Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البنيه اي مــــــــــاتعرف بأمور البيت

هولـي

Recommended Posts

hola...

ارد اكرر المرأه لازم تشتغل في البيت و زوجها يساعدها اذا يبي يتسلى بعد و مهما كان شغل البيت وايد تخلصه بالشوي شوي و ماراح تتعب لن ماعندها لا شغل ولا مشغله و ياحلاتها اذا سوت كل شي و الله تكبر في عيل زوجها واهوو بروحه بيساعدها لأنه مستانس منها...

و بعدين مهما الواحد صار عنده فلوس ميقدر يتشري الراحه ولو بالمليارات...

اختي سندرا تره الريال طفل و يحب الدلال و الدلع و اكثرية الريايل مايحبون الخدامه تسوي شي بس يستحملون عشان نسوانهم ..

الريال تكسبينه بالحب و الحنان تخيلي لو تسوين له لقمه حلوه و تخدمينه يمووت من الوناسه و يذكرج طول العمر و يقدرج اكثر و لانحاتين اهو بروحه بيبادر بالمساعده ...

اختي ساندرا حطي في بالج ان مو كل الناس تقدر اتييب خدم و دريوليه اوكي حبيبتي..

و عادي اذا المرأه اخدمة ريلها طوول العمر لأن اهي اختارت المسؤوليه العوده ولازم تخلص لها....

و انا عن نفسي احب اخدمه بعيني ويدي و كل روحي فداه...

تحياتي

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لازم كل بنيه من صغرها تتعمل امور البيت حق اهلها قبل زوجها

يعني لا قدر الله الام مرضت او توفت اتكون البنت اتعرف تتصرف مو تتم بدون خبره

وللاسف الاعتماد صاير على الخدم هذي الايام فتجوف يمكن وحده صار عمرها 40 وما تعرف تطبخ عادي للاسف وبناتها نفسها بيكونو

اعرف انه النسوان صارو يشتغلون ومافي وقت مو مشكله اتيب خدامه بس اتخليها حق التنظيف لكن الطباخ حلاتها اهيه تطبخ حق بيتها وتربيه العيال ومتابعتهم لازم يكون لها دور اساسي

الصراحه انا وحده ما احب وجود الخدم في البيت

عادي اذا انتم اشهر الخدامه ما اتيي .. .. بالعكس احسه رياضه لي اذا انشر الثياب ولا اسوي شغل في البيت احس ان لي معنى مو بس اكل ونوم

والحين ابي اتعلم طبخات عشان في المستقبل نووووو وي اخلي زوجي ياكل شي من يد الخدامه .. لازم كل شي من يدي

وكل ما ارجح ان البنت تعتمد على الغير في الاهتمام في ثيابها ولا اشياءها الخاصة ولا تعتمد على الخدامه في التنظيف .. لان بسبب لها كسل وما تعتمد على روحها في أي شي

ثانكيوو هولي على المووضوع

امـمـمـ والله آنـا مـن وجهـت نـظري اجـووف إنـهـ مايسـوون هالحـركات حـركات الدلـع وإحنـا مانـدش المطبـخ ومـاري شنـو إلا البنـات إلـي مـو قـد المسـؤليـهـ البنـات إلـي مازالــوا يعتمـدون عـلى مـامـا وبـابـا :ph34r: .. !!

ع العمـوم آنـا كلـش مـا أيـد هالنـوعيـهـ مـن البنـات لأنهـا مـو مطلـوبـهـ مـن قبـل الجنـس الأخـر وحـتـى لـو تزوجـت لازمـ بتواجـهـ مشـاكـل مالهـا نهايـهـ .. !!

وللأسـف هـاي النوعيـهـ مـن البنـات (( مـع إحتـرامـي لهـم )) إهيـهـ إلـي منتشـرهـ هالأيــام .. !!

والسمـوحـهـ .. يـعـطيـكـ الـ1000ـف عافيـهـ اخـوي الغالـي هـولـي .. !!

دمـت بـود .. !! :smile:

Edited by ســـــاروه والزمــن طــويل

السلام عليكم

اللهم صلي على محمد واله

اني فيني طبع غرررريب

ماااااااااااحب الطباااااااااااااااااااخ لو اقول مني للصبح ما احب الطبخ محد يصدقني

ماااااااحبه أكككككككككككررررررره شيء في الحياة

بس هذا ما يدل اني ما بتعلم اطبخ ادا كبرت بس توه الناس عن الزواج والمسؤولية

بس انه من النوع اللي ما يحب الخدم واكيييد بطبخ اذا كبرت وبشتغل في بيتي

بس الطبخ شوي صعبه

تحياتي

ملاك الريم

بصراحة وايد بنات هل ايام مايعرفون في امور البيت ونعذرهم لأن الحياة تغيرت ومشغولين بالدراسة والشغل، بس اكييييد البنت الي تعرف في امور المنزل راح تريح زوجها اكثر وراح يستانس اكثر لأن الزوج في بعض الأحيان تحز في نفسه لما يجوف زوجات ربعه وله اخوانه فالعيب ان البنت ماتتعلم هذي الأمور، لازم تفضي روحها في وقت معين لأن هذي الشي يعتبر تطوير للنفس

البنت المقبلة على الزواج المفروض انه يكون عندها علم بشئون تدبير المنزل

حتى لو ماكانت عندها فرصة في بيت اهلها انها تطبق مثلا بس مستحيل في بنت ماتعرف تنظف او تطبخ ولو شي بسيط!!

انا عن نفسي ماعرف يعني ولا مرة جربت (اطبخ) بمعنى اطبخ "وليمة" بس اعرف نفسي انه في حزة الحزة بقدر ادبر روحي :closedeyes:

غراسيااااس ع المرور الحلو..

ولازم احنا يالبنات نلبي طلبات الزوج نثفس ماذكر في ردودي السابقه...

المجتمع اتغير شوي والبنية احين همها دراستها وخدامة تسوي كل شي يعني معتمدين بصورة كبيرة على خدم

بس اهم الشي البنت المقبلة ع زواج لازم تعرف تسوي شي فلا تتوقع ان ريلها يقدر يعيشها مثل بيت ابوها

مغسي broo ع موضوع ^^

hola....

اختي الريم حتى لو كان عندها دراسه المفروض تسوي كل شي بروحها تعين و تعاون اهلها ويله عاد يا بنات بلا كسل و خمول..

تحياتي