Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((احبك ولكن))


Recommended Posts

  • Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلووووو مشكورين ع الردود واخيرا جاء النت عاد ان شاء الله ما ينقطع والحين اخليكم مع البارت

 

 

.*.*.*. السلام عليكم*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.

 

 

 

 

الفصل الثاني من الجزء السادس

 

 

 

توسطت الشمس في كبد السماء .. وجاء صوت الاذان .. يعلن قيام صلاة الظهر

 

 

ندى وهي تركض وتنط فوق سرير شذى : شذوووووووووووي .. قومي قووومي شذى وهي تحط اللحاف فوق راسها مرة ثانية : اووووووف ما بقوم .. خليني انام .. اليوم السبت آخر يوم في الـ week end

ندى : يا حسرة .. دام تعرفين ان اليوم السبت لازم تقعدين من وقت .. لان لازم ننام مبكر حق الجامعة

شذى وهي تلف راسها الجهة الثانية : اووووووف .. قومي عني

ندى وهي توقف فوق السرير وتنفخ صدرها بافتخار : شوفيني انا طالبة شطورة .. قعدت الساعة 10 .. صيري مثلي عاااد

شذى : ندى ذلفي برى .. دام النفس عليج طيبة

ندى : ماااني رايحة .. شنو بسوين يعني .. ( وتتذكر شي وتصرخ ) ايييييييييي

شذى قومي قوووووووووومي بسرعة .. خالتي عازمتنا على الغذى .. كااامل يالله قومي لا تاخرينا

شذى : انزين لو تكرمتي طلعي برى .. واحين بقوم

ندى وهي تسكر الايسي .. وتفتح الستارة والدريشة .. ويدخل الهواء الحار في صيف سبتمبر .. وتسكر المروحة

شذى تصرخ : شوووووووووووفي يا وجه النحس ( وتشيل للحاف عنها بتلحق ندى )

وندى تركض عنها وهي تضحك بصوت عالي وتدخل حجرتها وتسكر الباب .. وتقعد فوق الكرسي .. وترفع نظرها لفوق بنظرة حالمة .. آه يا وسام .. بس رجعتك رجعت لي البسمة .. والسعادة ما تنوصف بقلبي .. ههههه .. صح ان لما رجعت رجاء لنا استانست .. لكن فرحتي كببببرت من قلب .. لما شفتك .. آه يا وسام .. ما ادري انت حاس فيني او لا

ويقطع عليها حلمها البعيد صوت صراخ شذى : فتححححححححححي البااااااااااااااب

ندى تروعت : وعلة خوفتيني

شذى : فتتتتتتتحي الباب خليني ابرد حرتي فيج

ام سلمان طلعت من المطبخ وتنادي من تحت : شذى وندى بلا جهالة ويالله برزوا روحكم بنروح بيت خالتكم

شذى وهي تنزل الى امها مبرطمة : ماماتي شوفي ندى ما خلتني انام عدل

ام سلمان ضحكت عليها : ههههه يالله يالله لا تعطلوني .. بسرعة تبرزوا

 

 

 

 

 

 

 

كانت تسمع موسيقى القمر .. وقلبها مرررتاح .. وينبض بهدوء وتدريجي .. حطت لها عطر الحجر .. واستنشقت ريحته العطرة بهدوء وطمأنينة .. حالها تغيرت بين يوم وليلة .. شكرت ربها وابتسمت بارتياح

وسام وهو يطق الباب : الحلوة قاعدة

رجاء ابتسمت بفرح : أي تفضل

وسام بابتسامة : صباح الخير

رجاء : صباح النور والسرور

وسام : يا سلام شنو هالكشخة ؟

رجاء : احم احم ( وهي تدور ) : صدق حلوة صايرة ؟

وسام : احلى من القمر

رجاء : عيونك الحلوة .. يالله ننزل تحت .. احين بجون بيت خالتي

وسام : حتى بيت عمي بجون .. ومحمود واهله

رجاء وهي تتذكر شي شاغل بالها : اهاا .. حياهم الله

 

 

 

 

 

 

 

بدر بعد ما صلى صلاة الظهر ... مباشرة جمع اغراضه كلها .. وسلم مفاتيح الشقة الى صاحب العمارة .. وانتقل مباشرة الى بيته .. وفي السيارة كان مضايق .. بيرجع للبيت وبرد يعيش بروحه .. آه .. ولكنه تذكر الاتصال الي غيره حالته

 

 

وسام : السلام عليكم

بدر : غرررررررررررررريبة

وسام يضحك بفشيلة : هههه رد السلام عاد

بدر : وعليييكم السلام والرحمة .. يا هلا بالقاااطع

وسام : هلا بييك شخبارك ؟!!

بدر : انا بخير بس لما سمعت صوتك

وسام : آه يا العيااارة .. يالله زورنا اليوم على الغذى

بدر : وين يا اخوي .. عندي انتقال من شقة الى بيت هههه

وسام مستغرب : على وين !

بدر : لا بس محد بالبيت .. الاهل كلهم بالامارات .. ولازم انا ارجع البيت

وسام : انزين عاد مرنا .. كل معانا لقمة .. نعرفك على الاهل

بدر : هههههه ما ادري بشوف

وسام : لا قول أي او لا .. عشان اقول الى الوالدة تزيد الغذى .. اعرفك داهية بتبلع بلاع هههههه

بدر : ايا الظالم .. ذاك اليوم منو الي كان بكمل اكل المطعم كاامل

وسام : هههههههه يعرف روحه .. انزين بتجينا او لا ؟

بدر وهو يطالع الساعة : احين الساعة 10 ونص .. بصلي وبجمع اغراضي وبروح .. اذا كملت كل شي .. وشفت فيه وقت بتصل فيك

وسام : اوكي انتظر اتصالك .. يالله مع السلامة

بدر : الله يسلمك

 

 

: ) .. شعور حلوو لما تكون يا وسام بين الي حولك .. وانا استغربت منك يوم انك سافرت .. بس الحمد الله رجعت لصوابك

 

 

 

 

 

 

 

في بيت ام وسام .. العائلة الكريمة كلللها متجمعة .. والاجواء تجنن .. وكأن سحابة الفرح مرت عليهم من جديد .. وظلت مكانها

كانوا الشباب بالصالة الي في الوسطة

والبنات في الصالة الثانية

فراس وسلمان ووسام واحمد قاعدين مع بعض يضحكون ويسولفون

ومحمود قاعد مع عمه ابو فراس

احمد : فراس من ورانا عجل تخطب هااا

فراس ابتسم الى احمد ابتسامة خفيفة

وسام : اووووه اووه شنو هالتطورات .. غبنا كم اسبوع وخطب اخ فراس

سلمان : اقولك عاد الخيانة ههههه .. ما ينتظرنا

وسام : انزين ومنو سعيدة الحظ ؟

احمد : اختك رجـ ـ ـ ـ ـاء

وسام انصدم : اختــــــــي

فراس ابتسم عشان ما يبين له أي شي : أي اختك

سلمان : هههه طلع الاخ حاط عيونه عليها واحنا آخر من يعلم

فراس : هههه كوا عندك بنات واجد .. اشروا وما بقصرون الاهل

وسام وهو يبتسم الى فراس : ما اوصيك على اختي .. حطها بعيونك الثنتين .. ما عندي الا هالاخت ومالي غيرها

احمد : شنو تنتظر شغل وعندك .. ناقصك بس حرمة

وسام وهو يتذكر الي مقرره : اصلا انا شايل فكرة الزواج من بالي كليا

سلمان : اوووبس ليش ياخي .. الزواج نص الدين .. وسنة الحياة

وسام : بس ما ابي

احمد : ذكاء صراحة ( وبنظرة حاااالمة ) لو انا مثلك من زماااااان تزوجت

وسام : شنو الي حادك

احمد وهو يرسم على صدره قلب ويأشر عليه بصبعه : القلب وما يهوى

سلمان ضحك عليه : هههههههههههههههههه الله يغربل بليسك .. ومن هذي الي سرقت قلبك

احمد : وحدة

وسام : ندري وحدة .. يعني واحد !

سلمان ووسام وفراس : هههههههههههههههههه

محمود وهو يسمع ضحكهم : ضحكونا معاكم

سلمان : ههههه لا بس هالعاشق الولهان ضحكنا

محمود : اكيد فراس معرسنا

فراس : ههههه لا مو انا .. اخوك

محمود : احمدوووو العاشق الولهان

احمد : الشره علي اني قلت لكم .. فضحتون الامة العربي

محمود وهو يداعب احمد : علينا هااااا

احمد يضحك : ههههههه بس بس انسوا

 

 

 

 

 

 

 

بين البنات .. كان الجو هادئ وحلوو والسوالف بينهم رقيقة

شذى : اووف لا تذكريني بكرة جامعة

ندى : ههههه ما شفت وحدة تكره الدراسة كثرج

شذى : انتي لان اول سنة .. كملي سنتين وبشوفين

شوق : صح رجاء متى بتلحقينا بالجامعة

رجاء : ما ادري بقول الى امي ووسام

ندى : يالله لحقينا بالجامعة .. مو حلوة بدونج

رجاء ابتسمت لها : تسلمييين

ام وسام الى رجاء : رجاء قولي لبيبي تبرز الغذى .. تأخرنا

رجاء : يالله بقوم عشان احط السلطة بعد

ندى : يالله بنقوم معاج نبرز

اسراء : خذوني معاكم

وراحوا البنات كلهم المطبخ عشان يبرزون الغذاء

 

في هاللحظة بدر كان قاعد يدور في بيتهم .. يشوف كل زاوية فيه .. ويتذكر الماضي .. الي بظل في باله .. ومستحييل ينساه .. وقف مكانه لما شاف هالتحفة .. أخذ يتلمسها .. وهو يتذكر طيبة وحنان الوالدة

 

 

 

 

 

بدر ( وعمره خمس سنين ) : ماما ابي اطلع ؟

 

ام بدر : وين حبيبي تطلع !

 

بدر : ابي اروح الألعاب

ام بدر : هههه الألعاب احين !؟

بدر : أي احين

ام بدر : بكرة روضة .. يعني لازم حبيبي ينام من وقت صح ؟

بدر وهو يقوم من على كرسي ويحط كل قواه على التحفة الجديدة وتوه بيتكلم .. الا تطيح التحفة وتنكسر

بدر خاف من الصوت وفي مثل الوقت انها انكسرت فركض الى حجر امه يصيح

ام بدر وهي تمسح على راس بدر المنغمس في حضنها : لا تصيح حبيبي ( وتنادي الخدامة ) : ميري ميري

ميري : نعم مدام

ام بدر بطيبتها المعتادة : بكلف عليج شوية .. ابيج تشيلين التحفة الي نكسرت

ميري وهي تبتسم : لا عادي مدام ما في مشكل

ام بدر تبتسم الى ميري بطيبة : يعطيج العافية

ام بدر وهي تكلم بدر الي لحين مستمر في صياحه : حبيبي بدر ليش تصيح ؟

بدر : البابا بجي وبعصب علي

ام بدر تضحك بانوثتها : هـهـهـ بس هذا الي خايف منه !

بدر ببرائة وشفايفه نازلة : أي

ام بدر : ولا يهمك حبيبي .. احين بطرش السايق ياخذون وحدة مثلها .. بعد آمر

بدر وهو يمسح دموعه ويضم امه بقوة : شككككككككرا ماما

ام بدر وهي تبوس ولدها : العفو حبيبي

بدر وهو يحط راسه فوق حظن امه .. ويمد رجوله مثل الي بيرقد : يالله ماما قولي لي قصة

ام بدر : ان شاء الله من عيوني شنو تبي قصة ؟

بدر : اممم ابي قصة انا ميم

ام بدر تضحك على ولدها : هههه ان شاء الله

 

 

 

هني بدر مسح دمعته الي نزلت مغصوبة .. آه يا يمه .. شكثر مشتاق لج .. لو كنتي هني .. ما كان هذا حالي .. الله يرحمج يا يمه .. الله يرحمج ( ويقطع عليه صوت التلفون )

بدر : هلا وسام

وسام : ويييينك ياخي بحطون الغذى بعد شوية ما بتجي ؟!

بدر : ما ادري

وسام : يالله يالله انتظرك ااوكي .. سي يو

بدر : لحظة تعال

وسام : قلت سي يوو بااااااااي ( وسكر التلفون )

بدر ابتسم : خلنا نروح شنو بينقص منا .. نطلع شوية من هالجو

 

 

 

 

 

 

 

وفي المستشفى .. كان ابو منال ووفاء برى .. بنتظرون خبر عن منال .. ولو صبع منها تحرك بس

الدكتور طلع من غرفة منال بعد الفحص

ومباشرة تقدم له ابو منال : بشر يا دكتور ؟

الدكتور بأسى : للأسف .. مرت اكثر من 24 ساعة .. ومنال على حالها .. يعني رحمتها تحت رب العالمين .. واحنا بدورنا ما نقدر نسوي لها شي

ابو منال انهار وقعد على الكرسي وراحت له وفاء : بس عمي استهدي بالله .. ولا تأثر روحك .. صحتك اهم ( وتكلم الدكتور ) : دكتور يعني تقريبا بعد كم يوم يطول حالها !

الدكتور : علمي علمج اختي .. بس لو سمحتي بغيتج شوية .. عشان موضوع الانتحار

وفاء : ان شاء الله

 

 

 

 

 

 

 

وفي بيت ام وسام بعد وصول بدر الي غير اجواء المكان .. طبعا الرجال تغذوا بالمجلس .. والبنات بقاعة الغذاء .. كان الجو حلو .. الكل فرحان .. فهل يا ترى سوف تكون تلك الابتسامة .. مجرد لبداية المطاف !

 

 

وبعد الغذاء .. الكل انتقل للصالة .. وراحت رجاء مرافقتها شوق حق العصاير

شوق وهي تعطي الصينية الى اخوها فراس وتغمز له : امي احين بتفتح موضوع خطوبتك مع مرت عمي

فراس اخذ الصينية وابتسم الى اخته

رجاء بعد ما اخذت القلاص الوحيد الي ظل بالصينية قعدت مكانها

ام فراس : يالله يا وخيتي يا ام وسام .. ما حبينا نطول بالموضوع اكثر .. واحنا اهل ومالنا الا بعضنا

ام وسام ابتسمت الى ام فراس

ام فراس : باسمي وباسم ابو فراس وفراس حابين نطلب يد بنتج الغالية الى ولدنا فراس

ام وسام مباشرة لفت نظرها الى رجاء .. الي كانت تشرب العصير بهدوء .. وملامحها ما يبين عليها أي شي !

ام وسام : والنعم فيكم والله .. فراس بحسبة وليدي وما ينعاب .. باخذ راي البنت وراي اخوها .. ومالكم الا طيبة الخاطر

وظلوا يسولفون بالمهم والاهم في هالحياة .. والبنات انسبحوا الى فوق .. واسراء راحت مع محمود لان عندها موعد بالمستشفى

 

 

 

 

 

 

 

وفوق بين البنات

شذى : آه يا الخيانة .. اصغر مني وتنخطب قبلي ما يصير

ندى : يووو لحين ما صار شي .. مجرد تقدموا

شوق : يعني في مجال للرفض !

ندى : الزواج قسمة ونصيب .. والي فيه خير لها وله .. الله بيكتبه

رجاء : والنعم بالله

ندى الى رجاء : انتي شرايج بالموضوع

رجاء وهي تتعبث في اغراضها وبلا مبالاة : عادي

شذى مستغربة : شنو عادي ! .. هو موضوع بيتقرر فيه حياتج .. مو لعبة

رجاء : اذا امي واخوي راضين .. برضا

ندى : بس رايج مهم

رجاء في قلبها : ما اعتقد انه مهم اصلا

شذى وهي تشوف سرحان رجاء وتحرك يدها قبال وجه رجاء : وين رحتي !

رجاء : هني

شوق : يبين

رجاء ضحكت بنعومة : هههه

رجاء : الا بقولكم شخبار الجامعة معاكم ؟

ندى : زينة .. عندها دكتورة اووووف شلون ثقيلة دم لأبعد درجة .. تقهر

شوق : ههههه احنا ما عندنا الا نتحلطم عليها بالعربي

ندى : هههههه أي والله .. لكنها الداهية تحس تقولنا " WHAT ARE U SAY"

رجاء : ههههههه وشنو تردون عليها

شوق : لما سالتنا رد عليها صبي .. لا يقولون ان انتي شرحج حلوو مضبوط .. ومفهوم

الكل ضحك هههههههههه

ندى : ومسكيييينة ما شفتينها شلون تشققت

شذى : هههههههه مسكينة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدر لما كان معاهم .. كان جسد .. بس روحه بعيييد .. في مكان ثاني !

 

 

 

وسام : الي في بالك يتهنى به

 

بدر : ههههه شنو في بالي غيرك انت حبيبي وكل شي

 

وسام : بل السقف بطيح ههههه ( وهو يأشر على احمد ) شوف هذا احمد الي قلت لك عليه

بدر : أي شكله حبوب ومزوح

وسام : أي واااجد

بدر : هو شنو يصير لك ؟

وسام : بنت عمي متزوجة .. وهذا اخو زوجها

بدر : الي مساعة طلع

وسام : أي اسمه محمود

بدر : عاشت الاسامي

وسام : عاشت ايامك .. الا شفيك ساكت وشارد الذهن

بدر : لا بس مو متعود يعني

وسام : صح مو متعود .. بس بالك مو معانا كلش

بدر : لا بس تذكرت ان بكرة دوامات

وسام : انزين !

بدر : هاااا !! .. لا لا بس مو شي

وسام مستغرب : بدر شفيييك !

بدر يبتسم الى وسام : لا ما فيني شي .. يالله استاذن

وسام : ويييين ؟! .. توها الناس

بدر : برجع البيت .. بعدل اغراضي وبشوف شنو ناقص من اكل وكل شي

وسام : اوكي عجل نشوفك على خير

بدر : يالله مع السلامة ( ويكلم الشباب كلهم ) يالله شباب اشوفكم على خير

ابو فراس : وين وليدي ؟

بدر : بروح شوية عندي كم شغلة

ابو فراس : عاد لا تقطعنا

بدر : لا ان شاء الله ما بقطع .. ونلتقي بالافراح ان شاء الله

الكل : ان شاء الله

بدر : يالله مع السلامة

ورافقه وسام لعند الباب الخارجي

بدر وتوه بيركب السيارة اوقفه وسام : ما بتقولي شفيك !

بدر : لو اقولك تضحك

وسام : قول ابي اضحك

بدر : وقت ثاني .. مستعجل احين

وسام : اوكي شوية شوية بالدرب

بدر : اوكي .. مع السلامة

وسام : الله يسلمك

 

بدر طول الدرب يفكر .. بكرة مدارس ودوامات .. وآنسة .. ملل .. لحين ما عرفت اني مو شهود على قولتها .. وان عرفت اخاف تاخذ عني فكرة اني قاص عليها .. اووووه وانا ليش مهتم فيها جدي !! .. هي غلطانة وتتحمل غلطتها .. لازم تتأكد من الايميل قبل ما تضيف .. يعني الغلط غلطتها مو غلطتي .. لكن انا مشترك معاها بالغلط بعد .. هي صدفة .. ولكني متعمد ما اقولها .. اووووووف ليش انا جدي مهتم لأمرها وااجد الا جاهلة .. لييييش يعني !! .. جاهلة وما عندها قلب ولا مشاعر ولا احاسيس .. يمكن بالتوجيهي ( ثانوية عامة ) .. يعني كبيرة .. يا ربييييي .. ( ويزيد سرعة السيارة ) .. لازم اكلمها لو اطرش لها رسالة واقولها انا مو شهد اناا بببدر .. عشان ما تنصدم بكرة

 

 

 

 

 

 

 

 

في دار الزين .. العين .. وبالاخص في غرفة ايمان

ايمان واقفة ومقابلة المنظرة تعدل نفسها وتجيها غالية : الغالية شو تسوي ؟

ايمان تضحك : ههههه عنلاتج يالعيارة .. الغالية من انا ولا انتي ؟

غالية تضحك : هههههه ثنتينا ولا يهمج

ايمان : فديتج تسلمين

غالية : يالله نحدر تحت

ايمان : يالله

وهم ينزلون من على الدرج

غالية بتردد : اممم اقدر اسالج سؤال

ايمان : تفضلي

غالية : اممم ليش اخونا بدر ما يحبنا !

ايمان منصدمة : شو هالرمسة غالية من قالج بدر ما يحبكم ؟

غالية : هوا من يجي بيتنا .. واذا يجي بالغصب

ايمان : اعذريه

غالية هزت راسها بالرضا : خلاص اوكي

ايمان : وما ابيج مرة ثانية تييبين هالطاري قدام ابوي او غيره .. بدر الي فيه كافيه

غالية حست بالذنب ونزل راسها : ان شاء الله

 

 

 

 

 

 

 

في بيت الدكتور فهد

كانوا العائلة كلهم قاعدين في الصالة

فهد : يمه ابي افاتحج في موضوع

ام فهد : آمرني يا وليدي

فهد متردد : اممممم انا نويت اخطب

نادية ( اخت فهد ) وقفت مصدومة : احححححححلف !

فهد ضحك : هههههه شفيج .. أي نويت اخطب .. فيها شي

ام فهد من الفرحة دمعة عيونها : من صدقك يا وليدي او تمزح ؟

فهد : يمة من صدقي

نادية وتقعد جنب اخوها بشقاوة : ومن سعيدة الحظ ان شاء الله ؟

فهد : ههههه بنية

نادية : عجل صبي .. عاد من انا اعرفها ؟

فهد : بروحج نتفة في المدرسة .. شلون يعني تعرفينها ؟

نادية : يمكن من الاهل انزين

فهد : لا مو من الاهل .. اووف سكتي كلتيني بهدومي خليني اكلم امي

نادية : ابي اعرف من ماااني ابي اعرف

فهد يضحك : ههههه اسمها ( وبابتسامة ناعمة ) رجــــاء

ام فهد : عاشت الاسامي .. وشمعنى رجاء

فهد : اممم بس دخلت بالي .. وحسيتها البنت المناسبة انها تكون شريكة حياتي

نادية بمشاكسة : اعترف من وين تعرفها ؟

ام فهد : وليدي ماله هالسوالف

فهد : ههههه المهم يمة شقلتي ؟

ام فهد : تــــم يا روح امك .. بس انت حدد اليوم

فهد : ان شاء الله باخذ منهم موعد وبرد عليج خبر

نادية : واااااااو وناسة بتصير عندي مرت اخو

فهد : هههههه

 

 

 

 

 

 

 

ومرت عصرية اليوم حلوة على الكل .. ما عدى بعضهم !!

عائلة ام سلمان وابو فراس استأذنوا .. لان بكرة دوامات

رجاء مباشرة انتقلت الى حجرتها .. صلت المغرب .. ومباشرة اخذت لها شور منعش .. ولما لبست لها لبس بيتي كيوت .. وهي تجفف شعرها وتشوف شكلها .. والله وكبرتين يا رجاء .. وبتصيرين عروس .. لكن شنو الي حداه غير وصية !

وتتذكر اول ما سمعت الخبر .. لما كانت نازلة تساعد ندى في اعداد العشاء

 

 

والله يا ام وسام انتي عارفة ان آخر لحظة للمرحوم على هالدنيا كان بقربي .. واناالي اعرف شنو وصيته

ام وسام : هو عطاك وصية؟

ابو فراس : أي .. الوصية ان نقرب العائلتين .. وما نخلي الزمن يفرقنا بزواج رجاء منفراس

 

 

ويقطع عليها حبل افكارها .. طق على الباب

رجاء : تفضل

ام وسام دخلت وهي مبتسمة : شكلج متسبحة ؟

رجاء : أي توني بس

ام وسام : نعيما حبيبتي

رجاء بابتسامتها العريضة الي الكل يحسدها عليها : الله ينعم بحالج يمة

ام وسام وهي تتقدم نحو رجاء وتحط يدها فوق راس رجاء وتداعب شعرات بنتها : شكثر وحشتني هالابتسامة الحلوة منج يا رجاء .. ( وتضم بنتها بحنية ودموعها تطيح ) .. حبيبتي رجاء شنو قلتي عن موضوع الخطوبة

رجاء باعدت نفسها .. وباست امها فوق راسها : يمة ليش تصيحين .. مو هذي سنة الحياة !! .. وانتي كنتي دايما تقولين الله يبلغني فيج عروس .. واشوفج بثوب ابيض .. وجنبش الي يهنيج .. وهذا حلمج بيتحقق

ام وسام بفرحة ما تنوصف : يعني انـ..

وتقاطعها رجاء باصرار : أي يمة انا موافقة .. فراس ولد عمي وما عليه قصور

ام وسام تضم رجاء لها بقوة : هذا عشمي فيج يا بنيتي .. ومستحيل تخيبينه .. الله يبيض وجهج .. مثل ما بيضتي وجهي يا بنيتي

رجاء ابتسمت الى امها : آمين يالغالية

 

 

الا بدخلة وسام : فرحوني معاكم

ام وسام : بارك الى اختك .. انخطبت الى فراس

وسام : وافقتي من غير تفكييير !!

رجاء : ليش افكر دامه ولد عمي .. ويكفيني فخر انه ولد اخو ابوي

وسام : والنعم فيج يا احلى اخت

ام وسام : يالله انا اخليكم احين .. ببرز لكم العشى

بعد ما طلعت ام وسام

وسام : رجاء

رجاء : نعم !

وسام : مو كأنج استعجلتي شوية !

رجاء في قلبها .. قول وااجد مو شوية : لا عادي .. لو فكرت بكرة وبعد بكرة بغير شي !! .. انا موافقة وخلاص

وسام : رجاء احد غاصبج ؟

رجاء : لا حشاني .. محد غاصبني .. بس في احد يرفض ولد عمه .. ( وتخفي عبرتها ) .. محد

وسام : الله يسعدج يا اختي

رجاء : آمين .. ( وتبي تغير الموضوع لان عيونها تفضحها وما تقدر تخبي اكثر على اخوها ) .. الا وسام شنو عن الجامعة ؟

وسام : بكرة قعدي من الصبح عشان نروح نشوف

رجاء : ان شاء الله

وسام : يالله اخليج

 

 

وظلت رجاء بروحها بالحجرة .. وبعد ما عدلت شعرها ورفعته .. قعدت فوق السرير .. آه يا يبا .. لو ما كانت وصيتك ما بوافق بهذي السرعة .. صح انه ولد عمي .. واولى فيني من الغريب .. ولكن املك الحق اني افكر قبل ما اوافق .. بس يا يبا وصيتك ما عطتني فرصة ولا مجال اني افكر .. راضية راضية .. انا راضية وبقناعة .. خوفي ان فراس مغصوب بعد .. الله يستر .. مصيرج مجهول يا رجاء

مجهـــــــــ ! ـــــــــــول

وسكرت جفنها .. وفتحتهم وناظرت الدنيا من الدريشة و نظــــرتها مليئه بالحزن الدفيـــــن..مشتته تتطــــلع لمستقبلهــــا المرسووم بين

 

 

 

الوصية أو ...... !

 

 

 

 

 

 

 

وفي المستشفى

الدكتور : الحمد الله .. الجرح التأم .. وبامكانج الحمل مرة ثانية

اسراء ترفع نظرها الى محمود .. ومحمود رد عليها بابتسامة عذبة

محمود للدكتور : يعني في مجال لثبوت الجنين اذا تم الحمل ؟

الدكتور : باذن الله .. لان سقوط الجنين اعتقد كان بسبب سقوط شديد .. وهذا السبب الي خلى الجنين يفقد مكانه

محمود : تسلم دكتور ما تقصر

الدكتور : حاضرين اخ محمود .. واول ما تحمل المدام .. تعال لعندي واعطيك مثبت للجنين .. عشان تطمن

محمود وهو يقوم من على الكرسي ويمد يده للدكتور : ما تقصر رايتك بيضة

الدكتور وقف هو الثاني : حاضرين

محمود : مع السلامة

الدكتور : حياكم الله

 

 

وفي الطريق .. اسراء ومحمود شابكين يدهم في بعض .. ويمشون مثل عصافير الحب

اسراء : محمد متأمل خير ؟

محمود وهو يضم يد اسراء اكثر : حبيبتي انا ما يهمني العيال .. كثر اهتمامي لج .. يكفيني انج معاي يا اسراء ( ويضغط على ايدها اكثر ) يكفيني

اسراء ابتسمت له : صدق حبيبي ؟

محمود : أي عمري .. شرايج نتعشى برة ؟

اسراء : اووكي

محمود : اول شي بنروح مجمع نتمشى .. وبعدين نتعشى اوكي

اسراء : اوكي

محمود : ممكن اصارخ ؟

اسراء : يؤيؤيؤ ليش تصارخ ؟

محمود : ابي اقول اني احبج

اسراء : هههههههه مجنون

محمود : بحبج

 

لما وصل بدر بيتهم .. اخذ شنطته واغراضه .. ومباشرة انتقل لفوق حجرته

 

 

 

وفتح اللابتوب .. وشبك على النت

 

 

 

ولما فتح الماسنجر تنمنى آنسة وردة ( ملل ) .. تكون اون لاين .. ولكن للأسف خاب ظنه .. دخل المنتدى وقام يداور .. وبعده فتح الهوت ميل ماله وشاف ان عنده رسائل من منتديات .. ولكن من ضمنهم رسالة من .... !

 

 

 

 

قوة أخ غريب الدار .. ادري بتستغرب

 

 

 

بتقول غريبة ما قالت شهود !

 

 

 

كان اسلوبك معاي محترم ومؤدب معاي

 

 

 

وما تعديت حدودك .. وهذا الي يخليني اطرش لك رسالة

 

 

 

واقولك .. اني عرفت انك مو صديقتي شهد .. لا تستغرب

 

 

 

بس اتصال صديقتي الي تخبرني وين الاضافة ما ضفتيني خلاني اعرف

 

 

 

على العموم تشرفنا اخوي .. ولو اني تمنيت انك بنفسك تقولي

 

 

 

اختي غلطانة .. انا مو شهد

 

 

 

واسمح لي .. عطيتك بلوك ودليت

 

 

 

 

مع السلامة

 

 

 

 

بدر انقهر : اوووف شنو هالقهر .. مني ليش تأخرت عليها ما خبرتها .. ( وسكر اللابتوب بقوة من قهره ) .. وقام يعدل ثيابه واغراضه .. وهو يتحلطم ومنقهر على نفسه وعليها .. ( ويقلد بصوت انوثي ) : واسمح لي عطيتك بلوك ودليت .. انا الغلطان الي فكرت فيج وقلت بقولج .. وبعدها قعد على السرير : احين ليش انا جدي منفعل وحالة .. ومنقهر على البنت المسكينة .. رسالتها كانت مؤدبة ومافيها أي شي من قلة الادب وعدم الاحترام .. وزين انها ما طرشت لي رسالة فيها زف وشتم .. لازم اعتذر منها بأي طريقة .. وأبين اني مو قصدي .. بس شلوووون !!

 

 

 

هيااااااااااااااا ( وهو ينط ) : حصلتها

 

 

 

 

ويفتح له صفحة وورد .. وحاول يكتب خاطرة يعتذر فيها على الخطا الي سواه في حقها .. وكان كل حرف ينطلق من يده مو كلام مسموع .. وانما كلام منطوق من قلبه

 

 

 

 

أسف على كل الجروح

 

بودعك بمشي وأروح

 

ماأقدر أجامل خاطري

والدمع يسكن ناظري

 

 

 

اعتذر منك عزيزي

 

 

واسمح لي ع غلطتي

 

 

اعيد واكرر أسفي

 

 

وانتظر ردك بمعذرتي

 

 

هذا اهداء لأغلى ناسي

 

 

واعذريني على خطأي

 

 

 

 

 

 

ونزلها بالمنتدى وكتب عنوانها .. اهداء لك ِ .. ادخلي واقرئي

 

 

 

وابتسم على أمل .. انها تسامحه .. ولكن !

 

 

 

 

 

 

 

من جهة ثانية .. كانت شوق تعدل اغراضها لبكرة الجامعة .. وهي في حالم ثاني .. تتراقص مع النجوم .. وتداعب القمر .. وتبتسم للغيوم والهواء الي يلعب بخصلات شعرها .. يعني عايشة بحلم !

 

 

 

طلعت لها بدلة .. وبرزت شنطتها وكتبها وكل شي .. وشافت الساعة

 

 

 

احين الساعة 9 .. لكني ابي انام .. ابي اغمض عيني عشان الموقف يظل في بالي .. وما ينمسح .. غسلت وجها وحطت عليه مرطب .. عشان تنتعش بشرتها .. وتعود لها نظارتها .. وغاصت في احلامها الوردية .. فوق سريرها الريشي .. وهي تسترجع الي صار لها

 

 

 

 

 

أشكر اخوي " حسين " على تقديم المساعدة لي بعدة تصاميم رائعة .

 

 

 

ابو فراس توه بحرك السيارة مبتعد عن بيت ام وسام

 

 

 

شوق : لحظة يبة .. نسيت تلفوني

 

 

 

ابو فراس يوقف السيارة : يالله بسرعة .. عشان نلحق على صلاة الجماعة

 

 

 

شوق نزلت وسكرت الباب بسرعة : ان شاء الله يبة

 

 

 

وراحت تركض بسررعة .. وبالها وين تلفونها حطته !

 

 

 

وهي تركب العتبة .. كانت عبايتها شوية طويلة .. فداست على مقدمة العباية وتعثرت .. وبصرخة خفيفة : يمــــــة ( وغمضت عيونها )

 

 

 

توقعت انها بتفتح عيونها على الف فضيع في راسها .. ولكنها !!

 

 

 

سلمان وهو يبعد يده عن خصر شوق .. ويشيل يده الثانية عن كتفها ويبعد شوية وابتسامة خجولة : السموحة

 

 

 

شوق هني قعدت على الارض من الفشيلة والحياء

 

 

 

سلمان قعد على ركبته وهمس لها : تعورتي !!

 

 

 

شوق ودموعها تطيح من الفشيلة .. وشيلتها تعفست .. وشعرها طاح على وجها وبدموع : لااا

 

 

 

سلمان منصدم : عجل ليش تصيحين

 

 

 

شوق وبحركة طفولة تحاول ترفع الشيلة ولكنها قاعدة عليها وقذلتها طايحة على وجها

 

 

 

سلمان حس وجوده فيه احراج اكثر لها فوقف : سلامتج ما تشوفين شر

 

 

 

شوق وهي تشهق من الفشيلة .. حالتها حالة .. وما تدري انها صايرة قمر : الـ ـ ـشر مااا يجييك

 

 

 

سلمان وقف وابتسم لها وروح

 

 

 

وشوق قاعدة على الارض لحين ركبتها تعورها .. ولكن صياحها كان بسبب احراجها .. وتطفر بصوت هرن ابووها

 

 

 

وتحمل نفسها وترجع السيارة بدون ما تاخذ تلفونها حتى !!

 

 

 

 

 

شوق وهي فوق السرير : ههه شبقول عنج الرجال .. والله فشيلة .. لكن !! .. الااي يا ليت الزمن وقف لحظة لما كنت معاه .. امنية ان الزمن وقف .. مو بس يوقف دقايق .. لااااا ابيه يوقف طول العمر .. ( وتضحك على نفسها ) : شنو هالفشيلة والله .. صدق اني ما استحي .. نامي يا شوق احسن لج من هالاحلام البعيدة .. فعلا بعيدة بعد النجوم .. ( وغطت وجها باللحاف والابتسامة ما تفارق ثغرها )

 

 

 

 

 

 

 

ومن جهة ثانية في البيت

 

 

 

فراس : يالله استاذن بشوف الشباب شوية

 

 

 

ابو فراس : على وين يا وليدي ؟

 

 

 

فراس : بروح القهوة

 

 

 

ابو فراس : تعال وليدي لحظة ابيك بالمجلس

 

 

 

فراس : ان شاء الله يبه

 

 

 

 

وداخل المجلس

 

 

 

ابو فراس : وليدي خلاص خطبنا رجاء لك رسميا

 

 

 

فراس نزل راسه وما علق

 

 

 

ابو فراس : وخلاص كلها اشهر معدودة .. ورجاء تصير خطيبتك .. ابيك تتحمل فيها .. تراك ولد عمها وبتصير زوجها .. ومالها الا انت

 

 

 

فراس : ان شاء الله

 

 

 

ابو فراس : فراااس .. انا بعطيك بنت اخوي الوحيدة .. ولا تنسى اني ولي امرها من بعد اخوي الله يرحمه .. يعني ما ابيك تخيب ظني فاهمني

 

 

 

فراس : مفهوم يبه

 

 

 

ابو فراس : وغير جدي .. ابيك تخفف هالطلعات مال العزوبية .. عشان تتعود شلون تكون سند لغيرك .. وتحس بالمسؤولية

 

 

 

فراس : لكن يبه

 

 

 

ابو فراس يقاطع : لا لكن ولا شي .. بكرة جامعة .. اهتم بدراستك .. عشان بخليك تشتغل وانت تدرس .. عشان تكد على نفسك .. وتصرف على حرمتك

 

 

 

ابو فراس : يبة لا تضغط علي اكثر

 

 

 

ابو فراس : الشدة تخلي الصبي يصير رجال والنعم فيه .. الدراسة والشغل ما بغير شي في حياتك .. انت من الجامعة الى بيت وقهوة ونادي وحالة .. ولا تذاكر ولا شي .. في الشغل بعطيك فراغ عشان تراجع وتشد على نفسك .. وراك مسؤولية

 

 

 

فراس وهو منزل راسه : ان شاء الله

 

 

 

ابو فراس : واحين قوم ارتاح .. عشان مباشرة من ترجع من الجامعة تتغذى .. وتجيني الشغل .. براويك المكتب الي مجهزه لك .. وطلعات القهاوي والنوادي في آخر الليل .. خلها عنك الى ايام الاجازات

 

 

 

فراس يبتسم الى ابوه وخلف هالابتسامة جيش من غضب : ان شاء الله .. تصبح على خير

 

 

 

ابو فراس : وانت من اهله

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي المستشفى

 

وفاء : عمي انا لازم ارجع البيت .. بكرة معاي جامعة .. وان شاء الله اول ما اكمل بمر المستشفى بشوف منال

ابو منال يوقف : يالله عجل انا بقوم بعد .. وانا عطيتهم رقمي .. وان شاء الله اول ما تتحرك يتصلون فيني

وفاء : ان شاء الله

ابو منال : تعالي معاي يا بنيتي بوصلج

وفاء : لا عادي عمي بتصل في اخوي يمر علي

ابو منال : لا تعالي معاي ابيج بعد في موضوع

وفاء حملت شنطتها : ان شاء الله

ابو منال : يالله مشينا

وفي السيارة

ابو منال : يا بنيتي ابيج تجين البيت وتاخذين الاشياء المتعلقة في الجامعة .. عشان ابي منال تنسحب كورس .. لان يمكن كانت منضغطة من الدراسة .. فأول ما تصحى .. فاخذ لي اجازة انا بعد .. وبنسافر لنا كم يوم .. عشان ترتاح نفسيتها

وفاء : ان شاء الله عمي .. بسحب اوراق منال

ابو منال : وشنو قالج الدكتور لما ناداج ؟

وفاء : كان يقول اذا فيه سبب يخليها تنتحر بحولونا للمحكمة .. بس قلت له ان ما في سبب .. واحنا نجهله اصلا

ابو منال : هممم

 

وفي بيت ابو فراس

 

ام فراس : ابو فراس مو كأنك وااجد ضغطت على فراس ؟

ابو فراس : انا وانتي نعرف ان احنا دلعانه واااجد .. وخليناه على راحته .. احين لما فكر يرتبط .. لازم انا بنفسي اعدله

ام فراس : بس يا ابو فراس لاز....

ويقطع عليها ابو فراس : انا اعرف بسوالف ولدج .. من جدي ابي اعدله .. واخليه رجاااال .. ورجاء بنت اخوي .. ولو فراس ما كان ولدي ما كنت بوافق عليه ياخذ بنت اخوي .. ولكنه ولدي وبعدله بنفسي

ام فراس منزلة راسها : براحتك يا ابو فراس

 

 

 

 

 

 

 

وفراس بحجرته .. من قهره شوية ويكسر الي قدامه بالمنظرة

فراس وهو يرص على اسنانه .. ويمسك الكرة الي عند الكرسي .. ويضغط عليها بكل قوته .. وبعدين يعضض شفايفه قهــــــــــــر .. ورجع للسرير وارتمى فوقه .. واخذ تلفونه .. يعافس فيه .. من الملل

والقهــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــــــــر

ولفت انتباهه رسائل منال .. مباشرة دق على زر الاتصال .. وينتظر الرد على أحر من الجمر

 

 

 

 

 

في هاللحظة كانت منال تشوف اوراق الجامعة .. وسمعت صوت تلفون منال

شافت الشاشة كان باسم (( فوفو )) .. وطبعا هي تعرف انه فراس

ما حبته ترد عليه .. خلته سايلانت .. وكملت تدور الاوراق .. ولما حصلت الاوراق الضرورية .. راحت شافت التلفون .. انه خلاص قفل .. اخذته وسكرته كله .. واخذت شنطتها وقبل ما تطلع .. تركت تلفون منال فوق الكمدينو .. ولكن !! .. لفتت انتباها ورقة مكتوب فيها مثل الشعر .. ودفعها الفضول تقراه .. وخصوصا طريقة الكتابة المعفسة

 

 

....

 

 

هذي آخرتها يا اخ فراس !! .. وربي ادفعك الثمن غالي ..

الثــــــــــــــــــــــمن

غــــــــــــــــــــــــــــــالي

 

 

 

 

 

 

 

ومن جهة ثانية فراس انقهر .. ليييييييييش ما ترد علي !!! .. مو هي وعدتني تكلمني .. ليش يا منال انا محتاج لج .. اشكي لج هميييييييييي .. آآآآآآه .. كفاية الي فيج يكفيييج .. يكفيج يا ( وبدموع وحسرة )

 

 

حبــــــيــــــبــــــتــــــي

 

 

 

 

نهاية الجزء السادس

 

 

توقعاتكم

* بدر .. شنو عنوان حياته ؟!

* الخطبة تمت .. والموافقة تمت .. فمتى البداية ؟!

* فهد .. والخطوة الي ما توقعناها منه .. يا ترى شنو بصير ؟!

* ( ملل ) .. هل ستسامح ام .. !

* شوق .. نهاية حلمها .. الى وين !

* اسراء & محمود .. شنو مخبية لهم الاقدار !

* فراس .. حياته مجهولة .. الى متى سيطول الصبر !

* رجاء .. تسرعت او كانت عين الصواب !

* يا ترى شنو مكتوب بالورقة الي قرأتها وفاء !

 

 

ومتـــــى النـــــدم !!

 

 

تحياتي للجميع

 

 

ولألــــمي

تحيــة

 

 

.*.*.*. مع السلامة*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.

 

:n5:

Link to comment
Share on other sites

هلا سوري على التاخير لان النت اله عندنا ما ادري شنو في مرة ينقطع ومرة يشتغل والحين اخليكم مع البارت

 

 

 

 

,, السلام عليكم ,,,,,,,,,,, ,,

 

 

 

 

الفصل الاول من الجزء السابع

 

 

 

وأشرقت شمس الأمل على بيت ام سلمان

ندى وهي تقعد فوق الكرسي وتاخذ زيتونة : صباح الخير يمة

ام سلمان وهي تبرز لهم اكواب الجاي : صباح النور والسرور .. الا وين اختج ؟

ندى : شدراني عنها .. من صباح الله خير قاعدة تتذابح مع الخدامة

ام سلمان : وينا !!

ندى : هو في غيرها

ام سلمان : الله يغربل بليسها من بنت .. ليش شنو مسوية وينا عشان تعكر مزاجها من الصبح .. كفاية عليها شغل البيت

ندى : شدراني عنها .. الا وين سلمان لا اتاخر على الجامعة احين الساعة 7

ام سلمان : ينتظركم هو .. من زمان راح الشغل .. ابو فراس ما قصر ناداه عشان يشتغل معاهم بالشركة .. القريب اولى من الغريب

ندى : شلوون جدي !! .. شذى بتتاخر وبتروح بسيارتها .. ويعني انا اظل جدي

ام سلمان : احين بروح اناديها عشان ما تتاخر

 

وتوها بتقوم ام سلمان بنزلة شذى عافسة الوجه

شذى : صوووباح الخير

ام سلمان وندى : صباح النور

وتوها بتقعد شذى

ندى صرخت : لاااااااااا

شذى وقفت خافت ان فيه شي فوق الكرسي : هااا شنو فيييه يمممممممممممه

ام سلمان نزلت راسها منزعجة منها

ندى : قومي قومي .. وراي محاظرة بعد نص ساعة مو تأخريني

شذى منقهرة : احين تصارخين عشان ما اقعد ونروح الجامعة يعني ؟؟

ندى بسذاجة وهي توقف وتحمل شنطتها وكتبها : طبعا .. يالله مشينا

شذى تقعد فوق الكرسي وتاخذ لها توست : شوفي من يوصلج لكن .. مو كافي علي وينا الي ما تعرف حتى تكوي شيلة عدل جيتي لي

ندى وشوية وتصيح : يمه شووووفيها .. بتأخر على المحاظرة .. وهالدكتور نزر .. ما يرضى يدخلنا اذا تاخرنا لو دقيقة .. يمممممممممممممه

ام سلمان وهي واقفة : وصصصصمة مللتوني من صباحة الله خير .. روحي مع السايق

ندى وهي تتحرك بشغابة مثل الجاهلة : يممممه تعرفيني مع احب اروح مع السايق بروحي .. يممممممه قولي لشذى تقوم

ام سلمان وهي واصلة حدها : اوووووف مللتوني .. قولي لوينا تروح معاج .. مافي الا انا ووينا ضحايتكم ثنتينكم

 

وفعلا .. ندى راحت مع السواق برفقة وينا الي ظلت تتحلطم بالسيارة .. وشذى قعدت تاكل على راحتها .. وما رضت توصل اختها .. لانها منقهرة 180 درجة .. الا 360 .. وام سلمان قامت عنها .. وراحت ترتاح شوية

 

 

 

 

 

رجاء لبست لها جينز .. مع بلوزة كت بيج .. وخلت نفسها عادي .. من غير أي ميك اب .. ماعدى المرطب الي يعطيها اشراقة حلوة .. وراحت مع وسام للجامعة .. عشان تشوف اذا تقدر ترجع او لا

وفي الجامعة

وسام : لكن اخوي .. يعني هي البنت تحسنت ظروفها .. وتقدر تداوم احين

السكرتير : انا آسف .. بس الاعداد كاملة .. ومافي مجال أي سكشن لها .. لان هالتخصص عليه بالملايين .. واحنا نختار على حسب المعدلات .. ولما انسحبت اخت ( ويطالع الاوراق عشان يشوف اسمها ) رجاء .. ضفنا بنت جديدة لهذا التخصص

وسام : لكن ؟!

السكرتير : آسف اخوي ما اقدر اساعدك

وسام ابتسم له : مشكوور اخوي ما قصرت ( وياخذ الاوراق ويروح الى رجاء .. الي قاعدة على الكراسي تتنتظر الرد )

 

...

..

.

 

...... تكلم السكرتير : لو سمحت اخوي

السكرتير : نعم

....... : في بنت تبي تنسحب لظروف عندها .. ( وتمد يدها بأوراق ) .. وهذي اوراقها اخوي

السكرتير بعد ما عافس شوية بالكمبيوتر : اوكي حصل خير .. احين منال تكون منسحبة هالكورس

وفاء : لا اخوي .. خلها هالسنة كلها

السكرتير : ان شاء الله اختي

( ومرت خمس دقايق ) .. وانهت كل الاجراءات

 

السكرتير وهو ينادي وسام الي توه بيطلع : اخووووي

لف وسام وراه : تكلمني ؟!

 

 

 

 

 

ونروح هناك .. بعيد عن الحياة .. نروح للي عايشين بين الوهم والحقيقة .. نروح للي احلامهم بعيدة .. نروح لـــفارس القصة .. الي اتخذ قرار .. صعب .. ولكن مع الضغوط اصبح سهلا

 

فراس وهو يطق باب مكتب ابوه

ابو فراس وتوقع انه الفراش جايب الجاي : تفضل حجي

فراس دخل وهو منزل راسه

ابو فراس وهو منشغل بين الاوراق : شخبارك اليوم

فراس متناسي السؤال الي مو موجه له : قوة يبة

ابو فراس رفع راسه منصدم : فــــــراس !!

فراس : أي فراس .. ممكن اقعد

ابو فراس ترك الاغراض الي بيده : تفضل .. شفيك لازم احين بالجامعة

فراس : لا بس انسحبت من الجامعة

ابو فراس : شنووووووووووووو !!

فراس وهو يقعد ويرسم على محياه بسمة غريبة : أي يبه انسحبت .. الشغل وعندي .. وما يحتاج ادرس والهي نفسي .. وكاهوا حياتي معروفة .. شغلي معاك وزوجتي ( وبصوت سخرية ) رجـــاء .. ليش ادرس بعد !

ابو فراس : بس لازم تدرس الشهادة بتفيدك .. احنا عندنا مجرد شركة .. ما تدري شنو يصير بالمستقبل

فراس : بس الي صار صار .. وانسحبت وجاي اشوف مكتبي

ابو فراس تنهد : براحتك يا وليدي .. ( وقام من مكانه ) حياك

 

 

 

 

 

طق جرس الحصة الثالثة .. في المدرسة الثانوية

وجدان الى صديقتها : احين علينا شنو ؟

ميساء : احين علينا English

وجدان تتأفأف بملل : اوووووووف احين بتجي وبتمللنا .. مالي زاغر لها

ميساء : هههه تونا بداية الاسبوع

وجدان : الله يساعدنا

 

وكلها خمس دقايق وتدخل عليهم معلمة غريبة .. وتقولهم ان عليكم احتياط ( يعني المعلمة غايبة وحصة فراغ ) .. ويقوم الصراخ في الصف

المعلمة وهي تسكتهم : بس خلااااص بدون صراخ .. ترى اذا سويتوا ازعاج ما بسوي الي في بالي

البنات سكتوا وطالعوها

المعلمة : زين يالله .. بوديكم المكتبة شوية تغيرون جو

 

البنات استانسوا .. وتوجهوا للمكتبة .. وجدان وميساء استاذنوا من معلمة المكتبة وقعدوا على الكمبيوتر .. وحدة دخلت مواقع والثانية تدور صور ومنتديات وووو

وجدان .. مباشرة دخلت المنتدى .. وسجلت دخولها بنك ( صمت الكلام ) وقامت تطالع شنو فيه من جديد وترد على المواضيع .. وبعدها شافت اسم غـريـب الـدار .. لطالما هالاسم يجذبها ويثير فضولها .. خواطره .. اشعاره .. تصاميمه .. ردوده .. كل شي ينطق منه يثير استغرابها .. انتقلت الى ملفه الشخصي .. وشافت آخر مواضيعه .. ولما ضغطت على العنوان الي جذبها .. وقرأت الكلمات .. كانت الدمعة محبوسة بعينها .. ولكنها تمالكت نفسها لان ما تبي سين وجيم من صديقتها .. ولكن مغصوبة فالشعر البسيط .. حسسها بطيبة هالانسان .. وبحنان هالغريب الي يختلج في صدره .. حست بقساوة نفسها مقارنة بــ غـريـب الـدار .. وتضايقت على تسرعها .. وعلى الرسالة الي نست المكتوب فيها ..

 

 

 

وفي الكفتيريا

 

رجاء : والله من حظي

شوق : شلون يعني ؟

رجاء : اقولج اول شي ما رضى .. يقول ان ما في مجال .. ولما خبرني وساااام تضايقت .. عدل عدل

ندى : انزين !

رجاء : انزين وبعدين لما بنطلع .. الا يناديني السكورتي .. ويقول ان يصير لان توها احين بنية منسحبة .. وكان تصير صديقة هذي الي لابسة شيلة سودة فيها لمعة

شوق وهي تطالع : وينهي ؟؟

رجاء : هذي الي تتكلم بالتلفون وعندنا شنطة بيضة

شوق : أي شفتها

رجاء : من حظي والله .. شكل صديقتها مسكينة عندها ظروف وانسحبت

شذى : مسكينة .. الله يساعدها

رجاء : سلمت عليها وشكرتها .. وطلعت حبوبة وطيبة .. اسمها وفاء

ندى وهي تشرب العصير الي قدامها : اممم .. اسمها حلوو

شذى : اوووف بدت الفيلسوفة

ندى : حشى .. محد يقدر يعبر عن شعوره

شذى وهي تاكل السلطة الي قدامها : اكلي اكلي وغصة

ندى : بل عليج مو اخت

شذى وهي تتكلم وفي بوزها الاكل : اختج وغصب عنــ.. ( وغصت ) كح كح كــــح ... المـ ـ ـ ـاي

ندى وهي تمد يدها بغرشة الماي : ههههههه صدق لي قالوا الدعوة ترجع على صابحها

الكل ما عدا شذى : هههههههه

شذى : ضحكتون من سركم بلى .. بدال ما تقولون لي عافية .. صدق ان ما منكم فايدة

شوق : الا رجاء متى الخطوبة ؟

رجاء : ما ادري علمي علمج

ندى : الااااي الفال لي

الكل : ههههههههههههههه

شذى : ولا تستحي تقول تحت اختها بعد .. بشتكي عند امي

ندى : هههههه عادي اشتكي

شوق : رجاء اعتقد هالاسبوع بنجي بيتكم عشان يصير كل شي رسمي

رجاء : حياكم الله

شوق : لان اليوم على الفطور شفت امي وابوي يتكلمون عن موضوع الخطبة وقالوا يمكن هالاسبوع

رجاء بس ابتسمت

ندى : يوووو رجاء احين بياخذج فراس .. وبس ما بنشوفج

رجاء : هههه

شوق : اول شي خطبة .. يعني تسوون بروفا تتعودون على غيابها .. وبعدين في الزواج قطاعة مرة وحدة

ندى : ما يصير خيانة شلون جدي .. احنا اتفقنا ننخطب في يوم واحد

رجاء : هههههههههه اوكي بعطيج اخوي

شذى : هههههههههه حلوة

ندى سكتت لان الكلام كان مؤثر فيها .. ورجاء قالته عن مزحة .. بس دخل قلبها في الصميم

 

 

 

 

 

 

 

بعد عناء .. الدوامات .. بالنسبة للطلبة .. والعمال .. الكل اتجه الى بيته لما توسطت الشمس الحارة .. لتنشر اشعتها الصفراوية

 

 

في بيت ابو فراس .. رجع فراس مع ابوه في مثل الوقت .. وانتظروا شوق لما ترجع .. وبعد ما رجعت مباشرة توجهت للغذاء

ابو فراس : وشلون الجامعة معاج بابا ؟

شوق بمرح : طيبة يبه .. اليوم استانسنا لان رجاء قدرت ترجع تداوم معانا

ابو فراس بفرح : والله .. قبلوا يرجعونها ؟

شوق : أي

ام فراس : الحمد الله .. اخبار حلوة

ابو فراس : أي والله اخبار حلوة .. الله يوفقها .. والله انها بنت حبوبة وطيبة .. وتستاهل الف خير

شوق : أي صح يبه متى بنروح نتقدم رسمي ؟

فراس هني ما بان عليه أي اهتمام للموضوع .. وظل يرشف بالشوربة الي قدامه

ابو فراس : زين ذكرتيني يا بنيتي .. ( ويلف نظره الى ام فراس ) .. ام فراس انتي اتصلي الى ام وسام .. واخذي منها موعد للمقابلة .. عشان يتم كل شي رسمي .. ونجتمع جمعة فرح .. ويتم كل شي

ام فراس : ان شاء الله .. بس أي يوم اقولها ؟؟

ابو فراس : شوفي اتصلي واليوم الي يناسبها .. ويناسب عروستنا نروح

ام فراس : ان شاء الله

ابو فراس ينقل نظره الى ولده : هااا مستعد ؟؟

فراس : أي يبه مستعد

ابو فراس : بارك الله فيك .. ووفقك ربي

 

 

واول ما كملوا الغذى .. الكل انتقل لحجرته يرتاح .. بعد عناء الدوامات

اما فراس .. ما غمض له جفن .. قرررب الموعد .. وخلاص مافي مجال للمفر .. لما بنكتب اسمي واسمها في ورقة تجمعنا بالحلال .. شقوووول لها !! .. شقول لها وانا ما احس بشي اتجاها .. كنت اشوفها بنت حلوة .. احين صرت اكرها .. خلت النوم يجافيني .. وتعبتني وذبحتني .. آه .. ( ويحط الموسدة فوق راسه ) .. يا ربي مو قادر حتى انام .. مع اني تعباااااااااااااااااااان .. تعبان حيل

 

 

 

 

 

 

 

حمل التلفون ودق على رقم معين

بدر : مرحبااااا

فراس : مراحب

بدر وهو يشرب الماي الي قدامه : شفيييك يا اخي صوتك ماله حل

فراس : شتسوي احين ؟؟

بدر وهو ياكل بلح : اتغذى

فراس : معاك احد ؟

بدر : ههههه .. ومنو بكون معاي يعني .. كالعادة بروحي

فراس : اقدر اجيك

بدر : كلللوش .. لو اقدر اجبب جببت .. حيااااك .. بنور البيت

فراس : بس وين يكون بيتكم ؟

بدر بسخرية : بآخر الدنيا

فراس : بآخر الدنيا بس مرتاح

بدر : وييين مرتاح ياخي .. احد يحب الوحدة ؟؟

 

 

 

 

 

 

 

في الكوخ .. كوخ روميوو وجولييت

محمود وهو يغسل يده : تسلم يدج يا احلى اسراء بالدنيا .. الغذى عسل

اسراء : الله يسلمك .. ( وهي تعطيه المنشفة ) .. بالعافية

محمود بعد ما نشف يده .. وطوق يده حول اسراء : الله يعافيج .. وشلون الحلوة بعد

اسراء وخدودها توردت : طيبة

محمود : دووم يالطيبة

اسراء بنعومة : ههه تدوم ايامك

محمود وهو يقعد على الكرسي قبال الـ TV : عندج شي اليوم ؟

اسراء : اممم لحظة شوية بجيب الفواكه وبقولك

محمود : اووكي

محمود وبصوت شوية عالي عشان تسمعه : اليوم الجوز شنوووو ؟؟

اسراء : توووووووقع ؟؟

محمود : اممم مانجوووووووو ؟؟

اسراء وهي تاخذ العصير من الثلاجة : لااااا غيره

محمود : امممم

اسراء وهي تحمل الصينية وتجيبها فوق الطاولة : برتقال

محمود : الااااي

اسراء وهي تعطيه عصير البرتقال : تفضل

محمود : زاد فضلج

وتقعد اسراء جنب زوجها

محمود : الا ما قلتي لي .. عندج اليوم شي ؟

اسراء : اممم لا ما عندي

محمود : زين .. انا عازمج

اسراء : الااااي على شنو ؟؟

محمود : مفاجاة .. برزي روحج بعد صلاة المغرب

اسراء : عاد وين قوولي ؟؟

محمود : لا تحنين .. بس برزي روحج

اسراء : انزين ابي اعرف بنطلع نتمشى .. عشان البس جينس .. او مكان ثاني .. يعني ابي اعرف وين عشان البس شي يناسب

محمود : لا تطلعين من عندج هرار

اسراء : اهئ اهئ عااااااد حبيبي قولي وين

محمود : فضووولية طلعت زوجتي .. لبسي أي شي .. كل شي عليج حلوو

اسراء : يا ربي .. انا بعد طلع زوجي عنيد

محمود : هههه

 

 

 

 

بدر اول ما كمل الغذاء .. شبك على النت .. على ما يجي صديقه ( فراس )

 

فتح الماسنجر .. وقام يشوف الاون لاين عنده .. وشاف نك نيم ((ღ ღ مــ ـلـ ـ ــلღ ღ )) .. ابتسم .. وتذكر المنتدى .. وبسرعة دخل .. وشاف ان آخر الردود منها .. (( صمت الكلام ))

 

 

كلمات رائعة .. نسجت في قلب صاحبها

قبل ان تنسج هنا .. في منتدانا

سلم قلمك اخي غريب الدار

وبانتظار جديد روعة كلماتك

 

صمتي .. صمت الكلام

 

بدر كان في حالة انصدام .. معقوووووووولة .. معقوووولة ما عرفت ان الخاطرة اعتذار لها .. ليش ما ردت بكلمة ( مسموح ) .. لييييييييش !! .. معقوولة قلبها شايل علي .. بس انا اعتذرت .. ردها هذا يدل انها ما قبلت اعتذاري ... !!

وليش ما تقبله .. انا ما أذيتها .. غررريب امرها هالبنت

انتقل مباشرة للرسائل الخاصة .. ودز لها رسالة

 

مرحبا ..

شخبارج آنسة ملل ..

الشعر لما كتبته كان اهداء لج ..

وحبيت اعتذر للمرة الثانية ..

وانتظر ردج بفارغ الصبر ..

مع السلامة ..

 

 

 

 

 

نروح الى رجاء .. اول ما رجعت من الجامعة .. ما تغذت من التعب .. ومباشرة رقدت .. قعدت الساعة 4 العصر .. اخذت لها شور بارد .. وبعدها لبست لها بدلة بيتوتية .. عبارة عن برمودة قطنية .. مع تيشيرت وردي .. رفعت شعرها فووق .. وصارت مثل الطفلة .. ونزلت قذلتها .. وحطت لها بس جلوز .. فتحت توأمها .. الكمبيوتر .. وحطت لها موسيقى ناعمة .. وقعدت فوق مكتبها وفتحت كتبها .. بغرض التعرف على الدرس لا غير .. مسكت قلم الرصاص .. بتحدد النقاط المهمة .. ولكن بالها مو مع الدرس .. بالها رايح بعيييييد .. رصت على القلم بشفايفها .. وهي تفكر .. يا ترى شنو حالي لما يكون توقيعي قرب توقيع فراس .. وتجمعنا ورقة شرعية .. ويقولون رجاء زوجة فراس .. !!

انا بنت وقلبي بميل بسرعة له .. ولو كنت مو حابته من البداية .. بس هو شلون !! .. اذا كان مغصوب مثلي .. هل ممكن بميل قلبه لي بسهولة .. ما ابي بسهولة .. بس .. الى متى بطول هالشي !! .. غريبة صرت ما اعرف حالي .. وانا الي كنت اتمنى آخذ فارس احلامي المغوار .. الي ما اعرفه وين يكون ؟! .. غريب حالج يا رجاء .. انقلبتي في يوم وليلة .. ( وتضحك بسخرية ) هههه كنت اشوف نفسي بطلة احد هالقصص الرومانسية .. والصدف تجمعني بحبيبي المجهول !! .. يا ترى شنو بكون حالي .. انا احين بالي مشغول في حياتي الي مالها عنوان .. وانت يا فراس !! .. بالك مشغول في شنو يا ترى !!

ويقطع عليها حبل افكارها طق الباب

رجاء : تفضل

وسام بمرح : مرحبا

رجاء : اهلا مراحب

وسام وهو يقعد على السرير : وينج اليوم ما تغذيتي معانا .. خليتيني انا وامي بس

رجاء وهي تلف الكرسي حيث تكون مواجهة لاخوها : كنت تعبااااااانة من قلب .. شدراك مع هالجو .. ومن مبنى لمبنى

وسام : هههه يالله توج اول سنة .. باقي لج بعد

رجاء : انت الناجح فينا .. درس في لبنان .. مو انا

وسام : ههههههه .. يالله كلها ثلاث سنوات ونص .. بالكثير اربع سنوات .. وتكملين .. وتجين معانا الشركة تديرين حلالج

رجاء : ههه .. وليش انت ما تديرهم يعني !! .. مو انت رجال البيت

وسام : يالظالمة .. ادور لج او الى امي او الي !!

رجاء : امزح معاك .. ان شاء الله هالسنوات تمر على خير

وسام : ان شاء الله .. الا رجاء

رجاء : هلا

وسام : دريتي متى بجون بيت عمي يتقدمون رسمي ؟

رجاء : متى ؟!

وسام : ههههه انا ادري والعروسة ما تدري ؟

رجاء : انزين متى ؟

وسام يبي يرفع ضغطها : كم تدفعين ؟

رجاء : يالله عاد قول

وسام يضحك : هههههههااي .. اول قولي كم تدفعين ؟؟

رجاء : اوووف مللتني .. ما ابي اعرف

وسام باستهبال : أوف .. او اجازة !!

رجاء : ثقيل دم

وسام : طالع عليج ههههه

رجاء طالعت بس بنظرة خلته يضحك

وسام : ههههههههههههههههههههههه بموت من هالنظرات هههههه

رجاء : سخييييف ( وتوها بترفع كارتون الكلينس )

وسام بسرعة راح عند الباب وهو يضحك : هههههههه سالي امي بتخبرج

رجاء : صك الباب وراااك .. وماني سالتنها زييييييييين

وسام رجع عناد لها .. وفتح الباب كله : ههههههههه

رجاء : شوووف التافه .. لكن هين بشووووف ( وتطلع بسرعة عشات تلحقه )

 

 

 

 

 

فراس اول ما وصل بيت بدر .. نزل وقعد معاه شوية بالصالة

بدر : ياخي والله جبت لي الكآبة .. يا انك ما رضيت من البداية .. او بس خلاص الي صار .. صار

فراس بألم : محروم علي اني اشكي بعد !!

بدر : يؤؤؤ لا تصير حساس عااد .. اشكي ياخي .. قول كل الي بقلبك .. بس لا تغلط على هالمسكينة بنت عمك .. تراها مالها ذنب

فراس : تصدق .. تمنيتها ترفض .. عشان يكون الرفض منها مو مني .. انا كارهنها يا بدر .. شلون بتكون زوجتي .. شلووووووووون !!

بدر : والله هي بتكون وخلاص .. وانتهت القصة

فراس : يا ليتها قصة .. يا ليتهااااااااااا

بدر : بلا جنون .. وقوم معاي شوية نغير جو

فراس : !!

بدر : اقوووولك قوم احسن لك .. تراك جننتني .. صاير لك مثل الام تجي تشكي لها همك

فراس : يا ليت امي تعرف .. كنت ما بمللك .. وبروح لها تواسيني

بدر : ههه من حظك لك ام .. ولا يهمك بكون لك ام وابو .. واخت واخو .. ( وعشان يغايضه .. وبطريقة ترفع الضغط ) : وزووووووووووووووجة بعد .. ( وبانت علامات الضحكة على ملامحه ) .. شتبي بعد !!

فراس : انا الغلطان جاينك

بدر وهو يقوم من مكانه ويسحب يد فراس : هههههههه اتغشمر معاك ياخي .. صاير لنا حساس .. وما تتحمل شي .. اقول قوم قوم بس قوم .. بنروح شوية نغير جو

فراس : يالله .. نروح امرنا لله

 

 

 

 

 

هذه الحياة .. دوامة من الاحزان .. كم من فقدوا حياتهم و مستقبلهم بسبب ما ينذكر .. احدهم جن جنونه عندما شعر بـ الفرح و آخر بـ الحزن .. سئم الكثير من الحياة فتطرق الى طريق الشؤم .. الا و هو الانتحــــار ..

 

ابو منال .. هذا هو مكانه .. من كمل شغله الساعة 2 .. رجع وقعد عند بنته .. كان شكله مأساوي .. حيث ان الغترة طايحة على راسه من غير عقال .. كان يقرأ قرآن .. ويدعي ربه يقوم بنته الوحيدة بصحة وسلامة .. ويوعد نفسه قدام ربه .. انه بحافظ عليها .. لان انشغل عنها بالشغل والحلال .. بكى بدل الدموع دما .. وظن .. ان انشغاله هو سبب انتحار بنته .. تألم .. لانه يملك بنت .. ضنى .. قطعة من الجوف .. وما حافظ عليها ولا صانها .. وغيره يتمنى الضنى مو لاقي !!

الدكتور : السلام عليكم

ابو منال : صدق الله العليي العظيم .. وعليكم السلام والرحمة

الدكتور : شخبارك يا ابو منال ؟

ابو منال : الحمد الله .. بخير وسهالة

الدكتور : لك مدى قاعد هني ؟

ابو منال : ولي غيرها بهذي الدنيا ؟ .. اروح البيت شسوي .. اقعد هني اقرا قرآن .. وادعي ربي .. عسى الله يقومها بالسلامة

الدكتور : ان شاء الله .. بس لو سمحت ممكن دقايق بس .. نبي نفحص عليها

ابو منال وهو يوقف : ان شاء الله

 

أجرت الفحوصات الى منال .. بعد عناء من الاطبة .. واول ما طلع الدكتور

ابو منال : بشر دكتور ؟

الدكتور : حاليا حالها مستقر .. يعني كل خوفنا متى تستعيد وعيها بس

ابو منال : ما اقدر اسفرها برة ؟؟

الدكتور : ما انصحك .. اجهزتنا حديثة .. وحالها وااحد .. وعلاجها تحت رحمة رب العالمين بس .. ومافي فرق بين مستشفياتنا .. نصيحة مني كدكتور تخليها

ابو منال : ان شاء الله .. احين انا برجع البيت ببدل ملابسي وبرجع .. ما اوصيكم عليها

الدكتور يبتسم لهذا الابو الي قلبه طيب .. وكبيييير .. ومؤمن برب العالمين : لا توصي حريص .. توكل على الله

وتوه بيمشي ابو منال .. استوقفه صوت انثوي : قوة عمي

ابو منال : هلا ببنيتي وفاء .. الله يقويج

وفاء : شخبارك ؟

ابو منال : نحمده ونشكره

وفاء : الحمد الله .. وشخبار منال ؟

ابو منال : على حطة يدج .. ربج كريم يا بنيتي

وفاء : والنعم بالله

ابو منال : زين جيتي والله .. انا رايح ابدل وارتاح لي شوية .. وراجع

وفاء : خذ راحتك عمي

ابو منال : مع السلامة

وفاء : الله يسلمك عمي

 

 

 

 

 

 

رجاء وهي تطوق يديها حول كتف امها الي قاعدة في المطبخ : مرحبا مامي

 

ام وسام وهي تضحك : هههه مراحب .. هلا ببنيتي الغالية

رجاء وهي توقف جنب امها : شتسوي الحلوة ؟

ام وسام : اسوي عصير برتقال .. الثلاجة ما فيها عصاير كلش

رجاء : اهااا

ام وسام لاحظت تررد رجاء في الكلام : تبين شي بنيتي ؟

رجاء : هااا .. لا لا يمة .. ما ابي شي .. ( وابتسمت ابتسامتها الحلوة )

ام وسام وهي تقرص برفق خدود بنتها : لكن قلبي يقولي بنتي تبي تقول شي

رجاء : ههههه اممم بس حبيت اسال عن اليوم

ام وسام : أي يوم ؟؟

رجاء تلونت خدودها : امممم يمة انتي تعرفين

ام وسام : وييي شفيج اليوم انتي .. مو طبيعية

رجاء وتبي تنسحب : بس ما ابي شي

ام وسام تجود يد رجاء : تعالي قعدي وقولي عن أي يوم ؟

رجاء : ماماااااا حرام عليج صارت يدي كل شيرة .. تعرفيني ما احب

ام وسام : لا تغيرين الموضوع .. وعن أي يوم

رجاء وهي تتكلم بسرعة : عن اليوم الي بجون فيه بيت عمي .. بس

ام وسام ضحكت على طريقتها : هههههههه .. جدي يعني .. بجون ان شاء الله يوم الثلاثاء

رجاء : اوكي اقدر استاذن احين .. بغسل يدي

ام وسام تضحك على بنتها الي كبرت وبتصير عروس قريب : ههههه روحي يالرقيقة

 

 

 

 

 

 

 

وفي السيارة

بدر : اقولك ما بنروح البحر

فراس : بس عجل ما بتوقف عند البحر .. ما بنزل

بدر وهو يشوف الساعة : نص ساعة ويأذن .. ليش يعني تبي تروح عند البحر

فراس : بس ابي اروح

بدر : تدري عاد .. بروح مو عشان سواد عيونك .. بس لاني احب منظر الغروب بروح

فراس : مو مهم السبب خلنا نروح

 

 

وغير بدر اتجاه السيارة .. ووقفوا عند بحر صافي .. وكان منظر الشمس حلوو

وقف السيارة .. وفتح الدرايش كلها .. وقعد داخل

فراس : انا بنزل

بدر : اوكي بجي معاك

نزل فراس .. وتربع على الرمل .. وبعده نزل وراه بدر .. وقعد يمه

بدر : هههه .. شفيك قاعد جدي كأنك الا جاهل

فراس وهو يلعب بالرمل : عادي .. مافيها شي

بدر وهو يشوف البحر : تصدق ان البحر عجيب .. وخصوصا في هاللحظة .. منظر الغروب ينعكس على البحر .. عجيب

فراس نزل جسمه كامل .. وصار كأنه فوق السرير

بدر : هههه خرفت انت .. لا تعفس شعرك .. بروحه مو ناقص .. تدخل ذبانة فيه تتغوى .. ما تدل الطريق

فراس : ههههه تطنز حضرتك .. شوف اول شعرك بعدين تكلم

بدر : ههههه .. ذكرتني .. عفسني الحلاق الله يهديه .. رايح له يسوي شعري قصة عدلة .. الا هو شايلنه كله .. عباله خروف قاعد يحسنه

فراس ما قدر : ههههههههههههههه .. الله يغربل بليسك .. تخلي الواحد يضحك غصب عنه

بدر انبطح مثل فراس : آه .. شنو ورانا خلنا نضحك .. ابتسم .. تبتسم لك الحياة

وكل واااحد سكت .. وراااااح لعالم بعيييييييد .. فراس يفكر في مصيره المجهول مع بنت عمه .. وبدر يفكر بحياته الغريبة .. الي مافيه أي شي من الاثارة .. وكانوا الي يمرون عليهم .. يستغربون من قعدتهم

 

 

 

 

 

 

 

سلمان : هلا بالدكتور هلا

فهد : هههه هلا بيك

سلمان : عاش من سمع صوتك

فهد : عاشت ايامك .. شخبارك ؟

سلمان : بخير وانت شخبارك ؟

فهد : الحمد الله عايش .. اسال عنك وعن الاهل ؟!

سلمان : الحمد الله الاهل كلهم بخير .. والسعادة بترجع لنا قريب

فهد : دوووم ان شاء الله .. الفال لنا

سلمان : خبرك البنات في هالعمر وقت زواج

فهد : أي والله .. الله يستر عليهم ان شاء الله .. وانت مو ناوي على الزواج

سلمان : ان شاء الله قريب .. بس الخوات اول يجيهم ولد الحلال .. واطمن عليهم .. بعديني صير خير

فهد : انا عبالي تقصد بكلامك وحدة من خواتك

سلمان : لا اقصد بنت الخالة رجاء

!!!!!!

 

 

 

 

 

 

 

ثبت القمر .. هناااك .. في وسط السماء .. كان مكتمل .. في بداية شهر تسعة .. كان شكله حلوو ورومانسي .. وفي كوخ الرومانسية .. اسراء كملت صلاتها .. وقرأت لها قرآن .. ودعت ربها الله يوفقها .. ويرزقها بالذرية الصالحة

اول ما كملت .. مباشرة انتقلت الى غرفتها .. تبي تبدل .. بس ورطها زوجها .. ما قالها وين بروحون .. الا باتصال منه ..

اسراء : صدق ولد حلال ههههه

محمود : تحشين فيني يعني ؟

اسراء : احش مع منوو .. بس بيني وبين نفسي

محمود : اعترفني شنو تقولين ؟؟

اسراء : ما بقول

محمود : اذا جيت البيت .. غصب عنج بتقولين

اسراء تعرفه اذا يبي شي ياخذه بالغصب بالطيب بس تحدته : اوووكي نشوف

محمود : زين يا مسس عنيدة .. برزي روحج اوكي

اسراء : ان شاء الله

محمود بحنية : حبيبتي

اسراء بهمس : عيونها

محمود : سالمة عيونها .. ابيج الليلة تكونين قممممر .. برزي روحج اووكي

رجاء : انزين يعني وين بنروح ؟

محمود : حفلة .. من هالحفلة بعرفج على شخص .. بس انتي صيري قمر .. لبسي احلى شي عندج

اسراء صادها فضول : بتعرفني على منو ؟؟

محمود : على شخص يحببببببببج واااجد

اسراء : يووووو .. قولي من

محمود يحقر سؤالها : ابيج قمممممر .. تعرفين يعني شنو قمر .. اوووكي

اسراء : انزين يعني في الحفلة شنو .. بظل من غير عباية

محمود : أي .. يعني شعرج عدليه .. ابيج تكونين عرووووس

اسراء مستغربة : اهاا .. اشوى قلت لي .. كنت بروح عادية .. بدون شي

محمود : اووكي حبيبتي ما اعطلج .. عشان انا اتبرز بعد

اسراء : طيب

محمود : سي يو حبيبتي

اسراء : بااي

 

 

 

 

 

 

 

اول شي .. غسلت شعرها .. وفيرته .. وكان عليها سهل .. لان شعرها منسدل بنعومة .. فتحت كبت ثيابها .. وقامت تطالعهم .. ورطني .. شنو البس يا ربي !! .. طلعت لها لبست فستان سكري ضيق على جسمها.. كان منسدل عليه بكل نعومة ورقة .. لانه من حرير .. كان ضيق عليها .. ومبين خصرها .. الي مخلنها احلى واحلى .. فتحت شعرها .. وظلت مقابلة المنظرة تشوف شكلها .. ونزلت راسها تنزل شوية الفستان الناعم .. وطاحت قذلتها على وجها البريء .. وزادته نعومة .. رفعت راسها وشافت شكلها .. وابتسمت .. صايرة حلوة بدون مكياج .. لو احط لي بصير قمر مثل ما يبيني محمود .. لكن القمر نااعم .. لازم احط لي مكياج ناعم .. حملت السمر كيك .. حطت لها على خفيف .. وبعدها على الفرشاة .. وحطت لها شدو ناااعم .. ولونت شفايفها بجلوز وردي .. رفعت راسها وطالعت وجها .. صايرة حلوة وناعمة .. اخذت العطر .. ورشت على نفسها .. وتنفست العطر بنعومة .. وطلعت لها نعال كعب ناعم .. ولبسته .. وصارت مستعدة .. بس عليها تلبس عبايتها .. راحت عند الدريشة .. ووقفت مدة .. ولما شافت انه تأخر .. راحت وحطت لها حنة اظافر .. وعلى ما جف .. شافت الساعة 8 ونص .. لبست عبايتها .. ورفعت شعرها بنعومة .. وحملت في شنطتها اللوازم المهمة .. ونزلت تحت .. وحتى قبل ما تقعد على الكرسي .. رن تلفونها باتصال من محمود .. يقولها انه عند الباب

فتحت اسراء باب الشارع .. وكانت تمشي على العتبات الي بتوصلها للأرضية ..شافت محمود مستند بجسمه على باب السيارة ويديهبمخابيه.. كان محمود يستمع الى خطواتها بحب وعشق وهيام وينظر لها نظرة حالمة .. واما اسراء لما شافت واقف .. بثيابه .. الي عبارة عن بدلة رسمية بـ نك تاي ( كرفتا ) .. طالعته بنظرة حلوة .. ونزلت بابتسامة عريضة

 

محمود فتح لها الباب وهمس : تفضلي اميرتي

اسراء بحب : ههه زاد فضلك

محمود سكر الباب لما دخلت اسراء .. وراح مكانه يسوق

محمود : اسراء شوفي القمر شلون مكتمل

اسراء تشوفه من الدريشة : الاااي بدر .. صاير حلوو

محمود : انتي احلى منه .. واظن انه ماخذ من حلاج

اسراء : هههه .. تسلم

محمود : الله يسلمج حبيبتي

اسراء : اممم وين بنروح ؟

محمود : حفلة

اسراء : حفلة زواج يعني ؟

محمود : يمكن

اسراء : عاااااد قولي

محمود : امممم

اسراء : .. !

محمود : بعدين اقولج

اسراء : اووكي

 

 

 

 

 

محمود .. مد يده للمسجل .. وشغل اغنية ( الله لا يحرمني منك .. خالد العراقي ) .. ورفع عليها

 

http://www.tl3b.com/uploads/03-17-07~_____...___________.mp3

 

 

الله لا يحرمني منك .. سالم خل كلية

 

ما عفت بحاجة مرة .. مرة

 

كل شي ما ينعز عليا

 

بس تصد لعيوني تفهم

 

قبل ما شفافي تكلم

 

وابتسم لها بحب .. وزاد سرعته .. اسراء فرحااااااااانة .. وضحكاتها تنسمع

 

الله لا يحرمني منك منك منك ..

 

ويا كند كيف الامان

 

والله لو ما انت يمي .. انت يمي

 

ضعت انا من زمان

 

قاربية وتنسى نفسه

 

همك ترضيني احسك

 

الله لا يقول انت تبعد .. تبعد

 

من تروح شلوووون لياااااا

 

الله لا يحرمني منك .. !!

 

 

 

 

 

ووصل المكان المتفق عليه .. ونزل من السيارة .. وفتح لها الباب

دخلت اسراء المكان .. كان مكان خالي .. فيه طاولة في والوسطة .. حق شخصين .. وفوق الطاولة ورود زاهية .. اول ما نزلت طالعت تحتها .. الا الارضية كلها اوراق ورود .. رفعت نظرها الى محمود .. الي ابتسم لها وهز راسه .. بمعنى تفضلي .. نزلت تحت .. وطالعت المكان شلون رومانسي .. الشموع الي على شكل قلوب حمراء مضوية .. وغير الورود وريحتها

محمود : تقدرين تفصخين عبايتج وشيلتج .. وانتظريني على الكرسي انا دقايق وجاي

اسراء : وين بتروح ؟!

محمود : بس لحظة نسيت شي في السيارة

اسراء : اوكي .. لا تتاخر

محمود : ان شاء الله

 

اسراء .. تركت عبايتها على جنب وشيلتها .. عدلت شعرها .. ومشت بخطوات رقيقة .. وقعدت فوق الكرسي .. وحطت رجول على رجول .. تنتظر محمود

دقيقة .. دقيقتين .. ثلاث !!

 

ومرة وحدة تتسكر الاضواء .. شهقت هني اسراء وهمست : محمود !

وطالعت يمين ويسار .. كان ضوء الشموع يبين .. والاضواء الذهبية الي من فوق بس مبينية .. وفجأة .. انفتح كشاف فوقها .. ورفعت راسها الى فوق .. وقلبها يدق

وشوية شوية .. توصلها صوت موسيقى ناعمة ورومانسية

 

http://www.tl3b.com/uploads/03-17-07~11.mp3

 

ابتسمت بفرح .. وشوية تسمع صوت خطوات .. لفت للباب .. انفتح بهدوء .. وطلع منه

 

حبيبها !!

 

وقال مع الموسيقى :

 

حبيبت روحي وغيرج ما ضني حبيت

سنه مرت وغيرها بتمر وانتي بالخيال

 

انتيالي لوصوله شفيت بالدنيا ورويت

والحين أول سنه أتمر وانتي لي حلال

 

قبلمعرفج سألت وش الحب اذا حبيت ؟

وقالو انه المأسي والسهر ليال طوال

 

دورتالحب من أقصى الدنيا ومالقيت

والحمد لله أرسلي لي أحلى حباً زلال

 

حب يسكنأقفاص الصدور جنها له بيت

ويتغلغل بالعروق وأبد لا والله مازال

 

حب يشفيجروح القلب لامني دنيت

حب نضرب فيه أحلى وأقوى الأمثال

 

أه انا وش بوصف فيج لامنيحكيت

والله ما وفي حقج لو قلت فيج موال

 

مثل جمالج لا والله أبد اني مالقيت

فيج الطهر والعفه والزين وحسن الفال

 

يقول الزوجه الوفيه تأمن لزوجهاالبيت

وتكثر بهذي الأيام بهالحديث الأقوال

 

وانا اقول الوفيه هي الي اناخذيت

حسنها وطيبها ما يخطر على البال

 

ابوعدج اني أصونج طول ماحييت

والله ييسر لنا الأمر ويرزقنا بالأطفال

 

نسعد بيهم ويسعدون بناويملون البيت

وانكون لهم عون ونخرج بهم خير أجيال

 

كل عام وانتي اغلى ناسي .. يا حبيبتي

 

شكرا ثامر_المحرق .. على الشعر الحلو

 

نهاية الفصل الاول

 

توقعاتكم :

 

* رجاء رجعت للجامعة .. وفراس انسحب .. وبان انهم مختلفين في كل شي ! .. شلون بتكون حياتهم ؟

* وجدان .. مسس ملل .. شنو بكون دورها بالقصة ! .. وليش ردها غموض .. سامحته او لا ؟

* ندى ووسام .. ندى تفكيرها بعيد ! .. ووسام ؟

* منال .. ومصيرها الى وين ! .. والى متى بتظل في غيبوبة ؟

* يوم الثلاثاء ! .. هل من جديد يغير موازين الاحداث ؟

* فـــهـــد !! .. شنو كان موقفه ؟

* اســـراء & محـــمود .. شنو صاير عندهم ؟

 

والــــــى متـــــى هــــــذا الغمـــــوض ؟

 

وان شاء الله يكون البارت نال اعجابكم .. ولا تحرمون من توقعاتكم .. ورودكم

 

وتحياتي للجميع

 

 

,, مع السلامة ,,,,,,,,,

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...