Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش عيون من زجاج ماحطوا شكر لبحرين تودي

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي سؤال
من المفروض اللي نشوفه ان اي مسلسل يتعاون مع المنتدى يحطون له شكر في النهاية . مثل مسلسل الاصيل والبرامج الاخرى.
ليش مسلسل عيون من زجاج ماخلو؟؟؟؟

مع العلم ان ماتم شئ ماذكروه في الشكر حتى الاماكن اللي صوروا فيها يوم او ايام قليلة ولكن المنتدى موجود من اكثر من ست شهور وبيتم للابد .. هل ان المنتدى لا يستحق الشكر؟؟؟؟؟؟

يعني ماتك شئ ماكتبوه في النهاية كل المحلات ... وبحرين تودي المسكين ماحطو شئ .. مع انه قدم خدمة اكثر من كل اللي قدموه المحلات اللي محطوطه

انا بروحي مستغرب من ذي الشئ ..

انا على اللي ماسمعته ان في خلاف بين فهد مندي وبين المنتج المنفذ ... حتى بعد ماكمل معاهم المسلسل .. ومن جذي ماكتبوا بحرين تودي... ولكن فهد مندي طيب وايد ما افتكر في المنتج لان كلمته وحدة .. وحطوا المنتدى...

وبقولك بعد حمادوو بحرين تودي كلش كلش مو محتاجه اي اعلان او مو محتاجه احد يشكرها ابدا... بحرين تودي هي اللي تشكر وماتنطر احد يشكرها

:ssm18:

السلام

الاتفاق ما كان على شكر وتقدير ولا كان على اعلان .. كان الاتفاق على شئ ثاني خص بين المنتدى والمنتج

اما بخصوص اللي يقول اني في خلاف مع المنتج .. بالعكس مابيني وبينه اي شئ مع ممدوح عباس وهو صديقي وزميلي ... يمكن كان في البدجاية خلاف ولكن اللحين الحمدلله مافي اي شئ بينا

صحيح ان باقي المسلسلات والبرامج تحط لنا شكر وتقدير .. فهذا شئ آخر من صوبهم .. ولكن اهم شئ يكون ماهو الاتفاق بين الطرفين

شكرا لكم

يلا عاد حطوا ماحطوا بكيفهمـ :whistle:

بس من رايي لو حطو يكون من طيبهم شكر بسيط يقدمونه للمنتدى ع المجهود :smile: