Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..//عيون سارة//..


Recommended Posts

السلام عليكم

 

هاذي اول مشاركة لي في المنتدى،،

 

انه عندي قصه من تأليفي وهاذي اول تجربه لي اعرف انها فاشله بس ابي رايكم بكل صراحه :smile:

 

البارت الاول،،

 

نورة و حمد لهم ثلاث عيال و بنت

 

عايلة بو رائد (راشد) متزوج من بنت عمه( فاطمة)

رهف، 22 سنه متزوجة من ولد عمها ناصر

روان، عمرها 19

 

عايلة بو ناصر(خالد) متزوج ( مريم)

ناصر، عمره 25 سنه يشتغل في بنك ومتزوج من بنت عمه رهف

سارة، 23 سنه توها متخرجه من الجامعه وتشتغل في شركتهم

نوف، 19 سنه

دانة، 10 سنه آخر العنقود

 

وطبعا ما ننسى آخر عنقود نورة وحمد أهو فيصل عمره 23 سنه

 

 

فاطمة

عندها ولدين

وليد 24 سنه

سلمان 20 سنه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اليوم الجمعة ومن اسمه جمعه فالكل متجمع في البيت العود مع حمد ونورة

كالمعتاد اول عايله توصل اهي عايلة فاطمة بنتهم

وليد: شلووووونج يدوو

اليده(نورة): بخير الحمدلله اسأل عن وليدي حبيب قلبي

وليد: الله يسلمج يدوو

سلمان: وانه مافي احد يسأل عني

اليده: افاا سلمان انت هم حبيب يدووو ، انت شمعة البيت بدوونك البيت ما يسوى شئ

سلمان: احم احم سامع وليدوو انه شمعة البيت وانت الدخاان

وليد: ما ارد على اليهال انه

اليده: يالله عاد كلكم عيالي وكلكم شمعة البيت

سلمان: يدو وين خالي فيصل ما اشوفه في الصالة

اليده: خالك بداره

وليد: انه بروح له

سلمان: اخذني وياك

فاطمة: يمة شلونج

اليده: وينج شتسوين توج داشه البيت

فاطمة: مريت على الحيوانات اللي برع

فاطمة : يمه الا وين ابوي، وعيالي، واخوي فيصل، واخواني الباقي للحين ما يوا

اليده : ابوج بالشركة لي الحين ووليد وسلمان وبدار فيصل واخوانج اكيد ما يوا وي توها الناس على ييتهم

دخلوا الثلاثي المرح(وليد، سلمان، فيصل)

فيصل: هلا فاطمة شلونج

فاطمة: بخير دامك بخير يا خوي

فيصل: تسلمين يالغاليه

فاطمة: الله يسلمك

سلمان: يمه يووعان

وليد: انه من عرفتك لي الحين متى قلت يمه مب يوعان

فيصل: هههههههههههههه أي والله

سلمان: سكتوا زين انه من اول امس ما كليت ولا شئ

فيصل: جذااااااب ، امس انت متغدي وياي وما ظل شئ بالطاولة ما كليته فشلتني مع ربعي

سلمان: انه؟؟؟؟؟؟ يمكن وليدوو مب انه

وليد : اعنبوه دارك عمي اهو

سلمان: يمه يوووووعان

ام وليد: فديتك يا يمه، الحين اسوي لك خبز وجبن

وليد و فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه

سلمان: يمممممممممممة خبز وجبن عاد

اليده: عشان تتغدى عدل يا وليدي

سلمان: بس مابي آكل شبعت

وليد: احسن انت شوف شكلك شوي وما بتطوف من الباب

اليده: يلا عاد كل شئ ولا سلمااني حبيب يدته

سلمان: فديتج يا نويرة والله ان متي الا اسمي بنتي نورة

فاطمة: شنو نويرة صج ما تستحي

فيصل: بسم الله على امي يلا عاد

وليد: ههههههههههههههههههههه يااهل ولا راح يكبر

سلمان: اف انه طالع

فيصل: ابركها من ساعه يا ولد اختي

سلمان راح لعند يدته وباسها على راسها وقال لها: سامحيني يا يمه قلتوها يااهل

اليده دمعت عينها بس ابتسمت لحفيدها وقالت له : مسموح يا وليدي

سلمان: مع السلامه

اليده: بحفظ الرحمن

وليد ، فيصل، ام وليد: الله يسلمك

وليد: رووحة بلا رده

اليده: بسم الله على وليدي

 

دخلت عايلة بو ناصر

بو ناصر: شلووونج يمه

اليده: بخير، خالد يمه انت شلونك من زمان ما شفنااك

بو ناصر: الحمدلله شسوي يا يمه مشااغل الدنيا، الشركة ماخذة كل وقتي

اليده: لا يمه الشغل ما يخلص ، لا تشتغل على حسااب صحتك

بو ناصر: ان شاء الله يمه راح اخفف شغل

اليده: وين العيال؟

بو ناصر: سارة مع دانه برع و نوف مع بنت عمها روان

وناصر مع مرته يايين بالدرب

اليده: طمني عنهم شلونهم

بو ناصر: كاهم عندج سأليهم شلونهم

سارة راحت ليدتها وحضنتها وباستها

سارة: شلوونج يدوه وحشتييييييييينا

اليده: بخير اسأل عن بنيتي نظر عيني

دانه: يدووه وحشتيناا

وليد: اقول بنات عمي نحن هنا

سارة : شلونك وليد

وليد: تمام الحمدلله شخبارج انتي

سارة: الحمدلله

فيصل : صج انكم ما تستحون وانه عمكم ما تسلمون علي

دانه: عمي حبيب قلبي شخبارك

فيصل: ما تيوون الا بالعين الحمرا

دانه : افا عموو

فيصل: شفيج سارة؟

سارة: مافيني شئ عمي

فيصل: ويهج اصفر ومافيج شئ جذابه

دانه: ما عليك منها عمي من امس الصبح واهي مب ماكله شئ

فيصل: ليش سارة عمي؟

سارة: ها عمي لا مادري

وليد: شفيج سارة؟

سارة: مافيني شئ

فيصل: انه ما راح اغصبج على انج تتكلمين بس وقت اللي تبين تتكلمين تاكدي ان انه راح اسمعج يالغاليه

سارة ارتاحت من كلام عمها معاها وحست براحه كبيييييييرة

وليد حزت بنفسه حالة بنت عمه واصر ان يعرف بنفسه شفيها حاول معاها لكن ابد سارة عنيده ما رضت تتكلم

 

 

 

انتظر تعليقكم على البارت الاول

 

 

تحياتي

الابله

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على المرور

 

هاي البارت الثاني

 

وبعدها وصلت عايلة بو رائد

الكل راح يسلم على اليده وطبعا اولهم

روان اللي كانت متعلقة بيتدها اكثر من الكل

روان راحت ليدتها وباستها على جبينها : شخبارج يا ام راشد

اليده: بخير اسأل عن حبيبتي القمر

روان:تسأل عنج العوافي يدو

 

طق طق طق طق

فيصل: منو

سارة: عمي افتح انه سارة

فيصل: سارة؟

سارة: أي انه سارة

فيصل: دقايق وبفتح

سارة: بسرعه عمي

فيصل فتح الباب لقى سارة تبجي

فيصل: سارة حبيبتي شفيج،

سارة: تعبانه يا عمي

فيصل: شفيج ما عاش اللي يتعب حبيبة قلب عمها

سارة : عمي

فيصل: عيون عمج انتي

سارة: انه مريضة

فيصل: شنو فيج؟ ومن متى ؟ وليش محد يدري

سارة: محد يعرف في البيت بس انه اللي اعرف و الحين انت

فيصل: شنو فيج

بدت سارة تبجي اكثر

فيصل: سارونه حبيبتي تكلمي

سارة : ان انه ف في فيني

فيصل: تكلمي

سارة: فيني المرض الخبيث يا عمي وبدت تبجي بأكثر من ما كانت قبل

فيصل: لااااااااااااااااا، استغفر الله ، من متى

فيصل اخذ بنت اخوه بحظنه ليما هدت

فيصل: هديتي ساره

سارة : أي عمي احسن الحين

فيصل: قولي لي السالفه كامله وشلون عرفتي بمرضج ومتى

سارة بإبتسامه بريئة: عمي شوي شوي علي

فيصل والحزن بعينه: سارة حبيبتي تكلمي

سارة: ان شاء الله عمي، انه من كم يوم حسيت بأعراض تييني بس ما خذيت فيها واعتبرتها اشياء عادية لان مثل ما انت عارف الشغل هالايام زايد بشركتنا

فيصل: لا تشتغلين وايد على حساب صحتج شفتي آخرة الشغل الزايد عن حده

سارة: عمي خلني اكمل كلامي

فيصل: انه اسمعج

سارة: امس كنت طالعه مع حنان _حنان صديقة سارة المقربة والكل يعرفها_ رايحين المجمع وانه نازلة يا عمي ما قمت اشوف شئ دارت فيني الدنيا خذتني حنان الى المستشفى وقالت لي الدكتورة ان الاعراض اللي فيني اهي اعراض هذا المرض!

فيصل: اخذت عليج فحص؟؟

سارة: لا

فيصل: عيل شلون تقولج فيج وانتي ما تدرين اذا هالشئ فيج وله لا

سارة: مادري يا عمي ، عمي اذا رحت عنكم ما اوصيك فأمي وابوي واخواني

ويدتي نورة اهم شئ ديربالك عليها وحطها بعينك

فيصل: انتي شقاعده تقولين ساروو يوزي

سارة: عمي طلبتك اذا لي خاطر عندك اذا تزوجت ويبت بنت

فيصل: سارة اذا ما سكتي عن هالاشيا بتشوفين شنو بسوي لج

سارة: عمي طلبتك سميها سارة

فيصل: ما استحمل كلام بنت اخوه اكثر من جذي وبدى يبجي

سارة: عمي انا آسفة ضايقتك

فيصل: سارة قومي خلينا نروح المستشفى

سارة: لا مابي

فيصل: عشان نتأكد بس

سارة: لا مابي

فيصل: سارة عفيه عمي قومي الدكتورة ماخذت فحص عليج خلينا الحين نروح ونشوف

سارة: عمي مابي مابي

فيصل: سارة

سارة: عمي خلنا نطلع برع الكل برع الحين

فيصل: اوكي بس خلج زاهبه الساعه 4 العصر عشان نروح

سارة : يصير خير عمي

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...