Jump to content
منتدى البحرين اليوم

!i! قصه ( اصعب دروس عمري ) !i!


Recommended Posts

  • Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

..___ الجزء الثاني والعشريـن ___..

..___ والاخيــر ___..

 

أمل : لا تقــول يــاهــل أنـ ,,.........

قاطعها خالد وقال : ألا يــاهــل وعقل اليــاهل أكبر منج بعد ..خذتي السالفه من النص وقلتي نستهزء بأختج ...

يكون بعلمج لو مشعل يبي يلعب على بنت ....دلال أخر وحده يفكر فيهــا لأسباب واايد وأولها أنها من أهله ...

وأأنـــاا أقول شفيها متغيره علي .. عشان هالسالفه ...... على فكره مشعل مايحب دلال وبس الا يموت على التراااب اللي تمشي عليه ...

وبغبااءج وعقلج الصغير بغيتي تهدمين حياتهم مثل مادمرتيني ..

أمل اللي أرتبكت قالت : ممكن تفهمني شلون تقول انكم مستحيل تتكلمووون عنها وأنا سامعتكم شمعنى كلامكم يعني ؟؟؟؟

خالد قال لها السالفه ونظرااات الاستحقار مااافــارقته ..

أمل وقفت مذهوووله بس مازالت تحاول تقوي موقفها : بس بــ ـ ـ ـ عـد هذي مو طريقه لعب ...

خالد اللي عينه بدت تلمع من الدموع اللي تجمعت فيهم قال بغضب : فضولج الزاااااايــد دمرنــي وقضى على سعادت أختج ... ومو بعيده يكون دفن حب دلال لمشعــل ... ماتخااافيــن ربج أنتــي .. تنقلين كلام على كيفج ... توصلين كلام ماصــار ...

 

أمل نزلت عيونها بالارض .. خلص الكلام اللي كانت بتقوله .. ماعندها أأي عذر تتعذر فيــه ..

 

خالد بقهر : حراااااام عليج ... ياأمـــل .. شسويت لج أنا عشان أستاهل منج كل هذاااا ...؟؟ حبيتج وكان وااضــح هالشي .. تروحيـن بس عشان تنتقميـن مني ترفضينــي .... بأأأمـــــــااانـــه .. ردي علي .. ( رفعت نظرها لخالد بندم ) .. يوسف عطااااج نص اللي عطيتج أأيــاه ...

حمــــــااااااااج ..؟؟؟ ماأظــن وأكبر دليل أنج جيتــي لي ... جيتي لي بعد ماتخلى عنج هاليـوسف وسافر .... سافر وخلاج مع أمه اللي مارحمتج ..

جيتي تحتميــن فينــي ... تحتميــن بللي على قولتج أستهزء بأختج ....!!

 

أمـل ماردت غمضت عينها بندم يقطع احشائهـا

كانت حااااســه بتأنيب الضميــر من زمان بس أنتقامها منه عماهـا .. خلاها تشوفه بصورة وحش ..

وبعد ماحققت اللي تبيــه ..

كاهــي توقف جدااامه وهو مستظيفها ببيتـــه .. ومستحمل وجووودهــا

 

قطع حبل أفكارها القصير صوت صرااخه العالي : ررررردي علي ... عطااااااج ربع اللي عطيتج ..

أمل وهي تحط يدها الثنتيــن على أذونها وهي تصيح وتقول : خـــلااااااااااااص كااافــي حرام عليــــك ...

خالد وطى صوته وقال : حرام علي ؟؟؟؟؟؟ حرام علي وله حرام عليج ...؟؟ عطيتج قلبي ( قالها بصعوبه ) ودستي عليه .. على بالج نسيت كلامج لي

وأنت تعرضين لي أعز ربعج عشان اتزوجها... ( يهز رااسه بالنفي ) .. لا .. لا ياأمل مانسيت

كل حرف قلتيه جرح كراامتي وكبريائي للحيــن يرن بأذني وصعب أنســاه ...

يكــون بعلمـــج ..

( وهو يأشر على روحه ) أنا تـــجااااهلـــت مهـــــا وبينت لهــا أني معتبرها كأخت عشــــــــااااانـــــج .... لاني حبيتج أنتـــي ..

ومهــا اللي كنت ادري بحبها لي كنت مطنشهــا .. بس تصدقيــن

( ضحك ضحكه قصيره .. قصيره جدا بس تحمل كل الاستحقار ) ياليتنــي حبيتهــا ولا حبيتج ... يالـــــيــــــــــت

أمل اللي كانت تصيح بضعف قالت وهي منزله راسها بالارض : خالد أنا أعترف باللي سويته أأأأدري غلطت ... بس شتبينــي أسوي وأنا أسمعكم تتكلمون عن أأأختــي .. أختي ياخــالد .. شتبيني أسوي أسكت ..؟

ماأقدر أسكت ياخـالد وأنا أسمعكم للمره الثانيه تتكلمون عنهــا

خالد رد بسرعه : كان بأمكااانج ماتتجسسيــن ... وماتدخليــن عصج بشي مايخصج.. بس بسبب لقافتج ..شوفي أخرت فضولج ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أمل كاااااااااان صعب أنها تقولهــا بس ماتدري شلون نطقتهـا : سامحــنـــي خالد .. آآآآســـفه .. ( بصــعـــوبه كبيره وهي تصيــح قالت ) محــتــاجتك ..

خالد اللي دموعا خذلته ونزلت وحده منهم على خده الحــار وقال بصوت هادي : محتــاجتنــي ؟؟؟

هههه والله ضحكتيني ... وينج عني يوم كنت انا محتــاجج .. هــاا .. كنتي معاااه .... كنت مع يوسف .... وأنا ماغير اكتوي بناااااااااار الغيره .. أكتوي بنار حبــج .. اللحيــن لما ضاقت الدنيا فيج

جيتي لي ؟؟؟؟؟؟؟ وله تبيني أكون جنبج دووم لما تحتاجيني .. ولما احتاجج ماألقــاج ...!!!!

أمل اللي ماكانت تقدر تتكلم من الصيااح قالت : خالد تعذبت من بعــدك

خالد يأشر على باب الصاله : وليش اللي بديتيه علي ما ريحج .. مو هو أأأأأحســن منــي ؟؟؟ مو أنتي أخترتيه ورفضتيني ؟؟؟؟؟؟

أمل : كـ ـ ـ ـنـ ـ ـت أعـ ـتـ ـقـ ـ ـد أني أأحبــه بس طـ ـ ـ لـ ـع العـ ـ ـكـ ـ ـس كــ نـ ت معـ ـ جبـه فـ يـه بس ..وأنتقامي منـ ـ ك زيـ ـ ـن لـي يـ ـ ـوسف ..

بس بعد الزواااج أكتشفت أنــي ......... ( ماقدرت تكمل ماتقدر تقول أحبك )

خالد بنفس شموخه قال : ع العموم .. ماأبي أسمع اللي فاااات ....ماله دااعي نفتح جروووح بعض .. أنتــي مثل أخــتــي اللحيــن لا أأكثر ولا أأقــل

أمل طالعته بحزن وقالت : وأختك محتــاجه لك ..

خالد طالعها من فوق ليــن تحت وقال : عن أذنــج ...

 

راح فوق غرفته

 

وخلا أمل تغرق في بحــر ندمهــا وحزززنهـــا

 

اليــوم التــالي

وبعد ماعرف خالد سبب رفض أمل له كان قايم من صبــاح الله خير 5 ونص هو قاعد لانهم ع الـتسع جذي بيوصلون الديره وهو بيروح يستقبلهم

ونــاااااوي على نيــه ..

سحب جواله الـي جنبه وأتصل على مشعل اللي بدون حتى أدنى تفكير بيكون نايم هالحزه ..

رن واايد ومحد رد ..

رجع أتصل مره ثانيه ونفس الحاله

رجع أتصل مره ثالث رن وااايد توه بيسكر الا صوت مشعل الناايم النعســان يرد

مشعل بصوته النااعس : آآآآلــــــــوو..!!

خالد : هلا مشعــل ..؟؟ نايم ؟؟

مشعل : شراااااااايـــك أنت ..؟؟

خالد : السموحه مشعل بس متصل بقولك شغله ..

مشعل : اليــوم الصبح بنرجع الديره وبتمل من مجابل ويهي وفضفض على كيف كيفك يلا باي

خالد : لحظه لحظه .. صبر شوي ياأخي أبي اقول لك شغله بخصوص امل ..

مشعل بتذمر : خيــر .. شتبي ... أخلص خلوود فيني نووومه بااايخه غصبـ( ن ) ورى خشمي عيوني تغمض

خالد ضحك بالخفيف وقال : زيـن اسمع .. ترى أمل عندي ...

مشعل : وشلـ جديد أدري انها عندك ..

خالد : أنا أقصد يالفاهم .. أنك تقول للوالده انها عندي عشان تفهم خالي مو يجون وينصدموون

مشعل اللي كلش مخه مقفل : والمطلوب مني ...

خالد : ماتفهم ؟؟؟ اقول لك قول للوالده ..

مشعل بغباء : شقول ؟؟

خالد : هذا اللي يبيني أذبحه .. شفيك أنت من تناام تستغنى عن خدماااات عقلك ...؟؟؟؟

مشعل : عليك نووور ... يلا أخلص أختصر شعندك ..

خالد : ( قال له سالفه أأأأأمل وليش جااااات عنده )

مشعل فتح عينه على كبرها : آآآآآحلـــــف ؟؟؟؟ كل هذا يصير واحنا محد .. عزت الله ضربت فيوزاااات خالك ..

خالد : المهم قول للوالده عشااان تكون بالصوره ...

مشعل : أوكي أوكي ...

خالد : يلا أذلف .. كمل نومك .... سلام

سكر بوي مشعل

اللي ماكلف روحه يرجع يتصل ويهزء خالد شوي ويسكــر

على طوووووول ناااااام

 

خالد شاف انه الوقت مبجر وااايد ... شيسوي لحد الـ ساعه 9 ؟؟

قال يناام له شوي لحد 7 جذي وبعدها يقووووم ...

 

غمض عيـــونه وبعد ماقعد يتقلب نـــام ...

 

الســـاعه 8 ونص

فتح عينه خالد اللي حس انه شبــع نوووم عدل ..

شااف الســاعه لقــاه 8 ونص ..

فز من فرااشه وهو يقوول : بـــاااااااال .. مابقــى شي .... المفروض تسع أكون هناك ..

شال روحه ودخل الحمام سبح ولبس ثوب وكاااب أسود

وسحب جووالــه ونزل الصاله مسرع الا أمــل بويها

 

أمـــل اللي كانت تحاول تصلح اللي كسرته بينها وبين خالد : ماتبي تتــريــق ؟؟

خالد أستوقفته كلماتهــا لفت عليها وقال بأسلوب جاااااف : ماأشتهـــي ... عن أذنـــج ...

أمل ماردت جرحها كلامه وهي تدري انها تستاهل

خالد وصل لباب الصاله ووقف .. كأنه تذكر شغله ..

لف عليها وقال : خالي اليــوم بيــجـــي ... بتــرتــاحيــن ...

 

فتح البــاب وطلع ..

 

أمل كانت تحاول تتمالك نفسها ولا تصيــح ...

راحت غرفه الطعااام عند الاكل اللي كانت مسويه على انها بتتريق معــاه ..

بس هو طنشهــا حطت راااسها على الطاولـــه وغرقت بنوبه بكـــاء .. وصــوت أنينهــا يقطع القلب

 

نـــــدمــــــاااانــــــه حيــــــل على اللي ســــوتـــه ..

نظرااااات خالد لهــا مافــارقتهــا

تتمنـــى الوقت يرجع وتصلــح غلطتهــا

تتمنــى لو أنهــا ماألتقـــت بيـــوسف .. ولا عرفتــه ...

 

أمل وهي ميته صيــاح : يااااالــ ــ ـيـــتـــــك يــ ــ ــااايبــه جبــرتنـــ ـ ـي بالزواااج من خالد .. أأأكيد كنت راح أتهنى معااااه .. ياليتنــي واافقت

 

وصــل خالد المطــاار اللي يبعد عن بيته كم ساعه ..

وصل هناك ع الســاعه 10 ..

وقف يشوف الرايحيــن والرااديــن يدورهم بينهم ..

بس مالقااااهم ..

تمت متكتـــف ينطرهم .... مرت نص ساعه ولا في أثر لهم ...!!!!!!

طلع جواله وأتصل على جاسم

 

رن شوي الا جاااسم يرد : هــلا خــــالد ..

خالد : ويــنكــم أنـــتـــوا ؟؟؟

جاسم : بالامــاراااات ...

خالد بغرابه : بالامـــــــــاااراااات ....؟؟ ليش مابترجعون اليــوم ..

جاسم : بلا .. بس طيــارتنــا ع التســع .. مو اللحيــن ..

خالد يطالع ساعته : يامعووود الساعه اللحيــن طاافت الـ10 ...

جاسم بضحكه خفيفه : 9 بالليـــل مو اللحيــن ..

خالد بصدمه : آآآآآآآآحــــــــلـــــــــــــــــف ...

جاسم : واللــه ..!! .. شبلاك ..!!؟؟ وبعديـن تعال ..أنت من قالك انه بنجي 9 الصبــح ؟؟؟

خالد : مشعلوووووووه الغبي .. قال لي 9 الصبح

جاسم وهو يضحك : ههههههه لا تقول لي أنت بالمطـــار ..

خالد : ماتسمع حشــرت العـــالم .... أقول لك فاااز من نومي مخترع على بالي رااحت علي نومه وتأخرت عليكم ..

جاسم : وأنت تاخذ على كلام مشيــعــل .. أصلا هو اليوم يسال خالي أذا بنرجع اليوم وله لا... يبي يتأكد ...

خالد : هههههههه أمــااا هذا أخوك تحفــه ... أنتوا ويــن اللحيـن

جاسم : والله بالفندق أنجهز قشنــا ...

خالد : آآآآهـــــاااااا ..

جاسم : قول مبـــروووووووك

خالد : مبروك.. بس على شنو ..؟؟

جاسم : أن شالله عنما قريب بصير معرس ..

خالد بفرحه لأخوه : واللــه مبرووووووكـ .. مبــرووووكـ ..ومن سعيــده الحظ ..؟

جاسم : والله الوالده بتخطب لي ..

خالد رفع واحد من حواجبه : لا تقول بتتزوج زواااج تقليــدي ..!!

جاسم : آآي بتزوج زوواااج تقليــدي ... حبيبي أنا مو راعي سوالف حب وماحب .. أنا أؤمن بالحب بعد الزوااج مو قبله ..

خالد : الا بالعكس قبله أأحســن ... ع الاقل تاخذ اللي أختاارها قلبك .. مو اللي أختارتها امك .. صراحه انا واحد ماأحب شي أسمه زوااج تقليدي ..

زيــن لو طلعت قشره ونحيسه وثقيله دم ..؟؟ تبتلش فيها بعد الزوااج ...!!!!

جاسم : بالله عليك شايفني فاضي حق سوالف الحب .. طول وقتي بالشغل .. وين أشوف بنات انا عشااان أأأحب ..

بنات العيله الاغلبيه يهاالوو .. وثنتيــن مكوشيــن عليهم انت وأخووك ... يعني أتزوج من طرف الوالده أأحســن ترى ...

خالد بستغراب : انا وأخووي ؟؟؟ أنت تدري اني كنت أحب أمل .. ورااحت بنصيبهــا يعني انا اللحيــن ماعندي وحده حااط عيني عليهــا

جاسم : مو أأنـــت اللي حاط عينك عليهــا ... الوالده اللي حاطه عينها على وحده .. أمس اسمعها متحلفه فيك تقول بتزوجك مهــا رضيت وله ماارضيــت ..

خالد بصوت هاادي : مهــا ..!!!

جاسم : أأأأي مهـــا ..... ( قعد يسولف له وخالد مو معــاه )

 

يحاول يتذكر أأأخر مره شافها فيهــا ..

مو مثبت ملامحهــا عدل .. لانه أصل كان يتجاااهل وجوودهــا ...!!

يحاول يتذكر شكلها بس مو قاادر .. ماتحضره الا صورتها وهي صغيــره ....!!

تغيــرته وله للحيــن على حالهــا !!

 

قطع حبل أفكااره صوت جااسم : شوف خلوود ..

خالد : هلا ..!!

جاسم : أنا بسكر اللحيـن اكمل أأغراااضي وبرجع أتصل لك أذا فضيــت ..

خالد : أوكي .. يعني ع التسع بالليــل بتجووون ..

جاسم : أأي .. 9 بأذن الله احنا بالديره ..

خالد : أأأأكيـــد مو تسويها فيني مثل مشعل ..

جاسم : لا تطمن 9 بالليــل

خالد : يلا فمـــان الله ...

جاسم : فمان الكريم

 

وسكــر من عنده

 

 

بيت بو جاسم

 

كـانت أمل قاعده بالصاله ومسنده راسها على أحدى الكرااسي ومغمضه عيونها

( اليــوم بيرجعــون آهــلــي .. ويمكــن أرجع ليــوسف ويمكــن لا .. آآآآآآآهـــ.. ويــنــج يادلول

أبي أرتمــي بحظنــج .. مافي حد فاهمنــي كثــرج ..... ((( تذكرت خالد )))) ... خسرت خالد بلحظه غضب ....

فقــدت ضحكه وغشمرته معــاي بتسرعي .. وطيشي ... وبالاخص .. خسرت قلبـــه .....

آآه لا فــات الفوت ماينفع الصوت ياأمــل .. اللحيــن بقعد أتندم على اللي سويته .. عقب ماهنتـــه وجرحته ....

بس صج صج حتى وأنا مع يوسف ... ماكان خالد يفارقنــي .. يوسف مايقدر يحميني بس خالد أأأيه ..

واكبر دليــل انه قدر يوقف بوي يوسف ويرفض اني اروح معــــاه .. يوسف يحبنـــي ماأنكر هالشــي وأنــا أحبه لكــن ماأحس انه حبي له جنوني ..

حبي له عـادي جدآآ .... بس خـالد .. ( تنهدت بصوت مسموع ) أأأأأأأأموت فيــه .. آآآي أعترف أني احب خالد بس بعد شنو ..!!

بعد ماصرت لغيــره .. وكرهته فيني ..!!!! )

 

قطع حبل افكارهاا صوت باب الصاله

دخل خالد وسكر البــاب شافها قاعده بالصاله قال : بيــرجعون بالليــل مو اللحيــن ...

أمل وهي تستعدل بقعدتها : آآآآدري ...

خالد رفع واحد من حواجبه : تــدرين ..!!!!!!

أمل : قالت لي أمي ...

خالد : آآهــااااا

خالد بقلبه ( هيـن يامشيعــل مردك بترجع الديره ... أوريك منقعني بالمطـــار هــااا .!!؟ )

دخل وقعد على الكرسي بس بعيد عنهــا

وسحب الريموت وقعد يفرفر بالتلفزيــون يبي يلهي نفسه بأي شي غيرهــا

يبي يبـن لهــا انه مو مهتم لها وجودها وعدمه واحد .. رغم انه الود وده مايرفع نظره عنها

بينما أمل كانت تتأمله .. مانزلت نظرها عنه ...

وتتذكر كل لحظه عدت بعمرهــا معـــاه ..

 

ياامــا كـــان يضحكهــا

ويــاامــاا كــان يستفزهــا ...

ويــااامــــا كان يطلعهـا من طورها

بس بعد ماكــان هو يعصب عليهــا ولا مره صرخ بويهــا

.

.

.

نزلت دمعه على خدها لكن بسرعه مسحتهــا وصدت عنه

 

عدت ثوااانــي والصمــت سيـــد الموقف ...

محد فيهم تكلم ولا حد طالع الثــاني

 

الا صوت الجرس ينطق

خالد سمعت الجرس بس ماتحرك قال بقلبه ( أأأأأكيـــــد هو ..!! ) تم قاعد وصوت الجرس يرن وهو مابيـن أي أنفعــال

قصــر على التلفزيــون وقام وهو يقول : أأكيـــد ريلــج ... الله يعيني ..

 

طلع ومشى ببخطوات مو سريعه واايد ولا بطيئه ..

لحد ماوصل

الا يوسف بويها

يوسف : رحت بيــت أهلهــا محد فتــح لي ... قلت أأأكيـــد للحيــن عندك ..

خالد : تعــال لها بالليــل ... 9 بالليل أهلهــا بيرجعوون

يوسف رفع واحد من حواجبه : تعلب علي أنت ... مره تقول لي الصبح ومره بالليل .... أبي مرتي ..

خالد اللي مازال محافظ على برووده : ترى ماأعض هــا ...!! .. وبعديـــن مايندرى شصادهم هناك ... عشان يتأجل وقت الطيــاره ..... تعال 9 وخذ مرتك ..

يوسف : وشلــي يضمن لي لما اجيلك ع التسع ماتقول لي... تعال باجر ..

خالد: شفيك أنت .. على بالك ميت على مرتك أنا ....

قاطعه يوسف : رجاءا .. تكلم بأحترام مثل ماأنا اكلمك باحتراام ..

خالد : أأأسفيــن يالطيب .... بس سالفه ترجع معاااك أنســى .... مو مستغني عن بنت خالي .. ترجع هناك تذبحها أمك لا رجعوا أهلهــا أخذهـا

بس داامهـا بذمتي .. آآآسف ..

يوسف بعد ماقعد يطالع خالد بنظراات كلها غيره قال : اوكي ... 9 بكون هني ...

خالد طلع شوي وأشر على بيت بو حمد وقال : قصدك هنــاك .. ( ببتسامه ) .. فمان الله ..

يوسف مارد عليه عطااه ظهره وركب سيارته وراااااااح

زيــن ماسبح خالد بالغبــار

 

سكر خالد البــاب ودخل

 

خالد : هذا ريلج مادري شبلاهـ ...قاعد لي قعده .... أذاانــي

أمل : أأدري وجودي ثقيل عليك ... بترتاح مني اليوم ..

خالد قعد على الكرسي ولا رد عليها سحب الريموت وقعد يفرفر وحط على قناه روتانـا خليجيه

 

كانوا حاطيــن أغنيــه

 

لـ :: راشد الفارس - لما تسألكم ::

 

طول عليهـا خالد يبي يسمعهــا وبالمره يتجاهل أمل

 

كانت توهـا ببدايتهـا موسيقى بس ..

الا أمــل قالت : خـــالـــــــد ....

خالد رفع يده بمعنى ( أسكتي أبي أسمع )

أمل طالعته ونزلت عينهـا بالارض ودهـا تصيــح من القهــر والندم

 

قولوا سافر في سكات .. حسسوها الوقت فات ..

والا قولوا الحب مات .. مثل ما قالتها لي

 

لما تسألكم علي .. لحدن يدلها علي ..

ابعدوها بأي طريقة .. فهموها أي شي

 

..... آآآلــــخ ..

 

 

.....

 

باللــيل ع الســاعه 9 كان راايح خالد المطــار يستقبل آهلــه

وأول ما لمحهم رااح لهم ببتسامه عريضه وسلم عليهم

بس ملامح بو حمد ماكانت تبشر بخيــر

خالد بقلبه : آآآكيــــد قال له مشعل

 

وأول ماوصلــوا البيــت

جو بو حمد وأم حمد وعيالهم بيت أم جاسم

بينما ام ريم وعيالها راحوا بيتهم

 

دخل بو حمد وهو يبحث عن بنته بعينه شافها قاعده بالصاله وبايـن أنهـا تنطرهم

اول ماشافت أبوهــا جاااات وأرتمت بحظنه وهي تقول : يبــه ليــش خليــتــوونـــي برووووحـــي

بو حمد وهو يحظن بنته : شسوت لج .. أم يوسف ..

أمل صاااااحت وهي تقول : ذبحتنــي يبــه ...

دخلت أم حمد وأول ماشافت بنتها تصيح رااحت لها على طول

أم حمد وهي تسحب أمل من حظن أبوهـا وتحظنهــا : خلاص يمه .. خلاص .. أنا بتفاهم مع أم يوسف ...

أمل : يمه ماأبي أسكن معــاهــا ببيــت وااااحد ...... مابي ...

 

قعدت تصيــح أمل بحظن أمهــا وهي متعلقه بثيــابهــا

وكأنهـا تبيها تمحي هالحزن اللي أحتل قلبهـا

 

وبعد ماهدت أمل وقعدووا بالصـــاله

 

بو حمد بغضب : شكلهم على بالهم مالج ظهــر ... من جذي أستفردت فيج .... زيــن ماسويتي يابنتي وجيتي حق خالد .. ولـه كان ذبحتج هلي ماتخاف ربهـا ..

أمل اللي كانت بحظن أمهـا قالت بغصه : يمــه .. كنت حااامـــل ...

بو حمد وأم حمد : حـــــــــــــامل ...!!

دلال فتحت عينها على كبرها من الصدمه

أمل : وسقطت .. لانها ضربتنــي .....

أم حمد : حسبي الله عليج ياأم راشد جانج حرمتي بنتي من ضنــاهــا

أمل تدفن ويها بصدر أمها وتصيح : يمه لا تخلــــوووونـــي

أم حمد : مــاراح نـخلــيج ... يايمه .. لا تخافيــن ..

 

بوحمد بغضب : وهالخديه ريلج وينــه ..؟ وراااه ماسأل عنج ...؟؟؟ وله منتي بمرته ..؟؟

رد عليه خالد لما شاف انه امل ماتقدر ترد وقال : أمس جاااا كان توه رااد من السفــر وكان بياخذ أمل بس مارضيت ... قلت له تعال اليوم الثاني وجااانــي الصبح .... على باله أنكم رديتتـوا ... ( طالع مشعل وصد عنه وقال) لاني قلت له انكم الصبح ع التسع بتوصلوون ... رااح وقال بيرجع بالليـــل وفـي أي وقت بتسمعون صوت الـجـ ....... ( قطع كلامه صوت الجرس ) وصل ..

بو حمد قام قال : خلني أنا بطلع له ..

وقف خالد وقال : صل ع النبي ياخــالي .. اللحيـن بيدخل وتفاهم معــاه .... ماله دااعي تشرشحه بالحووش تسمع الفريج ...

بو حمد : روح روح ناده ...

 

طلـع خالد ويوسف حاااارق الجرس ..

فتح خالد البــاب وشاف يوسف مووووولع

يوسف بغضب : تستعبط أنت وله شكلك جذي ....!!!!

خالد برود : وعليكم السلام ..

يوسف : مابيني وبينك سلام .. روح ناد مرتي..

خالد : أنا قايل لك مااراح تاخذهـا ألا من أهلهـا

يوسف يقرب من خالد وهو معصب ع الاخر : شوف ... أنا ماني متحرك من هني الا ومرتي معااااي .... تفهم

خالد أبتعد عنه وهو متكتف وقال بنفس بروده : حيـــاك .. أهلهــا داااخــل روح قول هالكلام لابوهـا

يوسف دخل لحد ماوصل لبــاب الصاله ..

الا صوت خالد يوقفه : هيــــه أنت .. البيوت مالها حرمه ..

يوسف وقف .. وتم ينطر

لحد ماوصل جنبه خالد .. طالعه خالد بنظراات مافهم معناها يوسف ودخل

خالد وهو داااش : درب ....درب ..

 

قاموا أم حمد وأمل ودلال وأم جاسم ورااحووا فوق

 

خالد يلتفت على يوسف : حيــااااك

 

دخل يوسف الصاله اللي كان فيها جاسم ومشعل وسالم وبوحمد اللي الشرار يطير من عينه

دخل يوسف وباس راس بوحمد اللي قال بغضب : صج اللي سمعتــه ..

يوسف بأحترام : صج ياعمي ... بس والله ياعمي غصبـ ( ن ) علي سافرت حاولت مع الوالد ماقدرت ... ومحد منكم كان بالديره عشان أودي أمل عنده بو حمد : وخالد مو مالي عيــنـــك

يوسف اللي صار يكره هالاسم : ماأرضــاهــا على نفسي ياعمي .. أقعد مرتي عند ولد عمتهــا ...!!! مو عدله ..

بوحمد : وترضااهـا على مرتك تتهزء وتنطق وتسقــط ..!!!

يوسف : ياعمي هذا شي مو بيــدي ...

بوحمد : بيدك وله مو بيدك .. بنتــي أهــانتهــا أمـــك .... ومستــحيــل ترجع لك وتسكن بـ بيــت أمك فيــه ..

يوسف : أنا واعدهـا أنــي بطلع لهــا بيت بروحهــا

بوحمد : ولما تنفذ هالوعد .. تدل بيتهــا تعال وخذهــا

يوسف بصدمه : عمي مايصير جذي ... خلـ نتفــاهم

بوحمد : وأنت خليت فيها تفاهم ..

يوسف : واللــه الوالده تغيرت ... صدقني ..

بوحمد : تغيرت لنفسهــا .... مو مستعد أخسر بنتــي

يوسف : زيــن خلنــي أخذهـا معــاي اليوم .. وأذا ........

بوحمد : قلت لك بنتــي ماراح ترجع بيت فيه أمك ...

 

سكت يوسف لما شاف انه مااافي ذره أمل انه ياخذ أمل معــاه ..

تنهــد وقال : أأوكــي ... عن أذنك ..

 

طلع يوسف من البيـــت وهو معصب ركب سيارته وهو يقول : مرتي ومو قادر أأأخذهـــااا ... الله يسامحج يايمه .. بأسبابج راح أخسر أمل

 

أول ماوصل البيــت كانت أم راشد قاعده بالصاله مع منال

لانه منال حاولت تطلع امها شوي من الحزن على وفااات ولدهـا

 

الا يوسف داااش لا سلام ولا كلام

 

منال : يوسف ...!! شفيك ماتسلم ..

يوسف : ماااااافـــينــي شي ...

كمل طريقه

بس أم رااشد وقفته : تعــال يمه أقعــد معــاي شوي ....

يوسف لف عليها وقال بغضب بس يحاول انه مايعلي صوته على امه : تدريــن يمه بأسبــابج .... خسرت أمــل .. أهلهــا مو رااضيــن أني أخذهــا

وحتى هي ماتبي ترجع لبيــت أنتــي فيــه ... حرااام عليج يايمه .. شسوت لج هي عشان تسوين لهـا كل هذا .... حرمتيني من ولدي ..!! لــيــش ..

أم راشد بتسأل : ولدك ..!!

يوسف : لا تقوليـن لي ماتدريــن أنج يوم ضربتيهــا كانت حامـــل وسقطــت ...

أم راشد بصدمه : حااااامـــــل ....!!

يوسف :آآي حامل .. يايمه حااااااامــل ... وأنحرمت منها ومن ولدي .. ليش يايمه ليييــــــــــش

 

راااح عنهــا فوق وخلا امه في صدمه

قالت بصوت وااطي : كانت حامل ..!! .. ( تطالع منال ) كانت حامل يامنـال

منال اللي ماعرفت شتقول : لا حول ولا قوه الا بالله ...

ام راشد بغصه وحزن : وسقطت بأسبــابي ..

 

 

اليــوم التـــالي

بيت بو حمد

 

رجعت أمل البيــت عند امهـا وأبوهـا

بس كــان الحزن كاااسيــهــا

 

دخلت عليها دلال وهي تقول : أمولتي ماتبي تتريق معــاي ..

أمل اللي كانت قاعده تسوي شعرها بملل : بلا اللحيـن بنزل

دلال : أوكي خلصي بسرعه ونزلي .. عندي لج سوااالف واااااااااايد صارت لنا بالســفــر

وخــاصه .. عن حبيبي

أمل ألتفتت عليهـا وقالت : دخلي .. دلول بقولج شي ..

سكرت دلال باب الغرفه ودخلت

قعدت على حافت سريرهـا وقالت : هممم .. يلا قولي .. كلي أذاااان صاغيـه

أمل ألتفتت عليهـا : بس توعديني انج حتى أذا زعلتي علي ... تسامحيني ... محد يفهمني كثرج ..

دلال ببتسامه أنرسمت على ملامحها الرقيقه : ومن متى أزعل عليج ... يلا قولي بسرعه .. أبي أروح اكل ميته يوع

أمل سكتت شوي وقالت : مشعـل يحبــج .. تذكريـن لما قلــت لج انه كان يتكلم عنج بالعزبه ..!!

دلال اللي مازالت مبتسمه : آآآي أذكر وأعرف السالفه كلهـا .. سمعتي السالفه من النص .... أأدري انج ماكنتي تقصديـن شي ..

أمل بستغراااب : وأنتي شدراااج

دلال بحالميــه : قال لي مشعـــل .. السالفه كلهــا ....( بضحكه خفيف) تصدقيـن زين انج قلتي لي السالفه من النص وخليتيني أبتـعـد عنه فتره ...

عرفت غلاتــي ..

أمل أبتسمت : يعني مو زعلانه علي ..

دلال قامت وباست راس أختها وقالت : ألا أبووووس رااسج على اللي سويتيــه لولاج ... لا كنت للحيــن متعذبه ولا أعرف اذا يحبي وله لا

حظنتهــا أأمل وقالت : ريحتيني الله يريــحج ..

دلال : يلا لا تقعديـن تسوين لي جو رومنسي ... أبي أأأكل يوعـــااااانــه

 

دخل عليهم حمد اللي فتح البــاب بدون مايطقه : يوعـــاااااااااااااااااااااان متى بتنزلووون ..!!

أمل : زيــن زيــن لا تاكلوونــي اللحيـن بنزل ..

حمد : بروح بقعد .. لكم دقيقه ماجيتوا باكل والله كيفكم

 

وراح عنهم ..

 

دلال : وووي يسويهـا أخوج ... خل ألحق على صحني لا يلحس اللي فيه

طلعت دلال

اللي رسمت أبتسامه على شفاته أمل

قامت أمل وطلعت من الغرفه ونزلت تاكل معاهم

 

الساعه 10 ونص ببيــت بوحمد

كانوا أم حمد وأمل ودلال قاعديـن بالصاله ...

بينمــا بوحمد بالشغل

 

الا صوت الجرس ينطق

أم حمد : من جاااينــا من صبــاح الله خيــر ...( تنادي حمد ) حموووووووووووووود .. ياحمـــد .. حمــااااااده ..

نزل حمد بسرعه لانه يتخصبق لما حد يناديه بصرااخ : نــــــعـــــم يمه ..

أم حمد : يلا فديتك شوف من عند البــاب

حمد : كله انا كله أنا ..

دلال : اطلع شوف من وأنت ساكت .. بلا مراادد

حمد : زيـــــــــــن ..

 

طلع حمد وهو يتحلطم

فتح البــاب لقى مره واقفه

المره : السلام عليكم ياولدي ..

حمد : وعليكم السلام ...

المره : أمك هنــي ..!!

حمد : آآآي داااخــل صبري شوي ..

راح دااخل وخلا المره وااقفه

 

حمد دخل وهو يقول : يمه في مره واقفه برى تبيج ..

أم حمد : ووويــه ..؟؟ ليـكون خليتها وااقفه ... دخلهــا دخلهــا معاها حد ؟؟

حمد : لا ..

أم حمد : عيل دخلهــا ..( راح حمد ) ..الله يغربل ابليسه من ولد موقف المره بعز الشمس .. صج ماعرفت أعلمه الذوق

أمل ببتسامه : تووووه ياهــل يمه .. ههه

أم حمد : لا ياهل ولا غيره .. الادب والاخلاق ماتعرف صغير وكبيــر

 

شوي الا دخل حمد وورااه المره ..

أمل وقفت منصدمه ..

ونفس الشي أم حمد اللي قالت : أنـتـــي ..

أم رااشد ببتسامه : السلام عليكم ..

أم حمد : وعليكم السلام ..

أم رااشد : أأدري مستغربيــن من وجودي .. بس أنا جاايه أرد أمل بيتهــا ..

أم حمد اللي شايله بقلبها على هالمره : لا ياأم يوسف .. بنتي ماترجع هناك .... نسيتي شسويتي فيهــا ..؟؟

أم راشد طالعت الارض ورجعت طالعت ام حمد : أنا جايه بنفسي أعتذر منهــا ..

أم حمد : تفضلي قعدي يأأم يوسف ..

قعدت أم راشد وقالت بعد صمت قصير : أأدري ياأمل أني هنتــج وااايــــد .. وماأحترمج .... وأدري أني غلطاانه .. ( تطالع امل ) بس يايمه ردي البيــت

يوسف ماقام يكلمنــي وأمس جاانــي معصب .. ( بغصه ) يابنتــي أنا خســرت وااحد .. ماأبي أخسر يوسف معــاه ..

أمل مافهمت قصدها شلون يعني ( خسرت وااحد ؟؟ )

ام راشد طالعت الارض : من كم يوم .. توفــى ولدي راااشد ... وخسرت وجوده بالبيــت .. ماأبي ( نزلت دموعهـا ) ماأبي أخسر يوسف ..

أمل بصدمه : رااااااااشــــــــــد ..!! متى وشلون ..؟؟

أم راشد صاحت بحرقه .. ماقدرت ترد ..

قامت دلال رااحت جابت لها مااي ورجعت

دلال : تفضلي خالتــي

خذت القلاص أم راشد شربت شوي وحطته جدامها وقالت : صدقيني يابنتي لما ضربتج .. ماكنت أدري انج حامل .... ماكنت أدري اني ذبحت اللي ببطنج ..( تنهدت بحزن عميق ) .. بس حقج ماضــاع ربج خذاااا ولدي مثل ماحرمتج من ولدج

أمل ردت بسرعه : لا خالتــي لا تقوليــن جذي ... هذا شي مكتوووب ... وأصلا حتى لو ماضربتيني الولد كان جذي جذاااك بيموت لانه ربي مو كاتب له يعيش ..

أم راشد طالعت أمل بحزن : ردي يايمه .. ردي بيتج .... يوسف محتااجج ..

أم حمد اللي عورى قلبها أم راشد : ويوسف يدري انج بتجين هني ..

أم راشد : وأنا أشوفه عشان أكلمه .. الظاهر مايدري .. أنا جيت من نفسي مع الدريول ..

أم حمد ببتسامه : خلاص ياختي .. داامج جيتي بنفسج مانردج .. وكفايه أنج أعترفتي باللي سويتيـه

أم رااشد أرتاحت وقالت : واللـه ياأم حمد .. لو أذيتها وله مديت يدي عليها تعال اخذوها من نفسكم ....

أمل قامت وقعدت جنب أم راشد وباست رااسهـا

حظنتهــا أم راااشد لأول مره وقالت وهي تصيــح : سامحيني يابنتــي .. سامحيــنــي ...

 

وبعد ماصفت القلوب تجــاه أم راااشد اللي أصرت ماتطلع الا وأمل معــاه

شالت أمل اغراضها وراااحت مع أم رااشد

 

بالسيــاره عند أم راشد وأمل

أم راشد وهي ماسكه يد أمل : أن شالله بعوضج عن كل كلمه جرحتج فيهــا ..

أمل اللي فرحته لما شافت أم راشد بهلـ طيبه : وأن شالله أنا مابزعلج منــي

أم راشد : داااام يوسف يحبج مستحيـل أزعل عليج .. أنتي من ريحه الغالي

أمل : أقــدر أنــاديج ... يمه ..!!

أم راشد بفرحه : كنت أتمنى أسمعها منج ..

أمل ببتسامه : خلاص عيل ... يمه ..

 

دقايق ووصلوا البيت دخل أم رااشد ومعاها أمل

كانت هيام بتجي تسأل أمهـا ليش طلعت .. بس لما شافت أمل معااه طاارت من الفرحه

هيام راحت لها وحظنتهـا : أمووووووووول

أمل بضحكه : ههههه هلا هيوم ..

هيام : واللـه بيستخف يوسف لو درى أنج هنــي ..

أمل تلاشت أبتسامتها وتحولت الى خوف بسيط : هو هنــي ..!!!

هيام : لا طلع من شوي ... تصدقيـن ماقام ياكل ولا يشرب ... طول الوقت بغرفته .. وله بالشركه ..

أم راشد : خليني أنا بتصل له وببشره

راحوا قعدوا بالصاله

سحبت التلفوون أم راشد وأتصلت على يوسف

 

شوي الا شوق طالعه الصاله أول ماشافت أمل جات تركض : أ ـمتــي أمـل .. أـمتـي أمـل

شالتها أمل وقعدتها بحظنهـا : هلا فديتج ..

شوق : ليـش تلعتي ؟ ( طلعتي ) من البيت ؟؟؟

 

قاطعت كلامهم أم راشد اللي اشرت لهم عشان يسكوتون

 

أم راشد : أألــوو ..

يوسف : هلا يمه ..

أم راشد : أنت وينك يمه اللحيــن ..

يوسف اللي كان يرد على قد الكلام : طالع اتمشى بالسياره أغير جو ..

أم راشد : زيــن تعــال يمه البيــت أبي اقول لك شي ..

يوسف اللي ماكان يبي يرجع البيت : ضروري اللحيـن ..!

أم راشد : أأي يمه .. تعال ... أنطرك ..

يوسف : أنزيـن أنزيــن .. يلا ..فمان الله

ام راشد : في حفظ الرحماااان ..

 

سكر يوسف .. وغير طريق مساااره .. رااجع للبيــت

كلها ساعه ونص الا هو بالبيــت دخل صف سيارته ونزل وسكرها بقوه

حط يده الثنتيــن على السيااره وأخذ نفس عميييييييييييق ... ودخل

فتح البــاب وهو يقول : يمـــه أأنـــا جيـــت ..

الا صوت ام راشد طالع من الصاله : تعال أنا هني بالصاله

سكر يوسف البــاب ومشى بخطووات بطيئه وبمللل ..

وصل الصاله وقال : نــعـم يمـــ .. ( قطع كلام أمل اللي شافها قاعده قريب من امه )

قال بفرحه : لا لا .... أنا أحلم أكيــد

أم راشد فرحته لما فرح ولدها : تعال يمه حق مرتك ..

راح سيده لأمه وباااااااااااااااس راااسه من الفرحه : مشــكووووووووره .. يالغاليــه ..

أم راشد : عشان بس ماتزعل مني .. وأن شالله مابزعل مرتك مره ثانيه

راح يوسف لأمل وقعد جنبها وقال : جذي ... جذي يأأمل .. أجيج فوق الـ مرتيــن ولا ترضيــن ترديـن معــاي ..

أمل نزلت ويها بخجل ...

الا منال تقول : المهم أرجعت يلا عاد بلا عتب وكلام فاضي ...

يوسف : والله ماقدرت أأعيش بدونج ... طول وقتي أفكر فيــج ...... حراام عليج رحتي وخذتي قلبي معاج ..

أمل أبتسمت بخجل

يوسف قرب منها وقال بهمس : آآحـــــبـــــــــــج

الا منال مقاطعته : هيـــه أنت .. في يهال بالصاله ..... لاحق على الجو الرومنسي اللي مسويـه ..

أم راشد اللي فرحته قالت : الله يديم هالوناسه عليكم

 

بيت بو جاسم

 

كانوا متجمعيــن على طااولة الطعام

أم جااسم : أسمعني ياخــالد ...

خالد : نعم يمه ...

أم جاسم .. : ترى أنـا كلمت أمس أم ريم .. وخطبت لك مهــا بنتهـا

خالد بلا مباله : زيــن ....

أم جاسم : شللي زيــن ...؟؟

خالد : أوكي .. خطبتي لي مهـا .... وبعديــن ..

أم جاسم : اللحيـن مهــا بأذن الله بتكون مرتك ... على سنه الله ورسوله .... مو تنكد عليهـا

خالد : أن شاللــه ..

أم جاسم : هذا وااحد وخلصنــا منه . ( تلتفت على جاسم ) .. وأنت بخطب لك الجازي بنت عائشه الـ ( .... ) ..

جاسم : دامهـا من طرفج .. أأأكيـــد بتكــون زيــنه ..

أم جاسم : البنت مؤدبـه وحلوه وعندها أخلاق وذوق وبنت حلال ..

جاسم ببتسامه رضى : وأنا شبي غير هذا ؟؟؟؟؟

أم جاسم فرحت من رده : فديتك أنا .. والله أنت اللي مريحني نفسيا

الا مشعل ينطق : وأنا متى دوري أن شاللــه ..

أم جاسم : أزوج أخواانــك بعديــن انت ..

مشعل : لا واللـه لا طــارت مني البنت أحط يدي على خدي ..!!

أم جاسم : هوو .. شفيك مخترع جذي مو شايف خير ..... وبعديـن دلال توها ع الزوااج يعني أصبر لما تخلص درااستهــا بعديــن يصير ألف خير

مشعل : ياهلـ درااســه ... زيــن خطووبه بس ..

أم جااسم : يصيــر خير .. أخلص من أخوواانك وبعديـن أتفرغ لك

الا سالم بغشمره : زيــن داامج بتزوجيــن عيالج .. دوريلي مره معــاج

أم جاااسم : واللــه ..!!! عشــان أكرك أنت ويااااها بالكووشــه

مشعل وهو يصفق ويصفر : أوووووووه الوااالـــــــده تغــــار ... ههههه

جاسم لسالم وهو يضحك : بزوجك أخت مرتي .. أن شالله ... ماعليك

سالم يغمز له : بس أبيها حلوه .. ماأوصيــك

أم جاسم بغضب : هييييييه أنتووا .. لا ترفعون ضغطي ..

جاسم : اشم ريحه دخـــان

مشعل : الا حرييييييقــه ...

ضحك خالد بالخفيف على هبال أخوواانه ...

 

 

 

 

..___ بعــد مرور سنتيــن ___..

 

كان توه دااااش الصاله وشافها متبهدله مع ولدهــا

مهـا : يابو مبــارك تعال شيــل ولدك .. أذاااني ترااه أبي أنظف البيــت

خالد اللي كان جايب أغراض البيت : لحظه حياتي بس أحط الاغراض بالمطبخ وأأجيلج ..

 

راح خالد حط اغراض البيت بالمطبخ وطلع شال ولده وقعد على الكرسي : بروووووك .. ماتستحي مأذي أمك ..

مبارك اللي ماتعدى الـ ( سنتيـن ) كان يضحك

خالد ببتسامه عريضه : أنا أكلمك توزع لي أبتساامــات ... رد علي .. ماتستحــي ..

مبارك مازال يطلق الضحكااات

خالد ضحك وقال : شوف خلـ نتفاهم ريال مع ريال .. رد علي لا تضحك

مبارك مات من الضحك

خالد لمها وهو يطالع ولده :لاااااا بالله أستخف الولد ..

مها : طالــع على أبووه

خالد وهو يسوي حركاات بويها عشان يضحك مبارك : وش فيه أبوه .... شحلاته وش زينه ..

مهــا وهي تشغل ( المكنسه الكهربائيه ) : ووي من زينك ..

 

أشتغلت المكنسه وصار أزعااج مو طبيعي

 

خالد يكلم مبارك : شوف .. امك تغلط علي ... ترضااهـا على أبوك ..!!!!

مهـا وهي تخم الصاله : خلووووود أرفع ريلك بخم ..

خالد يسوي روحه ماسمع : شتقــوليــن

مهـا : أرفع ريلــك .. بخم

خالد : ماأسمعج ..

مهـا : ريــــــــــلك أرفعهــا

خالد بعبطه : هــااااا ..

مها وهي تبند المخمه : هووا ... تسوي روحك ماتسمع .. أرفع ريلك

خالد قام وقال : بفكج من مجابل ويهي ( يكلم ولده ) خل نروح دااخل قبل لا تاكلنــا صح ..

مبارك يحظن أبوها وهو يضحك

خالد بصوت عالي من الفرحه وهو راااايح : بيــذبحني ولدج ... ياااااانــــــاااس

 

ركب ع الدري وهو يقول : حيااتــي تجهزي العصر بنروح بيت الوالده ..

مهـا : ان شالله حبيبي ..

خالد رجع وهو يقول : شنو شنو شقلتــي ..

مها وهي تضحك : أقول بلا عبط ..

شغلت المخمه

خالد كمل مشيه وهو يقول : أموووووووووووت فيها ياعالم ..

مها ضحكت عليــه وقالت : فديته ..

 

....

في بيت ثاني

 

دخل وهو ماسك ولده : يلا دش روحه خلـ ماما تبدل لك ..

الا أم راشد تناديه : يوسف جيــت ..!!

يوسف وهو يدخل : أأي جيت يمه ... ياهم كرفوني كرااف بالشغل ....

أم راشد اللي حاطه دلالهـا جدامها : اسم الله عليك .. تغدى وروح أرتــاح

دخلت شوق اللي أصبح عمرها الحيـن ( 7 سنوات ): عمــي يوسف ..

يوسف : هلا شوق ..

شوق : عمتي أمل تقول لك .. جبت اللي وصتك عليـه ؟؟

يوسف وهو يطلع من مخباه جرج : أأي اي .. جبته وديه لهـا ..

شوق خذت الجرج ورااحت دااخل

يوسف لأمه : ترى اليوم معزوميـن ببيــت أهل أمل ..

أم راشد : ااي أدري يبه توهــا أم حمد قايله لي ..

يوسف وهو يقوم : أوكي عيل .. بروح ارتااح أذا جهز الاكل نادينــي ماعليج امر

أم راشد : أن شالله

 

قام يوسف وراح فوق لقى أمل تبدل حق ولدها تلبسه جلابيه أول مادخل الا أمل

أمل : هلا حبيبي ..

يوسف : هلا .. حياتي

راح أنسدح وقعد يلاعب بنته اللي ماكملت شهريــن

أمل لولدها : يلا روح أنزل تحت أقعد مع يدووه ..

محمد بتعب : أبي أنـام ..

أمل : تغدى عقب نام .. أوكي ..

محمد : أوكي ..

أمل : يلا بوسه حق ماما ..!!

محمد باس أمه وجاا بيطلع الا يوسف يوقفه : وبابا .. ماله رب يعني ..!!

جاا محمد وباااس ابوه ..

يوسف وهو يبوس ولده : ياااااقلبي عليه هالوالد ..يلا أنزل تحت روح أقعد عند يدوه

محمد : أنزيـن ..

 

طلع محمد

 

يوسف تم يلاعب بنته ( ملاك )

يوسف : ترى اليوم بنروح بيت أهلج

أمل وهي تعدل شعرها : أأأي أدري .. كلمتني أمي اليوم ..قالت لي أنهم مسوين عزيمه ببيت عمتي

يوسف وهو ينسدح : تعبـــــااااااااااااان هلـــــكـــــااااان من قلب ..

أمل لفت عليه بأبتسامه وقالت : أرتااح حبيبي .. ليش متعب روحكـ .... لما يجهز الغدى بقومك

يوسف وهو مغمض عيونه : وهذا اللي بسويه

 

.....

بيت ثــااانـي

 

دخلت الغرفه وهي مبتسمه

وراحت صوبه تقووومه : حبيبي ... مشعــل .. شوشو

مشعل فتح عينه بصعوبه بسبب النور اللي مخترق خيوط الستاره قال : هـلا حيااتــي

دلال وهي تقعد ع السرير : صبــاح الخيــر ..صح النوم .. ياكسول ..

مشعل ببتسامه : والله البركه فيج نااايميــن متأخريـن أمس ..

دلال : لازم أشوف الفلم بعديـن أنــام ..

مشعل وهو يرفع روحه ويتسند : شايفته ولا مليون مره وبعد تبين تشوفيــه

دلال : لما أشوفه بروحي غير ولما أشوفه معاك غير ..

مشعل وهو يتمغط قال : أموووووت أنا على هالكلام ..

دلال قامت وقالت : يلا قوم تريق معااي ..

مشعل بتسأل : كم الساعه اللحيــن ..!!

دلال : 8 وشوي ..

مشعل قام وهو يقول : بغسل ويهي وبنزل

دلال وهي تقعد ع السرير : وأنا ماني نازله الا معاك ...

مشعل أبتسم لهــا ورااح أخذ فوطه صغيره ورااح غسل ويها وأسنــانه

وطلع منتعش ونزل مع دلال تحت على طاوله الطعــام

مشعل : يلا بسم الله ..

دلال سمت وقالت : ترى اليوم بنروح بيت عمتي ..

مشعل: أدري ياروحي ...

دلال : مشتــاقه حق أأمي ... وحق حموود .. وحق عمتي والبيت بكبره ..ههه

مشعل أبتسم لها وقال : وأنا مالي رب ..!!

دلال : أنت مجابلتك كل يوم ....

مشعل : الله يالدنيــا مسرع مامليتي مني .. هذا وأحنا صار لنا شهر متزوجيـن وجذي عيل لا كملنـا سنه شبتسويــن

دلال بدلع : تشــك بحبي لك ..!!!

مشعل بشاعريه : آآآشــك بالخلق كلهم ألا أنتــي ...

دلال بدلع زاايد من رونق جمالها : خلاص عيل أكل وأنت ساكت ..

مشعل : هيــن .. يادلول .. قاعده تجعميـن فيني .. أن ماحرمتج من صوتي ماكون مشعل هههه

 

....

بيــت ثــاني

 

كـانوا قاعديـن يتريقوون ..

هو ومرتتـه وولده اللي ماتعدى الـ خمس سنيـن ..

الجازي وهي تمد الصحن لجاسم : هاك حيــاتــي .. أكل .. ماأشوفك تاكل

جاسم اللي أنترس من كثر الاكل : بس ياروحي ... بنفجر .. هههه

الجازي بدلع : بالعـــاافيــه ..

جاسم : الله يعافيج ياقلبي ( يكلم ولده اللي بعد مسميه مبارك على أسم ابوه ) هاك بروك تبي بيض ..!!

مبارك أخذ البيض بدون تردد .. وقعد ياكل

جاسم قعد يطالع ولده وهو مبتسم عقب طالع الجازي وقال : ترى اليوم بنروح عند الوالده

الجازي بستغراب : ليش ...!!؟

جاسم : عازمتنــا كلنــا ..

الجازي ببتسامه : أوكــي ..

 

 

العصــر

أجتمــعوا كلهم ببيـت أم جاااسم

 

البيــت أنترس

( أهل بو راشد , أهل بو حمد , أهل أم جاسم , اهل بو ريم )

 

الشبـاب بالميلس

بينمــا البنــات مع اليهـال بالصاله

كــان الجو روعه .. خليط مابيــن سوالف البنــات ..

وسوالف الحريم

وضحكات وركيض اليهـال يميـن ويســار

 

ســــاد الفرح على أجوووااء البيـــت ...

وأنمحى الحزن من صدوور الكــل ..

 

 

 

 

خالد : عاش حياته مع المهـا اللي حبهـا من كل قلبــه وقدرت تنسيه أمل .. وأما كرهه لأمل ..

فأمحى مع الايــام وصارت أمل أخت لا غيــر ..

 

.

.

 

أمـل : صحيح أنهـا حبت خــالد .. لكن يوسف قدر يحتل المساحه الاكبر بقلبهـا بحنانه وطيبه قلبه ..

وصـار خالد .. آخو لا غيــر .. ورجعت علاقتهم نفس قبل ...وأحسـن

 

.

.

 

يوسف : كان يحب أمل ومــاازااال متعلق فيها حتى أخر نفس فيــه .. ومستحيل يفرط فيهــا ..

 

.

.

 

مهـا : أحصلت على خالد ... وصــار من نصيبهــا .... صار حبـيبـهـا وريلهـا وأبو عيالهــا ....

كل يوم يزيد حبها لــه

.

.

 

دلال : مثل ماتعرفون .. قدرت تفوز بقلب مشعــل وتصير زوجته .. عايشه أحلى أيام عمرهــا معــاه ....

وبعـد سنه من زوااجهم جابت بنووته .. صغيره ...

 

.

.

 

مشعل : ميــت في حب دلال .. وأخير صـارت لــه .. مايشوف غيرهـا ولا يبي غيرهــا

حبته من كل قلبها .. وهو عطااها قلبه ..

.

.

 

سالم : صـار الاخو الصديق لعيــال مرته ... وقدر يمحي الحقد اللي كان مزروع بقلب عيال مرته تجااهه وخاصه مشعــل

 

.

.

.

.

 

ذولا تقريبــا أهم الشخصيــات بالقصــه

 

واللي كانت تدور حولهم الاحداااث

 

..|||||.. وتـمـــت بحمــد اللـه ..|||||..

 

 

وانشالله نالت على اعجابكمـ

 

 

 

( احب اشكر كل الاعضاء اللي تواصلوا معاي في قراءه القصه وانشالله تكون عجبتكمـ )

 

love H girl

bnt elbahrain

غصون المحبة

&&Nice girl&&

متيم عراد

 

يعطيكمـ العافيـه عالمرور والردود والمتابعه ..

 

في انتظار رايكمـ وتعليقاتكمـ

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلموووووووو حبيبتي عالقصة الحلووووووووووة..وحلووة النهاية كانت..ثنكس ويعطيج العافيهـ..
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...