Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه روووعه لو قريت جزء مستحيل ما تكمل القصه لانها رووووعه


Recommended Posts

  • Replies 92
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

الجزء الثاني والعشرون

 

طاحت عيون مشاعل ع طلال والي من اول ماجلس وهو مانزل عينه عنها,, كان ودها تدخل اصابعها بعيونه وتطلعهم,, استحت مره

جاهم الويتر ياخذ الطلبات

طلبت لمياء لنفسها فطور,, ولما خلصت

لمياء: طلال ايش تبي تطلب؟؟؟

طلال كان يطالع مشاعل: ابي نفس الي طلبته قطوتي

لمياء: طلول يمكن ماتحب الي طلبته

طلال وبدون ماينزل عينه عن مشاعل: مستحيل كل شي تحبه ميشو انا احبه

وطلب من الويتر انه يجيب له نفس طلب مشاعل

وبدت لمياء تتكلم والي ماسكتت من اول ماجلسوا ,,, اما طلال كان يتامل مشاعل ومانزل عينه عنها ابد,, وهالشي احرج مشاعل,, اما نواف,, كان مشغول بالايسكريم

كانت مشاعل جالسه قدام باب المطعم,,, وانصدمت لما شافت بندر يدخل المطعم

كان يمشي باتجاهها ماقدرت تحدد ملامحه هو زعلان ومعصب والا عادي

نزلت عينها بالارض وكانها ماتشوفه,, كانت خايفه من رده فعله خاصه ان طلال معاها ,, وهالشي زاد توترها,,, رفعت عينها لطلال لقته يطالع بجهت بندر,,, وكان يطالعه بكل استهزاء وبرود

وقف بندر عند طاولتهم ,, مشاعل تاكدت الحين انه مو وقت السكوت او التجاهل ولازم تعرفهم ببعض

وقفت مشاعل وهي تحاول تبتسم

مشاعل بابتسامه مصطنعه : صباح الخير بندر

بندر وهو عاقد حواجبه : صباح النور

مشاعل: بندر اعرفك ع لمياء صاحبتي

بندر طالع لمياء وبابتسامه بارده : اهلين

لمياء : هااي((مشاعل سكتت ماتدري كيف تعرف بندر ع طلال,, فحبت تتجاهل طلال))

مشاعل: تفضل افطر معانا

بندر: ماعرفتيني ع الي جالس معاكم؟؟

مشاعل بارتباك واضح: هذا طلال اخو لمياء,, وهذا نواف اخوها كمان

طلال كان يطالع بندر بابتسامه خبث ,,, مشاعل كانت تبي تقتله ع هالنظره ,,,والي خلت بندر يغلي

بندر: تشرفنا يا ... ايش قلتي لي اسمه((كان يبي يحقر طلال ويبين انه مو مهتم فيه))

مشاعل : طلال

طلال تجاهل وجوده ورجع يطالع مشاعل وقال لها: ميشو اجلسي كملي فطورك

مشاعل قفلت معاها ,, مو من حقه يقول لها ميشو,,, واضح انه يبي يقهر بندر,, صدق طلال لئيم,, وهي كانت تتوقعه طيب وحبوب,, بس صدق انه يصطاد بالميه العكره ع قولتهم

بندر بكل حقد: ميشو ماعرفتيهم علي

مشاعل بارتباك: ايه هذا بندر

بندر يطالع طلال بتحدي: خطيبها

طلال طلع ظحكه صغيره وكانه ينفي كلام بندر : اوه اسمحوا لي ع الضحكه بس مدري ايش فيني تجيني هالحاله كثير

بندر باستهزاء: اذا تجيك كثير هالحاله ياليتك تعرض نفسك ع دكتور نفسي

طلال يطالع بندر من فوق لتحت: فكرت فيها وحسيت انها ماتنفع, لان الدكتور النفسي ماراح يقدر يعالجني ,,, لانه ماراح يقدر يفهمني ,, لان الشخص الي يسوي نفسه ذكي ويقدر يفهمني تجيه ضربه مني بوقت مايتوقعه وبدون مايحس يلاقي نفسه دخل نفسه بورطه مايدري شلون يطلع منها

بندر يطالع طلال بتحدي : صدقني مو كل دكتور دكتور,,, فيه دكاتره يفهومك بدون ماتتكلم,, انتبه ولاتصير واثق بقدراتك مره

طلال باستهتار : نصيحه حلوه وراح احطها بعين الاعتبار

مشاعل حست بتوتر الجو ولازم تتصرف

مشاعل تدخلت: بندر خلنا نطلع من هنا

نواف: لا ميشو خليك معانا ,,, كنا مبسطوين قبل مايجي هذا ((وياشر ع بندر))ايش قلت لي اسمك((كانه يبي يرد لبندر حركته مع طلال))

طلال صوت ضحكته فجرت المطعم,, لدرجه ان كل الي بالمطعم التفتوا عليه

بندر قفلت اخلاقه: ميشو حبيبتي نمشي

مشاعل: اوكي يله

لما وصلوا نص المطعم تقريبا

طلال صرخ باعلى صوته: ميشو لمياء راح تكلمك بالليل وراح تشتاق لك موووت

بندر وقف من التعصيب ,, كان راح يرجع يضرب طلال,, بس مشاعل مسكته

مشاعل: بندر مانبي نسوي مشاكل هنا,, خلنا نطلع فوق ,, بليز بندر

بندر مسك اعصابه بصعوبه: اوكي ع شان خاطرك

وكملو طريقهم لحد ماقربوا من الباب لما صرخ طلال لثاني مره وقال

طلال: ايش عنده سوبر مان ,,, اشوفه صار دجاجه مان

نواف وطلال ضحكتهم سوت ازعاج فضيع بالمطعم

نواف: لا وانت الصادق,, فرخ مان ,, لان الدجاجه كبيره عليه

طلال ونواف رجعوا يضحكوا ع بندر

بندر هنا ماقدر يتحمل ويسكت ع شان خاطر ميشو,,, حس ان طلال اهان رجولته,, رجع لطلال وهو يركض ,, ولما وصل طلال ,, كان طلال واقف مستعد للهجوم

مسك بندر طلال من عند رقبته : ايش تبي بالضبط؟؟؟

طلال بسهوله فك يد بندر,, وصار ينضف يده بعد اثر يدين بندر,, وكانه افه

طلال ببرود : ابي ريال معاك صرف؟؟؟

بندر : اسمع اصحى تقرب من ميشو ,,, لاني وقتها راح اقتلك

طلال يصفر: والله صرت رجال

مشاعل صرخت : بس ياطلال يكفي

بندر : انا اعلمك مين الرجال

ووجه بندر لطلال بوقس ع خده بس يد طلال كانت اسرع واقوى ,, ومسك يد بندر ولفها لحد ماسمعها طقت

بندر بدا يصارخ من الالم,, وطلال توه ماسك يده ,, ,كان بندر يحاول يفك نفسه,, ع شان يهاجم طلال ,, الي كانت القوه الجسديه بينهم كبيره والفرق واضح

تركه طلال ,,, بس بندر مايتوب رجع يضرب طلال بيدينه وبعض الضربات كان طلال يصدها والبعض تجي فيه,,,, بس شكل طلال مل من دور المدافع ويبي يهاجم,, وياليته ماهاجم,,,

عطا بندر بوقس شنيع ع خده ,,, وضربه ع راسه ومن اثر هالضربه صاح ع الارض ,,كان بندر فريسه سهله لطلال ومااخذ ماعه وقت ,, نزل طلال على بندر ولف يده ع ورا,, لدرجه ان بندر خاف انه يقطعها,, وبدا يصارخ من الالم

مشاعل تصرخ: طلااااااااااااال اتركه ,, اتركه

رفع طلال عينه لمشاعل ,,, وقام عن بندر: راح اتركه عشانك ,, خذيه معاك,, بس انتبهي لايطيح تراه رقيق

نواف وهو ميت ضحك: رقيق ليش بيتزا

طلال رجع جلس ع الكرسي

نواف: يعيش اخوي البطل ,,, ويسقط الدجاجه الجبانه

طلال طالع نواف بنظره مرعبه : نواف بس

مشاعل كانت تبكي من هالموقف البايخ

اما طلال حس بالانتصار ع هالحقير الي يبي يسرق ميشو منه

اما بندر مسكين كان الالم راح يقتله ,, هذا غير فشيلته من مشاعل انضرب قدامها,, جد كره طلال,, بس كره اكثر اخوه الحقير نواف,, والي من اول ماشافه وهو يهينه

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

كان بندر يصارع الالم ع الاقل مايتالم قدام مشاعل ,, وكان خده متورم من اثر الضربه,, وحب يكون شكله قوي نوعا ما ,,, خاصه بعد الضرب الي اكله,, كانوا ساكتين ,, لحد ماوصلوا لباب غرفه مشاعل

بندر بعصبيه : مشاعل فيه موضوع لازم نتكلم فيه

مشاعل كانت منحرجه من الي صار: بندر انت تعبان الحين ,, ارتاح بعدين نتكلم

بندر بعصبيه: انا مو تعبان ,, الحين لازم ننهي هالموضوع,, تعالي نروح الكوفي الي جنب الاوتيل

نزلوا تحت وطلعوا من الاوتيل ,, وعلى طول توجهوا للكوفي

بندر: انا انتظر

مشاعل: تنتظر ايش؟؟؟

بندر: تحكي لي مين هذا طلال, وايش علاقتك فيه

مشاعل خافت: بندر انا ماعرفه ,, كل الي بيني وبينه اني صاحبه اخته لمياء

بندر يطالعها وكانه مايصدق كلمه من الي قالته: وصاحبت اخته راح يتكلم معاك بهالحنيه ,, وبكل وقاحه يناديك ميشو وقدامي

مشاعل: بندر ايش عرفني ليش يتصرف كذا,, بس صدقني قبل تجي كان مره مؤدب ,, واصلا ماصار بيني وبينه احتكاك ,, طول الوقت كنت احكي مع لمياء

بندر: وليش تجلسي مع اخو صاحبتك,, ميشو انتي بنت والبنت اهم مالها سمعتها,, صدقيني انا لو مو رجال متفهم كان فسرت هالموضوع غلط

مشاعل: يعني ايش تبيني اسوي اقول له قوم مابي اجلس معاك

بندر: لا كان قلتي انا مشغوله ,, او انا انتظر خطيبي,, او ع الاقل اخوي معاي,, ماكان تجرا يجلس معاك

مشاعل: بندر ماجتني الجرئه اقومه وهو جالس,, وماقدرت اقوم لاني كنت افطر,, وواضح اني مانتظر احد

بندر: انا ابي اعرف ليش يعاملك وكانه يعرفك كويس؟؟؟؟

مشاعل: ايش عرفني انا ,, كان سالته

بندر يطالعها بتفحص: يعني مابينكم شي

مشاعل : لا

بندر: والاتصال الي كان يتكلم عنه

مشاعل : ما اعرف عنه شي,,, اصلا لمياء ماكنت تعرف اني هنا,, بالصدفه شفتها ,, كيف راح تتصل علي

بندر: ميشو بس الولد واثق من نفسه وكانه ياكد ان بينكم شي,, وليش عصب لما قلت لك حبيبتي,, كان يبي يضربني باي شكل وحب يستفزني وقدامك شفتي هالشي,,مو معقوله شخص اول مره تشوفيه يسوي كل هلاشياء,, اكيد بينكم شي قبل

مشاعل تتصنع العصبيه: اوووه بندر انت مره شكاك,, قلت لك مابينا شي

بندر قرب من مشاعل وبرقه قال لها: ميشو كل انسان له ماضي ,, وانا مايهمني ماضيك,,, بس اذا كانت تربطك اي علاقه بطلال ابيك تقطعيها لانك خطيبتي وانا مارضى بالخيانه

مشاعل قامت: مااسمح لك يابندر تتهمني بالخيانه

بندر قام معاها: ميشو حبيبتي لاتعصبي انا مو قصدي واسف,, بس انتي لو مكاني اكيد راح تشكي,,, بصراحه تصرفه معاك غريب

مشاعل: يعني ايش تبيني اسوي ع شان اثبت لك اننا مابينا شي؟؟؟؟

بندر : هو اثبات واحد مافيه غيره

مشاعل: ايش هو؟؟؟ وانا مستعده اثبت لك

بندر: تكون ملكتنا اول مانرجع من السفر

مشاعل حست بخوف يقتلها وبتردد كبير,, بس اذا قالت له اتركني افكر اكيد راح يشك فيها وهو مايستاهل هالشي خاصه انه كان متفهم ولو واحد مكانه كان زعل وعصب وكسر الدنيا خطيبته جالسه مع واحد ويناديها ميشو وواضح ان بينهم شي وشي كبير بعد ومع كذا كان بندر متفهم ولافكر يجرح مشاعل بكلمه كل الي طلبه انهم يستعجلوا بالزواج,, جد هالشخص فضيع ولو تلف الدنيا كلها ماراح تلقى واحد مثله ,, اكيد الحياه راح تكون معاه سهله,, بعكس طلال والي من اول ماشاف بندر وهو يقهره ويتهجم عليه

بندر: ميشو وين رحتي,, شكل الموضوع ماعجبك

مشاعل وبدون ماتحس: موافقه

بندر مو مصدق نفسه من الفرحه اخيرا حبيبته مشاعل راح تكون معاه ونسى الم يده ونسى كل شي,, واتمنى ان طلال طلع من زمان علشان توافق مشاعل ع تقديم الزواج

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

لمياء: ليش سويت كذا ياطلال ,, حركتك ترى مره بايخه الرجال قال لك انه خطيبها وهي كانت ساكته يعني راضيه,, طلال خلاص اتركها بحالها

طلال بحقد: وربي ماخليه يتهني بمشاعل,, هو كان واطي وسرقها مني ,, بس مسكين ماعرفني كويس,, انا ماراح اسرقها منه,, انا راح اخليها تنبذه وتتركه وتجي لي انا ,,, هو حقير قرب من مشاعل وخلاها ترضى انها تنخطب له رد للجميل مو اكثر وهو عارف هالشي وراضي ,, اذا هو ماعنده كرامه انا راح اخليه يدفع ثمن خطوبته بمشاعل

لمياء: طلال ايش راح تسوي خلاص البنت مخطوبه

طلال: هي صح مخطوبه لكن مخطوبه لي انا

لمياء: طلال خلاص انساها,, الف وحده تتمناك ,,, واولهم غاده بنت عمتي,, لاتضيع عمرك ووقتك مع وحده مرتبطه

طلال يطالع لمياء بعصبيه: لمو انا ماجبتك هنا ع شان تحبطيني ,, انا جبتك معاي انتي ونواف ع شان تساعدوني اني اكره بندر بحياته,, ونصايحك انا في غنى عنها

نواف: طلال ايش رايك ندخل غرفته ونربطه ونخليك تطلع تتمشى مع ميشو ,, وخليه هو مسكين بغرفته يبكي

طلال مع انه كان معصب بس ضحك ع كلام نواف البرئ

طلال: لمو يا انك تساعديني او اطلعي من الموضوع كله ولاتدخلي

لمياء تحب طلال مره وماودها تزعله: اوكي انا راح انضم لحزبكم ,,, بس ايش راح تسوو

طلال:قدامنا يوم واحد بس لان رحلتنا ورحلتهم بكره الفجر

لمياء بصدمه: وجايبنا من الرياض لهنا ع شان تنكد ع بندر بيوم واحد

نواف: لميوه احمدي ربك هو مسفرك ع حسابه ومسكنك وماكلك يالدبا

لمياء: دبا بعينك ,, اصلا انا نحيفه

نواف يبي يقهرها : هههههه ,, اجل ليش تشتركي بدايت سنتر وانتي نحيفه

لمياء: اسكت بس انت ايش عرفك اصلا انا احافظ ع جسمي

كانت لمياء مليانه شوي وكانت تعاني لان كل بيتهم نحاف ومهتمين بالرشاقه,, ع شان كذا كانوا يجبروها تسوي دايت ع شان ما تفشلهم

طلال قفلت معاه ايش خلاه يجيبهم معاه ,,كله ع شان يساعدوه ينتقم من بندر ,,, وهم الحين يتطاقوا

طلال : ممكن تتركوا مشاكلكم لحد مانرجع

نواف : دور لمياء الحين ,, انا خليت ميشو تجي هنا

طلال كان يفكر كيف يقهر بندر

حس طلال انه مكتوم وحب يطلع يشم هواء,, وقف عند بوابه الاوتيل ,,, وشاف مشاعل مع بندر ,,, بالكوفي الي قدام الاوتيل,,وكان بندر يطالع مشاعل بكل سعاده وحب,, ومشاعل كانت مستحيه

طلال مات من القهر ,, حس بالغيره تاكله اكل,, انقهر من مشاعل لانها جالسه مع بندر وتبتسم له,,المفروض تضربه مو تبتسم له,, حقد عليها وانقهر ,, الغيره مو مخليته يركز ع شي,, مرت بجنبه بنت المانيه مقبوله نوعا ما,,, طالعها طلال وخطرت ع باله خطه ماكان يعرف مدى نجاحها

طلال: هاي

البنت تتلفت تدور لمين يقول هاي ولما عرفت انها لها ,, ابتسمت لطلال والي انجنت ع وسامته : هاي

طلال: are you sara

البنت : no

طلال : oh , I am sorry

طلال حركات مسوي مشبه ,, والبنت ماكذبت خبر قامت تتميلح عند طلال,, وهو ماقصر انواع الغزل فيها,, طلب منها انه يعزمها ع كوفي ,, هي انجنت من الفرحه

دخلت معاه الكوفي ,, وكان ماسكها مع خصرها وهي شوي وتضمه

جلس بالطاوله الي قدام مشاعل,, مشاعل في البدايه مانتبهت,, بس لما شافت شكل طلال مع هالبنت ,,, الغيره اشتعلت بركان بقلبها,,, جد وقح جايب بنت هنا قدامها,, كان طلال مو معبرها ولاحتى يطالعها

بندر: ايش رايك ناجل رحلتنا شوي ,,, انا مبسوط هنا خاصه اني معاك

مشاعل كانت مشغوله بمراقبه طلال مع هالبنت القبيحه ع قوله مشاعل: هاه

بندر انتبه لسرحانها ,, وانها تطالع شي ورى

التفت ع المكان,, ومثل ماتوقع طلال كان موجود مع بنت

بندر التفت ع مشاعل : هذا ايش جابه هنا

مشاعل كانت راح تقوم ع طلال وتضربه من الغيره والقهر الي حست فيهم,,ومن ناحيه طلال كان مبسوط لانه يبيها تحس بنار الغيره الي هو حاس فيها

مشاعل: بندر قوم خلنا نرجع الاوتيل

بندر حس ان مشاعل مقهوره ع شان البنت الي مع طلال وماحب يضايقها : يله حبيبتي

واختفي بندر مع مشاعل داخل الاوتيل

ولما وصل الاصنصير كان فاضي ,, دخلت مشاعل وبندر وكان راح يتقفل ,,, بس بهاللحظه جت يد صغيره ووقفت الباب ودخل نواف

وكان الاصنصير مافيه الانواف ومشاعل وبندر

نواف: هاي ميشو

مشاعل: هاي نواف

نواف: ميشو تدري انك حلوه مره ويبي لك تتزوجي واحد حلو مثل اخوي طلال

مشاعل سكتت ,, ايش جابه هذا اكيد طلالوه يبي ينرفز بندر

بندر: طيب ياشاطر لاتنسى تقول لاخوك ترى ميشو زواجها الاسبوع هذا اذا وده يحظر يقول لي ع شان ارسل له كروت دعوه

انفتح الاصنصير وطلعوا ثلاثتهم

نواف: لا ليش تعطيه كرت لانه هو العريس

ورجع نواف دخل الاصنصير

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

اما طلال اول مااختفت مشاعل ترك هالبنت الالمانيه لوحدها والي استغربت تصرف طلال الغريب

طلال دخل الاوتيل,, لقى نواف يركض

طلال: ايش فيك تركض

نواف وهو بصعوبه يتنفس من الركض : بندر يقول انه راح يتزوج مشاعل هالاسبوع

طلال جلس بالوبي يفكر

نواف: طلال ماراح تسوي شي؟؟؟؟

طلال:اكيد راح اسوي اشياء مو شي

نواف: طيب تحرك الحين خلنا نروح نضربه

طلال: نواف الامور ماتنحل بالضرب فيه حلول احسن وامتع

نواف: انا بصراحه اكره بندر هذا ثقيل دم ومسوي نفسه قوي

لمياء قطعت عليهم سوالفهم

لمياء: اقول,,, عندي خطه لكم تجنن

نواف وطلال طالعوا بعض بصدمه ,,, من شوي كانت تنصح والحين تخطط

قالت لهم لمياء ع خطتها والي اعجبتهم مرررررررره,, وقرروا ينفذوها بوقت الغداء

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

سعود دق ع مشاعل

سعود: ميشو حبيبتي ماتبي ننزل نتغدا

مشاعل: اوكي بس عطني 10 دقايق واكون جاهزه

سعود: اوكي انا راح اتصل ع بندر واقول له ينزل

مشاعل: اوكي

لبست مشاعل بسرعه كانت ميته جوع خاصه لانها مافطرت زين بسبب طلالوه

طلعت مشاعل من غرفتها من بعد ماكلمها بندر وقال لها انهم يستنوها تحت

سعود وبندر جالسين بالوبي يستنوا مشاعل

سعود: ايش رايك وين نروح نتغدا

بندر: والله ياسعود مدري,, تعرف انا اول مره اجي هنا

سعود: تدري احسن شي نطلب من التاكسي هو الي يودينا اي مطعم قريب

قاطعهم طلال بكل ادب : وليش تطلبوا من التاكسي وانا موجود

سعود وبندر التفتوا لطلال,,بندر كان معصب من لقافه طلال,اما سعود مستغرب ايش هالي قاط وجهه

طلال مد يده لسعود يسلم : معك طلال الـ.. ((وياشر ع لمياء)) ,, وهذا اختي لمياء صاحبه اختك مشاعل

مد يده سعود: هلا والله طلال

طلال بكل ادب : طبعا الاخ بندر تعرفت عليه بالصباح

بندر يتصنع الابتسامه: ايه

طلال: اختي بالصدفه شافت مشاعل اليوم الصباح وقت الفطور,, وفرصه سعيده الي شفناكم هنا,,,الواحد هنا يحس بالغربه ويحن لاهل ديرته

سعود اعجب باسلوب طلال,, واعجبه ستايل طلال: احنا والله اسعد

طلال: احنا رايحين نتغداء اذا تبو تخاونا ,, وترى انا ادل المانيا شارع شارع,, يعني ماراح اضيعكم

سعود اعجبه قدره طلال ع التحكم بالامور: والله لنا الشرف

انفتح باب الاصنصير وطلعت منه مشاعل والي انصدمت من طلال ,,, كان يسولف مع اخوها سعود,,, ايش يبي هالمجنون

كانت مشاعل لابسه جينز وتيشرت بنك مسكر من فوق وكان معطيها شكل طفولي

اما طلال ابهر مشاعل بلبسه,, كان لابس جينز لووست,, وقميص ابيض مخطط بخطوط سماويه خفيفه معطيته شكل جذاب وخطير

لمياء كانت اسرع من اي شخص وعلى طول سموت نفسها صاحبه مشاعل من 100000 سنه وضمتها بقوه

لمياء: هاااي ميشو ,, تصدقي شفتك الصباح والحين انا ميته شوق عليك

مشاعل استغربت اسلوب لمياء وعرفت انها خطه من خطط طلالوه

مشاعل: هاي لمو,,كيفك؟؟؟

لمياء: تمام بشوفتك

سعود: ميشو حبيبتي طلال يعرف مطعم حلو ,, ايش رايك نروح معاهم

مشاعل: لالا اخاف نضايقهم

طلال: لا بالعكس هالشي يسعدنا

سعود استغرب سكوت بندر ,,, شك ان بنرد عنده حاله نفسيه وانه يستحي من الغرباء لوووووووووووووول

طلعوا برا الاوتيل,, وكان طلال متصل ع السواق ,, لانهم يعرفوا سواق كويس بالمانيا وكان السواق تركي,,, لما يجوا المانيا كانوا يستاجروه,,, طبعا كانوا يستاجروا سياره من الاوتيل وكان نوعها بي ام دبليو بس فكر طلال ان السياره راح تكون صغيره عليهم فقرر انه يستاجر ليموزين

سعود اول ماشاف السياره انصدم ,, توقعها سياره متواضعه

ركبوا بالسياره ومن حظ مشاعل الشين ان طلال كان قدامها ,,, طبعا الموزين جلساتها غير السياره العاديه كان فيه مقعد يكفي لثلاث اشخاص ومقابله مقعد ثاني يكفي لثلاث اشخاص

كانت مشاعل جالسه ع يمين لمياء ونواف

اما مواجههم طلال وجنبه سعود واخر شي بندر,, وكان وجه طلال بوجه مشاعل وكانه قاصد هالحركه,, وكانت رجله قريبه من رجلها وكل شوي يدوس رجلها ويجننها

واحيانا يسوي نفسه يصلح جزمته ويقرص مشاعل مع رجلها,, وكانت تكتم الصرخه ع شان مايحس سعود

واخيرا وصلوا للمطعم والي كلهم استمتعوا باكله,,, وكان سعود منسجم مره مع طلال ,, واعجته شخصيته وثقته بنفسه

بعد الاكل قرر طلال انه ياخذ بهم لفه لاحلى الاماكن بالمانيا,, وكانت خطت لمياء ناجحه بتفوق,, لان بندر طول الوقت ساكت وقافله معاه,, وطلال تحققت امنيته ان مشاعل تكون معاه يوم كامل ,, حتى لو اخوها معاهم

لفوا مناطق واماكن كثير ,,,, وكان سعود مستمتع بهالجوله والي كان معاهم واحد خبير بهالبلد,, وماكان مظطر يوقف بكل مكان ويسال

وهم بالسياره,, مو عارفين وين يروحوا ,, لان الاراء مو وحده

بندر يبي يرجع للاوتيل لانه تعبان ع قولته,,, اما لمياء تبي السوق,, مشاعل ساكته,, سعود ماعنده مشكله اي مكان بس اهم شي مايرجع للاوتيل,, طلال يفكر وين يوديهم

قطع عليهم ارائهم البايخه واصدر حكم انهم الحين يودوه للملاهي,, وغمز لطلال

نواف: بندر اذا تبي نخلي السواق يوديك للاوتيل اوكي

بندر مجرد تفكيره ان راح يخلي مشاعل مع هالحقير وقف شعر راسه

بندر: لالا راح اروح معاكم

نواف: مو من شوي تقول انك تعبان

سعود مات ضحك ع خبث نواف ,,مع انه صغير بس ذكي

بندر: لا مو مشكله

راحوا للملاهي والي كانت كبيره

نواف: يله سعود تعال اركب معاي((نواف متعود يركب الالعاب الصعبه))

سعود: لا شكلها تخوف

نواف: انت رجال ولا لا؟؟؟

سعود: هههههههه ايش تشوف

نواف: انا اشوف رجال ,, بس اثبت لنا وتعال

طلال: ههههههههههه ,, نواف اسكت لاتخليه يتهور ويركب

نواف:هههههههههههه

سعود :يعني انت ونواف راح تركبوا

طلال: اكيد

نواف: تعال ولاتصير خواف

سعود توكل ع الله وقرر يركب

طلال: لمو ومشاعل تعالوا اركبوا معانا

سعود: لا ميشو لاتركبي عشان عيونك

مشاعل: اصلا مستحيل اركب ليش بايعه نفسي انا

لمياء: يله جايه اركب معاكم

سعود التفت ع بندر

سعود: بندر تعال اركب

بندر: لا يارجال انا اخاف

طلال يطالعه بتحدي: تخاف,ههههههه هالكلمه المفروض ماتطلع من رجال

بندر انقهر وحس انها تحدي

بندر: من قال اني اخاف ,,, انا ماخاف من هالعبه ,, بس انا اخاف ماتكون عليها صيانه كويسه

سعود مات ضحك: عذر اقبح من ذنب

طلال مسك يد سعود: تعال يارجال شكله خواف

ودلخلوا العبه,, التفت طلال ع بندر وعطاه نظره احتقار

بندر بنفسه" الحين اخاف من لعبه وهو يسوي نفسه عند مشاعل قوي ومايخاف وتلقاه ميت خوف,,حتى اخته لمياء ركبت وبدون تردد,,, لازم اتغلب ع خوفي واركب,,, واثبت له اني ماخاف,, كلها دقيقه وتوقف"

راح يركض ودخل اللعبه

مشاعل: بندر راح تركب

بندر بكل فخر: ايه مصدقه اني اخاف اصلا انا متعود اركب هالالعاب

طلال مثل ماتوقع لقى بندر واقف جنبه يبي يلعب

ركب سعود وبندر جنب بعض ,, ونواف وطلال ركبوا ورى

طلال بهمس: متاكد انك ماتخاف من هاللعبه

نواف بهمس: لا يابن الحلال ركبتها الف مره ,, انت روح بسرعه قبل يشغلوا اللعبه

طلال: اوكي

طلال طلع من اللعبه بدون مايحس فيه احد,, انتظر لما اشتغلت اللعبه وراح يكمل خطت نواف الخبل ,, كان مخطط انه يركب سعود وبندر ويخلي طلال يجلس مع مشاعل لوحدهم

كانت مشاعل جالسه ع كرسي قدام اللعبه

جلس جنبها وهي مالتفت ع بالها مو طلال ,, لانها كانت تحسب طلال معاهم

لما جلس قال: تمني لخطيبك الرقيق رحله موفقه لمده ربع ساعه

مشاعل خافت : طلال انت مو معاهم؟؟؟

تـكملة الجــزء الـثاني والعشـرين ..

طلال يطالعها بحب: معقوله افوت ع نفسي فرصه اجلس فيها مع احلى ورده

مشاعل قفلت معاها معصبت من طلال لانه جالس يلعب ببندر وكانه لعبه بين يده ,,, انتبهت لكمله طلال ربع ساعه انجنت

مشاعل بصدمه: ربع ساعه؟؟

طلال: ايه اللعبه هذي غير انها سريعه ومخيفه ماراح تخليك الا بعد ربع ساعه ويمكن نص

مشاعل : وليش تخليهم يركبوا ,, ع شان كذا نزلت

طلال: بصراحه انا مليت من كثر ماركبها مع نوافوه,, ومستحيل اخليك لوحدك,, بس بندر الي تمدحيه شوفيه ركب وخلاك

مشاعل: حرام عليك تخليهم يركبوا

طلال تضايق: لاتخافي عليه ماراح يموت

مشاعل: عشان كذا تقنعهم يركبوا

طلال يبتسم: تتوقعي ساعه اقنعهم ع شان سواد عيونهم

مشاعل انقهرت من خبثه,, بس بنفس الوقت فرحت لانها معاه

قامت مشاعل تمشي بعيد عنه ,, مشى معاها ووقفت

مشاعل: طلال اتركني مابي امشي معاك,, ابي اكون لوحدي

طلال يرفع يدينه يستسلم : اوكي

مشت خطوتين ووقفت بسرعه لان طلال وقف قدامها

حاولت تروح يمين ولف هو يمين يسد عليها الطريق,, لفت يسار ولف معاها ,, حطت يدينها ع خصرها وطالعته

مشاعل: طلالوه وبعدين

جلس طلال ع الارض من الضحك وكانت ضحكته عاليه مثل ضحكاته في الاوتيل صدق خبل ومرجوج

طلال: تصدقين اول مره تعجبني طلالوه كذا,, بالله ابي طلالوه ثانيه

مشاعل: اوووووووه جد انك فاضي,, ارجع للعبه احسن اكيد انتهوا

طلال قام بسرعه يلحقها : ههههههه,, تلقينه الحين في كينيا

مشاعل باستغراب : كينيا

طلال وهو ميت من الضحك : هههههههه من سرع اللعبه اكيد وصلته كينيا ,, تلقينه الحين يتشهد ولا فكر فيك,, وبعدين لسى ماخلصت 5 دقايق واللعبه قلت لك ماراح تعتقهم الا بعد ربع ساعه

مشاعل ولعت من طلال قهرها ,, حركاته بايخه

مشاعل تطالع الارض من التعصيب: طيب ممكن تبعد عن طريقي

طلال يهز راسه وكانه يقول لا

وفجاءه طلال شال مشاعل وكانها طفل بين يدينه وصار يركض بها ويدور بها

مشاعل: طلال نزلني ,, طلالوه ياحقير نزلني

وكانت تسمع صوت ضحكاته تملا المكان ,, وصوت دقات قلبها من الخوف ومن تاثير قرب طلال منها

مشاعل: الله يخليك نزلني ,, طلال بليززززززززززززز

حاولت تقاوم وتضربه برجلها بس كان اقوى من انها تقدر تهزه

وخيرا وقف طلال من الركض بجنب محل ايس كريم ونزلها ,, كان يتنفس بصعوبه من اثر الركض ومن اثر شيل مشاعل,,

طلال: تتذكري لما ضربتني بالكيكه انا الحين ابي اضربك بالايسكريم

مشاعل عطت طلال كف ,,, وتركته

طلال انصدم اول مره وحده تمد يدها عليه

مشاعل تعبت من الركض وماتدري وين تروح ,, حست انها ضايعه ,, خافت ,, هي الحين بمكان مجهول ولاتعرف انقليش,, مين تسال,, حتى اسم اللعبه ماتعرفه ,, وين تروح,, دورت ع طلال ماكان موجود,, يالله ايش تسوي ,, وين تروح,, صارت تدور بالملاهي مو عارفه وين تروح,,, بدت تبكي من الخوف ,,, حست بخوف يقتلها ,, غريبه بمكان ماتعرفه,,, طالعت ساعتها راح ع اللعبه ربع ساعه اكيد الحين نزلوا من اللعبه,, يارب تلقاهم,, وقفت مكانها ونزلت دموعها من الخوف

مشاعل تصارخ وهي تبكي: طلااااااااااااااااااااااااال ,, طلاااااااااال,, سعوووووووود

فيه احد قرصها مع ضهرها , التفتت بسرعه لقت طلال بوجهها,, من الخوف والرعب والضياع الي حست فيه,, وبدون ماتحس ضمت طلال

طلال كان ابواب السعاده انفتحت له ,,, ضمها بقوووه ,, وبحنان صار يمسح ع شعرها

طلال بحنان : ميشو لاتبكي ,, لاتخافي انا معاك,, وماراح اخليك ابد ,,, انا كنت وراك طول الوقت ,, مستحيل اخليك تضيعي,, ميشو لاتبكي خلاص انا جنبك

مشاعل : طلال لاتتركني ,,انا خايفه,, خلك معاي ,, طلال احبك

طلال كان مبسوط بهالكلمات ومو مصدق انها تطلع من مشاعل ,, كان وده ياخذها ويهرب بها بعيد عن اي شخص مكان مايكون فيه الا هو وهي

بعدت مشاعل عن حظن طلال بخوف لما سمعت صوت نواف

نواف: طلال وينكم سعود وبندر يدوروا عليكم

طلال: يعني المحروس رجع مامات باللعبه

نواف: لا والله مامات ,, انشالله الجايات اكثر

طلال : ههههههههههه

مشاعل بتانيب : طلال

طلال يرفع يده باستسلام: اوكي اسف

راحوا لاماكن اللعبه وكان لون بندر اخظر من التعصيب لووووووووول,, عرف ان طلال كان مخطط عشان يجلس مع مشاعل لوحدهم

اما سعود كان هادي

سعود: ماشالله هذا الي مايخاف اشوفك نزلت

طلال: هم نزلوني قالوا اللعبه ماتستحمل وزنك

سعود: ههههههههههههه, ابو التصريفه

طلال: سلك لي يارجال

بندر يتصنع المرح : يعني انت مو رجال لانك خواف

طلال: مو مهم اني اصير رجال عند الناس اهم شي اني رجال بنظر نفسي وبنظر حبيبتي

سعود استغرب جرئه طلال

تعشوا بالملاهي وبعدين رجعوا للاوتيل ,, كان سعود مره مبسوط بعلاقته الجديده مع طلال واخذ رقمه ع شان يزوره بالرياض

باللوبي

طلال يتصنع البراءه: احنا بكره رحلتنا الفجر((كان حاجز بنفس رحله مشاعل))

سعود: نفس رحلتنا ,, والله حلو نتخاوى بالطياره

طلال: والله من حظنا

طلع بندر وسعود ومشاعل غرفهم

بدلت مشاعل ملابسها وسمعت التلفون يدق

مشاعل بنفسها" هذا اكيد بندر اف منه ,, اكيد يبي يشتكي لي طلال"

مشاعل: الو

طلال: هلا بصاحبه احلا حظن بالدنيا

مشاعل انحرجت ,, ولاتقدر تهزئه لانها هي الي حظنته,, ايش راح يقول عنها انها وصخه ومو متربيه

مشاعل: طلال انت عارف اني كنت خايفه,, وماحسيت بالي سويته

طلال: وكلمه احبك ماكنتي بعد حاسه فيها

مشاعل: طلال ايش تبي

طلال: ابي اتفق معاك اننا نبعد بندر عن طريقنا

مشاعل: لاتحسب اني ع شان اليوم راح اتخلى عن بندر

طلال بعصبيه : يعني راح تستمري معاه

مشاعل: طبعا

طلال: اوكي خليه ينفعك

وقفل الخط بوجهها

مشاعل حست بخوف ,, اول مره طلال يقفل بوجهها ,, واول مره يعصب عليها,, يالله اكيد زعل ,,, وما راح يدق عليها مره ثانيه,, بس ليش هي خايفه مايدق احسن ع الاقل ع شان تقدر تعيش مع بندر بسلام

قطع عليها افكارها صوت التلفون,, ردت بسرعه ع امل انه طلال

مشاعل: الو

طلال: ميشو نسيت اقول لك ,, تبي بندر لما اطلعه من حياتك احطه بكيس والا بعلبه

هالمره مشاعل قفلت بوجه طلال,, يالله مجنون هذا مايمل

كان لازم يطلعوا من الاوتيل الساعه 1 لان رحلتهم 3 الفجر,, حاولت تنام شوي تريح جسمها وماقدرت ,, لما تتذكر حظن طلال يطير النوم من عينها ,, كان احلا حظن حست فيه ,, ومو عارفه كيف تجرات وحظنته, بس كان حنون وحست ان طلال يحبها من قلب

000000000000000000000000000000 0

في الطياره كان طلال مثل الهم ع قلب بندر ,, كان بندر جالس بالوسط وبجنبه نواف ,, اما ع يمين بندر كان جالس طلال بجنب لمياء وع اليسار سعود جنب مشاعل

انقهر من بين كل هالركاب مالقوا يحطوا جنبه الا هالبزر الكريه

نواف: هيه انت بعد يدك عن الكرسي حقي

بندر طالع يده كان طرف يده لامس الكرسي حق نواف, قال خلني اشيله ولاادخل في مشاكل مع هالمشكلجي

نواف: لاتتنفس قدام وجهي, اخاف يجيني مرض منك

بندر اتشت اخلاقه مايدري ايش يبي هالبزر منه

دعى ربه انه يصبره لما يوصلوا بالسلامه وينتهي هالكابوس

كانت الرحله ممتعه بالنسبه لطلال لان مشاعل بنفس الطياره ومو بعيده عنه,, اما سعود كان نايم,,, ومشاعل بين فتره والثانيه تسرق نظره ع مكان طلال وتتامله وتامل رجولته ,, وشكله الجذاب

ولمياء كانت مثل الراديو الي مايتسكر ,,, ازعجت طلال من كلامها الي ماينتهي والي حست ان الفرصه نزلت لها من السماء طلال جنبها,, اول مره يجلس يسمع سوالفها عن صاحباتها ومغامراتهم بالمدرسه ومع المدرسات,, طلال طفش منها وكان وده يرميها عند الطيار لما يوصلوا,, توسع صدره بالطريق

وصلوا اخيرا للرياض

راحت مشاعل ولمياء للحمام يلبسوا عبايتهم

لمياء: مدري ليش نلبسها الحين كل الي بالطياره شافونا

مشاعل: هههههههه

راحت مشاعل ع مكانها

وكانت لابسه العبايه ومتحجبه

اما لمياء كانت لابسه العبايه وراميه الطرحه ع كتوفها ,, استغربت مشاعل لان طلال كان يطلب منها انها تتغطى واخته حتى الحجاب مو متحجبه

طلال انتبه لنظرات مشاعل وصار ياشر لها بانها تغطي وجهها

طالعته باحتقار ورمت الطرحه ع كتوفها عناد فيه

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

مشعل: لو سمحت اخوي متى توصل الرحله الي جايه من المانيا

الموضف: الحين توها وصلت

مشعل: مشكور

راح مشعل يركض ع شان يستقبل اخته والي اشتاق لها من قلب

بدوا الناس يطلعوا من الطياره ,, واخيرا شاف مشاعل ماسكه يد سعود ووراهم بندر

ركض ع مشاعل وضمها ,, مشاعل ماقدرت تتحمل كانت مره مشتاقه لمشعل وبكت بحظنه

مشعل: خلاص ميشو خلي دموع شوي لماما

مشاعل:هههههههههه مره اشتقت لكم

مشعل: واحنا اكثر ,,الحمدلله ع سلامتك يانورنا

مشاعل:طبعا انا نوركم انت مشعل يعني شعله وحده ,, اما انا مشاعل يعني شعلات كثيره

مشعل: هههههههههههههه

سعود: ميشو وين تعلمتي ثقل الدم فيه؟؟؟؟

مشاعل تتصنع الضحك: هاهاها

التفتت ع الصوت الي سمعته

طلال : انشالله نشوفكم ع خير يا سعود

سعود: طلال معاك رقمي والا

طلال: ايه ,,, طبعا نبيكم تزورونا انشالله

سعود: انشالله قريب,,, طلال هذا اخوي مشعل

طلال مد يده لمشعل: هلا ومرحبا مشعل

مشعل سلم ع طلال وابتسم له: هلا بك

سعود: مشعل هذا طلال الـ...

مشعل: تشرفنا

طلال: الشرف لي

مشعل: تفضل معانا ياطلال نوصلك

طلال: لاوالله ماودي اضايقكم وبعدين معاي الاهل ,,, وعموما السواق ينتظرنا برا ,, فرصه سعيده والله الي جمعتنا

سعود: احنا اسعد وترى مالي شغل فيك انت مواعدني انك تسير علي

طلال: ابشر ماطلبت شي اتشرف بدخول بيتكم يالغالي

سعود: الله يسلمك

طلال: مع السلامه

سعود ومشعل: مع السلامه

قبل يمشي طلال رمى نظره لمشاعل نستها هي وين او هي مين,, كانت تحبه بكل عيوبه واخطائه

000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000

طلعوا ووقفوا عند بوابه المطار ينتظروا مشعل يجيب سيارته من الباركينق ,, شافوا سياره بنتلي جديده وكان فيها سواق ونزل يركض يفتح الابواب لطلال ونواف ولمياء,, ويركب الشناط

سعود: مشالله هذي سياره طلال ,, والله شكل الولد كاش

بندر بدون نفس: ايه

مشعل وقف ورا سياره طلال

ركب بندر قدام اما سعود ومشاعل ركبوا ورا

انتظروا لما سواق طلال حرك السياره ومشوا ,, وكانوا في طريقهم للبيت

سعود: مشاعل صاحبتك لمياء امها عربيه؟؟؟

مشاعل: لا ليش

سعود: حسيت ملامحهم مو عربيه ,, ماشالله طلال وسيم مره

بندر قفلت اخلاقه من جد انقهر ومات قهر ,,جالس يمدح طلال قدام مشاعل صدق وقح ولايراعي شعوره

مشعل: والله اول ماقلت لي هذا طلال انصدمت حسبته بيتكلم انقليش ماتوقعت ابد انه عربي

سعود فرح ان احد يشاركه رايه وتحمس: مشعل ماتحس كانه ممثل اجنبي

مشعل: ياخي احسه يشبه الي مع نانسي عجرم بفيديو كليبها

مشاعل تحمست: اي فيديو كليب؟؟؟

مشعل: ياناسي هواك

سعود: ايه صادق فيه لمحه منه,, بس طلال احلى

مشعل: هههههه ايش عندك شكلك معجب في الولد

سعود: هههههههههههه لا بس انا يعجبني الرجال الي يهتم بلبسه وجسمه ووسامته , وطلال احس انه لبيس صح

كانوا يتكلموا عن وسامته طلال عند مشاعل وهالشي يقتلها ,,, هي تحاول تنساه وهم يصعبوا عليها الموضوع

مشعل يلتفت ع بندر: بندر ايش عندك ساكت

بندر: مافيه شي اتكلم فيه

مشعل حس بتوتر بندر بس ماكان يعرف ايش فيه ,, ما دري ان طاري طلال يسبب له قهر ويزيد حقده ع طلال

000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000

نواف : كفك ياطلال

طلال عطاه يده وضربها نواف

لمياء: وربي انكم خبيثين ,, حرام عليكم الولد راح ينجن من القهر

طلال: خليه ينجن احسن علشان لما اخذ ميشو منه مايتعذب هههههههه

نواف: ههههههه,, ايه ونروح نزوره بمستشفى المجانين,, ونعطيه حلاوه بالفلفل خلها تشوي لسانه

طلال: الا قول نعطيه سم يقتله ويريحنا منه

نواف: لا ياغبي ندخل سجن عشان واحد مجنون

لمياء: يعني صدقتوا انه انجن الحين

طلال ونواف:هههههههههههههه

دق تلفون السياره ,, رد طلال

طلال: الو

ابو طلال: الحمدلله ع السلامه

طلال: الله يسلمك ,, شلونك بابا

ابو طلال: الحمدلله شلونك انت وشلون لميا ونواف

طلال: يبه عن الف والدوران انت متصل تتطمن ع نواف حبيب قلبك

ابو طلال يتجاهل اتهام ولده : ليش مقفل موبايلك

طلال تذكر موبايله : ايه بابا ذكرتني موبايلي ,, قفلته بالطياره ونسيت افتحه

ابو طلال: طيب عطني نواف

طلال: ابشر((ويكلم نواف)) نوافوه خذ ابوي يبيك

نواف:الحين نوافوه والا هناك العم نواف,, انا اوريك اذا ماقلت لبابا ع خططك

طلال سكر فم نواف: قسم بالله اذا قلت لابوي والله لدفنك هنا بالسياره

نواف يحاول يبعد يد طلال: امممم اممممممم

لمياء : طلال بعد يدك بتموته

طلال فك يده: بس اسمع طاري ميشو عند ابوي شوف ايش اسوي لك

نواف: طيب خلاص فكني

نواف اخذ التلفون: هلا بابا

ابو طلال: هلا بحبيبي هلا بولدي الغالي

نواف: بابا اشتقت لك

ابو طلال: انا الي راح يموتني الشوق ,, مره ثانيه لاتروح وتخلي بابا لوحده هنا

نواف: انت يابابا تسافر وتخليني دايما

انحرج ابو طلال: المهم حبيبي اذا جيت راح تلقى مفاجاه تنتظرك

نواف كان راح ينجن من الفرحه عارف مفاجات ابوه دايما حلوه: ايش هالمفاجاه يابابا

ابو طلال: لو قلت لك ايش هي ماراح تكون مفاجاه

قفل نواف من ابوه وهو متحمس يبي يعرف ايش هالمفاجاه

نواف يكلم السواق : منصور بسررررعه

منصور: ابشر طال عمرك

طلال: ايش الي ابشر تصدقه انت,, انشالله اذا طلع معاك وقال لك اسرع تسرع

نواف: ايه وليش مايسرع

طلال: وليش يسرع

نواف: بابا شاري لي مفاجاه وابي اوصل بسرعه

طلال: تبي توصل للبيت والا تبي توصل للقبر؟؟؟ منصور لاتسرع , وانت يانوافوه انا اوريك اذا طلعت من البيت هذا وجهي اجل اسرع هاه

نواف يحط رجل ع رجل: ههههههه ماتقدر تمنعني من الطلعه

طلال يلتفت عليه: وليش انشالله

نواف: انا ماسك عليك شي ,, واذا فضحتني راح افضحك

طلال ضحك ع نواف,, اعوذ بالله محد يقدر عليه,, كانت فكرته حلوه انه اخذه عشان يجنن بندر,, لان الي يجلس مع نواف دقيقه راح ينجن

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

مشاعل تتامل بيتها اخيرا تقدر تشوفه وتشوف وجيه الناس الي تحبهم,, حبت بيتها وحبت تفاصيله,, جد افتقدتها

ام مشعل تبكي: الحمدلله ع سلامتك ,, تو ما البيت نور,, الله لايحرمني منك

مشاعل: الله يسلمك ياخالتي, مو مصدقه اني اخيرا بينكم واشوفكم

ضمت ام مشعل وبكت من قلبها ,, ونفس الشي لما شافت نجود,, كان القاء مره حزين والكل تاثر ,, بكت مشاعل لانها ماقدرت تشوف نجود بيوم زواجها,, بس نجود تمتلك حكمه وذكاء قدرت تقلب هالحزن لفرح وسرور

نجود: ايش رايك ياميشو نروح غرفه الرسم حقتك ,,, ونشيل اغراضك من هناك ونجيبها هنا للبيت

مشاعل اعجبت بالفكره,, صح ان عيونها للحين تعبانه ,, بس ودها تمارس هوايتها الي انقطعت عنها من زمان

طلعت نجود ومشاعل لبيت ام سلطان ,,, فتحوا الباب ودخلوا الصاله والي كانت فاضيه,, مشاعل اشتاقت لاخوانها مره ,, وكان ودها تشوفهم ,, قررت انها راح تروح لغرفه الرسم,, وبعدني تمر ع اخوانها

دخلت مع نجود للغرفه وانصدموا بالي شافوه

كانت الغرفه محيوسه,, وكل شي مكسر,, الالوان ع الارض ,, اللوح الي راسمتها صارت من الماضي لان واضح فيه يد كسرت اللوح كلها

مشاعل جلست من الصدمه ,, مين الحقير الي سواء كل هذا,, معقوله ام سلطان تسوي كل هذا

التفتت ع نجود وكانها تبيها تقول لها ان كل هذا مو صدق: نجود لوحاتي ,, غرفتي

نجود: ميشو لا تتضايقي انشالله راح نسوي لك غرفه احسن

دخل عليهم فهد, ولما شاف مشاعل , ركض لها وضمها

فهد: ميشو لاتتركينا الله يخليك,,, خليك معانا ,ماما تضربنا ,, ميشو احنا خايفين

مشاعل انصدمت من كلام فهد: حبيبي لاتخاف انا معاكم

دخلت ام سلطان: الله الله تجمعت الحثاله,, انتي يالعمياء ايش جابك بيتي

مشاعل وقفت ومشت لما وصلت ام سلطان: فهد روح غرفتك

ولما طلع فهد

مشاعل: ع فكره العماء مو عيب ولاحرام ,,, وانا الحمدلله سويت العمليه ونجحت

ام سلطان: طبعا من فلوسي سويتي العمليه

مشاعل: لاتخافي انا سويتها ع حساب المستشفى

ام سلطان: هههه تتوقعي مني اني اصدقك,, هذا خطه منك ومن اخوانك

مشاعل: ماتتخيلي قد ايش اكرهك واحقد عليك ,,, اول شي ع شان غرفتي والي كانت احلا ماعندي بهالدنيا ,, هنا ارتاح,, وهنا سعادتي, بس مو هذا السبب الي راح يخليني اوقف بوجهك,,, اسمعي من اليوم راح ارجع هنا ,,, هذا بيتي وبيت اخواني,,, وراح اكرهك بحياتك تدري ليش,, لانك فكرتي تمدي يدك ع اخواني,, وهالشي راح تدفعي ثمنه قريب

ام سلطان: هههههه هذا بيتي وماراح اخليك تتهني فيه ولا تسكني فيه,,, انا راح ابيعه انشالله,, وفلوسه راح اسافر بها,, اما اخوانك الي تتكلمي عنهم,, خذيهم معاك لبيت العجوز ,,, انا مابيهم

مشاعل: يالحقيره ,,, الله ينتقم منك ,,, ايش ذنب هالصغار

ام سلطان: ذنبهم انهم ماورثوا من ابوهم الى الديون,,, وانا مقدر اصرف عليهم,, خذوهم مو انتم تحبوا تربوا الايتام

وطلعت وخلتهم

مشاعل جلست ع الارض تبكي ع حال اخوانها : نجود حرام هذولا صغار ,, محتاجين امهم,, ومحد يعوضهم عن امهم,, ليش تسوي كذا

نجود: حبيبتي انتي لسى تعبانه بعد العمليه ولاتتعبي نفسك بهالامور,, تعالي نروح غرفتك ترتاحي

مشاعل قامت: لا انا ماراح اطلع واترك اخواني

مشاعل طلعت من الغرفه وطلعت تركض ع غرف اخوانها

لقت سلطان بالغرفه يبكي,, اول مره تشوف سلطان يبكي كان دايما قوي

اول ماشاف مشاعل ركض ناحيتها وضمها

سلطان: ميشو رجعتي تشوفي؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل تبتسم: ايه ياسلطان الحمدلله انا الحين اشوف

سلطان: الحمدلله, ,, ميشو وحشتينا ,, لاتتركينا وتروحي لام مشعل,, خليك معانا

مشاعل: لا ماراح اترككم,, انا راح اجلس عندكم ,,,, وماراح اخليكم ابد

سلطان رجع يضم مشاعل

مشاعل: وين فيصل؟؟؟

سلطان: نايم بغرفته من بعد ما ماما ضــ ((وسكت))

مشاعل: ليش سكت ياسلطان قول ايش سوت له

سلطان: اليوم ضربت فيصل

مشاعل راحت تركض لغرفه فيصل,,,, لقته نايم ,, واضح انه نام من كثر ماصاح

جلست جنبه وبكت لحالته

قررت مشاعل انها راح ترجع عندهم ,,, واخذت اغراضها من بيت ام مشعل,,, وسعادتها نجودج في نقل اغراضها,,, وطبعا ام مشعل عارضت في البدايه ,, بس وافقت لما وعدتها مشاعل ,, انها تجي تفطر وتتغدا وتتعشاء عندها

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

ساره: مالي شغل فيك الحين تاخذني لمشاعل,, ابي اشوفها

بندر: ساره قلت لك انشالله بكره راح نروح لهم ,,,, لاني بروح احدد موعد الملكه

سره انصدمت: ملكه خلاص قررتوا؟؟؟؟

بندر: ايه مشاعل وافقت ع الملكه تكون هالاسبوع

ساره: هالاسبوع,, بس اليوم الاحد ,, يعني متى راح تكون الملكه؟؟؟

بندر: انشالله الخميس

ساره: بهالسرعه

بندر: انا ومشاعل قررنا اننا ماننتظر زياده

ساره تطالع بندر بخبث: بندروه ايش سويت لصاحبتي وخليتها توافق بهالسرعه

بندر يضحك: سر المهنه

ساره راحت تتصل ع مشاعل,, ودقت عليها كثير وكان موبايلها مقفل , ماقدرت تتحمل الشوق,, وعلى طول طلعت من السياره وراحت ع بيت مشاعل

000000000000000000000000000000 000000000000000000000000

نواف كان يركض يدور ابوه ,, يبي يعرف ايش هالمفاجاه,, لف البيت كله ومالقى ابوه,, واخيرا لقاه بغرفه المكتب

نواف: هاي بابا

ابو طلال قام يشيل ولده: هلا بحبيب بابا

نواف: بابا وحشتني

ابو طلال: وانت اكثر,, كيفك انشالله طلال ماضيق صدرك او ضربك؟؟؟

نواف: بابا موقت هالكلام ابي هديتي؟؟؟

طلال دخل: شفت ان ولدك مصلحه

وراح طلال يسلم ع ابوه ويبوس راسه

ابو طلال: يمون ع القلب,, ع قلبي زي العسل

طلال: الله لنا, تامر شي بابا بروح ارتاح

ابو طلال: ايه مدير مؤسستنا الي بامريكا اتصل يدورك كثير ,,, الله يهديك قلت راح تدير المؤسسه هناك,,, وكلها اسبوع ورجعت,,, وهم الحين مختبصين,, دق عليه شوف ايش يبي

طلال: انشالله

نواف: هاه بابا وين هديتي

ابو طلال طلع علبه هديه صغيره ,, نواف تحطم لما شافها توقع ان الهديه كبيره

ابو طلال : ماتبي تفتحها

نواف بدون نفس: طيب بفتحها

ولما فتحها لقى مفتاح

نواف: ايش هذا مفتاحه؟؟؟

ابو طلال : تعال شوف هذا مفتاح ايش

ووقفوا عند الشباك وكانت موقفه سياره قولف ,,كان نواف يبي وحده مثلها يتمشى فيها بالبيت,, بما ان بيتهم مررره كبير وعشان تتمشى فيه تتعب مره,, فكان وده بسياره قولف ع شان يتمشى بالبيت

نواف صرخ من الفرحه وباس ابوه وطلعوا يجربوها

طلال طلع من البيت بعد ماسلم ع امه وتوجه لغرفته والي هي في قسم منفصل برا البيت

دخل وسكر الباب,,, تسند ع الباب,,, تذكر مشاعل ومعقوله زواجها بعد اسبوع ,, كيف رضت ببندر ,,, شلون تحبه وترضى تتزوج واحد غيره,, انقهر منها,, بس ليش مايقدر ينساها او يكرهها ,, حس انه الوقت ع شان يضرب بندر الضربه الي راح تكره مشاعل فيه,,, بس لو كانت جد تحب بندر وتتغاضى عن كل عيوبه,,, خاف طلال من هالفكره,, وقتها اكيد راح يترك مشاعل لو حس ان قلبها مو له,, لانه مايبي يتعسها هو يبي سعادتها ,, وعارف ان سعادتها معاه,, لانه عارف ايش يقدر يقدم لها ,, مو بس الفلوس الي راح يقدمها لمشاعل,, راح يقدم شي احلى واكثر قيمه,, وهو الحب والاخلاص

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

دخلت ساره بيت ام سلطان وكانت خايفه تشوفها وتهزئها ,, توجهت لغرفه مشاعل وشافت النور مو مسكر معنى هالشي ان مشاعل صاحيه ,,, سمعت صوت اخوان مشاعل عندها بالغرفه

فتحت الباب

ساره: هاااااااااي ميشو

مشاعل طمرت وركضت تضم ساره: ساااااارونه مره وحشتيني

ساره تعاتبها: مره وحشتك ,, لو جد وحشتك كان اتصلتي علي

مشاعل: اسفه والله لهيت مع مشاكلي

ساره: اي مشاكل الحمدلله رد لك نظرك وتقولي مشاكلي؟؟

مشاعل: حبايبي ايش رايك تروحوا تلعبوا بلي ستيشن

سلطان فهم التصريفه: فهد وفيصل تعالوا نلعب برا

لما طلعوا

مشاعل حكت لساره مشكله ام سلطان وحقارتها,, وساره مانصدمت لانها كانت تتوقع منها اي شي

ساره: عموما مبروك مقدما

مشاعل : الله يبارك فيك بس ليش مقدما خلاص انا سويت العمليه قولي مؤخرا

ساره تغمز لمشاعل: لا مبروك ع شي ثاني

مشاعل: وايش هالشي؟؟؟

ساره: سمعت بالصدفه ان ملكتك يوم الخميس

مشاعل انصدمت لانها ماحددت هالشي ,, صح انها قالت لبندر انها راح تقدم الملكه بس ماحددت يوم

ماشعل: وانتي مين قال لك

ساره: مين غيره بندر

مشاعل: بس انا ماحددت له يوم

ساره : هو راح يجي بكره مع ابوي يكلم اخوانك

مشاعل خافت ,,,, خلاص راح تصير زوجه لبندر ,, حست انها مو مستعده ابد,,, بس خلاص هذا اختيارها,, ولازم ترضى,,, وبعدين بندر يعتبر فرصه ماتعوض لاي بنت,,, بس ماتدري ليش حست انها بدت تكرهه خاصه لما بدا طلال يطلع بحياتها من جديد,, صارت دايما تقارن بينهم وكان طلال يفوز ع بندر بكل النواحي

كانت محتاره,,, بس كويس الي ساره قالت لها ع الاقل عندها فرصه تفكر لما بكره

طلعت من عندها ساره وحاولت تنوم ولو ان النوم جفاها بعد ماعرفت ان بندر راح يجي بكره يحدد موعد الملكه

فتحت موبايلها تبي تدق ع بندر ع امل انه يقول لها شي وتحاول تقنعه ياجل الموضوع حست انها ابد مو مستعده

سمعت صوت مسج وكان من رقم غريب ,, المسج يقول

"قطوتي اذا فتحتي موبايلك دقي علي مشتاق لك موووت"

عرفت على طول انه طلال محد يقول لها قطوتي الا هو,, ايش تسوي له مايبي يفهم, انها خلاص راح تتزوج ,, متى راح يتركها,, مصخها,, لازم توقفه عند حده

رجعت قفلت موبايلها ونامت بصعوبه

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

اليوم الثاني كان صعب ع مشاعل ,, اضطرت انها تواجه ام سلطان كم مره ,,, كانت مره تدافع عن اخوانها والي امهم ماتتعب من ضربهم,, ومره تدافع عن ابوها والي طول الوقت ام سلطان تتحسر ع نفسها انها تزوجته ,,, لانه تركها وماترك لها فلوس تتهنى فيها

وجت اللحظه الصعبه بالنسبه لمشاعل,, لما جاها مشعل يسالها عن رايها في انها تكون المكله يوم الخميس

مشعل: انا قلت لهم انهم مستعجلين ,, وطلبت منهم ياجلوها شوي

مشاعل: مافيه داعي يامشعل,,انا موافقه

مشعل يبتسم: الف مبروك يامشاعل , بصراحه عرفتي تختاري بندر رجال بمعنى الكلمه

كانت تنتظر مشعل يروح ,, تبي تبكي ,, عارفه انها بكلمتها هذي فقدت طلال ,,,بس للحين مقتنعه برايها,, انه هذا الحل المناسب لهم كلهم

طلع بندر من عندهم ,, فتحت موبايلها,, وجتها رساله من طلال

" مشاعل امشي ورى قلبك وماراح يضيعك"

ارسلت لطلال رساله

"طلال انا حددت موعد الملكه يوم الخميس,, خلاص انا ملك شحص ثاني مو ملك نفسي,, لو سمحت انساني"

ارسل لها طلال رساله

"وليش ماتطلبي منه هو انه ينساك,, ليش لازم انا الي اضحي"

ارسلت له

"لانه ببساطه راح يكون زوجي"

ارسل لها

" اذا الله كاتب لك تتزوجي ماراح تتزوجي غيري,, اوعدك"

مشاعل كان ودها ترقص من الفرحه ,, معقوله فيه امل تكون زوجه طلال ,, وبدون ماتجرح بندر,, ياليت

000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000

بندر جنن ابوه من الفرحه

ابو بندر: بندر عيب عليك انت رجال

ندر: والرجال مو من حقه يفرح,, بابا انا مو مصدق نفسي اخيرا مشاعل راح تصير زوجتي

ابو بندر: طيب ترى وصلنا البيت وقف لاتدخل بالجدار

وقف بندر ونزل ابوه,, جلس بندر بالسياره يسمع اغاني بالسياره ويرقص من الفرحه,,, قفل الاغاني لما سمع صوت موبايله

ساره: بابا وين بندر ابي ابارك له

ابوبندر: يرقص بالسياره

ساره: هههههههههههههههه,, جد خبل

ابو بندر : الله يوفقهم

ام بندر وساره : امين

طلعت ساره فوق تبي تكلم فهده تقول لها

ودخلت غرفتها

ساره: هاي فهده

فهده: اهلين سارونه

ساره: عندي لك خبر يسوي مليون

فهده: لاتقوليه لاني ما املك ولا الف

ساره: هههههههه, لو تعرفي الخبر كان تسلفتي المليون ع شان تسمعيه

فهده : الله واكبر وايش هالخبر يالفالحه

ساره: ميشو سوت العمليه وصارت تشوف

فهده: من جدك

ساره:والله والله والله

فهده: ياحقيرات ليش ماقلتوا لي انها راح تسوي العمليه

ساره: قلت اسويها مفاجاه

فهده: الحمدلله الف مبروك ,, والله ميشو تستاهل

ساره: وفيه شي ثاني

فهده: وايش هالشي؟؟؟ انتي اليوم مدري ايش عندك اخبارك تجنن مو مثل العاده

ساره: مقبوله بس بكمل,, ميشو ملكتها يوم الخميس

فهده: لاعادي مصختوها كل هالاشياء تصير وانا مدري

ساره ميته ضحك: ههههههه وفيه شي ثالث

فهده: عمى انتي واخبارك ,, قولي وخلصيني لايطيح البيبي

ساره: ميشو راح تتزوج اخوي بندر

فهده: مبررررررررررررررررروك, بس والله انكم سخيفات ليش ماقلتوا لي

ساره: صارت الامور بسرعه

فهده: والله فرحت لميشو تستاهل

ساره سمعت صوت صراخ

ساره: فهده شوي واكلمك

وقفلت بدون ماتعطي فهده فرصه تقول باي

طلعت وشافت بندر معصب وداخل غرفته , عمرها ماشافت اخوها بندر معصب بهالشكل,,, بندر معروف بهدوئه,, ايش هالشي الي مخليه معصب لهدرجه

نزلت تحت ولقت امها وابوها صدمتهم ماتقل عن صدمتها

مشاعل: ماما ايش فيه بندر؟؟؟

ام بندر: والله مدري ياحبيبي ,,, مر من جنبنا وهو يكلم بالموبايل ومعصب,, مدري مين يكلم

ساره خافت ع اخوها ,, طلعت له فوق تبي تعرف ايش فيه

وقفت عند غرفته تبي تطق عليه الباب,, بس حست انه مانتهى من مكالمته لانها سمعت صوته يصارخ

كانت تبي ترجع لغرفتها بس شدها الموضوع الي يتكلم فيه بندر مع الشحص الي ع الموبايل,, بدوون قصد منها انها تتصنت وقفت,, تبي تسمع زياده,,مو قادره تصدق ان كل هذا يطلع من اخوها بندر,, الى كانت تضرب به المثل,,, يطلع كل هذا منه

حست انها بحلم , اكيد الي جالسه تسمعه مو صدق,,, اكيد هذا مو بندر

حس بصوت برا غرفته وفتح الباب يتاكد لقى ساره واقفه ومصدومه

ساره وهي تبكي : ليش يابندر,,, ليش سويت كذا؟؟؟

ايش سر هالمكالمه والي خلت بندر مذنب بوجهه نظر ساره,,,, ومين هالشخص الي قدر ينرفز بندر بهالشكل؟؟؟؟ راح نعرف بالجزء الجديد

 

 

..........

Link to comment
Share on other sites

صدق القصه وايد وايد روعه

 

تسلمين ياالغالية ....

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...