Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سامحووني على التأخير بس لهيت مع اول يوم رمضان الله يعوده عليكم بصحه وعافيه ...

 

الجزء الحادي عشر

 

 

 

بعد مرور 3 ايام... اليوم وصول حلا وطلال من فرنسا....وحبو يسونه لهم مفاجأه لانهم وصلو الفير واهم بيكونون نايمين...

 

 

طلال بعد ما اخذ الجناط:حمدالله على السلامه حبيبتي

حلا :الله يسلمك..حبيبي منو من الاهل بيجينه؟.

طلال:انا قلت اسويها لهم مفاجأه ..ورفيجي فيصل بيجي يوصلنا

حلا :ويي طلال فشله عنيت الرجال الفير ..جان اتصلت على السايق يجينا

طلال يبتسم لها:لا حبيبتي اهو اصر ياخذني من المطار..وبعدين امون عليه ..انتي عرفتيه؟

حلا :من؟

طلال:فيصل هذا اهو نفسه الي دعمته اموم

حلا متفاجأه:صار صديقكم؟

طلال:أي والله خوش ريال

 

حلا مستانسه انها بتشوفه لان تدري أن اموم تحبه وهذي واهي ما تدري بالتطورات الي صارت بينهم..لان امامه ما كانت تقولها اذا كلمتها وهم بفرنسا....((خل اشوف ذوق اموم تقول انه يهبل))

 

قرب منهم فيصل وسلم عليهم ..واخذ الجناط منهم وراحو لسيارته...استغربت حلا الطريج الي كان طلال يدليه فيصل..بس استحت تسأله جدام فيصل..يوم وصلو سلم عليهم ومشى....

 

حلا التفتت لطلال باستغراب:شنو هذا؟

طلال بريء :شنو!!

حلا:حنا وين طلال؟

طلال يقربها منه ويحط يده على جتفها ويساسره:حنا بيتنا يا حبيبة طلال

حلا تلتفت عالبيت وترد تلتفت له مصدومه:هذا بيتنا!!

طلال يبتسم لها بحب:ايه

حلا:بس انت قلت ان بنسكن بيت عمي!

طلال :لا غيرت رايي ابي احس بالخصوصيه

حلا بفرح:يا قلبي يا طلال

طلال يبتسم:عجبتج المفاجأه

حلا تحضنه:تينن تسلم يا قلبي

 

طلال يمسك الشنطه بيد ويد حلا بيده الثانيه ..ويدخلون للبيت..مبنى البيت بنص الحديقه و كان عباره عن دور واحد تصميمه امريكي...اول ما تدخلين صاله استقبال كبيره وحمام ضيوف ..وجنبها صاله تطل على حمام سباحه ارضي...وبعدها غرفة طعام ...ومن الجهه الثانيه من البيت جناح كبير خاص لحلا وطلال عباره عن غرفة نوم كبيره ومعه مطبخ تحضيري وغرفة تغيير وحمام واسع وصاله صغيره...وجبال جناحهم فيه غرفتين نوم وبينهم حمام...

 

طلال يأشر لها:وهذول الغرفتين لعيالنا أن شاء الله

حلا بحيا:الحمدالله بس تبي اثنين يعني

طلال يرفع حاجب:منو قال؟

حلا:بس في غرفتين؟

طلال:انا ابي درزن وان شاء الله ابني دور ثاني لهم لا تحاتين

حلا :درزن مره وحده ..قالو لك اني قطوه

طلال:هههههه لا انتي احلى من القطوه

حلا تدخل جناحهم:ذوقك طلال؟

طلال:تبين الصج؟

حلا تجلس على السرير:ايه

طلال يجلس جنبها :انا شريت البيت وقلت لاموم تأثثه على ما نرجع

حلا تحط راسها على صدر زوجها:يا قلبي عليها ذوقها اينن

طلال يضمها فجأه:احبج حلا

 

*****************

 

 

قعدت حلا من النوم واهي تحس انها اسعد انسانه بهالوجود دامها تزوجت من طلال...ما تدري ليش مر طيف حمد في بالها ((لو كنت رافضه طلال واخذت حمد بكون سعيده معاه جذي!! اهو كان طيب وحبوب بس كنت بعطيه الحب الي عطيته طلال!!!))...

 

استغفرت ربها ما يصير تفكر بريال واهي اللحين بذمة طلال..تمت تناظره واخترعت يوم فاجأها فجأه وضمها له....

 

طلال:تفكرين بمنو؟

حلا تحاول تفك نفسها:هههههههه خرعتني

طلال يضمها اكثر:لي هالدرجه انا الوع الجبد

حلا:انت تلوع القلب يا طلال مو الجبد

طلال :انتي الي قضيتي على نفسج بنفسج بهالكلام

 

 

 

بيت جاسم

 

نوال وجاسم يتفطرون...

 

جاسم:ولدك طلال مو كأن اليوم يوصل؟

نوال:قال لي هالايام

جاسم :على خير أن شاء الله ..انا رايح الشركه تبغين شي

نوال: سلامتك يا بو طلال..الله معك

 

توه بيفتح الباب عشان يطلع إلا بويهه حلا وطلال...طلال يسلم على ابوه وجاسم يلمه حيل ولهان على ولده الوحيد..

 

جاسم:حمدالله على سلامتك يا طلال

طلال يبتعد ومازل ماسك يده:الله يسلمك يبه

حلا تسلم:شلونك عمي؟

جاسم :هلا بنت اخوي...حمدالله على سلامتكم

حلا:الله يسلمك

 

نوال الي سمعت صوت طلال...وركضت على طول صوبهم وحضنته وتمت تصيح...

 

طلال:هههه يمه الله يهديج ليش البجي؟

نوال تمسح دموعها:دموع الفرح...ليه ما قلت لنا انك جاي

طلال:وصلنا الفير يمه وما حبينا نصحيكم

حلا تسلم على نوال وتبوس راسها:شلونج يمه؟

نوال تحضنها:هلا حبيبتي ..حمدالله على السلامه

حلا:الله يسلمج ويخليج

جاسم:حياكم داخل ليه متى بتوقفون عند الباب

 

دخلو داخل...وجاسم الي قعد 5 دقايق بعدها راح الشركه..

 

حلا:خالتي وين ميمي؟

نوال تبتسم لها:فوق يمه نايمه روحي صحيها بتكون احلى مفاجأه

حلا عجبتها الفكره:عن اذنكم

نوال:اذنك معك

 

نوال بعد ما راحت حلا:طمني حبيبي أن شاء الله مرتاح

طلال بابتسامه تأكد كلامه:الحمدالله يمه ..ما بلقى مثل حلا

نوال:يعني ما ندمت على زواجك منها؟

طلال:إلا ندمت على اني بيوم تمنيت اني ما اتزوجها

نوال بفرح:الله يهنيك ويسعدك يا حبيبي

 

 

حلا الي ولهت على سوالف شطانة قبل ...فردت تحت ونادت على طلال واهو صعد لها ...ونوال راحت تشوف الخادمه شبيطبخون للغدا..

 

طلال:خير حبيبتي

حلا بصوت واطي تغمز له:طلال للحين عندك القناع

طلال بخبث وعرف شلي تفكر فيه من نظرة عينها:ايه بغرفتي..اللحين اجيبه

 

لبسه طلال وكان عباره عن قناع وجه على شكل رجال عيوز ومعه شعر لونه رمادي وشكله كان مره يخرع...

 

حلا الي كانت مندمجه واهي تلف شيلتها دار مدار وجهها بحيث ما يبين غير عيونها...جيه طلال من وراها وخرعها واهي الهبله صرخت بصوت عالي بس طلال حط يده على حلجها يسكتها...

 

طلال:اووووشششش فضحتينا

حلا وللحين خايفه:طلوول من صجك جذي تسوي فيني

طلال:ههههه عيل تبين تخرعين اختي وما اخرعج

حلا تضربه بخفيف:بايخ

طلال يمسكها من يدها ويقربها له:افا حلوي اللحين انا صرت بايخ

حلا عارفه نهاية هالوضع:طلال مو هني تكفى

طلال يشد على يدها:بعد ما تبيني.؟

حلا:طلال حبيبي لا تسوي جذي..الحين احنا جايين نخرع ميمي اجل كل شي بعدين

طلال يترك يدها ويفصخ القناع ويقعد على الارض:ماني رايح معاج

حلا مستغربه من حركته:من صجك زعلت!!!

طلال:عيل تقولين لي بايخ عادي يعني

حلا للحين واقفه وعينها عليه:اتغشمر معاك حبيبي

طلال يمد لها يده:انزين يلا سحبيني خل نروح نخرع ميمي

 

حلا تحط يدها بيده أول ما جيت بتسحبه سحبها ورماها بحضنه

 

طلال:هههههههههههه اللحين منو بيفكج مني

حلا تحاول تقوم:طلال انت مينون والله فشله امك تجي تشوفنا

طلال:زوجتي وحلالي عادي ما فيها شي

حلا فكت يده بقوه وقامت عنه:لا فيها شي

طلال يقوم:انزين اتفاهم معاج بالبيت مو هني..لبسي بس خل نخرعها

حلا تعدل نفسها:اوكي

 

فتحو باب الغرفه شوي شوي قربو من السرير ..شالو الغطى انصدمو!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

امامه مو موجوده ...توهم بيلتفتون حسو بماي بارد انكب عليهم اثنينهم ...

 

كانت امامه ماسكه بطلين ماي وكبت على كل واحد فيهم

 

امامه:هههههههههههههه

طلال بعصبيه:اموم ويعه أن شاء الله...من وين طلعتي؟

امامه:مالت عليك انت ومرتك...اللحين يايين تخرعوني تقعدون سنه تتغازلون بره

حلا تضربها :انتي للحين ما يزتي على هاللسان الطويل

امامه:ههههههههههه تبوني اطلع من الغرفه وتكملون رومانسيتكم المرعبه

طلال عجبته الفكره:أي والله جان زين

حلا اخترعت:لا شنو..مو بكيفج انا بروح معاج

طلال وامامه يضحكون على شكلها:هههههههههههه

 

 

حلا ضربتهم بالمخاد وراحت عنهم للصاله تحت...

 

امامه تلم اخوها:حمدالله على السلامه ..ولهت عليك

طلال:الله يسلمج

امامه تبتعد وبحذر:شلونك مع حلوي عسى ما زعلتها؟

طلال:ههههههه وليش جذي شكلج جنج ناظره

امامه:طلول خلصني شلونك معاها؟

طلال يبتسم لها:الحمدالله مرتاحين واحنا بعاد عنج

امامه تضربه:يعني انا اللحين الي مخربه بينكم

طلال:بصراحه ايه

امامه:اقول اذلف لمرتك خلوني اغير لبسي وانزل لكم

طلال يطلع من الغرفه:ههههههههه ولا تنسين شعرج سرحيه ولا بصورج وبدزها لفيصل عشان يهون عنج

امامه يوم سمعت اسمه انصدمت:..........

طلال يوم شاف شكلها رد لها:شفيج؟

امامه بخوف:انت تتتت تتعرف عن ففي فف

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امامه تنزل راسها وتسكت:.................

طلال:أي مشعل قبل كلمني وقال لي

الصدمه الثانيه على امامه:ومشعل بعد يدري؟

طلال بعصبيه:انتي شلون تعطين نفسج الحق وتحبين فيصل ها؟

امامه خافت وما قدرت تتكلم تمت تبجي:والله مو بيدي والله اني..اني

طلال يحضنها ويهديها:ههههه امومه شفيج حبيبتي اتغشمر معج ..انا ادري أنج ما تجاوزتي حدودج معه

امامه ترفع راسها له:شلون عرفت انت ومشعل.؟

طلال يبتسم لها:تذكرين يوم راحو معكم المطار

امامه عمرها ماراح تنسى هاليوم:ايه

طلال:مشعل شافه واهو يكلمك وكان طول الوقت حاس أن نظراتكم فيها شي..وكلم فيصل واهو صارحه وقاله أن بيخطبج...وامس هم فاتحني بالموضوع وانا قلت له من ناحيتي ما عندي مانع بس الكلمه لها ولابوي

امامه بخوف:تعتقد ابوي بيرفضه؟.

طلال بنفس الخوف:والله ابوي ما تقدرين تحكمين على كلامه إلا اذا سمعتيه منه بنفسج

امامه:الله يستر

طلال يشوف عيونها:من متى وانتي تحبينه؟

امامه ويها حمر:ما تهاوشني؟

طلال:ههههه ماراح اهاوشج لان الشي مو بيدج ..قلبج المسؤول بس لو كنتي مكلمته بالموبايل او طالعه معه اهني اخانقج وانا ادري بأختي ما تسويها

امامه تبتسم له:من يوم دعمته وانا افكر فيه

وطلال:وكنتي تشوفينه بالجامعه؟

امامه:معي بنفس المحاظره

طلال يغمز لها:عشان كذا الصبي مستخف عليج

امامه:ليش؟؟ شقالك؟؟

طلال:قالي والله يا طلال اني تعبت من اختك تكفى حنو علي ووافقو علي بسرعه

امامه بحيا:مينون هذا شلون يقولك جذي وانت اخوي

طلال:ههههههههه لان عارف نيته..اللحين روحي غسلي ولبسي ونزلي تحت حلا ولهانه عليج

امامه:عيل انا شقول حدي فاقدتها ...طلول خلها تنام عندي اليوم

طلال يرفع حاجب:شقلتي حبيبتي؟. تنام عندج انسي ما اقدر

امامه تساحله:يوم واحد بس طلال؟

طلال:ولا نص يوم ما اقدر انام من دونها..باجر انا اجيبها عندكم وانا رايح الشركه اهي اجازتها بعد اسبوع تخلص

امامه:خلاص اوكي

 

*************************

 

بيت فيصل

 

الكل مجتمع على الغدا إلا فجر....

 

انفال:وين فجور؟.

نهى:تقول تعبانه ما تبي غدا

انفال :هذي سالفتها من يوم ردت من الحفله واهي مو طبيعيه

نهى:لا تفاولين على بنتي ما فيها إلا العافيه بس تعبانه شوي

فيصل:اقول يمه

نهى:قول حبيبي

فيصل بابتسامه:انا كلمت اخو امامه امس واهو رحب

نهى بفرح:الله يبشرك بالخير...باقي اليوم المغرب اتصل اكلم الام عشان تقول لابوها

انفال:والله اني حبيتها فيصل

فيصل:عشان تعرفين ذوق اخوج

نهى:الله يسهل عليك وينور دربك حبيبي

فيصل:آمين يمه

انفال:افا يمه الدعوات بس حق فصول

نهى :والله يوفقج يا بنتي ويرزقج الريال الصالح أن شاء الله

انفال تترك القفشه من يدها وتقوم:الحمدالله

فيصل بحزن على حال اخته:وين نفوله ما اكلتي شي؟

انفال من غير نفس:شبعت

 

راحت غرفتها وكالعاده فتحت صندوق الي يحتوي كل شي فيه من ذكريات فواز وتمت تصيح....

 

فيصل:الله يهديج يمه انا ما قلت لج لا تيبين طاري الزواج جدامها

نهى :ما قصدت زلة اللسان ...قلب الام يدعي لها بهالشي

فيصل بضيق:الله يهديها أن شاء الله

 

**************

 

 

 

بيت جاسم

 

قاعدين كلهم بالصاله ...

 

نوال:ههههه حسبي الله عليك من بنت متى بتكبرين؟

طلال:يمه هذي ما بتكبر إلا يوم تزوجونها (يغمز لها)

امامه مستحيه:مليق

حلا ودها تعرف اخر التطورات:اقول ميمي لابتوبج بالغرفه

امامه مستغربه:ايه

حلا توقف:عن اذنج خالتي بس عندي شغله ضروريه اسويها

نوال:اخذي راحتك حبيبتي

حلا تمسك امامه من يدها:تعالي معي

 

 

نوال تلتفت على طلال وتلقاه يناظر المكان الي راحت منه حلا...ابتسمت له بحنان وحطت يدها على يده...

 

نوال:مرتاح؟

طلال انتبه فابتسم لها:الحمدالله يمه

نوال بصوت واطي: وشذى ؟؟

طلال بقلبه (لييييش يا يمه تذكريني بالماضي ): طول ما حلا جنبي ما افكر بشذى

نوال بفرح:الله يدوم عليكم ويسعدكم

 

رن تليفون البيت ورد طلال...

 

طلال:الوو

.. :السلام عليكم

طلال:وعليكم السلام

...:ممكن اكلم ام طلال

طلال:أن شاء الله لحظه

 

 

 

ليه متى بتم انفال متعلقه بفواز ؟؟!!

فجر تعبانه من شنو ؟؟!!

جاسم بيوافق على فيصل؟؟!!

شذى وحمد بيتمون على تنفيذ خطتهم ؟؟!!

من بيكون متصل يبغى نوال؟؟!!

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...