Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسعدني تواجدكم الجميل ...وسامحوني على التأخير

 

ان شاء الله البارت الياي يعجبكم

 

 

 

 

 

الجزء الخامس عشر

 

 

 

 

 

 

دقيقة صمت..

 

امامه:الووو..مشعل

مشعل منصدم:....

امامه :مشعل وينك ؟ الووو..

مشعل مو مصدق عيونه:.....

امامه:مشعل شفيك !! الوووووو تسمعني؟

مشعل انتبه:شوي وادق عليج حبيبتي

امامه مستغربه:اوكي ..باي

 

 

قربت منه واهي تسمع آخر كلماته وقلبها يحترق.....

 

حور وقفت جدامه واهي تناظره مو مصدقه مشعل جدامها ...نفسه ما تغير ملامحه ما تغيرت ..سنين مرت ما شافته ..((اكيد اللحين اهو متزوج وعنده عيال منها ...انسيه يا حور انسيه اهو باعج بعيه ..)):

 

مشت من صوبه وعدته كأنه مو موجود....مشعل للحين مو مستوعب ان الي شافتها عينه اهي حور نفسها ...شعوريا نادى عليها يبي يتأكد اذا اهي حور ولا يتهيء؟!!!!!!

 

مشعل يلتفت عليها وكانت ابتعدت شوي:حوور

 

حور وقفت واهي تسمع صوته غمضت عينها بحسره والم اخذت نفس عميق تبي تكون اقوى من جذي تبي تجرحه مثل ما جرحها ..ما تدري ليش بدلت الخاتم الي بيدها وحطته باصبعها الوسطي على انها متزوجه...

 

التفتت له بكل برود:نعم

مشعل يقرب منها واهو مو مصدق انها حور:يعني انتي حور ما اتخيل

حور بغرور:أي حور ..خير.؟

مشعل استغرب من ردت فعلها وعينه جيت على الخاتم وبخوف:تزوجتي؟

حور بقلبها ما اكون لغيرك بس ردت العكس:من زمان..الا نسيت ابارك لك على زواجك

مشعل بضيق واهو يشوفها شلون تكابر:الله يبارك فيج...

 

يرن موبايل حور واهي استغلت الموقف ((كانت شذى على الخط))..

 

حور بتصنع:هلا حبيبي

شذى منصدمه:حورو ويعه انا شذى..منو حبيبي؟

حور:أي حياتي اللحين يايه

شذى:يالهبله شتخربطين..شفيج.؟؟

حور تناظر مشعل:اوكي حبيبي شوي وادق عليك ..باي

 

مشعل وده لو يذبحها:شكلي أخرتج.

حور بابتسامه:هذا خالد ريلي ينطرني مع ولدي بالمطعم

مشعل بقهر:اوكي روحي لا تتاخرين عليهم

حور ودها لو تذبحه:اوكي..سلم لي على مرتك وحطها بعيونك

مشعل (محد غيرج بقلبي يا حور):ان شاء الله يوصل

 

تبتعد عنه حور قبل لا يكشف الدموع الي بدت تنزل ....مشعل يحس انه خلاص خسرها تأكد من كل شي جدام عينه....

 

 

 

***********************

 

 

 

اليومين الي طافو فيصل وامامه ما التقو بالكليه ...كان فيصل يشوفها ما يقرب منها ...

 

 

انفال وحلا وامامه متفقين يتغدون بره بعد ما تخلص امامه من محاظرتها....

 

حلا كانت بعيادتها وتوها خالصه من مريض ..اتصلت على طلال تخبره

 

طلال:هلا بالغاليه

حلا:هلا فيك

طلال :شمسويه حبيبتي .؟

حلا ترجع لي وره بكرسي المكتب بتعب:توني خالصه اخر مريض عندي

طلال :خلاص انا عازمج على الغدا اليوم

حلا تقاطعه:طلال حبيبي اليوم بتغدى ويا ميمي وانفال

طلال:وانا؟!

حلا:حبيبي انا داقه اقولك لان ميمي تبيني وياها لازم اروح...انت تغدى عند عمي وانا اذا خلصت اجيلك

طلال: خلاص حبيبتي ..بينا تليفون

حلا:ان شاء الله..مع السلامه

طلال:بحفظ الله

 

 

بالمطعم....

 

انفال:هههههه من صجج اموم

امامه بقهر:هذا اللحين الي محترم رايي ..ما قدر يصبر يومين الا ويي يسوي مواقفه البايخه

حلا:من حقه الولد خطيبته

امامه:روحي زين انتي وياه

انفال:ههههههههه ليش معصبه اللحين؟.

امامه بقهر:انتو بتذبحوني...وين قاعدين ايي القى حاط لي ورده ورساله على السياره

انفال:هذا يزاه اخوي لانه رومانسي

امامه:مو بالجامعه ...التفت القاه يلوح لي بيده من بعيد ويبتسم ويسوي حركات من صجه هذا

حلا:ههههههههههههه خلاص ميمي هدي والله ما يسوى الموقف تعصبين جذي

انفال:أي والله..خلاص انا اكلمه لج

امامه:لااااا لا تكلمينه

انفال:ليش؟!

امامه:عشان يلغى له عذر ويرد يكلمني مره ثانيه

حلا:هههههههه فاهمته

 

بعدها وصل الطلب وتمو ياكلون ويسولفون عن الملجه ومنو يعزمون وراحو يتسوقون ......

 

 

***********************

 

بيت فيصل

 

رد فيصل من الجامعه واهو مستانس ان كلمها اليوم...استغرب محد موجود بالصاله تم ينادي على امه...

 

فيصل:يمه....يمه

نهى تطلع من المطبخ:خير يمه؟

فيصل:يمه وين خواتي محد موجود

نهى:فجور بغرفتها كالعاده..ونفوله اختك بتتغدى ويا خطيبتك

فيصل:ويا امامه!!!

نهى تبتسم له:ايه مع امامه وحلا

فيصل بقهر:ما قالت لي

نهى:ليش تقولك؟

فيصل:جان رحت وياهم

نهى :هههههه ما يصير يا يمه ..بعد الملجه اطلع وياها على راحتك

فيصل بابتسامه:اكيد كل يوم ان شاء الله

نهى:الله يوفقكم يا رب

فيصل يرفع يده:آمين

 

راح لغرفته بالدور الثاني يغير لبسه ...مر على غرفة اخته سمع صوت بجي خفيف....دخل لها لقاها منزله راسها وشعرها مغطي ويها وتبجي بهدوء....

 

 

فيصل قعد يمها وبحنيه :فجوره

فجر رفعت راسها له من غير ولا كلمه:.....

فيصل:فجوره حبيبتي للمره المليون اقولج انا اخوج محد يحبج اكثر مني..قولي لي حبيبتي منو الي مزعلج ؟منو مضايقج؟

فجر تناظرها وعيونها حمر من البجي ودموعها تنزل بحسره:....

فيصل:البجي ما ينفع يا فجر..اذا بتمين جذي محد بيخسر غيرج...لازم تصيرين اقوى من جذي... مو عيب اذا غلطتي العيب اذا سكتي عن الغلط وما صلحتيه ..شذنبها امي تشوفج جذي ما تنام الليل من كثر ما تفكر فيج ..ليش تسوين فينا جذي يا فجر؟!!

فجر بجيها يزيد مع شهقات متواصله:........

 

فيصل عوره قلبه على حال اخته تأكد ان الي متعرضت له شي قوي ولا جان ما صار هذا حالها...مثل كل مره ما في أي فايده من الكلام الي يقوله لها ..قام من السرير بيروح لغرفته وقفه صوت يناديه بكل ندم....

 

فجر من بين دموعها:فف فيصل

فيصل يلتفت لها ويده على الباب:نعم

فجر تبجي:فيصل ..انا ..انا خايفه

فيصل حن عليها وراح لها وقعد جدامها:من شنو خايفه حبيبتي؟

فجر رمت نفسها بحضن اخوها وتمت تبجي:سامحني فيصل...سامحوني كلكم

فيصل خايف عليها بجد :نسامحج على شنو؟

فجر تتمسك فيه اكثر:ما كنت ادري..والله ما ادري بيصير جذي...والله مادري

فيصل مو فاهم شي:فجوره حبيبتي مهما صار انا اخوج ما راح اذيج ..لا تخافين قولي لي وانا بكون وياج بكل الاوقات

 

فجر اخذت لها نفس عميق وقالت لفيصل كل الي صارلها بالحفله...

 

فيصل لا شعوريا ضربها طراق على ويها:شلون تسوين جذي

فجر تبجي وابتعدت عنه بخوف:قلت لك ماراح تسامحني ..بس والله مالي ذنب مالي ذنب

فيصل بصراخ:سودتي ويوهنا ..عطيتج الثقه يا فجر ليش جذي...لييييييييييييييييييييييش؟!!!!!!!!!!!!

فجر تبجي بندم:مو بيدي فيصل والله ما كنت ادري بيصير جذي

 

نهى تدخل على صراخهم ...انصدمت يوم شافت فجر تبجي وتصارخ ويدها على خدها...ومنظر فيصل الي عمرها ما شافته بهالشكل معصب ويصارخ وعلى من... فجر !!!

 

نهى:خير يمه شفيكم ليش تصارخون

فيصل يشوف امه وبعدين فجر:بنتج سودت ويوهنا

نهى تروح لها وتحاول تهديها:بس يمه لا تبجين خلاص حبيبتي

فيصل بعصبيه:احنا السبب احنا الي دلعناها وعطينها الثقه الزايده

 

تركهم وراح لغرفته قبل لا يفقد اعصابه اكثر.....ونهى تمت تهدي فيها لين اتعبت فجر ونامت...

 

 

**********************

 

 

بعد مرور اسبوع فيصل ما يكلم فجر واهي ما تطلع من غرفتها ابد..نهى حاولت منهم تعرف شسالفه بس فيصل ما قالها لان يدري ماراح تستحمل الصدمه....

 

امامه وحلا لاهين بتحضيرات الملجه بعد يومين ....

 

 

 

 

مكتب طلال

 

كان طلال لاهي بالاوراق الي بيده ..دخلت السكرتيره

 

السكرتيره:استاذ طلال

طلال:نعم

السكرتيره:في وحده تبي تشوفك

طلال:شسمها؟

 

دخلت شذى على طول...

 

شذى:انا يا طلال

 

طلال من الصدمه وقف وطلب من السكرتيره تطلع وتسكر الباب

 

شذى:ما بتقولي تفصلي

طلال منصدم:تفضلي

شذى:شلونك حبيبي؟

طلال يبلع ريجه:شذى لو سمحتي انتهينا من هالموضوع

شذى تروح له وتقعد على المكتب قباله:بس انا ما انتهيت

طلال يحاول يتجاهلها:شذى انا ريال متزوج ..وانتي بعد ما يصير الي قاعد تسوينه

شذى:مين قالك اني متزوجه

طلال:و الريال الي كان وياج ذاك اليوم.؟

شذى بابتسامه:هذا ولد خالتي مو ريلي

طلال وحس انه ارتاح:يعني ما تزوجتي

شذى استانست يوم شافت تأثيرها للحين موجود:وعمري ما اكون لغيرك

طلال بحيره:بس انا متزوج

شذى:قلت لك طلال راضيه اكون الزوجه الثانيه

طلال يفكر بحلا:ما اقدر صعب صعب

شذى ماسكه اعصابها:حبيبي انا كل الي ابيه اني اشوفك واكلمك ..صدقني طول الفتره الي طافت حاولت انساك بس صعب

طلال:شذى الي تطلبينه صعب

شذى تشد على يده:مو صعب حبيبي

طلال:انتي تطلبين مني اخون حلا

شذى:طلال انا شذى حبيبتك ..شوفني

طلال يناظرها وبلحظه حس انه بيوافق على كل شي تطلبه بعد عنها:شذى اذا صج تحبيني انسيني

شذى:ما اقدر

طلال:وبعدين يعني يا شذى ...لازم تشوفين حياتج

شذى تقرب منه وضمه فجاه:طلال حرام عليك انا تعبت من قسوتك علي حس فيني

طلال حاول يبعدها بس اهي متمسكه:شذى غلط الي تسوينه وخري عني يا بنت الناس

شذى متمسكه فيه وانهارت بجي:طلال احبك افهمني ما اقدر انساك

طلال قلبه عوره اهو بعد ما يقدر ينكر حبه:هم انا احبج

شذى ترفع عينها له:عيل ليش انت بعيد عني

طلال يبتعد عنها:القدر يا شذى

شذى:بس تقدر تغيره..انا راضيه باي شي طلال المهم اشوفك لا تحرمني منك

طلال بضعف:خلاص حبيبتي انتي اهدي شوي ما اقدر اشوفج تبجين جذي

شذى تبتسم له وتمسح دموعها:يعني للحين تحبني

طلال ينفخ:آآآآه جان زين قدرت انساج

شذى وحست بالفوز:خلاص حبيبي اوعدك ان حلا ما تدري عن ولا شي..بس لا تحرمني من شوفتك وصوتك

طلا ساكت يحاول يراجع نفسه:......

شذى ما عطته فرصه:حبيبي اشوفك باجر بالشركه باي

 

طبعت له بوسه سريعه على خده وطلعت ..طلال وقف متصنم من حركتها ..يحس انه ضايع مو قادر يتخذ قرار ...

 

 

 

بالجامعه...

 

امامه وغنيمه توهم طالعين من المحاظره ...الا فيصل بويها قرب منهم وسلم عليهم واهم ردو عليه وبعدها مشت امامه بسرعه ....قعدو بالكفتيريا يسولفون لان امامه قررت ما تداوم يومين لين ملجتها...

 

غنيمه:أي والله زين تسوين

امامه:أي حتى حلوي تقول جذي

غنيمه :والله وكبرتي يا اموم وبتتزوجين

امامه:ههههههههه عيل كنتي تبيني اعنس

غنيمه:لا شدعوه مو لي هالدرجه

امامه:انزين شلون سفرتج انتي واحمد ما سولفتي لي.

غنيمه:جان زين اموم نقعد هناك على طول...احمد يصير واحد ثاني بالسفر..بس آخر الايام فاتحني بموضوع الحمل وشوي شديت وياه

امامه:وانتي وبعدين معاج..شلون صابر عليج احمد للحين

غنيمه:والله عاد مو بكيفه...قصبن عليه بيرضى

امامه:لا مو قصب..هذا حق من حقوقه كزوج

غنيمه تغير الموضوع:بس صج كانت خوش سفره

امامه:اكيد انتي هني كله لاهيه عنه ..ما تردين الا المغرب وساعات نقعد ليه الليل ..غير اذا عندنا امتحانات اتمين تدرسين بالبيت عنده يعني قليل ما تقعدين وياه

غنيمه:أي والله وانتي الصاجه...كسر خاطري ..تدرين كان يبيني اكنسل الصيفي ونطول السفره

امامه بعصبيه:ايي جان ذبحتج ... تخليني اداوم بروحي

غنيمه تغمز لها:اللحين انتي تداومين بروحج ...والي كل يوم يستقبلج من الصبح ويسلم عليج وانتي طالعه منو هذا عيل !!

امامه باستهبال:ههههههه بايخه تدرين

غنيمه :صج توني ادري

امامه:غنوم بلا سخافه لا اذبحج اللحين مو كفايه الاخ فيصل شلون فشلني مساع جدامكم

غنيمه:ههههههه انا الي ضحكني ردت فعل منى واهي تشوفج

امامه:أي عاد اهي ما تصدق على الله ..تلقينها اللحين ناشره خبر اني تميت اسولف ويا واحد معي بالكليه ..

غنيمه:هههههههه اذا مو زايده كلام زود

امامه بقهر:ذبحني غنوم ما يفهم اقوله لا تحرجني بالجامعه..اصلا ما كأني اكلمه معطيني سكب

غنيمه:يالله هانت كلها يومين وملجتج ان شاء الله وذيك الساع مالج عذر

امامه:انتي تدرين شقال لي...دازلي مسج اليوم الصبح ..نفول اخته قالت له اني مارح اداوم يومين ..كاتب لي من بعد الملجه محد بيوصلج الجامعه غيري

غنيمه:ههههههههههههههههه من اللحين جذي

امامه:أي عاد ليكون بكيفه

غنيمه:شقلتي له.؟

امامه:عطيته طاف لانه بط جبدي من امس واهو يدز لي مسجات

غنيمه:انا اشوف موبايلج ما وقف من الصبح..الظاهر طول ما اهو بالمحاضر يدز لج

امامه تكمل اكلها:خليه حريمته ارد عليه...

 

***********************

 

بيت فيصل

 

انفال بعد ما تمت تحن على فيصل عرفت منه كل شي صار لفجر ... وقالت له انها اهي بتحل المشكله بطريقتها

 

دخلت على فجر غرفتها..كالعاده يسكنها الظلام والهدوء وصوت البكاء الخفيف مملوء بالندم مع شهقات متواصله...

 

انفال تفتح ليت الغرفه:فجر

فجر تحطه يدها على عينها تمنع الضوء:...

انفال راحت لعندها وجلست جنبها:فجوره ليش ما صارحتيني؟

فجر ترفع عينها لها بخوف:......

انفال تهديها بعد ما شافت الخوف بعينها: لا تخافين بنلقى حل ان شاء الله

فجر تحس بالامل :صج انفال

انفال تبتسم لها:أي صج ..بس انتي عطيني رقم بدريه

فجر بخوف:اخااااف تأذيج

انفال:تأذيني بشنو؟ ما تقدر تسوي شي هذي انسانه جبانه

فجر تبجي:ما كنت اتوقع انها جذي

انفال:انا حذرتج منها ونصحتج بس انتي كنتي تظنين اني اكرهج

فجر بندم:اسفه انفال سامحيني

انفال:انا بسامحج اذا ساعدتيني وصلحتي الغلط الي سويتيه وان شاء الله ما تكون نفذت تهديدها لج

فجر تبجي:امووووووت انفال اذا نفذته..خلاص انتهي مالها معنى حياتي

انفال:شالكلام يا فجر انتي غلطتي واعترفي بغلطتج....والمفروض انج تصلحينها

فجر تمت تبجي بصوت عالي:...........

انفال تلمها:خلاص قطعتي قلبي عطيني رقمها و رقم فارس

فجر:ما عندي اياه

انفال :خلاص انا اتفاهم ويا هالحماره بدريه ...الظاهر اهلها ما ربوها عدل

 

 

 

 

 

مر اليومين سريعين وانفال اجلت موضوع فجر بعد ملجة امامه وفيصل ........

 

اليوم ملجة امامه وفيصل...طبعا اثنينهم طايرين من الفرحه ...لكن امامه ضايق خلقها مشعل ما بيحضر...وفيصل زعلان على فجر واهي رفضت تحظر ملجته ما تبيه يشوفها ويضيق خلقه ....

 

كانت الحفله بسيطه جدا بيت جاسم لانها مقرره تسوي عرس بفندق بعدين....كانت لابسه فستان بلون المشمشي الفاتج..موديله كوكتيل صوب الصدر ومنفوش من تحت ...ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه ..ومكياجها ناعم معطيها نعومه و جمال راقي...

 

دخلت امامه على اغنية ((بدر)) لراشد الماجد ...وقعدت على الكوشه الناعمه ...مر الوقت سريع وييه وقت دخول فيصل...تفاجأت امامه يوم شافت مشعل داش مع فيصل وطلال وابوها وعمها ناصر ...

 

مشعل يبوس راسها:مبروك يا احلى عروسه

امامه تمسح دمعه:ليش جذبت علي يالبايخ؟

مشعل:كنت بسويلج اياها مفاجأه ..اليوم الصبح واصل وطيارتي باجر بليل

امامه تبتسم له:احلى مفاجأه

 

اخذو اكثر من لقطه لهم ...بعدها طلعو وبقو امامه وفيصل على الكوشه....تبادلو الدبل ولبسها الشبكه ..وشربو العصير واخذت لهم المصوره لقطات ....

 

فيصل ماسك يدها :مبروك حبيبتي

امامه:الله يبارك فيك

فيصل من كل قلبه:واخيييييييييرا مو مصدق

امامه بحيا:لا صدق

فيصل:هذا اسعد يوم بحياتي

امامه:وانا بعد

فيصل :ترا انا عازمج على العشى يا قلبي

امامه:الي تشوفه

 

 

قعدو شوي ..بعدها مسكو يد بعض وطلعو ...ودخلت امامه غيرت ملابسه وطلعت معه ....

 

 

 

 

رجعت امامه البيت متاخر بعد ما قضت احلى وقت ويا فيصل...

 

غيرت ملابسها ودخلت سريرها تنام للدوام باجر...رن موبايلها شافت الرقم ابتسمت وردت

 

امامه:الوو

فيصل:الو قلبي

امامه:هههه..هلا

فيصل:حبيبتي نسيت اقولج باجر انا بمرج الصبح وانسي الدوام

امامه:فيصل من اولها جذي

فيصل:ما فيها شي اول اسبوع اجازه انا وياج

امامه:انت تآمر

فيصل:يا قلبي يلوموني ليش احبج

امامه:منو الي يلومك علمني عليه

فيصل:هههه ناس

امامه:ما عندهم سالفه

فيصل:ادري ...اقول امومه

امامه:هلا

فيصل:ما يقولون هلا ..يقولون قول يا قلبي يا حياتي

امامه:هههههههههههه امممم قول يا..

فيصل:لي هالدرجه صعبه..ولا انا ما استاهل

امامه:ههه قول يا عمري

فيصل:واخيرا ..

 

تمو سوالف لين داخو وسكروه من بعض....

 

 

 

 

بيت احمد

 

 

قعدت غنيمه من النوم امبجر بعد ما قرت مسج امامه انها ماراح تداوم اليوم فقررت تطلع ويا احمد...كان قاعد على الطاوله يشرب كوب جاي وبيده الجريده

 

غنيمه تجلس جنبه:صباح الخير

احمد:صباح النور

غنيمه:فطرت عني

احمد:مو بتروحين الجامعه اليوم ..شمقعدج امبجر

غنيمه بفرح: لاني ماراح اداوم فشرايك نطلع اليوم نتغدى بره

احمد:مشغول ما اقدر

غنيمه باحباط:مشغول بشنو؟

احمد يشوفها بنظره:مشغول بشغل

 

فترة صمت احمد رد يقرا الجريده وغنيمه تحس انه متغير وايد عليها ...

 

غنيمه تمسك يده وبصوت واطي:احمد ممكن تشوفني

احمد من ورا الجريده:قولي الي عندج

غنيمه :ماراح اتكلم لين تشوفني

احمد يحط الجريده على الطاوله ويناظرها:نعم.؟

غنيمه:حبيبي شفيك..انا ضايقتك بشي؟

احمد:سألي نفسج

غنيمه عارفه شيقصد:بس هالموضوع متفقين عليه من قبل لا تتزوجني وانت وافقت ..يعني ما فيها شي ان اجلنا الموضوع لبعد الصيفي

احمد بعصبيه خفيفه:لا يا غنيمه فيها فرق..انا بالنسبه لي يفرق

غنيمه:احمد ليش تعاملني جذي ما كنت جذي تغيرت

احمد يوقف وبصراخ:اكيد بتغير في ريال غيري يستحمل الي استحملته 3 سنين وفوق كل هذا مشغوله 24 ساعه بدراستج

غنيمه عيونها تغورق:لا تصارخ علي احمد

احمد باستخفاف:حاضر يا زوجتي العزيزه تبيني ابتسم واضحك وابين لج العكس

غنيمه بصراخ:انا ما قصرت بشي

احمد يقرب منها ويهدد بصبعه:لا تقولين لي ما قصرتي بشي ..لان طول فترة زواجنا وانتي مقصره بس انا طفح الكيل عندي وما عدت اقدر استحمل اكثر

غنيمه تبجي:احمد حرااام عليك لا تسوي فيني جذي

احمد :انا الي حرام علي ولا انتي

 

يتركها ويدخل الغرفه يغير ملابسه وياخذ بوكه ومفتاح سيارته ....

 

غنيمه خافت من شكله وايد معصب وقفته قبل لا يطلع :احمد حبيبي وين رايح؟.

احمد يوقف بملل :مالج شغل فيني

غنيمه تمسك يده :حياتي لا تطلع وانت معصب جذي..خل نتفاهم

احمد يبتعد عنها :ما بينا تفاهم

 

ويسكر الباب بويها ...راحت غرفتها تبجي على حالها اما احمد كان متحسف على كل كلمه قالها

 

((جباااااان ..نذل..نذل....انت الغلطان واخلي السبه فيها....ما اقدر اصارحها بهالشي صعب صعب))

 

 

 

 

بيت ناصر

 

حلا خلصت شغلها امبجر واليوم بتتغدى اهي وطلال عند ابوها...

 

ناصر:حيا الله من جانا ما بقيتي تزوريني

حلا تبوس راسه:شسوي يا يبه انت عارف نظام شغلي

ناصر يبتسم لها:معذوره يا بنيتي

حلا:الله يخليك لي

ناصر:وشلون طلال ماراح يجي ؟

حلا:بيخلص دوامه بعد ساعه ويجي ان شاء الله

ناصر:أي انا موصيه يجي امبجر لان عندنا بضاعه بتوصل جديده ولازم اروح انا وعمج بعد صلاة العصر

حلا:الله يعطيكم العافيه

ناصر يبتسم لها بحنان:ما في شي جاي بطريق؟

حلا بحيا:لا يبه تو الناس

ناصر:ابي اشوف عيالج قبل لا اموت

حلا بخوف:الله يطول لنا بعمرك يبه ليش تقول جذي

ناصر:الموت مكتوب ومقدر

حلا:يبه تكفى ما احب اسمع طاري الموت

 

يقطع عليهم صوت الجرس ..تفتح الخادمه الباب ...

 

طلال:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

طلال يبوس راس عمه:شلونك عمي؟

ناصر:الحمدالله ..جيت امبجر؟

طلال يجلس يم حلا:خلصت شغلي امبجر وجيت على طول

حلا:الله يعطيك العافيه

ناصر:حبيبتي حلوويه قومي زهبي لنا الغدا

حلا:من عيوني

طلال:تسلم لنا هالعيون

 

 

 

تغدو بعدها قعدو يميع بالصاله يسولفون ..واستأذن منهم ناصر حتى يروح للشركه واهم رجعو الشقه يرتاحون....

 

 

بالشركه

 

وصل ناصر المخازن واتصل على جاسم يجي له....

 

جاسم يسلم:شلونك بوحلا؟

ناصر:الحمدالله..انت شلونك؟

جاسم:بخير

 

تمو يراقبون العمال واهم ينقلون البضاعه اليديده ويتفاهمون على الشغل...

 

لحظة صمت مرت بعدها تكلم جاسم..

 

جاسم:اقول ناصر

ناصر:سم يا خوي

جاسم بندم:سامحني يا خوي اني هددتك بيوم ..بس كل الي كنت ابيه مصلحة عيالنا

ناصر يبتسم له:مسموح يا خوي من غير لا تتكلم

 

يقطع عليهم كلامهم صوت ناااس تصرخ وتنادي بأساميهم....التفتو لمصدر الصوت ولا النار تشتعل بالمصنع ..ركضو من غير وعي صوب المصنع يحاولون يساعدون العمال واهم يطفون الحريق بس ما في أي فايده المخزن كان اهو سبب الحريق وكان قريب مره منهم....

 

 

 

بيت جاسم

 

نوال قاعده بالصاله تكلم ام فيصل يتفقون على العرس وترتيباته.....وامامه طالعه ويا فيصل...

 

خلصت نوال من نهى ..قامت من مكانها بتصعد غرفتها تريح شوي....الا يرن التليفون

 

نوال:الو

....:لو سمحتي هذا بيت الاستاذ جاسم

نوال:أي نعم بس اهو بالشركه

..:اختي حبيت ابلغج ان الاستاذ جاسم وناصر بالمستشفى

نوال بخرعه:كيييييييييييف!!

...: احترق المخزن واهم كانو قراب منه...يا ليت تكونون موجودين باقرب وقت

 

سكرته نوال منه واتصلت على طلال على طول..الي كان نايم اهو وحلا وحاطين موبايلاتهم سايلنت....

اتصلت على امامه واهي تبكي....

 

امامه:هلا بأغلى ام

نوال تبجي:لحقيني يا اموم

امامه بخوف:خير يمه ليه تبكين؟

نوال:ابوج وعمج بالمستشفى..الشركه احترقت

امامه بشهقه خلت فيصل يرزم بريك قوي:شلووون؟

نوال تبجي:يا حسرتي على بو طلال ..

امامه:خلاص يمه اهدي انا وفيصل جايين اللحين

 

 

بعد ما سكرته منها تمت تصيح...

 

فيصل مو فاهم شي:شفيج حبيبتي ليش تصيحين؟

امامه تشاهق:بسرعه فيصل خل نروح بيتنا ..ابوي وعمي بالمستشفى..الشركه احترقت

فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله..خلاص حبيبتي لا تبجين ما فيهم الا الخير ان شاء الله

امامه تحط يدها على ويها وتبجي:هذا ابوي يافيصل ابوي

فيصل يشد على يدها:ادعي لهم حبيبتي البجي ما يفيد ..لا تحاتين انا وياج

 

 

 

 

شنو مصير كل من جاسم وناصر؟.؟!!

طلال بيتراجع عن كلامه لشذى؟؟!! شنو موقف حلا اذا عرفت؟؟!!

امامه وفيصل زواجهم بيتم ؟؟!!

انفال بتقدر تاخذ حق فجر من بدريه ؟؟!!

شنو الموضوع الي خاشه احمد عن غنيمه ؟

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...