Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..//عيون سارة//..


Recommended Posts

  • Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

البارت التاسع

روان: نوفو قومي خلنا نروح نسبح برع

دانه: بايي معاكم

نوف: مانبي يهالو

دانه: سارة تبوني اقعد معاكم انتي ورهف

سارة: من عيوووووووونه اكيد أي

روان: يلا نوف

نوف: يلا مشينا

سارة سمعت صوت تلفونها راحت تشوف ، شافت المسج اللي من عند وليد

ابتسمت ابتسامة بريئة وقالت بنفسها " يحليلك وليد انه هم احبك"

دزت له مسج

" تصبح على خير

نام زين واكل زين"

 

وراحت لرهف ودانه

رهف: سارة وين امي وامج ويدو

سارة: طالعين السوق

رهف: سويرة سيارتج عندج

سارة: أي ليش

رهف: ابيج توديني المستشفى ما اقدر اتحمل خلااااااص

سارة: شفيج رهف

رهف: مادري حاسه إني باولد الحين

سارة ماعرفت شلون تتصرف وماحبت تقعد عمها ولا وليد من النوم

على طول اتصلت في ناصر اخوها

ناصر: هلا سارونه

سارة: هلا ناصر

ناصر تعااال الحين بيت يدو

ناصرك ليش شصاير

سارة: رهف تعبانه ومافي احد بالبيت

ناصر: اخذيها للمستشفى وانه يايينكم الحين

سارة: ان شاء الله بس لا تتأخر

ناصر: اوكي

 

سارة: دانه بسرعه ييبي عباية رهف

دانه: ان شاء الله

 

يابت دانه العبايه ولبسوها رهف واخذوها سارة ودانه للمستشفى

 

في المستشفى

دخلت رهف لغرفة لعمليات وظلوا ناصر وسارة ودانه برع

سارة اتصلت تخبر امها عشان تخبر العايله وييون المستشفى

وكلها ساعه ووصلوا الكل

 

الكل كان قاعد في غرفة الانتظار ينتظر رهف تطلع بالسلامه

طلعت الدكتورة: مبرووووك بنت قمر

ناصر: صج والله الحمدلله الحمدلله وين رهف اقدر اشوفها الحين

الدكتورة: اكيد

 

 

ناصر دخل لرهف باسها على جبينها

ناصر: رهوف حبيبتي الحمدلله على سلامتج

رهف: الله يسلمك

ناصر: يبتي بنت قمر مثلج

رهف: شبنسميها

ناصر: الشور شورج يالغاليه

رهف: بنسميها نورة على اسم يدتي

ناصر: عاشت الاسامي

 

البارت العاشر

وبعدها الكل دخل لرهف يبارك لها ويشوف نورة

سارة تذكرت ان خبرت الكل ما عدا فيصل ووليد للحين راقدين بالبيت

اتصلت سارة في عمها بس ما كان يشيله

اتصلت لوليد

وليد: هلا حبيبتي

سارة: هلا بيك

وليد: شخبارج وحشتنيي سارو

سارة: اخباري الحمدلله بخير ، ما يوحشك غالي ، سارة لو سمحت

وليد: فديتج والله

سارة: وليد انه بالمستشفى

وليد: شنووووووووو ليش

سارة: رهف يابت نورة شحلاااتها قمر والكل هني ماعداكم انتوا الاثنين حتى سلمان وصل قبلكم

وليد: سلمان قبلنا ما يصير اكيد فيه شئ

سارة: أي كاهو حده متولع في نورة

وليد: سارة

سارة: عيون سارة

وليد: احبج

سارة: وانه هم مثلك

وليد: يعل عيني ما تبجيج

سارة: وين عمي

وليد: راقد وينه بعد

سارة: فديته عمي ، صحيه بسرعه وتعالوا

وليد: مسافه الدرب

سارة: يالله وليدو تحمل بنفسك وسوق زين لا تسرع

وليد: وليد لو سمحتي وان شاء الله حبيبتي ما بسرع

سارة: ان شاء الله

وليد: مع السلامه

سارة: بحفظ الرحمن

وليد: احبج

سارة: ...........

وليد: احبج سارة

سارة: مع السلامه وليد

وليد ضحك على حيا بنت خاله

 

سارة قالت بنفسها بدز لوليد مسج

" وليد .. احبك .. يعلني ما اخسرك"

 

وليد استانس حييييييييل بالمسج واتأكد ان سارة تحبه مثل ما اهو يحبها

راح صحى خاله عشان يروحون المستشفى

 

 

بإنتظار تعليقكم

 

ما بقى الا بارت واحد راح انزله عقب شوي

Link to comment
Share on other sites

 

البارت ال11

بعد 6 اشهر،،

 

وليد: سارة حبيتي ابشرج الليله بنزوركم

سارة: حياكم الله بس ليش البشارة مب اول مرة تزورونه

وليد: سارة انه ياي اخبطج الليله

سارة: ها

وليد: وويع لا تقولين ها

سارة: وليد توها الناس اصبر شوي يمعود

وليد: شنو توها الناس لا ابي اصير ابووو

سارة: ونعم الابو ان شاء الله

وليد: ان شاء الله ، زين حبيبتي اخليج انه لازم اروح الدوام

سارة: تحمل بنفسك انه بروح لرفيجتي حنان بكلمها عن موضوع عمي فيصل

وليد: صار

سارة: مع السلامه حبيبي

وليد: الله يسلمج عيوني

 

راحت سارة لرفيجتها حنان عشان تخبرها بموضوع عمها فيصل ، حنان ما ردت عليها بخبر اكيد بس قالت لها ان شاء الله خير وطلبت منها انها تعطيها يومين تفكر فيهم

 

 

 

بعد اسبوع تقريبا اتصلت حنان في سارة وخبرتها بموافقتها ، سارة استانست لشيئين اول واحد فرحت لعمها و الثاني لان حنان راحت تصير مرت عمها الغالي

 

وليد وفيصل اتفقوا ان يسوون عرسهم مع بعض وطبعا كان عرسهم من اجمل الاعراس

 

النهاية،،

سارة + وليد: حبهم كل ماله يزيد والله رزقهم ببنات توم "غادة، غيداء"

فيصل+حنان: احلى زوجين ، عايشين بحياة كلها حب ، يابوا ولد اسمه عبدالعزيز والحين حنان حامل بالشهر الاخير

رهف + ناصر: عايشين حياتهم من اجمل ما يكون ، نورة صار عندها اخت (مريم) واخو(خالد)

نوف: عايشة قصه حب و ان شاء الله تتوج بالزواج على نهايه السنه

روان: انخطبت لولد خالها و زواجهم بعد ما يكملون دراستهم

سلمان: صار ريال، عاقل، رزين كل الصفات الحلوة تتجمع فيه

دانه: للحين تدرس بالثانوي

 

 

 

اتمنى انها عجبتكم

 

بإنتظار تعليقكم عالقصه..

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...