Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بليز ابي احد يفهمني

ناز دلم

Recommended Posts

هاااااااااااااااااااااي

مشكلتي احب واحد كان يحبني اكثر من ما كنت احبه اول شي كان اهو يتصل فيني على طول ومايوقف اتصالات ويخاف علي ويغير وايد وانا بصراحه كنت عادي كلش كنت صج مستانسه من تعامله معاي وكل شي بس اهو كان يتضايق ان انا ماسوي له نفس الشي كان من يطري على بالي ماجوفه الا متصل وعقب فتره اجوف الصبي متغير لا يتصل ولا شي واذا زعلت مايتعب روحه يراضيني قلت يمكن فيه شي او ان شايل علي ويوم سالته قالي لان انتي ماتعامليني بالمثل وقلت ابيج تحسين من يومها قمت انا اهتم فيه وايد واجوف اهتمامه لي يقل لي ما يه اليوم وقالي ترى حبي لج قل وبعد سكت وتحملت قبل اذا كان يزعلني مايوقف تلفونات الا اذا رضيت والحين اخاف ازعل ومايراضيني قبل اذا ماعنده كردت يتصرف بس عشان يكلمني والحين كلمني او لا كل واحد جم مره كلمته في نفس الموضوع وكل مره يقولي انا ودي ارجع مثل قبل بس ماقدر يقولي انا بروحي اتضايق اذا اجوفج جذي ويقولي انتي على راسي ليي يزعلج يزعلني ولي يونسج يونسني وكل يوم لازم اصيح على حالي اذا اصيح جدامه لازم يصيح وياي مايتحمل يجوفني جذي حتى على التلفون يحاول يسكتني دايم يقولي انتي اغلى وارفع شي بحياتي ولو تبين شنو اسويه لج من عيوني حتى لو تبيني احب ريولج حاضر بس انا ماقدر اتحمل جذي اجوفه عديم احساس وبدون شعور ماقدر اتحمل جذي ابيه يرجع مثل قبل والله انا راضيه ادفع ثمن رجوعه لي بروحي وعمري ابيه يرجع مثل قبل حتى لو يوم واحد بس والله جذي ماتحمل

ابي حل والله مليت عيزت اتنازل وايد واتصل طول الوقت ماقدر ما اسال عنه كلش اذا يمر واحد بدون ماكلمه ماقدر اجوف روحي كل متكدره ومضايقه لي ما اسمع صوته بليز لي يقدر يساعدني يساعدني بليز ترى والله حياتي عذاب ابي ارتاح اكلي قليل ونومي كلش قليل بليييييييييييييز ابي تساعدوني ومشكورين

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بقووولج حبيبتي !!!

يوووم كان يحبج ما بينتيله شي !! ويوم قل حبه اهتميتي فييييه !!!

ليش ما اعترفتي من البدايه انج تحبينه ؟؟؟؟؟

ليش ما بينتيله حبج له !! اهتمامج !!!

انه ما بلوومج الحين لان اللوم ما بينفع لان كل شي صاار !!!! وما بنقدر نرجع اللي صااار ونغيره !!!

بس بقوولج لا تذلين رووحج زيااده !!!! وحاولي ما تتصلين له وااايد !!!!

وطرشيله مسج قوليله

(( أبيك تعرف شي واحد ان حبك فقلبي يزيد كل ثانيه !!! بس اذا قلبك يقلل من حبه لي فهاذي ظلم !!!! ارجع مثل قبل !! وخل نفتح صفحه يديده !! ))

وبقوولج انتي بتصرفاتج !! بتفاهمج معااه !! وبطريقتج !!! وبحبج له !! بتقدرين ترجعينه مثل قبل واحسن !!!

وبقووولج لاترضينها عليه انه ينزل دمووعه عشااان اشياااء مثل هاذي !!! قوليله انه اخذ قوتي منك !! اذا انت ضعفت من وين باخذ قوتي ؟؟؟؟

الغلا محد بيقدر يسااعدج غيير حبج له !!! انتي لازم تلقين الطريقه اللي تخلينه يرجع لج بها :)

تقبلي ودي وكل وردي

~ مخاوية حزن ~

والسموحه عالاطااله :)

لي متى بتحمليييين ؟؟؟؟؟

يعني اللي يحب حبه ما ينقص عشااان انه ما جاف اي اهتمام من الطرف الثاني

بالعكس يحااول كثر ما يقدر انه يخليييييييه يحبه !!!

بس اختي بقووولج حاااولي تصلحين اللي فات !!!

حاولي تفهمينه !!! انه لازم ما يخلي حبه ينقص !!! وانه لاازم يرجع مثل قبل اذا تبوون هالحب يواااصل !!!!!

وموفقه الغلا :)

آآآمممم

آقف حائراا بين سطور قصتك وحنين شووقك ، ولهفة مشاعرك

قد آكون سعيدااا اذا قدمت لك حل ، و قد آصمت و آرحل اذا عجزت

ولكن لن آدع دموعكم تتساقط ، فيكفي اني ممررت بهذه التجربة

--------------------------------------------------------------------------------------

آختي العزيزة

آحيانا نتوهم الحب ، واحيانا نحب بجنون

البنت جوهرة و آالماسة كل ما حافظة ع شعورها و نفسها كانت باهضة الثمن و

يصعب قطفها

من بين السطور الي قريتها في كلامج ، انكم تحبون بعض و الشوق لايق عليكم ، يمكن صدج عنه في البداية آثار مشاعر كرامته ، وتحسس آنه نجرح او فقد شيء من شخصيته ، وهاي الشعور صعب ، و مستحيل احد يفرط فيه

ولما رجعتي له بحنانج و شوقج له ، حاول يتقبلج بس جنون كرامته كان له تآثير ع علاقتكم

هاي كان شعوري لما قريت كلامج

عندي لج كلمة وقد تكون بمثابة نصيحة

قولي له ، لا تحس اني يوم صديت عنك كنت بجرحك آو بجرح كرامتك ، آني بغيت آقولك ان الي يحب يتعب و ما يتخلى و انا حبيت آجوف مدى صدقك

وان كرامتك من كرامتي ، واذا جرحتك في يوم اكيد بجرح نفسي ..

انت يمكن تكون متحسس من هالشيء بس هذا وااقع

و من جهة ثانية .......

لا تكوني ثمرة و تنقطفي من آول صياد

كل ما كان كبريائج كبير ، كانت الامور سهلة عليج

آتمنى ان آكون قدمت شيء يسمح مرووري

دوما تمنانينا لك دوام الصحة

و آنشاء الله نسمع عنج آخبار طيبة

تقبلي مرووروي

يقص عليج هذا وهديه وتركييه عنج وبسرعه قطعي علاقتج معااه والله حاله يهتم فيج بلبدايه ويوم لقى الاهتمام منج قام يبتعد يسلام بدل ما يستانس يقول قل كفو والله كفو ريال هذيي يالله بدون مقدمات وبدون عوار قلب وبدون ما ترجعينه مثل قبل ولا هرار اذا يبي برجع منه ومن نفسه شنهو فيج شهعزة نفسج لنفسج شكثر قاطه نفسج عليه والله اكلمج من حره وثانياا انه اكلمج عن تجربه واذا صج بتفهمين مااراح تواصلين معاه وحطي مكانج بمكانه اتقولين قل مو معناته يصيح معناته صح كلامه هذي حيله من حيل الريايل وانه افهم بهذاا وذكريني بعدد سنه اذا هذا نصيبج

تحياتي لج

ويش هبلات

مرحبا اختي

خليه عنج ... تدرين ليش؟؟؟

لان الصبيان كلهم جذي ...

يلحق وراج ويترجاج ومادري شنو عشان بس بعدين انتي تتعلقين فيه

و اذا تعلقتي فيه يتركج ..

كلهم يستانسون اذا يسوون هالشي .. يفرحون اذا جافو بنت مايتة عليهم ومتعلقة فيهم ..

يلعبووووون ..

وبعدين اختي تقولين انه يحبج وشكله من زمان بعد السالفة .. ليش ما يا خطبج؟؟ ما اظن انكم صغار يعني !!!!

لو بس حق اللعب ؟؟؟

اختي نصيحه مني لج .. اتركيه ...