Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محمد القفاص: العمل يجمع أكثر من 20 شخصية متميزة


Recommended Posts

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

بدأ تصوير «عيون من زجاج»..
محمد القفاص: العمل يجمع أكثر من 20 شخصية متميزة


الوقت - زينات دولاري:

بدأ الفنان والمخرج محمد القفاص تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل ‘’عيون من زجاج’’، وهو من إخراجه وتأليف زميله أحمد الفردان.
وبين القفاص لـ ‘’الوقت’’ أن العمل يجمع أكثر من 20 شخصية في دور البطولة، ولكل شخصية طابعها الخاص الذي يختلف عن الآخر، وأنه لأول مرة يقوم بجمع نجوم الدراما الكويتية أمثال محمود بوشهري ويعقوب عبدالله اللذان اعتاد الجمهور رؤيتهما في مسلسلات الكاتبة فجر السعيد، إضافة إلى ‘’مشاركة الفنان الكبير غازي حسين من دولة قطر وبدرية أحمد من الإمارات والتي تلعب شخصية (حنان)، وهو دور جديد ومغاير للأدوار التي لعبتها في السابق’’.
وأشار القفاص إلى أن هذا العمل الدرامي ‘’لم يخل من المشاركات المحلية، فهناك أدوار أساسية للفنانة فاطمة عبدالرحيم والفنانة الصاعدة مروة خليل، وهناك نجمة بحرينية في طريقها للظهور في الساحة الفنية من خلال المسلسل’’. وتابع قائلاً ‘’سيجد الجمهور مشاركة متميزة من نجم كبير في البحرين لا أستطيع أن أصرح عنه اسمه في الوقت الحالي ولكن كل ما أستطيع قوله بأنه سيلعب دورا من أدوار البطولة في المسلسل’’.
وعن نوعية هذا العمل صرح القفاص أن ‘’المسلسل عبارة عن عمل درامي اجتماعي وذي إسقاط كبير وهو سياسي نوعا ما (..) فهناك من سيرى العمل من الجانب الاجتماعي وهناك من سيراه بإسقاط سياسي كبير ولكن بطريقة ليست مباشرة’’. وفي سؤال للقفاص عن المغزى من اسم المسلسل قال القفاص ‘’عنوان المسلسل لا يفضح المسلسل كما هو في كثير من الأعمال الفنية، فلا يستطيع المشاهد أن يدرك المغزى من العنوان إلا في الحلقة الأخيرة(..)، وهذا يبعث نوعا من حب الفضول لدى المشاهد ويحفزه على البحث والتساؤل الذي يؤدي للنظر إلى أبعاد العمل بمنظور مختلف نسبيا، فمن يرى مشهدا عبر الزجاج تتداخل عنده الرؤية وتصبح غير واضحة’’. وأكد القفاص أن العمل الفني الجديد سيعتبر منافسا خطيرا للأعمال الفنية المقبلة، ويطمح بأن يحوز على المراتب الأولى ضمن المسلسلات التي سيراها المشاهدون على الساحة المحلية والخليجية والعربية.



؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ مع السلامة تحياتي الموجية: أمواج البحر ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...