Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اجتماع الجمعية العمومية


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أقامت جمعية كلية الحقوق صباح اليوم (الخميس 25-10-2007) اجتماع الجمعية العمومية الأول، حضره الأعضاء الإداريين و الاعضاء العاملين و عدد من طلبة الكلية.

 

و في بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية رمزان النعيمي بالاعضاء ، و اشاد بالمستوى الطيب الذي حققته الجمعية في الفترة الوجيزة التي مضت من العام الدراسي ، و نوه بضرورة العمل الطلابي و تطوير مواهب الاعضاء.

 

كما تطرق رمزان النعيمي الى الاصدارات التي تتطلع الجمعية الى اصدارها في دورتها الحالية.

 

بعدها القى نائب الرئيس ابراهيم المهندي كلمة نصح فيها الاعضاء بضرورة التثبت من صحة الاخبار المتداولة في المنتديات و غيرها ، و أكد على ضرورة مشاركة الاعضاء في انشطة الجمعية كافة.

 

من ناحيته ،رحب أمين السر منصور طارق بالاعضاء الجدد في جمعية كلية الحقوق، و أكد على ضرورة العمل الطلابي ، و اثنى على كلام زميله رئيس الجمعية، و ذكر بأن مجلس ادارة الجمعية قد أقر اللجان الفرعية التالية :

 

اولا: اللجنة الاعلامية برئاسة جاسم عبد الله.

 

ثانيا: لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد الابيوكي.

 

بعدها استعرض رؤساء اللجان برامج لجانهم للفصل الدراسي الأول في العام 2007-2008 :

 

أولا : ابتدء خليفة الفاضل رئيس اللجنة الثقافية باستعراض برامج اللجنة في الفصل الدراسي الاول ، و شجع الاعضاء على المشاركة فيها ، كما شجعهم كذلك على الكتابة في مجلة اصداء حقوقية (العدد الثالث).

 

و أشاد بجهود زملائه رؤساء اللجان (ايمان البورشيد و محمد عبد الرحمن) ، و بالتعاون بين جميع اللجان على حد سواء. كما ذكر بأن اللجنة تسعى الى التركيز على البرامج التي باللغة الانجليزية ، و كذلك كل ما هو متعلق بالقانون التجاري و المصارف يقع ضمن اولوياتها.

 

ثانيا : تحدثت ايمان البورشيد رئيسة اللجنة الاجتماعية عن ضرورة التعاون بين اللجان، و ان جمعية كلية الحقوق قد أقرت ان الساعة (11-11:50) صباحًا أيام الاحد و الثلاثاء و الخميس هي للفتيات فقط. كما انها استعرضت برامج اللجنة الاجتماعية ،و نوهت بأن اي تعارض في اوقات الانشطة المختلفة هو بسبب ضيق الوقت ليس الا.

 

ثالثا: استعرض رئيس اللجنة الرياضية محمد عبد الرحمن ، برامج اللجنة ، و ذكر الصعوبات التي تواجهها ادارة الجمعية من قبل عمادة شؤون الطلبة ، و ان الكثير من الانشطة الرياضية في شهر رمضان المبارك قد تم رفضها من قبل العمادة.

 

و ختم محمد كلمته بالترحيب بالاعضاء الجدد و الاشادة بالمستوى الذي حققته الجمعية.

 

 

 

ختاما تتقدم جمعية كلية الحقوق بالشكر الجزيل الى جميع من حضر من الاعضاء و غيرهم اجتماع الجمعية العمومية ، كما تعلن بأن ابوابها مفتوحة لاستقبال جميع الطلبة بدون استثناء.

Link to comment
Share on other sites

بالتــــــــــوفيــق لجمــــــــيع الأعضــاء النشطيــــــــن..

ويعطيـــــــــكم ربـــــــــــي ألـــــــــــف عــــــــافـــــــــيه

 

 

 

شاو

Link to comment
Share on other sites

من حسن الى احسن ياشباب جمعيتنا

 

وحبيت اشكر كل الطلبه والاعضاء اللي حضروو وانشالله كل الطليه اللي مسجلين اسمائهم في الجمعيه يشاركون معانا ومايكونون مجرد اسامي في لوائح وقوائم والله يوفق الاداره انشالله ونرفع اسم كليتنا بجمعيتنا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...