Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حــساافــــة الــبحــرين بــعد ( كل ما يخص مباراة البحرين × اندونيسيا )

Recommended Posts

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اعتقد المنتخب تأثر جدا بغياب سالمين وطلال

دفاعنا ما شاء الله عليه مادري شفيه !!

هجومنا عقيم حده

لعب فردي

وقل على الدنيا السلام اذا تواصلنا على هالمستوى

آآآآآآآآآآآه ................. ياحسرة ويا هالمنتخب الله بلاني فيه والله مادري شنو اسوي

منتخب اصلا مسوي حق روحة عذر قبل المباراة وماتشالا ويا سالمين تكلمو وحطو اعذار الي قال مال المنتخب كبرو والي قال فترة الإعداد قليله

أولا نبدي في الأخطاء

1- المدرب ماحط تشكيلة مناسبة

واصلااهوة متخربط يعني احين تخلي طلال برع يعني قمة الغباء احنا لو موطلال جان ما تأهلنا وانت تدري عن منتخبنا من زمان وتجوف طلال دايما اساسي شلون يعني ....احين انت ياماتشالا مخلي جيسي وحاط بيليه واسماعيل على الخط مايصير اسماعيل وبيلة انا عندي احسن من علاء ××××× الي صار مدافع اندونيسي ويا جيسي وعلى العموم واهوة حط نجوم افريقا اساسيين ماعدا فتاي

2- علاء حبيل

آه انت ××××× مسجل جمن هدف ومسوينك هداف العالم ......... على شنو انت لازم تستحي لازم من نفسك تقول حق المدرب انا اخربط بدلني حط واحد غيري اذا اهوة هالكثر مقتنع(( بالفتى الحلي ))

3- نجوم افريقيا

محد اشتغل منهم ولا واحد استفدنة منه يعني تحط هاذلين على عيال الديرة والله حاله

4- تبديلات متأخرة

يعني طلال تدخله آخر ربع ساعة مادري ثلث مايصير....... بيليه لازم كنت تدخله قبل من بداية الشوط اهوة ويا طلال لان في آخر دقيقة من الشوط الأول علاء ضيع فرصتين كانت تقدر تغير مجرة المباراة .... يعني اللاعب مو في يومة لازم تغيرة

ميلان ماتشالا في اول مباراة رسمية يخسر ويفشلنه ومن مباريات الودية اثبت انه منتخب تشكلته غلط في غلط وانا اقترح في مباراة كوريا ان بيليه ويا اسماعيل ويا طلال يكونو اساسييين ومحمد عدنان ويا المرزوقي يكونون في العمق

في النهاية بغيت اقول حق الأوادم

لاتحزنون لان هاي مومنتخب بحريني 100% اهوة منتخب افرواسيوي يعني لاتجزنون وايد ولا تفرحو وايد

بس بغيت اقول ماعليه يلا ياشباب ما نبي نكسر مياديفكم البرازيل اخسرت في اول مباراة نقدر نعوض انتو في بداية المشوار احنا ننتقدكم علشان تقدمون الأفضل وانشالله تغلبون كوريا واخذو عبرة من العمانيين شنو سوو ويا استراليا ... انتو منتخبي ومستحيل اتخلى عنكم

Edited by محمد الحلو