Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حياااااكم بنات .. اولاد ممنوع

Recommended Posts

• Replies 33
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لا طبعا شنو هذا وين احنا فيه

وشيقولون عني الناس

الناس تبي الاخلاق وتبي الزين مو تبي مو مغني مره وحده مدري في فرقه

اولا يسلمو على المرور الطيب وحبيت ارد على السؤال

شلون تصير محافظ على واجباته اتجاه ربه ويغني ؟ وضحيها خيوو

حبيت اقوووووووول مو كل مغني يعني مو محافظ ولا كل مطوع مطوع فيه مغنين يمكن صج اغني وعنده هوايه بس اتشوفه ولا فرظ اتركه ومحترم عن الجمعيع والصراحه انا اعرف شخص مغني ويشتغل الصبح شغله حكوميه والصراحه خوش خوش اخلاق عليه والكل امدح فيه ومتزوج وحده وما شاء الله عليهم الله اتمم السعاده عليهم مريحها ومحترمها .. واذا انتوا على قولتكم حرام اغاني انا متاكده ما يصير عرس اغاني الا انتوا اول الاوادم هههههههههه

وعلى فكره مو كل من رباله لحيه قال انا اخاف ربي خصوصا هالأيام

(( إنما الأعمال بنيات ))

السلام عليكم

اللهم صلي على محمد واله

اكييد لا

المغني والزاني وصاحبالدف

قال رسول الله ( صلي الله عليه واله ) : ( يحشر صاحب الطنبور يوم القيامة وهو أسود الوجه وبيده طنبور من نار , وفوق رأسه سبعون ألف ملك , بيد كل ملك مقعمة , يضربون رأسه ووجهه , ويحشر صاحب الغناء من قبره أعمى وأخرس وأبكم , ويحشر الزاني مثل ذلك , وصاحب المزمار مثل ذلك , وصاحب الدف مثل ذلك ) .

ما يشرفني والله

لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق

ويسلمووو

بصراحه... مستحيل ومن سابع المستحيلات اني ارضى...لان الفلوس اللي يحصلها من ورا الغناء كلها حرام... يعني اوكي انا مب مطوعه و اسمع اغاني لكن ما اتخيل نفسي اتزوج واحد يغني و يكد فلوس من ورا هالغناء..اعتقد انها فلوس حرام!!!!!!!! ماراح اعيش ولا اعيش عيالي على فلوس حرام.. لكن اذا هو واحد اوكي يعني اخلاقه اوكي ورغم هالغناء مانسى صلاته بقوله انا بصراحه مابيك تغني واذا انت حاب انت تكون مغني فالزواج قسمه ونصيب ونصيبنا مب مع بعض..واذا كنت فعلا متمسك فيني هد الغناء عنك..لاحد يقول انه خايف ربه!! اللي يخاف من الله مايصير مغني!!!!!!!!!! عنبوه...خايف ربه وعايش على فلوس حرام؟! مايصير

لا ما اوافق

لانه الاغاني حرام

وما ابي اولادي يتربون عااغاني والردحه وجدي

وما ادري في اشياء وايد تمنعني بختصار مستحيل اخذه

و الله بنسبه لي مافيها شي عادي

بس انا ما افضل اخذ مغني .. اولا بكون له معجبات (( بتصير خلافات وايد بسالفه الغيره))

ثانيا .. مو بكون معاي دايما لانه بسافر اماكن وايد ويه الفرقه و انا ما اقدر اتأقلم مع هالوضع

ثالثا .. عيالي ابي اربيهم ع الدين و الاسلام مو الطرب و الاغاني