Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"|_ شنو توقعاتكم _|"

Recommended Posts

اللي توقعتوه صار

بو خالد مات و ليال تطلقت

ممممممم

انا اتوقع سهام بتلاقي ولدها و بتربيه (( عاد لا تقولون لي شلون )) و خالد بيدري ان عندها ولد .. عاد يا بياخذها و بيربيه وياها او بيفضحها عند ابوها و لين ابوها عرف بيموت

محمد .... تزيد عليه حالته النفسيه لين تقول له ليال انها ما تحبه و عقب يا ينتحر او يهاجر

مروه .... بياخذها موسى في الحلقه الاخيره

خالد ..... اذا ما تزوج سهام بيتزوج ساره و انا احساسي يقول انه بياخذ ساره

حمد .... اتوقع ان بيرجع بعد ما يتعالج بس ما بيرجع بدريه احمد

Edited by نسل الايواد

كلكم توقعاتكم غلط ... انا اعرف شنو بيصير

انا توقعاتي ...

1- غرام بتنتحر وتموت

2- بو خالد مات وشبع موت

3- حمد مريض فبيموت

4- سهام بتين وبتكسر الشقة وبتطلع تدور ولدها في الشوارع .. فبتدعمها سيارة بس ما بتموت .. لانها بتترقد في المستشفى وعقب بيي خالد وبيعرف انه عندها ولد فبيذبحها وبيفتك منها ومن فضيحتها

5- خالد بيطلع شاخطها بالسيارة وبيدعم دعمة خشنه وبيتوفى

6- موسى من القهر بينط في البحر وبيغرق وبيموت

7- محمد بيدز ليال .. فتطيح على راسها وبتموت

8- فهد مندي انت بتقتل محمد وهند اذا عرفت المؤامرة الخطيرة

9- رفيج موسى بيرقص على الطبول في الجلسات لين ما يوقف قلبه وبيموت

10- بو محمد بتصيده جلطة قوية اذا درى عن بلاوي بنته وبيموت ..

11- أما سارة فبتلوع جبدها من سالفة الي يلاحقها نبيل وبتجوف انه اهلها ما منهم فايدة . بتقوم بكل بساطة بتعطيه سم بطريقتها وبيموت

12- حنان.. عقب ما كسرت سهام الشقة ما بترضى تدفع تعويض الاضرار وبياخذها راعي العمارة وبيقطها من فوق لي تحت وهم بتموت

13- عقب حنان بتطلع من القبر حق سارة وبتقولها بعد انتي شسالفتج اتمين بروحج عايشة تعالي معانا .. اهيا ما بتسمع كلام امها بس بيشوطها اللاب توب مالها وبتموت

والوحيد الي بيعيش --> رفيييييج نبيل ألا وهو "فوزي" أهوا الي بيعيش في سعادة وسلام بروحه بلا مشاكل ولا هموم .. وبيطلع انه اهوا الي دبر كل هالجرايم وقلتهم واحد واحد بطريقته لانه لوعوا جبده بهمومهم ومشاكلهم واذا بقى احد في الحلقة حــي أهوا الي بيقتله وبيفكنا وبريح قلبنا .. وبتنتهي القصة على خير ان شا الله

هههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووه

الله يغربل ابليسش يا شيخة الحسن

شكلش انتين اللي بتحصلين على الهديه

لأني قلت اللي بتقول توقعاتها صح بعطيها هديه

توقعاااتش 100% صحيييحه ككككك

يعني الكل راح يموت في الحلقه

يعني اني ضحكتش مره تضحكيني مليون مره بالرد هذا

عالعموووم تسلمييين

ولا تحرمينا من هالهرااااااار :up:

يالله من الحين شنو تبين هديه ؟؟

ولي العووده

Edited by الورده الورديه

لووووووووول توقعت انه توقعاتج مثل توقعاتي

والهدية عبارة عن >>شرشف<< ((الأبيض الي يلف ويدرو في الحلقة)) واذا طلبي وايد صعب .. باروكة بدرية احمد بعد راضية فيها P:

هاي

هههههههههههههه حلوه توقعاتج ياشيخه الحسن والهديه احلى واحلى الي اخترتيها

واني توقعاتي انه سهام بتجن وبتكره ختها حنان على الي سوته فيهاوفي ولدها وخالدطبعا بيعرف سالفة سهام لان بيراقب حنان لان شاكه فيها شكله وبيشوفها وين تروح وبيدل الشقه وبعد جديه خالدبياخد سهام من الشقه وبيروح يوديها الى بومحمد وبيقول له سالفتها وبينقهر بومحمد وشكلهم بيلفقوا سالفه على خالد وما بيصدقهم خالدوبيقول لهم انا مومغفل...وساره شكلها لما تشوف امها منشغله عنها بتكلم الي يحبها نبيل .... ابوها الا هو ابو ساره بيموت والا بيتعالج وفي الحلقه الاخيره بيرجع لهم ....

وغرام مسكينه بتتعب حالتها النفسيه لان ابوها مات وهو الي كان ساندها فعقب ابوها خلاص خالد كله ضرب فيها بيصير... وليال طبعا لما محمد بيجلس يتصل عليها بعدما طلقها عبدالله اول شي بتتقبل اتصالاته يمكن بس بعدين مابتتقبله ولما يطلب منها الزواج بترفضه ولما بيروح لها البيت بيدورها بيروح وبيلقى البيت معروض للبيع اصلا وبيجلس يدورها ... وخالد في النهايه يبي ينتقم الى ابوه وشكله بيقتل عمه هدي توقعاتي بس وادا توقعت شي ازياده بقوله لكم ...

تحياتي

Edited by امونة11

امونة11

توقعاتش عجيبه صراحه

ويمكن يصير اللي قلتينه

بس ما اعتقد السالفه في قتاااال

خالد ما راح يتقل عمه

وننتظر المزيد من توقعاتكم

هاااااااااي

انا توقعاتي ان : 1. نبيل يعتدي على سارة

2. خالد يراقب بدرية ويعرف مكان سهام

3. ليال تعرف عقب ان محمد وهند اهمة الي مدبرين المؤامرة لان هند تقولها

4. مروة تصير مينونة

5. انور احمد يرجع عقب مايتعالج ويعرف ان بدرية كانت خاشة سالفة سهام عنة ومايرجعها

6. خالد يعرف سالفة سهام ويقولهم : انا مو مغفل جوفو لكم مغفل غيري

7. يتروالي ان خالد يحب سارة ويتزوجها عقب

8. محمد يصير مينون لان تزيد حالتة النفسية عقب ما ليال تدري ان اهوة مدبر السالفة ويسفر هند لانها فتنت عليه.

9. بومحمد يفنقش

وبس ذي كل الي اتوقعة واذا توقعت شي يديد باقولكم :smile:

كلكم توقعاتكم غلط ... انا اعرف شنو بيصير

انا توقعاتي ...

1- غرام بتنتحر وتموت

2- بو خالد مات وشبع موت

3- حمد مريض فبيموت

4- سهام بتين وبتكسر الشقة وبتطلع تدور ولدها في الشوارع .. فبتدعمها سيارة بس ما بتموت .. لانها بتترقد في المستشفى وعقب بيي خالد وبيعرف انه عندها ولد فبيذبحها وبيفتك منها ومن فضيحتها

5- خالد بيطلع شاخطها بالسيارة وبيدعم دعمة خشنه وبيتوفى

6- موسى من القهر بينط في البحر وبيغرق وبيموت

7- محمد بيدز ليال .. فتطيح على راسها وبتموت

8- فهد مندي انت بتقتل محمد وهند اذا عرفت المؤامرة الخطيرة

9- رفيج موسى بيرقص على الطبول في الجلسات لين ما يوقف قلبه وبيموت

10- بو محمد بتصيده جلطة قوية اذا درى عن بلاوي بنته وبيموت ..

11- أما سارة فبتلوع جبدها من سالفة الي يلاحقها نبيل وبتجوف انه اهلها ما منهم فايدة . بتقوم بكل بساطة بتعطيه سم بطريقتها وبيموت

12- حنان.. عقب ما كسرت سهام الشقة ما بترضى تدفع تعويض الاضرار وبياخذها راعي العمارة وبيقطها من فوق لي تحت وهم بتموت

13- عقب حنان بتطلع من القبر حق سارة وبتقولها بعد انتي شسالفتج اتمين بروحج عايشة تعالي معانا .. اهيا ما بتسمع كلام امها بس بيشوطها اللاب توب مالها وبتموت

والوحيد الي بيعيش --> رفيييييج نبيل ألا وهو "فوزي" أهوا الي بيعيش في سعادة وسلام بروحه بلا مشاكل ولا هموم .. وبيطلع انه اهوا الي دبر كل هالجرايم وقلتهم واحد واحد بطريقته لانه لوعوا جبده بهمومهم ومشاكلهم واذا بقى احد في الحلقة حــي أهوا الي بيقتله وبيفكنا وبريح قلبنا .. وبتنتهي القصة على خير ان شا الله

حسبي الله على بليسج لوووووووول . خليتيني اضحك وانه اقرا ومديري يطالعني ويقول لي شفيك تضحكين بروحج :n5:

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...