Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الثانوية العامة تعلن قبل ظهر اليوم . تطنوا الخبر صحيح 100%

Recommended Posts

السلااااام عليكممممم

هدوا اعصابكم شوي >> صيروا نفسي هههههه :up:

الثانوية العامة تعلن قبل ظهر اليوم

نتائج الصناعي الفني حققت نسبة 99%

كتبت: مريم أحمد

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم لـ "أخبار الخليج" أن التعليم الصناعي الفني حقق معدلات باهرة هذا العام إذ أحرز نسبة نجاح متميزة بلغت حوالي 99%، فيما حققت بقية أفرع التعليم الصناعي تحسنا ملموسا عن العام الماضي.

وتوقعت المصادر أن يحرز التعليم الصناعي نتائج متقدمة هذا العام، ويتوقع ارتفاعها في الدور الثاني أيضا، سواء على مستوى النتائج النهائية أو نتائج المواد. وأفصحت المصادر عن أنه سيتم - وللمرة الأولى- نشر نتائج الشهادات العامة الثانوية والصناعية والإعدادية على موقع الحكومة الإلكترونية وموقع الوزارة الإلكتروني، تزامنا مع نشرها في الصحف المحلية. ومن جهة ثانية، علمت "أخبار الخليج" أن عمليات التدقيق والمراجعة النهائية لنتائج الشهادة الثانوية العامة استمرت حتى ساعة متأخرة من ليل أمس، غير أنه من المؤكد أن يعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي ويعلنها في مؤتمر صحفي يعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم. و"أخبار الخليج" إذ تهنئ جميع الطلبة المتفوقين وتشدّ على أيديهم، فإنها تتشرف بدعوة أوائل الشهادتين الصناعية والثانوية بمساراتها "العلمي، الأدبي، التجاري، المسار الموحد"، بالإضافة إلى الطلبة المتفوقين الحاصلين على معدلات تراكمية 95% فما فوق للحضور إلى مبنى الجريدة عقب إعلان النتائج مباشرة لإجراء المقابلات معهم مصطحبين معهم صورة شخصية.

اي قريته بالجريده توني وكنت بحطه وسبقتيني

انا الحمد الله مو ثانوي انا اعدادي ونتايجنا يوم 13 الله يستر بالجرايد

اكره صف ثالث اعدادي ابي افتك منه

ههه

الله يوفقنا ويوفقكم انتوا

مجنونة فاطمه عبدالرحيم

هههههههههه انا سبقتج .. شكراً خيو عالمرور يلا ان شاء الله ناجحين :up:

عاشق الاكورد

الله يسلمك ان شاء الله .. ثانكس عالمرور :aq16:

تمنياتي لكم بالنجاح :ssm18: