Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حلقة اختلاف الراي

ohayooo

Recommended Posts

السلام علييكم انا مابي اطول علييكم

بس انا من متابعين يوث تايم من الكويت والصراحه برنامج هادف والله يعطيكم العافيه عليه الصراحه

بس بغيت اقول شي عن حلقة الاسبوع اللي طاف عن اختلاف الرأي والتعدديه الصارحه كانت حلقه وايد حلوة ومفيده وايد استفدت منهاا وكان كلام الاستاذ ضياء الموسوي وايد حلو ومقنع

بس انا بغيت اقوول شي

صحييح ان وجهات النظر تكون مختلفه وكل واحد له رأيه

والكل لازم يكون سلس في الاستماع الى راي الاخر وقبول التعدديه في المجتمع عشان يرتقي بس بغيت اقول شي

الكلام مافي اسهل منه يعني انا وانتوا وبعض الناس بتتكلم وبتحاول وتجاهد انه توصل صووتها او بس نوصل رساله حق المجتمع انه لازم يقبل الرأي الاخر ولازم تكون الديموقراطيه موجوده ولازم نقبل التعدديه في الثقافه والدين وكل شي <<< لتطور المجتمع بـــــــــــسسسسسس

شالفايده اذا كان في فووقنا ناس اقوى منه تمشي رااايها ولا تلتفت حق احد يعني اللي يبونه يصير لو منو تكلم وتحجى ؟؟

يعني لو افراد المجتمع يجاهدوون ويسعوون للارتقاء ولمواكبة العصر والتطور <<< اتييي ال......... وتمشي رايها وتسوي اللي في بالها ولا عليها من احد ولا اتطبق مبدأ الديموقراطيه :(

مادر ي انا مابي اطول عليكم بس حبيت اتكلم في الموضووع

شكراااا :up:

مشكور على المشاركة اخوي...وحيالله اهل الكويت كلهم .

بالفعل...مثل ما شفت في الحلقة ...حلو ان الواحد يختلف بس الاحلى ان يطبق مبدأ الحوار الايجابي, بعيد عن مازرعه الاهل فينا او المحيط او المجتمع من مفاهيم خاطئة.

شي حلو ان الواحد يتعرف ويبحث ويدرس كل شي مختلف... لان في النهاية يظل الانسان عالي بمبادئه وقيمة ودينه.

تحياتي.

• 1 month later...