Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أمل و محمــــــد ،، قصـــــــــة حـــــــــب


Recommended Posts

  • Replies 417
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

آآسف آآسف من قلبيي ع التأخير

 

الجزء الحادي عشر

 

(بيت جدة امل // الصالة)

 

امل نازلة من فوق و تسحب شنطتها وراها و الدموع تنزل من عينها..

وجدة امل و سارة يطالعونها و قلبهم يتقطع على هالبنت المسكينة

ضحية امها و ضحية ابوها..

 

ونزلت امل و الدموع مافارقت عينها..

وقعدت على الكرسي

 

ام أمل: اشووف ارتحتي يالعمة و قعدتي .. قومي يالله الحين ابوج بياخذج

 

امل وقفت و مازالت مستمرة في البكاء الهاديء بدوون صووووت.. بس يقطع القلب

ورجلها ماقدرت تستحملها من الصدمـة و من اللي قاعد يصير فيها فطاحت ع الكرسي و بدت تصيح بصوت و من قلبهااا..

 

ام أمل: اوووه بدت تصيح الدلوعة .. (وتحذف جوالها على امل) اتصلي بابوج قولي له خل يجي بسرعة .. ماقدر استحمل صياحج .. واااي سندارة

 

امل و هي ليحين تصيح قعدت تدور رقم ابوها بالجوال و اتصلت فيه

 

أمل ببكاء: الوو

 

بو أمل: من منوووه؟

 

أمل: يبه حتى صوتي نسيته .. انا بنتك امل

 

بوأمل: اياا سودة الويه هااذي اخرتها تبين تسودين ويهنا جدام خلق الله .. لكن مب منج .. من امج اللي ماعرفت تربيييج..

 

أمل قلبها قاعد يحترق و صياحها يزيد من كلام ابوها

 

أمل بهدووء و صوت خافت: يبا انت وينك

 

بوأمل: دقايق و اكون عندج

 

(وسكر في ويها)

 

أمل قعدت تصيـح و لا شعوريا قامت تعبث بجوال امهـــا .. و يوم دخلت على المكالمات المستلمة لفت انتباها شي واحد.. رقم جوال فاطمة موجود باللسته ..! فاطمة شيخصها بأمي.. و ليش متصلة فيهـــــــا؟ امل حست راسها يدوخ و مب عارفه شي من اللي يصير حولها..

 

شوي الا يسمعون هرن سيارة جاي من برع

 

ام أمل : هاي هرن سيارة ابوج الحلي.. يالله اسعدينا بفراقج لو سمحتـي

 

جدة أمل و هي مب قادة تستحمل اللي يصير: البنت مابتروح اي مكان بتقعد هني

 

ام أمل: يمه لو سمحتي هذي بنتي .. وانا اعرف شلون اتصرف معاها

 

أمل قامت من مكانها و هي تجر شنطتها وراها .. و تجر وراها أحزانها و أهاتها .. تجر قلبها المتشفق على حنان الام و حب الابو .. و لما وصلت عند باب البيت التفتت على جدتها و سارة الخدامة.. و طالعتهم بنظرة تحرق القلب و هي تصييح .. هم ماكانوا يعرفون شفيهـا.. بس عيونها كانت تقول مع السلامـة.. انتوا اللي راح افتقدكم بهالبيت .. بس انتوا

 

أم امل: شعلامج تتمنظرين في يدتج وسارووه.. طلعي يالله طلعيي

 

امل طلعت و مشت بهدوء و دموعها نهر جاري.. لسيارة ابوها.. فتحت باب السيارة الخلفي .

 

بو امل: وييين وييين تبين تقعدين ورى يابنتي.. تعالي و انا ابوج قعدي جدام جنبي

 

سكرت امل الباب و راحت فتحت الباب الامامي و دخلت السيارة..

 

ابوها قام يضربها على راسها على ظهرها : هاذي اخرتها هاذي اخرتها .. رايحة تعاااكسييين يابنت منوه .. اخ بس ااااخ لو بيدي كان ذبحتج و دفنتج و افتكيت منج و من بلااااوييييييج......

 

...

 

( جدام بيت العنود)

 

بو امل: انتي نطري داخل السيارة ويا ويهج... لين اجي و اقول لج نزلي .. واياني و اياج تتحركين من مكاانج..

 

ودخل بو امل بيت العنود..

 

...

 

( بيت العنود // الصالة)

 

العنـود: راشد..! اخوي راشد..! شاللي ذكرك فيني بعد هالمدة

 

راشد(بو امل): انا عمري مانسيتج يا اختي انتي دايما في البال

 

العنود: دايما في البال .. طـــــل! .. اعنبووك كم سنة صار لك الحين من اخر مرة زرتني فيهـا ..

 

راشد: وانتي يا اختي كم سنة صاار لج من اخر مرة زرتيني فيهـــا ؟

 

العنود: والله انت تدري يا اخوي .. انا حاولت وايد اتقرب من مرتك النسرة منوه .. بس مافي فايدهـ .. مرتك كارهتني كره العمـى .. و من بعد ماطردتني من بيتك انا كرامتي ماتسمح لي ادخله مرة ثانيـة

 

راشد: انزين فترة مرت على طلاقي من منوه .. ليش مامريتي علي..

 

العنود: والله اكثر من مرة مريت عليك البيت.. واحرق الجرس و محد يرد علي.. و بعدين عيب عليك تعاتبني انا اختك الكبيـرة و انت اللي المفرو

Link to comment
Share on other sites

آآسف آآسف من قلبيي ع التأخير

 

الجزء الحادي عشر

 

(بيت جدة امل // الصالة)

 

امل نازلة من فوق و تسحب شنطتها وراها و الدموع تنزل من عينها..

وجدة امل و سارة يطالعونها و قلبهم يتقطع على هالبنت المسكينة

ضحية امها و ضحية ابوها..

 

ونزلت امل و الدموع مافارقت عينها..

وقعدت على الكرسي

 

ام أمل: اشووف ارتحتي يالعمة و قعدتي .. قومي يالله الحين ابوج بياخذج

 

امل وقفت و مازالت مستمرة في البكاء الهاديء بدوون صووووت.. بس يقطع القلب

ورجلها ماقدرت تستحملها من الصدمـة و من اللي قاعد يصير فيها فطاحت ع الكرسي و بدت تصيح بصوت و من قلبهااا..

 

ام أمل: اوووه بدت تصيح الدلوعة .. (وتحذف جوالها على امل) اتصلي بابوج قولي له خل يجي بسرعة .. ماقدر استحمل صياحج .. واااي سندارة

 

امل و هي ليحين تصيح قعدت تدور رقم ابوها بالجوال و اتصلت فيه

 

أمل ببكاء: الوو

 

بو أمل: من منوووه؟

 

أمل: يبه حتى صوتي نسيته .. انا بنتك امل

 

بوأمل: اياا سودة الويه هااذي اخرتها تبين تسودين ويهنا جدام خلق الله .. لكن مب منج .. من امج اللي ماعرفت تربيييج..

 

أمل قلبها قاعد يحترق و صياحها يزيد من كلام ابوها

 

أمل بهدووء و صوت خافت: يبا انت وينك

 

بوأمل: دقايق و اكون عندج

 

(وسكر في ويها)

 

أمل قعدت تصيـح و لا شعوريا قامت تعبث بجوال امهـــا .. و يوم دخلت على المكالمات المستلمة لفت انتباها شي واحد.. رقم جوال فاطمة موجود باللسته ..! فاطمة شيخصها بأمي.. و ليش متصلة فيهـــــــا؟ امل حست راسها يدوخ و مب عارفه شي من اللي يصير حولها..

 

شوي الا يسمعون هرن سيارة جاي من برع

 

ام أمل : هاي هرن سيارة ابوج الحلي.. يالله اسعدينا بفراقج لو سمحتـي

 

جدة أمل و هي مب قادة تستحمل اللي يصير: البنت مابتروح اي مكان بتقعد هني

 

ام أمل: يمه لو سمحتي هذي بنتي .. وانا اعرف شلون اتصرف معاها

 

أمل قامت من مكانها و هي تجر شنطتها وراها .. و تجر وراها أحزانها و أهاتها .. تجر قلبها المتشفق على حنان الام و حب الابو .. و لما وصلت عند باب البيت التفتت على جدتها و سارة الخدامة.. و طالعتهم بنظرة تحرق القلب و هي تصييح .. هم ماكانوا يعرفون شفيهـا.. بس عيونها كانت تقول مع السلامـة.. انتوا اللي راح افتقدكم بهالبيت .. بس انتوا

 

أم امل: شعلامج تتمنظرين في يدتج وسارووه.. طلعي يالله طلعيي

 

امل طلعت و مشت بهدوء و دموعها نهر جاري.. لسيارة ابوها.. فتحت باب السيارة الخلفي .

 

بو امل: وييين وييين تبين تقعدين ورى يابنتي.. تعالي و انا ابوج قعدي جدام جنبي

 

سكرت امل الباب و راحت فتحت الباب الامامي و دخلت السيارة..

 

ابوها قام يضربها على راسها على ظهرها : هاذي اخرتها هاذي اخرتها .. رايحة تعاااكسييين يابنت منوه .. اخ بس ااااخ لو بيدي كان ذبحتج و دفنتج و افتكيت منج و من بلااااوييييييج......

 

...

 

( جدام بيت العنود)

 

بو امل: انتي نطري داخل السيارة ويا ويهج... لين اجي و اقول لج نزلي .. واياني و اياج تتحركين من مكاانج..

 

ودخل بو امل بيت العنود..

 

...

 

( بيت العنود // الصالة)

 

العنـود: راشد..! اخوي راشد..! شاللي ذكرك فيني بعد هالمدة

 

راشد(بو امل): انا عمري مانسيتج يا اختي انتي دايما في البال

 

العنود: دايما في البال .. طـــــل! .. اعنبووك كم سنة صار لك الحين من اخر مرة زرتني فيهـا ..

 

راشد: وانتي يا اختي كم سنة صاار لج من اخر مرة زرتيني فيهـــا ؟

 

العنود: والله انت تدري يا اخوي .. انا حاولت وايد اتقرب من مرتك النسرة منوه .. بس مافي فايدهـ .. مرتك كارهتني كره العمـى .. و من بعد ماطردتني من بيتك انا كرامتي ماتسمح لي ادخله مرة ثانيـة

 

راشد: انزين فترة مرت على طلاقي من منوه .. ليش مامريتي علي..

 

العنود: والله اكثر من مرة مريت عليك البيت.. واحرق الجرس و محد يرد علي.. و بعدين عيب عليك تعاتبني انا اختك الكبيـرة و انت اللي المفروض تزورني و تسال عني .. مب انا

 

راشد: صدقتي يا اختي .. (وهو مستحي) انا جايج بموضوع

 

العنود: خيـر يا راشد ؟ تبيني اخطب لك ؟ لا لا مستحيل اول شي تترك الشك المب طبيعي اللي فيك.. بعدين تعال قول اخطبي لي يالعنود.. و انا حاضرة

 

راشد: الله يهديج يالعنود من جاب طاري الزواج

 

العنود: عيـــــــل ؟؟

 

راشد: بنتي أمـــــــــــل ..

 

العنود: ويييه امل شفيها..

 

راشد: لاتخافين مافيها الا العافيـة

 

العنود: راشد تكلم خرعتني.. أمل شفيهـا

 

راشد: مافيها شي.. بس انتي عارفة منوه .. مب مالت تربية .. وبنتي امل ضاعت عندهـا..

 

العنود: لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يهديهـا..

 

راشد: عشان جذي يالعنود انا جايج.. ابيج تخلين بنتي امل تعيش عندج

 

العنود: شنو ! راشد من صجك ! من صجك بتقط بنتك.. مهما يصير امها اولى بتربيتها

 

راشد: واذا قلت لج ان امها هي اللي ماتبيهـــــا !

 

العنود: لاحول و لا قوة الا بالله ... و امل وينهـا

 

راشد: في السيـــــارة..

 

العنود: انا عارفة منى .. وعارفة ان البنت بتضيع عندهـــا ... عشان جذي راح اسمح لامل تعيش عندي.. لكن مهما يصير البنت مالها بد من اهلها و امها اولى بربيتهـا

 

راشد: بارك الله فيج يالعنود ..

 

العنود: وفيك... ممكن تجيب لي امل

 

...

 

(جدام بيت العنود // عند السيارة)

 

بو امل (راشد) : بتعيشين عند عمتج يا بنت .. و خلج مؤدبـة لا تعيفج عمتج مثل ما امج عافتج.. يالله امشي ورااي

 

امل كانت تمشي ورى ابوهـا ... وهي مب عارفة ايش هي المفاجات اللي بتصير لها..

 

و داخل..

 

(بيت العنود)

 

العنود تطالع امل: ماشالله لا اله الا الله .. انتي امل.. ماشالله عليج كبرتي و صرتي عروس.. تعرفيني يمه؟ انا عمتج العنود.. انا اخت ابوج.. (و تضم امل و عيونها بدت تدمع) وتلتفت على راشد.. : حرام عليكم حارميني من البنت كل هالمدة .. تراني عمتهـا

 

راشد بغير مبالاة: اوكي اختي عيل انا استأذن ... مع السلامة

 

العنود: يمه امل تفضلي قعدي..

 

امل قعدت و هي ليحين تصيـح

 

العنود: بس حبيبتي بسج صـياح ، انا عمتج العنود .. اكيد ماتذكريني اخرة مرة شفتيني فيها كانت قبل 7 سنوات .. لكن صدقيني يا أمل.. راح نكون صديقـات و خوات .. بسج حبيبتي صيـاح..

 

أمل حست برااااااحة من كلام عمتهـا و حست انها طيبـة و حليوة ..

بس ماردت عليها و مازالت تصيح لانها ليحين تحت تاثير الصدمـة

 

العنود: شكلج تعبانة حبيبتي .. تعالي بوديج غرفتج.. ارتاحي.. و لين تهدا اعصابج نكمل كلامنـــــا.... و مشت العنود و امل وراها..

 

ووصلوا الغرفـة.. و كانت غرفة حلوة و مرتبـة والوانها زاهية تفتح النفـس..

 

العنود: هاذي غرفتج حبيبتي.. و اذا ماعجبتج ممكن ابدها لج.. مثل ما انتي عارفة .. البيت كبيــــر ومافيه الا انا.. وولدي صالح يدرس بلندن.. وهو يرجع بالاجازات .. يالله حبيبتي عيل اخليج الحين ترتاحين..

 

و تركت العنود أمل بالغرفـة ..

 

أمل كانت تحس بطمأنينة من كلام عمتها .. و كانت متاكدة انها طيبة و انها بتسعد بوقتها معاها..

ولاشعوريا من كثر الصياح و التعب رمت نفسهـا على السرير و راحت في سااااابع نوومة......

 

...

 

(بيت العنود // غرفة أمل.. الساعة 12 بالليل)

 

أمل قامت من النوم و شافت الساعة لقتها 12 بالليل عرفت انها نامت واايد ..

وبعدين قررت انها تروح تكلم عمتهــــا .. و راحت فتحت شنطتها طلعت منها شي .. و طلعت من غرفتهـا

 

البيت كان كبييير و يخرع .. و فيه وايد غرف .. هي ماعرفت أي وحدة هي غرفة عمتها .. لين شافت باب اكبر شوي من باقي الابواب عرفت ان هذا هو باب الغرفة الرئيسية بالبيت و اكيد عمتهـا داااخل

 

طقت أمل الباب..

العنود: دخلي يا امل..

 

امل فتحت الباب و ابتسامة مرسومة على وجهها .. عكس تماما حالتها اول ماجات بيت عمتها.. و قالت: ههه عمتي شدرانج اني امل

 

العنود: من غيري و غيرج بالبيت هههههههه تفضلـــي حبيبتي قعدي

 

امل: انا جاية يا عمتي اثبت لج معلومة خاطئة ملييوووون في المية

 

العنود: هههههههه شنو

 

امل: انتي قلتي اكيد انا نناسية شكلج لاني ماشفتج من 7 سنين.. بس انا و الله مانسيتج ياعمتي تدرين ليش

 

العنود: ويييه فديتج ... ليش؟

 

امل: شوفي هالدبدوب عمتي.. انتي عطيتيني اياه في اخر مرة زرتينا فيها .. وانا صج كنت صغيرة و مافهم.. بس كنت متاكدة ان اللي معطتني الدبدوب طيبة و حبوبة و ماخاب ظني ياعمتي..

 

العنود: وييي فديتج يا امل (وضمتها) انا متاكدة انا بنكون صديقات

 

أمل: و انا بعد متاكدة من هالشي ..

 

ياترى شالمفاجات الجاية لامل

و محمد و فاطمةو خالد شصار فيهم ؟؟؟؟؟

 

انتظرووني

 

ادري بتقولون لي الجزء وايد قصييير :bab:

الجزء ذي خليته تعريف بالعنود .. عمة امل..

وماخليت فيه وايد احداث ركزت على العنود

وان شالله البااقي يكون اطول =)

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...