Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيام قلبي


Recommended Posts

  • Replies 614
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هيام: أي والله .. مادري من شايفه روحها هل حزره مريمو

 

ندى : بس شيخوه لاتنكرين انج الي بديتي .. وبعدين هيوم وقفت وياج صارت الهوشه

 

شيخه: قصورها بعد اتقولي متينه .. وآسكت عنها آنه قلت الصج خالي الله يهداه خلا عيال الديره كل وحده اتقول الزود عندي كلهم وتزوج له خدامه فريقيه طلعو عيالها مجاعة افريقيا

 

ضحكت هيام ..

 

ندى : والله حرام عليج خلقت ربج هذي

 

شيخه : اي معليه انشالله تاخذين واحد جذي

 

شيخه طقة لهيام فايف..

 

ندى :لا وي سمالله علي

 

هيام: بس صج انه للحين مو قادره افهم خالي شحلاته ماخذ اثيوبيه شلون اتصير هذي

 

شيخه : اتقلاقينها .. قصت عليه وغصبته يتزوجها

 

ندى : لا يقولج سوو عرس لا صار ولا ستوى

 

شيخه : آنه استغرب اهو شيشوف فيها لا حلج ولا عين ولا خشم حتى ما كو غير اضروسها الي كنهم ليتات ولا شعرها الحرييييييير قطععععه

 

هيام : ههههههههههههههههههه مسكيييينه .. حرام عليج يمكن يحبها

 

شيخه : هيوم بلا عما زايد .. شيحب فيها هذي لا اخلاق ولا شكل ولا مال ولا حتى جسم مثل الناس

 

ندى: يمكن على شبابها كان فيها جسم

 

شيخه : يجوز يعني .. بس هم لاهفه الي جدامه ولي وراه يستلم مسيكين الراتب من صوب وتسحبه من صوب اتروح اتسوي عمليات شفط ولا نافع معاها

 

هيام : أي هذي اشتشفط !! .. صدقيني متونها مو طبيعي

 

ندى : بس عيالها موب بسمارتها

 

شيخه : بس بعد سودااااان وياريت سمارتنا هنيه الي في الخليج حتى السمران الغامجين مب جذي هذلين فيهم ملاحه على جلاحه مادري شلون

 

هيام ..: حرام عليييج ..

 

رن تلفون هيام .. الشاكلاتا .. لسعاد حسني ..

 

الرقم غريب!!

 

شالته هيام ..

 

هيام بسلوب ستفهامي: الو!!

 

ريم : هلا هيوم

 

هيام : من وياي!

 

ريم : انه ريم ..

 

هيام ! .. اشله متصله لا يكون صار شي بس!! : هلا ريموه

 

ريم : هيوم شلونج!

 

هيام : الحمدلله .. انتي شلونج!

 

ريم : الحمد لله هيام زهقانه بروحي على المسن تقدرين اتدشين!!

 

هيام : أي من عيني .. دقايق ... بس بسألج

 

ريم .. خافت تسألها عن اخوها ما تعرف شترد .. خايفه لا تكون فهمت ان ريم تبيها اتكلم اخوها .. وهلون: هلا

 

هيام في خاطرها والله ودي آسال عنه بس ما ابيها اتحس اني استلطفه حتى:هاي رقمج؟

 

ريم: لا رقم امي

 

هيام : اوكي بسجل لرقم بسمج عشان لين بغيتج اتصل فيج

 

ريم: اوكي

 

هيام سكرت التلفون وراحت فتحت الكمبيروتر وشغلت ايميلها على امل انها اتكلمه ولو لدقايق.. صار تغير جذري من قال لها انها الببنت الي يتكلم عنها .. صارت تعترف لنفسها ولو من داخلها وشوي انه له معزه ولطاريه احساس غير ..

 

اولشي سوته غيرت النك نيم ..

 

الى "اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

 

 

ونك نيم ريم طبعا كل يوم يتغير ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

 

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هلا والله

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

هلا فيج

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

شلونج للمره ااثانيه

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

بأحسن حال

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

شطاري!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

مادري والله بس متونسه

 

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

دوم انشالله .. هيوم والله سوري على الي قاله اخوي ما قدرت عليه ..آسفه

 

هيام.. تعتذر على راحه وفرحه سببتها بهل شي لي .. ياني مشتاقه!! .. لالا بس هلون يعني ودي اكلمه بس .. وينه شخباره .. ((تذكرت ان شيخو ليحين عندها صورته )) ارد على ريم بعدين اتفاهم مع شيخوه

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

لا على شنو تعتذرين .. ما صار شي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ازين انتي شنو ردج على الي قاله .. <<<اعتبريه فضوول

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

"((حمرت))"ماكو رد ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

لا جد تضايقتي!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

لا عادي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

على العموم ستانسي اهو حالياً مو في البيت وحتى لو رد ما بخليه يعيد هل حركه هذا وعد مني

 

هيام !! .. اوهو هاذي الي موب راضيه تفهمني! .. يعني شلون ما بكلمه!! لا ما قدر ابي اعرف كل شي كل صغيره وجبيره .. اف وخاطري اشوفه !! .. انه ابي اشوفه!! .. لا يعني عادي ... افف شاسوي ياربي .. الحين ما كو مدرسه وما راح اكلمه! .. شيلي يصير فيني .. عادي واذا ما كلمته يعني .. اف!!!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

ههههه .. صدقيني ما تضايفت عادي يعني

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

أي آدري بس المشكله انتي ما تعرفين رامي

 

هيام .. حتى على طاري اسمه احس بشي غريب ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

(وهي تحس احساس غريب في معدتها) اشفيه!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

بيحاول قد ما يقدر يكلمج .. ولو لدقايق انه اخته في الشغل كل نص ساعه يتصل .. شخبارج اشلونج .. ما يعرف يتعامل معا شي اسمه شوق

 

هيام! .. ااحساس في بطنها يخليها ذايبه ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

لا تعليق

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

بس بسألج سوأل

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

هلا

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

الي قلتي لي عنه ذيج المره شلونه وياج!!

 

هيام .. أظن خلاص لازم أقول لها

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

الي قلت لج عليه .. اخوج!!

 

ريم!! .. ياهي صدف !! ... ولا في الافلام!! .. معقوله !! ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

معقوله!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!

هذا الي صار

 

 

يات شيخه من ورا هيام,,

 

شيخه : شتسوين!

 

هيام بندت المحادثه بسرعه

 

هيام بتوتر : ها!!

 

شيخه شكت فيها : من كنتي اتكلمين ..

 

هيام وهي تلف لها : محد ريم

 

شيخه : اهاا

 

هيام : في شي!!

 

شيخه : لا بس باقعد اقرا المحادثه

 

هيام .. اوهوووو!! شهل فضول الزايد . تذكرت سالفت الصوره

 

هيام : شيخوه شسويتي في صورة اخوها ..

 

شيخه : ولا شي عندي في البوك

 

هيام .. احين شلون آخذها منها!! .. شقول لها ..

 

هيام : أي ريم تبيها

 

شيخه : شلون عرفت لا يكون قلتي لها ..

 

هيام : أي قلت لها لن ما يصير اتضل الصوره عندج والحين اهي طلعت

 

شيخه :طلعت ها!

 

هيام بتوتر: أي

 

شيخه :ازين برد لها الصوره لين شفتها

 

هيام : لا لا اهي قالت تبيها ضروري وانه بعطيها

 

شيخه شكت في هيام ! .. حتى جذبه عدله ما تعرف تجذب اشكره الجذبه باينه .. بس اشتبي في الصوره لا يكون الي مغيرها اهو .....!!! .. لا ما عتقد وحتى لو بتقولي ..

 

شيخه: لا ماكو ابي الصوره انه

 

هيام بعصبيه : شتبين في صورت ريال ما يصير لج ولا اتعرفينه ..

 

شيخه : وانتي شله معصبه

 

هيام :/ عليج صايره وايد ساذجه

 

شيخه : لا انه ناويه اخليه يخطبني

 

هيام!!!!! .. هذي اكيد ناويه اسوي لها شي ما يعجبها .. أي والله ناويه اخليه يخطبني .. انه الي في باله .... بس شلي يأكد لي هل شي ..

 

هيام بثقه: لا يعيوني الريال في وحده في باله

 

شيخه : ونتي شدراج

 

هيام رتبكت : اخته قالت لي

 

شيخه: عادي باخذه منها

 

هيام .. كان اذبحج و آمشي في جنازتج أي والله باخذه منها ولا بكل جرأه بعد ..

 

هيام : ما بتقدرين

 

شيخه : وشله بالله

 

هيام : لنها ما بتخليج

 

شيخه : ونتي شدراج

 

هيام توترت ..اوف شهل اسأله الي تسألهم : قالت لي ريم عنها

 

شيخه :اهاا

 

هيام : يلا يبي الصوره

 

شيخه: ما بي

 

هيام بعصبيه : شيخوه

 

شيخه /: اول اعرف اشله انتي تعصبين كل ما قولج شي عن خوها

 

هيام : ما في شي بس انتي تقهرين

 

شيخه : هيوم .. عندي رقمه

 

هيام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهي مفوره : وتتصلين فيه

 

شيخه : لا بس قريب بتصل فيه

 

هيام : والله اقولج لخوج

 

شيخه : وي اشله هل نذاله عاد

 

هيام : عيب عيب استحي على ويهج

 

شيخه :ما باطلع معاه انه

 

هيام بعصبيه : هذا الي ناقص بعد

 

شيخه : شنو هذا الي ناقص بعد .. الريال عاجبني

 

هيام : شيخوووووووووووووووووه

 

شيخه : اشفيج!!

 

هيام وهي ميوده عمرها : لا اتقولين لي اتحبينه

 

شيخه ماتحتاي دليل اكبر ان هيام.. تهتم له ..او بالأحرا اتغير عليه .. وعشان تستدرجها تعترف : واموت فيه

 

هيام وهي ترجف بس مو قادره : وهو !!

 

شيخه : انشالله عقب جم شهر بيلبسني الدبل

 

هيام بس فقدت اعصابها خلاص : ويهج مستحيل هذا الي عمره ما بيصير

 

شيخه قلبها عورها على بنت خالتها :هيوم اتحبينه !!

 

هيام وقفت: لا

 

شيخه : لا تجذبين

 

 

شيخه : صدقيني كنت امزح

 

هيام دزتها .. : مزحتج بايخه ومالها داعي

 

شيخه : لا لها داعي عشان تعترفين

 

هيام ادمعت عينها :موب لا زم اعترف دامج اتعرفين من داخلج

 

شيخه وهي تضحك: بس هيوم غيرتج مب طبيعيه

 

هيام ..:......

 

شيخه ضحكت : ما قول الا الله يصبره

 

دخلت عليهم ندى .. لنها كانت نازه اتيب لهم كاكو

 

ندى : اشفيها هيوم!!

 

شيخه :ولا شي طقيتها

 

ندى : آخ منج يل متوحشه

 

هيام اضحكت على ندى ..

 

ندى بستغراب : توج اتصيحين !!

 

في بيت بو رامي ..

 

رامي رد ومعاه عادل ..

 

رامي ..: ريموه

 

ريم وهي تطلع من الدار : ها

 

رامي : سوي لنا قهوه ولي يعافيج

 

عادل شاف ريم ابتسم لها.. عادل معجب بريم موب اعجاب بمعنى حب بس انه يشوف فيها الشريك المثاليه .. ادب اخلاق .. وجمال كامله ولكامل الله ..

 

راحت ريم .. المطبخ .. نظرات عادل دايم ما تخليها اتحس انه يبيها فتحمر .. وماتعرف شتسوي .. لكنها ما تكن له أي نوع من المشاعر .. مجرد تحترمه .. وتشوف فيه مثل ما يشوف فيها الشريك المثالي ..

 

سوت القهوه بسرعه بسرعه ..

 

وحطتها لهم ..

 

رامي .. : استح يريال اشوي انه اهنيه

 

عادل لتفت له بعد ماراحت : فشلتنا

 

رامي : أي حبيبي هذي اختي .. شنو ا تخزها خز ما ارضا

 

عادل .. :خلص .. انه هل سنه بتوضف انشالله.. وبخطبها

 

رامي : انشالله تتوضف .. بس ياحبيبي هذي ريموه الغاليه .. موب ابلاش

 

عادل : لا تخاف .. انه مخلي لي مبلغ محترم عشان الزواج

 

رامي : أي عبالي بعد

 

ريم .. داخل .. الدرا وتسمع كلشي!! ..

 

الزواج .. على قولتهم حلم كل بنت .. لكن لبنت في مثل حالت ريم .. شتتوقعون الزواج !! .. يمكن ناس اتقول أي فقيره تبي تفتك من الفقر .. وناس اتقول لا موب على بالها الحين .. ريم ما تدري اشله موب متحمسه يعني اهي ياما حلمت انها اتكون بذاك الفستان الابيض .. معا فارس احلامها .. كانت حاسه او متأكده ان عادل الي بياخذها .. بس لهفت الفرح مفقوده! .. اشله .. السبب مجهول او يمكن لنها ما تحبه .. مجرد مقتنعه انه انسان زين ..

 

ريم .. جزء من النص مفقود ..!! اشله آحس ان في شي بيصير .. بس لو تزوجت بخفف الحمل على رامي .. مسكين خلا يشوف روحه اشوي .. بعد ما يصير يتوضف ويصرف كل راتبه علينا .. لكن عادل! .. عادل انسان متفهم بيخليني آكمل دراسه في الجامعه .. بس كنت احلم في انسان احبه .. يلا ليس كلما يتمناه المرأ يدركه ..

 

عادل : ما علينا .. انه قدمت اوراقي بعد في مستشفا خاص .. عشان اتوضف اسرع .. اهمشي انا اولا فيها من الغريب

 

رامي : انشالله

 

عادل : ازين وين ابوك

 

رامي : وين يعني في دراه

 

عادل : ازين اليوم طروق اتصل فيني يقول انه اخذ اجازه عشان يقعد معا مرته .. ويبي يطلع معانا اليوم الساعه 7

 

رامي : مافي مشكله.. وين!!

 

عادل : بنمر عليه ناخذه .. لن بيزوغ مرته حابسته

 

رامي :مسكين!! .. وشله حابسته

 

عادل : اتغير عليه موت .. ولو اتشوفه يبتسم لوحده اتفور .. وبما انه بيطلع من غيرها لازم يزوغ لنها ما ترضا

 

رامي : هههههه شيبي اكثر!! .. اتحبه وتغير عليه .. ومرته يعني عايش في جنه

 

عادل : أي هذا كلام الي موب مجربين .. انه قلت مثلك لكن تدري انها ما تخليه يطلع كاشخ

 

رامي : أي اشله يطلع كاشخ يطلع عادي

 

عادل : اسكت انت خذ لك وحده جذي عشان اتعوف الدنيا

 

رامي بنظره حالمه : انشالله الي في بالي اتغير علي موت

 

عادل : والله يا حبيبي من كلامك فهمت انها بنت عز .. واحنا ياخوك على قد حالنا

 

رامي بسرحان : تكفيني نظراتها

 

عادل : الله لا يبلينا بالي فيك

 

رامي : انت لو اتحس بالي احس كان حسيت انك تملك العالم كله .. احساس حلو يخليك دوم مبتسم ..

 

عادل : لا ما ابي احس ولا هم يفلحون انت في البدايه اتقول جذي.. يمكن اهي ما تهتم لك ولا تفكر اتشوفك مره ثانيه ..

 

رامي : موافق.. راضي .. اعيش واموت اونه اموت فيها .. حتى لو اهي ما تعبرني

 

عادل: واذا تزوجت!!

 

رامي تغيرت ملامحه : لا

 

عادل: شنو لا ؟!!

 

رامي : ما بتتزوج غيري

 

عادل ضحك عليه بسخريه : لا بتضل عانس اتصدق!!

 

رامي : انه احطها في عيني .. ولا نسيت اني جريب واصير مهندس

 

عادل : رامي وضيفتك ما تشفع لك .. يبون ولد عز ونسب مثلهم .. شهادتك هذي بلها وشرب مايتها

 

رامي : لا من قالك ..

 

عادل : شقلت لي اسمها!!

 

رامي بهيمان: هيام

 

عادل فتح عينه!!!! : احلف

 

رامي وهو ما تغيرت ملامحه : والله

 

عادل : رامي يل مينون .. تدري ان اخت طارق اسمها هيام .. وهي كبر ريم وفي مثل الصف!!!!!!

 

رامي فتح عينه بصدمه : تقصد انها بنت معزبنا!

 

عادل : أي

 

رامي وقف : انه لازم اترك الشغل عنده وشوف لي شغل بمكان ثاني

 

عادل : اصبر يخوي كلها شهر وتكمل دراستك .. وبعدين اذا ما لقيت شغل اشبتسوي نسيت ان مصاريف البيت على راسك!

 

رامي : مادري مادرري .. شبتسوي لو عرفت إني آشتغل عند ابوها

 

عادل : لو اهي تهتم لك .. ما بيهمها.. وبتتفهم ظروفك

 

رامي سكر عينه ومسك راسه : اليوم خذ سيارتي ومر على طارق .. انه موب ياي

 

عادل فهم رامي ووافق من دون أي رد

 

 

بعد ما طلع عادل ..

 

طلعت ريم اتشوف اخوها.. اشفيه مو طبايعه يروح رفيجه وما يدخل ويقعد معاها!!

 

رامي غير عن كل يوم ... اول مره اتشوفه بهل حاله .. ماسك راسه ومسكر عينه وكنه مصيبه حلت عليهم .. غريبه حتى ما لتفت لها لمن فتحت باب الدار .. اشفيه اشصار له ..

 

راحت قعدت جنبه بهدوء وبصوت مخملي : رامي!!

 

رامي لتفت لها : عيون رامي

 

ريم : اشفيك!

 

رامي تنهد بصوت مسموع : مبين يريم ان حلمي ما بيتحقق

 

ريم : أي حلم

 

رامي : هيام...

 

ريم بتسمت : اشله !!

 

رامي وهو يتسند على الغنفه : هيام يريم .. بنت معزبي

 

ريم !!!! .. : بس انت كم شهر وتصير مهندس

 

رامي : آدري .. لكن اكيد يبون ناس من مثل مستواهم و بعدين البنت ماتدري عني يعني حتى لو بقول انها تبيني وجذي .. اهي ماتدري عني

 

ريم قاطعته: انت من قالك انها ما تدري عنك!

 

رامي : ما يبيلها فطانه

 

ريم : لا حبيبي تهتم لك

 

رامي قام من قعدت : اهي قالت !!!

 

ريم بتتسامه : أي ومن زمان

 

رامي شق احلج : حلفي!!!!!!!!

 

ريم : وشوله باجذب عليك

 

رامي شق حلجه اكثر : يا فرحتييي متـأكده انها قالت لج تهتم قوليلي شقالت لج بالضبط

 

ريم تبي تلعب بعصابه : كم تعطيني!!

 

رامي : الي تبين بس قولي

 

ريم : اهي من مده قالت لي ان في حد يطري على بالها من شافته ومو قادر ه اتشيله من بالها .. واليوم قالت لي ان الي قالت لي عليه اهو انت

 

رامي !! : يعني انا اطري على بالها!!

 

ريم :يدك على الخمسين

 

رامي : اف منج!!

 

ريم : احم انه الحين بقوم اكلم بعض الناس على المسن

 

رامي : ويه فديتج

 

ريم : نعم خوي!!

 

رامي : يعني ابي اكلمها .

 

ريم : لا حبيبي انه قلت لها إإني ما بخليك اتكلمها

 

رامي !!!!!! : حرام علييييييييييييييييييييييييج

 

ريم : حلال

 

راحت ريم وفتحت ايميلها .. ورامي رواها

 

عند هيام .. ام ناصر وعيالها راحوا قبل اشوي .. هيام على الكمب وطبعا ايمليلها مفتوح ..

 

دخلت ريم ..

 

 

 

ريم : اكيه موجوده

 

رامي : كلميها

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هلا والله

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

هلا فيج

 

هيام .. مادري اشله متوتره .. وكأني حاسه انه الي يكلمني موب اهيه

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

شلونج!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

0تمام انتي شخبارج

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

دوم انه الحمدلله بس ناس غيري لا

 

هيام افهمت انها تقصده!! .. اشفييه!!!!!!!

 

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

من!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

رامي!

 

رامي : اشفيني انه

 

ريم : انت ما عليك بثبت لك انها تهتم

 

هيام!! .. اشفيه!! .. توترت

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

عسى ماشر

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ولا شي بس متضايق .. اليوم يات بنت الجيران وسألت عليه ويوم عرف ابوها زفها

 

رامي!! : من صجج

 

ريم : أي

 

رامي : امته!!

 

ريم : يوم كنت طالع

 

هيام!!!!! .. بنت الجيران بعددد!! .. هذا الي كان ناقصني!! .. وشله متضايق اكيد يهتم لها عشان جذي اتضايق .. افف هذي اكيد وحده من 1000 الله يصبرني بس

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

((بقهر)) اها وهو اشله متضايق!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

يعني لنها نزفت بسبته

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

اها ..

 

هيام تهز ريلها .. اف كأني بصير مثل سمور .. اهز ريلي واقرض اضافري .. يحسرتي على روحي .. مادري شباسوي في الفصل الياي .. الله يستر

 

رامي .. : خليني اكلمها عشان خاطري

 

ريم وهي تهز راسها: لو تموت

 

رامي : ازين قوليلها واذا قالت لج اوكي انتي تطلعين منها

 

ريم : آخر مره

 

رامي : قوليلها ونتي ساكته

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هيوم .. ادري يننتج ولوعت جبدج بس والله يحن على راسي .. اخليه!!

 

هيام رجفت!! .. ها يكلمني!! .. شبيقول!! .. اقول أي !! .. او لا!! .. افففف

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

(( وهي ترجف)) اوكي

 

ريم : حظك يا عنتر

 

رامي : ازين قلبي ويهج

 

ريم : لا احلف!!

 

رامي : أي

 

ريم : عيل قوم بس غيرت رايي

 

رامي : اف خلص أرتزي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

سلام..

 

هيام .......................................................................................!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا ما عرف آرد لا لا لا .. يفشيلتي !!! قلبها يرقع وكنها راكضه ميل !! ..

 

 

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

((ويدها ترجفففف))) وعليكم السلام ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

شلونج!!

 

 

هيام .. اوهووو ما صارت .. هذا وانه اكلمه على المسن وهلون!! .. ياربي شلي يصير فيني مو قادره اصير طبيعيه .. توتر ورجفه وقلبي يرقع حالتي حاله

 

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

الحمد لله

 

رامي : احين شقول لها!!

 

ريم : مادري مب انت الي قلت تبي اتكلمها

 

رامي : بس اهي كلش ترد على قد السوأل ومختصر بعد

 

ريم : أي بنت بنت تستحي يا عنتر زمانك

 

رامي بتسم : فديت الي يستحون والله

 

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

دوم انشالله ..

 

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

دامت ايامك

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هيام

 

هيام .. حاله استثنائيه .. زادت الرجفه .. ودقات قلبها ولتوتر وصل حده..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

هلا ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ترا كنت اقصد الي اقوله آخر مره كلمتج

 

هيام .. الم في بطنها + اتحس عينها بتدمع من غير سبب + مو عارفه اترد نست مكان لحروف في الكيبورد ..

 

هيام .. ارد !! .. لا موب راده شقول!! ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هيام انه من اول ما شفتج وانه موب قادر اشيلج من بالي .. في احلامي في افكاري واخيرا في قلبي ..

 

هيام ........................................................................................................ لا لا لا باطلع .. مو مره وحده شوي شوي علي .. يا ريتني اقدر اقول شي من احسه .. بس ماقدر . وما اقدر اتحمل هلون كلام مره وحده ..

 

ريم .. : وااااااااااااي جريئ انه اتوقع البنت الحين موب عارفه اترد .. شوي شوي عليها يعنتر

 

رامي : خليني اطلع لو شوي من الي دخلي .. احبها يا ربي احبهاااا

 

ريم : أي قولها عشان تطلع في ويهك

 

رامي : افا اشله

 

ريم : مو اقولك البنت تستحي ..

 

رامي : وانه شاسوي بالي في داخلي ما عرف ايود شي انه

 

ريم بدلع : قولي انه

 

رامي : بقولها انج تبيني اتغزل فيج بدالها

 

ريم : لا تلعب حبيبي في النار

 

رامي : اشله

 

ريم : هيام غيروه اكثر من ما تتوقع

 

رامي : حلفي!!!!!!!

 

ريم : أي وشله مستانس عبالك شي حلو يعني !!

 

رامي ببتسامه : أي اكيد حلو

 

ريم : لا عيوني تحطك في سجن وتعمي عيونك

 

رامي بسرحان : حلاته سجن وبعدين الي يشوف هيام وده يغمض عينه ولا يشوف غيرها طول العمر لن ما بيشوف بنت احلى وارق منها

 

ريم: بنشوف .. تبي اوريك شي .. قولها ان بنت الجيران يات وبتروح اتشوفها شتبي شوف شتقولك

 

رامي : زين

 

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

برب هيام .. بنت الجيران يايه بشوفها شتبي وراد لج

 

هيام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .. بنت الجيران ها .. خلها تنفعك عيل

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

اها .. انه بامشي بعد ..

 

ريم : شفت!!

 

رامي : فديتها والله

 

عند هيام ..

 

لحظه انه شلون اتنازل بهل سهوله!!! .. واطلع عشان تحلالها القعده !! ..

 

قبل لا اترد ..

 

رد اهو

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

تو الناس خلج دقايق بس اعرفها شتبي

 

هيام من غير ما تحس

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

لا

 

هيام .. وييييييي انه شقللللللللللت .. يا فشيلتييي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

صدقيني موب متأخر واذا عندج شي تبين اتسوينه ومتعطله سوي وردي

 

هيام .. اوف اشوى ما فهم ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

لا اوكي ..

 

اطلعت هل اوكي من عينها .. يعني كلش الوضع مو عاجبها بنت الجيران .. وشيخه .. ألي دوم اتغزل فيه .. ولبنات الي وين ما يروح يطالعونه شيء لا يحتمل ...

 

ريم : كيفك قلت لك لا تلعب بالنار تشويك

 

رامي : دام نار هيام الي بتشويني عسل على قلبي

 

عند هيام اتعد الثواني .. من مساعه ليحين وياها .. اكيد اهي مستانس وعاجبه الوضع .. آطلع؟ لا اذا طلعت احتمال اتكون ليحين موجوده يرد يقعد معاها

 

عقب ربع ساعه رد رامي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

back

 

هيام في قلبها يا صباح الخير كان خذت بعد ساعه ونص وهي اتمقل فيك عادي

 

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

welcome

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

اتأخرت

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

((مابجذب وقول لا )) شوي

 

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

انشالله بس ما عطلتج

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

لا .. ((ما اقدر مأاسأل )) شكانت تبي

 

رامي :احين شقولها

 

ريم : عشان اتشوف الغيره على اصول قولها انها ياي اتقولك اذا ما خطبتها رسمي ابوها بيتبرا منها

 

رامي : لا عاد هذي وايد عوده ما اقدر اجذب جذي

 

ريم : حبيبي هذي مو جذبه هذا الي صار يوم سألها ابوها اشله يايه اهني قالت له الخبله .. انهاا اتحبك وانت واعدها بالزواج .. عاد ابوها يرها من شعرها البيت وطاح فيها طق وخلاها تتصل فييني وتقولي الي قلت لك اياه من شوي

 

رامي نصدم!!! : بس انه ما بيني وبينها شي

 

ريم : اهيه حطت روحها في هل موقف

 

رامي : ولحل !!

 

ريم : مادري

 

رامي : شهل مصيبه هذي!!

 

ريم : انت ما يخصك احين قولها ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

مشكله عويصه

 

هيام .. خافت !! .. وكنها حاسه ان المشكله له دخل فيها

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

اشصار!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ما عرف اقولها ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

المشكله من أي نوع ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

البنت ابوها قالها بتبرا منج اذا ما ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

اذا ما شنو!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

والله مالي ويه اقول

 

هيام خافت اكثر واكثر ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

انت لك خص في هاي كله!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ايه...

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

((بغصه)) انت كان لك علاقه فيها! ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

لا ابد .. هيام انه عمري .. ماشفت بنت ودخلت قلبي غيرج .. انه كنت اتهرب منها اهي كانت اتيي وايد اهنيه وتعلقت فيني .. بس عمري ما حبيت ولا رح احب غيرج

 

هيام .. بصوت خافت مخنوق: شوي شوي علي ..

 

مثلت عدم الاكتراث لكلامه

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

عيل اشلون لك علاقه في المشكله

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

اهيه يوم عرف ابوها انها اتيي اهنيه عشان اتشوفني منعها .. وهي اليوم يات .. وشافها .. طقها وقالت له انها تحبني وإني واعدها بالزواج .. قالها اذا انا ما تزوجتها بيبتبرا منها .. والله ان ولا شي من الي قالته صار انه توني آدري

 

هيام .. درا راسها .. طبعا بيتزوجها عشان ما يتبرا منها ابوها ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

انتي شتشوفين!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

(( موب راضيه تطلع)) بتتزوجها!!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

لا مستحيل ..

 

هيام ..!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

ولبنت شبتسوي!

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

اهي تدري من زمان إني اعتبرها اخت لا اكثر .. حطت روحها في مواقف وايده وساعدتها .. بس توصل للزواج .. انه موب مسؤل

 

هيام .. يعني هاي مو اول مره .. مادري لو اتطيح بين يدي شاسوي فيها ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ماا علينا .. شلونج معا العطله؟

 

هيام .. اكيد مقضيتها سرحان .. وتفكير .. وغيره وشوق ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

اوكي عادي

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

نكج حلو بس من تقصدين؟؟

 

هيام احمرت ...........!! الحين شقوله

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

ههه كلك ذوق ما اقصد فيه احد

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

اها .. بس تدرين انه ينطبق علي نك نيمج بس من غير التفسير انه متأكد بأني احب

 

 

هيام في قلبها ... ليتني اقدر اتكلم ولي في خاطري اقوله .. كان ما كفتني صفحات ولا كتاب بطوله ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

بسألك سوأل

 

رامي !! ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

تفضلي

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

لو اكتشفت .. إني ابادلك مثل الي اتحسه شراح اتسوي!!

 

رامي هتز .. حس ان شعر جسمه كله وقف ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

مادري

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

واذا اكتشفت إني ما اكن لك ولا نوع من الاحاسيس!!

 

ابتسم رامي بتفأل

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

رح اضل احبج .. لين اموت

 

هيام ............... قا..ل .. احبج!!!!!!!!! .... بطنها راسها يدور ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

ازين يصير احين انه اسأل!!

 

هيام .. اسمعت صوت الرد قامت وبطنها ليحين يألمها ..

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

تفضل..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

انتي اول احتمال ولا الثاني!!

 

هيام رتبكت!! .. لا هذا الي ما كنت حاسبه حسابه!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

مره ثانيه اقولك .. يلا انه بامشي عن اذنك ..

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

وعد!!

 

"اشتاق .. اشعر بالغيره .. اتلهف لنظره .. فما تفسير ذلك!!"

لا بس رح احاول

 

"اضحك .. شنهي الدنيا غير ايام!! "

هيام ..

 

هيام .. آه يا قلبي

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...