايمان : لانه سالني

شهد : لي سالج ليش تتكلمين بالتلفون
قولي له هناك فوضى و كانت ذكرى متصله لج وطلعتي تكلميها

فطوم : انشالله برغم انه هذا ما يصدق شي

شهد : يالله متى يوصل هالعشى
انا مييته جوووع

ايمان : وحتى انا

فطوم : شنو طلبتوا لي

شهد : خرابيط
تبوله و ورق عنب و آلو
وك كوكتيل كويتي

فطوم : وهي تصارخ
عدل عدل عدل

ايمان : ههههههههههههههههه شنو عدل

شهد : هههههههههههههههههه يعني انتي شنو تاكلين كل مرة غير الورق عنب و التبوله
وهالخرابيط ماكو شي تاكلينه اهني

فطوم : حلفي اخذتي لي كوكتييل كويتي

شهد : والله اخذت لج كوكتيل كويتي

فطوم :ياربي احبه احبه احبه

ايمان و شهد : حتى احنا نحبه

ههههههههههههههههههه

فطوم عصبت

شنو تحبونه عيب

شهد : اوكي خلاص

فطوم : آخر مرة ؟

شهد و ايمان :
آخر مرة

وصل الأوردر وقاموا ياكلون

ايمان : ماكو كوكتييل قطري

اللي ياب لهم الاوردر: لا في بس كويتي و لبناني

ايمان : لا مايصير جذي
لازم الكوكتيل خليجي بس

اللي ياب لهم الاوردر : ههههههههه انشالله

فطوم : يالله اكلوا ما بقى وايد على ما نرجع البيت

شهد : انا جوعانه موووت خلوني على راحتي

فطوم : اللي يسمعج الحين اش متنج
ماصار هذا عظامة مصاطره

شهد : لا تتكلميين ماكو وقت للكلام

ايمان : ههههههههه اي عند البطون تعمى العيون

شهد : سكتووا

فطوم دزت مسج لهدوي وصل العشى وصل

هادي : رد عليها
اكلي على راحتج بس 10 انتي بالبيت
وبليز لا تتضايقيين فطوم
والله خايف عليج والله والله

فطوم من بعد هالكلام جن جنونها
وظلت تتكلم عن هادي طول الوقت و اهما ياكلون

بذاك الوقت هادي دخل المنتدى و لقى
توقيع فطوم

وتضايق ما حب حد يدري بعلاقتهم لانه ما يحب حد ياخد عنه وعن
فطوم فكرة غلط

وقال لازم اغير التوقيع
ورجع قام يقول اخاف تضايق
بس هالشي بصالحها

وقام مسح توقيعها

وقام رجع توقيعها اللي قبل
وكان تصميم بسيط وفيه اسمها

وما قال لها

وبذاك الوقت نزل التصميم اهوا بالمنتدى
وكان بحدود الساعه 9

الفرق بين البحرين و الكويت و كنذا 7 ساعات او تسع بهالحدود

طلع هادي من المنتدى

وعقب نص ساعه دخلت سهروا الحقيرة

وشافت التصميم

وردت عليه

" تسلم ايديينك يا الغالي تصميم يجننن مثل صاحبو "

رزان كانت متواجده بذاك الوقت
ردت على التصميم

يجنن التصميم يجنن
بس يالاخت سهر مو حلوة تقولين هالكلام

ورجعت ردت سهر

هالشي راجع لي و بيني و بين هادي
وانا ما قلت شي غلط لانو فعلاً بيجنن و مجنني معاه

رزان جنتتتت

وقالت الى مريم و فاتي دخلو المنتدى الحين
وقلبوه فوق تحت

مريم

التصميم حلو بس ثقالت دمج يا سهرو مخربته

فاتي

ماظل سب بالعجمي ماكتبته

رزان : انا ما اقدر جذي احس روحي محترقه ودي اقتل هالبايخه
شلون فطوم مو حاسبه لها احساب

مريم : لا تخافين احنا وراها وراها
وشنو بتسووي يعني ؟

اهيا مسيحييه بلا ديانه و لا عقيدة
وفوق كل هذا اهيا بكنذا
اي مجنون بيروح لها

رزان : والله كل شي عادي بهالزمن

بس والله والله لو طلع هادي يلعب على الحبلييين
ما يلوم الا نفسه
رغم اني ما احب ادخل روحي بشي بس والله العظيم
ما بسكت عنه

مريم : هدي اعصابج

فاتي : لا ليش تهدء اعصابها
انتي تعرفين فطوم بسرعه تمرض
وفيها الف عله و عله
وكافي اخوها سلمانو ما ظل شي ما سوا فيها

رزان : انتو لا تقولون شي الى فطوم

مريم : بس مردها بتدري

فاتي : اهيا تدري منها و من نفسها احس
من ما نقول لها احنا

رزان : اي الحين ايام امتحانات جايه وفطوم لازم ترفع معدلها
وماتدير بالها الى هالخرابيط

*****

فطوم يالله لازم 10 الا 10 احنا طالعيين

شهد : ما بقى شي و خلص

ايمان : يالله نطري شوي

فطوم طول الوقت تفكر و المسكينه ماتدري لي رجعت البيت
راح تبجي دم قلبها

فطوم : بعطيكم 5 دينار و الباقي عليكم انا ابي اشتري لي كرت بالثلاثه اللي بقوا
وانتو تصرفوا

شهد : اوكي لكن هالبايخه خلها تتعلم مو كل مرة تسوي لنا هالحركة البايخه
انا مو بنك

ايمان : لحووو ترى ما ابي عشى بقوم

شهد : ههههههههههههههه يوم خلص كل شي قالت بتقوم

ايمان : اش دراني فيج كل شوي تقولين
هالحجي

فطوم طلعت برع تنطرهم
دز لها هادي مسج باقي 10 دقايق

رجعت راحت لهم و قالت هادي دز لي مسج و انا بروح الحين ما اقدر اظل اكثر

ايمان : جذبي عليه و قولي له انتي بالبيت

فطوم : لا يبى ما عندي هالحركات

شهد : عبالج اهيا مثلج و عندها هالحركات

ايمان : انالله اوكي يالله قوموا

وراحت شهد تدفع الفلوس و فطوم بسرعه راحت اقرب برداه تاخد كرت

وايمان تنطرهم

شافها سلمان و سالها
شخبار العيد ميلاد

ايمان : الحمدلله اوكي

سلمان : و وين زهور بتردون لحالكم

ايمان : زهور راحت و قالت لنا ردو لحالكم

سلمان : لا ما عندنا بنات يمشون بالشارع لهالوقت وينهم خلني اوصلكم

فطوم فتحت باب البرادة و لقت ايمان و شهد سلمان ينطروها بالسيارة

سلمان : ها شنو شريتي

فطوم : كنت ابي شغله و مالقيتها

سلمان : وشنو هالشغله

فطوم : مو كل شي يقولونه

سلمان : اقول ركبي لا تعصبيني اكثر

فطوم تضايقت و ركبت السيارة

وصلوا بيت العود

ايمان قامت تجذب عشان سلمان ما يعصب

اي شفتوا الي هناك عجيب العيد ميلاد كان

شهد : ايييييييييي كشخه كششخه

وفطوم قامت تضحك
حتى الكوكتييل اللي كانوا حاطينه حلو

ايمان : اي كان يرقص عدل ههههههههههههههه

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلو ة يرقص

شهد : فطوم الليلة يمكن انام وياج

ايمان : حتى انا بنام وياج

فطوم : شهودة حياج بس ايمان ما اقدر اقول لج اي او لا اول شي قولي الى بيتكم ..لاني ما لي مزاج ابوج و امج
وانتي تعرفينهم من غير شي و اهما مو تاركيني بحالي شلون لو قلتي لهم انج راح تنامين وياي اكيد بيقولون عندنا شي و اني راح اخربج

ايمان : لا لا تخافين بدق عليهم الحين و بقول لهم انه شهد ويانه

فطوم : والله اول اسمعهم يقولون اي بعدين
اقول اي او لا

ام فطوم : اي اول اتصلوا مافيني شدة حجي علينا

ايمان راحت تتصل الى امها

ايمان : الوو ماما

ام زهور : هلا وين انتي لمتى بظلين في اليت العود
الحين 10

ايمان : بل ما برد انا بنام في بيت خالي ويا شهد
وفطوم

ام زهور :وليش شنو عندكم ماعندج بيت تناميين فيه
البنت مالها الا بيتها

ايمان : وانا شنو مسوويه بنام في بيت خالي
بنام في ديسكو

وسكرته بوجه امها و قالت لها بنام يعني بنام

صارت 10 بالضبط
وتلفون فطوم رن

وكان رنتها اغنية الى ذكرى
" يا حبيبي وينك انت و وين انا "

جدة فطوم قام تقول : يا حبيبي ها تحبين يا فطوم تحبين هااااا

شهد : اي يا عودو تحب
تحب امها
تحب ابوها
وتحب الوطن
والمواطنين

ايمان : ههههههههه و تحبني

فطوم راحت ترد على هادي
ومو عارفه شلون تكلمة

فطوم : حبيبتي هدى انا في بيت العود
وبعدين بدق عليج

هادي : طوم اوكي بس اهم شي انج بالبيت العود طمنتيني

فطوم : لا اطمني يا هدى انتي تعشيتي

هادي: ههههههه اي تعشيت يا فطوم

فطوم : اوكي بدق عليج بعدين لي ردينا
الحين بظل ويا ماما عودة

هادي : اوكي سلمي عليها
وتبين شي ؟

فطوم راحت تقول الى امها العودة

صديقتي تسلم عليج و تقول لج تبين شي

ام فطوم العودة :
الله يسلمها مانبي لا سلامتها و سلامة عمرها

هادي بذاك الوقت قام يضحك حيييييل

وقال لها يا لكريهه انا اسالج انتي تروحين تقولين الى
امج العودة

انتي ما تبين شي

فطوم : ابيك يا ولد الناس ابييك

شهد و ايمان : اهيييييييييييييي انتي

ام فطوم العودة : يا ولد الناس هاا

فطوم : اكلم صديقتي عودو صديقيني

ام فطوم العودة : عطيني اكلمها

فطوم راحت تقول الى هادي امي العودة تبي تكلمك

هادي : لالالا اش بقول لها

فطوم : هدى مب راضيه

هادي : شكله الجو زحمة حييل عندج بدق بعدين لا تصير لنا سالفة

فطوم : اوكي
ابييج يا دب

هادي: وحتى انا بيج

فطوم : باي

هادي : باي


ام فطوم يالله بعد شوي ينمشي
عشان بكرى تدرسين حق الامتحانات

شهد : بس خلاص ما بنام وياكم

فطوم : ليشششششششش عشان ادرس و انشالله لي خلصت الامتحانات بجي وياكم انام
طول الصيف

ايمان : اووف انا توني متهاوشه ويا امي عشان انام و آخر شي جذي
اوكي

فطوم : يالله انا بروح اشيل اغراضي عشان نروح

فطوم و شهد و ايمان راحوا يسلمو على امهم العودة و باسوها على راسها
وقالوا لها تصبحين على خير

ابو فطوم و صل شهد و ايمان بيوتهم

ورجعوا البيت

فطوم فتحت باب غرفتها

كانت فرحانه و بنفس الوقت ما تردي شنو فيها

ضايق خلقها

فتحت الشاشه تشوف منو دخل المسنجرو منو طلع
ولقت هادي دخل بحدود 9 الا 10 و طلع
9 و ربع

وسهروا الحقيرة

دخلت 10 الا ربع و10 طلعت

قالت فطوم : يعني توهم

دخلت المنتدى

وشافت موضوع هادي و الهوشة اللي صارت بين رزان و سهروا

بدى قلبها يدق اكثر و اكثر

ما تمالكت اعصابها على طول راحت تتصل الى ذكرى
تبي تقول لها شوفي بعدج عني شنوا خلاني اسوي

لكن ام ذكرى قالت الى فطوم انه ذكرى بالطبيب النفسي تتعالج
ورجعت فطوم تبجي اكثر و اكثر

فطوم تقول هادي ليش جذي يلعب على الحبلين ليش ليش
انا ماسويت له شي ليش

انا منه و فييه وكافي اني خليجيية

وذيج مسيحييه

والله حرام

ااهيا ما تسوي جذي الا اكييد بينهم علاقه

خلت نكنيمها بالمسنجر

(( اللي يلعب على الحبلين يخسر اقرب احبابه ))

وبالشورت مسج حطت

ليش هو في حد غيري ..!!

وخلته اوي

وسكرت التلفون و راحت تنام و دمو عها على خدها
محتارة شنو تسوي و خصوصا الحين فترة امتحانات

والمسكينه ما انتبهت الى انه توقيعها تغير

نامت و صارت الساعه بحدود 1 ونص

دخل هادي و لقاها اوي

كلمها

هادي : شنو هالنك البايخ و ليش كل ما ادق تلفونج مسكر

ها ليش ليش

هادي ما كان يدري باللي حصل

دخل المنتدى و شاف
الموضوع و الهوشه
وانه محد من الادراة تدخل و مسح الكلام

وقال الحين فهمت

راح حذف الكلام المكتوب

واللي صار بين رزان و سهرووا

وكتب الى فطوم لا يروح بالج بعيد ترى القلب مافيه الى وحدة
ويالله بروح انام ضاق خلقي الصراحة

فطوم صحيت الفجر و شافت الحجي

بس ماردت على هادي

ولقت سهروا اون لاين

سهر : شو بك حبيبتي

فطوم : لا و لا حاجة حاسه بوجع براسي

سهر : سلامتك

فطوم : الله يسلمك

سهر : شفتي هادي اون لاين ؟.

فطوم : لا ما ادري عنه صار لي زمان ما شفته

سهر : و انا كمان بيظهر عامل لي بلوك

فطوم : وانا كمان

سهر : ما بعرف شو به انا تعودت احكي معه هالوقت
بس صار له اسبوعين يمكن ما لقيته اون

فطوم : ولا انا يمكن الرجال تزوج شي فيه بيحب بنت

سهر : لا مو معقول

فطوم : ليش مو معقول

سهر : مابعرف
واكيد لو حصل حاجة بيخبرني

فطوم : ههههه وليش انتي بذات

سهر : لاني كثير قريبه له وساعدني كثير

فطوم : ساعدك و عاملك مثل اخته
مثل ما انا عاملني

سهر : ايوه هذا اللي بقصده

فطوم : اوكي انا برجع انام كنت صاحيه اصلي الفجر و برجع انام
واذا دخل هادي سلمي عليه

سهر : اوكي

فطوم : يالله باي

سهروووو : باي

فطوم رجعت تنام و محتارة بين الكلام المكتوب اللي شافته و بين كلام سهروا
فتحت التلفون

لقت هادي داق عليها و لا فوق 10 مرات
دزت له مسج الصبح
لكنه ما فيه الا ويه حزين


هادي على طول فز من مكانه لمى وصله المسج

ودق عليها

مرة
ومرتين
وثلاث
ولكنها ماردت

نطر شوي و قال يمكن رجعت نامت
لكنه توها الحين دازه المسج

قام يتجهز عشان يروح الدوام

وقال و انا بالطريق بدق عليها

وتجهز و كل شي و راح
يدق على فطوم

ردت عليه

هادي : صباح الخير

فطوم : صباح النور

هادي : شنو فيج تكلميني جذي بدون ترحيب و لا شي

فطوم : لا و لا شي سلامتك

هادي: لي عرفتي شلون تتكلمين وياي بعدين بدق عليج

فطوم : اوكي

هادي: باي

فطوم : باي

عصبت سكرت الموبايل وقطت التلفون

هادي طول الوقت بالدوام
مضايق من المنتدى و بلاويه اللي بدت
ومن فطوم و تصرفاتها

واستاذن من الدوام و طلع
رجع البيت
دخل المنتدى وشاف فطوم اون بالمنتدى
وشافها بالمسنجر بس
كل واحد ما يكلم الثاني

وفطوم كانت اون خلته اوي
هادي لمى شافها خلته اوي عصب و قال لها

انتي لمتى يعني
شنو صاير لا تقولين عن المنتدى هالزفت

وقام يتكلم و فطوم ماردت عليه
لانها مجروحة من داخلها

ماكانت تتمنى انها ترتبط بواحد كان له علاقة مع بنت قبلها
كانت تبي تكون الاولى بحياته

راحت تدق على خالها و تساله اذت بينشر لها هالاسبوع و لالا
قال لها اوكي بينشر
وسالها

خال فطوم : ليش خواطرج دايما حزينه

فطوم : خلها على الله و الله حتى لو كنت فرحانه يضيق خلقي غصب احس حالي مو طبيعييه ساعات

خال فطوم : هونيها و تهون و انتي مشكلتج حساسه

فطوم : ااوكي خالي ممكن اكتب اهداء بالخاطرة

خال فطوم : اوكي بس لمنو

فطوم : مو الى احد بس مجرد كلمات

خال فطوم : اوكي دزيه لي مسج

فطوم : اوكي بدزه و بسكر الموبايل بس انت بعدها اذا تبي تقول لي شي اتصل على البيت
لاني بسكر التلفون

خال فطوم : اوكي مع السلامة

فطوم: الله يسلمك

وراحت تكتب فطوم الى خالها المسج

" الى من اخذ بيدي الى الدنيا
الى من احتضن حزني و ألمي
الى الذي علمني ابجدية الحياة
وجعلني انطق بمفردات الحب
اهدي له هذه المفردات
وابدئها بكلمة احتاجك
"
فطوم دزت هالمسج الى خالها
وسكرت التلفون

وفصلت الخط عن بيتهم خايفه حييل انه خالها يدق
وبنفس الوقت مو مهتمه

خالها دق على موبايل امها و قال يبي فطوم

فطوم راحت تكلمه

خال فطوم : هالكلام لمنو
مابنشره الالمى تقولي لي لمنو هالكلام

فطوم : ههههههههههههه شفيك يا الخال
هالكلام اهداء الى شخص

خال فطوم : اكييد شخص عيل شخصه

فطوم : ههههههههههههههه شنو شخصه

خال فطوم : صج لمنو

فطوم : الى شخص بالعائلة قريب لي

خال فطوم : يمكن اكون انا

قطوم : يمكن اش دراك هههههه

خال فطوم : انا بنشرها و اللي يصير خله يصير

فطوم : ما عليك انت انشرها و خلها على الله

فطوم سكرته من خالها و منتظره بس يجي يوم الخميس عشان تشوف الخاطرة
اللي كتبتها وفيها اهداء الى هادي

**************************
ادري البارت قصير بس مريضه انا ....
وقاعدة اسمع احلام و راسي حجر صار
Link to comment
Share on other sites

مؤدية و لكن

 

اتعب والله العظيم كل بارت و لا فوق 4 ساعات اظل عليه

 

اصابعي تتكسر و فوق كل هذا وانا اكتب لازم كل شوي ادق على فطوم اسالها....

 

والمسنجر و الكل يكلمني الف شي و شي...يعني

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...