Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الوسط الفني البحريني ينعى الفنان حميد مراد


Recommended Posts

توفي في القاهرة... ويوارى جثمانه الثرى اليوم

الوسط الفني البحريني ينعى الفنان حميد مراد

الوسط الفني البحريني ينعى الفنان حميد مراد

فجع الوسط الفني البحريني برحيل الفنان الشاب حميد مراد (33 عاماً) في الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس في القاهرة، إذ نعاه رفاق دربه الذين شاركوه في أعماله الفنية الأخيرة. وكان مراد قد شارك كوكبة من النجوم في مجريات المسلسلين الرمضانيين «عيون من زجاج»، و«123 أكشن».

 

رئيس اللجنة الثقافية والفنية بنادي مدينة عيسى صالح العم كانت صدمته شديدة، إذ أعرب لـ«الوسط» عن بالغ حزنه وشديد أسفه لرحيل مراد، مؤكدا أنه فنان يتمتع بالشفافية والصدقية والحب للجميع من دون استثناء.

 

وأضاف العم: «مراد فقدته الساحة البحرينية وخصوصا مسرح الطفل الذي قدم له الكثير... التقيت به قبل مدة أثناء تصويره مشاهد من مسلسل «123 أكشن» وقد كانت طموحاته كبيرة، إذ كان يحب ان يشجع الفنانين الصغار ويدعو لهم بالمستقبل الباهر». وأشار إلى أنه عندما وصله الخبر، لم يصدق ما يقال على رغم إيمانه بقضاء الله وقدره، موضحا أنه تلقى الكثير من الاتصالات من داخل وخارج البحرين تريد التأكد من صحة هذا الخبر، وكانوا جميعا مصدومين مما سمعوا.

 

أما المخرج محمد القفاص، فقال: «عندما وصلني خبر وفاة مراد... تذكرت لحظة وداعه لطاقم عمل مسلسل عيون من زجاج بعد أن صور مشهده الأخير في المسلسل واستعد للسفر للقاهرة. علما بأن هذا المشهد قد تم تأجيله كثيرا، إذ كان مراد مرهقاً جداً، عندما كنت أؤجله كان يستحلفني بالصداقة التي تربطنا بأن أواصل التصوير، أكملنا التصوير وبعدها ودع الجميع، وداعه لنا لم يكن طبيعيا، وكأنه كان يعرف بأنه لن يعود لنا».

 

ومن جانبها، أشارت مصادر مطلعة إلى أن السفير البحريني في القاهرة خليل الذوادي يعمل على تسهيل وصول جثمان الفنان حميد مراد للبحرين، إذ من المقرر أن يوارى جثمانه الثرى صباح اليوم في البحرين.

 

يذكر أن لمراد ابنة اسمها نور من زوجته السابقة الفنانة مروة خليل والتي شاركته في مسلسله الأخير «عيون من زجاج»، ومما لا شك أن الوسط الفني البحريني خسر فنانا طموحا متميزا من خيرة الفنانين. رحم الله مراد وأسكنه فسيح جناته.

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...