Jump to content
منتدى البحرين اليوم

!i! قصه ( اصعب دروس عمري ) !i!


Recommended Posts

  • Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههه

اوكي الحين بنزل جزئين لعيون تيوم << بعد اشتبي

 

__________________________________________________

 

الجزء التاسع

 

اليـوم التــالي

من الصبــح الكل راح لمشعــل المستشفــى

 

والمفــاجأه أنـه مشعـل صحـى والحمداللـه ..

ونقلوه لغرفه فوق ..

 

دخلوا عليه كلهم

( أم جاسم ( أول وحده دخلت ) , سالم , جاسم , خالد , بو حمد , ام حمد, امل , دلال اللي ميته تبي تشوفه,اخير حمد )

 

كان نايم وشكلـه مازال تعبــان ..

نايم بهدوء وباين من شكله أنه مرتــاح

 

كانوا لفين صدره وجزء من كتفــه اليميـن ..

قربت صوبه أم جاسم وباسته على راسه والابتسامه على شفايفهـا

أم جاسم : ليش يمه تسوي بأمك جذي .. ليش تخوفني دايما عليك ..

مشعل اللي كان نايم حس بيد جات على راسه ...

دفئهـا سرى بكل جزء من جسم ..

تأكد أنها يد أمــه .. فتح عينه ولقى كل اللي يحبهم ويحبونه حولــه

أبتسم أبتسامه تعب .. ورجع غمض عينه ...

 

قعدوا حولـه شوي ..

 

طلع بو حمد مع سالم راحوا يسألون الدكتــور عن حالة مشعل اللحيـن ..

وأم جاسم ماكانت مفارقته قاعده جنبــه مقربه الكرسي من السريره وقاعده جنبــه وأم حمد قاعده جنبه من الصوب الثانــي

دلال وأمل قاعديــن على الكرسي

 

 

دلال كانت تتأملــه بهدوء .. صحيح أنهــا فرحت أنه صحى من الغيبوبه

بس مازالت خايفه عليــه .. ماراح ترتــاح ألا لمــا تشوفه في بيت عمتهـا

وتسمع صوته كل ما وقفت بحوش بيتهم ..

وتلمحه أحيــان وهي رايحه المدرســه

وتشوفه كل يوم أو ثلاثه في بيتهم جاي حق خالهــا

 

هنــي بس بترتــاح

 

وهي على هالحالــه في عيــن كانت تراقبهـا بهدوء ..

عيــن ماكـانت فاهمــه نظرات دلال لمشعــل

 

ألتفت على خالد وقال : خلووود ... شوف دلال شلون تطالع مشعــل !!!

خالد طالعها ورجع صد عنه وقال : يعني ماتدري ؟

-: أدري عن شنو ؟؟

خالد : مشعلووه حبيب القلب ..

-: من صجك ؟؟

خالد ببتسامه : شدعوه جسووم منت بالدنيــا الظاهـر ..

جاسم اللي مستغرب ع الاخر : شكلي جذي ...

خالد ضحك بالخفيف : ههه تصدق جسووم .. أنا بعد شكلي قمت أحب ...

جاسم : من بعد ..؟؟؟

خالد: وحده اللـه يستر عليهــا ...لا قست النبض عندهـا وعرفت شعورهـا تجاهي .. أقول لك منهي ..

جاسم : هههه والله شكلكم أنت ومشعلوه بتتزوجون وأنا مبسط بالبيت عند الوالده ههههه أبي أتزوج ياأخي

خالد ألتفت عليه وقال : من صجك نويت تتزوج ؟؟

جاسم : والله هالفكره تجي وتروح علي ... لا تحسنت الظروف أفاتح الوالده بـها

خالد : والله تسوي حالت طواااااااري الوالده بالبيت لا درت أنك قررت تتزوج هههه

جاسم طالع أمه وهو يقول : الله يخليهـا لنــا أن شاللـه

خالد يغمز له : ومنهي تعيست الحظ .. أقصد سعيده الحظ .. هههه

جاسم طالعه بنص عينه وضحك : ههه والله لحد الحيـن ماكو وحده معينه .. بخلي الوالده تخطب لي ...

خالد : بس هـا ... خل تخطب لك بعيد عن الاهــل ...

جاسم رافع واحد من حواجبه : ليش أن شالله ..؟

خالد : علشان يابعد عمر أخوكـ ماتخطب لك اللي أبيهـا .. وأرتكب فيك جريمه قتــل بشعه جدا جدا جدا

جاسم : أأأأأأووووف .. من صجه صاحبنــا ذاايب بالحب .. ( يغمز له ) هي موجوده بينــا اللحيـن ؟؟

خالد ضحك بالخفيف وقال : ههه أقول شغل اللقافه شكله وراثه بالعيله .. مو شغلك ياأخي الكبير ههههه

جاسم طنش كلامه وقال : أعترف أعترف .. منهي ؟ دلال ؟؟

خالد : ههههه علشان يذبحني مشعل

جاسم : ليش مشعل يحبها بعد ؟؟

خالد طالع مشعل وقال : والله شكله جذي .. أنت ماشفت شسوى ليله عرس ريم ..

جاسم بفضول : شسوي ..؟

خالد : ( قال له السالفه كلهـا )

جاسم : طلع مو هيـن أخر العنقود هههه

 

قعدوا يسولفون ..

جاسم وخالد ..

 

شوي ألا مشعل فتح عينه

وكان ضميـان ع الاخـر

 

لف راسه صوب أمه وقال بتعب : يمـه ..

أم جاسم ماصدقت سمعت صوته طالعته بعد ماكانت تسولف مع أم حمد : عيونهـا ... تدلل ياروح أمكـ

مشعل أبتسم لهـا وقال : ضميــان ..

أم جاسم : بس .. ماطلبت شي ..

 

قامت أم جاسم وراحت صوب دلال وأمل وخذت غرشه الماي وصبت لولدهـا

ورجعت له ..

حطت القلاص على الطاوله اللي جنبهـا وحاولت تساعد مشعـل بأنه يقعد علشان يشرب الماي

شوي ألا جاسم وخالد كل واحد واقف بصوب واحد على يمينه والثاني على يســاره

اللي يشوفهم يقول بيشلون شي ثقيـل مو جنه بيساعدون مشعل

.. عاد هو قعد بدون حتى مايمسكونه ..

 

مشعـل: هههه شفيكم تجمعتوا على راسي ..

خالد : ههههههه نفزع لك ..

أم جاسم قعدت على السرير ومدت القلاص له : هااك يمه أشرب ..

أخذ منهـا القلاص وبتدى يشرب ..

 

دلال طااااارت من الفرحه لما شافت قعد ..

طالعت أمل بفرحه .. وأمل أبتسمت لهـا

كان ودهـا تروح تقعد جنبــه تطمن عليه بنفسهــا

بس لولا الحيــا كان سوتهـا

 

قاموا هي ودلال وحمد ووقفوا قريب من السرير

 

شوي ألا بو حمد وسالم داشيــن ..

بو حمد أول ماشاف مشعل قاعد قال وهو يتصنع الغضب : قمت .. هيــن حسابك معاي بعديــن ..... ياجزى الخرعه اللي سببتهـا لنــا بطلعها عليك أغلا من بيع السوق ..

مشعل حط القلاص جنبه وقال ببتسامه : شلونك خالي ..

بو حمد جا سلم عليه وهو يقول : والله يقولون حنطاوي شرايك أنت هههههه شلونك أنت اللحيـن ؟؟

مشعـل ضحك بالخفيف : ههه والله زيـن الحمداللـه ..

سالم ببتسامه عريضه : شلونك يبه ..؟ أشوى ..

مشعــل طالعه بنظرات تقهــر وقال : بخيــر

سالم مازال مبتسم : دوم أن شالـلـه

بو حمد : أنت ماتقول لي متى بتعقل وتكبر هااللي ينقال له عقل براسك ؟؟ متى ؟؟؟

مشعـل : شسوي بعد ياخـالي .. هو يرفع الضغط صراحه ..

بو حمد : ألا أنت اللي ترفع الضغط .. أستخفت علينـا أمك أمس هههه ماغير قاعده أبي ولدي وأبي ولدي ...

أم جاسم أنحرجت وقالت : شدعوه بو حمد ... هذا الغـالي

خالد وهو يطالع جاسم : أي واحنا عيال البطه السوده ..

جاسم : أي واللـه .. أنا لو أتأخر شهور عن البيــت ماسوت بروحهـا ربع اللي سوته حق مشيييعــل.. لنــا اللـه بس

أم جاسم : ههه .. لا والله كلكم مثل مثـل .. محد أغلا من الثــانــي .. يلا عاد بلا دلـع

مشعــل وهو يضحك : هههههههه الغيره مشكلــه واللـه

خالد : أقول أنت كلـ تبن لا أجي أكمل عليك اللحيـن صج لا قالوا مكسوره وتبرد ...

مشعـل مات من الضحك : هههههههه شدعوه ثلاجه أنــا ...

جاسم : أبرد منهـا بعد ههههه ياأخي عليك برووود دم مو طبيعــي ..

أم حمد : هههه يلا أهم شي قام لنــا بالسلامــه ..

أمــل : يلا عاد مشعـل .. شد حيلك ... نبيك ترجع لنــا مثل أول وأحســن ..

مشعــل : هههههههه أن شاالـلـه

دلال كانت تطالعــه بخجـل بدون ماتنطق بحــرف

طالعهـا مشعــل وأبتسم ..وقال : شلونج دلال ...

دلال : الحمداللـه زينــه ... شلونك أنت ..

مشعـل ومازالت الابتسامه على ويهـا : شوفت عينج .. الحمداللـه..

دلال أكتفت بالابتسامه

 

شوي ألا حمد ناط فوق السرير ..

أم حمد وأم جاسم : ووي ووووي ..شوي شوي عليـه ..

حمد وهو يقعد جنب مشعــل : هيييه أنت عفست الجو علينـا أمس .. يلا أطلع من المستشفــى مافيك شي ..

مشعل وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه مانــي طالـع أبي أتغلى شوي .. حرام ؟؟؟؟؟

حمد : هههههههه أطلع أنت وخلنــي أنا اقعد بدالك ... شرايك

أم حمد : وووي أسم الله عليك فال الله ولا فالك .. متبري من عمره الوالد ..

مشعل : شرايك أنا وأنت نقعد هنــي ... أنا أونسك وأنت تونسنــي ههههههه

حمد : احسن بعد هههههه

 

مر الوقــت

وطلعـوا كلن راح بيته

بو حمد قال بيرجع له بالليـل

وام جاسم نفس الشــي

راحوا كلهم بس قعد عنــده خالد ..

 

العصــر

 

ألا نواف وعبدالعزيز وناصر جاينه

كان مشعل ميت من الضحك على سوالف خالد ..

ألا نواف داش ووراه عبدالعزيز وأخر شي ناصر

 

نواف : سلامات سلامات ماتشوف شر ..

مشعـل وهو يمسح دموعه اللي نزلت من كثر الضحك : الشر مايجيك ..

عبدالعزيز : لا شكلك صرت أحسن من قبـل .. يلا كلها كم يوم وترجع لنــا مثل أول وأحســن

ناصر راح سلم على رفيج عمره وهو يقول : الله ياخذ أبليسك شسويت فينـا امس ماغير قاعديــن ونحاتيك ..

مشعـل : ماقصرتوا صراحه ... كفيتوا ووفيتوا ..

قام خالد وهو يقول : زيــن عيل أخليك مع ربعك .. بنزل تحت الكفتيريا أجيب لي بلعه وراجع هههههههه

ناصر : جيب لي معاك هههههه

خالد : أوكي هههه يلا عن أذنكم ..

كلهم : أذنك معاك ..

خالد وهو متجه صوب باب الغرفه : بــــــل ....تبونها من اللـه .. ههههههههههههه

ناصر : والله أنت اللي تبي تطلع .. ماطردنــاك هههه

 

طلع خالد وهو يضحك

جات عينه على وحده كانت واقفه عند باب غرفه تبعد عن غرفه مشعــل كم خطوه

شكلهـا كانت تصيح لانه ويهـا صاير حمــر ..

قعد يطالعـهـا وهو واقف عند باب غرفه مشعــل

كــانت آآآيــه بالجمــال ...بس ليش واقفه برى ..؟؟

ليش ماتدخل ؟؟* غريبه ..؟؟*

 

ألتفتت عليــه شافته يطالعهــا صدت عنه وهي شكلهـا معصبه من هالحركه اللي سواهـا

خالد لما حس انهـا تضايقت من تصرفه كمل طريقه ومر من صوبهـا وهو صاد عنهـا

نزل تحت الكفتيريـا ..

وأشترى له عصير وقعد يشرب ..

جات عينه على محل الورد والحلويـات

قال في قلبه * هههه خل أشتري له سلة كافي ونسهر عليهـا اليوم كلـه ..هههههههه والله فكره حلوه *

راح وأشترى سله كافي متوسطه الحجم وكانت منسقه تنسيق حلــو ..

عطته بطاقه راعية المحل علشــان يكتب فيها جملـه حق اللي بيودي له الكافي..

 

أخذ القلم وكتب حق مشعـل

* ثاني مره قبل لا تتهاوش أدخل دوره في الدفاع عن النفس ولا تتفلسف فاهم ( ورسم له ويه يغمز)..أخوكـ خالد *

خذت المره البطاقه وحطتها على سله الكافــي

راعيه المحل : ممكن تدينـا اسم المريض ورقم الغرفه عشان توصلو سله الشوكولا؟

خالد وهو يشيل السله : لا لا عادي أنا بوديــها .. الله يعطيج الف عافيـه أختي

راعيه المحل أبتسمت له : مرسي ..

 

طلع خالد وهو شايل السـله وراح فوق

ومر من صوب الغرفه وكانت البنت لين الحيـن واقفه طالعته لما مر من صوبها

لحد مادخل غرفه مشعـل

 

خالد وهو يسكر باب الغرفه : أنا جيــت ..

ناصر : هاا جبت معاك شي أكلــه

خالد دخل وحط السله على الطاولـه : تراااااااااااااااا .. شرايكم أعجبكم مو هههههه

عبدالعزيز وهو يضحك : جاااا فوقته صراحه .. هههههههههه

خالد : عاد خلوا أخوي ياكل مو تهجمون عليـه ههههههههه

نواف : ههههههههه أخوك مريض محروم من الكوافي ههههه

مشعل وهو يضحك : ههههههههههههه مو بكيفكم أنا أول من يفتتحهـا أفااا عليكم بس

خالد شال االسله وحطها عند مشعـل

مشعـل أخذهـا وقرى البطاقـه وضحك وهو يقول : أن شالله عمي خالد ...

 

فتح السله واخذ له حبه ووزعها على ربعه ..

..قعدوا عنده شوي ..

كانوا جايـن السـاعه 4 طلعوا 5ونص..

 

نواف وهو يعدل غترته : يلا ماتشوف شر .. أول ماتطلع تجي عندي الميلس

مشعـل : حاضر .. صبروا شوي خل أوصلكم

خالد اللي فاصخ غترته ومنسدح على الكرسي اللي بالغرفه قام وهو يقول ..: لا لا .. أنا بوصلهم ... أنت أنثبر مكانك ولا تتحركـ ..... حق الهياته جااهز

 

طلع مع نواف وناصر وعبدالعزيز

وشافها واقفه برى لحد اللحيـن

قال بصوت واطي : هاا ؟؟ شفيها ذي واقفه برى ؟؟؟؟ ليش ماتدخل ؟؟

عبدالعزيز لخالد : تكلمني ؟

خالد : لا لا .. هههه أمش امش

 

وصلهم لحد باب المستشفـى ولما طلعوا رجع دخــل

وهالبنت مافارقت بالـه ..

راح فوق وهو ناوي يكلمها يسالها ليش واقفه برى ..

صج انه السالفه فيها نوع من اللقافه ..

بس الفضول بيذبحه

 

راح فوق ونفس ماتوقع لقاها واقفه عند باب الغرفه

 

راح صوبها وقال وهو يتنحنح : أحم أحم ..السلام عليكم ..

البنت طالعته بستغراب : وعليكم السلام ..

خالد : شفيج أختي واقفه برى ... من مساعه أدخل وأطلع ألقاج واقفه بمكانج ..عسى ماشر

البنت بعصبيه : وأنت شكــووووو ..؟ شهلـ لقافــه .. حد أشتكى لك؟ ناس فاضيه ماعندها شغله ألا تضايق النــاس

 

دخلت الغرفه وسكرت الباب بويهـا

 

خالد حط يده على راسه من ورى وهو مفتشل ع الاخر ..

راح دخل عند مشعــل وقال له السالفه كلهـا

مشعل مات عليه من الضحك وأشتغل له بالطنــازه

 

الساعه 9 ونص بالليـل

 

أم جاسم وبو حمد وجاسم وسالم

كانوا قاعديـن عند مشعـل

وخالد ماغير قاعد ويتثاوب كل شوي

 

جاسم : شكلك بتموت وتنــام هههههههه

خالد ماكان منتبه له .. كان يبي ينام وبس

جاسم لخالد : يالحبيــب .. يالطيب .. ياهووووو ..

خالد اللي كان توه منتبه عليه ألتفت وقال : هلا ؟؟ تكلمني ؟؟؟؟؟

جاسم بعبط : لا اكلم اللي وراكـ ( خالد يلتفت ورااه يشوف من ) ههههههههههههههه قسما بالله أنك أثول .. ياأخي تبي تنام روح البيـت

خالد وهو يرجع شعره على ورى : لا لا بقعد عند مشعل ..

مشعل : صاج جسووم روح أرتاح أنت من الصبــح عندي ريح جسمك شوي

أم جاسم : روح يمه أرتاح بالبيــت وباجر تعال له ..

خالد قام وقف وأخذ غترته وحطها على كتفه وقال وهو يلبس نعاله (وأنتوا بكرامه ) : تدري شلون .. أنا بروح البيت أبدل وأدفن نفسي بالفراش وماقوم ألا باجر ... أحسن من مجابل ويهك .. صج ماتستحي على ويهك تطردني عيني عينك

مشعل وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه الله يسامحك .. أبي راحتك وتقول عني جذي .... صبرك علي خل أفج هالجبس وأوريك ..

خالد وهو متجه صوب باب الغرفه : لين تفجه يصير خير .. يلا فمان اللـه وتصبحون على خير

 

كلهم : وانت من أهل الخيــر

طلع من غرفه مشعــل سيده على سيارته

..راح البيــت سبح وبدل ثيابه لبس بجامه وأندعس بفراشه علشـان ينــام ..

 

 

اليوم التـالي

فتح عينه على صوت الجوال اللي يحن على راســه

..وخاصه النغمه اللي كان حاطها سندااره من قلب ..

 

مد يده وأخذ جواله ورد وهو وده ينااااااام : أأأأأأأأأأأألــوووو..

أم جاسم : هلا يمه خالد .. أنت وينك صار لي 5 مرات متصله ..

خالد وهو مازال مغمض عيونه : نايم يمه ناااايم .. أمــري بغيتي شي ؟

أم جاسم : قوم يمه بسك نوم .. صل الصبح ومر بيت خالك جيبهم ...

خالد : وين ؟؟؟

أم جاسم : بعد وين المستشفى عند أخوكـ ..

خالد بتعب : وليش خالي مايجيبهم ..

أم جاسم : خالك الحيـن بالدوام يلا قوم يمـه ..

خالد : حاضر يمه .. حاضر ....

 

ألا صوت مشعل يقول

: جيب لي فطور معاك .. لا تنسى ....

 

خالد لأمه : قولي له .... أذا تفرغت لك بجيب ..

أم جاسم وهي تضحك : هههههه أن شاللـه ..

خالد : يلا فمان اللـه

أم جاسم : فمان الكريم ..

 

..سكر من عند أمه وقام يسبح وصلى الصبح لبس بنطلون جينز اسود وقميص رصاصي مكتوب عليه بالاسود..

وكاب أسود

مر بيت خاله وطلعوا كلهم ..وركبوا معــاه

وصلوا المستشفــى

خالد يمشي جدامهم وهم وراه بستثناء حمد اللي يمشي جنب خالد

 

وصلوا غرفه مشعــل

ودخلـوا كلهم سلموا عليــه

وقعدوا ..

 

شوي ألا أمل : ياجماعه أبي أكل يوعـانــه ...

أم جاسم : ووي ليش ماترقتي ..؟

أمل : لا والله على كوب شااي ... بعض الناس ماخلوني افتح الثلاجه ... قاعدين يحنون علي اجهزي واجهزي ... ههههههههههههه

ام جاسم اعتقدت انه امل تقصد ام حمد بينما امل تقصد دلال قالت لها : هههههههه خل جاسم وله خالد ينزل معاكم تحت الكفتيريا وأشتروا لكم شي تاكلونه

ألا خالد ينط : أنا بوديهم .. تمللت من القعده هني أبي أشم هوى ..

مشعل : عيل شتقول عنــي أنــا .. صار لي 3 أيام هنــي

خالد قام وهو يقول : الله يعينك صراحــه ..( ألتفت على أمل ودلال وحمد ) يلا قوموا خل تشترون لكم بلعه هههههههه

قاموا أمل ودلال وحمد وهم يضحكون ..

 

طلعوا كلهم وكانت البنــت واقفه عند باب الغرفه نفس أمس ..

بس هالمره كانت تمسح دموعهـا

خالد شافهــا بس ماأهتم لهــا كفايه أنهـا مفشلته امس ..

مشى وكمل طريقــه

 

بس أمل وقفت عندهـا

 

أمل بندهـاش : نـــــوف .....؟؟!!! شتسوين هني ؟

نوف ألتفتت عليها وقالت بغصه : أمـ..ـــ...ـــل ..

أمل عورها قلبها عليها كان شكلها تعبانه حيل : شفيج ..؟ ليش تصيحيــن

نوف حظنــت أمل وقعدت تصيــح ..

أمل أخترعت عليهــا رغم أنهـا كانت شايله فكرت انهـا ترجع تكلم هالانسانه مره ثانيــه

ماتدري ليش قلبها عورهـا عليهـا حظنتهـا تحاول تهديهـا : حبيبتي شفيج ..؟

 

خالد ألتفت عليهم وأستغرب من الموقف ؟؟ ** يمكن تعرفهــا ..؟**

دلال كانت واقفه تراقب من بعيد ..

وحمد ماكأنه بالدنيــا يمشي جنب خالد المهم يوصل الكفتيريـا ميت جوع الولد

خالد لدلال : دلول .. أنتوا تعرفون هذا اللي واقفه مع أمول ؟

دلال : أيوه .. هذي رفيجتهـا ..

خالد وعينه عليهم : أأأأأأأأهـااااااااااا ...

 

أمل لنوف : نوف حبيبتــي قولي لي شفيج ؟؟ شصاير ليش تبجيـن جذي ؟؟

نوف ماكانت ترد .. كانت حاظنه أمل وتصيـح

أمل أشرت لخالد أنه يروح هي بتقعد مع نوف

 

مشى خالد مع دلال وحمد

 

أما أمل خذت نوف وراحت قعدت معااها بالاستراحه

تموا ساكتيــن تنطرهـا أمل تهدى شوي علشــان تقدر تتكلم ..

 

بعد مرور فتره ماهي طويله وايد هدت نوف

أمل بحنــان : شفيج ..؟ ليش تصيحيــن ..

نوف وعينها بحظنهـا : أبوي مرقد هنــي من أسبوعيـن .... خايفه عليــه ياأمل

أمل بصدمه : شنـــو ..؟

نوف رجعت دموعها تنزل على خدها دمعه دمعه وقالت : سوى حادث وجابوه هني ..

أمل : لاحول ولا قوه ألا باللـه ..وأنتي اللحيـن قاعده عند من ؟؟

نوف رفعت نظرها وقالت : بيت أختــي لانه أمي طول يومهـا هنــي ..( تمسح دموعهـا ) أنتي شتسوين هني ؟

أمل : ولد عمتي مرقد بالمستشفـى وجايته زيــاره ..

نوف : أأهـااا ..( عدت فتره والهدوء هو سيد الموقف لحد ماتكلمت نوف علشان تمحي هالهدوء) ... أمـل

أمل : هــلا ..

نوف: أنـا ادري انج شايله بخاطرج علي .. بسبب الكلام اللـي قلــ ......

قاطعتهـا أمل : أأأأأأأأووش .. ماأبيج تجيبين طاري هالسالفـه خلاص اللي صار صـار وأحنـا عيال اليــوم ... ( ابتسمت لها )

 

وبعديـن اللي قلتيه كان في لحظه غضب وطيش وكل واحد منا أذا عصب مايعرف شقاعد يقول ..صح وله أنا غلطانه ؟؟

نوف بأبتسامه : صح ..

أمل : عيل خلاص .. ماأبي هالسالفه تجي على بالج حتــى .... مابين الصديقات زعلــ ..

 

شوي ألا خالد ودلال وحمد ماريــن من صوبهم ..

 

دلال لخالد : خالد .. صبر شوي بسلم علي نوف وبرجع ..

خالد ألتفت عليها وقال : من ؟؟

دلال : رفيجت امل .. دقايق بس ..

خالد : أوكي بس بسرعه مو تنقعيني هههههه

دلال : هههه اوكي

 

راحت دلال وسلمت على نوف

وسلامـات وكل وحده تسأل عن أخبـار الثانيــه

وخالد متنقــع

لحد مارجعت له دلال وراحوا كلهم غرفه مشعـل

 

نوف وهي تقعد : أمـل ..

أمل : هلا ..

نوف : هذا اللي مع دلال وحمد يصير لج ..

أمل : أيوه .. هذا ولد عمتي أخو اللي مرقد هني ..

نوف : أأأهــااا .. فشله صراحـه .. أمس زفيته ..

أمل وهي تضحك : هههههه وي ليش ؟

نوف : ولا شي .. جا سألني ليش أنا واقفه عند باب الغرفه .. وأنا بالاساس كنت متضايقه زفيته ...

أمل : هههههههه أمسحيها بويهي نوف هو جذي ملقوف ..

نوف بأبتسامه : بس شكله أنحرج .. من بعد الزفه وهو أذا مر صوبي مايطالعني ..

أمل تغمز لها : شعلى بالج عيال عمتي يعرفون الاصول ...

نوف نزلت نظرها بحظنها وهي تقول : الله يخليهم لج ..

أمل : يه .. شفيج ... رجعنــا للحزن مره ثانيــه

نوف أبتسمت وعينها بحظنهـا : وايد خايفه على أبوي ... أخاف أغمض وأفتح ماألقاه بينــا ماأستحمل فكره أنه ........( سكتت وهي تبكي بصمت )

أمل : لا تقولين جذي .. أن شالله برجع لج مثل أول وأحسن بعد .. تفاؤلوا بالخير تجدوه ..

نوف : الله يسمع منــج ...

 

أمل ببتسامه عريضه تحاول تغير من هالجو : شسويتي بالامتحـانــات .. تمام ولــه سودتي الوي ههههههه

نوف : لا الحمدااللـه قدمت زيــن وأن شاللـه أنجح ..

أمل : مو تنجحيـن وبس نبي نسبه بالتسعينــات .. ماأوصيج ...

نوف وهو تضحك : هههه أنا حدي بالثمانين ..

أمل : مو على كيفج .. هالمره أن شالله وبأذن الله تجيبيـن 99% ..

نوف وهي فاتحه عينها على كبرهـا : شدعووه 99 .. بنت الفلسطينيـات والمصريات ماتجيب هالنسبه تبيني أنا أجيبهـا هههه

أمل ببتسامه : وشفيج أنـتي يعنــي .. تجيبين هالنسبــه وأعلى بعد .. ليش مستهينه بروحج هههههه

نوف : فديتج أمول .. ماتدريـن شقد أشتقت لج ولسوالفج ....

 

حظنتهـا بكل قوتهـا وأمل كانت مستانسه ..

ليش أنهـا قدرت تمحي الحزن اللي كان مرسوم على وي أعز رفيجاتـهـا

 

 

..___ نهايه الجزء التاسع ___..

 

شنو ممكـن يصير بالاجزاء الجـايــه

ويوسف وينه عن هالجزئيـن ..؟؟

 

مشعـل بيطول بالمستشفـى وله كلها كم يوم ويطلــع ..

وخالد اللي كان له دور كبير في هالجزئيـن ..

من ممكـن تكون الانســانه اللي يحبهـا خالد ..

ونوف هل بيكون لها مكان في القصــه وله حتى في قلب خالــد ..؟

وله راح تمر مرور الكرام ...

 

وأبطالنـا مشعـل ودلال ..

قصة الحـب اللي أبتدت تنمو بقلب مشعـل

شنهي نهـايتهـا ..

هلـ راح تنتهـي بالفراق مثل أغلب قصص الحب ..؟

ولـه راح يجمعهم بيت واحد وسقف واحد ..؟

 

 

هاي جزء ..

دقايق وانزل الجزء اللي عقبه

 

 

Link to comment
Share on other sites

سوري عالتأخير

بس النت انقطع عندي

 

_________________________

 

 

..___ الجزء العـاشر ___..

 

في دولـه ثـانيـه وبـلاد غيــر

مكـان بعيد .. ألا وهو * لنـدن *

.. كـانوا الريم وفهد عايشيـن أحلا سنيـن عمرهــم

 

كـان الجـو روعـه هنـاكـ عندهـم

مع أنـه برد ..

 

.. في الفندق كـانوا قاعديـن يطالعون التلفزيـون ..

يشوفون لهم فلم كوميدي وكل شوي ضحك واحد فيهم

وحاطيـن جدامهم الشـاي والبسكـوت والشبس

 

فهد وهو يتمغط : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تمللــت ...

الريم وعينهـا على التلفزيـون : والله هالفلم نسـاني المـلل .. ( طالعته ) يونس حيل ههه

فهد قام وقال : شفته بالدوحه لين قلت بس..انتي اول مره تشوفينه ؟؟؟

الريم اللي متربعه على الكرسي وتاكل الشبس طالع شكلها كيوت حيل قالت : أي فلم فيـه جيم كيري روعـه عندي ... مستحيـــل أتملل منــه

فهد وهو رافع واحد من حواجبه : أحم أحم ... أغــار ترى ...

الريم وهي تضحك : ههههههههه وي فديتكـ تقارن روحك به .. تدري أنك غير كل النـاس واللـه وتدري أنه الحب مخلوقا عشانكـ

فهد وهو يقعد جنبهـا : لا لا لا جذي أنتهي أنــا .. ماأقدر على هالكلام .. هههههههههه

الريم بخجل : هههههه خلاص عيل ماراح أعيده مره ثانيــه ..

فهد : لا لا .. كثري منهـا ماصدقت نطقتــي هههههههه

الريم وهي تضحك : خلاص .. مو كل مره ... حلات الشي يجي حبه حبـه هههههه

فهد وهو يأشر صوب قلبه : هذا تعذب منج صراحه .. أرحميــه ههههههههههه

الريم قامت وهي تقصر على التلفزيــون وشالت الشبس وكوب الشاي مالها وماله : أأأأأأأأأمممم أفكــر ...

فهد وهو يتنسد على الكرسي وبصوت شبه عااااالي: على من طالعه قاااااااااااااااسيــه ...

الريم : عليك هههههه يلا قوم غسل كوبك .. أنا ملزومه بنفسي ...

فهد : وليش أسمج مرتي عيل .. أنا ملزوم منج هههههههههه

الريم وهي تتخصر : لا واللـه ..؟؟ أنا يدي تتعب من الصابون .. هههههه

فهد بعبط : وأنا نفسيتي تتعذب منـه هههههههههههههههههههههه

 

الريم ماتت من الضحك وراحت المطبخ قطت قراطيس الشبس بالزباله ( الله يعزكم ) وراحت تغسل الاكواب ..

 

فهد قام وراح لها المطبخ وهو متسند على البـاب : شرايج نطلع اليــوم ؟

الريم بتسأل وهو تغسل : ويـــن ؟

فهد : شدرانــي نطلع ندور بشوارع لندن ونرجع ههههههههههههه

الريم وهي تطالعه : هههههههههههه أوكي ... وبالمره بشتري لأهلي هدايــا ماشريت لهم شي ..

فهد : أحنا بنطول هنــي لا تخليـن شي بلندن ألا وأشتريه ماأوصيج ههههههههههههههههه

الريم طالعته وهي تضحك : أأأفااا عليك أن ماخليتك ترجع وتعلن أفلاسك ماأكـون ريم هههههههههههه

 

فهد ضحك وقال : هههههههه بنشوف ..... أتحديـن ههههههه

الريم تغمز له : أي أتحدى .. ههههه بطريقتي الخاصه أخليك يد وره ويد جدام هههههههههههههه

فهد طلعت ضحكه من قلبه وقال : أأأأأأخ منكم يالحريم أن كيدهن عظيم ...

الريم وهي تمسح الاكواب من المـاي : نعجبك أفاا عليك هههههههههه

 

بيت بو راشد

 

وفي غرفه كانت مسوينهـا خصيصا ليوسف

لانه كـان يحط فيهـا أغــراضــه كلهـا اللي مالهـا مكـان في غرفته

 

كانت كبيــرهـ ووسيــعه , لونهـا بنــي , وفيهــا مكتــب مو كبيــر وايد يعني متوسط وعليــه اللاب توب

وكم دفتــر حولـه .. والشغلات الثـانيه اللي تنحط على المكاتب

وفي زاويا ثانيـه من الغرفه كان فيـها لوحــات وايد البعض لافهم وحاطهم على الارض

والبعض الثاني مسندهم على الطـوفــه كانوا بعضهم لمنال وله لهيـام يبونه يكتب لهم

لانه مشالله عليـه كان خطه روعــه ..

وفي ناحيه ثانيـه من الغرفه كان حاط لوحــه كبيــره موزع فيهـا صور العيلــه

وكل الصور كانت من مواقف تضحكـ ..

لانه يحب يصور هالمواقف لذكرى

 

الغرفه ماكانت منظمه وايد بس كانت المكان المحبب لـ يوسف

كــان فاتح الدريشه مخلي نسيم الهــوى يدخــل

وقاعد على الارض يشتغل بلوحـه هيــام اللي طلعت روحهـا وهي تحن عليـه تبيه يخلصهـا

 

كانت اللوحه عبــاره عن قصه كرتونيــه

هي راسمه الشخصيــات والمطلوب من يوسف يكتب الحوارات اللي تصيــر بينــهم

كان حاط الورقه اللي كاتبه بها هيام الحوارات جنبه

وينقلها باللوحـه

شوي ألا شوق داشـه عليــه

 

شوق وهي شايلـه كيس بيدهـا وحلاوه بيدها الثانيه : أـمي أـمي ...

يوسف وعينه على اللوحـه : هممممم ...

شوق تقعد جنبــه : شليت ( شريت ) هلويـات ( حلويات ) من الدكـان حقي وحقكـ

يوسف أبتسم وهو مازال مشغول باللوحه : وشنو شريتي لي ؟؟

شوق وهي تنثر الحلويــات على الارض وتبدأ توزعهم وحده لها ووحده حق يوسف ولما تكونت مجموعه من الحلويات ليوسف قربتهم صوبه وهي تقول : هذي كلـه لك بلوحك ( بروحك) لا تعطي أـمتي هيام مـ أ ـاك .. بابا أشتلا ( أشترى ) لهـا ..

يوسف شاف الحلويات اللي كانت شكثر وقال بدهشه : أوف أوف أوف .. كل هذا بتاكليــنه مو زيــن .. بتذبحيـن روحج

شوق : ماباكلـه كلـه أشويـه أهيـن ( أللحيـن ) وأشويه بـ أ ـديـن ( بعدين) ..

يوسف : وعـــد ..؟؟

شوق ببتسامـــه : وأـد ( وعد )

يوسف لف عليهـا وقال وهو يشوف الحلويـات اللي أشكال وانواع جدامه : خـنشوف شريتــي ....

 

وبتدى ياكل معـاهــا

 

المستشفــى

 

أم جاسم كانـت قاعده عند مشعــل وخالد نفس الشـي بس هو تملل وراح يتمشـى بالمستشفـى شوي

مشعل لأمه : أأأأف يمه زهقت طقت جبدي من القعده هنــي ... متى أطلــع

أم جاسم اللي كانت قاعده على الكرسي وتشوف بالتلفزيـون وتاكل حب : وووي يمه صبر شوي لين مايتطمنون عليــك .. وبعديـن يصير خيـر

مشعـل : زيـن أبي أتحرك ... أقوم من هالسرير 24 ساعه قاعد عليـه مايصير .... عذااااب والله عذاااااااب

أم جاسم : تستاهـل ... هذا جزى طيشك وتهوركـ .. علشان ثاني مره ماتتهاوش مع أي واحد تشوفه بالشارع مني والطريج ..

مشعـل : ومن قالج أني متهاوش معاه مني والطريج عندي عذر .. وبعديـن هو بكبره مستفز .. شكله وأخلاقـه وأسلوبـه تنرفز ..

أم جاسم : وووووووي .. المهم أنك تحرشت بالريال ووراك السنــع ..

مشعـل بقهـر : يمـــه .. هـااا ..؟ هذا وأنا ولدج تدافعيـن عن الغريب ...

أم جاسم قصرت على التلفزيـون ولفت عليـه وحطت صحن الحب جنبهـا : وأنا الصــاجـه ضارب الريـال بس علشـان استفزك بكم كلمــه ... تستـاهـل الضرب اللي جـاكـ

مشعل وصل حده : يمــه .. أصلا هذا اللي تدافعيـن عنه .. هو نفسه الحمـار اللي متحرش بدلال ذيج المره بالستــي

أم جاسم بندهـاش : واللـه ..

مشعل : أي واللـه ... وأنتي صايره له محامي الدفـاع..

أم جاسم : صج جليل الحيـا .. عيل يستاهل ماجـاه ..

مشعـل : لا واللـه تو النـاس ماسكه علي من الصبح دفاااااااااع عنه واللحيـن لما دريتي من يكون قلبتــي .. والله مشكلـه عيال السبعينــات

أم جاسم بغضب : سبعينـات بعينك ... تونــي صغيــره ماكملـت 38 سنـه ..

مشعل بصوت واطي : أي هيــن ...

أم جاسم بعصبيه : مشيييعــل ويهــد ... لا تحدنـي أقوم وأقلب السرير عليكـ أخليك تنام تحته اللحيـن ..

مشعل اللي كان معصب ضحك على أسلوبهـا : ههههههههههههههههههههاااااااااى حلوه ..

أم جاسم : شوف .. ويضحك بعد ؟؟ هذا اللي يبيني أقوم اروح بيتي وايد أبركـ

مشعـل وهو مازال يضحك : لا لا .. يمه خلج ودي أضحك ..

أم جاسم وصل حدهـا شوي وتنفجر من الغضب : شايفني أرقوز جدامك ...

مشعل وهو يحاول يسكت بس مو قادر : ههههه أفااا من قال محشووومــه ....

 

 

بيت بو راشد

 

بالصـالـه كانت هيام قاعده تكلم أمـل

وتتعرف عليهـا أكثــر وماخليت سؤال ألا وسألـته

 

هيام وهي تطالع أضافرها : أممممم .. شنو بعد .. لحظه خليني أفكـر بسؤال ههه

أمل اللي كانت قاعده على المكتب بغرفتهـا : هههه يـه مايصير جذي كله أنتي تسألين عطيني فرصـه ..

هيام وهي تضحك : هههههههه زين زيـن .. يلا سألـي ..

أمل : عندج خوات وله أنتي الوحيده بينهم ؟؟

هيام : عندي أخت وحده أكبر مني تشتغل مدرسه رياضــه

أمل بتسأل: شسمهـا ؟

هيام تسوي روحها عصبت : مو شغلج شسمها عليج مني أنا وبس

أمل وهي تضحك : ههههههههه ووي .. خلاص زيـن كليتيني ..بل مايسوى علي ...

هيام وهي تضحك : ههههه أنانيه مو هههه

أمل : وبأمتيــاز بعد هههههههههههه

هيام : حرام عليج تراني طيوبه ههههههههههه

أمل : هههههههههههه توني ادري ...

هيام : هههههههههههههههههههههه ... زين ... شلونج بعد ..؟؟

أمل : والله الحمداللـه ..

هيام : بتروحيـن مكان اليــوم ...

أمل : واللـه أذا بطلع فأكيد بروح المستشفـى ...

هيام بفضول : ووي ليش ..؟ عسى ماشر ..

أمل تطمنهـا : لا تطمني مو علشــاني .. ولد عمتي مرقد نروح له زياره كل يوم ..

هيام : أأهــااا مايشوف شـر أن شاللـه

أمل : الشر مايجيج ..

هيام : أنزيـن تقدرين تجينــي البيــت ...

أمل : واللـه فديتج ماأقدر لانه أبوي مايرضى نروح لرفيجاتنـا وجذي ...

هيام : ليش ؟

أمل : يخاف علينـا فديتــه ..

هيام : ههههههه شكله يحبكم وايد ..

أمل : وايد وايد فوق ماتتصوريـن .. وأنا أعشقــه

هيام : هههه الله يخليـه لج ...

 

( شوي ألا صوت رجولي عند هيام + صوت طفله )

أكيد عرفتوهم ..

الثنائي المرح يوسف وشوق

كان يوسف جاي لهيام علشـان اللوحـه اللي خلصهـا

 

يوسف : هيوووم ..

هيام طالعته وقال لآمل : لحظه أمول ( تكلمه ) هممممم ..

يوسف : لوحتج خلصت منهـا وحطيتهـا بدارج .. بس باقــي أخر محادثتيـن ماكتبتهــم لانهم وايد طول ومايكفي المكـان اللي حظرتج مخصصته لحوارهم

هيام : لاااا ... لا تقول ... وايد كبرتــه شلون أكبره بعد .. بتخترب اللوحـه ..

يوسف : تدرين شلون أختصري حوارهم وكتبيه لي بورقـه وحطيهـا بدااااري ..

هيام : أوكي بكتبه اللحيـن.. بس أسكر .. صبر شوي علشان اعطيك أيااه

يوسف : أنا بطلع اللحيـن بمشي شواااقه ... لما أرجع عطيني أياااهـ

هيام : وأنت كله ماسك هالملسونه وتدور فيهـا

شوق وهي تتخصر بغضب مرتسم على ملامحها الطفوليه : أنتي ملسونـه ..

يوسف وهو يضحك : ههههه لا تطورنـا هالمره منال بتطلع معـانـا ... بنروح نتمشـى وبالمره نتعشى ونرجع ..

هيام : وأنــا ...؟؟؟

يوسف بخبث : مو أنا أفشل شلون تطلعيـن معـاي ..؟؟؟؟

هيام ببتسامه عريضه : لا ووووي هذا قبل .. اللحيـن أنت ولا هاني سلامـه ..

يوسف بتسأل : من ؟؟؟؟

هيام : هههههههههه سلامتك ... منول بطول لين تنزل ...

يوسف : خلصت .. بس قاعده تدور شيلتهـا ..

هيام : أوكي عيــل .. كنت بجي معاكم بس مابتنطروني ..

يوسف وهو فاتح باب الصاله : ههههههههه زين انج عارفـه .. ماأشتغل عندج علشان تنقعيني برى ..

هيام : أي تشتغل عند زبوط النقع شوقوه ..

يوسف وهو يضحك : يـه شفيج عليهـا هههههههههه

شوق وهي توخر شعرهـا عن ويها بدلع وغرور : محتله ( محتره ) مني ليش أني أحلا منهـا

هيام : وي قطع ..

 

يوسف وهو يضحك : هههه يلا فمان اللـه

هيام : الله معاكم ( ترجع تكلم أمل ) ألــووو ..

أمل اللي كانت تسمع كل حوارهم : ههههه ألوو .. هذي الياهـل أختج ..

هيام : لا ووي الله لا يقول علشان أنتحر .. هذي بنت أخوي ..

أمل ( تذكرت البنت الصغيـره اللي كانت مع يوسف ..)

 

.......

 

الدانه وهي تصد عنه : وووي أمول لا تطالعيــنه ..

أمل وهي تطالعه : مو قادره أشيلـه عيني عنه أصلا أبي أشوف ويهـا ...

الدانه وهي تفر ويه أمل عندها : لا تطالعيـنه يه ..

أمل بغرابه : ووي ليش ؟

الدانه : هذا ولد عمي يوسف

أمل فتحت عينها على كبرهـا : حلللللفـــي

الدانه : واللـه العظيم

أمل بقرف : ووووع هالاشكـال تصير لج ... قطـع ..

الدانه تضربها على كتفها : قالولج أحنـا اللي نختـار أهلنـا بكيفنــا مجبوريـن فيـه أقول لج

أمل طالعته ( وهو مازال مو منتبه لهم ) : قطيييييعــه .. من هذي المدمغـه اللي رضت تاخذهـ ... ياحسرت هالبـنــت اللي معاه .. مردهـا بتكبـر وبتفتشـل من أبوهـا يمشي جنبهـا جنه أختها العووده مو أبوهـا .. وي اللهم لا تبلينـا ..

الدانه : هو مو متزوج .. هذي اللي معاه بنت أخوه ..

أمل : ولا يكون أخوه نفس الطيــنه ..؟

الدانه : العكس تمــامـا ..

 

.......

 

هيام اللي كانت تتكلم وأمل مطنشتها : أألـووـووـووـوو.. أمل وينج ؟؟

أمل : هـا ..؟ هلا هلا معاج ..

هيام : وين رحتي ..؟ شفيج ماترديـن ..

أمل : لا ولا شي عمري .. حيـاتي أكلمج بعديـن اوكي ...

هيام : لاااا .. ماتمللــت منج ...

أمل بدلع : لا والله تبين تتمللين مني بعد ... لا عيوني خليني أسكر علشان ماتزهقين مني بسرعه هههههههه

هيام : هههههههههههه

أمل : يلا سي يو

هيام : سي يو تو عمري ..

 

المستشفــى

 

خالد كان قاعد يتمشى تحت بالمستشفـى

وباله مشغــول

* أقـول لهـا .. ولـه أصبر بعـد شوي .... ودي أعرف شعورهـا تجـاهي ..هي تحبنـي مثل ماأحبهـا ولــه حبهـا لي مجرد حبها لأخو ..

أأأأف قويه قويه قووويـه لو تقول لي حالي حال أخوهـا .. شبيصير فيني ساعتهـا .. أحراج من قلب ياشيــخ ...... *

تنهد وتم يتمشى تحت لحد ماافتر راسه وراح سيده فوق

وكالعاده لازم يشوف هالبنت ( اللي هي نوف ) واقفه عند باب الغرفـه ماأهتم لهـا وايد

لانه مو ناقص فضايح وفشايل كمل طريقه لغرفه أخوه

شوي ماوعى ألا صوت أنوثي يوقفه

نوف : لو سمحت أخوي ..

خالد ألتفت عليهـا وقال : هلا أخــتي ..

نوف قربت صوبه وقال : أنا أسفه على الموقف اللي صار بينا المره اللي طافت ... ماكنت أقصد واللـه ...

خالد بأبتسامه : لا لا ماعليج... بيني وبينج انا ملقوف حبتين واستاهل اللي صار

نوف بابتسامه : يعني مو شايل بخاطرك علي ..

خالد : ولا أفكر أشيل بخاطري على أحد .. وبعديـن كل واحد وعذره .. يمكن أنا سألتج بوقت مو مناسب ..؟

نوف طالعت تحت وقالت : مشكور أخوي .. ماكنت متصوره انك بترد علي جذي مع أني مصارخه عليك ..( تطالعه ) أعتقدت أنك بتكلمني بتنرفز وتتوكل

خالد ضحك بالخفيف : ههه مو أنا اللي أكلم الناس الغرب بتنرفز وكفايه أني انا الغلطـان ..

نوف أبتسمت لـه

خالد والفضول مازال ذابحه : دامج راضيا علينا ممكن أسأل سؤال بدون ماتعصبيــن .. اذا بتتنرفزين قولي لي من اللحيـن خل أحتفظ بماي ويهي

نوف ضحكت بالخفيف وقالت : قول ..

خالد : ليش كله واقفه برى عند باب الغرفه .. ليش ماتدخليــن ؟؟

نوف : لانه ربع أبوي يكونون عنده ومو عدله أقعد معاهم

خالد وهو رافع واحد من حواجبه : وربع أبوج 24 ساعه عنده ..؟

نوف ضحكت شوي وقالت : ههههه لا .. بس كل مايكونون عنده ...و اطلع اوقف برى أشوفك طالع ... وقلت أكيد بيستغرب ليش انك كل ماطلعت من الغرفه لقيتني واقفه

خالد : أأأهــاااا جذي السالفه ... اللحيـن فهمت ..

نوف ماردت عليه وأكتفت بالابتسامه ..

خالد : اكرر اعتذاري منج على لقافتي .. بس شسوي الفضول بيذبحني أذا ماعرفت ..ههههه

نوف ضحكت بالخفيـف

خالد : أوكي أستأذن انا اللحيـن ..

نوف : الله معاكـ

 

راح خالد دخل عند مشعـل

 

مر هالاسبوع على خيــر

وطلع مشعل من المستشفــى ورجع البيت مثل أول وأحـسـن

............................

 

بيت بو جاسم

 

يوم الاثنيـن السـاعه 8 الصبح

كانوا كل واحد بغرفته يشيل له كم ثياب لانهم كانوا بيروحون العزبه ( يعني المزرعه )

صار لهم فتـره ماراحوا لهـا ... ( بستثنـاء سالم لانه عنده دواام اليوم ومفكر ياخذ أجــازه حق بااجر )

 

يعني تقدرون تقولون سنتيـن والعزبـه محد يروح لهـا غير سلمان( الصبي اللي يشتغل عندهم باكستاني )

علشان يهتم بتنظيفهـا ويهتم بعد بالحيوانات اللي هنـاكـ

طبعا هو مايقدر يهتم بعزبه كبيره بروحه فمن جذي جاب بوجاسم ( الله يرحمه ) 2 غير سلمان علشان يقدرون يشرفون على تنظيفهــا عدل

 

في غرفه مشعـل

كان ماخذ له شنطه متوسطه الحجم يعني يقدر يشيل بها ثياب تكفيـه لمده أسبوع ..

دخل الحمام ( وأنتوا بكرامه ) وشال له فرشاة الاسنان والمعجون لانه مايقدر يعيش بدونهم ..

وراح حطهم بالشنطه

وهو يرتب شنطته جات فـ باله صوره أبوه ..الله يرحمـه ..

كان طول وقته بالعزبه .. صحيح انه يجي البيـت بس مستحيل يمر يوم بدون مايروح لهـا

كانت العزبه مكـان بو جاسم المفضـل يقضي بها الساعات والساعات بدون مايحس بالوقت

وكفايه أنا مشعل وهو اللي كان دووووم مع أبوه كان يحب هالمكـان بس لانه أبوه يحبـه

مشعـل قعد على السرير جنب شنطته وقال بصوت أشبه بالهمس : آآآآآآآآآه يايبه شقد أنا مشتـاق لكـ ... مشتاق لسوالفك وضحكك حتى هواشك مشتاق له .. الله يرحمك يايبـــه .. الله يرحمكـ

( تنهد بصوت مسموع وكأنه مسح الغبار عن حزن عاش بقلبه سنيــن من توفى أبوه وكل يوم يزيد من تلتقي عينه بسـالم )

 

شوي ألا جاسم داش عليـه

جاسم لمشعل : هااا خلصت ..؟ بسرعه مشيعل نبي نحط الشنط بالسياره .. نبي نفتك هههههههه

مشعـل أبتسم وعينه معانقه الارض ..

جاسم أستغرب من مشعل

جاسم وهو يطق الباب : يااااهووووو .. تأخرنـا .. بنتغدى هناك ترى يلا أخلص علينـا ..

مشعل قام وهو يسكر شنطته وقال بصوت هادي نبره الحزن واضحه فيه : أوكي .. خلاص خلصت ...

جاسم حس به قرب صوبه وحط يده على كتف أخوه وقال : مشعل شفيك ياخوي ؟؟؟ شصاير

مشعل ألتفت عليه وقال : تصدق جاسم .. مشتــاق للوالد حيــل....

جاسم طالع مشعل وقال : الله يرحمه .. مو أنت بس اللي مشتاق له كلنا ترى مشتاقين له ... كلنـا ودنا يكون معانـا ... بس شنسوي هذي اللي الله كاتبه لنـا وأحنا راضين به

مشعل ببتسامه : الوالد كان يحب العزبـه حييييل .. كانت كيــانه ... هي عالمه الصغيـر ..(( تنهد وقال )) يلا الحمدالله على كل حـال ..

 

شوي ألا خالد وهو شايل شنطته ولابس نظاره شمسيه وبنطلون وقميص وكاب

طاااالــع قمــر 14 ..

خالد بخباله المعتاااد : أخوكم حبيبكم خلص يلا فكونـا وخلصونا بسرعه ... ودي أروح العزبه طيرااان ....

جاسم ألتفت عليه وقال وهو يضحك : ههههه خلصنا روح حط قشك ( يعني أغراضك ) بالسيــاره ..

خالد : طيــراااااااااااااان أفااا عليــك بس ...

 

وراح عنهم ..

 

جاسم ألتفت على أخوه وقال : يلا أبي أعد لحد الثلاثه ألقاك بالســياره فاهم ههههههه

مشعل أبتسم له : أوكي ..

 

وبعد ماخلصوا من تجهيز شنطهم

راحوا كلهم العزبــه

 

أول مادخلوا كان سلمان بستقبالهم

خالد وهو ينزل من السياره : هلاااااااااااااا وااااااااااااااااااااااالله سلماااااااااااان شلونك يابعد عمر خالد

سلمان اللي كان يجيد اللغه العربيه رغم انه كلامه مكسر شوي قال : هلا بابا خالد شلونك ..

خالد وهو يمد له يده : بلا شلونك بلا بطيخ سلم سلم ..

سلمان مد يده يسلم ماوعى ألا خالد ساحبه وحاااظنــه

خالد : فدييييييييييييتك سلمــان .. تصدق أشتقت لك كثر ماتشتاق الارض للمطر ..

سلمان وهو يضحك : هههههههههههههه أي أي كله كلام أنته صج .. مافيه جذاااااب ..

خالد وخر عنه وقال : ههههههههههههه أحمد ربك حد أشتاق لك مع هالخشه تقول جنه شاحنـات طايفه عليهـا

سلمان بتسأل : شنو يعني خشــه ؟؟

خالد بعبط : يعني القمــر هههههه... لا تخااف مو مسبه هههههههههههههههههههه

سلمـان: هههههههههههه أهــاا أنا على بالي أنت تسبني ...

خالد : أنا أسبك محشوم ماعاش اللي يسبك ... هههههههههههه

 

وبعد هاللويه اللي مسويها خالد وبعد السلامــات

دخلوا على طول داخل وكل واحد دخل غرفته يحط شنطه ..

ويرتب أغراضه ..

 

..___نهايه الجزء العـاشر ___..

 

شنهي الاحداث اللي ممكـن تصير بالجزء الحـادي عشـر

ماراح أقول لكم أي شي يوضح لكم حدث من الاحداث اللي راح تصيــر

أنتظروا الجزء الحادي عشــر

وهو راح يجاوب عن كل تسألتكم أن شالله

Edited by es7a8ey
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...