Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][][ ..أنــا و أنـتـه ،، تـ ع ــاهـدنـ ـا نـ ح ـب ،، ولا بـ ع ـد نـ ـقسـ ـ ـى .. ][][


Recommended Posts

اعذروني ع التأخير ..

قلتلكم مشغولة هاليومين ..

 

بالعصر ان شاء الله او المغرب بالكثير بكمل البارت وبنزله ..

انتظروووني ماراح اتاخر ان شاء الله

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 649
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبااااااااا

 

سوري ع التأخير

بس المنتدى ماكان راضي يفتح معاي من شوووي ..

 

اخليكم مع البارت

 

الــ ج ــزء الثـلثــ والــ ع ــشرووون

 

معقولة ؟؟؟ معقولة انتهت حياتهم مع بعض؟ سلسلة المواجع انقطعت؟؟؟

صحيح راح يبتعدون عن بعض ويرتاحون من المشاكل ولكن؟؟ حبهم؟ وين راح ؟

للأسف عبد الله نطق هالكلمة في لحظة غضب .. وندمان عليها .. أشد الندم !!!

والعنود كانت تحس روحها مافيها عقل وهي تطلب منه الطلاق وتصر عليه !!!

اثنينهم مو قادرين يستوعبون اللي صار ...

وقفوا مقابلين بعض وكل واحد فاهم الثاني من عيونه ..

اخرتها طاحت دمعه أسيرة على خد عبد الله وحرقته ... قلبه يدق بعنف .. مو عارف شلون يصلح غلطته اللي سواها اللحين !!!

أي غلطة ؟ هذي غلطة؟ هذي مصيبة سواها في حق حبهم وفي حق حياتهم .. حس انه ظلم حبهم ..

اصلا كل الكلام اللي انقال من شوي هو مجرد كلام طالع من حسرة وقهر على واقعهم .. ما تخيلوا ان المسألة توصل للطلاق فعلاا ...

باختصار .. اثنينهم كانو يقولون هالكلام من برى قلبهم وماكانو يقصدون كل اللي يقولونه واللي صار كله بلحظة غضب .. لكن هالغضب وهاللحظة قضوا على اجمل حب بينهم .. على اطهر علاقة بهالدنيا .. الزواج..

 

وقف عبد الله مقابلها وعيونه كلها ندم وألم وحسرة يبي يبرر اللي قاله يبي ينكر كل شي .. بس شلووون ؟؟ خلاص كل شي انتهى .. انتهى !!!

العنود انهارت نفسيا وجسديا وكل شي .. حست خلاص الدنيا مافيها بعد سعاده .. خلاص راح تدخل لعالم ثاني بعد عبد الله .. عالم أسووود بأسووود .. خلاص راح عبد الله .. ولو كان من قبل في أمل واحد بالمئة ان العلاقة تتصلح .. اللحين خلاص معاد في ذرة أمل ..

كل شي انتهى ببساطة !!!!!

طاحت دمعتها على خدها وهي تناظره ..

مد يده عبد الله يبي يمسح دمعتها مثل ما تعود انه أول ما يجوف دموعها .. يمد يده يمسحها .. لان نقطة ضعفه دموووعها .. تقطع قلبه ..

لكن في هالمرة العنود نزلت يده ومشت عنه وهي تجر خطاها ذليلة ومكسووورة ...

لحق وراها عبد الله يركض : العنود العنوووود ..

لكن العنود ما تتحمل تسمع شي ثاني منه دخلت غرفتها وقفلتها وراحت طلعت كل اغراضها ولمتهم و هي تصيح بقوووووة وتصرخ كأنها مو صاحية .. تحس بقهر وحسررررة داخلها ..

وعبد الله كان واقف عند الباب وحاس بلوعة بصدره .. قلبه مو قادر يتحملللل خلاص .. حس الصداع قاعد يزيد عليه وراسه يدور مرة ثانية .. قعد ع الارض وخلا راسه بين ركبتيه .. يبجي .. يبجي على الحب اللي ضيعه بيده .. يبجي على حبه اللي راح منه !!!

اما العنود داخل مو عارفة وش تسوي .. لمت كل اغراضها وهي تصيح .. تبي تطلع من البيييت اللحين .. شلووون هالحزة الساعه 4 ونص الفجر !!!

الدنيا ظلام .. توها الشمس قاعده تطلع شوي شوي .. وش تسووووي اللحين؟

تروح ويييين؟

بيت عمها ؟ بهالحزة؟ لالالا مستحيييييل ..

فكرت واخيرا دقت على هناء .. قالت اكيد ما نامو للحين وتوهم واصلين البحرين ..

وبالطبع كانو توهم واصلين البحرين وتوهم بينامووون ..

وكان مشعل ماخذ شاور وطالع من الحمام واقف يجفف شعره .. وهناء منسدحة ع السرير بتنام .. وطبعا هالاثنين حالهم للحين ما تغير !!!

رن تلفون هناء و استغربت .. حتى مشعل استغرب و التفت عليها .. شافت انها العنود .. ردت عليها ..

هناء : الووو ..

العنود تبجي : هناااء الحقي علي ..

هناء تخرعت : العنووووووووووود!! شفيج ؟ شصاير؟

مشعل ع طول جى صوبها واخذ التلفون منها : الووو العنود شفيج؟

العنود تصيييييح : مشعللل تكفى تعال خذني ..

مشعل : انتي هدي هدي اللحين فهميني شفيج انتي وييييين ؟

العنود : انا ببيت عبد الله .. تعال خذني بسررررررررعه ..

مشعل : ليش شصاير؟

العنود تصرخ من غير شعور : انت تعال وبعدين تفهم .. خل هناء تيي معاك ..

مشعل : اوكي اوكي دقايق بس وا نا عندج ..

العنود : اوكيه ..

سكرت العنود التلفون وقعدت تصييييييييح .. وتصييييح على الماضي والحب وكل شي !!!

مشعل ع طول قام يلبس ملابسه ..

هناء خايفة : شفيها العنود ..

مشعل : لبسي وتعالي معاي بسرعه ..

نزل مشعل تحت ولبست هناء شيلتها وعبايتها ونزلت وراه .. ركبوا السيارة وطول الشيارة مشعل متوتر مو عارف شصاير ..

هناء : العنود ماقالت شي ..

مشعل بروحه معصب : انا شدراني .. مافهمت شقالت ..

هناء سكتت وحست حالها بتبجي من معاملة مشعل اللي كل يوم تزيد وتزيد .. بس مشعل اللحين مو قصده .. بروحه متنرفز ويحاتي العنود ..

وصلوووا عند الباب ..

مشعل : شلون اللحين انزل لها داخل؟

هناء تطلع تلفونها : بدق عليها .. ( دقت ) الووو العنود .. احنا عند الباب تعالي .. اوكي ..

سكرت التلفون وقالت : اللحين جاية ..

طلعت العنود من غرفتها وهي ماخذه اغراضها ولابسة شيلتها وعبايتها وحالتها حاله .. اصلا بعدهي حتى ما غيرت الفستان ولا مسحت مكياجها ولا شعرها ولا شي ..

قام عبدا لله وقف غصبا عنه لانه كان تعبان .. بس جاف العنود بتمشي وشايلة كل اغراضها .. قلبه ما طاوعه يخليها تروح .. قام ومسكها وهو يبجي : العنود تكفين لا تخليني ... ان خليتيني .. اضيييع انه من بعدج .. العنود انا احبج .. تكفييييييين ..

العنود ما تحملت اكثر وصاحت وقالت له : انت السببب .. انت لو تبيني ما فرطت فيني بهالسهولة .. خلاص ما عدنا لبعض ..

مشت عنه وهو يصرخ : العنوووووووووود لاااااااااا ..

نزلت تحت تركض وهي تصيح وطلعت بره ولقت هناء وعلى طوووول حظنتها ومشعل كان واقف ..

مشعل : العنود شفيج ليش تبجين؟ وليش شايلة اغراضج ..

العنود بحظن هناء تصيح : تكفووون اخذوني من اهني ماقدر اقعد اكثر ..

هناء : اوكيه اوكيه انتي اهدي اللحين وتعالي معاي البيت ..

ركبو السيارة ووقفت العنود تطالع البيت اللي تظن ان خلااااص ماعاد ترجع له ابد ..

ما تقدر تمشي .. ما تقدر تتركه .. تدري ان عبد الله راح يضيع خلااااص وراح يدمر حياته .. بس ليييش؟ ليش وهو اللي ضيع حياتهم !!!

وقفت تصييييح ومسكتها هناء ودخلتها داخل السيارة .. مشت السيارة وهي تطالع البيت بنظرة حزينة وعيون دامعة ..

 

وتبكين حُبـاً .. مضـى عنكِ يومــاً

وسـافرَ عنكِ لدنيــا المحـــال

لقـد كـانَ حُـلمـاً .. وهـل في الحيــاةِ

سـوى الوهـم - يـا صغيـرتـي - والخيـالْ ؟

ومـا العُـمْـرُ يـا أطْهَــرَ النــاسِ

إلا سحـابةُ صيفٍ كثيـف الظـلال

وتبكيـن حُبــاً ... طـواهُ الخـريـف

وكــل الـذي بيننـا للـزوال

فمـن قـال في العُمـر شـيء

يدومُ تذوب الأمــاني ويبقـى السـؤال!

لماذا أتيت إذا كـانَ حُلمــي

غـداً سَـوفَ يصبـح ... بعـض الرمـــال!

 

عبد الله داخل البيت كان واقف عند الدريشة يطالعها تروووح عنه .. يطالع قلبه شلون يتركه .. يطالع شلوون روحه تفارقه !!!

النور توه يطلع .. والدنيا توها تشرق .. تشرق بيوم كئييييب وحزييييين ..

صعب صعب عليه هالمنظر .. ما يتحمل اكثر .. خلاص راح كل شي وراحت ايام الحب والايام الحلوة اللي عاشها بقربها !!!

 

كأس الفراق

عندما يرحل عنك من تحب ..تسافر معه كل اللحظات الجميلة .. وكل الدقائق الغالية .. يحمل معه ساعات الفرح والسرور .. يأخذ ابتسامتك معه .. يهديك مناديله الحمراء الغارقة في الدموع .. دموع الفراق ..

تاركًا وراءه ليلا طويلا ونهارًا مظلمًا بلون الكآبة ..

تمر عليك الأيام كأنها مطرقة تعشق رأسك المسجّى على سندان الألم لتهوي عليك بطرقاتها المتواصلة ..

تشعر أن الآخرين يشاركونك الحزن والأسى .. كأنهم فقدوه معك .. تقرأ قصائد الفراق من أفواههم .. وتسمع أنات الحزن في قلوبهم .. وترى على وجوههم تجاعيد الانتظار ..

حتى غيوم الأصيل .. مخضلة بدماء قلبك الأرجوانية .. تقحمك في مأتم الأسى بكل قوة ..

والليل طويل .. تقطّعه بقصاصات الورق .. وبنزيف الأقـلام .. وبأحلام اليقظة.. منتبه لكل همسة ولكل ريشة مهاجرة .. لترسل معها آهات وآهات حارة محرقة ..

حتى الفجر .. شروق الشمس فيه يهديك باقات المرارة ليزرعها في قلبك ..لأن الفجر جاء ولم يأتِ معه ..

لهذا .. لا تترك من يحبك قلبه .. لا تجعله يتجرع كأس الفراق .. فهو كأس مرٌّ كالعلقم .. وربما يأخذ بقايا الروح معه . .

 

 

العنود راحت مع هناء ومشعل بيتهم وهم طول الطريق بس يهدونها ومو فاهمين شصاير .. هم ظنوا انها تهاوشت مع عبد الله .. بس ما يدرون ان الموضوع اكبر من جذي ..

وصلوا البيت .. ونزلت العنود معاهم .. هم حبوا ياخذونها لبيتهم يدونها بدون ما يودونها بيت بومشعل وتكبر السالفة .. ما يدرون ان مردها بتروح هناك وبتعيش هناك مرة ثانية ..

نزلت وقعدت معاهم بالصالة تحت وهي لازالت تبجي .. وهناء حاظنتها : خلاص خلاص حبيبتي .. هدي انتي ما تسوى كل اللي تسوينه

مشعل بيموت يبي يفهم : العنود خلاص بسج بجي تحجي قولي شصاير اكلتي قلبي .. عبد الله مسوي لج شي؟ قولي صدقيني بروح له اللحين اوريه شغله ..

العنود تبجي : خلااااص ماعاد في عبد الله ولا شي ..

هناء تطالع مشعل مستغربة

تقرب منها مشعل وهو مستغرب : شقصدج ..

العنود طاحت تبجي بحظن هناء : عبد الله طلقني خلاااااااص ..

مشعل وصل حده .. وشلووون؟ وليييش؟ : ليييييييييش؟ ايا النذل .. اوريج فيه ..

قام مشعل بيروح وقامت وراه العنود مسكته خايفة يسوي بعبد الله شي .. لان مشعل معصب .. ورغم انه طلقها و قسى عليها الا انها بعدها تحبه ومو راضية له بالأذية !!!

العنود تبجي : تكفى مشعل لا تسوي له شي خلااااص ..

مشعل معصب : ايخسي الا هو اسكت عنه .. اللي ما يستحي على ويهه .. هذي اخرتها يطلقج ويقطج؟ صج مو ريال ولا يستحي على ويهه .. انا اوريج فيه خليني اروح له ..

طلع مشعل معصب وهناء تناديه : مشعل مشعللل تعال ..

سكت مشعل عنهم وطلع وركب سيارته والف عفريت وعفريت راكبين راسه ..

رجعت العنود وهناء بعد محاولة خافقة في اقناع مشعل انه يرجع ..

قامت تبجي العنود عند هناء وهناء مستغربة وش اللي صار عشان عبد الله يطلق العنود !!! ماصار لهم اكثر من شهرين مع بعض !! وش اللي صاااااااار ..

مشعل الشياطين كانت براسه ووده لو يجوووف عبدالله اللحين ويدفنه وهو حي !!!

مشعل يعز العنود وايد ويعتبرها اكثر من اخته .. اهو و اخوانه كلهم يعزون العنود ويحبونها ما عندهم بالبيت غيرها بنت .. فمدللينها ويحبونها وايد ولا يرضووون عليها ..

اللحين اخرتها ايي واحد ياخذها عقب يقطها ويطلقها وهم ما كملوو حتى شهرين مع بعض !!

وصل بيت عبد الله .. وعبد الله ماكان قادر حتى يشيل روحه من ع الارض .. بعد ما طلعت العنود ظل مقطوط ع الارض عند المدخل من داااخل .. كان طالع يركض وراها لما طلعت لكن ضعفه ما خلاه يقدر يواصل يروح وراها .. فطاح ع الارض مكانه ولا قدر يقوووم .. كلما يبي يشيل نفسه يحس ان الألم اللي بقلبه اكثر من الآلام اللي ذابحه جسمه ..

طاح الارض يبجي .. يبجي حبه اللي ضاع .. حياته اللي راح تتدمر .. وصحته اللي قاعده تضيع منه !!

دموعه غرقت ويهه وهو طايح ع الارض يتألم .. آلامه جسدية ونفسيه !!!

يحس براسه يدور ومو قادر يقوم على طوووله والصداع ذابحه .. وطبعا محد كان داري فيه ..

وصل مشعل ونزل من السيارة وفي باله يبي يصفعه ويذبحه .. دخل البيت وهو اول مرة يدخل هالبيت ..

راح لعند البوابة الكبيرة داااخل الحديقة .. راح يمشي وعيونه كلها شرار ..

لقى من بعيد ان في شخص طايح عند الباب .. راح لعنده سمع انينه وتأوهاته .. وهو ماسك راسه ..

مشعل كان مو في وعيه .. والغضب عامي عيونه ..

نزل لعنده ومسكه من ملابسه وسحبه لي عنده : يا حقييييييييير .. هذي اخرتها؟؟؟ عادينك ريال ومعطينك بنتنا .. اخرتها تسوي جذي؟ ايا اللي ما تستحي ع ويهك ..

عبد الله كان مو قادر حتى يفتح عيونه .. فكان بين يدين مشعل كأنه ميت ..

مشعل جافه جذي وتوه مستوعب: شفيييييييك؟

عبد الله كان مو قادر يتكلم ..

مشعل جافه بهالحال وخاف .. حمله ووقفه وساعده ووصله لداخل البيت .. حطه بالصالة ع الكنب ..

وجاف الخدامة ياية جدامه قال لها : ييبي ماي بسرعه ..

راحت يابت ماي ومسح ع ويه عبد الله .. وعبد الله شوي قدر يستوعب وقال بصوت واطي : ييب لي اسبرين راسي مصدددددددع مو قادر افتح عيوني ..

طبعا مشعل قال للخدامه وراحت يابت له اسبرين واخذه عبد الله وسند راسه ع ورا ويحس حالته حاله ..

مشعل نسى كل شي : عبد الله وش فيك ؟؟ اوديك المستشفى ؟

عبد الله : ها ؟ لالالا ما يحتاي مستشفى بس شوية تعب .. دوخه على صداع وبخف ان شاء الله ..

مشعل تذكر وعصب : انزين ما تقول لي شصااااااااير؟

عبد الله ظل يطالع مشعل بنظرات كسيرة .. بروحه يبي حد يفهمه شصاير ..

مشعل : فهمني شصار بينكم ؟ وليش طلقتها؟؟؟

عبد الله بترجي : تكفى مشعل حاول معاها .. انا قلت اللي قلته بلحظة غضب وبعدين اهي استفزتني .. تكفى حاول معاها .. لان عارفها ماراح تسمع مني شي .. كلمها قول لها ابي ارجعها ..

مشعل يصرخ في ويهه : في لحظة غضب؟؟ لو كل واحد في لحظة غضب يطلق مرته .. جان اللحين الكل مطلق ..

عبد الله طاحت دمعة من عينه وهو يترجى مشعل : تكفى كلمها فهمها اني لا زلت ابيها وما اقدر استغني عنها .. ابيها يا مشعل ابيهاااا ..

مشعل تأثر بحالة عبد الله .. كان مريض واللحين قاعد يبجي ويترجاه .. شكله عن جد يبي العنود ..

مشعل هدأ : امممم ممكن تفهمني شصاير ..

عبد الله لا يمكن يتكلم عن العنود بشي موب زين ويقول انه كان ما يبيها لانها كانت تحب غيره !!!

عبد الله منزل راسه عشان ما ينكشف : تعرف خبرك انت في بداية كل زواج لازم هناك خلافات ومشاكل بين كل زوجين .. عاد احنا مادري شلون فقدنا اعصابنا ووصلت المسألة للطلاق ( رفع راسه يدافع عن نفسه ) مع اني والله والله ماكنت ابي الشي يوصل لهالمستوى بس اهي في لحظة غضب استفزتني بالكلام وخلتني غصبا عني اقووولها .. تكفى مشعل حاول معاها .. والله ماقدر ماقدر تبتعد عني ..

مشعل كان مقدر حالة عبد الله ومتفهم لكل شي .. فقال له : اممم انه للحين ما وديتها بيت عمها .. اهي عندي بالبيت .. والمدام معاها .. بخليها عندي كم يوم وبحاول اهديها وافهمها .. و ان شاء الله تقتنع .. مع ان اللي جفته منها اليوم ما يطمن ابد ..

عبد الله تحطم خلاااااااااااص مو معقولة العنود ما تصير له .. حس بدموعه بتخونه للمرة الثانية وبتنزل لاكنه سيطر ع نفسه شوي ..

مشعل كان حاس فيه .. عقب قال له : اوكيه انت اهتم بصحتك اللحين ولا عليك من شي .. حالتك حاله . والعنود خلها علي انه بقنعها .. ولا يهمك ..

قام مشعل وعبد الله نزل راسه كسيييير ..

حط مشعل يده ع كتف عبد الله وقال : هونها وتهون .. الله يفرجها ان شاء الله.. ربك كريم ..

عبد الله يحط يده ع ويهه ويقول : ونعم بالله ..

طلع مشعل من البيت وهو يفكرررر فيهم .. العنود باين عليها ما تبي ترجع لعبد الله ..وعبد الله حالته حاله وباين عليه انه متحسف وندمان ويحب العنود ويبيها وما يبي يفرط فيهاااا ..

اما عبد الله فانسدح ع الكنب ويحس حاله قاعد يخف شوي شوي .. بس العنوووود وش يرجعها له؟ هو عااارف ان مستحييييل ترضى خلاااص !! فقدها وضاعت من يده بسبب غباءه !!

 

 

( بيت فارس )

فجر قاعده من الصبح وما وراها شي تحس بملل مو طبيعي .. بهالوقت صحى فارس عشان بيروح الشركة وهالايام الشغل واااايد ضغط عليه .. وخصوصا انه قاعد يجهز حق دراسته وسفرته .. فلازم يخلص كل اشغاله في الشركة قبل ما يسافر .. عشان يتفرغ لدراسته وطبعا هذي اخر سفرة له عشان بيحصل ع الدكتوراة في مجال إدارة الأعمال !!!

اخذ دوووش ولبس بدلته المعتاد عليها وعدل اوراقه والاغراض اللي يحتاجها ونزل تحت عشان يفطر وبيمشي .. لقى فجر قاعده بالصالة وتحوس بتلفونها .. راح قعد يمها بعد ما نزل اغراضه ع الكنب ..

فارس : شعندها شعندهاااا من الصبح اليووووووم ..

فجر : الله الله من زماااان ما جفت اخوي جذي كاشخ رايح دوامه ههههههههههه ..

فارس : ههههه ماعليج وقوليلي شمقعدج من الصبح

فجر : ولا شي بس ما فيني نوووم ومتملله .. وو ..

فارس بخبث : اي وبعد؟

فجر بحيا على حزن : هشام .. قعدت الصبح عشان اوعيه للدوام اعرفه ما يقعد لحاله .. لازم انا اللي اصحيه

فارس : ههههه ايووووااا ما نقدر ع الحب ..

فجر تطالع ع جنب : قوم قوم افطر وروح شركتك ..

فارس قام وهو يضحك ومسك يدها وقومها معاه : قومي افطري معاي ..

ضحكت فجر وقامت معاه وراحووو للمطبخ عشان يفطرون ...

فجر : ها فارس .. وش ناوي عليه اللحين ؟

فارس : ههه على شنو؟

فجر : عرسك .. حجزت الفندق اللي تبيه؟ جهزت الكرووت وهالسوالف؟

فارس : اي تقريبا كل شي خالص .. خبرج ما بقى شي .. كلها اسبوعين ان شاء الله ..

فجر : الله يوفقك ان شاء الله ..

فارس مبتسم : ها و انتي؟؟ جهزتي حالج؟

فجر : ههههههههه افا عليك .. جهزت حالي من و انا بالكويت .. شريت لي فستان من هناك وكل شي .. هاي عرس اخووووي الوحييييد .. لازم نكشخ له ( وتغمز )

فارس ابتسم ولكن بخووووف للمستقبل !!!

 

( عند فهد وسارة بالفندق )

 

قعدوووا من الصبح لان عندهم سفر اليوم ... طائرتهم 12 الظهر ..

سارة ليلحينها ناااايمة .. وفهد من زمان صحى وراح خذا شاوور وصلى صلاة الصبح اللي فاتتهم وهم نايمييييين ^_^ .. وكل شوووي يصحي سارة وهي مطنشته ورايحه بسابع نووومة ..

اخر شي راح يمها وقال : ساااارة ... ( يعلي صوته ) سارووونة حبي .. يلا عااااد قووومي .. ( باسها بخدها يازعم رومانسي ) يلا سارووونه حبيييي بنتأخررر ..

سارة بس فتحت عيون وحده وهي تطالعه عقب غطت ويهها وهي مستحية وقالت : الساعه كم ؟

فهد : هههههههههههه الساعه 9 .. يلا عمري يلااااا ..

سارة من تحت الغطى : اوكيه انت روح انا بقوم ..

فهد بخبث : مانيب قايم .. وحشتيني .. ابغي اشوفك..

سارة : هئ هئ يلا فهد قووووم ..

فهد شال الغطى من عليها بقوووة وقال : يلا وريني وش بتسوين ..

سارة عصبت عليه وصرخت في ويهه : ماحبك ..

وقامت تركض دخلت الحمام .. اما فهد قعد يضحك عليها .. وراح عند باب الحمام : حبي وش تسوين؟

سارة حاقرته وقعدت تسبح .. فهد راح دق ع الفندق تحت يرسلون لهم الفطووور ..

عقب رد ولقاها لابسة وقاعده تعدل شعرها اللي كله ماي ..

كانت لابسة تنورة قصيرة جينز لي ركبتها لونها سماوي فاتح .. وتيشيرت أسوود عليه حركات بالسماوي ..

جى فهد بدون ما تنتبه وحظنها من ورا : حياتي ايش قاعده تسوووي؟

سارة تطقه ع يده : روووح خلني امشط شعري ..

فهد : يمه منك .. كليتيني هههههههههه ..

سارة : ما نسيت اللي سويته من شوي ..

فهد : هههههههههههههههههههه عادي؟ وش سويت انا؟؟؟ ما سويت حاجة..

سارة تطالعه على جنب وهي ساكتة وتمشط شعرها ..

راح فهد يمه ومسك شعرها وربطه لها ع فوووق مثل ذيل الحصان .. وفرها له : واااي يازييينك يا ساروونة تجننين مرررة ..

سارة ولعوو خدودها .. ضحك فهد وقرص خدها : ليليحن زعلانة مني ..

سارة بدلع : انا اموووت ولا ازعل مننننك .. كم فهودي عندي انا ( تغمز له )

مشت عنه .. وراح لحق وراها : ياويل حاليييي .. قولي فهودي بعد مرة ثانية تكفين ..

سارة : هههههههههههه فهووودي ..

فهد : واي خلاص ناوية علي انتي ..

قطع كلامهم صوت دق ع الباب ..

سارة تطالعه : منووو؟؟

فهد : هاي اكيد ياييبين الفطوور .. لاني طلبت من شوي .. دقايق بروح افتح ..

راح فهد فتح الباب و اخذ الفطوور منهم .. وقعد يفطر هو مع سارة ... وكانت سارة بس تتدلع عليه وهو معطيها ويه ههههههه ..

عقب ما فطروا وجهزوووا اغراضهم كلللها وبقى ساعتين ع الرحلة .. دق فهد ع فيصل عشان ايي ياخذهم يوديهم المطااار .. وعقب ربع ساعه كان فيصل عندهم .. وركبوووا معاه بالسيااارة ..

فيصل : ياهلا ياهلا بالمعاااريس ..

فهد : من فضلك .. خلك ساكت هههههههههه مافيني عليك زي امس ..

فيصل : خخخخخخخ اما امس بصراحه كان شي عجيب ...

فهد مرفع حجاته : تتمسخر مع وجهك ذا ؟

فيصل : وش فيه وجهي؟ فديتني يحصل لك بس؟؟

فهد سكت عنه ..

فيصل : وينك سوووير؟ ليه ساكتة؟؟؟ وين لسانك .. ولا قدام رجلك تسوين حالك مؤدبة .. خليه يعرفك على حقيقتك خخخخخخخخخخخ ..

توها سارة بتتكلم .. تكلم فهد : فديتها زوجتي انت بس يحصلك وحده زيها؟؟

فيصل ما يدري ليش يات الريم على باله : و احسن منها بعد ..

فهد : ما ينرد عليك ..

ظلوا طول الصريج وهذي حالتهم .. كل واحد يعاند الثاني .. ليما وصلوا المطار وكملوا كل اجراءاتهم .. وصار وقت رحلتهم إلى <<<<< باريييس !! بلد العشاق خخخخ ..

سارة بتمشي خلاص بس مو قادرة .. بيوحشها الكل وتحس مو متعودة تروح بدون اهلها .. ما لقت الا فيصل جدامها قطت روحها بحظنه وقعدت تبجي ..

فيصل المسكينة تأثر بأخته : حبيبتي سارة بسك بكى .. وين بتروحين انتي يعني ؟ كلها كم شهر وبتردين لنا ان شاء الله ..

سارة تبجي بحظنه : بتووحشوووني ..

فيصل يطالع فهد ومسكين متورط وش يسوي فيها .. فهد راح يمها و اخذها من حظن فيصل وقال لها : خلاص حبيبي خلاص .. و انا وين رحت ؟

مسحت دموعها سارة ومسكها فهد.. فهد : يلا مع السلامة ..

فيصل : الله وياكم ..

مشت سارة مع فهد .. اما فيصل مشى بنفس حزينة .. مو هاين عليه تروح عنه اخته اللي تربى معاها من و هم صغار وهم ما يفارقون بعض .. بتوحشه وبيوحشه العناد معاها والضحك ..

حس نفسه حزين عشانها .. يبيها ترجع له مثل قبل .. بس يالله هذي سنة الحياااااة ..

طلع من المطار وركب سيارته .. ولازال ع نفس الحاااال يفكر ....

ولكن القدر اسرع من كل شي ..

تفاجأ فيصل بنفسه بيصطدم بشي كبييير ومغطي عنه كل شي ما يقدر يشوف منه شي .. حاول يخفف سرعته ولا يلف .. لكن مافي مجال ابد وهو كان يمشي بسرعه 120 !!

صدم فيصل بالشاحنة اللي جداااامه لانه خطر الاشارة وهو ما يدري .. وطلع بويه شاااحنة وكانت مسرعه بعد ..

فصار اللي صااار وفيصل بداخل السيارة حس نفسه خلاااااص ما عاد بيرجع للحياة لانه كان مسرع وااايد .. حس بقلبه يألمه وينغزه ومرووا عليه كل الناس اللي يحبهم .. اهله وامه و ابوه و اخوانه وربعه .. اخر شخص طرا على باله قبل ما يصطدم بلحظات .. اهي الريـــــم ..

صرخ فيصل : لاااااااااااااااااااااااااا ..

لكن قدر الله وماشاء فعل !!! السيارة حالتها حاله ومكسرة بشكل مو طبيعي .. فما بالكم باللي داخلها؟؟؟

الكل تجمع والمرور والشرطة والاسعاااف والناس .. والموووقف عن جد كان مأساوووي ..

الكل يطالع لكن المنظر كان مرعب .. منظر السيارة بس !! اما اللي داخل السيارة الكل كان يجزم انه مات !!

وصلوووا الشرطة والكل .. وطلعوووا فيصل من السيااارة بالغصب .. لان كان داخل السيارة كلللش والسيارة متكسرة عليه والزجاج كله عليه وحالته حاله !!!

وش حاله فيصل؟؟؟ الدم مغطي ويهه وكل جسمه .. مو باين منه شي .. ثيابه تمزقوو .. ثوبه الابيض .. صار احمر كللله !!

الكل قاعد يتأسف ع حال هالشاب اللي توه في بداية حياته .. حاله يكسر الخاطر من قلب ويبجي اللي يشوفه.. نقلوووه للمستشفى .. والمرور باشر باقي الاجراءات ..

 

( بيت بو فيصل )

بالظهر قعدت آلاء من النوووم على صوت مسج .. فتحت عيونها بكسل .. امس مانامت الا الفجر لانهم كانو بالعرس ورجعوا متأخرين ..

مدت يدها بكسل للجوال اللي ع الكومدينه جنبها وفتحته .. ع طول طفرت من مكانها لما جافت اسم المرسل .. فتحت المسج وقلبها يدق بقوة .. لقت هادي كاتب لها : صبري نفذ يا آلاء .. مانيب قادر اتحمل خلاص حرام عليجكارحميني .. افكر فيك ليل نهار والليل ماعاد ليل بالنسبة لي .. ماذقت طعم النوم ولا الراحه من يوم ما سألتك رهف ليلحين .. ارحمي القلب اللي يحبك!! اذا ما تحبيني خليني امشي بحالي !!

سالت دمعتها ع خدها وهي تجوف حال هادي .. سمعت من رهف انه ما ينام طول الليل و ع طوول سرحان وتعبان وحتى الدوام قام احيانا ما يروووح ..

حست ان قلبها قاسي ع هالشخص .. المفروووض تخف عليه شووي وترحمه وترد عليه .. أي او لا؟؟؟

فكرت شوي من ناحية الحب ومن ناحية شعورها تجاه هادي .. حست انها منجذبة لهادي شووي .. بس مو قادرة تفسر شعورها عدل .. قالت بتقوم تكلم فيصل يمكن ترتاح شووي ..

قامت من سريرها بدلت ملابسها .. لبست لبس اسود !!!

لبست تيشيرت أسود مع بنطلون أسود .. ورفعت شعرها ع فوووق .. وغسلت ويهها ونزلت .. وهي تجر خطواتها بكسل .. راحت غرفة فيصل لقت كل شي مرتب وماكو حد .. هي خبرها ان فيصل ما بيداوم اليوم !! عنده اجازة .. قالت يمكن يكون تحت .. نزلت تحت لقت امها بالصالة .. راحت لها : هاي مامي ..

ام فيصل بالها مشغول .. قالت بنظرات حزينة : هلا يمه ..

قعدت يمها آلاء باستغراب : وش فيك يمه ؟

ام فيصل : فيصل يا يمه فيصل..

آلاء حطت يدها ع قلبها : وش فييييه؟

ام فيصل : مدري .. صارله 4 ساعات من طلع ولا رد .. راح يوصل فهد وسارة للمطار .. وللحين ما رجع ..

آلاء : خرعتيني علبالي في شي .. تلقينه راح لربعه ..

ام فيصل : لالالا قلبي حاس فيه شي .. اتصل على جواله مغلق يبنيتي ..

آلاء معقدة حواجبه : والله ؟ خلني اجرب ..

طلعت موبايلها من جيبها ودقت عليه وهم بعد مغلق ..

آلاء : غريبة فيصل ما يغلق جواله ..

ام فيصل تضرب ع ريولها بيدها : ولدي .. اكيد صار له شي .. وحسرتي ع ولدي .. مدري شصار له ..

آلاء : لا يمه .. موب لهالدرجة .. تلاقينه مافي شحن وتسكر .. صدقيني مافيه شي وبعد شوي بيرد ..

ام فيصل : قلبي موب متطمن يبنيتي .. حاسه اخوك في حاجه ..

آلاء : يووووه يمه .. لا تخوفيني كذااا .. ان شاء الله مافيه الا العافية واللحين راح يرد ..

ام فيصل بخووف : الله يسمع منك ..

دخل بوفيصل البيت : السلام عليكم ..

ام فيصل + آلاء : عليكم السلام ..

قعد بوفيصل ولقاهم ساكتين ولقى الخوف بملامح ام فيصل ..

بوفيصل : يه وش فيكم؟

آلاء : امي تقول خايفة على فيصل .. طلع يوصل فهد وسارة للمطار من اربع ساعات ولا رد .. وتدق عليه جواله مغلق ..

بو فيصل : لا تخافين عليه واللي يعافيك .. مافيه شي ان شاء الله .. ماهيب اول مرة يطلع و يتأخر ..

سكتت ام فيصل وهي بداخلها تدعي له من كل قلبها .. مع ان قلبها حاس بولدها .. واحساس الام بولدها ما يخيب !!

بوفيصل : قومي حطي لنا الغدا يام فيصل ولا تحاتين ..

قامت ام فيصل من مكانها وتحس حالها خااايفة ودقات قلبها بكل وقت تتزايد ..

توها وقفت الا تلفوووون البيت يرن .. صرخت ام فيصل لا اراديا : فيصل ولدي ..

بو فيصل متجه للتلفون بيرد : وش فيييييك .. فيصل ما فيه شي ان شاء الله ( رد ع التلفون ) ألووو .. وعليكم السلام .. اي .. معاك ابووووه ؟ ( علامات الصدمه ع ويهه ) وشلووووووووووووون؟؟ فوين ؟؟ ان شاء الله اللحين اييكم .. مع السلامة ..

سكر بوفيصل التلفون وطار عقله من قالو له ولده بالمستشفى ومسوي حادث .. راح يركض للباب ..

لحقته ام فيصل وآلاء : وش فيييييه فيصل تعال قول لنه ..

التفت عليهم بخوووف : فيصل بالمستشفى مسوي حادث بروح اجوفه ..

ام فيصل تصرخ : يا حسرتي عليك يا وليديييييييييي .. قلتها انا حاسه فيه .. تكفى يابوو فيصل خذني اجووووفه ..

آلاء تبجي : يبه خذني معاك بجووف فيصل ..

بوفيصل : خلكم اهني بروح اجوف شصاااير وبطمنكم ..

ام فيصل : ما تطلع يابو فيصل الا انا معاك .. ابي اتطمن على ولدي ..

آلاء : يبه تفكىىىىىىى خذنا معااااك ..

بوفيصل استسلم : طييييب بسرعه البسوو انا بالسيارة انتركم لا تتأخرون ..

طلع بو فيصل للسيارة وطااااارو ام فيصل و آلاء لبسوا عباياتهم والخوووف ياكل قلبهم على فيييصل ..

ما يتخيلووون ان فيصل ممكن يصير له شي ويتركهم .. هو رووح هالبيت وضحكته ..

فيصل بلسم ينحط ع الجرح يبرى .. الكل يحبه ويوده من روحه الحلوة وخفة دمه ..

المهم .. طلعوووو من البيت وركبوا السيارة وع طووول للمستشفى اللي فيه فيصل ..

وطول الطريج بس آلاء تصييييح وا م فيصل تصيح وتدعي لولدها ..

اما بوفيصل فكان الخوف ماكل قلبه على اغلى ناسه .. ولده العووود اللي ماله غناة عنه .. هذا اول فرحة له .. و اول ولد يحس تجاهه احساس الابوه .. ولده العود شي غير يعني ..

وصلوووا لي المستشفى وكلهم يدهم ع قلوووبهم خايفين ع فيييصل ..

وصلوووا لقسم الطوارئ وراح بو فيصل يسأل عن فيصل .. اما ام فيصل و آلاء كانووو يبجون وحالتهم حاله وخصوصا ام فيصل اللي مو قادرة تتحمل كل هذا ..

وصل بو فيصل وويهه ما يبشر بخير ..

ام فيصل :: هااا وش فيه فيصل؟ وينه ابي اشوف ولدي ..

بوفيصل : يقولون انه بغرفة العمليات مع الدكتووور وليلحين الدكتور ما طلع من عنده ..

ام فيصل تضرب ع راسها : يا ويلي عليك يا ولدييييييييي يا فيصل .. وش فيييه ؟ ليه يسووه عملية؟؟

بوفيصل : ان شاء الله خير ..

ام فيصل : تكفى يابو فيصل كانك تعرف عنه شي قل لي .. وش فيه ولدي طمني عليه ..

بوفيصل بروحه يحتاي : يابنت الحلال قلتلك الدكتور للحين ما طلع وش تبيني اقول لك ..

راحت آلاء ع جنب تبجي .. اكيد فيصل فيه شي اكيييييييييد !!!

قعدو ينتظروووون .. ونار الانتظار مو شووويه !! تحرق القلب ...

 

( بيت بومشعل )

مشعل بعد ما عجز من العنود انها توافق على الردة لعبد الله .. وحس انها خلاص حسمت امرها .. ومافي مجال انها ترد له .. وقالت له ياخذها لبيت عمها لانها مهما أجلت هذا الشي .. فمصيرها بتواجهه وبترجع لبيت عمها ذليلة مطلقة !!

حاولو معاها عبير ومشعل انها تبقى معاهم بالبيت كم يوم على ما تهدى او يمكن يتصلح كل شي قبل ما يخبرون احد .. وبعدين يصير خير .. لكنها اصرت ع موووقفها .. وطلبت انهم يودونها لبيت عمها !!

شالت اغراضها وكانت متفقة مع مشعل انه لما يرد من الدوام ياخذها لبيتهم ..

كانت مجهزة اغراضها وكل شي .. وبتمشي ..

قعدت جدامها هناء تبي تكلمها : حبيبتي العنود يعني خلاص ؟ مافي امل انج تغيرين رايج ؟

العنود منزله راسها : اعتقد ان خلاااص مافي امل اللي بيننا يتصلح ..

هناء : حبيبتي العنود .. لازم بتصير بين كل زوجين خلافات في اول زواجهم .. بس كل شي ينحل بالتفاهم .. حبيبتي .. مو معقولة توصل للطلاق؟ حتى لو وصلت .. لازم انكم تجوفون حل للمشكلة وترجعون لبعض ..

العنود : اللي بيني وبين عبد الله اكبر من خلافات عادية بين كل زوجين .. ومافيها رجعه يا هناء ..

هناء محتارة : طيب انتي قوليلي يمكن اقدر اساعدج ..

العنود كانت تحس انها تبي تخبر احد بالموضوع .. تبي حد يفهمها .. حد يحمل همها معاها .. مو قادرة تسكت خلااااص .. فقالت لهناء كلللللل شي صار بينهم من اول يوم زواجهم لهذا اليوم ..

هناء منصدمة : معقوووووووووولة كل هذا صار؟

العنود منزلة راسها بحزن : اي .. لكن والله انه لازلت احبه ..

هناء : طيب حبيبتي لا تتسرعين باين عليه هو بعد يحبج ويبيج.. بس انتي اتركيه هالكم يوم وبيحس بأنه ما يقدر يستغني عنج .. اصلا لو هو ما يبيج جان طلقج من زمان .. ما انتظر لهاليوم .. وخصوصا ان ( نزلت راسها ) امس مشعل لما راح له قعد يترجاه وهو يبجي انج تردين له .. وكان حالته حاله .. حتى انه لما راح له كان طايح بره عند الباب مو قادر يقوووم .. شكله مريض بعد ..

العنود شهقت وخلت يدها ع بوزها وطاحت دموووعها .. عورها قلبها ع عبد الله .. بس في شي يمنعها .. يمنعها من انها ترد له ...

هناء : وش قلتي يا العنود ؟ خلاص بتظلين هني؟

العنود مرفعه راسها : لااااء .. هو لو يحبني جان ما قال لي عن بنت خالته اللي يحبها .. انا قلبي قارصني منها .. حاسه ان وراها سالفة ..

هناء : وشدراااج يمكن قالج هالكلام عشان يقهرج بس ..

العنود باندفاع : لااااا .. انا عارفة ان بينهم شي .. حتى ان يوم جافتني قامت تطالعني بنظرات .. انا حسيت لها انها فيها شي علي وهذا اللي أكد لي كلام عبد الله ..

هناء : لا تظنين فيها .. وشدراج انتي .. العنود حبيبتي .. شيلي من بالج هالافكار ولا تهدمين بيتج بيدج ..

العنود تبجي : هو مو انهدم وخلاص .. خلاص هناء خلاص تكفين لا تضغطون علي خلوني اروح ..

هناء : براحتج .. امسحي دموعج .. لا تضايقين بنفسج ..

وصل مشعل وقام يطالع العنود ..

العنود : يلا مشعل ..

مشعل : بعدج مصرة؟

العنود منزلة راسها : وماعندي كلام ثاني غيره ..

مشعل : اوكيه يلا ..

مشت العنود وهي تفكر بعبد الله وحاله اللحين .. عارفة انه راح يدمر نفسه اكثر و اكثر من بعدها ..

بس وش تسوووي له ؟ تعيش معاه وتدوس ع كرامتها؟؟؟ تعيش معاه بنفسية تعبانة .. وتتحمل غيرته وأنانيته بس عشان ما يسوي بنفسه شي؟؟؟ طيب هي كانت معاه وبعد كان يأذي نفسه بالشرب !!

وش تسوي معااااه؟ قررت انها تبتعد عشان تقدر تريحه من العذاب .. وترتاح هي .. صحيح يحبون بعض ولكن حبهم هذا ماهو مناسب لوضعهم .. وش فايدة يحبون بعض وقربهم من بعض يأذيهم اثنينهم ؟؟؟

اخذت العنود اغراضها وركبت السيارة مع مشعل وهناء واقفة تطالعها وقلبها يحترق عليها وعلى حالها .. اكسرت خاطرها .. اما العنود بنفس كسيرة راحت مع مشعل وعارفة اللي ينتظرها بالطريييق !!

طول ما اهم بالسيارة العنود ساكته .. ليما وصلوووا بيت بو مشعل .. نزلت العنود ومشعل اخذ اغراضها .. وهي نزلت .. دخلو للبيت .. وكان الكل متجمع بالصالة تحت .. ام مشعل وبومشعل ومازن ومحمود وعلي .. كانو من بعد الغدى قاعدين بالصالة ..

دخلت العنود معاها مشعل والكل استغرب .. وش ياب العنود بيتهم هالحزة؟ ولا مع مشعل بعد !!

و اغراضها معاها !!!!!!!!!!

الكل وقف يناظرها .. العنود قامت تبجي مو متحملة الوضع اللي اهي فيه .. راحت تركض لعند ام مشعل وحظنتها وقعدت تبجي ..

ام مشعل قلبها يدق خايفة : العنود يمه شفيج ؟ شصاااير؟؟؟

العنود تبجي .. والكل واقف مستغرب وش السالفة .. ومشعل واقف منزل راسه ..

كلهم انظارهم توجهت لمشعل .. يبون منه تفسير للموضوع ..

تقدم مشعل شوي منهم وقال بصوت واطي : عبد الله والعنود انفصلووو .. خلاص ..

مازن بطل عيونه شكبرها مو مصدق اللي يسمعه .. صحيح بداخله حس بشوية أمل .. و ان اللحين خلاص يمكن يقدر يبين للعنود مشاعره ويسوي اللي ما سواه من قبل .. لكن في نفس الوقت حس بقلبه يعوره ع العنود .. مهما يكون اكيد اهي مجرووحة اللحين وماراح تتحمل اللي جاها .. حس بحقد كبييير في داخله على عبد الله ووده اللحين يروح يذبحه ..

ام مشعل فتحت عيونها مو مصدقة اللي تسمعه .. علي ثارت البراكين بداخله .. وده يصرخ على مشعل ويقول له وش قاعد تقول انت ؟؟؟

محود واقف في صدمة .. اخر شي بومشعل تكلم وهو مو مصدق : وش تقول انت ؟

مشعل : اللي سمعته يبه .. عبد الله طلق العنود ..

بو مشعل ثارت براسه الشياطين وراح يم العنود ومسكها من شعرها صرخت العنود .. اما اهو قام يصرخ عليها بلا رحمة : وش مسووووية ؟؟؟ فشلتيني فضحتيني جدام النااااس؟ اكيد مسوية شي .. لو ما مسوية شي جان ما طلقج الريااااال .. ( قطها ع الارض ) لكن انا بعرف شلون اربيج ..

راح يمها يبي يضربها .. راحت ام مشعل ومسكتها وسبقها مازن اللي مسكها وبعدها عن ابووووه ..

اما مشعل مسك ابوه : يبه هدي .. البنت ما سوت شي .. ليش ما تروح تحاسبه اهووو ؟

بو مشعل يصرخ : الريال مافيه شي .. لكن لو ما هذي بنت ابلييييس مسوية شي جان ما طلقها ..( يصرخ عليها وهي عند مازن طايحة ) فضحتيني الله يفضحج يالخايسة .. وش بيقولوووون الناس اللحين علينا ؟؟؟

علي : ها اللي هامك وش بيقولون الناس؟؟؟ ما تجوووف هذا وش مسوي فيها ..

بو مشعل يصرخ عليه : جاب انت مالك خص اسكت ..

علي عصب وراح يم العنود ومسكها و اخذها غرفتها القبلين فوووق .. ومازن قلبه يحترق عليها ..

ياريته يقدر يخلي راسها ع صدره ويمسح ع راسها وينسيها كل همومها .. ويقدر يهديها ..

اما بو مشعل قعد يصارخ عقب طلع من البيت .. ام مشعل قعدت ع الكنب تبجي .. وراح مشعل قعد يمها يهديها .. اما مازن من القهر بعد طلع من البيت ما يدري وين بيروووح بس في داخله قهر كبيييير ..

ام مشعل تبجي : ياربي عليها هالبنت .. توي اقول تطمنت عليها وتزوجت .. وشلت هالهم من على قلبي .. بغيت لها الستر والسعاده وزوجناها عشان تبتعد عن هالبيت اللي جافت فيه الظيم .. ترد ترجع بحال أردى .. اللي يعينج يالعنووود ياللي شقاج وراج وراج لما كبرتي ..

مشعل : يمه خلاص بعد هذا أمر الله شنسوي احنا ..

ام مشعل بحرقة قلب : انزين قول لي ليش طلقها هاللي ما يخاف ربه ؟؟؟

مشعل منزل راسه : والله مادري .. هو كلمني وقال لي يبي يردها بس اهي ما رضت ..

ام مشعل : عقب شنوو؟ عقب ما سوى سواته ؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ..

مشعل : خلاص يمه خلاص .. هدي انتي .. انا بروح البيت .. هناء بروحها هناك .. يلا مع السلامة..

ام مشعل : الله وياك ..

طلع مشعل من البيت وظلت ام مشعل تبجي .. اما العنود فوووق فقامت تبجي في حظن علي ليما نامت من التعب لانها من امس مو نايمة للحين .. وعلي بداخله قهررررررر كبيييير ووده يروح لعبد الله اللحين يهاوشه .. وطبعا هو ناوي ع هالشي !!!

 

( احد مستشفيات السعودية )

 

لازالووو ينتظرووون وصار لهم 3 ساعات .. والصبر نفذ خلااااااص .. قلوبهم ماعادت تتحمل ..

ليما جى الفرج وليته ما جى !! طلع الدكتور من الغرفة ووراه اربع دكاترة وومرضين ..

راح لهم بوفيصل : ها بشرووووني عن فيصل ..

الدكتور المسؤوول عن الحالة : انت ابوووه؟

بو فيصل : ايه ..

الدكتور جاف ان المكان مو مناسب و ان ام فيصل و آلاء موجودين .. ففضل يكلمه بعيد ..

الدكتور بويه مرتبك : تعال معاي بكلمك ..

بوفيصل قلبه طاح ببطنه : ان شاء الله ..

راح بوفيصل مع الدكتور اما ام فيصل وآلاء قعدووو يبجوون اكثر لانهم حسووووا ان في شييي ..

اما عند بوفيصل والدكتور بغرفة الدكتور .. وقف بوفيصل وهو يقول بانفعال : وشلووووووووووووون؟؟؟؟؟ لا مستحيل مستحيل ..

الدكتور : انت هدي اخوي .. وهذا اللي الله كاتبه له ...

قعد بوفيصل مكانه والعرق يصب منه وهو ماسك راسه .. مو قادر يستوعب اللي قاله الدكتور !!!

 

++++++++++++++++++++++++++

 

وش تتوقعووون صار لفيصل؟؟؟

و اذا درت الريم هل بيكون عادي عندها ولا؟؟

عبد الله والعنووود؟؟

العنود شنو راح يكون مصيرها؟؟؟؟ وخصوصا انها ردت لعمها !!!

وعبد الله ؟؟

والبااااقي .. بتعرفون عنهم اشياء بالبارت الياي

 

يوم الاثنين ببدأ اكتب في البارت اليديد

بس متى اخلصه .. مادري

 

و اعذروني على اي تقصير

 

باي :n10:

Link to comment
Share on other sites

وش تتوقعووون صار لفيصل؟؟؟ اممم اتوقع صاده شلل :sad: مسكين فيصل ما يستاهل :sad:

و اذا درت الريم هل بيكون عادي عندها ولا؟؟ اممم اكيد لا :dde1:

عبد الله والعنووود؟؟

العنود شنو راح يكون مصيرها؟؟؟؟ وخصوصا انها ردت لعمها !!! راح تتعذب وايد لان عمها وايد ظالم :sad:

وقهرني اكثر يوم قالها بنت ابليس :angry::zq13: لوول وايد متاثره :LL

 

وعبد الله ؟؟؟

مسكين وايد كسر خاطري الله يعينه :dde1: وانشاء الله ترد له العنود :up:

 

:n10: ثانكس حبيبتي على البارت حده روعه :n10:

 

ولانتظر البارت الياي :whistle:

Link to comment
Share on other sites

وش تتوقعووون صار لفيصل؟؟؟

و اذا درت الريم هل بيكون عادي عندها ولا؟؟

عبد الله والعنووود؟؟

العنود شنو راح يكون مصيرها؟؟؟؟ وخصوصا انها ردت لعمها !!!

وعبد الله ؟؟

 

وعليه فيصل مايستاهل بس اتوقع صابته اعاقه

واكيد الريم بيعورها قلبها لانها تحبه

 

عبدالله والعنود

ماتوقعت يطلقها ، بس ماتوقع يردون لبعض!! يمكن مازن يتزوجها

 

مسكينه العنود الله يعينها على عمها القاسي :dde1:

 

ننتظر

Link to comment
Share on other sites

وش تتوقعووون صار لفيصل؟؟؟

 

يمكن فيه السرطان :whistle:

 

و اذا درت الريم هل بيكون عادي عندها ولا؟؟

 

مابكون عاد بتحزن عليهـ

 

عبد الله والعنووود؟؟

احتمال 50% يرجعون :ssm9:

 

العنود شنو راح يكون مصيرها؟؟؟؟ وخصوصا انها ردت لعمها !!!

وعبد الله ؟؟

 

بعيشون اثنينهم في حزن :dde1:

 

يالله قيثاروه وقت الي تحسين روحش فاضيه كتبي :up:

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...