Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عندي مشكلة تطرح نفسها

قلب مسكون

Recommended Posts

هاااااي شباب وشابات

صادتني مشكلة واظن انها ويعني وايد عودة
تخيلوا اني حبيت وحدة حب ماينوصف يعني حب جنوني واهيا بعد نفس الشعور يمكن اهيا اكثر وتعلقت فيها وايد عاد انة حسن النية موجودة يعني قلت بتقدم لها كلمت الاهل وكلشي بس اهني الغمندة رحت الشغل وخبرتهم اني باخطب عاد هاذي الي حبيتها كانت ويا رفيجي الي وياي في الشغل وقلت له اني معجب فيها وهيا بعد قالت لي انها معجبة فيني انزين المهم الصبي هدها وصرنا ويا بعض عاد الحين يوم قلت حق الي في الشغل اهوة ونقز وقالي من افلانة قلت له اي قالي رووووح ماقزرت العب في شعرها بتاخذها انت عاد اهوة قال هالحجي جدام الموظفين والموظفات انصفق ويهي وما عرفت شاقول واليوم الثاني الصراحة كنسلت عن الخطبة وصار الي صار؟

عاد الحين ابيكم اتفيدوني الي سويته صح ولا غلط ؟
ككون هالمشكلة في المجتمع ان الواحد يبي يتزوج وحدة وتطلع ذي ويا رفيجة قبل وامسوي اشية شالحل وياها؟
اشلون الواحد يتصرف اذا صاده ذي الشي؟
:ssm11::ssm11::ssm11::ssm11:

انتظر ردودكم يا جماعة

:de20::de20:
:n10:

• Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بييييييييييييييييييييييييييييييي

الساااالفه واااايد واااايد عوده

بس شنو اثبات كلام رفيجك اذا كان صح والله بس يبي يطلع كلام عليها

لانه كان معجب فيها قبلك

اما اذا كان صاج في كلامه فـــ

الي سويته عين العقل من هالانسان الي يرتبط في وحده

طالعه مع واحد استغفر الله

الله يستر علينا وعليكم

:up:

اذا انت تحس انها تابت و انها الحين ما عندها هالسوالف و انت تقول انك تحبها واهي تحبك يعني ما اظن فيها شي اذا سترت عليها

و سبحان الي ما يغلط

اهو فعلاً الي اهي سوته غلط بس اذا الحين ما عندها هالسوالف حرام تجازي على غلط ارتكبته و اكيد ندمانة عليه

اما عن رفيجك الي في الشغل اول شي من الكلام الي تقول له شكله حاقد عليها

و لو كان انسان محترم ما قط هالكلام و شوه سمعة البنية عند الي يسوى و الي ما يسوى حتى ولو ذي البنية كانت معاه كان لازم يستر عليها

و في الاخير االبنت ما لها الا سمعتها و اهي ما حافظت عليهاا بس المسامح كريم

وانا اقوول استر عليها اذا انت فعلاً تحبها و واثق فيها

اذا انت تحس انها تابت و انها الحين ما عندها هالسوالف و انت تقول انك تحبها واهي تحبك يعني ما اظن فيها شي اذا سترت عليها

و سبحان الي ما يغلط

اهو فعلاً الي اهي سوته غلط بس اذا الحين ما عندها هالسوالف حرام تجازي على غلط ارتكبته و اكيد ندمانة عليهو

اما عن رفيجك الي في الشغل اول شي من الكلام الي تقول له شكله حاقد عليها

و لو كان انسان محترم ما قط هالكلام و شوه سمعة البنية عند الي يسوى و الي ما يسوى حتى ولو ذي البنية كانت معاه كان لازم يستر عليها

و في الاخير االبنت ما لها الا سمعتها و اهي ما حافظت عليهاا بس المسامح كريم

وانا اقوول استر عليها اذا انت فعلاً تحبها و واثق فيها

أنه رايي من راي أختي فلانه

يسلموو :up:

Edited by أحلى شوكلاته

أخوي صج المشكلة وايد عودة .. وانت قبل لاتتعرف عليها كنت تدري بكل شي يعني كنت تدري انها حبيبة رفيجك ومافي شخص ماله ماضي وانت ماحبيتها الا اكيد انك حصلت فيها الاشياء الي تنحب وانت تقول انها اهي بعد تبادلك نفس الشعور.. وانت ماقررت انك تخطبها الا لأنك واثق فيها وحسيتها انها تناسبك من كل النواحي يعني عشان رفيجك قالك هالكلام تروح تهدم كل اللي بنيته ومبين من كلام رفيجك انه حاقد عليك ومقهور وانت حققت له الي يبيه وتركت البنت مسكينه واللي يحب لازم يضحي ويتحدى الكل عشان اللي يحبه مو يتركه عشان سبب مثل ذي وانا بعد رايي من راي اختي فلانه واختي احلى شوكالاته يعني حتى لو البنت غلطت بس اكيد اهي ندمانة على اللي سوته من بدال لاتوقف معاها تقوم تتركها وهذي وانت تحبها بعد .. يلا الله كريم بس ياريت أخوي ترد تراجع روحك..

يسلمووووووووو

اشكركم على المرور في البداية

اهوة صاج في كلامه

بس اذا انة باستر عليها و في واحد

فاضحها عند الي يسوا والي ما يسوى

واقول تحمل مادام ان اطلعت وياك

وطلعت وياي اكيد تطلع مع غيرك

انة مب وياكم فلانة واحلى شوكولاته

اخذوها بالواقع وشوفو

واقول مرة ثانية وثانكس على مروركم

أخوي صج المشكلة وايد عودة .. وانت قبل لاتتعرف عليها كنت تدري بكل شي يعني كنت تدري انها حبيبة رفيجك ومافي شخص ماله ماضي وانت ماحبيتها الا اكيد انك حصلت فيها الاشياء الي تنحب وانت تقول انها اهي بعد تبادلك نفس الشعور.. وانت ماقررت انك تخطبها الا لأنك واثق فيها وحسيتها انها تناسبك من كل النواحي يعني عشان رفيجك قالك هالكلام تروح تهدم كل اللي بنيته ومبين من كلام رفيجك انه حاقد عليك ومقهور وانت حققت له الي يبيه وتركت البنت مسكينه واللي يحب لازم يضحي ويتحدى الكل عشان اللي يحبه مو يتركه عشان سبب مثل ذي وانا بعد رايي من راي اختي فلانه واختي احلى شوكالاته يعني حتى لو البنت غلطت بس اكيد اهي ندمانة على اللي سوته من بدال لاتوقف معاها تقوم تتركها وهذي وانت تحبها بعد .. يلا الله كريم بس ياريت أخوي ترد تراجع روحك..

يسلمووووووووو

اشكركم على المرور في البداية

اهوة صاج في كلامه

بس اذا انة باستر عليها و في واحد

فاضحها عند الي يسوا والي ما يسوى

واقول تحمل مادام ان اطلعت وياك

وطلعت وياي اكيد تطلع مع غيرك

انة مب وياكم فلانة واحلى شوكولاته

اخذوها بالواقع وشوفو

واقول مرة ثانية وثانكس على مروركم

صح كلامك

و في كل الاحوال اذا انت فاقد الثقة فيها ما اعتقد بترتاح معاها